عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 20

قامت من النوم وهي كسلانه ومالها خلق بس هي بطبعها نومها قليل بعد ماغسلت وجهها ولبست لها شيء دافي وطلعت للحريم وسلمت وطلعت للحديقه وشافت الأنسانه المغروره اللي شايفه نفسها والناس عندها حشرات مشكله المغرورات كلهن نقص طلعت للمطبخ..........

شموخ:سلااااااااااام
عبد العزيز:هلا والله وغلا بحبيبتي
شموخ ابتسمت:هلا فيك بابا كيفك نمت كويس ؟
عبد العزيز:الحمد لله نمت زييين
شموخ:أبوي اللحين الساعه 12أيش مقومك عندكم رجال؟
عبد العزيز:يوووووه واجد أبو سلطان ما شاء الله عليه عازم كل ربعه وحتى الشباب عازمين ربعهم
شموخ:أهاااا يعني زحمه اليوم أكيد جايبين أهلهم
علياء:هآآآآآآآآآآي كيفك عمو؟
عبد العزيز:تماااام.......أيه أهلهم جااييين مايصدقون على الله ألا هم جاااين
شموخ وعلياء:هههههههههههههه
علياء:بلا من المزرعه اللي توسع الصدر من زينها أحلا شيء الأسطبل والصقووور بس
شموخ:أحلفي في خيل؟
علياء:والله
شموخ:أمشي لهم تكفيييين أبي أركب
عبد العزيز:أيه حتى راكان مرسل خيله هنا من قبل كم يوووم مع الخدم
علياء:أيييه خيله أسود أذكر العنود قالت لي
عبد العزيز:الله يخس الشيطان اخرتوني على الرجاجيل يلا سلااام
شموخ وعلياء:سلاااااااااااام<طلع منهم وهو مستعجل حتى ماعبر اللي كانت تراقبه>
شموخ:شفتي ملاك؟
علياء:أيه شفتها وووووووووووع مغروره وبقوووه بعد سلمتي عليها؟
شموخ:لا اصلن هي ماشافتني
علياء:حتى أنا
شموخ:أمشي نكشخ ونطلع للحريم وهي بكيفها
علياء:يلااا

طلعوا ودخلوا غرفتهم اللي تجمعهم كلهم وفتحوا شنطهم ورتبوها ولبسوا وقوموا البنات

شموخ فتحت الباب وطلعت للغرفه الثانيه عشان تحط مكياج بهدوء وهي حاطه السماعات على أذنها تسمع لمساري be ezey وهي ترقص على الخفيف سكرت الباب وجلست قدام مرايه كبيره وفتحت شنطة المكياج وبدت تحط المكياج الخفيف وجت معها أمل وعلياء وصاروا كلهم يتمكيجوا

((عند الرجال))

سلطان:هيه بو جاسم وينك؟
راكان:سم شبغيت؟
سلطان:لا بس شفتك سرحان قلت اخرب عليك هههههههههههههه
راكان يقهره:ياشييين النذاااااله
سلطان:بعينك
طلال يستهبل وبغرور:جد بزارين حتى عند الرجال يتهاوشوون
سلطان:لااااا يااااااااااااااشيخ جاك عاد أكبر مهايطي فالبلد
راكان:هههههههههههههههه
طلال بغرور:جاك البزر
راشد:هييييه أستحوا على وجيهكم الشياب مستحقرينكم
راكان استحى جد:أي والله أقوم أقعد جمبك أصرفلي من المبزره<قام وجلس جنب راشد>
طلال:راشد لا تسوي فيها كبييييير ومدري أيش ترى أنا أكبر منك
راشد:عقلي يوزن بلد
سلطان:بهذي صدقت صراااااااااحهـ لا من جد يوزن بلد
عبد العزيز:هييه ياعرب أسكتوا أقسم أن الشياب بطردونكم من هنا
راشد:عني انا بطلع للصقر حقي
طلال:وانا بطلع لحبيبة قلبي "شيهانه" اليوم ما أكلتها
راكان:والله حتى انا بطلع لخيلي
سلطان:حرااااااام عليكم كلن جايب حيوانه الاليف و....<قاطعوه وهم يضحكون>
الكل:ههههههههههههههههههههههه
راشد:حراام عليك حيوان أليف عاد ههههههههههههه
طلال وهو ياقف:أقووووول أنا غاسل أيدي منك يالخكري
سلطان عصب:خكري بعينك

بعدين توجهوا للأسطبل عبد العزيز لانه طفش من الشياب وخلا عندهم ناصر الجد .... سلطان وراكان وراشد اللي بيده الصقر وطلال اللي بيده شيهانه

راكان وهو يسحب خيله "الأسود"

راكان:والله الأسود اليوم متحمس داري عني أني مشتااااااااااااااااااق بالمره
عبد العزيز:عطني الأسود بفر فيه كم لفه وبرجع لك
راكان:حلال لك

ركب عبد العزيز على ظهر الأسود وتلثم بغترته البيج على ثوبه البني وهو يهديه بايييين عنييييد مثل راكان

((في المطبخ))

في المطبخ اللي له دريشه واسعه تطل على الأسطبل مرة أمل وهي تشوف عبد العزيز على الأسود

أمل:شموخ شموخ شيمو
شموخ وهي تدور السكر:سمي
أمل:تعالي تعالي بسرعه فاارس أحلامي على حصانه الأسود مع أنو لازم يكون أبيض<طبعا ماعرفت انه عبد العزيز لأنو متلثم>
شموخ ناظرت وهي تدقق في عيون الخيال:ههههههههههههههههه هذا عزوز أبوي
أمل:احلى يا عزوز أسمه أبوي وش عزوز ذي
شموخ:والله تحفه أبوي صار خيال


أنتبه فيها عبد العزيز ومشى بالأسود للدريشه وهو بالأصل عطشاان

أمل:يووووه ألعن أبو الفشله جاي لهنا
شموخ:عادي عادي نزلي راسك ماراح ينتبه

الدريشه بالنص مثل أستقبال المطاعم <<ياحلو التشبيه هههههه
نزلت أمل جسمها لتحت وماكن مبين شيء منها


عبد العزيز:سلاااااااااااااام
شموخ:هلا والله بالخيال ها أشوفك تركب خيل وماتقووول
عبد العزيز:حق راكان أعرفك على الاسود
شموخ وهي تمسح على راس الاسود:ولبى قلبه

عبد العزيز جاء بينزل من ظهر الأسود

شموخ:لا لا وين أبوي شبغيت؟
عبد العزيز أستغرب بس مشاها:لا بس أبي كاس مويه؟؟
شموخ وهي تأشر على عيونها:من عيوني

مشت تجيب له كاس مويه وطولت وهي تدور الكاس

عبد العزيز نزل من الاسود وأرتكى على الدريشه وشغل سيجاره هو مايشرب كثير بس يشتهيها مرات بعد ما أحترق نص السيجاره رمى رمادها من الدريشه لداخل المطبخ وجاء على يد أمل كان حااااااااااااار مررررره ماقدرت تستحمل وصرخت

أمل وقفت وقابلت الدريشه وعبد العزيز وهي ماسكه يدها تألمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالعزيز تخرع:بسم الله الرحمن الرحييييييم
أمل رفعت عيونها وهي ماسكه نفسها لاتضحك شكله كان يضحك وهو خايف حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها وطلعت على طول مع الباب ماكانت تدري شتسوي غير كذا ولما طلعت على طول أنفجرت
امل:ههههههههههههههههههههههه شكله تحفه
قابلتها ملاك:الحمد لله والشكر <ودخلت المطبخ باب المطبخ مقابل لدريشة الأسطبل>

((عبد العزيز))

شكلي اتحلم من اللي شفته أولى وهي نفسها امل اللي شفتها بالدوانيه ذاك اليوم لا لا شكلي أتخيل تجي شموخ واتأكد منها ..........وشلون تأكد منها تقول من اللي من شوي كانت هنا أكيد بطيح من عينها يووووه اسكت احسن لي

عبد العزيز يصرخ:شموووووخ ماصارت مويه والله لو تخترعي الذره

دخلت ملاك بفستانها الأسود الضييييق أكمامه طويله لانهم بالربيع وباليل برد وحزام على الخصر عرييييض زيبرا كانت رافعه شعرها الأحمر لفوق بطريقه انيقه وبس حاطه روج ومكياج الستينات اللي الكحل فوق العيون بس ناظرت بعبد العزيز بأحتقار وهي أصلن ماتغطى بس أنصدمت من حلااااه بس لفت بغرور وهي تحتقره بكل جرءه وكملت طريقها داخل المطبخ هو أول ما شافها صد عنها مو فاضي ذنوووووب

شموخ قابلت بطريقها ملاك وأسغربت مرة وابوها قدامها ولا تغطت بس ما حطت في بالها

شموخ ببلاها:وييييين أمل؟؟؟
عبد العزيز تاكدة اظنونه انه مايتخيل بس عداها:مييييييين؟
شموخ سكتت عشان ماتفضح نفسها:ها ....لا ولا شي تفضل
عبد العزيزشرب من المويه:طيب مره ثانيه مو تتأخري
ملاك بغرور ومياعه مايصير كل هذا الزين يروح لشموخ:هآآآآآآآآآآآآي
عبد العزيز صد وجهه وركب الخيل وراح حتى ما دقق في ملامحها
ملاك أحتقرته وقالت في سذاجه:غبي كل ذا الحلا قدامه ما ناظره جد ناس ماعندها ذوق
شموخ وهي تقلد مياعتها:مييين قصدك بابا؟؟
ملاك انصدمت الزين اللي من شوي هذي بنته:ها أبوووووك من وين طلع أبوك؟
شموخ:ههههههه حلوه ذي يعني أبوي أبوووي
ملاك:أهاااااا

شموخ لفت عنها بفستانها الأخضر الملكي اكمامه طويله ومن عند الصدر واسع كان عجيب عليها مطلع طولها المغري وبياضها وروج فوشي ناعم وكحل وبلشر كانت أميره بشكلها الناعم طلعت للحريم اللي بس يستنون دخولها وأذا طلعت تحسروا على شكلهم وأنفسهم

((عند الحريييم))

الساعه 7 جت لهم جود مع أمها وعماتها وبنات عماتها

دخلت علياء والعنود وامل

علياء لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه نص الفخذ فوشي صااااااارخ بأكمامها الطويله وأكسسوار ملون جميع الألوان وجزمه فلات فوشي درجة البلوزه كانت قمه في الأنوثه الانوثه تصرخ من جمالها الناعم الهادي اللي ما يدل على شخصيتها الرجه جلست بجمب جود

العنود لابسه فستان بني قصير أكمامه طويله وكم عقد بجميع الأطوال ذهبي تحته بوت بني روج وردي هادي طالع حلو على سمارها وقصة شعرها فكتوريا الحلوه على وجهها وأبتسامتها المميزه اذا أبتسمت بانت أكرستالتها اللي محليه أبتسامتها الجذابه كانت قمه في الجاذبيه النساء اللي حولها ولا شيء عند جمالها

أمل لابسه بنطلون أسود سكيني وبلوزه طويله ملونه جميع الألوان وكم عقد بجميع الاطوال لونها برتقالي وفسفوري أخضر وشعرها فاتحته وحاطه شريطتين برتقالي وأخضر وجزمه فلات برتقالي شكلها كان مميز ومرح بالوانها الصارخه وعيونها السود حكاية كل الحريم هذي الليله

جود:كيفكم بنااااات أشتقت لكم؟
علياء:تمام يالغلا وحشتيني
العنود:كيفك جود أخبارك؟
جود:تمااااااااااااااام وعال العال


((عند بندر))

((بندر))

صحيت من النوم الساعه 6 على ما أخذ حمام وألبس وأكشخ تأخرت والرجال كلهم بالدوانيه اللي ما أعرف مكانها أنا كنت تعبان تعرفون مشوار الشرقيه مو بسيط والارهاق مسيطر علي وحدي تعبان لبست الثوب الكحلي والغتره البيضاء وسكرت الأزارير والكبك الفضي وعدلت التنسيفه وطلعت لبرى ولقيت عربيه كامله من دهن عود وبخور وعطورات بالممر وتبخرت وحطيت دهن عود وطلعت توهقت وأختبصت ما أدري وين الدوانيه بغيت أتصل على راشد بس غيرت رايي هو عند الرجال وما حبيت أزعجه قلت أدور ليما ألقاها


((عند غلا))

غلا كانت بالصاله وهي مشغله الtvعلى أخر حد طلع قهرها بعد بكره ملكتها وهي التوتر واصل القمه وحاطه على الmbc fm تطلع القهر بالرقص كانت فاتحه شعرها مسويه ويفي وحاطه شرايط ملونه وصغار و لابسه شورت أبيض وهاينك فسفوري وكم عقد ملون وشرابات"جوارب"ملونه بخطوط عريضه ومنزله الشوز عشان ترقص
كانت معطيه ظهرها للباب ومندمجه بالرقص
كانت ترقص على منتهى الرقه لرابح صقر وكانت ترقص بدلع

في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه
أذا حكت تعرف تخليني أروووق وأذا بغت أجيب راسي تجيبه
وأن جيت حطتني على الراس من فوق محدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جمبي تحسسني بشوق وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق مصيبة يا حلوها من مصيبه

دخل وهو مضيع بس قلبه يقول ادخل ذي الغرفه لما دخلها شاف وحده ترقص ومندمجه ومعطيته ظهره شكلها قمه في الانوثه والبراءه ماكان يعرف من هي بس قلبه يقول ألتفتي ألتفتي أنا حاس بشي بس مدري أيش؟

<بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب>

تراجع لورى يخاف تلتفت وتشوفه ومايبي يطلع ألا وهو عارف من هي عنده أحساس أنها غلا مايدري ليه؟

غلا نزلت على صوت الtvوردت

غلا:هلا بأسوووووله هلا
أسيل تستهبل:من معي؟
غلا تناظر الرقم أستغربت بس متأكده انها اسيل وتستهبل:معك غلا عبد الرحمن الجاسر ولا مو ماليه عينك

لفت وجهها للباب وهي حاسه بأحد بس هيهات هذا بندر ولا يا غلا على طول طلع برى الصاله وهي مانتبهت بأحد

غلا:غريبه؟
أسيل:شفيك؟
غلا:لا بس حسيت بأحد بس مافي شيء ...المهم ما علينا سولفي


((الرجال))

<تن نتن تن نتن>

الجد ناصر:وين راح راشد جواله يرن؟
بدر:عطني ياعمي أنا اعطيه أياه؟

أخذه بدر اللي هو نفسه أخو جود الكبير عمره 25 سنه كبر راكان أنسان غرييييب دمه خفيف ومزوح بس جدي وقوي من شكله تشوف القوه أسمر عرييض طويل ملامح وجهه حلوووه مره خشمه طويل وعيونه عسلي فاااتح وساع وفيه حور وهو اللي محلي عيونه ولا سكسوكته البنيه الفتحه لأن هو خلقت ربي له أشقر بس مزيووووووون

بدر:راشد موبايلك
راشد:تسلم ..<رد>...هلا ..بندر هلا فيك وينك...ههههههههه مضيع لحظه أطلع لك ..أنت وين اللحين..بالمطبخ..طيب جااي<سكر منه>
عبد العزيز:مين؟؟........ بندر؟
راشد:ايه مايدل الدوانيه أنا طالع له

راح راشد ورجع وهو معه بندر وعرفه على سلطان و بدر


((عند البنات))

طلعوا البنات للصاله عند غلا اللي كانت ترقص ودخلوا عليها فجأه وأستحت لأن معهم بنتين ما تعرفهم

جود:سلااااااااااااااااااااام غلو
العنود:يااااااااااااااااااي وحشتيني

ضموها مع بعض لانهم ما شافوها من بعد الخطوبه ولا باركوا

أمل:أقووووول لو تشوفون رجالها ياويل حالي آآآآآآآه يجنن
علياء:أمل أذا اختي ما تبيه انا أولى فيه منك
شموخ:الله لا يقوله
شمس:أمااانه شفيك اللحين هواش ودنيه والله لو أنه تركان ماسويتوا كذا
غلا على طول ألتفتت لأمل:أيييه تركان اليوم موجود هنا اللي أحلا منه
نور:لا الدعوه فيها أحلا منه ليتني أشوفه
ملاك:حشى كل ذا مشفوحات تقول ما قد شافوا زيييين كفايييييه أنا قدامكم
شمس بقووه البنت بايعتها:لا قلنا الزين مو المغرورات
ملاك بغرور:ياشين الغيره
شمس:ربي معطيني اللي مرضيني

شمس وما أدراك ما شمس22 سنه قمه في العربجه بس حلوه وحرام تصير عربجيه ربي معطيها من الجمال الكافي بيضاء عندها غمازات بالطول ومحليه الضحكه فمها توتي وعيونها المكحله من الله لونها غريب ماتقدر تحدده بالضبط على حسب الضوء بس يغلب عليه الأخضر الغاااامق بس القريب ينتبه متوسطة الطول مليانه شويه شعرها قاصته أيمو لنص رقبتها طالع شيء ثاني عليها بس الحلى والملح منها وفيها
لبسها شكلها عربجي بس يلبسوها كشخه بالغصب

ملاك:لو أنه صدق مرضيكي ما صرتي بذا الشكل
شمس بقوه:أنا حره فااااهمه يا الهبله ياللي الكل يكرهك
ملاك عصبت:ماني محتاجه لاحد عشان يحبني
شمس:كويس لأن هم اللي بيطيحوا فيها مع ذا الوجه
جود:شموسه شفيك عصبتي ما عليك خلاص
شموخ:بنات امشوا لأسطبل الخيل نتونس شوي
علياء:صادقه نفسي بالخيل

طلعوا البنات للأسطبل كل وحده مسكت لها حصان ألا ملاك ونور وغلا

العنود ركبت الأسود حق راكان شموخ ركبت لها أبيض علياء ركبت بني شمس ركبت واحد أبيض بأسود

علياء:اقول شمس كأنك راكبه بقره مو خيل
شمس:صادقه على ذا الألوان طالعه تحفه

علياء بعدت عنهم وأفتحت شعرها اللي طال وصار لخصرها وخلته يطير مع الهوا

علياء وهي تلعب بشعرها:أقوول شموخ العنود أشكالكم غلط فستان وراكبين خيل ههههههههههههههههه
شموخ:والله صادقه خليني أنزل بس
العنود:أي والله

علياء صارت تمشي وشعرها يطير بالهوى كا شكلها مره عجييييب وراحت للجهه الثانيه من الأسطبل كان مظلم شوي


((عند طلال))

((طلال))

تضايقت من الرجال وطلعت منهم وأنا مشتاق للسيجاره بغيت أرووح للأسطبل بس لقيت البنات عنده ورحت للجهه الثانيه بكذا لا يشوفوني ولا أشوفهم سمعت صوت أحد يقرب صوت خيل ناظرت شفت أنسانه واقفه وهامتها فووووق مو غرور لا ثقه نزلت منه وطلعت من الشنطه اللي معها مويه شكلها بتشرب ههههههههههههههه أجل شنو بتسوي برقص معها جد غبي لا من كثر ماني مشتاق لها صرت أقط خيط بخيط مشيت ووقفت وراها غريبه للأن ما حست بشيء معليش يمكن من بعد ماتركتها صارت صقهاء ههههههههههههه أنت وش فيك ؟؟.................مديت يدي بمسك يدها بس بعدت وبتركب الخيل قالت بصوت فيه رجفه

علياء برجفه بس تكابر:حاول تقرب بس والله لتندم
طلال:مشتاق لك

لفت عني وماردت ومشت بخيلها وبعدت عني غبي دايم تغلط ودايم تحتقرك وأقرب شيء تغلط فيه بتطيح من عينها .............وااااااااااااااااااهــ حبيبتي صارت خياااااااااااااااااااله ياوييييييييل حالي بس ولا شعرها البني واااااااهـ ياعذااااابي بس يلا يا طلال دور لك من يلمك
مشى وهو يدندن

لمني بشوق وأحضني بعادك عني بعثرني

والله لتبطي عشان تجيب مثل صوت عبد الله رويشد هههههههههههههههه
خليني أطلع للرجال قبل لا يحسون علي اللحين بيحطون العشاء


بعد العشاء عند الرجال

الجد ناصر:هااااااا يا راكان ما تبي تفرحنا فيك أنت بس أشر وحنا نخطب لك أنت غالي
راكان:والله يا عمي عارف غلاتي عندك بس ليه نستعجل تو قدامنا عمر
الجد ناصر:لا وش عمره هذا راشد يفكر وأنت تلحقه أن شاء الله


راشد أستغرب جده وش عرفه لا يكون البنت اللي يقولون عنها أمل ؟؟؟؟؟ والله مدري بس خليني أرقع الموضوع

راشد:أفاااا يا عمي كذا تفضحني خلنا نلقاها أول
راكان:والله وبتزوج وماتقول وهذا أنت تشمت الشياب مني
الجد ناصر:شياب حنا كبرك وتقول شياب
راكان:لا وييين أنتوا كبري قول أصغر مني يا عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههه


((عند البنات))


علياء وأمل يتهاوشون على الريموت
أمل:علوووي عطيني أحسن لك
علياء:أكلي تبن وعطيني أياه يا حيوانه
أمل بضحكه:ما عليك زووووود هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
شمس:حرااااام عليك ........لحظه لحظه أمل تبين أي قناة؟؟
أمل:ستار أكاديمي بشوووف عزوووووز
شمس:وأنتي يا علياء
علياء:ستار أكاديمي
شمس حمدت ربها على عقلها طلع في ناس أجن منها:اقووول هاتي أنتي وياها جد بزارين
عطوها الريموت على طول لان نظرتها وراها شر
شمس:يلا لا أنتي ولا هي يلا كل وحده عينها على التيلفزيون بنااااااااااااااات أخر زمن


انتهاء البارت 20
قراءة ممتعة



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس