عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #14


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ليالي ....



خوله : ليالي ليالي
ليالي (لفت لعمتها) : هلا عميمه
خوله : وش فيك اللي مأخذ عقلك
ليالي : هههههههههه والله محد مأخذ عقلي بس متعجبة من شكلي(لفت للمرآة(المنظرة) )
خوله (وقف خلفها وحطت أيديها على كتوف ليالي وابتسمت) : أنتي حلوه بس مو حاسه بالنعمه اللي ربي عطاك أياها مقلله من نفسك
ليالي تمرر أيديها على شعرها وتتلمس بأصابعها شفايفها وتغمض عيونها وتفتحهم تلف وجها يمين مره ويسار مر حطت يدها على خصرها ودارت حول نفسها في هذي اللحظة دخل ناصر
ناصر (شافها وصد ) : آسف دخلت غلط العذر
كان بيسكر الباب بس سمع ضحكات
خوله : نصور تعال هذي ليالي
ناصر (فتح عيونه) : ليالي
خوله : أيه ليالي لا تتخرع هههههههههههههههه
ناصر يقرب ويطالع بوجه ليالي اللي استحت ونزلت رأسها
ليالي : نويصر لا تطالع كذا
ناصر (رفع رأسها بأيده وأبتسم وطلع يركض (يجري) من الغرفة
ليالي : يوووووووه هذا بيفضحني عطيني كلينكس(منديل) بمسح هالخرابيط
خوله (تمسكها من أيدها) : لا لا خليهم يشوفونك
ليالي : عمتـ..
قطع عليهم الكلام أصوات تقرب من الغرفة
ناصر : والله ما أكذب يمه يبه يمه حمده شيء غير حمود والله لو شفتها ما تعرفها تعال
دخلوا كلهم وبمجرد ما دخلوا محمد صد وعصب على ناصر
محمد : أنت ما تستحي ليه ما قلت أن عندها بنت جايبنا أشوف بنت الناس أستح
ناصر (مسكه ولفه لليالي) : وين البنت طالع
محمد : وهذي شنو
ناصر وخوله وليالي : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر (قرب محمد من ليالي ) : ههههههههههه هذي لولو ليالينا شفها
محمد فتح عيونه وقرب يطالعها وهي صدت عنه استحت من نظراتهم لها بس محمد مسكها من خصرها ولفها له وأبتسم لدرجه دمعت عينه
محمد (باسها بخدها ولف لأمه) : أختي قمر يمه
ليالي(دمعت عيونها) : محمد
الأب : لا إله إلا الله
ليالي (قربت من أبوها باست رأسه وضمته) : الله لا يحرمني منك
الكل دمعت عينه والكل فرح للي شافه ليالي كان جميله لا أجمل مما تخيلوها محمد ناصر قربوا لعمتهم خوله وباسوها بوقت واحد على خدودها لدرجه استحت منهم
خوله : ليه
محمد : لأنك سويتي شيء كبير وعظيم أنتي اكتشفت ليالي الثانية اكتشفت الكنز المدمون
ناصر : حشا مو خوله هذي علي بابا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
خوله : بطلبكم شيء أوعدوني لا تتكلمون عن شيء بتغير ليالي أبدا أبدا
الكل : لييييييييييييييييييييييه
خوله : مفاجئه السنة الكل بيتفاجئ فيها بعرس ميثه وخالد ( شافت الكل وافق أخذت عباتها وشنطتها) يلا عاد أبيكم تودوني لبيت فهد صارت الساعة 6 لازم أكون بهذا الوقت مع مناي أنا عمة العروس
ناصر : أنا أوصلك تستاهلين
خوله : يلا مع السلامة
الكل : مع السلامة
الكل طلع وبقت ليالي لوحدها لفت تطالع نفسها وتبتسم
ليالي : يا ربي ألحين سويت أقنعه ومعالجه للبشرة و تشقير حواجبي وقصيت شعري ولبست فستان وشويت مكياج وأقلب 180 درجه عن ليالي القديمة وأطلع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يمه لازم أذكر الله على نفسي مو يقولون ما يحسد المال إلا أصحابه بسم الله قل أعوذ برب الفلق لا إله إلا الله وأمممممممم بعد وش يقولون يمه يمه خلاص رجولي مو شايلتني الكعب يعور كيف يستحملونه خل أجلس قبل أنجن بعد بكره نرجع للدراسة صاحباتي بيشوفوني متغيره وااو بشوف نظرتهن والتعجب من شكلي الجديد ههههههههههههههههههههههههههه



في بيت العروس ...

سمر : وش فيك متوترة
منى (تهز رجولها) : قربنا من الحقيقة
سمر : ههههههههههه أنتي بمسابقه ولا محكمه أهدي
يدق الباب ...
سمر : ادخل ..... هلا بعمتنا
خوله : كلووولوووووووش ألف مبروك
منى (بحيا) : خوله
خوله : هههههههههههه تعالي أأرصك بركبتك أحصلك بجمعتك زي المصاريه هههههههههههههه
منى وسمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله (تقرب منها) : تعالي ببوسك ألف مبروك مناي
منى : الله يبارك فيك عقبالك يارب
خوله : أذا مثل الدكتور مشاري جمال ومركز أييييييييييييييييييييييييه آمين
منى : ذكري الله عليه
سمر (تهمس لخوله) : بدينا حب لهم
منى : سمعتك يا أم لسان أيه أحبه و أحبه
سهام(تدخل) : من تحبين أعترفي هاه ترى للحين ما ملكنا
الكل : بسم الله
سمر : طيب سلمي
سهام : السلام عليكم (وسلمت على البنات)
البنات : وعليكم السلام
سهام : وااااو ما شاء الله تهبلين الله يعينك يا خوي لا إله إلا الله
منى (بحيا ): سهام
سهام : استحت (مسكت يدها) تعالي تعالي من اللي تحبينه ومعلنه حبه
منى : ..............
سهام : اعترفي يلااااااااااااا
سمر وخوله : هههههههههههههههههههههههه
منى (بهمس) : أخوك
سهام(بنذاله تسوي نفسها ما سمعتها) : من ما سمعت
منى : مشاري يمه منك تحرجين
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
سهام : يا عيني يا عيني أخوي ينحب
منى : اووووف خلاص يمه منك تحبين الإحراج ليه جيت مبكر
سهام(تطالع ساعتها) : شنو مبكر الساعة 7 اللي مأخذ عقلك يتهنى
سمر وخوله : أخووووووووووك
سمر : بروح أسلم على البنات فيني رقص
خوله : خذيني معك بسلم وبرجع
سهام : جلسي منى بتكلم معك دام لوحدنا
منى (تقعد على طرف السرير وتحط العكاز جنبها) : خير
سهام : مشاري يسلم عليك
منى(تلعب بخاتمها) : الله يسلمه
سهام (طلعت من شنطتها علبه) : هذي هدية الملكة
منى : ليه كلفتي على عمرك
سهام : هههههههههههه لا يا خبله هذي هديه من رجلك
منى : من مشاري
سهام : أيه خليني ألبسك
سهام (لبست منى اللي وقفت قدام المنظرة ) : بسم الله عليك منى يا مناي أنا فرحانة أنك صرتي مرت أخوي
منى : تسلمين يا حماتي
سهام : حلوه حماتي من فمك
سلمى (تدخل) : طحت عليكم وش تسوون
منى : تعالي يا الغاليه
سلمى (سلمت وباركت لها) : أوووه ما شاء الله كاملة والكامل الله حصوه بعين اللي ما يصلي على النبي
منى : وسهام : اللهم صلي وسلم عليه
سلمى : ما شاء الله الطقم حلوه
منى(بحيا) : هذي هديه من مشاري
سلمى : والله ذوق (لفت لسهام) ما أمدحه لأنك موجودة بس ذوق اللي يأخذ منى
منى (تضمها) : يا ناس تلوموني بحبها عسل
سهام : محد يلومك الله يرزقك يا سلمى بالضنى
منى وسلمى : آميييييييييييين
منى : من تحت سلمى
سلمى : الكل محد جلس فرحانين لك بس ليالي لا
منى (تجلس بحزن) : تمنيت ليالي معنا
سلمى (طالعت لجوال منى وابتسمت) : الطيب عند ذكره ردي على جوالك
منى (تأخذ جوالها وابتسمت) : ألو لولو
ليالي : لووووووولوووووووش ألف الصلاة والسلام مبروك يا قلب اللولو
منى : الله يبارك فيك
ليالي : تتهنين يا منانا
منى : تمنيتك معنا
ليالي : أعوضها لك
سلمى (ترد على جوالها بعد ما ابتعدت شوي) : هلا وغلا .. ههههه بخير لا ما بخرب الكشخه قبل تشوفني (حمرت خدودها) إبراهيم .... أيه اضحك وش عليك تحرج وتضحك ..لا ما عندها أحد بس أنا وأم عبدالله سهام .. تآمر مع السلامة (سكرت جوالها ولفت لمنى اللي تكلم ليالي) منى .. منى
منى : لحظه ليالي .. هلا
سلمى : سكري إبراهيم يقول بيصعد عشان توقعين
منى : أوكيه .. ليالي أكمك بالليل
ليالي : ترى أبي التفاصيل
منى : هههههههههههه بالممل يله باي
ليالي : باي
طلعت سلمى عشان تشوف لإبراهيم طريق يصعد لمنى دقائق وأنضرب الباب دخلت سلمى وإبراهيم
إبراهيم : أحم السلام عليكم
سهام(تغطت ) منى : وعليكم السلام
إبراهيم(قرب من منى) : وقعي يالغاليه (وقعت منى بتردد أبتسم) مبروك منى
منى (بحيا) : الله يبارك فيك عقبال ما نبارك لك بولدك
الكل : امين
منى(دمعت عيونها) : أمين
سلمى : لا لا مناي لا تبكين يخترب المكياج خليه بعد ما يشوفك مشاري
منى (رفعت رأسها) : هاه
الكل : هههههههههههههههه
منى(استحت) : لا تضحكون مو أرسل الشبكة مع سهام
سهام : هههههههههه لانه ما يعرف يلبسك قال ألبسك بس أهو بيدخل
إبراهيم : أنا برجع الكتاب للمملك
سهام وسلمى : كلوووووووووولوووووووووش
إبراهيم(يحط أيديه على أذونه) : ووووووووول ما شاء الله أحبال صوتيه
منى : ههههههههههههههههههههه
إبراهيم : يله منى نزلي عشان ندخل مشاري
منى : هاه
إبراهيم : شنو هاه
منى : ما أبي والله مستحيه لا تخليه يدخل يروح بيتهم أحسن
الكل : هههههههههههههههههههههه
منى : ليه تضحكون يا شينكم
إبراهيم : هههههههههههه أنزل قبل بطني ينبط من الضحك
سلمى : ليه ما تبين تشوفينه
منى : مستحيه
سهام : بلا زعل بسألك أنتي أول زواج ما شفتيه
منى : تقصدين عمر
سهام : أيه
منى : لا
سلمى : عمي ما كان موافق عليه عكس مشاري
سهام : اسمعي أحلى لحظات هي لحظات الملكة والخطبة
الأم (دخلت ) : للولووووش مبروك يمه
منى (تستند على عكازها وتغالب دموعها وتضم أمها) : الله يبارك فيك يمه
الأم : يله ننزل أخوانك بلغوني أن بيدخل مشاري
منى (تحس دقات قلبها تتسارع) : لا ما أبي يمه خلاص تزوجنا وخلاص
الأم : يمه من حقه وأنتي ما قلتي لنا والكل عنده خبر أنه بيدخل
منى : لا لا رجولي والله مو شايلتني
الأم : والله تعبت معك أنا بتصل على فيصل أهو اللي يعرف لك
منى : حتى لو اتصلي بالدفاع نزله ما أبي انزل
الأم : ألو .. هلا فيصل منى مو راضيه تنزل ....... تعبت معها رأسها يابس .... هههههههههههه زين بس لا تعصب مع السلامة (لفت لسلمى وسهام) نزلن يا بنات بيصعد فيصل لها
منى : يوووووووه يمه ليه (لفت للشباك وفي نفسها) أففففف والله مالي خلق فيصل عصبي وما يتفاهم ما أقول إلا الله يعين اللي بتاخذه وهذا بعد لازم يشوف ما شافني ذاك اليوم

أنطق الباب ........
الأم : أدخل يمه ما فيه أحد هلا حياك
منى (تحاول تكون هاديه) : فيصل رجاء لا تعصب بس والله متوترة ما أبي أنزل
: وليه ما تبين تشوفيني
منى (لفت بصدمه ) : مشاري
مشاري : قلبه وروحه .. السلام عليكم
منى (مو مستوعبه الوضع هي وأهو) : .............
مشاري : أرد على نفسي وعليكم السلام هلا وغلا حياك مشاري تو ما نورت غرفتي أجلس ليش واقف مو كافي عليك واقف تسلم على الرجال
منى (ما قدرت تمسك نفسها) : ههههههههههههههههه
مشاري (أبتسم) : تسلم لي الضحكة وراعيتها
منى (ابتسمت ونزلت رأسها) : ...............
مشاري : مبروك مناي
مني (بحيا) : الله يبارك فيك
مشاري : كيفك
منى : بخيـ.. أمي وين
مشاري : هههههههههههه توك تنتبهي اللي مآخذ عقلك
منى (شوي وتصيح ما انتبهت أنهم بروح) : .......
مشاري (أبتسم) : خايفه مني
منى : هاه لا بس
مشاري : انا زوجك (حس بإحراجها) تعالي اجلسي
جلست منى على طرف السرير واهو جلس على الكرسي المقابل
مشاري (يتأملها) : ما شاء الله قمر الليله
منى : تسلم
مشاري : بسألك ليه مو حابه تنزلين ما تبين نكون مع بعض
منى (رفعت رأسها) : لا مو قصدي
مشاري : أخاف انك من هذولا الحريم
منى (رفعت حاجبها) : من تقصد
مشاري (بخبث ونفخ نفسه) : اللي يخافن رجالهن أزين منهن ويقارنون الناس بينهن
منى : الحمد لله واثقة بنفسي
مشاري : يعجبني الواثق
منى : .........................
مشاري : كنت حاب الكل يشوف من ملك قلب مشاري عائلتي عماتي وخالاتي (وبخبث) وبناتهم اللي يموتون فيني آآآآآه
منى(فتحت عيونها من كلامه) : بنـ..
قطع كلامها صوت الباب يدق ..
فيصل : يالأخو تراك تأخرتوا يله برى شنو ما صدقت
مشاري : كيفي زوجتي
منى (أستحت ونزلت راسها) : ............
فيصل : وش رأيك تأخذها معك لبيتك
مشاري (لف لها وبخبث) : أمممم دام ما عندك مانع و أهي توافق خلاص تم
منى : فيصل حياك ما فيه احد
مشاري (يهمس) : تبين الفكه بينا الأيام يا عسل
منى (عضت على شفايفها ونزلت رأسها ) : ............
فيصل : ألف مبروك يالغاليه
منى (تسند على عكازها وتضمه) : الله يبارك فيك
مشاري : كح كح ترى أغار خل مسافة
فيصل(عناد يضمها) : هههههههههههههههه كيفي هاه مناي تنزلين ولا اطرد مشاري أنتي بس أشري
منى (طالعت لمشاري وتذكرت كلامه بنات عائلته) : بنزل
فيصل : كان من الأول جبناه لك عشان توافقين تنزلين
منى استحت وفيصل ومشاري يضحكون
مشاري مد يده لمنى اللي تطالع ليده وتطالع له مستحيه ما تعرف وش تسوي لفت لفيصل
فيصل (أبتسم وبخبث) : منى الشرع محلل لك تلمسينه
مشاري : ههههههههههههههه تراني مو أجرب
فيصل : لا تحاتين مآخذ اللقاح ما يعض هههههههههههههههههه
مشاري : يالدب تعالي منى
مسكت يده ونزلوا مع بعض للصالة الرئيسية كانوا البنات عيونهم على مشاري وعيونهم على فيصل اللي كان أوسم من مشاري بكثير دقائق ودخلوا أخوان منى وأبوها والجد والعمام والخال يباركون ويصورون معها وبعد ما طلعوا قربت أم مشاري تبارك لهم
أم مشاري : ألف مبروك
مشاري ومنى : الله يبارك فيك
سهام : مبروك ما أوصيك على منى
منى ومشاري : الله يبارك فيك
مشاري (يطالع لمنى ومسك يدها بحنان وأبتسم) : منى بعيوني
سهام : هذي مرت أخوي محمد أم بدر
سناء : مبروك الله يتمم لكم
مشاري ومنى : الله يبارك فيك
رغد : أنا عاد تعرفيني شبعانة مني صح بس لما تكونين عندنا بسبب لك تخمة
مشاري : ههههههههههههه حسبي الله على إبليسك طيب بارك لها
منى : ههههههههههههههههه
رغد : آسفه آسفه ألف مبرووووووك
منى : الله يبارك فيك
رغد : بصراحة أشفق عليك يا منى
منى (طالعت فيها) : ليه
رغد : الله يعينك على مشاري
مشاري(صر على ضروسه) : رغوده انقلعي أمي تناديك
رغد : شفتي يصرف عشان ما انشر غسيله وأعلمك عنه
مشاري : ررررررغد
رغد : خلاص خلاص قريب لي جلسه معك يا منى (شافت مشاري كأنه بيوقف هربت بعيد)
مشاري : لسانها متبري منها(لف لمنى اللي ماسكه ضحكتها) عاجبك هاه



ما فكرتوا وين البنات بنروح لهن .....
صدق ^_^
ترى نسيت أقول لكم عن البنات وش يدرسن بقول لكم

(فرح : تكره شيء اسمه دراسة وما صدقت خلصت الثانوية جلست في البيت تحب الطبخ كثير وتحب تساعد أمها عشان كذا تركت الدراسة وأبوها ما عارض
عذاري وليالي : يدرسن في الجامعة نفس التخصص
سمر ومي : يدرسن في الكلية مع بعض وماخذات نفس التخصص
وفي عضوه سادسة جديدة بتنضم لهم واهي مع مي وسمر نفس الكلية والتخصص بنتعرف عليها في البارتات القادمة ^_^ )

البنات مجتمعات في المطبخ سمر وقفت فجاه وطلعت من المطبخ و أهي تمسك فستانها لا تطيح فيه

مي : علامها
ما كملت إلا سمر داخل معها بنت تقريبا كبرهم أو أصغر منهم بشوي
سمر : بنات أعرفكن هذي رغد حماة أختي منى
رغد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سمر (تأشر على البنات ) : بعرفك على بنات عمامي وخوالي ترى حنا شله يسمونا العوانس صدق ناقصين بس خلال أيام نكمل هي ميثه بنت عمتي عايشه مملك عليها خالد ولد عمي إبراهيم زواجهم الأسبوع الجاي بأذن الله
ميثه : وأنتي معزومة ترى
رغد : مبروك
ميثه : الله يبارك فيك
سمر : خلوني أكمل وهذي فرح بنت عمي إبراهيم مملك عليها محمد ولد عمي سعد فرح أخت خالد .. وهذي عذاري بنت خالتي فضه وأختي بالرضاعة لا مخطوبه ولا متزوجة وترجي الله يرزقها
عذاري (تحط يدها على خصرها) : مشتكيه لك ولا طياحه بكبدك
سمر : هههههههههههههه أدعي لك خلاص أسحبها
الكل : ههههههههههههههههه
سمر : عاد هذي توأمتي أنا وهي توأم دنيا بالروح مي
مي : هلا برغد
رغد : هلا فيك
سمر : وهذي لمى بنت خالي عبدالكريم يشتغل بسفارة السعودية بسوريا بيجلسون أسبوع ويسافرون
لما : هلا
رغد : هلا
سمر : وناقص بنتين ليالي تعبانه شوي ما حضرت ووضحه ما ردت من القرية الأسبوع هذا تجي
رغد : طيب ليه جالسات في المطبخ
عذاري : الله يسلمك أحنا نحس بالراحة في المطبخ أحيانا يسمونا قطاوت مطابخ
دخلت خوله .......
خوله : حشى قطاوت مطابخ
البنات (طالعن بعض) : ههههههههههههههههههه
خوله : وش فيكن مو هذي الحقيقة
مي : خالتي تونا نقول حق رغد هذا الكلام
خوله : رغد رغد من
سمر : رغوده هذي أحلى وارق وأجمل عمه بالدنيا هذي عمتي خوله وذي رغد أخت الدكتورة سهام والدكتور مشاري
خوله (تسلم عليها) : هلا رغد كيفك
رغد :تمام
خوله : ضيفن البنت وش تقول عنا ما نكرم الضيف
ميثه : سمعي رغد ضيافتك 3أيام وإذا زرتي أحد فينا ثاني مره تخدمين نفسك بنفسك
رغد : خلاص
خوله : صدقت
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثه : أمزح ههههههههه
رغد (استحت) : صدقت
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه

مرت الليلة بسلامه والبنات حبو رغد كثير ورغد حبتهم ورغد حبت خوله أكثر من أي شخص تعرفت عليه بملكة أخوها ومنى يوم راح مشاري صعدت أخذت دش واتصلت على ليالي على الوعد ونامت واهي تتكلم معها ..................



===================================





في اليوم الثاني ..

في بيت أبو خالد ..

أم خالد : ألو ..... هلا أم وليد هلا ...... إحنا بخير أنتي كيفك ....... لا والله رجولي مهن زينات خابره الروماتيزم .... لا الملكة ما شاء الله حلوه وعلى مستوى بعد منى مهي قليله عن البنات وفرحتها كبيره بقلوبنا ... أنتي شفتي عمتها فاطمة باين حليلة أم مشاري تنحط على الجرح يبرى ... أيه وش علامة أخوي محمد ... لا والله متى أن شاء الله ... اها يجون بالسلامة ... طيب أمي وأبوي بيجون معه ... يعني بس بنته واهو الباقي على عرس خالد يجون بالسلامة .. إلا صدق ليه ليالي ما حضرت العرس البارح ... ما تشوف شر عساها أحسن اليوم ....الحمد لله ........ لا نايمات ما بعد صحن رغد و فرح تو الناس ما نروح إلا الساعة 10 ... ما ولدن حريم وليد ....... هههههههه حتى أنا كاسر بخاطري وش حده على الثنتين فالح والله و الثنتين بالثامن الظاهر بيتسابقن من تولد أول ههههههههههههههههه .... لا والله سلامتك سلمي على الأهل .. يوصل مع السلامة (لفت بتحط السماعة إلا اللي بوجها)
: بوووووووووووووووووووووه
الأم (ترمي السماعه ) : بسم الله علي وووووووجع زين
: ههههههههههههههههههههههه
الأم (تصد عنه) : والله لأقول لأبوك قلبي بيوقف
فهد (يبوس رأسها) : يا حلوك يا مهره وأنتي متروعه (خايفه – متخرعه)
الأم : مهره بعينك أستح أمك أنا
فهد : خفتي
الأم : كان قلبي بيوقف وتقول خفتي
فهد : بسم الله عليك وعلى قلبك بعيد الشر عنك .. إلا وين أبوي اليوم الجمعة والكل في بيت عمي أبو إبراهيم
الأم : أبوك تفطر وقال يبي ينام شوي .. إلا فهد
فهد : يا عيون فهد آمري
الأم : خالك محمد بكره بيجي
فهد : يمه يمه يمه الله يرحم والديك لا تقولين وضحه معه
الأم : إلا معه
فهد : ياااااااااااا كبدي
الأم : وش بلاك
فهد : وش يجيبها هذي
الأم : من
فهد : وضحه وضيحه
الأم : وضيحه بعينك علامها وضحه وش زينها
فهد : أيه بنت أخوك طايحه مدح
الأم : ألحين أهي وش سوت لك عشان تكرها
فهد : ما أحبهاااااااااااااااااااااااا ما تنزل من بلعومي
فرح (نازله) : يالله صباح خير من اللي ما تحبها ولا تنزل من بلعومك
فهد (لف لها) : وضحه
فرح(ركضت لأمها بفرح) : وضحه بتجي يمه
الأم : بكره أن شاء الله
قامت فرح تنط (تنقز) من الفرح جت رغد نازله
رغد : الحمد لله والشكر وش فيك تتحضرين لعرس خالد من ألحين
فرح(مسكت يد رغد) : وضحه بتجي بكره
رغد(بصراخ) : أحلللللللللللللللللفي
فهد : الحمد لله على شنو فرحنات كلها وضحه بينت محمد شنو قالوا الملك عبدالله
رغد (راحت لفهد وباست خده بقوه) : فهودي هذي وضحه على سن ورمح
فرح : هذي زينه بنات العائلة
فهد : ووووووووووووع وأنتي طسي عند أمك لا أذبحك (ومسح خده)
الأم : فهد وجع لا تتكلم عن بنت خالك كذا
فهد : أنا بروح أغير ملابس الدوام وبروح بيت عمي فهد يلا باي
الكل : مع السلامة
رغد : يمه متى يجون ووين بتقعد وضحه عندنا ولا عند خالتي صيته ترى شوفي أبي تكون عندنا مالي دخل تصرفي
فرح : والله مدري قبل الاجازه قالت لو ارجع بروح عند ليالي من عمايل فهد تقول ما لحقنا ندرس كرهني فيها
الأم : صدقتي لولا دراستها كان ما تجي وكله من أخوك يجنن في المسكينة وأبوك ما يرضى تروح لبيت أخوه أبو وليد حالف مالها جلسه إلا في بيته
رغد : بابا يحب وضحه كثير بس فهود ما يحبها
فرح : عادي لا يحبها بس تجلس عندنا ونااااااااااااااااااااااااااسه
الأم : بس بس كل هذا فرحه لوضحه
رغد + فرح : نموووووووت عليها
الأم : جعلها من نصيبك يا فهد
فهد (نازل وبصرخة ) : لااااااااااااااااااااااااااااااا
الأم (لفت له مخترعه) : علاااااااامك اليوم طايح فيني تخرع ما تعقل
فهد : وأنتو تخلون فيني عقل بس تطرونها وضحه لا لا
فرح : وأنت تطول مثلها يا حظك لو رضت فيك
رغد : ما أظن ترضى في فهد أصلا فهد يسبب لها رعب وخوف وحش مثل ما أهي تقول
فهد : أحسسسسسسسسسن جعلها ما رضت
الأم : روح لبيت عمك روووووح
فهد : يمه أن خطبتيها ولا فكرتي تخطبينها ترى بقول لك من ألحين لأطلع من البيت لا مو البيت بهاجر من السعودية كلها سامعه
الأم : لا إله إلا الله شايفني خطبها روووووح الله يعافيك (بعد ما طلع فهد لفت للبنات) يله ما تبن نروح لبيت عمك تجهزن
البنات : حاضر
فهد (واقف عند سيارته وفي نفسه) : وحش يأكلك يا وضيح أففففففف هذي ما تجلس في قريتهم وتفكني المتخلفة لا لبس ولا أسلوب ولا حتى جمال الله يقلعك يا وضحه ويفكني منك يالبدويه عكرتي مزاجي ياااااااااااااارب خلني أتحمل هالسنه وتنقلع لقريتها بين الغنم والمزارع والحشرات هذي العيشة اللي تليق فيك مو الرياض وبنات الرياض اللي كل وحده تقول الزين عندي

شغل سيارته واتجه لبيت عمه


=========================================



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس