عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (11:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,639
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3677
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت الرابع عشر))


اريام : لا بس يمكن تحاتي لازم تدق..؟؟
تركي : ايه لازم تدق ..ولا دقت علي ..
اريام :........
تركي بخبث: ريموو
اريام ناظرته كأن تقوله نعم :.......
تركي مد يده لها : قربي اشووي ..
اريام ناظرته متعجبه وفتحت عيونه عالآآخر :...........
تركي ولازال على وضعه : اشفيك..انا قلت شي غلط ..
اريام نزلت راسهآ وسكتت :.......
تركي عدل جلسته وقرب لعندهآ ومسح على شعرهآ:ريمو حبيبتي اشفيك.؟
اريام برجآ: تركي تكفى ودني البيت ..
تركي انكسر خاطره: طيب طيب بس اقوم اغسل وجهي والبس واوديك جهزي على بال ماخلص..
اريام :ان شاء الله





ام يوسف فرحانه :تتكلم جد

فارس ويتربع عالكنبة :وابو الجد يمة بس هآ انتظر علي اختارهآ
ام يوسف: ايه الي تبيه يصير .. بس هآ لاتتأخر
سارة :صبااحووو
فارس وام يوسف:صباح الخير ..
سارة:باين عندكم كلام ..
ام يوسف: ايه تعالي وسمعي
سارة:وهذا جلسة يالله عطونا ماعندكم
فارس :أحم أحم طبعا ناويت اخطب ..
سارة ابتسمت:وااو شي طيب وأخيراا
فارس بينه وبين نفسه : صج ياسارة خطيرة هذا تدرين انتي وتتظاهرين بالغباء
سارة:وين مسرحييين الجيراان هههه
فارس يبي يجننهآ :مسرح بــ علي ولد عمي ههههه
سارة تتريق:أحلف عااد .؟
ام يوسف: اقول فارس اعتبره مجرد راي ..
فارس: سمي يالغاليه آآمري
ام يوسف :سم الله عدوك .. ابصراحه انا نفسي بآروى بنت عمك
فارس :آممم يمه اروى مثل اختي بضبط هي واريام ماعمري فكرت بهالشعور تجاههم ..
سارة : يمة لجين شحليلها ..
ام يوسف: عندك لجين بعد .؟
فارس :مامي بلييز خليني افكر ((وابتسم))





تركي : يالله قومي ..
اريام وهي تلف شيلتهآ : أن شاء الله
تركي وقف عند الباب قبل لايفتحه لف على اريام واريا تناظره وهو يناظرهآ اريام ماحست الا تركي حااضنهآ وهي استسلمت ماقدرت تسوي شي ..
وبعدهآ عنه وطلعوا ونزلوا تحت وراحو لعند السيارة وركبوا ..

تركي : اريام.
اريام :هممم
تركي: ماضايقتك.؟
اريام: لا وليه تضايقني.؟
تركي لا يعني يمكن تصرفت تصرف او شي وماعجبك ..
اريام عشان ماتحسسه بشي او تأنبه : حبيبي احنا لبعض ..
تركي ابتسم لها : تسلمين ..
اريام :الله يسلمك ..
حرك تركي من جنب الفندق ..: اريام..
اريام : حياتها ..
تركي :الله يطول بعمرك حبي .. ترى الزواج راح يكون بعد شهر ونص ..
اريام التفتت عليه بسرعه : لااااا تركي ..
تركي ناظرها:وشو الي لا ..؟


أريام: يعني تو خير
تركي: اي تو خير ؟؟
أريام وتحرك ايدينهآ: اقصد لك يعني لسآ ماجهزت مارحت السوق ولاشي وانا ناوية اجهز مع سارة متفقين
تركي دق بريك واريام حطت ايدينها على وجهه وصرخت: آآآه
تركي كاتم ضحكته على شكلهآ بس مابين لها وبجدية وهو متكي: ماصار شي ارفعي راسك بس كلامك نرفزني ودقيت بريك تعالي آنسه لايكون حاطه ببالك ان زواجك مع سارة؟
أريام ارفعت يدينها من على وجهها وناظرته: أجل؟
تركي ضل ينآظرها فجآه عشق بكل قوته واريام شهقت: تركي تكفى لاتسرع اشوي اشوي والله صرت اخاف اركب معاك
تركي من غير لاينآظرها: الزواج باذن الله راح يتم مثل ماأنا حددت وهذا خبرتك جهزي نفسك يعني طيب واذا ماجهزتي حالك راح اخذك ونسافر طيب؟
يعني مافي حفلة زواج.
اريام انصدمت من كلامه بينها وبين نفسها: حشا موتركي الي من اشوي
وصلت اريام عند بيتهم: ماراح تنزل لامي تسلم عليها
تركي طلع الزجاره وشغلها تنرفزت اريام بس مابينت له تركي هو ينآظرها بنص عين ويدخن: ضروري يعني
اريام: انت ادرى
تركي من دون لايناظرها: وقث ثاني ماني بفاضي الحين
اريام انقهرت منه: حياك بأي وقت مع السلامه
تركي: سلام


بدر: يبه يمه
مريم وناصر: نعم
بدر: ابي املك هالأسبوع
ناصر: الليله اكلم بويوسف ويشوف اذا يناسبهم
لجين: لاتنسون يوسف مسافر
خالد: عادي يملك يعني وجوده بيزيد شي ولابينقص شي
مريم: موعن ياخلود بس هذي اخته ولازم يكون موجود
ناصر: خلاص يصير خير انا بكلم بويوسف ونسمع رآيه
لجين: لاتعصب يبه بس عندي اقتراح
ناصر ابتسم : اسمعك
لجين: ليه مايملك بدر في نفس الليله الي يملك فيهآ علي وتصير الفرحة فرحتين
مريم: والله عدل كلامك
شقلت يابدر؟
بدر: خلاص ماعندي اي مشكله وبالمره يكون يوسف موجود وتكون الفرحة فرحتين
ناصر: خلاص اجل راح اكلم بويوسف واخبره


حورويوسف بالحديقة ((في باريس)) يتمشون: اقول حور
حور: اسمعك
يوسف: لوأموت وشو
قاطعته حور بنظرتها: يوسف الله يخليك لاتجيب طآري الموت يومي قبل يومك
يوسف ناظرها واكتفى ببتاسمه
حور: يوسف لاتزعل بس والله ماتخيل حيآتي بدونك
يوسف لف يده على اكتافها: لاتخافين عمري مازعلت يالله خلينا نستانس


بوتركي: حور مادقت على واحد فيكم؟
تركي: انا مادقت علي أبد
علي: ولاأنا لايكون فيهم شي؟
بوتركي:ان شاء الله مافيهم الا الخير يمكن ماجا على بالهم او نسوا نفسهم
تركي سرح وابتسم لان تذكر كلمه اريام( نسينآ انفسنا)
علي رش عليه اشوية ماي: مسرح هآآ؟
تركي انتفض وشهق: يابن الذين انا اعلمك ههه
وقام تركي يلاحق علي وعلي يهرب منه وكل واحد يضحك عالثاني : لاتحاول ماراح اتصيدني
تركي وغفل علي وامسكه من تي شيرته: لاتتحداني هههاي
علي ويمسح على شعر تركي : تركي انت طيب وشحليلك وحبوب بس تركني ..>> يدلعه عشان يتركه خخخ
تركي بخبث :هههههه يييييي تراشيني جالس بزر انا ..؟
علي : لا موعن .. بس يعني امدحك يعني ذاك ذاك .. >> يرقعها
تركي يستهبل: ايه وشو ذاك الي ذاك ابي افهمهآآ انا غبي مافهمت ..
علي جآت له رساله على جواله تركي بلعآآنه ترك علي وراح للجوال على طول : هآآ اقرأ الرسالة ومشيها لك رشة الماي ..؟ اختار..
علي: لا ياشيخ عطني الجوال سو الي تبيه بس لاتفتح الرساله ..
تركي : بس أنا ابغآآ اقرآآها مابي اضربك ههههه
علي :تركي عن العآآآآنهـ وعطني الجوال .
تركي : القف ..
علي لقف الجوال وفتح الرسالة : (( أشتقت لروؤية عينآك .. اشتقت اليك .. اشتقت لك انت انت انت )) المرسل: احساسي ..
علي سرح برساله وضل يناظر فيها وكأن مومصدق الي قاعد يشوفه :......
تركي ::آوووه بوشباب طايح قز واحنا ماندري ..
علي ناظره مبتسم : اقول بلا ماتسكت .. ياربي منك ومن تعاليقك .
تركي قرب من علي :صحيح علي بقولك شي ..
علي صدق: قوول ..
تركي يسدح علي على الارض على بطنه ورجع ايدينه عالوراء : تركي يالدفش فكني (( وهو يضحك))
تركي : ترشني بالمااي يالدخس هآآ ..؟
علي وهو يضحك وبالموت يتنفس : هههه والله انك مو سهل تركني .. وماعيدها تووبه ..
تركي وهو يضحك :بفكك بس اقرأ الرسالة قبل..
علي :لا ياشيخ ماتقرآآها..
تركي :انا ملزم اقراها..
علي :اطلب مني اي شي الا انك تقرأ الرسالة ..
تركي: بعد انا استئذنك الجوال هذا هو يمي .. >>بعد ماطاح عالارض الجوال صار قريب من تركي ..
علي : تكفى ترووك لاتقرآها ..
تركي :وليه فيها شي .؟
علي :موعن بس والله ماحب احد يقرأ اشياء خاصة فيني
تركي بخبث: خاااااصه هآآ .. ياعين عالخااااص ماقدر انا ..
علي : ههههههه والله انك شيين ..
تركي : أووه احساسي ومشتاقة .. الحين عرفت سر ابتسامتك ههههه..تركي فك علي ... وعلي جالس يهمز ايدينه ويتوجع :آآآخ دفش وربي دفش الله يعين اريام عليك
وبعدين لقااافة تقرأ شي مولك .. عطني الجوال ..
تركي : ههههه امسك زييين..







بويوسف : هلا بوبدر حي الله من جآآآنا ..
بوبدر : الله يحيك .. بغيتك بشغلة . وقلت مرة واحدة امرك الشركة منها نسلم عليك منها اكلمك بالموضوع ..
بويوسف : نورت .. آآمر ..؟
بوبدر:بدر يبي يملك ..
بويوسف: طيب ..
بوبدر: يعني يبي يملك مع علي في ليلة ..
بويوسف : والله هذا الساعه المباركة .. وحياكم باي وقت حتى لو بعد شهر البنت بنتكم يابوبدر ..
بوبد: تسلم يابويوسف اصييل ..
بويوسف: من طيبك يابوبدر ..



فارس في غرفته بينه وبين نفسه: ايه وشغيها اروى .. وليه اعتبرها مثل اختي وحتى لو اعتبرها وتزوجتها بعدين اكيد راح تتغير مشاعري تجهاهها
وماراح الاقي احسن منها اخلاق وادب .. بغض النظر عن الجمال .. طيب ليه ماتكون لجين .. لالالا لجين متفتحه بقوة يعني فيها جرئة .. انا ابي البنت خجولة
مابيها مثل لجين .. فيها حيآآ بس مو مثل حيا اروى .. والله واحترت يافارس ..

انطق الباب : مييين.؟
سارة: انااا
فارس عدل جلسته: دخلي سارة ..
سارة : اووه ..الظاهر قطعت عليك حبل افكارك ..
فارس ابتسم : اشدعووة .. وضرب على السرير بالخفيف : جلسي ..
سارة جلست : امممم .. وشو تفكر فيه ..
فارس: اممم انتي وشو تتوقعين..؟
سارة : اكيد بموضوع خطبتك ..
فارس : ايه صح عليك
سارة : فارس بسئلك وشو الي خلاك تفكر بالخطبه .. برغم اذا قلنا لك كل تقول تو الناس ..
فارس : مدري حن قلبي يوم شفت تركي علي بدر .. وقلت لازم انا افرح امي بعد حتى لو ماحن قلبي امي من زمان تسترجي هاللحظة ..
سارة : طيب من تفكر تخطبها ..
فارس بعد تفكير : الا سارة انتوا بالجامعه وخواتك نعرفون بنات بنفس مستوى اخلاقكم وادبكم .؟
سارة : امممم هو فيه ابصراحه واحسن بعد ..
فارس ابتسم: لا ماظن عاد في احسن
سارة : لان احنا خواتك وعايش معنا والله صدقني لو تجي وتقوةلي في شباب احسن من اخلاقي بقولك ماظن فيه احسن منك تدري ليه.. لانك اخوي .. وانا حكمت عليك بحكم انك اخوي
وعايشه معاك .. فهذا انت الحين حكمت علينا ان مافي احسن منا لان احنا خوااتك وعايشين معاك ..
فارس : صح كلامك .. طيب كملي ..
سارة: هو فيه صرااحه .. بس ماحس يصلحون لك
فارس : ليه ..؟
سارة : موعن بس انا حاطة ببالي انك تخطب اروى .. واذا تبي من بنات الجامعه من عنوني انا اعرف بنات رووعه بس مدري قلبي حاان على اروى
فارس : حبيبتي سارة انا مابي اخطب اروى بحكم كلامك لان زواجي منها راح يكون شفقة ..
سارة : لا فارس لاتفهمني غلط بس مدري شلون طلع مني هالكلام ..
فارس : خلاص انا بفكر وبشوف وعلى فكره انا فكرت باروى ولجين قبل لاتدخلين علي .. فــ بفكر من جديد وبعيد النظر بغض النظر عن كلامك تجاه اروى..



نور : ايه نوار لازم العصر نروح السوق ماحس بيمدينا اذا بكرة بنسوويه ..
نوار : طيب من بيودينا
نور: عبدالله ... تكفين والله موحلوة يمر عيد الام ولا سوينا شي ..
نوار: لجين رااحت ..؟
نور : ايه راحت وشرت هدية لامها وخلصتها .. واتفقت مع بدوور وخلوود ..
نوار : واااو احسن منآآ خلاص انا بروح العصر معاك ونقول لسارة ..
نور ابتسمت: صــــــــآر..



عبدالله واقف بجنب باب غرفته ومتسند عالجنب ومتكتف: خير امروآآآ ..
نور :شوف بقولك بس يضل بينآآ ..
وعلموه نور ونوار كل شي عن عيد الأم وشلون بيسوونه وان لازم يوديهم السوق عشان يهيئون حالهم
وراحوا علموا سارة وفارس .. ووافقوا الكل عالفكرة ..

لجين : ايه انت كأنك تبي امي بموضوع صرفهآ تكفى عشان نعرف نرتب امورنا
بدر: لاحوووول سويتي لنا سالفة بــمفجآتك .
خالد : ههههههههههههههه لا وانت وين معاها مطاوعها يعني
بدر: اسكت وي خشتك
لجين :بسررررررعه

بدر: انزيييييييييييين ..

بدر راح لأمه : يمة ابيك تعالي بغرفتي ..
ام بدر: خير ان شاء الله جااية ..

خالد صافر للجين علامة ان امها دخلت غرفة بدر بهمس : يالله بسرعه ..
لجين تسلل وهي تمشي كآنها حرامي خخ : طيب طيب ..
نزلت مع خالد ورتبوا كل شي بالحديقة وزينوا الحديقة بالبالونات والمسبح بالورد والطاولة حطوا عليها الكيكه وشمووع والعصااير والشوك والسكاكين والملاعق والمكسرات بس هدااياتهم حطوها
وراء الحديقة عشآن يفاجئون امهم اكثر ..



نور ونوار وسارة وفارس وعبدالله بالمارينآ مول (( غسان النمر )) ^_^ .. محتارين شنو ياخذون لأمهم ..

سارة : آمممم .. فارس شراايك بالساعه هذي .. نآآيس مرة ..
فارس :آممم حلوة بس ترى عيني عليها وسااكت يعني انا راح اخذهآآ..
سارة ابتسمت : انا وانت وااحد عادي ..
فارس : خلاص انا راح اخذهآ شوفي لك شي ثاني ..
سارة ابتسمت:اوكي ..
نور : فارس بسرعه انا ونوار وعبدالله ماشرينا شي ..
فارس لف عليها وناظرها بنص عين : انتظري اشوي مافيك صبر..
نور :طيب ..
فارس:لوسمحت نبغآ هذي الساعه ((ساعة ذهب شكلها مرة رووعه))
راعي المحل : طيب..
فارس : طيب كم تحسبها لي ..؟
راعي المحل ابتسم : والله احسبها لك 3500 ريال
فارس بينه وبين نفسه مبتسم :ماتغلى عليك يالغاليه تستاهلين اكثر .. للراعي المحل :خلاص ضبطهآ لي لانها هدية ..
سارة: فارس شوف الخاتم رووعه وناعم..
فارس : ايه حلو خذيه .. تموتين عالفضة ياسارة
سارة ابتسمت : شسوي بعد احبه
فارس : طلع لنا هذا الخاتم ..
راعي المحل: ان شاء الله ..
سارة : نور حلو صح ..
نور ونوار :ايه والله يجننن
سارة :اوكي باخذه لماما ..خلاص فارس بااخذه
فارس : طيب وهذا ..؟
راعي المحل : بــ 650 ..
فارس : خلاص نبغآآه ..
حاسب فارس صاحب المحل وبعدهآ طلعوا ..
نور ونوار وعبدالله احتاروا وشو يهدون امهم .. طبعآ عبدالله جآ بباله يشتري بروآز فخم ويحط فيه الصورة الي وهو صغير بحضن امه وشرآآه ..
نور دخلت محل السنان وشرت مجموعة عطور ماركة لأمها وشرت صندوق مرة رووعه عشان تحطه فيه وتنثر الورد عليه وتغلفه بطريقة روووعه ..
نوار أحتتاااارت شنو تشتري .. وأخيرا طلبت من عبدالله يوديهآ االراشد .. يمكن تلاقي شي هناك يعجبها وتهديه امها ..
طبعا عبدالله مارفض لها طلب قبل لايوصلون للسيارة سارة اعجبتها بلوزوة في السواني دخلت شرتهآآ ونوار عصبت :بتأخرونآآ انتوا يالله
سارة :بلاك انتي بس بشتر هالبلوزة اعجبتني ..
نوار : مووقتك كلش ..

شرت سارة البلوزوة وحاسبت وطلعوآ وراحوا عند السايرة وراحوا الراشد ..
ونزلوا عشان يساعدون نوار باختيارها دخلت محل guess وشافت شنطة رووعه ماركة .. :عبدالله حلوة .؟
عبدالله: ايه حلوة خلصينا قبل لايئذن المغرب ..
فارس: والله رووعه يالله .. نوار
نوار : ان شاء الله .. خلاص باخذها
نوار مكشرة وهم طالعين للسيارة ..
سارة : اشفيك نوار .؟
نوار: مدري احس هديتي باااايخة والله موحلوة
سارة :والله بالعكس حلوة .. الهدية بمعناها مو شكلها ..
نور: والله امي بتستانس وبتقول اهم شي وجودكم .. اهدي يانوار
نوار :ان شاء الله ..

>>> يتبع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس