عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" جيت أبنسا من بعد الفراق
نازعتني في الأشواق ،،
حاولت النسيان ولقيت نفسي
أشتاق و أشتاق ..
حاولت واشتقت
حاولت ونسيت !!
أنا فعلاً نسيت
نسيت أهلي ،، نسيت ربعي
لـــــــكـــــــــن
نـــــســـ( أنـسـا )ـــيــت .. "

"ارسلت المسج وهي تحس انها اشتاقت له واشتاقت لوجوده معهم.. احبه والله احبه لو كنت اعرف ان حبه نوع من الادمان ما ادمنته .. طلبتك لاتخليني ..انا بدونك ولاشي.. ااااخ بس وينك ..انا بدونك جسد بلياه روح..تكفى تكفى..يامن ملك هالروح ..لاتتركني وحيده ..اسامرالليل وظلامه..((احبـك))..كلمةٍ حبرها دم قلبي..معاني لقاموس حياتي..احساسيس عبرتها مشاعري..((اهـواك))..كلمةٍ حددتها عروقي في شرايني..انا مو بس احبك واهواك..انا اعشقك بطيبك وبقسوتك.... بحزنك بغضبك بضحكتك..ليتك معناا بس .. طلبتك يادنيا اتركي حبيبي..فحال سبيله..خليه لمن ملكه روحه..اه ياقلبي.. متى يرجع بس .. كل يوم اعاااااني .. مليت وطفشت ..ماحد يقدرياخذ مكانه في هالقلب.."
.
.
.
اما عن بيت ابو محمد كانوا جاهزين ومنصور اخذ سهر وطلع
في سيارة منصور
سهر : منصوور نبي ناخذ لنا كوفي بليز
منصور : همممممممم اوكي
سهر : طيب حط اغاني
منصور : سهر تدرين تونا راكبين السياره حتى ماطلعنا من الحي بعد وانتي بديتي بطلباتك
سهر : ههههههههههههه منصور وربي تقهر اختك واتدلع فيها شي
منصور : اذكرك انا مو سلطان
سهر : فدييييييييييييييته وحشني
منصور : اسكتي هذا وانا معك وتتفدين سلطااانوووه
سهر طنشته : دق عليه ابي اسمع صوووته
منصور : كفايه صاير لك سواق بعد تبيني سكرتير ادق لك على اللي تبين
سهر : هههههههههههه وينه بس مايمن علي مثلك
منصور : ههههههههههه بدق بعدين حتى امي تبيه
سهر : وقف وقف هذا ستار بكس
منصورلاوي بوزه : عشتوو بعد ستار بكس ماتبين اي كوفي
سهر بغرور : انا سهوره مو حي الله
منصور بنظره جانبيه: ماخذه بنفسك مقلب
سهر كمان بنظره جانبيه : يحق لي افخر
منصور وهو يغني : بك يأ اغلى الاوطان نورك عم الدنيا من قديم الزمان
سهر : تستخف دمك حضرتك
منصور : طيب اخلصي ايش تبين اطلب لك
سهر : هممممممممم
منصور: اخلصي .. تبين على ذوقي
سهر : لالا لالا شكرا ابي لاتيه
منصور : حاضرين للحلوين
سهر : يلا لا تتأخر
" ونزل يطلب لهم وفتحت شنطتها علشان تلبس نظاراتها الشمسيه .. و وبعد انتظار في السياره قطع هدوئها نغمة جوال مو جوالها .. وشافت جوال منصور يشحن قالت بتشوف من المتصل اذا امها او اخوانا بترد وغيرهم لا وشافت المتصل وليتها ماشافته تضايقت يوم عرفت منهو وندمت انها شافت الاسم .. وحطت الجوال مكانه بكل ضيق .. وفتح الباب عليها واخترعت ..
سهر بصررخه : يمممممممممممممه
منصور : بسم الله عليك وش فيك اخترعتي .
سهر: هاه لا بس كنت .. امممممممم مدري مدري خفت وبس
منصور : اوكي خذي الاتيه
سهر بذهن شارد خذت الاتيه وسرحت بأفكارها وقطع عليها صوت منصور وهو ياخذ جواله بعد ماسمع انه يرن ورد عليه
منصور : هلاااااااااااااااا بدررر
بدر : هلاااا وغلااااا .. وينك ادق عليك ماترد
منصور : كنت نازل اطلب للأميره سهر من ستار بكس
بدر : _________
منصور : انتوا وينكم الحين
بدر : وصلنا يلا لا تتأخر
منصور : اووووكي تامر على شي
بدر : سلاامتك بس قلت اشوف وينك تأخرت
منصور : شووي ونوصل يلا فمان الله
بدر : فمان الكريم .
" وسكر عنه وكملوا طريقهم وسهر طول الطريق ساااكته وماتعلق واذا ردت تكون ردودها بسيطه او تكتفي بالابتسامه الى ماوصلوا للبحر وجماله وسحره "
.
.
.
نادته باستغراب ..:: محمد
محمد : عيونه
ردت بخجل : هذا مو البحر وين بتودينا انت
محمد : مثل ما انتي شايفه يا ست نجوى
نجوى : بس انا مابي الشاليه ابي اروح معهم البحر
محمد بجديه : بس انا حجزت لنا الويكند في الشاليه بعيد عن الناس ونبي ننبسط لحالنا وش قلتي
نجوى : بس انا ابي معهم
محمد : افااااااااااااااا ماتبيني يعني ترفضيبن هديتي وانا اللي على بالي بتفرحين حتى سلوم خليت امي تاخذه معهم علشان نرتاح من ازعاجه
نجوى : امممممممممم
محمد مسوي نغمه فيها حزن: ولا يهمك نروح لهم بس لاتزعلين كم نجوى عندي انا
نجوى : خلاص ماراح اردك نروح الشاليه
محمد : هذي الزوجه العسل مو اللي قبل شوي ماتبيني
نجوى بضحكه دلع : حموووووووووود انا من يومي عسل صح
محمد : صحيييييييين ياقلبي حتى وانتي زعلانه عسل
نجوى : هههههههههههههه انت العسل
محمد بأبتسامه تذوبها : فديت روحك نجوووتي .. وصلنا
.
.
.
هذي صورة المدخل




وصلوا الشاليه و كان الجو حلوووو واحلى شي لما تسمع صوت الموج ...تحس بفرحه تغمر قلبك وبعيد عن الهموم وتشوف حولك وتشوف المنظر اللي يفتح النفس ...البحر والشمس ونسمات الهوا اللي تشفي الغليل ....... وصوت الامواج تغرس الشوق في القلب نعم الشوق الى البحر رهيب هذا المنظر .. ولفت نظرها واحد يأشر لهم في المواقف

نجوى : حمووووووووووووووووووود مو هذا فواز
محمد يسوي نفسه متعجب : فواز منهو فواااز
نجوى : فووواز اخوي شوفه يأشر
محمد يمثل انه مستغرب : يووووووووووه اي والله هذا فواز ايش يسوي هنا
نجوى بأبتسامه بينت غمازتينها : محمد وش سالفتك
محمد بضحكه ويرفع حواجبه: اي سااالفه بس فواز شكله بيخرب علينا اليوم هربنا منهم ولقيناه دقيقه بوقف السياره في هالباركنق واشوف ايش يبي وكيف عرف اننا بنجي هنا ... لايكون انتي قايله له
نجوى : كيف بقوله وانا توني عااارفه
محمد يضرب راسه بيده : ايييييه صح
" ونزل عنها وخلاااها وجلس يضحك مع فوااااااااااااااز عليها وبعدها التقوا مع الاهل "

.
.
.
الساعه : 12:45
عند البنات

وهذي صور للشاليه من داخل



جنى: وااااااااااااااااااو وربي وناسه شاليه احلى من بحر
غزل : من فكرته الجنونيه هذي
سهر : هذا الله يسلمكم منصور اخوي فديته حاس فيني
غزل بينها وبين نفسه " مالت ووووووع شينه الفكره اجل مثل وجهه "
نجود : عااااااااااااد ماعطونا خبر نحط لبس زياده
ام محمد : ماااااااااااااااااااايحتاج الا هو بحر وسباحه وكل وحده جايبه 3 ملابس وهو حق يوم واحد شلون لو قلنا لكم راح نبات هنا كم راح تجيبون .
نجود : هههههههههههههه خالتي عاد مو لهدرجه
ام محمد : خليني ساكته احسن
نجود : هههههههههههههه فديتك ياخالتي اهم شي ماتاخذين عنا سمعه شينه
ام محمد بضحكه: يازعجك بس
نجود بدلع : الحين انا مزعجه ياخالتي
ام محمد : شوفي بسمه عاقله وش زينها
نجود : خالتي بلاكم ماتعرفونها عقرب رمل
نجوى : الا بسمه ما اصدق فيها والله انها تهبل وعاقله نجود شوفي لك كذبه غيرها
سهر : نجوووود خلي عنك هالسوالف وقومي نطلع برا نشوف ونستنشق هالجو العليل
غزل : هههههههههههههه يلا ياصاحبه الجو العليل تعالي نطلع من جد حنا ماجينا علشان نجلس داخل
ام فيصل : تونا حتى ماجلسنا وانتوا تبون تطلعون
ام محمد : دامكم طالعين خذوا سلمان ودنو يلعبون هناك
سهر: لامالي خلق ابي اوسع صدري
اديم: خلاص انا ورغد وبسومه بناخذهم
سهر: يسوووووووو
اديم: ها موافقين
بسمه ورغد: اي عادي "وابتسمت بسمه "
بسمه: وانا بروح معكم
جنى :وناااسه بنطلع ونركب جتسكي وااااااااااااااااااااااو
ام فيصل : من بيخليك تركبينه
جنى : مايحتاج احد يخليني اعرف لحالي
ام فيصل بأستهزاء: هذا اذا خلاك فيصل
جنى : يووووووووووووه ماما بركب بركب لاتخليني اتهور واسوي شي ثاااني
سهر : يلااااااااااااااااااا عاد بتطلعون والا كيفكم انا بطلع
وطلعوا البنات برا


غزل : ياهووووووووووووووووووووووووووو روعه الجوووووووو
رغد الي كانت ساكته طول الوقت : ياااااااااه مره يجنن البحر الي هنا
غزل: عجبك رغد؟
رغد : اييييييه مررره
جنى: ماتوقع احلى من هناك
رغد : لاوالله هناك صح في كل شي ووناسه بس هنا احس غيرر

نجود تغير السالفه الي ماعجبتها: تدرون بخاطري افتح شعري ويطيره الهوا وااااااااااااو
عبير : افتحيه محد حولك
نجود وهي تفتح شعرها بحالميه وسكرت عيونها وسرحت بخيالها على طوول ماعندها وقت لوووول
سهر : اموووووت انا عالرومنسين
نجود تسكتها : سهر اذا غيرانه فكي شعرك وريحيني
سهر : ههههههههههههه انا اغار منك ومن شعرك من زينه
نجود : ياغيووووووووووووره
غزل : قوووموووا نروح نتمشى شوووي
جنى : لالالا شوفي في مجموعة شباب هناك ماينفع نرووح
سهر : بعد شووي نروووح
سهر وهي تغمز : عبيرررر مالك حس اليوم
عبيرتمثل انها طبيعيه : هههههههههههه مو شغلك
"وقعدوا يسولفون "
شووووووي ويسمعووووووووووووووووون صوت ازعاج داخل وخرشه
سهر : يؤيؤيؤيؤ وش هالازعاج وش عندهم الخالات
وصايف : شكلهم يلعبون foot bool
سهر : هههههههههههههههه
وفتح الباب فجاءه
غزل : موووووووووووووووووووووو معقوووووووووووووووووووووووول
عبير وهي تركض ناحية الباب : هلااااااااااااااااااااااااا والله وغلاااااااااااااااا نورتي الشرقيه ياعسلها
منار بدلع وهي تحضنها : منوره بوجودك قموره
لميس : كل هذا الترحيب لمنار مو كأني كنت معها بالرياض
جنى : ههههههههههههه شفتي شلون عرفتيهم على حقيقتهم مايحبونك
وصايف تضرب جنى على كتفها : السكوت احيان نعمه
اديم تحضن لميس : حي الله لموووسه النامووسه
لميس بحيا لانها ماتمون على الكل : الله يحيك بس ماني ناموسه
اديم وهي تسلم عليها : ياااي
" وسلموا البنات على بعضهم والكل كان مبسوط واخيرا اكتمل العدد "
منار : لو اقولكم من جاء ماتصدقون
اديم : ميييييييييييييين
منار تغمز لأديم : يقووولون مخطوووووبه
اديم استحت : مناروه اعقلي لو ماجيتي احسن
منار : افاااااااااااااااااا
سهر : منوووره تراها تستحي
منار : عقبال ماتشوووفوني استحي
عبير : والله انك ماتستحين .. قوولي من جاء
منار : ههههههههه عبير اعترفي من تنتظرين
عبير : حبيبي شرقااااووي ما انتظر احد
غزل فتحت عيونها على الاخر : عبيررررررررررر تحبين من ورانا
عبير : هههههههههههه وانتي صدقتي بس ابعد الشبهه عني بس
سهر : يلا قولي منووره
منار : شخص ماتتوقعونه
البنات متحمسين : ميييييييييييييين
منار : مــــــــــــســــــــــــــاعـــــــــــــد
البنات : هههههههههههههههههه
لميس : اقول اعقلي عن اخووي وش شايفته
منار بضحكه : هههههههههههه شايفته مايحب سوالف بحر ومابحر يحب الشغل حتى زوجته مدري كيف راح يحبها
لميس : وش دخلك بزوجته
منار: بيقولها تعالي يالمستندات وروحي يالتقارير خخخخخخخخخخخ
لميس وكأنها معصبه : احلفي بس ..عقبال مايجيك واحد مجنون شغل
منار : اميييييييييييييييين بس يجي هو وانا انسيه اهله بعد
عبير : هههههههههههههههههههههههه انا ومنار بنتزوج بيوم واحد
منار : يووووووووه دقيقه بروح اجيب اغراضي من خالي تركي لايرميهم بالشارع الحين
غزل : يووووووووووه خالي تركي بروح اسلم عليه اجلسي وانا بروح اجيب الاغراض منه اوكي
منار : تسوين خير والله
غزل : دقي عليه خليه يجيبها عند الباب
" وراحت غزل علشان تجيب اغراض اختها وكانت تغني " نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك " ومندمجه بالاغنيه ومبسوطه على الجو وتغني وتمشي وشافته جاي وبيده الشنطه والاغراض ورايح للباب الرئيسي وراحت له تركض وتناديه ..

غزل :"خالوووووو تركي حنا هناااااااا
..:: ــــــــــــ
غزل وهي تقرب منه : خاااااااااااااالي اناديك وقف
ويوم وصلت عنده فتحت عيونها بصدمه وقرف : منصـــــــــــور هذا أنــــــــــــــــــــــت
منصور لف عليها : ايه انا عندك مانع
غزل وراصه سنونها: ماعندي شي
منصور رافع حاجب: وش فيك جايه هنا
غزل : ابي خالي تركي
منصور يحاول يستفزها : تبين تركي والا احد ثاني
لفت عنه بعصبيه : سخييييييييييييف ماتضحك
منصور: اذا انا سخيف انتي وش تطلعين
غزل : ماراح اضيع وقتي مع واحد مثلك عن اذنك
منصور: اقول هذي اغراض منار عطيها
غزل : ماعندك اسلوب احسن من كذا
منصور يبي يقهرها : مع اللي عندهم اسلوب يصير عندي اسلوب احسن من كذا بكثير والكل يحسدني عليه
غزل: ممكن تعطيني الاغراض
منصور: ممكن بس مره ثانيه ياليت ماتغنين صوتك نشاااااااز
" وحط الاغراض وخلاها بقهرها وراح وكان ودها تصرخ وتقوله اكررررررررررررررررررررررهك من قلب مدري على ايش شايف نفسه ليه يعاملني كذا مغرور وماعنده سالفه وراعي بنات اكرهه .. هذي بداية اليوم الله يستر كرهني حتى في البحر عكر علي مزاجي اوووريه انا له وراحت عند البنات وماحبت تتأخر علشان محد يشك بشي "
.
.
.
عند الشباب

كان الجوو مره حماااااااااس والكل مبسوووط وجو البحر ومنظره كان اروع ونسمات الهوا اللي تخللها ريحة ال bar BQ الي بدوا فيه اول ماوصلوا لانهم كانوا جوعانين و ريحته اللي طغت على المكان بشكل مو طبيعي
..:: يلااااااا يامحمد عجل ماصار bar BQ بتذلنا فيه
محمد : طلوووووووووو شعندك مستعجل خلك ريلاكس
طلال : ياااااااااااااااااربي ماعطيتوا الا محمد يشوي هالبااااااااااارد
محمد : باااااااارد في عينك ... لاتخليني اشوي لي ولزوجتي وامي واخليك
طلال: هيهيهيييي ياشييييخ بس
بدر : ما اوصيك في الستيك ابي قطعه على كيف كيفك
محمد : تامر امر يا بو عبدالله
طلال : وليدووووووووووه قوم نلعب كوره شكلهم مطولييين
منصور: هييي وين بتروحون اقعدوا ساعدونا
طلال: شنسوي ؟ كل شي جاهز
منصور: من راح يسوي الكباب
وليد: ياسر اخوي بعد في غيره يعرف يضبطه
"ضحكوا الشباب عليه لانه ياسر يده كبيره وويضبط الكباب "
ياسر : زين زين الله يسامحك
بدر: ههههههههههه ماعليك امسحها بوجهي
طلال: ههههههههه الصلاه على النبي ميب يد عليك
ياسر مارد عليهم
وليد: يلا قووم نلعب
طلال : يلا
وقاموا الشباااااااااااب كلهم بحماااااااااااس وحيوووويه ونشاط
وقبل مايبدون لعب سمعوا صووووت يناديهم : لااا تتحمسوون مابقى شي على الغدا
وليد : والله ماعرفنا لك مره تقول تو الناس على الاكل ومره مابقى شي
محمد : مايمديكم تتحمسوووووووووون لان شوي وبناديكم
طلال بهمس لمنصور: اخوووك بيجنني يا انا ياهو
وليد : محمد بنلعب واذا خلص الاكل نادنا
محمد : اقعدوا ولايكثر هرج
طلال : تدري مافي اعند منك
فيصل : يااااجماعه خلاص ناكل ونقوم نلعب ترى كلنا بنلعب وكلنا متحمسين
منصور يصفر
"وبعدها قعدوا الشباب شوي الا ومحمد يامرهم بانهم يصلحون الصحون وهذي الاشياء "
.
.
.
من جهة ثانيه
اديم ورغد ولميس وبسمه اخذوا سلمان ودنو وراحوا يسبحونهم ويلعبونهم معاهم خدامه
وانقسموا عشان لايصير عددهم كبير..وبالنسبه للبنات الي باقي جلسوا قدام الشاليه
دنو : ابي اثبح ابي اثبح
بسمه : وكلبووس تعالي البسك المايو "وتأمر الخدامه " سليمه bring dano bikini
سلميه :اوكي مدام
"ولسبتها بسمه ولبست سلمان شورته "
اديم : وكلبوووش انا عليهم ياناااس
سلمان: دنو ثوفي لاتلوحين بعيد بعدين تموتين
دنو خافت : لالا مابي الوح بثبح بث هنا..وانتا بعد لاتلوح
سلمان : لاانا ردال ماخاف " لا اان رجال ماخاف"
رغد تضحك عليهم : يانااااااااااااسي its so cuuuuuuuuuute
اديم: من جد باكلهم انا
بسمه : هههههه يلايلا
"واخذتهم قدام المسبح ولبستهم الي يحطونهم باليدين عشان لايغرقون وعطتهم الخدامه العاب المسبح "



وقعدوا البزارين يسبحون ويلعبون والبنات جلسوا بالطاوله مقابلينهم ويرمون عليهم كلمات

رغد :so nice الاجواء هنا
اديم: زمان ماجينا هنا بس جينا اول مافتح
بسمه : اي من جد
.
.
.
من الجهة الثانيه

..:: سهر عاد تكفيييييييييين بس ابي اشوفه دقيقه لو تأخرنا اذبحيني
سهر : وربي انك رايقه بعدين لاحقين
..:: يوووووووووه ابي الحين اخاف بعدين ما اشوفه
سهر : ماشفتيه اليوم تشوفينه بكرا
بقهر: سهررررررر دوووووبه مافيني صبر لبكرا
سهر تبي تجننها : عبير لو ماتعقلين لا اروح اقوووله تعال في بنت بتذبحني عشانك
عبير : سهررررررررر ترا ما احبه بس ابي اشوفه بس
سهر وهي تغمز : علينااااااااااا عليناااااااااااا
عبير : خلااااص لاتقومين بشوف لي احد غيرك
سهر: يلا قووومي قوووومي
عبير : يااااااربي محلاااااااااااه
سهر مستغربه : يوووووووووووه انتي شفتيه
عبير : لا ماشفته بس اكيد حلووووو
سهر : ههههههههههههههه هبله
عبير : اسكتي اسكتي محد اهبل غيرك
سهر : عنااااااااااااااااااد ماراح اقوووووم
وقاممت عبيررر وتركض وطايره من الفرحه انها بتشوفه وراحت ناحية البحر يقالهم يتمشووون كانت متلثمه بالشيله ولابسه نظارات غزل عشان محد يعرفهاعشان تقدر تشوفه بدون مايحس عليها وسهر نفس الشي لابس نظارات اديم وكانت عبير تدور وتجول بعيونها ناحية الشباب تبي تشوووفه عيونها راحت يمين ماشافت غير طليل مع وليد عبير بقلبها " ماااالت عليهم بكل مكان طالعين بوجهي افففففففففف لفت وجهها بقهر "

عبير: سهررررررر وينه ماشفته انتي شفتيه
سهر وكانت عيونها على بدر : هممممممم وش قلتي
عبير : وينه ماشفته
سهر : مدري عنه حتى انا ماشفته
عبير : اففففففففففففففففففف ياربي
سهر : انتظري وش فيك مستعجله انتظري
عبير : ياااااااااااربي طيب
ورجعت سهر لعالمها وعالمه كان كاشخ لابس شورت اورنج وابيض وتي شيرت كت ابيض وكاب اورنج ونظارات شمسيه لونها ابيض ماركة ( ارماني ) وكان داخل مزاجها بقووووووووه " اشتقت له يااااااااربي مدري لازم اكلمه لان شكله من جد معصب وزعلان بقوه بس اخاف يصدني لكن انا احبه ومشتاقه له ومقدر استغني عنه وشكله ماراح يراضيني لازم انا ابدا بهالخطوه لكن غروري مايسمح لي اوووووووووووف ياشينها من حاله وش اسووووي مافي حل غير اني .... وقطع عليها سرحانها "
..:: حي الله هالزين
عبير غيرت صوتها : الله يحيك اخوي
وانتبه على سهر : هلااا بالقمر الثاني
سهر : ________
مد الورقه اللي فيها الرقم ومشى عنهم
قالت عبير وهي كاتمه الضحكه : الحين بدق عليك طيييييييييب
ابتسم لها وراح بعيد شوي عنهم عشان يدق عليها ويشوفها
عبير: عطيني مووباااايلك
سهر :وش بتسوووين يالمجنونه
عبير : علشان يتأدب tanagers من قلب
سهر : هههههههههههههههه يلا نبي نضحك
وعطتها الجوال ودقت عليه ورد من اول رنه
..:: حي الله هالصوت
عبير وفيها الضحكه بس مغيره صوتها : الله يحيك
..:: كيفك
عبير بدلع : بخير بشووفتك لاني قبلك ماكنت بخير
..:: دوووم بخير بشووفتي
عبير : انت شخبارك
..:: انا من شفت هالاقمار قدامي وانا بخير
عبير بضحكه : هههههه ترا اغار منها
..:: فديت اللي يغارون
وهو مستحي : يووووه تغارين على
عبير بضحكه مكتومه : ايه لانك مزيوووون
.... : خلاص صاحبتك بعطيها ولد عمي
عبير رجعت صوتها : اااااااااااخ ياوليدوه يا tanagers انت وولد عمك
وليد وهو فاااااااااااتح عيونه : عــــــــــبــــيــــــــــــــروووووووووه
عبير ماسكه ضحكتها : أأأأأأه ياقليل الحيا تغازل ها ان ماقلت لياااسر ياجعلك الماحي توك واصل وتغازل
وليد وهو متجهه ناحيتهم : تعااااااااااااالي تعاااااااااااالي انتي وهاللي معك
عبير: لا تنسى تراااااااااااانا الاقمااااااااااااااار
وليد وهو معصب : القمر وين وانتوا وين
سهر : انت قلت ان حنا اقماااااااار
وليد : كنت اعمى
سهر : عاد وينه ولد عمك اللي بتعطيني اياه
وليد : سهيررر قووومي عن وجهى لا اذبحك انتي وهي
سهر : هههههههههههههههههه ترا صرخه وحده لياااااااااااسر تروح فيها
وليد : جربي وماتلوووومين الا نفسك
سهر : خلنا بحالنا والا والله بناديه
وليد وهو وده يذبحهم : قوووموووا ادخلوا احسن لكم
سهربدلع : ليه لو جلسنا بتغازلنا مره ثانيه
وليد : عبير خذيها عن وجهي
عبير بدلع هي الثانيه : شو بيك حبيب البي
"وليد عصب ومشى عنهم وفقعوا ضحك عليه وبنفس الوقت خايف يقولون عليه لان عبير ماحد يفلها على طول تنفلت"
سهر : عبيرررررقومي بس مافي امل تشوفينه خليه بعدين نطلع كلنا
عبير : اصبررري شووي
سهر : والله قووومي اصلا اكيييد الغدا خلص
عبيربقهر: يالله قوووومي مشينا
وقامو يمشون وعبير ماودها تقوووم ودها تجلس تنتظره بس قامت عشان سهر
وشوووي وتسمع سهر صوت صرخه : ســــــــــهـــــــــــر
سهر خافت : عبير وش فيك
عبير : هذا هوووو هذا هوووو
سهر وودها تذبحها لانها خافت عليها من جد : عبيررررررررررررر ياشينك بس
عبير طنشتها ولفت تتأملها " يااااااااازينه فديته ياااحلو الشورت البيج عليك مع هالتيشيرت الكحلي صاير عليك رووووعه "
عبير: سهر سهرررررررررر
سهر : نـــــعــم
عبير: شوفي شعررررررررره اول مره انتبه له
سهر : وطيب
عبير : وشو طيب شوفيه يجنن
سهر: لا عادي فيه ازيم
عبير بنظره : سكوتك ازين
"وجلست عبير تناااظره بفرحه واخيرا واخيرا يا عبير شفتيه وارتحتي وارتاح قلبك فديته ينااااااس يهبلل يسحر اخ منه " ورجعوا بعدها
*
**
*



في هالوقت اتصلوا على اديم والي معها عشان يجون حق الغدا وتجمعت العايله بالشاليهين الي استأجروهم وحطوا الغدا
جنى : احلفي بس انتي وهي اكل راح اكل لو تطيرون
غزل : ماراح نعطيك تاكلين لانك دوووبه ولازم تسوين رجيم
جنى : غزيلوووووه هاتي الصحن لا اكلك انتي واللي معك
وصايف : لا غزل لاتعطينها
غزل تسوي انها خافت : اديم خذي الصحن اختكم وحش تراها
جنى : عيدي ماسمعت
غزل : سلامتك بس بعطي الصحن اديم وهي تتصرف
وتروح جنى وتوقف عند اديم تنتظرهم يعطونها صحنها وماتبي غيره لانها كانت حاطه لها من كل شي دبل
وتمد غزل الصحن حق لميس
جنى : اه يالنصابه انتي وهي
اديم : تبين روحي جيبي لك ثاني
جنى : وش تبين الحريم يقولون توها حاطه لها امداها خلصته
اديم : هههههههههههههه اجل مافي لك اكل
وتدخل عليهم سهروعبير
عبير وتخفي انها مبسوطه : يوووووووووووووووه اصواتك واصله برا
غزل : اهلا وسهلا ... وين كنتوا حضرات اخواتي الخاينات
نجود علشان تطفشها : عااااااااادي يتمشون فيها شي والا ممنوع
عبيرحبت تلطف الجو: فااااااااااااااااتكم وربي لما نخلص لازم نطلع لايفوتكم الجوووو رووووووووعه يهبل يجنن كل شي عليه لايق " وانتبهت لنفسها " لااايقه عليه الامواج والغروب
اديم : عبير هيهي ماقلنا لك قولي لننا موضوع تعبيرعن البحر
سهر تتفحص الطاوله : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يمييي
جنى : شفتوا موووووووو بس انا عطوني والله بطني يعورني جوعانه
بسمه : كل الاكل اللي اكلتيه وجوعانه
جنى : يادوبه ماكلت شي غير شوكلت وتشيبس وو
نجود : اسكتي بس لو تعددنينهم ماتخلصين
جنى : ياااااربي وش فيكم علي شكلكم تغارون
نجود : امحق بس من زينك
سهر : عطوها الصحن لتنجن علينا
عبير : يلا سهر تعالي نجيب لنا اكل من عند الحريم
وراحوا يجيبون الاكل
*
**
*
بعدها بساعه

قاموا الشباب يلعبون كوره وانقسموا فريقين ::

الفريق الأول (ايطاليا )
الكابتن : مــــساااااااااعد
مشاري _طلال _ياسر _تركي ( عم مساعد ) _محمد

الفريق الثاني ( فرنسا )
الكابتن : فيــــــــــصـــــــل
مازن _فواز _بدر_وليد _منصور

.
.
تــــــــرن تـــــــــــــــرن
..::هلا دلبوو
..:: هلاا وغلا بكل الغلا وحشتيني
..:: وانت اكثر
..:: اقول نجووتي حنا بنلعب كوره تعالوا شوفونا
نجوى : مدري بشوف على البنات
محمد : فديتك انا يلا بسرعه راح نبدا
نجوى : اوكي الغلا باي
محمد : بااي
" وسكرت "
نجوى : بنات يلاااااااا حماس برا يلعبون كوووره
نجود : احلللللللللللللللللللللللفي وناسه يلا مشينا
نجوى :يلا لا تتأخرون تو حمود يقول انهم راح يبدون لعب
بسمه بخاطرها " ماودي اروح "
بسمه : انا بقعد مع الحريم يمكن يحتاجون شي
سهر: بسوم يلا عاد
بسمه بأبتسامه : لاعادي روحوا شعليكم انا بقعد مع امي
جنى : يلا قوموا ياليييييييييييييييت لو نلعب بعد
اديم : ههههههههههههههههههه خلاص اذا خلصوا حنا نلعب
" وطلعوا البنات علشان يشجعونهم وقعدوا قدام الطاولات الي قدام الشاليه حقهم والشباب مو بعيدين عنهم مرره بس يشوفون بعض "
..:: طلااااااااااال
طلال لف عليها : عيونه
..:: هههههههههه مالت
طلال:ههههههههههههههه وش عندك ياام كشه
..:: كشه بعينك انا عمتك الانسه عبير
طلال وهو يقرب من عندهم : وش تبين
عبير : وليدووه وينه ما اشوفه
طلال : مدري عنه توه كان هنا
عبير : ههههههههه اكيد يغازل
طلال ويسوي انه مستغرب : وليييد يغازل ما اصدق هو مايغازل اصلا
صوت حس بالغيره من بعيد : طلااااااااال يلا بنلعب
طلال : ثواني فيصل وجايك
فيصل وصدق عصب عليه : وش عندك عند البنات يلا تعاااااااال
طلال : يلا يلا هالانسان اذا عصب الله يعينا عليه
عبير :هههههههههههههههههه " وهي بينها وبين نفسها فديته حتى وهو معصب "
عبير بفكره شيطانيه : طلوووووووول
طلال : وش تبين
عبير : انت باي فريق
طلال : ايطاليا
عبير : زين من معك
طلال : ههههههههه معي الفاشلين لا ومو كافيهم انهم فاشلين يبوني حارس بعد
عبير : هههههههههههههههههههه طيب منهم
طلال : الله يسلمك كبتنا مساعد ومعنا مشاري وياسر وتركي ومحمد

عبير : ههههههههههههههههه بقوووووووه فاشل " وبخاطرها لان فيصل مو فيه " خلاص انا بشجع فرنسا
وقطع عليهم صوت اديم: بنات انا رايحه اجيب بيبسي في حد يبي
نجوى: جيبي الي تقدرين تحملينه معك
لف عليها طلال وعرفها من صوتها الي صار يميزه من بين الكل من كثر ما يتردد في اذنه لف وناظرها ورجع نظره على عبير لانه مايبي يفكر في شي حاليا غير الوناسه
طلال : روووووووووووحي زين يلا بروح ينادوني
عبير وتلف على سهر : خلاص سهوووره فرنسا انا وانتي
سهر "عشان بدر فيه " : حتى انا فرنسااااااااااااااا عشان منصور
.
.
.
ياسر وهو يركض : محمد خل الكووره عندك

محمد : don’t worry
ياسر بتفاؤل : المرمى قدامك
والبنات صراخ وتشجيع حتى نجوى انهبلت معهم
نجوى : يلاااااااااااااااا حموووووووووووووود يلاااااااااااااااااا
سهر : هي هي انتي عقلي ويارب مايجيب هدف
نجوى : ترااااااااااااااه اخوك شجعيه
سهر : انا مع منصور
نجوى : يا قو قلبك بس
وشوي وتسمع صرااااااااخهم وتصرخ : قووووووووووووووووووول حمود طلع قوي والله
غزل : ترا الصرخه مو للقول لان فواز قطعها
نجوى :ياكرهي لفواز
سهر وفيها الضحكه : ههههههههههه تراه اخوك
نجوى : اسكتي بس
سهر: ياقو قلبك
نجوى ناظرتها
سهر تطلع لسانها :هههههههههه وحده بووحده
نجوى : شوفيهم والله ان حمود يهبل
سهر : ويجنن بعد وحنا امقلنا شي
نجوى : انا وش مجلسني معكم يالمزعجين بروح عند بسمه اعقل بنت شفتها يالمهابيل
..: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
..:: يهووووووووووووووو عاااااااااااااااااااااااااش يسووووووووووووووور
وقام طلال يرقص مبسووووووووط :: الله يا يا سر يا فن وطرب على خصومك وش معنى اللعب
ويلف على البنات ويرقص " العب العب ماعليك ..والله ياطلووو ياطلووو يافن وطرب "
مشاري : هههههههههههههه غيروا حارسكم النايم
وليد : ما نايم الا انتوا بس كنت احك راسي وجبتوه يعني بالصدفه مو مهاره هع هع
غزل بصوت عالي : فدييــــــــت اخوووووووووي ارقص ارقص
وسمعها منصور " اخ بس اوريها تبي تقهرني "
وكملوا لعبهم هجوم ودفاع

جنى بصوت واطي: اقول وصايف منهو هذا اللي يلعب اللي لابس شورت هاواي
وصايف : هممممممممم على ما اتوقع انه خال غزل تركي
جنى : تصدقين مررررررررره مزيون
وصايف : مدري عااادي
جنى : شوفيه والله حلو
وصايف : حلووو ماعليه بس عيال عمي عبدالله ازين
..:: منهوووووو اللي حلووو وماعليه
وصايف: هههههههههههه نجووود
نجود : يلا اعترفوا
جنى : هذا خال غزل ايش رايك فيه
نجود : اهاااااااااااا حلوووووووو على قولتكم
نجود بينها وبين نفسها " كلمه حلو شوي عليه انا لازم الفت انتباهه لاززززززززم "

*
*
*


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس