عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2019   #4


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في بيت أبو جاسم


الكل كان فرحان أن سوزان جابت ولد سموه حسين ..وعلي طاير فرحه وكلهم قرروا أول يوم يتركوه لها راحه ومن اليوم اللي بعده بيروحوا لها


هديل وهي تحط السهايه بفم ولدها: وهذا وينه في مو مفروض يجي عندنا دام مرته في المستشفى


أم جاسم: من الفرحه لازق هناك عشان يشوف ولده


الجده: مخفه هالولد ما يثقل


دخل أبو جاسم ووراه جاسم اللي حامل نور وملاك جنبهم: سلام


الكل: وعليكم السلام


أم جاسم بسرعه راحت لزوجها: بشر


أبو جاسم: كله على أمه بس الشعر على أبوه


هديل شافت ملاك: الخيانه ناس راحوا ونـــــــــــاس .... الله لنا


ملاك ضحكت وأما جاسم رد بدفاع: والله لو نور مالزقت كان ما خذتها معاي حتى هي ما دخلت لسوزان


الجده: وليه ما دخلتي ؟؟


ملاك: يا يمه المره توها طالعه من غرفة العمليات وولادتها ما كانت سهله بعد أروح لها وهي تعبانه


أم جاسم: زين تسوي .... الله يقومها بالسلامه (لفت لجاسم) أنا كم مره قلت لك لا تعلم نور على الآيسكريم


جاسم وهو ياكل آسكريم ونور في حضنه تبي تمسك الايسكريم وهو يأكلها بهدوء: يووه ... يمه ... لو شفتيها متحسره على الايسكريم


هديل: نهايه أسنانها التسويـــــــــس


ملاك: يو إسم الله على بنتي ... عدوينها ان شاء الله


جاسم يباعد الاسكريم من فم نور وذيك تقرب تقرب لين صار بعيد مره وبدت تتنصنص ...


الجده: جاسم ووجع .... لا تحسر البنت


جاسم ضحك على نور اللي بدت تأشر على الايسكريم وتصيح لأنها تبيه: قولي بابا أبي


نور بين صياحها: بيه ... بيه (تأشر على الايسكريم)


ملاك قامت وسحبت نور من عند أبوها: لا ما في ايسكريم (مشت بيها لغرفتهم)


نور ضلت تتعفرت تبي الايسكريم وملاك معانده معاها لين صعدوا ودخلوا جناحهم


الجده: حسبي الله عليك من ولد ... شفت علمت بنتك


جاسم: يوه ... أنا وبنتي ننجاز ... (طلع)


دخل غرفة النوم لقى ملاك معصبه من نور وتحاول تنيمها وذيك ما في أمل مو راضيه


جاسم: بابا نور ... تعالي (أشر لها تجي)


نور طالعت أبوها ودمعتها تسيل على خدها وتوها مدت يدها إلا ملاك تضربها على يدها وتصرخ عليها: نامي


نور زادت صياح وتعفرت


جاسم واللي حس بمرته: ملاااك ... (سحب نور ينيمها) شفيك ذبحتي البنت؟؟ ... والله ما يسوى عليها هالأم


ملاك قامت وفتحت الكبت بعصبيه وطلعت لها بجامه حرير ناعمه لونها أحمر وسكرت الكبت بقوه حتى جاسم حس لها وظل بس يهز نور عشان تنام وهو يطالع ملاك


بعد 5 دقايق خلصت ملاك لبس حطت لها كريم وبعده رشت لها عطر وقامت عشان بتنام ترتاح لما ترش العطر تحس بالإنتعاش وغير كذا عشان لما تجلس تكون رايقه


فتحت المفرش وعدلت مخدتها رفعت راسها لقت جاسم يطالعها اعتدلت واجهته وهي منزله راسها


جاسم بهدوء: شفيك ؟؟؟


ملاك بعد مده وبتوتر: ولا شيء ... (طالعت نور) عطني إياها


جاسم وشك إنها بتضربها من العصبيه: لاااا


ملاك طالعت فيه: برضعها


جاسم وهو يشوف نور دمعتها تسيل على خدها وهي تجبر حالها على النومه: مدام كذا ... أوكي (عطاها نور)


ملاك أول ما حملت بنتها حبتها على راسها ونور لأنها تعرف ريحة أمها مسكت بلوزة البجامه أمها عدل وهي تتنصنص


بدت ملاك ترضع نور وجاسم بدل وانبطح جنبها: باقي أغراض حق السفر وإلا .. ؟؟


ملاك: لا ... بس نحتاج سريلاك لنور .... بالإضافه لحفاضات


جاسم وهو يمسح على رجل نور ويحبها: وعندك حليب حقها وإلا أشتري


ملاك: أساسا نور ما تشرب مراضع ... ما تبي


جاسم: بس ما بيكفيها الرضاعه الطبيعيه والحين كبرت


ملاك: مع الأكل وكذا ... ان شاء الله يكفي ويوفي (طالعت بنتها اللي نامت وعدلتها) الحين انت بتاخذ إجازه كم يوم ؟؟


جاسم: أخذت لي شهر كامل بس يمكن أرجع قبل يعني للحين حجزت حق أسبوعين في باريس وأسبوع في لندن وبعدين نرجع بس ما أدري للحين


ملاك وهي تغطي بنتها اللي حطتها على سريرها الخاص: ليه ما نروح المدينه كم يوم .... أنا نفسي أروح للنبي (ص)


جاسم لف مواجه لها بعد ما انبطحت: ان شاء الله لما نرجع نروح هناك .... (ظل يتأملها)


ملاك بإبتسامه: شفيك تطالع ... ليكون معجب ؟؟


جاسم ضحك بخفيف: أي ... عندك مانع


ملاك ظلت ساكته وبعد مده ولما حست ان جاسم شكله مطول بتفحصها: تصبح على خير (غطت وجهها)


جاسم ابتسم ورفع الغطى: وينك؟؟ ... بعدني ما شبعت منك


ملاك بإحراج: جاسم ... يكفي ... هذي النظرات تسبب لي الإحراج والإرباك


جاسم لزق فيها وهمس: إذا.. كل مره بطالعك فيها ... (مسك يدها وقرب وجهه منها)



: آآآآآآآآآآآآآآ ... مه ... مه


جاسم وملاك بنفس الوقت طالعوا جهة السرير نور اللي قطعت الجو على أبوها


جاسم بملل: لحووووووول


ملاك ضحكت بخفيف وراحت لها: نـــــور


نور جالسه ورايقه تطالع أمها وتضحك وجاسم: خلصينا نيميها


ملاك ضحكت عليه: شفيك أنت ؟؟


جاسم: أنا غرت بالصراحه كل مره على هذي السالفه ... ما يمدي أتغزل بمرتي قطعت علينا ولاااااااااا بعد صارت في المركز الأول وصرت أنا مو مهم


ملاك وهي تحاول تنيم نور: الحين من صجك زعلان ؟؟


جاسم: أي ... عندك مانع


ملاك ابتسمت: لاااااا


بالموت إلا نامت نور وبعدها على طول نامت ملاك ومعها جاسم بعد ما خلصت منه نور وهي تحوس بوجهه وتمقع شعره وهو يلاعبها





*********************************



في بيت أبو مازن


في الليل الساعه 9 ونص ... في غرفة لجين


لجين: يعني الحين أنتي مسويه حالك إسبيشل ؟؟


ريم بدلع: أفكوووووووورس


لجين: مالــــــت ... (طلعت وراها ريم) أصلا لو ما ذوقي كان ما صرتي كذا


ريم تطق على صدرها: ليه قالوا لك مره ذوقي ميح وبعدين أنا مختاره كل شيء ما صارت سألتك ألبس حلق أسود وإلا بيج .... حشى


لمياء وهي جالسه في الصاله مع الكل تطالع مسلسل: شفيكم الحين ؟؟


لجين تقهر ريم: مو راضيه تعترف إن جمالها والذوق اللي هي الحين فيه منــــــــــــي


ريم بملل: لحوووووول ... ترى ......................


من وراها: حقريها ولا عليك منها


لجين تخصرت: قطة وجه ... أقول من دخل بلا عزيمه جلس بلا حشيمه (نغزه)


مازن بعناد: مرتي وحر فيها ... (سحب يد ريم وجلسها جنبه)


لمى وهي تبطح ولدها اللي نام: عسى بس ما تعبوك هالحميات ؟


لجين: تراك وحده منا وفينا


لمى: أنا مو معاكم .. أنا ببيت زوجي ... (بتساؤل لريم) نمتي بغرفة من ؟؟؟


ريم: غرفة لجين


ما قالت إلا لجين: شفتي ... ها انتي اعترفتي ترى كل الي فيه مني يعني لو ما غرفتي كان ما


ما كملت لأن مازن رفع علبت الكلينكس وعليها وهي إهرب والكل: ههههههههههههه



أم مازن: يمه ريم ... قعدي معانا بعد الليله


ريم بإبتسمه حرجه: ما عليه المره الثانيه ... الحين علي جاي لي


مازن لف لها: إذا علي أدق عليه أقول له يروح وأوصلك أنا


ريم ابتسمت بخفيف: مو أنت زعلان ؟؟


مازن وتذكر قلب وجهه وهي ضحكت عليه


لمياء: الله على الرومانسيه ... أقول نفضي المكان؟؟.. (نغزه)


مازن طالع فيها بنظرات حاده ولجين: أو بس ... غلطتي على الولد


مازن سحب إذنها: أنا منو؟؟؟


لجين بألم: مازن ... (تركها ) ما يسوى علينا


مازن: إحترمي أخوك الكبير


أم مازن: وانتوا كل هواش ... لمتى يعني ؟؟


لجين: قولي له ... هذا وعرسناه وشفتي كيف ... أعتقد بكره حتى قدام أولاده بيطقني


أم مازن ابتسمت وطالعت ريم اللي صبغ وجهها أحمر: إن شاء الله


لجين فتحت عينها على أوسعهم: يطقني قدام أولاده تقولي ان شاء الله؟؟


أم مازن ترقعها: لا ... أنا قصدت شيء ثاني


لجين: فكرت بعد .... (قلبت وجهها)


دق جوال ريم وهي : يالله عمتي مع السلامه (سلمت على عمتها وحمياتها) سلام


وطلعت ومازن وراها وقبل ما تطلع بره الشارع مسك يدها: متى بتراضيني ؟؟؟


ريم بخجل وهي منزله راسها: أنت متى تبي ؟؟؟


مازنز بحده مصطنعه: الحين


ريم بإحراج زياده وتحاول تسحب يدها: لا ... خلها بعدين أحسن


مازن: ليه؟؟


ريم بخفيف: إحنا بره ... ويعني


مازن: طيب وش فيها ... كلها حبه


ريم احترقت حست إذنها ولعت وجها اشتعل وسكتت وبعد مده: مازن (بدلع)


مازن بحده: ما في


ريم دق جوالها و : علي بره


مازن يطالع عينها اللي طالعه من النقاب: ويعني ؟؟؟


ريم: بمشي


مازن ترك يدها ومشى عنها بيدخل وهي بسرعه مسكت يده: مازن ... شفيك؟؟


مازن صرخ بلا شعور: روحي زيين ... (دخل عنها)


ريم جات لها الغبنه وبسرعه صعدت سيارة علي : سلام


علي بفرح: وعليكم السلام ... باركي لي


ريم وتذكرت وبدون نفس غصبا عنها: مبروك


علي حس بيها: ريم .... شفيك ؟؟؟


ريم تنهدت : ولا شيء ... سلامتك (ظلت ساكته طول الوقت)





********************************************


بعد يومين


سافر جاسم وملاك مع نور يتمشوا وأما سوزان طلعت من المستشفى لبيت أهلها على طول وريم صارت كل قافله جوالها (مو بس هو يزعل ... أنا أزعل بعد ... وزعلي غييييييير )




***********************



في فرنسا


جاسم وهو يمسح وجهه بالفوطه بعد ما طلع من الحمام: شفيها نور تصيح ؟؟


ملاك وهي حامله بنتها وتمشي حول الغرفه تحاول تسكتها: شكلها بتسنن


جاسم ابتسم وقرب لنور: نوري ... عمري (حبها فوق راسها)


نور تطالع أبوها: به ... مه (تكمل صياح)


جاسم: أشوف عطيني إياها وروحي إسبحي


ملاك: أي والله حاسه نفسي تعبانه من الطائره (عطته نور وذيك زادت صياح) انتبه لها (راحت تسبح)


جاسم بطح نور على السرير ومسك يدها يقومها: يالله ... نور تقوم يالله .. تعالي بابا ...


نور سكتت وظلت بس تطالع فيه وتحاول تروح له وهو ماسكها: ياله (يمشيها) أو بس ... طاحت نوووور


نور ابتسمت وعجبتها اللعبه وظل جاسم يلاعبها نص ساعه على ما خلصت ملاك سباحه ولبس وجات رضعها ولما نامت هم أيضا ناموا





*********************************************



تحدد يوم الزواج ريم اللي بيصير بعد شهرين فقط واللي حدداه مازن بعد ما عطى أبوها خبر وأبوها ما عارض وهي ما تدري بهواء دارها فلما درت


ريم بسرعه وقفت: مستحيييييييييييييييل


أم جاسم: وش اللي مستحيل ؟؟


ريم توترت: ما أبي أعرس بشهرين ... (طالعت أمها بنظرات رجى ومليانه دموع) يمه بلييييييز أنـ ...


ام جاسم تنهي النقاش: أساسا كل شيء حجزه مازن القاعه والكوشه والفرقه ... بس بقى أنتي ...


ريم بقهر: ليه توكم تقولوا لي ... حرام عليكم (ذبحت حالها صياح)


أم جاسم طلعت عن بنتها لأنها ما تتحمل وأما الباقي لما دروا فرحوا إلا ...


هديل: امسك فيصل ناصر أمسكه ... (عطته أبوه وجلست على كنبة بيتهم واتصلت) الو ...

سيتي ... وين ماما ؟؟... (بعد مده) يمه ... كيف الحال؟؟ ... وش الخبر اللي سمعته ... لاااااااااا معترضه ... البنت ما يمديها تجهز ... وبعدين أي فستان عرس بيستوي بهذي المده... أقول يمه بصراحه ماله حق ... نعرف أن الرجال صبر بس ولو ... وبعد تتهاوشين حلوه


فيصل بتحلطم: بدل ما تقنع أختها ...آآآآآآآآآي (حصل ضربه من هديل)


هديل عطته نظره: وينها ريم؟؟ ... لا لا لا تخافي بقنعها ... أي (بعد مده) الووو ... هلا ريموه ... سمعي .. ضلي مصره على موقفك ... لا ... بيتحكم فيك من الحين ... تخسي الا هو ... لا يا عمري لا تصيحي ... ما عليك قومي عليهم البيت ولا تاكلي ولا تشربي عشان يأجلوه ... (طالعت فيصل)


فيصل لما سمع كلامها ظل بس يطالع فيها مستغرب وقال بخفيف سمعته: بياعه حشي ... اااااي (دزته بقوه)


هديل: إلا معاك ... ويعليه أختي ... ولا يهمك حقريه ولا كأن سمعتي شيء فاهمه ... أي .. (طالعت زوجها) ما يجون إلا بالعين الحمراء ... أوكي حبي سلام ... (سكرت)


فيصل: حرام عليك ووشوشتي البنت


هديل: أي خلها .. قال ايش يبي العرس بشهرين ... على كيفه هو ...


فيصل: يمكن الرجال مستعجل


هديل عطته نظره: لا حق ... كلها فتره وهي لازقه معاه


فيصل: الله يعينه على ما بلاه (يتحلطم)


هديل: وش قلت؟؟؟


فيصل يرقع: سلامة قلبك





*************************


طبعا العرس تحدد وريم حاولت قدر المستطاع بس لا حياه لمن تنادي.. ومازن بدأ التجهيز والكل بدأ يجهز فستان الزواج شرته ملاك لريم من فرنسا كان فستان فخم وشرت معاه كل شيء يستلزم الصندل والطرحه والإكسسوارات وكلهم حطوهم بشنطة خاصه وجابوه لها وأما هديل وملاك بدوا التجهيز لريم اللي فضلت الصياح على كل الحلول



*************************************




قبل أسبوع من الزواج


جلست أم جاسم مع ريم تحاول تفهمها وتعطيها معلومات عن الحياه الجديده عليها وذيك صياح
أم جاسم بحنان: رييييييم ... والنهايه ؟؟


ريم بصوت يقطع القلب: حرام عليكم ... أنا توني صغيره و...


دخلت ملاك: أوه ... ريم تصيح ... من زعل العروس ؟؟


ريم طالعتها وقلبت وجهها: روحي لا تكلميني


ملاك ضحكت : الحين بذمتك زعلانه عشان شرينا لك فستان الزواج


ريم تمسح دموعها: لااااااااا ... هذا سبب ما يزعل


ملاك: لاااااا (جلست جنبها) ريم ... انتي قبلتي مازن كزوج وأتوقع تعرفي أخلاقه وتعرفي عايلته فماله داعي كل هذا


أم جاسم: قولي لها ... والله زهقتني ... هالبنت هذي بتذبحني ... (قامت وطلعت)


ظلت ملاك تتكلم مع ريم عن الزواج والمسؤوليه والحياه اللي بتواجهها اللي بتكون مليئه بالعقبات فلازم عليها تكون أعقل من كذا وهاديه ومطيعه لزوجها عشان تقدر تبني السعاده الزوجيه ...


بعد كذا ريم تقبلت الفكره بعد ما ارتاحت من كلام ملاك اللي ما حاولت تخبي عنها شيء فعطتها معلومات كافيه لذلك ...





**************************



يوم الحنا قبل يومين من الزواج


ريم ورجلها اليمين فارشتها من جهه والثانيه من جهه ويد على مخده صغيره باليمين والثانيه في الشمال وتصرخ: ملاكوووووووووووه ..تعالي خذي الهبله نوروه


ملاك دخلت وهي حامله الجلاسه وشافت نور بسرعه تحاول تلحق توصل لعمتها قبل ما أمها توصل لها بس هي للأسف على وجهها طاحت حتى قبل مسافه بسيطه من ريم وملاك بسرعه حملت بنتها وحطتها في الجلاسه وباعدتها في وسط الصاله وبدت تلاعبها : تيتا تمشي نوري ... تتي تمشي نوري ...


ريم بقرف تكلم الحنايه: امسحي هذي ... يا ربي أحس شكلها يلوع الجبد


ملاك تلتفت تشوف الحنا: الله بالعكس هذي أحلى شيء


ريم عطتها خزه: قلت ما أبيها


ملاك حقرتها وكملت الحنايه: كملي وراك دووووور (لفت لنور تلاعبها)


دخلت هديل بولدها ناصر اللي حاملته على كتفها: سلام


الكل: وعليكم السلام والرحمه


أم جاسم وهي بتدخل للصاله وشافت هديل: هلا هديل ... (خذت منها ناصر) بتتحني ؟؟


هديل بحماس: أصلا زوجي قال ما ترجعي وإلا متحنيه


ريم بحماس: ايوووه ... كذا الناس وإلا (رصت على الجمله وهي تطالع ملاك) بلاااااااااااااش


ملاك ابتسمت وقلبت وجهها وهديل جلست جنب ملاك اللي ماسكه جلاسه نور : من جدك ما بتتحني


ملاك: اممممممممم


هديل: ليه ... والله علمي جاسم مو مانع


ملاك: لا هو قال لي تحني ... بس أنا ما أبي


ريم تصرخ: كأن ما تحنت بعرسها


ملاك لفت لها: بعرسها ... مو بالأعراس ... وبعدين مالي نفس


هديل شهقت بقوه: ليكون ؟؟


ملاك مفهيه: وشووو


ريم بعد ما فهمت: أهااااا .. يعني ... متؤلي من البدايه (طالعت بنت أخوها) مسكينه كسرت خاطري ما لحقتوا ...


ملاك بعد ما فهمت حمر وجهها: يا أغبيااااء ... يخرطوا الخرطه ويصدقوها


أم جاسم واللي ما كانت معاهم كانت تكلم بيت أم محمد سكرت: وش السالفه؟؟


ريم بحماس: يمه ... (طالعت ملاك) أعلمهم (تشد عليها)


ملاك بإحراج فضيع: حرام عليكم ... والله ترى مو حامل


أم جاسم شهقت: حامل ... في ذمتك


ملاك واللي زادت إحراج طالعت بنتها: أقول ... ترى سألي جاسم وقسم بالله مو حامل ... غصب هو ..


هديل وحست بملاك: ولا يهمك ... أنا الحامل


الكل شهق: إيش


هديل بإحراج: شفيكم .. أمزح


الكل تنفس الصعداء: أشوووووووو..


ريم: طيحتي قلبي ببطني ... خفت على نصير لا يصيبه شيء


الجده وهي داخله تعري: يعني الحين إن حملت بيصير لناصر شيء


ريم: أي ... لأن بحملها على ناصر بتسبب عقده نفسيه له وغير كذا بتصير ما تهتم فيه وغير كذا بتصير ما تطيقه وغير كذا بتـ ...


هديل مقاطعه: الله .. الحين كل هذا بيصير فيني ... حرام عليك


أم جاسم: ما عليك منهم ... أصلا إذا الله كتب تحمل بتحمل فما لكم دخل


هديل بسرعه: لاااااااااااااا ويرحم والديك ... يكفي نصير مو مخليني أنام بعد أجيب عليه ...


ملاك نغزه: أقول ... ما تعلمي ... يمكن


هديل تقلبها عليها: أقول إذا كنت حامل قولي عادي ... خلاص نوري كبرت وصارت عروس


الحنايه بتفاجئ تأشر على نور: هذي ... حرام عليك بعدها بزر


الكل: هههههههههههههه


ريم تمسح دموعها: عجبتني طريقة نطقك لبزر .. أحسها تضحك


الجده: أي ... وش عليك ... الحين الدور والباقي على مازن عشان بكره نسمع حامل


ريم صخت وملاك وهديل طالعوا فيها بنظرات وهي حمر وجهها وصرخت: حميييييييييير ... انقلعوا ...


ما سمعوا إلا : يالله ... يالله


ملاك وعرفت صوت أخوها: لحظه سالم ... (تركت بنتها وراحت)


سالم: ملاك ... جاسم يبيك فوق


ملاك: بالصاله وإلا بغرفتنا


سجاد بعجله: بجناحكم ... (سحب يد سالم) خلنا نروح بسرعه نعلق معاهم الزينه .. (طلعوا)


ملاك صعدت لجناحها لقت جاسم جالس على السرير وشكله متوتر


ملاك جلست جنبه وبإبتسامتها المعهوده: خير ... آمر


جاسم ابتسم وهو يتأملها: ما يآمر عليك عدو ... بسألك ... امممم


ملاك وحست بتوتره: خير


جاسم ابتسم وبشجاعه: عندي خبر بس ..


ملاك شكت: بس ايش ؟؟


جاسم نزل راسه: لا تنصدمين ... أنا ما أبي أخبي عليك ... بس .. لازم تعرفي


ملاك بقلق: تكلم ... قووول


جاسم: أ ... تعرفي سماح


ملاك وعرفتها بس تبي تتأكد: سماح ... أي سماح ؟؟


جاسم بمزح مو بوقته: تمساح ... على قولتك


ملاك: أي ... عرفتها خير


جاسم بلع ريقه: اتصلت وقالت لي أن ...


ملاك: إن ..


جاسم وقف بتوتر وهي وقفت وراه: خير جاسم شتبي ؟؟


جاسم بحيره: تقول هي ولدت وعندها ولدي ... (طالع مرته)


ملاك ظلت مده من الصدمه وبعد مده ما حست إلا بسواد يغطي عليها وطايحه ..وجاسم مسكها: ملاك ... ملاك ... شفيك ؟؟


ملاك ما ردت عليه وهو بسرعه حملها وحطها على السرير وشربها ماي وكذا لين ما ...


: افتحوا الباب .. ما تقدروا تأجلوا هالشغل لليل حرام عليكم بنتكم ذابحه حالها من ... (جايه تعفس عليهم)


ما كملت إلا جاسم فاتح الباب وبسرعه: هديل ملاك طاحت ما ترد علي


هديل شهقت وهي تطق على صدرها وتروح لملاك: ملاك .. ملاك ... يوه ... وش سويت فيها؟؟.. قوم نوديها المستشفى ...


جاسم بسرعه: طيب يالله




******************************



في بيت أبو محمد


البيت هادئ إلا عن صوت جزمه طيخ طاخ ... (نازله) وصلت ودخلت الصاله مكان ما الكل مجتمع


محمد: هلا والله بندوي ... (يأشر لهم) وسعوا طريق لها


ندى ومالها خلق حق مزحه : هه ما تضحك ... (تسندت على الكرسي وحطت يدها على بطنها اللي برز بشكل واضح من الحمل) أقول عمتي ... متى بنروح للحنى؟؟


محمد لف لمرته: طبعا أنتي ما في حنى


ندى من القهر اللي فيها ومن تعب الحمل: مالك دخل ... (بعناد) وبتحنى


أسيل تضحك على ندى: يا خوفي تولدي قبل ما تتحني


ندى: لا تخافي مو والده إلا بعد ما اتحنى


أم محمد: طيب ندى لا تجهدي نفسك وبعدين مو الطبيب قال لك لبسي جزم تكون سطحيه بدون كعب


ندى: ما أقدر عمتي ... حاولت


محمد بمزاح: بالله عليك يمه .. الحين لو تغيرها كيف نعرف إذا البطه جات وإلا ..


ندى ارتفع عندها ضغطها منه: محمد ... (حست بقهرها وعصبتها دلع)


محمد ابتسم لها: عيوووووووونه


أسيل: احم احم ... (تأشر على أمها وعليها) نحن هنا


محمد وكأن توه منتبه: أوه ... sorry


أم محمد: الله يهنيكم ... (لفت لأسيل ) بتتحني ؟؟؟


أسيل: أي أكيد ... عبد الله ما عارض .. وبعدين شفتني هالأيام الحنى


محمد: مشكله الحمل اللي مو بوقته


أسيل نغزه: يعني حمل ندى مو بوقته ؟؟


محمد سكت بعد ندى زعلت وضربته على كتفه: يعني حملي مو بوقته ... (امتلت لدموع بعينها)
حرام عليك (قامت بصعوبه واللي ماسك يدها محمد وبعدها تركت يده) دائما انت كذا ... قول ما أبي عيال وفك حالك (طلعت وهي زعلانه ودمعتها قبلها)


محمد لف لأمه: قلت شيء أنا ؟؟


أم محمد ابتسمت: ما عليه ... تحمل ندى في آخر شهر وتعرف قرب موعد الولاده فطبيعي توترها وخوفها بس لا تحاتي .. الله يسهل عليها ان شاء الله.. وعليك يارب (تقصد أسيل)


أسيل: ان شاء الله ... إلا يمه .. أنا أحس كأن ماي يمشي وشو دي ؟؟؟


أم محمد: هذا الجنين ... لأنك توك بارابع فهذا الماي حقه وبعدين تحسي بحركته هو نفسه


محمد وقف: بروح أشوف مرتي الزعلانه (وقام عنهم)


أسيل تصرخ: قول لها بنمشي الحين خلها تنزل


دخل عليها الغرفه وشافها كيف لابسه العباه الواسعه عليها مره عشان تكفي دبتها ابتسم


محمد: الحلو زعلان ؟؟


ندى بس اكتفت بصفعة المشاطه بقوه على التسريحه تركتها وخذت عباتها ومرت عند جنبه ولا عبرته وهو تنهد وفي قلبه: ما أحد ذابحني إلا هالدبدوبه العنيده




************************************



في المستشفى


دخل الدكتور على ملاك يكشف عليها وبعد مده طلع


جاسم بقلق: بشر ؟؟


الدكتور: أنت زوجها


جاسم: أي ...(خايف من نظرات الدكتور اللي ما تطمن)


الدكتور بفسخ نظارته الطبيه: والله ما أدري وش أقول لك إلا أن ...


هديل طاح قلبها ببطنها وهو كمل: إنهيار عصبي ... الحمد لله لحقنا عليه بس كأنها تلقت صدمه ... والصدمه لها مو زينه


جاسم بقلق أكثر: طيب والحين هي شخبارها ؟؟


الدكتور: لا الحمد لله ... الحين كويسه ... إن شاء الله بعد 3 أو 4 ساعات أسجل لها خروج


هديل تنهدت بإرتياح وجاسم: مشكور دكتور


بعد كذا دخلت هديل لملاك اللي لقتها تطالع الإبره اللي بيدها وفيها المغدي ...


هديل بإبتسامه: سلامات


ملاك بإبتسامه سطحيه: الله يسلمك


هديل: شخبار الحلوين الحين؟؟


ملاك ابتسمت: تمام


دخل جاسم وعلى طول طالع فيها: سلامات


ملاك قلبت وجهها: ...........................


هديل وفهمت: ليكون زعلانين ... ؟؟


جاسم تخصر وهو جنبها: لا تكفي كل هذا وما عرفتي


هديل بتحريض: ولا عليك منه ... حقريه


جاسم دزها: بدل ما توفقي بينا ... (طالع مرته) هذي من صجها زعلانه..(قرب راسه من خدها وهمس) والله العظيم مزحه ... (انتظر رد منها ما شاف غير إنها غمضت عينها وشدت عليهم)


هديل تسحب يد أخوها: لو سمحت ... نحن هنا .... على الأقل انتظر كم ساعه مو ... (نغزه) عيني عينك


جاسم ابتسم وطالع ملاك اللي من الإحراج الود ودها تذبحه بعد كذا ملاك سامحت جاسم بس ما عطته إياه بصريح العباره وقالت لازم تأدبه بس كيف ... بالحقرااااااااان ... (عفيه على الحلوين)


جاسم يحمل شنطتها وكيس الأدويه: ملاك .. ملاك ... (سكر سيارته وهو) افففففف ... ثقل .. جايبه شنطة نور ... بالفعل هي بس وهذا كله ..


ما دخل داخل إلا وشاف نور تحضن أمها بعد ما ذبحت حالها صياح وريم على نفس جلستها غير إن الحنى جف وأمه نفس الحاله والبيت كله ريحته حنه


جاسم: سلام


الكل: وعليكم السلام


ملاك تحقر نظرات جاسم: يالله تصبحوا على خير


الجده: انتبهي لنفسك يا ملاك ... (طالعت جاسم بعين وعين) ناس ما يهتموووووووووووون


أم جاسم: حرام عليك يا يمه .. كلها مزحه و ...


ملاك طلعت وأما هم بدت المناقشه عندهم






*****************************************


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس