عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2021   #14


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:36 PM)
آبدآعاتي » 7,185
الاعجابات المتلقاة » 777
الاعجابات المُرسلة » 666
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث
:
البارت الثالث
:
بالباجر الصبح في بيت اليازية الساعه عشر ونص نش راشد وهو يشوف نفسه راقد على الكرسي وبلبسه شل تلفونه اللي كان حاطنه صامت وشاف نايف داق له اكثر من 35 مره سار غرفته اللي في بيت اليازيه ودخل الحمام وتسبح وتغسل وطلع وتلبس وصلى صلواته اللي فاتته وسار يشرب له جاهي ويلس في صاله ومشغل التلفزيون وشل تلفونه واتصل بنايف ...
نايف بنوم: الووو
راشد يبتسم بتعب: احلى الو فديت هالصوت انا
نايف يلس على الشبرية وقال بعتاب: انته وينك يا ريال البارحه حرقت تلفونك حراااق من العصر وانا ادق لك وانته كله شاغلنه
راشد بضيق بان في صوته: ماعليه البارحه كنت مضايق وايد والله وما كان لي خاطر ارمس حد ورقدت والله حتى ماحسيت بعمري ولا صليت العشا الا توني
نايف يبتسم ويحك شعره بيده قال: افا الغالي عسى ماشر ليش الضيق باين في صوتك الحلو
راشد بحب: ياخي احبك والله
نايف: هههههههه حبك ربك وملائكته والناس اجمعين بس لا تغير الموضوع وقولي بلاه صوتك ضايق
راشد يتنهد بالم : شوي والله عندي أمور مخربطه تفكيري يبالها إعادة تمخميخ
نايف يضحك وهو يتثاوب وقال: هههه اه اه منككك انته شو وراك لا يكون بتهاجر
راشد يبتسم: لا وين اهاجر وانا داري ودار محبوبي وحده
نايف: هي وصلنا خير متضايق عشان مهره صح
راشد يغمض عيونه: افدى طاريها انا اللي معذبتني اخبارها الحلوه ...
نايف: يسرك حالها فديتك بس شو قال لك ابويه امس
راشد تنهد وقال: تراني اتصلت بك وخبرتك قالي تفاهم ويا خوانها انا بناتى مايهونن عليه
نايف : هي ومحد اتصل بك من العايله
راشد: لا بس انته اللي داق الغالي
نايف: انزين وشو عن موضوع خطبتكم
راشد قلبه دق من طاري الخطبة وقال بقهر وضيقه: والله الموضوع خليته عليكم واللي تشوفونه زين سوووه
نايف بملل: راشد لا تيلس تتغلى علينا وتزعل ترا الزعل ما بيفيدك
راشد يشرب شاي وقال بغصه: مخنووووق يا نايف والله مخنوق شارد منكم أبا انسىىى شوي أبا ارتااااح طول ما انا فالعين بعسكر في بيتكم ولا ما بلقى جواب عشان جي طلعت أبا اشوي احاسب نفسي واباها تفكر بدون ضغط مابا يكون حولها ضغوطات بسببيه فهمت….
نايف يبتسم وقال؛ راشد انا احبك والله ومارضى تقول هالرمسه عن عمرك وبعدين مهره ما بتلقى احسن منك
راشد يتنهد وهو يحط كوب شاي ع طاوله ويشوف لبسه الجينز وتيشيرت اللي لابسنهن وشل سويج والكاب والنظاره الشمسية وقال لنايف: ولا انا بحصل مثل مهره لي شرف يوم انها تكون لي يا نايف بس تروف في قلبي وتوافق اختك والله بعيشها ملكة باذن الله ...
نايف: ان شاء الله وانا واثق من هاشيء
راشد يشغل موتره: انزين الغالي فديتك عيل بخليك شي في الخاطر
نايف يبتسم بحب وصدق: هي نعم شي في الخاطر بس انته وين بتروح اول
راشد: والله بظهر البحر
نايف: خل عنك البحر وتعال العين
راشد يحرك السياره وقال: ليش ؟؟ بي بعدين والله الحين محتاي اقعد مع نفسي
نايف ببتسامه هاديه قال: انزين عيل اقعد مع نفسك حبيبي انا بغيت اخبرگ بس وأقول لك الف ترليووون مبروووگ على الموافقة
راشد بعدم تصديق وفرحه عجيبه قال: في ذمتككككك ولا تقص عليه
نايف: افا والله افا يا بو سنيدة تحيدني ما اجذب عليك انا ....
راشد بفرحه : الحمددللله انهها وافقت ... فديييت قلبها يلا ياي العين انا وغير طريقه وحرك السياره بإتجاه العين وقال بفرحه: جهز أوراق الحب فديتها
نايف يضحك: هههههه ليش ؟؟
راشد: بنسير نفحص حق الملجة
نايف بحب: بيواحي تفحصون اليوم
راشد يطالع الساعة: قريب 11 فديتك الحين بعدهم موجودين شل اختك والأوراق وسيروا انا يوم بوصل العين سيده بي هناك العيادة بفحص وخلاص ....
نايف يتثاوب: اوك
وسكروا الخط
نش نايف تسبح وتلبس وشل مهره الي كانت واعيه من شويه وساروا يسوون فححص زواج عقب ساعه الا ربع وصل راشد اللي الأرض ما تشله من الفرحه ودخل وفحص وعقب تلاقوا عند الباركنات مهره في سياره وراشد ونايف يالسين يسولفون ونايف قال لراشد: غداك عندنا
راشد يضحك من الخاطر واللي يشوفه ما يقول انه من شوي ضايق وحالته حاله قال: اوك
بعد مرور يومين طلعت نتايج الفحص انهم سليمين ومافيهم شي ويقدرون ياخذون نتايج من المستشفى سار راشد ويابهن وحدد الملجة الخميس هذا ....
مهره فالغرفة يالسه تكلم لطوف اختها وقالت: بلاه راشد مينووون جي ماصدق طلعن الفحوصات على طول ملجة
لطوف تضحك: هي حبيبتي مخشعه ولد عمي تخشيع افدى بو سنيده اللي ياب راسج وسنعج
مهره تضحك وقالت: خبله انتي والله امس اسمع ابويه يقول مضايق وزعلان وسار بيت اليازيه قعد عندها واليوم شفته فالمستشفى والفرحه ماليه عيونه
لطوف: قولي ما شاء الله مهره ترا راشد بيموت لو صار فيج شي
مهره تبتسم: الله يحفظه يارب بس صراحه من دققت في عيونه عرفت انه الفتره هاي كان تعبان والله يا لطوف من شفت عيونه بروحي خفت قلت بلاه سواد تحت عيونه بس شكل الخبر فرحه وغطى على التعب اللي كان فيه
لطوف تعابل درجها طلع منه فرش الميكب قالت: هي حبيبتي بعدج ما شفتي حبه لج صبري هو مطفوق على الملجة الحين ومن يملج شوفي شو بيسوي فيج ما طلع لطوف ان ما دوخ بج وخلاج تنطقين اسمه حتى فالحلم
استحت مهره واكتفت ببتسامه عارفه لطوف اختها ما بتسكت وبتم تحرجها قامت وطلعت برى وسارت غرفة سعيد دقت الباب بس ما سمعت جواب لفت وسارت صوب دري بس سمعت راشد ونايف يرمسون وشكلهم راقيين الدري وشردت غرفتها وسكرت الباب ، اما عند الدري راشد يكلم نايف ويقول: يارب يا نايف تحقق اللي في بالك مثل ما حققت حلمي
نايف يضحك وقال: عاد ابوك قال بيعطيني البشاره
راشد يضحك: تستاهل
نايف يبتسم: تستاهل الخير فديتك. ولف عليه وقال بجديه راشد
راشد طالعه وقال: هلا
نايف يتنهد: قولي بصراحه شو شعورك الحين وشو احساسك اتجاه مهره
راشد يضحك وبفرحه قال: اه يا نايف والله العظيم شعور ما يوصف والله قلبي يفرفر من الفرحة ماصدق اني سمعت الموافقه احس قلبي بيوقف من الفرحه شعوري صراحه ما ينوصف والله يا نايف
نايف يضحك وهو يقول : الله يرزقنا احساسك وشعورك يا بن الناس
راشد: انته ما تحب ؟!
نايف : ولا افكر حتى احب خلها للايام هي اللي بتيبها وبتييب الحب وياها اعور راسي نفسك ليش ماعندي سالفة
راشد يضحك: والله انه الحب عذاب يا حبيبي واكبر مثال عندك انا احب اختك من طرف واحد وهي ولا درت بي ولا سالت عني حتى
نايف يبطل غرفته ويدخل: وشو استفدنا من هالحب غير ويع راس وزعل وتعب لين الله هداها ووفق بينكم ..
راشد ينسدح عالشبريه وبفرحة قال: المهم انها وافقت واااااي افدى المهر يا ناس
ضحك نايف وقال: الله يسعدكم
وشوي رن تلفون راشد شاف رقم اليازي ورد : هلاااا والله
اليازي: اهلييييين الحمدلله اليوم صوت رايييق
راشد: طبعاً حبيبتي رايق ما دام ان الحب وافقت
اليازي بفرحه: صدددق
راشد مستانس: هي والله صدق والخميس هذا ملجتنا بعد
اليازي بفرحه: حمدلله الله يوفقكم ويسر اموركم بالبركة الغالي
راشد: الله يبارك لج فديتج
اليازي: وين انته الحين
راشد: في بيت الحب
اليازي: ماعندك وقت على طول روحت العين حتى ما خبرتنا
راشد : بعد ربج شو تبيني اسوي المهم انتي لا تنسين الخميس ملجتيه
اليازي: ان شاء الله فديتك والحب وين عنك
راشد يتنهدً بحالميه ويشوف نايف اللي طالع من الحمام ينشف شعره قال: ااااه من الحب ياختيه منخشه في الحجره ولا تبا تطلع
اليازيه تضحك وهي تقول: هههه والله الله يعين مهره عليك
راشد يبتسم: كلي فدا هالعيون السووود
اليازي: هي زين عيل برايك الغالي
راشد : في حفظه سكر الخط وسمع نايف يقول: هههههه انته عندك جرعة حب زايده والله الله يعين اختى عليك
راشد: بعد شو اسوي ربك عطاني هالقلب وماسكنته الا اختك
نايف يتعطر : الحمدلله انها في القلب لانك يننتبنا وطلعت عيونا لين ما وافقت عليك خفت انك تنتحر لو ما وافقت عليك وضحك ههههه
راشد يضحك بقو وهو يشوف نايف يمشط شعره : ههههههههههههه لا تطمن فديتك القلب وراعيه لمهره اختك وبس
نايف يتنهد: ادري بك والله الغالي عسى الله يهنيكم ويجمع بينكم بخير وحب ووئام ...
راشد تنهد وهو يلعب بفونه: امين يارب العالمين ...
صاح تلفونه وشاف رقم ثريا تضايق وعطاها مشغول ما يبا يعكر مزاجه وهو فرحان حط تلفونه في مخبأ الجينز ونش واقف وهو يقول: اترياك تحت ...
نايف هز راسه بمعنى ان شاء الله اما راشد كمل دربه لين تحت وسمع لطوف تتكلم في تلفون ويا مايد وضحك عليها وطلع لسياره ...
اما عند لطوف: يعنى رديتهن الصور
مايد وهو مجابل لاب توب: هي نعم رديتهن ورديت الايميل بعد وحطيت له كلمة السر مايعرفها أي حد
لطوف: بعدي والله منك يا ولد الخالة انزين الغالي قولي فديتك اللي هكر تلفون سلامه محتفظ بصور
مايد: هي نعم فديتج محتفظ بصور في لاب توبه بس انتى قلتى انه اخو ربيعتج صح
لطوف وهي تفتح ثلاجة وتشل غرشة العصير : والله انا أقول احتمال هو مافي غيره
مايد: انزين فديتج عطيني اسم النت مالهم وخليه عليه بهكر أي بي مال بيتهم وبدخل على لاب توب ماله وبقدر احذف الصور اللى محتفظ فيهن
لطوف وهي تصب العصير في قلاص: والله حلو هذ شبكة مالتهم ******••
مايد يسجل الاسم ويسوي اقتران من لاب على البرامج الهكر اللى تلقط له الشبكات الواي فاي وقال: تمام فديت روحج من اخلص بتصل بج
لطوف وهى تشرب العصير وتطلع برى المطبخ: تمام فديتك عساك ذخر يا الغالي ولد الغالية الله يبرد على فوادك شرا ما بردت على فواد بنت عمي
مايد يضحك من الخاطر: فديت منطوقج يا بنت الخالة
لطوف استحت وهي تقول: ادري زودتها وياك صح
مايد يبستم بصدق: عسل على قلبي
لطوف تضحك: هههههه الله يحفظ لك قلبك الغالي
مايد بحب: امينننن ويحفظظظظج وفي خاطره قال لي
لطوف ببتسامه: يسلمو دياتك حبيب قلب الماما
مايد : ويلكمووو الغلا يلا فداعة الله
لطوف: في حفظ ربك
مرت الأيام بسرعه و في هالايام اللي صار انه مايد قدر يعرف الاي بي مال شبكه ودخل على لابتوب اخو ميثوه وحذف الصور والمجلدات كلها وتاكد انه مافيه ولاشي يخص سلامه وطلع ورد صور سلامه كلهن مع الايميل وسسوالها كلمة سر صعب جدا انه حد يعرفها وطرشهن للطوف اللي طرشتهن لسلامه اللي تمت فرحانه وتدعي لمايد بكل خير...
ثريا مازال الوضع بينها وبين راشد مشتت وراشد كله مطيح في بيت عمه ومطنش ثريا بقو وناسنها تماما .... راشد الدنيا مب شالتنه من الفرحة وقاعد يرتب للملجة وسار السوق اشترى أغراض خاصه له مثل غتر وعقال وكنادير طلعهن من الخياط وفوانيل ووزره ونعال للملجة وعطورات وغير الهدايا اللي خذاهن لمهره من عطور وسيع وقلب وعقد الخطبة ودبله .... مهره استعدادها للملجة كان على قدم وساق تحنت واشترت لها فستان مخصر على جسمها لونه فوشي كت وخذت لها صندل اسود كعب وحجزت كوافيره لشعر وللميك اب ...وبو حمد عطى نايف 15 الف درهم بشارة الخبر والفرحه ...

يوم الخميس ملجـة ( راشد ❤ مهره) ...

مهره كانت مسويه ميكب سموكي برز جمال عيونها وحطت مسكرا اللي كثفت رموشها وحطت روج وردي وبلاشر وهاي لايت وطلعت تجنن اما شعرها فخلته مفتوح كامل وما شاء الله شعرها واصل لين فوق ركبتها بشوي وسوت بف خفيف من قدام وحطت اكسسوار لشعر نفس حركة التاج طلعت غرام وتجنن على الفوشي اللي لابستنه وعلى بياض جسمها طلعت روعه لبست قلب خفيف لين عقب يدخل راشد ويلبسها الذهب وخلصت مهره وكانت مستعده للزفة بس بعد ساعه ياها اخوها سعيد وقالها: مهره تعالي ورى الباب الشيخ بيسالج
سارت مهره ورى الباب وسالها الشيخ عن موافقتها وعطته الموافقة واعلن الشيخ زواج مهره وراشد وارتباطهم ببعض بعد تقريبا نص ساعه دخل راشد عشان يلبسها ذهب وانصدم يوم شافها تم يصرط ريجه وهو واقف مكانه وتحرك لها وهو يحس انه ثجييييل بحركته مصدوم من مهره وتفاصيل جسمها الفروسية برزت جسمها تقرب منها وباس راسها وهو يقول: مبروك يا عمري
مهره بحيا منه:الله يبارك فيك
راشد مسك العقد ولبسها ومسك الدبله ولبسها وباس اصبوع ايدها ولبسها الساعة ولبسها الاسوارة ولبسها الشغاب وقرب من اذنها وهو يقول: يا عذابي منج فتنتيني يا بنيه والفتنه اشد من القتل وباس خدها
مهره اللي اختبصت من حركته ومن كلامه نزلت راسها بحيا منه حست ببرودة ايده وهو يمسك ايدها وسمعت عمتها تقول: بتزفها ولا بتصور وياها اول
راشد: لا زفوها بعدين بتصور وياها ع راحتي
وانزفت مهره على موسيقى كلاسيكية والكل كان يشوفها ويصلي عالنبي لين ما وصلت الاستيج وبدوا ينثرون عليها الورد ... وبعدين يووا يسلمون عليها سلامه وشما ولطوف واليازي وبنات خالتها ويباركون لها ورقصن شوي وعقب روحن وشوي ودخل راشد وقف عدالها مسك ايدها وقال بهمس : ليتني حنى على ايديج
مهره استحت منه ومن جرآءته سمعته يقول : احبج والله الشاهد اني احبج
نزلت راسها بحيا رص ايده على ايدها وقال بحب : ليت اليوم العرس جان والله ما خليج حرام هالجمال يروح مني وغمز لها انصبغ ويهها الوان متعددة مب عارفه وين تودي ويهها منه وين تشرد عن هالريال الجريء قطع حبل افكارها بوسته الدافيه اللي طبعها على خدها وبهمس ممزوج بدفء صوته قال: حظي يوم انتي لي قسمه ونصيب .. حظي يوم انتي لي يا فتنة العاشق الولهان ..
ابتسمت بإحراج ونزلت عيونها تحت بعد تقريبا ربع ساعه دخل الميلس وياها عشان التصوير وراشد مستانس على التصوير وجراءته شغاله في التصوير بوس على دلع على كلمه وعلى لفته على حضن وغيررره.... بعد ما راحت المصورة يلس عندها في الميلس...
راشد قرب من مهره وباسها على رقبتها وهو يقول: اححح مالذج يا مهره والله تيننيين الواحد طلعينه من طوره
مهره منحرجه من جراءته هذا كيف ترده الحين لفت تبا تتكلم بس شافته يطالعها بهيام وسرحان فيها تفاجات ببوسته على شفتها وعقب على طرف شفايفها بعد عنها وهو يقول لمهره: حبيبي انتي لازم تتعودين على اسلوبي وياج ترا والله العظيم انى احبببج واموووت عليييج فديتج مسك ايديها وكل شوي يبوس اييدها ..
مهره اللي انحرجت من حركته بعدت عنه وهي تقول بحييا : شوي شوي عليه الله يهديك انته تراك وايد جريء وانا مب متعودة على أسلوب الجراءة .
راشد بهيام وحب: بتعودين غناتي
مهره نزلت عيونها من الخجل وايد يطالعها بحب وغرام وهيام تنهد بحب وقال: ماودي اروح لكن مجبور اسير الحين الوقت تأخر وان شاء الله بينا اتصالات وزيارات
مهره هزت راسها بالإيماء حضنها بشوق وختمها بوسه على شفه سريعه وراح بيتهم اما مهره راحت فوق مسحت مكياجها وتسبحت ولبست بجاما وارتاحت في لبسها ونامت نومه هنية ......


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس