عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند الشباب
بدر كان يتابعها بكل خطوة حتى دخلت وياسر اول ماوصل رمى نفسه عند الشباب الي كانوا قاعدين على العشب قبال البحر
ياسر يتنهد : آآآآآآآه الله يعينك يامحمد
محمد يضحك: هههههههههه ماعليه تعيش وتاخذ غيرها
ياسر : ماشاء الله عليه ماني بحاسده عليه سرعه مو طبيعيه شلون قطع هالمسافه مادري
مشاري يكمل : ولا هو كان قريب من هنا بس شاف عمته طار
ياسر : وانا ارتحت فكرته بيروح لعندها
"الشباب يضحكون على ياسر "
ياسر: والله ماتوقعت بركض كل هالمسافه
محمد : ههههههههههه اعذرنا ياخوي بعد شنسوي
ياسر: جيبه عندي وأأدبه "ويبتسم " كان الجو روعه وانا اركض ما الومه اذا ركض كل هالمسافه
وليد بصوت اوطى من الواطي لطلال : اي من قده مع بنت العم سلمان
طلال يرد عليه: اي والله وانا اشهدد"ومن داخله وده يذبحها بس يعترف انها حلوه"
وليد: ههههههه ماتشوفه متشقق الاخو
طلال: هههههههه تلومه ياخي تلومه
وليد: انا اشهد اني مالومه
وليد وطلال: هههههههههههههههه
" لفوا عليهم الشباب"
طلال وفيه الضحكه : عسى ماشر يلاخوان
مازن: ماعليكم منهم ذول يضحكون على الفاضي والمليان
طلال يحك راسه : اقول مو كنه وقت الغدا قرب يلا قوموا عشان نشوي "وقام"
"وجلسوا يناظرون في وليد "
وليد خاف يتوحدون فيه : خلاص خلاص انتوا ريحوا وحنا بنشوي"وقام يركض"
"ضحكوا الشباب عليهم "
مازن:هههههههههههه ذولا حفله
نايف: ههههههههه والمشكله كل واحد مكمل الثاني وليته على سنع
فيصل: ههههههههه اي والله
"وبعدها قاموا يجهزون الاكل والي منهم راح يجيب نواقص من السوبر ماركت للغدا"
.
.
.
.
بعــــــــــد الغدا
بدت الاهالي تجميع اغراضها وكانت الدنيا قايمه حوسه وبعض البنات مالهم خلق يشيلون شي شي والامهات متحمسات
"سهر فيه شي كانت تبي تسويه ونسته وعلى طول تركت الي بيدها وراحت له "
غزل: سهررررر وين رايحه
سهر: بروح اجيب الشوز حقي نسيته قدام البحر "وراحت تركض "
"رجعت غزل تكمل الاغراض الي ملزومه تشيلها "
من ناحيه ثانيه
نجود : يوووووه ماكنا في خدامات ملزومه بهذا كله
ام نايف: عادي يانجود عشان نخلص بسرعه تبين اصحاب الشاليه ينقدون علينا
نجود تتأفف وتشيل عبايتها وطرحتها : بس انا ماما تعبااانه وراسي مصدع
ام رغد: خلاص يانجود استريحي
"نجود ماصدقت خبر وشالت شنطتها ولبست عبايتها وراحت وركبت السياره وحطت الايبود ورجعت السيت وغمضت عيونها "
بعد خمس دقايق
"بعد مارجعت سهر من مشوراها "
سهر: عبيييييييييير
عبير رفعت راسها: هلا
سهر: عبير عطيني موبايلك بدق على جوالي بشوف وينه
عبير: اوكي خذيه شنطتي بالغرفه
"راحت سهر تدور شنطة عبير ومسكت الجوال وسوت الي هي كانت تبيـه "
من الجهة الثانيه عند العيال
طلال: وين السليبرررررر حقي
"وماحد كان يرد عليه كان يشيلون شناطهم ويحطون ملابسهم "
طلال: افففففففففف
ياسر: بدر افتح سيارتك
بدر وهو كاره العافيه : ليييه
ياسر: بحط شنطتي انا ودنو فيه لان في اغراض عند الحريم مايوسع لها مكان وبحطها بسيارتي
بدر: اوكي السيـ ........
"نغمــــــه مسج "
قطعت عليه كلمته بدون مايرد على بدر فتح المسج واستغرب انه من عبير استغرب عبير شتبي منه
وعلى طول طلع له نص المسج
" هاي بدر .. انا سهر .. همممم كل الي ابيه منك تروح تجيب جزمتي قدام البحر اذا تعزني "وجه مطلع لسانه" "
فتح عيونه على الاخر "من جدها ذي تبي تذلني ولا وشو سواق ابوها انا "وقعد كم دقيقه باله مشغول وطلال كان منتبه عليه
طلال: هاااه بدر وش جمال المسج الي يخليك تسرح
بدر طنشه وفي خاطره " همممممم وليش ماروح يمكن بس تستهبل علي بس لو كان جد جزمتها باخذها وبرميها في البحر " وبنفس الوقت يبي يلحقها لو كانت من جد حاطه جزمتها عشان يجيبها
بدر قام بأقوى ماعنده مما خلا الشباب ينتبهون
ياسر: بدر على وين
بدر: بروح اجيب نعولي هناك حطيتها قدام البحر
"وبس التهو عنه "
"قام بدر يمشي ويمشي واول ماصارت عيونه تطل على الي قدام البحر فتح عيونه من جده شاف صندل بس لفت انتباه شي جنبه وراح يركض كان يبي يعرف وش اخر سواياه
اول ماصار قبال البحر وعيونه على الي كان بالرمل شاف جزمه وجنبها ورده بنفسجيه وكان يقرا شي مو واضح اكتشف انه كلام بالمقلوب قام وعطى البحر ظهره وصار يقرا وعلى وجه ابتسامه وشاف الي مكتوب كان مكتوب " Iam sorry ….. Miss u " وحاطه الورده جنبها والصندل من الجنب الثاني وعلى عيون الهابي فيس حاطه حرفها S وحرفه B اول ماشاف الي مسويته تشقق ولاكان عارف وش يسوي صحيح طريقة اعتذارها حلوه وكلاسك بس ماكان يبيها كذا يبيها تكلمه ويسمعها باذنه ... فكر وقال يمكن ماتبي نتناقش بكل الي صار ... وبينه وبين نفسه الي قاعد يشوفه احلى من انه يتناقش معه صور الي مكتوب بكاميره موبايله واخذ الورد وشاف الجزمه وخطرت في باله انه كمان ياخذ الجزمه .. اخذها ومشى وكل شوي يتلفت ويتفداها .. وبعدها مشى بخطوات ثقيله من الباب الي ورى مادخل داخل الشاليه وبمجرد عدى شاليهم مشى بخطوات سريعه ناحيه سيارته ودخل الورده والشوز ورى في السياره وبعدها راح متوجه ناحيه الشباب الي كانوا يشيكون على شاليه الحريم وكان وده يشوفها ويشوف شبتسوي اذا مالقت جزمتها"
.
.
.
في نفس الوقت الي كان بدر راح يشوف سهر شمسويه كانت سهر تراقبه من الشاليه ومن البلكونه الي تطل من بعيد ويوم شافت جزمتها معه اختبصت شتسوي وشلون تطلع بدون جزمتها الي تموت فيها وغير كذا شبتسوي اذا حد شافها عنده ...طاح قلبها "وش الي سويتيه ياسهر ياويلي يااااويلي "
قطع عليها صوت منار وهي تودعها : سهرررررررر
سهر التفت عليها وقامت ضمتها بقوووه
منار وهي تدمع : بتوووووحشيني يالملعوونه والله بتوحششيني
سهر: وانتي كمان يالدبااا بفقدك والله
لميس تضرب منار: يلا حتى انا بسلم عليهااا
"زاحت منار عن طريق لميس وعلى طول راحه لامها تبوسها "
سهر للميس: بتوحشوونا يادببا
لميس: حتى انا والله انها رحله ولا صاارت
سهر والدمعه واقفه في بلعومها : يلا ان شاء الله تنعاد
لميس: ههههههه ان شاء الله يلا بااي بروح اسلم على بسووم
سهر: اووكي "ورجعت تضحك .. يعني شتسوي وجزمتها عند الاخ اخخ ليتني ماوسيت رومنسيه وكان ماصار الي صار "
ام محمد: يلا سهرر وش تنتظرين "وشهقت " لسا مالقيتي جزمتك
سهر تبتسم: مابعد يمه
ام محمد : ضيعتيها يالشاطره يلا اطلعي من وين نجيبها لك وحنا منظفين الشاليه تنظف
سهر تبتسم: طيب يمه خلاص بس خلي منصور يقرب السياره اخاف شي يوخز رجولي
وصايف دخلة رعض: ياااااي ياربي ماتحمل
سهر تضحك: مالك دخل
وصايف: ههههههه يلا بس مع السلامه
سهر : يلا مع السلامه "ومشت " وانا وش يقعدني
"وطلعت وهي تمشي على اطراف اصابيعها ووصايف قدامها تضحك ومنصور بالسياره يضحك ورفعت راسها وشافت منصور وعطته نظره بانه مايضحك وبدر كان واقف على السياره ويضحك وهي لفت على ضحكته وعلى طول استحت ومشت وركبت سيارة منصور الي تقدمت شوي "
دخلت سهر السياره وهي مطنقره ومتفشله من نفسها ومنصور ميت ضحك عليها
سهر: نعم خيررر فيه شي يضحك
منصور وهو يصلح السياره ويضحك: ليت طلال شايفك عشان يحفل فيك صدق
سهر انقرفت من سمعت طاريه : هذا من زينه عاد .. يمشي ويتطنز من عدالته الحين
منصور: هههههههههههههه طيب شوي شوي شمسوي لك الولد
سهر: ماحب العيال الي بس يضحكون
منصور: بس ترى ياحليله والله
سهر: وع مايهمني
منصور: شرهتي انا الي حاكيلك على الولد من قفاه
سهر: شغل المسجل والي يرحم والديك.. ولاتدري انا الي بشغله "وحطة سيدي "
منصور يضحك على اخته وحماسها
"وبس هذا كان الحال عند سياره منصور "
"وبالنسبه للباقي منار كانت ساكته طول الوقت والباقي كانت الاجواء عاديه لاتستحق الذكر "
.
.
.
بعد مرور يومين
الساعه 7:05
" ايها القمر الساكن في عمق الليل .. المنير في لوحة الظلام
المستدير في مستطيل الفضاء ..الجميل الوحيد في زمن القبح
الصديق المخلص للسهاري في ليل الحب"
"كتب الي كان يجول في خاطره ومخيلته... بعدها سكر الفولدر الخاص فيه و اسند راسه على الكرسي ..وبعدها تنهد .." آآآآآه وش ممكن تكون ردة فعلك ياعبير لو قريتي هالفلولدر وعرفتي كميه المشاعر الي اكنها لك بداخلي ..ماعرف اذا كنتي تبادليني الشعور ولالا .. أأه كم اتمنى اعرف انه اذا في حد بحياتك ولالا .. ودي اعرف كل شي عنك .. " بعدها فكر لو تقرب من اخته اديم اكثر يمكن يقدر يعرف ولوشي بسيط عن عبير ..استانس على الفكره .. وبينه وبين نفسه فكره مش بطاله .. وقام من على الكرسي وطلع من غرفت او بلاحرى من قسمه وتوجه ناحيه الصاله الي يقعدون فيها البنات كان يشوف من بعيد مافيه غير جنى واديم .. كشر بعيونه يوم شاف جنى عارف انها نشبه وملقوفه وكل شي بس بيحاول يذلفها"
اول ما أقبل شافته جنى ارتبكت وخافت ومسكت الريمونت تبي تغير القناه بالتدريج ..ولف ناحية اديم شافها وقعد يناظرها كانت سرحانه .. اصلا اديم متغيره عليهم ماتبين الرجال ماتسوى الي تسوينه بنفسك.. بس ابعد الفكره وحسها غبيه لان اديم طبعها اور ردي هادي .. رمى نفسه على اول كنبه للصاله الفوقانيه..
فيصل معقد حواجبه وعيونه عليها: وش تابعين؟
جنى وتغير المحطه : هذا قسمه ونصيب بايخ بغيره
فيصل يستدرجها: طيب الحين الساعه كم ؟
جنى بأستغراب : 8 المغرب
فيصل: وانتي متى صحيتي؟
جنى بأستغراب اكثر: 5
فيصل : ماشاء الله وكم استغرقت دراستك
جنى ضحكت لانها عرفت الى وين كان يبي يوصل :ساعه اصلا ماعندنا شي ندرسه
فيصل يمثل العصبيه : اقول قومي عن وجهي اذلفي ادرسي .. شلون تجيبون علامات بدون دراسه انا مادري قولي
جنى فزت وراحت بتروح غرفتها
فيصل وفيه الضحكه : بعد عندنا بنات كساله
"وضحك بداخله وقام من مكانه وراح قريب اديم "
اديم طبعا حست فيهم وكانت تراقبهم بصمت
فيصل يقعد جنبها: وانتي ماعندك دراسه
اديم تبتسم :لاوالله
فيصل يضحك: ههههههههه امزح .. شعندك ماده بوزك شبرين ؟
اديم: ماشي طفشانه
فيصل يغمز: تبين نطلع
اديم استانست: من جدك ؟
فيصل بوناسه : ليش لا؟
اديم : اجل اي ابي ارووح تكفى
فيصل: طيب وين وصايف؟
اديم: وصايف مع رغد بالغرفه مدري وش يسوون؟
فيصل: طيب يلا بسرعه وبدون محد يدري بنروح نتقهوى وبنرجع
اديم انبسطت : اووووكي
"فيصل في خاطره " انا لك يا اديم بحاول اكسبك بكل الطرق وبشوف الى وين تقدرين توصليني " وقام بعدها يغير ملابسه "
"اديم راحت وهي مبسوطه واستغربت بنفس الوقت من وين جا له وحي وخلاه يطلعني بس يلا مابغت تفكر كثير ..لبست بأسرع ماعندها خافت لايغير رايها "
.
.
.



»BaDer « says:
هلااااااااا والله وغلالالالالالالالا تو مانور الماسنجر والله

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

"وجه يستحي "هلا بك زوود منور بوجودك

»BaDer « says:

لالا هالمره منور بوجودي انا وانتي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :



»BaDer « says:

كيفك قلبوووو

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

انا منيحه والله عال العال ماعلي زود ...يو ؟

»BaDer « says:

Don’t asked mt my feeling

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لووووووووول ليه ؟

»BaDer « says:
طااااااااير طاااااااااااااير

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

هههههههههههههه دووم ... همممممممممم ماودك ترجع جزمتي

»BaDer « says:

ههههههههههههههه لو تحلمين تعرفين لو تحلمين ولاتدرين لو تقعدين تنططين مارجعتها لك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
هههههههه ليه طيب انا قلت لك جيب جزمتي مو خذها

»BaDer « says:

عقابا لك انتي عارفه وش مسويه عشان كذا اسكتي ولاتتكلمين


لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ياسلام .. وعلى كيف مين ؟

»BaDer « says:

على كيفي انا ........عندك مانع ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ههههههههه دام كذا لا ماعندي

»BaDer « says:

اي على بالي ....وش اخبااار الحلوين بعد ..انبسطتي بالشاليه ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
اي مرررررررررررره حدي

»BaDer « says:

طيب مراح تسأليني اذا انبسطت ولالا؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لووول الا ..هاه انسبطت ولالا؟

»BaDer « says:
لا مانبسطت

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

وااااااااااي؟

»BaDer « says:

بدون واي انتي عارفه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

افااا شدعووى شصاير

»BaDer « says:

تستهبلين ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لا طبعا

»BaDer « says:

طيب انا مابي اقول السبب

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

براحتـكـ ماني غاصبتك


»BaDer « says:

اكررررررررررررررهك "وجه معصب "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
ههههههههههههههههههههه شفيك ؟

»BaDer « says:

انتي متبلده المشاعر تعرفين؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

لا والله توي ادري

»BaDer « says:

سهر تبي تقهريني... تنرفزيني .. وش قصدك ؟

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

ياخي تقول لي انا متبلده المشاعر تعرفين ولالا قلت لك لا توي ادري تبيني اكذب عليك

»BaDer « says:

طيب وفيه شي ماتعرفينه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

الي هو؟

»BaDer « says:

غير انك متبلده المشاعر ترفعين الضغط والسكر وتنرفزين وودي اصفقك

»BaDer « says:

وغير كذا امووووووووووووت فيك

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
هههههههههههههه اجل تبي تعرف شي مني

»BaDer « says:

"وجه يفكر "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

تعبت نفسك كتبت كل شي عشان انا ماهتميت الا لاخر كلمــه

»BaDer « says:

ههههههههههه فديـــــــــــــتك ياعسسساي ماخلا

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

"وجه مطلع لسانه "

»BaDer « says:

هههههههه سهوره ياحوبيلك والله..سهورتي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

عنونها

»BaDer « says:

متى تبيني اخطبك ؟

"سهر استحت "

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

بدر وش ذا الكلام... توي عليه

»BaDer « says:

وشو توك عليه

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :
بدر بدر خلاص سكر الموضوع ..

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

بدر انا الحين طالعه وراي شغل ولازم اخلصه اوكي

»BaDer « says:


ياكثر تصريفاتك .. اوكي

لـو جرحتـكـ لآ تزعـل اعتبـرني طفـل زل ويـآ حلـو زلاتـهـ يعطيـكـ كـف ويرجـع يـدور احضــانكـ• says :

سي يووو


»BaDer « says:
سي يووو

"سهر طلعت وهذا الشي متعوده عليه كل ماجاب لها طاري خطبه وهالحكي قفلت الموضوع بأي طريقه .. ماكانت تبي يصير معها كذا حاولت كذا مره تقطع علاقتها فيه لانه يقرب لها وموحلوه في حقها .. بس هي تعلقت فيه حد الجنوون وكل ماقالت اخر مره اكلمه تضطر ترجع تكلمه غصبن عليها وكانت تشوف حكي الخطبه ييشوفها من جهته بدون ماهي تدري احسن لها ..
سهر طفشت من حياتها ماعرفت شتسوي تحس انه روتين لابعد درجه .. اشتقت لاخوها سلطان الي دايم معها ومايفارقها مو مثل منصور ..منصور صحيح اكبر منها وماتحس راح تمون عليه كثر ماتمون على سلطان بس زهقت بدونه.."

" طق طق طق"

سهر تصلح بجامتها : تفضل
"طل منصور عليها"
سهر تضحك: بل
منصور: شفيك
سهر: لا ابد شالطاري ؟
منصور: ابد والله زهقان وجيت ابي اقعد معك
سهر بنظره تشكيك : sure
منصور: اي اي اخلصي
"سهرتبتسم"
منصور يلقي نظره على غرفتها : شقاعده تسوين ؟ماتسوين شي ليه ماتنزلين تحت دامك فاضيه
سهر برواقه :تعال اقعد ..لا بس توني مسكره النت
منصور: اهاا"ويرفع حاجب" شتسوين على النت
سهر تضحك : منصور في حد مرسلك علي
منصور: لاوالله بس ابي اخلق معك نقاش ماعرف وش اقول
سهر: هههههههه كذا قالولك النقاش تحقيق
منصور: لاتقعدين تتطنزيين لا اجيك بكف
سهر: هههههههه منصور قوم اقلب خشتك
منصور: هههههه ياختي انتي بايخه مدري ليه جاي عندك
سهر فاتحه عيونها وبدلع : ليه تحكم علي كذا
منصور: مادري احس قاعده اسئلك وتجاوبين قد السؤال
سهر بغمزه: ليه جاي تسحب مني اخبار
منصور يضحك : ههههههههههههه اموت يافاهمتهم
سهر تضحك وبلقافه: قول قول وش تبي اقول لك
منصور: ياشين اللقافه حتى لو ابي اسحب خلاص هونت
سهر: لاجد منصور قول شعندك
منصور : انا مادري وش ربي رماني عليك بس ماعندي غيرك
سهر ماتبي تعلق عشان لاتزودها ويهون مايقول بس ضحكت
منصور: هممم بس لاتقولين لحد
سهر: اوكي sure


منصور وهو مسوي مستحي: انتوا البنات اذا شفتوني وش تقولون عني
سهر فقت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه من جدك هههههههههههههههه
منصور يضربها على راسك : انا قايل لو قاعد محلي احسن لي
سهر حاولت تمسك نفسها : ههههههه طيب طيب ليه هالسؤال ؟ انت مو واثق من نفسك
منصور: مو سالفه ثقه "وسكت " ولاتدرين بدخل على طول غزل لو شافتني شتقول
سهر شهقت : منصوووووووووور
منصور طاح قلبه خاف انه تهور
سهر وهي تضربه: يالملعووون اثاريك "وترجع تشهق "
منصور ضربها على راسها: فجعتيني من كثر ماتشاهقين وش قايل انا
سهر تغمز : ههههههههههه ماكنت ادري انه شايف لك شوفه بس"ولوت بوزها" مالقيت الا غزل
منصور بجديه : ليه وش فيها ؟
سهر: لا بس ما اخبر انكم اصلاح .. يعني انت ماتطيقها وهي ماتطيقك وانت ادرى وش معنى تسألني عنها
منصور افف الله يعيني على اسألتها : واذا قلت لك هذا الشي الوحيد الي عاجبني فيها
سهر بأستغراب: وشو ؟ عسى لانها ماتطيقك
منصور حس ان شوي وبيذبحها بس كمل وكنه العيد : لا ياحظي عليك انها عنيييده
سهر: هههههههه اهااا
منصور: وشو اها وش تقول لاشافتني ؟
سهر: عادي ماتقول شي بس مره قالت لي انها ودك تذبحها عشان مدري وش صاير بينكم
منصور: اها مالت عليها من زينها الشيفه
سهر: هههههههههههه انا ارحم حالك
منصور يضحك على نفسه
منصور يمسك اذنها: هي هيييه تدرين لو يطلع الحكي لاي مخلوق بنهي عليك بهذي الغرفه
سهر خافت منه بس ضحكت على غبائه: هههههههههههههههه منصور اتركني وربي ماني بقايله لحد سرك في بيير
منصور بأستهزاء: وليكون مفكره جايه اقولك سر
سهر قامت متنرفزه : والله ماعرفنا لك تدري قوم اقلب وجهك
منصور: لابس مستغرب ان شلون فكرتي اني انا اجي واعطي احد اسراري وحده مثلك
سهر تنرفزت حدها: منصووووووووور
منصور يضحك وقام من وراها وشدها من شعرها وقربها من عنده وباسها على راسها
منصور: هههههههههههه امزح شفيك
سهر انبسطت : طيب طيب بس اترك شعري
منصور ترك شعرها ولفها ناحيته
منصور: وهذا اخر انذار ياويلك تقولين لحد
سهر تهز راسها : اوكي
منصور: يلا تشاااااااو "وطلع"
رجعت سهر تقعد الا شوي وداخل عليها
سهر ناظرته بأستغراب
منصور بضحكه : تدرين عجبتني السوالف معك بقعد معك اليوم ماني بطالع
سهر ماتت ضحك عليه
"وهو سكر الباب وراه وراح جنبها وقعد يسولف عليها او بلاحرى يسحب منها بدون مايوضح انه هدفه يعرف عن غزل اي شي وبس "
.
.
.


في سياره فيصل

من ركبوا السياره وهم ساكتين ..
اديم ... ماكانت عارفه وش تقوول ماتعودت تطلع مع لحالها او قد فتحت نقاش معها ماكنه اخوها وهي بطبعها الهادي ماتعودت تاخذ وتعطي معه بميانه مثل خواتها..
اما بالنسبه لفيصل .. كان عارف اديم هاديه وكان متوقع انه مايقدر ياخذ منها حكي مثل ما يقدر ياخذ من وصايف الي من تقعد ترمي الي فقلبها والي وراه ..وبنفس الوقت مو عارف عن ايش يسولف لها
بس قرر يقطع الصمت : والله انبسطنا بالشاليه
اديم ابتسمت بخاطرها اخيرا : اي والله مرره
فيصل : تغير يعني من زمان مارحنا
اديم : اي والله واحلى شي الجمعه
فيصل : اي والله
اديم: ودنا طولنا بس قهر وربي
فيصل : هي حلوه ومو حلوه
اديم: شلون يعني
فيصل: هي حلوه وناسه وننبسط وموحلو نطول عشان تعرفين الجمعه وورانا صلاة جمعه يعني تعرفين وانتوا البنات دراسه يعني لو عطله اوكي بس ويك اند حلاتها يومين اربعا وخميس
اديم : اي صح لافكرت فيها
"وسكتوا ..وبعدها "
اديم : هممم شطاري عليك على الطلعه ومعي
فيصل : ليه شفيك انتي
اديم: هااه مافيني شي بس مو بعادتك
فيصل يبتسم هاديه : خاطري اسولف معك..ونستانس وبيني وبينك نغير جو انا فاضي وانتي فاضيه
اديم تبتسم ابتسامه عريضه
اديم : ياحليلك والله
فيصل يقرصها على خدودها : الحين ياحليلي هاه
اديم استحت وحمرت خدودها
اديم: لاوالله من زمااان
فيصل يلوي بوزه : اي بنات ماينوخذ منكم لاحق ولا باطل
اديم: هههههههه حرام عليك
فيصل : لاعنوني مو حرام علي حرام عليكم انتوا
اديم: هههه شوف لاتفتح لي قضيه المراء والرجل فكنا منها
فيصل: ههههههه لانكم عارفين سواياكم
اديم: ههههه انتهينا
فيصل: طاايب انزلي
"وقتها كانوا على باب ستاربكس الكورنيش نزلت اديم وكانت عيون فيصل عليها كان يعرف الخبر دايما مزحومه واذا شافوهم الا بيقطون عليهم كلام الا وخويتك الا والا وكان يناظرها ويناظر حولها اديم كانت عارفه مثل اخوها بس مشت وراحت قريب منه ودخلوا حق العوائل فيصل اول مادخل ماشاف الا بنات متوزعات بكل مكان ماعجبه الجو خصوصا اغلبهم لفوا عليهم ونفس الشي اكيد بيقولون عن اخته ان هو خويها وعشان كذا قرر يطلع بأخته فوق الطابق الثاني واديم طلعت معه وكانت ساكته قعدت ايم بعد ماختار فيصل المكان الي يناسبه "
فيصل: وش تشربين ؟
اديم: فرابتشينو
فيصل : اوكي
اديم: فيصل وجيب لي فردج كيك
فيصل ابتسم : ان شاء الله
اديم ابتسمت يوم راح وبخاطره " يابخت الي بتاخذك والله فديييت اخوي اانا طول وقبله وجمال واخلاق ورومنسيه اي بنت بيحصلها مثل هالوقت .."وشوي " مو مثلي بيقطوني على فواز الي مادري وش طينه امه حتى ماقد سمعت حد يتكلم عنه .. وهو كله ساكت وانا اخاف من الساكتين "
وبعدها لفت تشوف الموجودين ماكن فيه غيرهم وغير عايله بدون رجال يجي عددهم 7 كلهم كانوا حريم كبار وكم بنت اصغر منهم ابتسم يوم شافت وحده تناظرها ولفت تناظر الجهة الثانيه الي كان يطلع على الشارع وضحكت
فيصل وقتها وصل وقعد جنبها : شفيك تضحكين
اديم لفت عليه : ياخي شوف الناس اذا حطوا طابق ثاني وفيه بلكونه يكون قدامه منظر اشجار او بحر مو هنا نطل على الشارع والسيارات
فيصل : هههههههههه اي والله
اديم : هههههه والله فرق بين هنا ولبنان
فيصل : اي من جد لاتتعبين حالك تقارنين
اديم تناظره : عاد هالسنه مافي لبنان
فيصل: ههههههه اي والله بس تعالي سمعتهم يقولون بنسافر جميع
اديم: اي سمعت ولا ادري وش صار
فيصل: الله يقدم الي فيه الخير
" وسكتوا شوي .. وبعدها نزل فيصل راح يجيب الطلب وبعد مارجع حط الا وردر وقعدت تضبط شرابها وفيصل كمان وبعد فتره "
فيصل فجأه: ديومه ليه جد ماتبين فواز
اديم انصقعت شلون يقولها بالوجه كذا هذا الي خافت يسألها لانها توقعت انتهت منه بالسنبه لفيصل وعلى طول اتذكرت طلال يوم يهاوشهم وصكت الدنيا عليها
فيصل قدر سكوتها على اساس انها رافضه من البدايه ومستحيه وقال كنه يرمي صاروخ ثاني: في احد في بالك
اديم فتحت عيونها على الاخر شلون يقولها كذا وهذي هي اخته : فيصل وش تقول انت
فيصل ماكان يبي يقلب الموضوع لعب : مو معقوله بنت مثلك حلوه وهاديه مايكون حد في قلبها اديم خليك صريحه
اديم حست اخوها انجن اصلا حتى لو تحب نو واي تقول له:طيب واذا قلت لك والله ان ماحد في بالي بس انا رفضت فواز لان مادري ابي ادرس واحس لسا اشياء بحياها باقي ماسويتها
فيصل: مثل ايش يعني دام مافي حد في بالك تنتظرينه
اديم تحس انها متبلعمه : يعني لساتني ماكمل دراستي احس ابي ادرس واشتغل بعد واحس "وسكتت " باقي باقي اشياء كثيره خاطري اسويها "وسكتت على طول شربت من الفرابتشينو تحس ريقها نشف
فيصل ماكان يناظرها لو ناظرها بترتبك وماهي مجاوبه عليه : جايز… وبيني وبينك ريحتني يوم انك رافضه الزواج مو رافضه فواز وفواز وربي ماينرد مجنونه الي ترده
اديم: انا عارفه وانت عارف ان الكل يقول ان انا له وهو لي ودامهم خطبوني الحين مافيها شي لو انتظرني بعد ما اخلص جامعه
فيصل: طيب بس لو ملكه
اديم: نفس الشي مابي احس اني مرتبطه "وقالت بأبتسامه تبي تغير الاسلوب الجدي الي بينهم " وتعرف ماتدري يمكن احب لي واحد
فيصل لف عليها : احلفي
اديم تطلع لسانه : هو حرام
فيصل فتح عيونها : من جدك
اديم :ليه انت شايف فيها شي
فيصل هز راسه كنه يرفض فكره مرت عليه وبتردد خايف يقول اي ويتورط بعدين مو الحين : هاه لا بس شلون وانتي عارفه فواز لك الحين ولا بعدين رضيتي او ابيتي
اديم ابتسمت مجامله وفلبها يتقطع ودها تذبح هالفواز الي كلوا قلبها فيه : لا اصلا بس استهبل عليك
"فيصل قال كذا وهو مو عارف وش بيصير بعدين وماكان مجهز رد لسؤال اديم اذا انه شايف عادي اخته تحب … بينه وبين نفسه عادي من حقها.. بس بينه وبين عقله يخاف عليها ومايبيها تتعلق بحد ويصدمها بعدين اذا تركها .. توترت اعصاب فيصل "
اديم تغمز وتقطع عليه حبل افكاره : وانت مافي حد في بالك
فيصل ابتسم : عندك حد لي
اديم : هههههه لاماعندي انتي تشوف وماعتقد ماعندك ذوق ..اختار بمزاجك
فيصل يكذب: بعدني مالقيت الي ابيها
اديم: والله فيه بس انت ماتشووف
فيصل: شقصدك
اديم ارتبكت : يعني بناتنا شكثرهم وكل وحده الزود عندي ومافي وحده دخلت مزاجك مشكله
فيصل: ههههههههه احلفي وانا اذا شفت وحده بقعد اسبل فيها وش زينها وش شينها
اديم: ههههههههه اي عادي
فيصل: هذا عندكم مو عندنا
اديم: اي طيييب.. دام كذا خل امي تنقي لك وحده
فيصل: وبتساعدينها
اديم: افا عليك
فيصل: هههههه اقول بس
اديم: والله باختار لك ذيك البنت الي ماتغض البصر منه وبنقي لك وحده على مزاجك رومنسيه مثلك ورايقه "وتفكر " هممم حنا تقريبا ماعندنا الا عبير رومنسيه بس مو رايقه مثلك فيها مهايط "وترجع تفكر " هممممم اجل نشوف لك سهر "وتناظره "سهر مش بطاله والله علمها الرمنسيه شرايك
فيصل كان سرحاان ومبتسم
اديم ترفع صوتها : فيصل
فيصل: هاااه
اديم: وش قلت
فيصل: ياخي لاتقعدين لي تعددينهم عارفهم وحده وحده بس اشوف وحده عاجبتني بقولك عليها طيب ولاتزعجيني
اديم: ههههههه براحتك .. واقعد اذا راحوا عليك
فيصل: هي هي بعد حنا مثلكم حنا حبيبتي نأشر على الي نبي
اديم تضحك بأستهزاء: اي طيب
"وسكتت يوم شافته سكت "
"فيصل من لحظه ماسمع ان عبير رومنسيه وهو سرحان ومبتسم ..فديتها رومنسيه مثلي ولا مهايطه حلاتها والله "ويناظر في اديم " ليتني بس اقدر اقولك عشان اعرف عبير وتجيبين لي اخبارها بس ماقدر وتونا مسكرين موضوع فواز وان البنت تحب اففف لو ادري ساكت وساحب منها بطريقه ثانيه"

.
.
.
الساعه 8:40

في بيت بو نايف
كانت بسمه ونجود قاعدين وساكتين ..ماكان في الموضوع شي جديد
نجود: انا طفشت
بسمه تناظرها: وانا بعد.. ماعندي شي اسويه
نجود:الله عطاك هوايه ...قومي ارسمي مقابلتني صار لك ساعه
بسمه: قاعده فوقك انا .. وبعدين مالي خلق ارسم انهلكت بالجامعه اليوم
نجود: اصلا غريبه انتي فاضيه
بسمه: عناد لاني انهلكت وقلت بريح ماني مسويه شي اليوم
نجود: اهاا
بسمه: عاد انتي كل مريحه
نجود: بس ملل
بسمه: ارجعي للجيم
نجود بقرف: اسكتي والي يعافيك حامت كبدي منه.
بسمه: يعني تغير ولا قعدتك فاضيه
نجود: اففف مالي خلق
بسمه: ادرسي وقت ماتطفشين عشان لايتراكم عليك بلاختبارات وبالقليل يرتفع معدلك
نجود : اووووووه بسمه وبعدين معك حومتي كبدي بسوالفك هذي الواحد يكره يقعد معك وبسبب سوالفك الممله ..حشى انسانه معقده مثلك بحياتي ماشفت "وقامت "
بسمه فتحت عيونها " صحيح انها تعودت على اسلوبها معها وصار كنه العيد .. بس خلاص كل واحد وله طاقته كفايه قاعده تجرح فيني واانا ساكته لها .. لهذي الدرجه انا ممله ..لهذي الدرجه انا ما انطاااق..يعني انا معقده ... طيب ليه " حز بخاطرها الكلام الي قالت لها نجود
قطع عليها صوت تليفون البيت قامت ترد عليه ودموعها في عيونها
بسمه : الوو
بسمه وصلها من الطرف الثاني دووشه
الطرف الثاني كان يشاهق :ب.. بسـمه .. الحقي علي "وتشهق"بموت . ال.. حقـ..
بسمه فز قلبها هذا صوت اختها نجلاء
بسمه تمسك تليفونها والدموع الي بعيونها نزلت على طول: نجلا نجلا شفييك
نجلا: ال. حقيــيني بموت"وتشهق"
بسمه رمت التليفون وراحت تركض ماكانت عارفه وين تروح البيت مافي غير نجود وابوها .. فضلت تروح عند ابوها وراحت تركض دخلت عليه بدون ماتدق الباب
بسمه والدموع بعيونها: باباااا بااابااا ن.. نجـلا بتمووووت
ابوها كان منسدح على السرير والمجله بيده اول مافتح الباب وشاف بسمه فز من مكانه
بو نايف وقلبه طار على بنته : شفيها.. وينها هي فيه
بسمه تشهق : في .. ف بيتها
بو نايف بعصبيه : طيب زوجها وينها فيه امك وينها فيه
بسمه تضرب على وجهها: مدري مدري
بونايف: طيب طيب روحي كلمي على نايف وانا بلحقك
بسمه طلعت من غرفة ابوها ووقفت على الممر وكانت تبكي وخايفه على اختها .. اختها تقول انها بتمووت .. بس وقفها انها يمكن تولد بس شلون تولد وهي توها مادخلت شهرها .. وتضرب على خدها وتبكي حتى نجود ماراحت تقول لها.. مشت شوي وقعدت على اول عتبه من الدرج تنتظر ابوها
"من جهة ثانيه دخل نايف البيت وكان يدندن بأغنيه مو معروفه .. بسمه اول ماشافته سكتت شوي.. ماكنت عارفه شتسوي تخاف تفجعه ولا شي ..نايف اول مارفع عيونها بيطلع على الدرج انتبه على اخته "
نايف بصوت عالي لانه خاف عليها اول ماشاف وجهها : بسسسسسسمه شفييييك
بسمه حطت يدها على فمها وتشهق .. هو ركض لعندها وقعد مقابلها وما امداه بيكلمها الا وابووه طالع من الغرفه مسرع .. طاح قلب نايف مايعرف شفيهم ..اكيد شي صاااير
ابو نايف اول ماشاف نايف صرخ: نايف قوم قوم معي قووم
نايف تبع اوامر ابوه وهو ساكت ويوم وصلوا عند الباب: يبه شفيكم شصاير
ابو نايف: اختك نجلا تعباانه
نايف استكنر السبب كل هذا عشان نجلا تعبانه وزوجها وينه فييه بس سكت لانه ابوه هالوقت محد ياخذ ويعطي معه
فتح سيارته وركبوا
ابو نايف وجسمه يرتجف: حرك حرك
نايف: يبه وين اروح
ابو نايف بعصبيه: وشو وين تروح .. شقة اختك بعد وين
"نايف ارتبك وتبع اوامر ابوه وراح وكان مسرع..وقلبه كان ياكل على اخته مايعرف وش صاير لها"
.
.
"بعد ماوصلوا"
نزل ابو نايف من غير شعور من السياره ونايف يركض وراه ..راحوا من الباب الخارجي الخاص الي يودي الى شقة نجلاء... دقوا الباب عليها وفتحت لهم وهي تزحف من الالم وبعد ما ابوها حس انه بينجن على بنته اول مافتحت الباب ركت نفسها على الجدار وعلى طول ياخذها ابوها ويحضنها ونايف ساعد ابوه ونجلا كانت حاطه يدها على بطنها وتعرق شالوها وحطوها على اقرب كنبه وبدت نجلا تصارخ تصارخ .. ابوها ماعرف وش يسوي ونايف عرف انها في حاله ولاده ماكان يهمه هي بأي شهر لان مبين انها تطلق وتعرق وماسكه بطنها ..
نايف: يبه قوم نوديها المستشفى نجلا بتولد
ابو نايف : طيب وعبايتها
نايف توهق: لحظه شوي بروح ادورها
راح نايف مثل التايه يدور بالشقه ماهو عارف وين عبايتها بتكون وراح دايركت على غرفتها وشافها معلقه في المعلاق ورا الباب ارتاح واخذها وراح لابوه مسرع ولبسوها ونزلوها وركبوها السياره وطاروا فيها لللمستشفى "
.
.
.
من جهة الثانيه وفي بيت ابو نايف بالتحديد
بسمه بعد ماطلع ابوها ونايف حست البيت استوحش عليها كانت خايفه على اختها وتبي تقول لحد امها ماهي بـ فيــه ونجود متهاوشه معها وماهي عارفه شتسوي راح وانسدحت على الكنبه تنتظر امها ودموعها بعيونها بعد ربع ساعه غفت بسمه ودموعها بعيونها الا بوصول امها
دخلت امها البيت وشافته هادي وطاحت عينها على بسمه الي كانت نايمه على الكنبه تركتها وقالت بترجع لها وراحت فوق تحط عبايتها وتشوف ابوهم ..
اول مادخلت الغرفه اخترعت يوم ماشافت ابو نايف حطت عبايتها بسرعه وشنطتها وراحت تشوف نجود اذا تعرف ابوها وينه فيه بما ان بسمه نايمه دخلت عليها الغرفه وبدون ماتطق الباب
نجود ماحست فيها لانها حاطه الايبود ومنسدحه على السرير على بطنها ومعطيه الباب ظهرها
ام نايف: نجود نجود
نجود :............
ام نايف قربت من بنتها وشافتها حاطه الايبود على اذونها هزتها ونجود اول ماشافت امها صلحت جلستها وشالت السماعات
نجود تصلح شعرها : بدري
ام نايف: اخلصي وين ابوك
نجود: بغرفته بعد وين
ام نايف: لامو بغرفته ياحظي
نجود بلا مبالاه : اجل مادري وينه
ام نايف عصبت: امحق بنات حشى مايتكل عليكم بشي وجودكم والخلا "وطلعت"
نجود لحقت امها الي كانت نازله تحت والي كانوا يتجادلون طول الطريق
نجود: وشو يمه ..... اسألي بسمه كانت تحت
ام نايف: بسمه نظر عيني نايمه
نجود: اي بسمه نظر عينك وانا قاعده تتحسبين علي
ام نايف: ما اتحسب عليك بس انتي الكبيره حلاتك تدارين البيت من بعدي بسمه ونايمه وانتي صاحيه ومنعزله بغرفتك
نجود تصلح بلوزتها: والله محد قالك اطلعي واسهري وارجعي البيت اخر اليل
ام نايف بتأفف: نجيييد وبعدين فكيني والي يعافيك
"ام نايف راحت لعند بسمه وبهدوء تصحيها "
ام نايف تهزها : بسمه يمه بسمه
وبما ان بسمه من النوع الي نومهم خفيف على طول نقزت
ام نايف: بسم الله عليك
بسمه صارت تناظر في امها
بسمه صلحت جلستها وحطت يدها على راسها تحس انها مصدعه
ان نايف بهدوء: يمه بسمه شفتي ابوك وهو يطلع
بسمه تذكرت وشهقت وبعدها كتت خافت تخرع امها ويصير فيها شي
بسمه حزنت ماتبي تكون السبب اذا صار شي في امها بسببها وبنفس الوقت خافت تقول انها ماتدري عن ابوها وتخترع امها وكانت بجد محتاره
بسمه تحك راسها: اي اي طلع
ام نايف: وين راح ماتعرفين
بسمه: هاه مادري طلع مع نايف عنده شغل اظن
ام نايف ارتاحت دامه مع نايف
ام نايف: وانتي ليه نايمه هنا
بسمه: كنت طفشانه وغفيت
ام نايف : قومي يمه نامي فوق
بسمه تناظر ساعتها واخترعت وين ابوها ونايف تأخروا.. وش صار عليهم وش صار على نجلا خافت من جد وردت على امها بسرعه
بسمه: لايمه لسا بدري "وقامت لان امها تناظرها وبسمه الي كل شي يبين في عينها يعني شفافه الي مايعرف يقرا عيون في بسمه بيقراها وبيعرف الي فيها"
"راحت بعيد عنهم وطلعت جوالها من جيبها ودقت على نايف على طول ....تررررن تررررررررن ... طول وهو يدق ولاحد يرد عليها .. خافت بسمه ماترعف شتسوي ماتعرف شلون تتصرف ..قالت بتقول لامها والي فيها فيها ماتعرف شلون تتصرف .. راحت لعندهم مسرعه وبيدها الجوال "
بسمه بعد ماخذت نفس وغمضت عيونها ماتبي تشوف امها : يمه ابوي ونايف راحوا لنجلاء كلمت علي وكانت تشاهق تقول انها بتموت
ام نايف شهقت على طول: يمممممه بنتي .. وليه ماقلتي لي من البدايه
بسمه فتحت عيونها : مابغيت اخوفك
ام نايف دمعت عيونها على نجلا الي ماتدري شفيها : وشلون ماقلتي لي ..دقي لي على نايف خليني اشوفهم ... "وتحط يدها على قلبها" يمه بنتي
بسمه كانت تناظر امها وخايفه
نجود ببعصبيه: انتي صاحيه شلون يصير كل هذا ولاتقولين لنا هااااه .. صدق لاقالوا بزر وجايه تقولها كذا .. استغفر الله منك وستحب جوال بسمه من يدها وكلمت على نايف
بسمه اخترعت ولاعرفت شتسوي وحست انها بتبكي ..نجود دقت على نايف وامها سحبت التليفون منها ولفت على بسمه
نجود: هذا الي فالحه فيه الدمعه موقفه على الباب
بسمه تصارخ ويدها على اذونها: نجود بس بس"ورمت نفسها بقوه على الكنبه وبدت تبكي "
نجود تصارخ : مو كافي الي مسويته يالبزر
ام نايف تصرخ: بس انتي واياها بتجيبون لي الضغط
نجود سكتت وحدها مولعه
وبسمه كانت خايفه نايف مايرد ويتوحدون فيها وكانت تدعي ربها يرد ويطنهم او يقول اي شي
ولكــن ماوصلهم رد ام نايف: شفتوا ياويلي على بنتي
بسمه طاح قلبها
وعلى طول دقت من جديد وعلى طول بعد دقتين رد
نايف : هلا بسمه
ام نايف بلهفه : نايف يبه وينكم فيه نجلا وينها وش فيها
نايف: يمه شفيك نجلا مافيها شي جاها طلق وزوجها مادري وين ذالف عنها
ام نايف: بنتي تطلق وانا بعيده عنها تعال خذني ودني لها
نايف: يمه والي يعافيك وين اجيك هالوقت قلنا لك طلق وكلمنا زوجها وهذا هو جاي
ام نايف: اذا مانت بجاي بجي مع السواق "وقفلت بوجهه "
ام نايف: نجود جيبي عبايتي
نجود: يمه اجي معك
بسمه: لايمه وبتخلوني بجي معكم
نجود: انتي اسكتي
ام نايف وقلبها يعورها: روحي جيبي عبايتي تسمعين وانتي بكيفك مع اختك بتجون تعالوا
نجود: لا بسمه تقعد مين بيقعد في البيت
بسمه: لابروح
"طنشتها و راحت نجود تجيب عبايتها وعباية امها"
بسمه: يمه بروح معكم والي يعافيك
ام نايف: لايمه انتي اقعدي لو حد دق ولاحد رد عليه بيخافون علينا
بسمه: يمه تكفين بروح
ام نايف: يايمه مافيها شي بس تطلق واصلا ماراح يخلونا كلنا بخلي نجود ترجع مع ابوك او اخوك
بسمه سمعت كلامها وقعدت
بسمه: بس يمه تكفون اي شي يصير دقوا علي
ام نايف: الله يساعدها توها مادخلت شهرها.. ياقلبي على بنيتي
بسمه وقفت جنب امها وتطبطب عليها : يمه عادي كثير يولدون قبل شهرهم
ام نايف: الله يستر "وراحت عنها قدام الدرج وتنادي على نجود وكانت نجود جايه تركض وبيدها عباية امها لبستها وطلعوا وبسمه قعدت لحالها حزنانه وخايفه على اختها "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس