عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #20


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت فهد ...

منى : سمر سموره يلا أصحي
سمر : مناي يا قلبي خليني أنام تو الناس
منى : الساعة 11 ونص كفاية نوم يله شوفي وش جبت لك
سمر (تتعدل وتفرك عيونها) : خير وش جبتي
منى (تأشر على الدولاب) : شوفي وش معلق على الدولاب(الكبت)
سمر (فتحت عيونها ) : هذا من له
منى (ابتسمت) : لك هذا فستان العرس
سمر : وااااااااااااااااو يهبل بس من وين
منى : مني هديه لك أعجبك
سمر : روعه روعه مناي(ضمت منى بقوه)
منى : يلا شوفيه مضبوط ولا لا أتمنى يكون قياسك بس ترى مالحقت أجيب له وإكسسوارات روحي أنتي وأشتري
سمر : المهم أنحلت أهم مشكله
منى : وش أهم مشكله
سمر : الفستان
قاست الفستان طلع مضبوط وحمدت ربها وقررت تتصل على صاحباتها بس ماقدرن يروحن معها مشغولات وبنات عمامه ما قدرن تذكرت واتصلت وحده من صاحباتها تعرفها وقريبه منها بعض الشيء يعني من شلتها بالجامعة وطلبتها تروح معها ما مانعت واتفقن الصبح يروحن للسوق كان طلب صاحبتها يروحن الصبح أكيد ما راح تصادف شباب بالمجمعات وبأخذ راحتي وخصوصا من أبو سلطان

غيرت لبسها ونزلت للصاله شافت أمها ومنى وسلمى وطلال الصغير
سمر : صباح الخير
الكل : صباح النور
سمر (باست منى ) : مشكوووووووووره الفستان مضبوط
منى : ملبوس العافية
سلمى : وأنا
سمر : آمري وش
سلمى : مالي بوسه ترى أنا رحت معها واخترت معها الفستان
سمر (قربت منها وباستها) : الله لا يحرمني منك ولا من مناي بتصل على البنات وبشرهن أني لقيت ثوب لي
الأم : لا يمه لا تروحين فوق هذا وقت الغداء وأبوك على وصول
منى : اتصلي بعد الغداء
دخل الأب و إبراهيم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأب : حطوا الغداء جوعان
الأم : يخسى الجوع ألحين نحطه يله يا بنات
البنات : أن شاء الله
الأب : العيال موجودين
الأم : أيه نحط الغداء وينزلون
تجمعت العائلة على المائدة وبعد دقائق دخلت الخدامة بيدها ورده جوري بس باين ذبلانه الوردة ومعها كرت الكل ألتفت لفيصل واستغربوا أن البنت أو مثل ما يسميها فيصل الجوري أرسلت بهذا الوقت وأن الوردة ذابلة وصلت الوردة والكرت لفيصل وشكرها
سمر(تهمس لسالم) : غريبة مو الجمعة ولا مناسبة عشان ترسل
سالم : والوردة ذبلانه خلينا نشوف
فيصل (بانت الضيقة على ملامح وجهه ووقف) : أسمحولي
الأم : وين يمه الغداء
فيصل : شبعت يمه العذر
محد علق ولا تكلم لأن ممنوع على الغداء الكلام رغم الفضول ذابح الكل بعد الغداء الأم والأب اتجهوا لغرفتهم والجد الكل اتجه لغرفة فيصل دق الباب إبراهيم
فيصل (بضيق) : منوووووووو
الكل : نحنووووووووو
فيصل : تعالوا يالمهبل ههههههههه
الكل : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام خير وش جابكم
إبراهيم : بصراحة
سالم : وبدون
سلمى : مقدمات
سمر : أذا ما عندك
منى : مانع
الكل : وش أرسلت
فيصل (غصب ضحك على شكلهم) : ههههههههههههههههههههه يا مؤدبين ولا شيء ما أرسلت شيء
إبراهيم : والمعنى
فيصل : أنساها
الكل (أنصدموا) : شنوووووووووووووووو
فيصل : علامكم اللي يشوفكم يقول تعرفونها عشان الحزن
سمر : بصراحة أنا حبيتها
سلمى : أيه حقيقة كلام سمر نحس نعرفها وتعرفنا
سالم : صح
إبراهيم : صارت روتين بالنسبة لنا ننتظر مناسبة ورسائلها لك
منى (حست أن فيصل تضايق وقفت) : يله خلوه بروحه
إبراهيم : يله
فيصل رجع يتأمل الوردة الذابلة ويقرأ الكرت والكلام

والله مـا أدري كيف أبـدأ و أتكلـم
أحـس اللـي صـار فيني شي كبيـر
جرحـك خلاني أسكت مثل الأبكـم
جرحـك صدمه وشلّت فيني التفكيـر
كنت منيتـي وكنت دايم فيك أحلـم
وكنت جناحي و كنت دايم بك أطيـر



أتمنى تكون بخير وبطلب منك تنساني لأني بغصب قلبي على نسيانك لا تبحث عن مبرر ولا سبب مثل ما عرفنا بعض وأنا مجهولة عنك بتركك وأنا لازلت المجهولة



اعذريني لو على الفرقا قويـت
ماتركتي باختياري حـل ثانـي
كل شي فيه ضحيت ورضيـت
وللاسف قلبك باحاسيسه أنانـي
جيت لك غيمه من الحب وهقيت
اني القى أبوسط قلبك لي مكاني
والله انـي يعلـم الله مانويـت
غير كل الخير ولك قلبي دعاني
اعذريني لو عن ايامـك سليـت
ويش قلبك لو بغيت اندم عطاني



فيصل : آآآآآآآآآآآآه يالجوري دخلتي حياتي مجهولة وطلعتي مجهولة ولكن بالأول بعد ما شلت كل مشاعر وأحاسيس مثل اللي انتشرت بقلبي وتعلقت فيك لو أعرفك بس لو أعرفك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي الألم فيه والحزن كاسيه ليه الفرقا وش صار وخلاك تتنازلين وتنهين اللي بينا ليه يا رب مو قادر قلبي من الوجع بيذبحني ما أتحمل صبرني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اليوم كان كئيب ومر بصمت بعد فترة الغداء فيصل اللي جالس بغرفته وفكر ليه وش السبب أنه يوصل للفراق ومنى اللي انشغلت بطلال واتصال مشاري وهي مستحيه ترد وكل شخص مشغول بهمه ودنيته


في غرفة إبراهيم ....

سلمى : إبراهيم
إبراهيم (نائم على السرير ومسكر عيونه) : همممم
سلمى : إبراهيم وش تتمنى
إبراهيم (فتح عين وسكر عين مسيطر النوم عليه) : ما فهمت أتمنى بشنو
سلمى (تلعب بشعره) : تتمنى بنت ولا ولد
إبراهيم : كلهم واحد أذا حملتـ..
سلمى (حطت يدها على فمه) : لا تقول إذا
إبراهيم (شال يدها وتعدل بالجلسة) : سلمى أنتي
سلمى (أمتلئ عيونها دمع) : أيه
إبراهيم (دمعت عيونه) : والله متى
سلمى (ما قدرت تمسك دموعها) : والله حامل صار لي شهرين ولا عرفت حسبت شيء عادي بس أخيرا العلاج نفع الحمد لله
إبراهيم (يضمها) : بيجي فهد أخيرا فهودي جاي للدنيا
سلمى : أنت فرحان
إبراهيم (نزلت دمعته دمعت الفرح) : فرحااااااااااااان فرحاااااااااااااااااان لازم الدنيا تعرف أني بصير أب وراح ينادوني أبو فهد وأنا أقول نعم وآخذه وأشتري له علبه لا علبتين شوكولاته ويقول لي بابا وأخذه أفصل له ثوب وأنا وأهو نفس الشيء ويقول بابا لا لا يقول يبه أحلى (قرب وضم سلمى وباس يدها) أمي وأبوي والدنيا لازم تعرف
سلمى (مسكت يده) : نايمين خلها العصر تعرف الكل مأخذ قيلولة
إبراهيم : اليوم ما فيه نوم وش اللي يصبرني
سلمى : يا ربي منه خليني أنزل معه بيفضحنا
نزل إبراهيم وقعد يصارخ وسلمى تحاول تسكته
إبراهيم : ياهوووووووووووووووه ياااااااااااااااا أهل البييييييييييييييت يا نااااااااااااااااس أصحوووووووووو
الكل طلع من غرفته واستغربوا إبراهيم واقف على كرسي و بالبجامه و يصارخ والكل ينعس والأخلاق زفت لأنه صحاهم
الأب(بعصبيه) : وش فيك إبراهيم
إبراهيم : أنا مو إبراهيم
فيصل : أنهبلت سلمى وش صاير لرجال لك
إبراهيم : أعتقد أنهبلت
الأم : بسم الله عليك يمه وش فيك
سمر : أقرو عليه يمكن صابته عين
إبراهيم (قرب من أمه وحضنها وبكى وما همه دموع الرجل عيب قدام الكل ) : يماااااااااااااااااااااااااااااه
الأم (تضمه) : بسم الله تبكي وش فيك يا قلب أمك
سلمى (بكت) : إبراهيم تعوذ من الشيطان
إبراهيم : يمه فهد بيجي أنا صرت أبو
الكل : سلمى حاااااااااااااااااامل
إبراهيم (مسح دمعته وأبتسم) : أيه
الكل بارك لهم والدموع نزلت لفرحتهم ولفرحة إبراهيم الأب والجد والبنات والأم سالم وفيصل تماسكوا رغم أن قلبهم يبكي فرح لأخوه اللي ربه رزقه على صبره
أنشروا خبر حمل سلمى والتلفونات والتهاني والدعاوي لهم مستمرة والمساء الشباب تجمعوا بالمجلس والكل فرحان لإبراهيم اللي صار ينادى أبو فهد والشباب لزموا عليه يطلب لهم عشاء على حسابه وكلفوه شيء وشويات لكن إبراهيم من فرحته يبي يفرح الكل ولا تركوه إلا الساعة 1 بالليل وما صدق صعد لجناحه مثل ما توقع سلمى صاحية ما نامت
إبراهيم : ليه ما نمتي
سلمى (تمسح دمعتها) : أنتظرك
إبراهيم : ليه الصياح (قرب ومسح دمعتها)
سلمى : فرحانه لفرحك
إبراهيم (باس جبينها) : الحمد لله
طلع من جيبه صندوق مخمل فيه أسواره ذهب
سلمى : هذي لي
إبراهيم : هذي لأحلى أم فهد بالدنيا
سلمى : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
إبراهيم : يله بنام عني دوام الصبح
سلمى : نوم العوافي


************************************


اليوم الثاني ...

الساعة 9 الصبح نزلت سمر تحت شافت أمها وفيصل اللي يحاول يخفي حزنه بس واضح لها قربت وباست رأسه وابتسمت كأنها تقول خلك قوي رد لها البسمة
فيصل : سمر بنت فهد صاحية مبكر
سمر : أيه وش أسوي الحاجة
فيصل : وش حاجتك
سمر (تحط عباتها وشنطتها على الكرسي) : السوق يا خوي العزيز
فيصل : كذا الصبح ليه وبعدين ما عندك كليه
سمر : الصراحة صاحبتي ما تقدر تروح إلا ألحين
فيصل : ما تشوفين أنك مستهترة في الدراسة
سمر : لا والله بس أول الأيام ما يكون في شيء مهم بس خلاص من بكره بداوم واهتم
فيصل : ترى كله ولا مستقبلك انتبهي
سمر : حاضر
الأم : طيب بتمرينها ولا تمرك
سمر(تطالع ساعتها وصبت لها حليب) : لا أنا أمرها أحسن
فيصل(يشرب حليب) : ومن صاحبتك
سمر : يا شين اللقافه
فيصل : تقولين ولا ما فيه طلعه
سمر : يمااااااه شوفيه
الأم : فيصل أعقل أنا أعرف البنت مو لازم تعرفها
فيصل : ومن أهلها يمه بتطمن
الأم : خالها يصير أبو سيف الـ...
فيصل : ونعم والله
سمر : كملوا سوالف وأنا بطلع لا أتأخر يالله باي
الأم : بحفظ الله
فيصل : انتبهي لنفسك
سمر(تغمز له) : لا تخاف أنا أخت فيصل مع السلامة
فيصل(أبتسم) :مع السلامة

أما في غرفة منى .........

منى (ترد على تلفونها) : ألو
: نايمه يا كسوله
منى : من
: أنا
منى : ترى مالي خلق
: أنا أفااا
منى : أفا بعينك أخلص
: منى علامك
منى (تتعدل) : منو مشاري
مشاري : يعني من
منى : آسفه حبيبي
مشاري : عيديها
منى : آسفه
مشاري : الثانيه
منى (بحيا تذكرت اللي قالت) : مشاري
مشاري : هههههههههههههه أموت على اللي يستحون
منى : خير متصل وش عندك
مشاري : ووووول ما تجامل شنو ما تبيني اتصل على زوجتي أخاف ضايقتك
منى : لا لا مو قصدي والله بس
مشاري : بس شنو ترى عادي أتصل من حقلي مادام أنا مآخذ الزين
منى : ................
مشاري: هههههههههههههههههه يالحياويه ههههههههههه
منى : تضحك
مشاري : خلاص هههههههه لا تعصبين سمعي أنا متصل أطلب منك شيء لا ترديني
منى : ما عاش من يردك
مشاري : أنا طلبت من عمي فهد أني آخذك ونتغدى في بيت أهلي ووافق
منى : خلاص دام وافق متى تمرني
مشاري : الساعة 11 ونص أوكيه
منى : أوكيه
مشاري : مناي لا تنسين طلال
منى (بفرح) : أن شاء الله
مشاري : مع السلامة
منى : مع السلامة
قامت منى تتجهز لروحه لبيت أهل زوجها وتجهز طلال معها


****************************************

أما في سيارة سواق سمر

مشاعل (صاحبت سمر) :هاه سموره تصدقين فرحانة ما صدقت أخيرا رضيتي نطلع مع بعض
سمر : قلت لك ميشو تعالي معي بس ترفضين بس ليه ما خليتي طلعتنا العصر عشان الكلية
مشاعل : لا أنا أبي أنا وأنتي بس مو مع بنات قرايبك ولا مع بنات الكلية والصبح ما فيه أحد يعني زحمه وشباب وإزعاج
سمر : والله متعجبه وش يختلف
مشاعل : هاه بآخذ راحتي بس (وابتسمت وفي نفسها) لو تعرفين يا سمسمه انك الكرت الرابح اليوم ما رحتي معي أنا ما صدقت اتصلتي علي إلا وجهزت كل شيء
سمر : يله وصلنا ترى ما راح نتأخر ساعة بالكثير
مشاعل : أوكيه يلا
نزلت سمر ومشاعل للمجمع وقدرت تخلص مستلزمات العرس بسرعة لأنها كذا مره تجي مع بنات عمامها وخوالها عارفه وش تبي
سمر : مشكورة يله نمشي
مشاعل : سمر لحظه
سمر : خير
مشاعل : شفت ولد خالي بسلم عليه
سمر : عيب مجنونه أنتي
مشاعل : لا عادي أحنا متربين مع بعض يلا سمسم ما نتأخر
سمر : روحي سلمي عليه وش دخلني
مشاعل : تعالي معي
سمر : نعممممممممممم مشاعل روحي سلمي ولا خلينا نمشي
مشاعل (في نفسها) : هذي اللي بتخرب علي أنا قايله له بطلع مع صاحبه جديدة واهو متحمس أففففف (ابتسمت) طيب بروح ما بتأخر
سمر : بجلس هنا لا تتأخرين على ما أشرب ماء
مشاعل : حاضر
سمر (في نفسها) : ووووووجع يأخذك أروح معك لولد خالك مدري عمك هذا اللي ناقص قالوا لي عنك يا مشاعل وعن تصرفاتك بس ما صدقت قلت صديقتي من زمن ومعاي بالشلة لا يمكن تغدر فيني بس الظاهر إني غلطانة آآآآآآخ لو ماني بحاجه لك ما تنازلت بس البنات كل وحده تقول بدوام بالكلية مقدر وأنا ما يصير أروح لوحدي أفففف (صبت لها ماء بالكوب وقطع عليها صوت رجل ومشاعل قريب منها )
: مشاعل قالت لي أنك ما حبيتي تسلمين قلت أجي أسلم أنا
مشاعل : هذي صاحبتي
سمر(بلعت ريقها تعرفت على الصوت) ....
: كيفك أنا عبدالرحمـ...
قبل يكمل وقفت سمر وخزته وعيونها تدل على غضب شديد
عبدالرحمن (أنصدم ) : انتي
مشاعل : تعرفها
عبدالرحمن : هلا وغلا بالريميه أبو سلطان
سمر (خزته بعصبيه) :

مب كل ذيب على الغزلان قاوي
ولا كل غزال يجذب الذيب صوبه

(وألتفت لمشاعل وبنظره كلها غضب ولوم )

ولا كل جرح له طبيب ومداوي
ولا كل مذنب تنقبل منه التوبه

سمر : وأنتي أذنبتي يا مشاعل
مشاعل (تدعي البراءة) : وش سويت
سمر : قالوا لي أنك كل بنت تعرفينها تعرفين ولد خالك مدري ولد عمك عليهن بس مو كل بنت تعرفك وتصادقك تبي تعرف أو تتعرف على ولد خالك خسارة صداقتي ومعرفتي لأشكالك
مشاعل : سمر حبيبتي عادي
سمر(أخذت كوب الماء ورمته بوجها كل الماء) : يمكن تصحين وتفكرين بكلامي وان هذا مو عادي أذا بالنسبة لك ولأشكالك فعندي لا
عبدالرحمن(أبتسم) : طيب ليه معصبه يا ...... سموره
سمر (ترفع أصبعها بعصبيه) : لا تنطق أسمي على لسانك القذر ولو تعرضت لي مره ثانيه لتشوف شيء ما عمرك شفته بحياتك
طلعت سمر من المجمع للسيارة أمرت السائق على البيت كانت في حالة صدمه اللي صار خيال تطلع مشاعل تعرفه واهي تتمنى ما تقابله بحياتها معناها ممكن يستغل كل اللي صار أما مشاعل معصبه من اللي صار عبايتها ولفتها ولثامها كله ماء أما عبدالرحمن اللي بنفس الوقت يسمى بأبو سلطان على أسم أبوه كان في حاله فرحه يحس الدنيا مو سايعته من الفرح يبي يصرخ أخيرا عرفتها من أهي أدورها بالسماء لقيتها بالأرض ما صدق يوم اتصلت فيه بنت عمته مشاعل وقالت بتروح للسوق مع صاحبه لها جديدة حلوه إذا حاب يتعرف عليها بتسوي الأمر على أنها صدفه شافته بالمجمع ومن الأدب يجي يسلم وتغمز السناره له بس ما صدق يوم اللي قصدتها مشاعل هي الريميه أو بالاصح سمر يا حلو أسمها وأخيرا صارت بتناول أيديه صحاه من سرحانه صوت مشاعل المتذمر
مشاعل (تحاول تنظف عبايتها) : مغروره على شنو
عبدالرحمن (بابتسامه) : يحق لها الغرور
مشاعل : من
عبدالرحمن : سمر
مشاعل : كأنك تعرفها
عبدالرحمن : صادفتها هنا كذا مره بس أهي ما تعطي وجه
مشاعل : طبعا بنت فهد مغروره ما تتنازل
عبدالرحمن : فهد شنو أسم عائلتها
مشاعل(رفعت حاجبها) : شنو تبي فيهم
عبدالرحمن : يعني فضول
مشاعل : مو لازم تعرف (حست بغيره أول مره عبدالرحمن يهتم بوحده لهذي الدرجة)
عبدالرحمن يعرف مشاعل تموت بالفلوس والذهب مشاعل بالنسبة لعبدالرحمن مثل الدلال تعرفه على بنات حلوات وكثير منهن أذا شافن عبدالرحمن اللي عليه جمال غير طبيعي ويعرفن ولد من ما يرفضن التعرف عليه لقلة الوازع الديني وغياب الأهل والأخلاق ضنن منهن إن هذا التعرف يتكلل بالزواج لأنه ولد عز ودلال مشاعل دائم تأخذ مقابل منه على التعرف إذا كانت حلوه وجميله يزيد لها المكافئة فلوس أسواره لبس اللي تطلبه عبدالرحمن حدود التعرف عنده التلفون أو مقابلات بس ولا مره تعدى الحرام أو أتجه له رغم إغراءات البنات هي تسليه بالنسبة له ولكن ممكن تعكس عليه بالسوء
عبدالرحمن : مشاعل
مشاعل : هلا
عبدالرحمن : انتي مره قلتي لي أن في طقم عاجبك بس ما عندك الفلوس الكافية
مشاعل (بفرح) : بتشتريه لي
عبدالرحمن : وأنا عندي أعز منك بشتريه بس بشرط
مشاعل : موافقة
عبدالرحمن(رفه حاجبه) : ما تبين تعرفين الشرط شنو
مشاعل : اللي تبي المهم الطقم
عبدالرحمن : أبي أعرف عن سمر كل شيء
مشاعل : كل شيء
عبدالرحمن : أيه شنو قلتي
مشاعل : طيب بس خلني أشتري عبايه ولثام ولفه بدل الغرقان ماء وأعزمني على الغداء وكل اللي تبي تعرفه بتعرفه اليوم حتى لو أسم خدامتهم
عبدالرحمن(أبتسم في نفسه) : طمااااااااااعه بعتي صاحبتك بالفلوس مالك أمان لا ومفكره أني لك روحي يا شيخه ممكن تبيعيني بكره أذا شفتي أغنى مني
عبدالرحمن نفذ طلب مشاعل أو طلبات مشاعل بالحقيقة بس لخاطر عيون الريميه مشاعل مهي مزيونه بس مملوحه هي وحيده أمها و دلوعه و في نفسها واثقة أنها بالنهاية لعبدالرحمن مهما شاف من بنات وعرف بعد ما عبدالرحمن عرف كل شيء عن سمر حب يعرف رقمها بس مشاعل رفضت رغم محاولاته إلا أنها أصرت بالرفض أخيرا قرر يترك الأمر لمحاوله ثانيه وصل عبدالرحمن مشاعل المحملة بالهدايا والشيء والشويات وأتجه لأستراحه وين ما عبدالعزيز موجود يبي يبشره باللي صار وعرفها أخيرا


بعرفكم بعائله عبدالرحمن ..................


أهل عبدالرحمن...

أبو سيف(سلطان): رجل اعمال كبير
ام سيف(نجوى) سيده حنونه وطيبه كثير

ابنائهم::

سيف(39س): متزوج من بنت عمه خلود ويشتغل في شركة الوالد
عندهم ...
هاجر(19س) أول سنه كليه
فجر(17س) آخر سنه لها دراسيه
ولدان تؤام(سلطان ..سلمان).. 8س)

سحر(36س): متزوجه من ولد خالتها حمد
عندهم...
عيسى(18س) آخر سنه له دراسيه متأخر سنه بسبب رسوبه في مرحله دراسية
ود(16س) ثانيه ثانوي
وجدان(5س)

بشاير(25س): متزوجه من صديق سيف حامل بالشهر السادس
عبدالرحمن(24س):شاب صايع مهنته الدوران بالشوارع والمجمعات مزيون كله على بعضه حلو البنات ينهبلون عليه عنييييييد كثير ما يحب شئ اسمه شغل وعمل وشعاره نوم و مغازله طول اليوم
ضاري (30 س) أخوهم من أأبوهم امه توفت وأهو صغير له سنتين وأم سيف ربته مثل عيالها وتغليه كثير لدرجه مرات أخوانه يغيرون منه يدرس في الخارج في كندا من زمان وعايش فيها فتره طويلة


العمه خديجه ..
الزوج عايد

مشاعل عايد البنت الوحيده لهم عمرها 20 سنه


********************************


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس