عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #4


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (11:11 PM)
 المشاركات : 2,020,663 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الثــالـث

بو ناصر بتوتر : اي تكلم دكتور ولدي شفيه؟

الدكتور : شوف يابو ناصر من أعراض ولدك اللي اهيه الدوخه الدايمه والحراره الشديده,,, وبعد الفحوصات الأوليه والأشعه اللي سويناها..

بو ناصر: اي دكتور شفيه قولي

الدكتور: يا بو ناصر ولدك عنده لوكيــميا ( سرطان الدم)

بو ناصر حاشته صدمه وقلبه كان يدق وحس بخوف عمره ما حسه بحياته

الدكتور : تعرف شنو لوكيميا اخ بو ناصر؟

بو ناصر : اي اكيد اعرف بس شلوون؟!!!!!! متى ياله هالمرض ؟؟!!!!

الدكتور : عندكم احد من الأهل فيه سرطان الدم الحين او قبل؟

بو ناصر : على حد علمي لا

الدكتور : وايد أسباب وعوامل ممكن تؤدي لمرض السرطان بس اهم شي ان الحين شلون نعالجه وسرطان الدم يحتاج العلاج الفووري لان ينتشر بسرعه لكن يبيلنا بعد فحوصات عشان نعرف شنو نوع السرطان الدم اللي عنده

بو ناصر : دكتور انصحني شسوي؟؟ اخذه بره يتعلاج احسن

الدكتور : بيني وبينك اكيد يفضل العلاج بالخارج لان سرطان الدم من اخطر انواع مرض السرطان ويحتاج علاج مثكف ومطور حيـل مو متوفر بالديره..وطبعا لازم نعرف شنو نوع السرطان الدم اللي عنده و ان شاء الله راح نعرف هالشي بعد فحوصات واشعه اكثر

بو ناصر : اي خلاص باخذه يتعالج بره ان شاء الله

الدكتور :وأنا وصيك على مستشفيات ممتازه موجوده في المانيا توفر العلاج حق هالمرض

بو ناصر : يعطيك العافيه...انزين دكتور ولدي يعرف باللي فيه؟

الدكتور : لا بعد ما خبرته قلت اقولك بالأول وانطر حالته تستقر اكثر

بو ناصر : انا ابي اكون موجود بس تقوله

الدكتور : اي اكيد بو ناصر..ولا يهمك

وقاموا وطلعوا بره وبو ناصر حايشته صدمه باللي قاعد يصير ومو مستوعب
وماشيين رايحين غرفة ناصر

في غرفة ناصر بالمستشفى

ناصر : لحد يقول حق الزيـن اني بالمستشفى

نور : بس اكيد بتسألنا عنك...شنقولها؟؟

ناصر : انا اكلمها واقولها اي شي بس لازم ما تعرف

ناديه : انزين بس مفروض تعرف شفيك

ناصر : لا انا اعرفها زيـن ماا تتحمل كلش..تذكرين لما مره بس ايدي انكسرت شصار فيها...لا لا مابي احد يقولها شي ولا يحسسها بشي وان شاء الله اليوم او باجر اطلع من المستشفى

ام ناصر : اللي تشوفه حبيبي

ناصر : بس محتاج احد اييبلي موبايلي

ام ناصر : ولا يهمك نييبلك اياه يمه

شوي جان يدخلون الدكتور وبو ناصر وكان باين بو ناصر مو على بعضه ومتوتر

بو ناصر: ها حبيبي شلون صرت؟ ان شاء الله أحسن

ناصر بينه وبين نفسه يقول اووله كنت لازم اطيح مريض وادخل المستشفى عشان تقولي " حبيبي "!!...
(ابوه كان جاف حيـــل ويتكلم مع عياله برسميه زايده بس واهوه شايف ولده جذي طايح مكسور ضعيـف حن قلبـه غصبن عليه)
ناصر : الحمدالله يبه وايد أحسن

بو ناصر : الحمدالله

ناصر : دكتور متى اقدر اطلع من المستشفى؟

الدكتور : ان شاء الله لما تخلص كل فحوصاتك ونتأكد ان حالتك خلاص مستقره نخليك تطلع

ناصر : يعني جم يوم؟

الدكتور : يعني تقدر تقول يومين اذا مو أكثر

ناصر : وي دكتور يومين وايد!! لا ان شاء الله مو أكثر

الدكتور : يلا يا جماعه لازم تخلون ولدكم ينام شوي ويرتاح

ام ناصر : خل ينام ويرتاح انا بتم عنده وانتو روحوا

ناصر : لا يا يمه ميخالف روحي البيت انتي وارتاحي وردي المغرب

ام ناصر : لا لا مابي بظل عندك

بو ناصر: وبعدين معاج خلي ولدج يرتاح...يلا يبه احنا ماشيين دير بالك على روحك وراجعينلك المغرب

ناصر : خلاص تمام ويبولي موبايلي عفيه

نور : ولا يهمـــك انت تامر امر

(وكلهم سلموا على ناصر وطلعوا من غرفته وركبوا مع السايق اللي كان ناطرهم بره وردوا البيت)

حوالي صارت الساعه 4:30 العصر والزيـن ينت واهيه تدق عليـه من الصبح وما يشــيييله !!
الزيــن : لييييييش مااا يشييييله ليــــش!!!

ولما حاولت شكثر تدق عليه الصبح وما يرد جان تدق على البيت وشالته الخدامه وسألته عنه بس الخدامه ما تدري عن شي لان كل اللي صار كان الصبح امبجر

ودقت على تلفون نور بعد بس هم ما كانت تشيله لان نور كان وقتها اخر همها تاخذ موبايلها معاها!! ( الزيـن عندها رقم نور من زمان ومرات يطلعون مع بعض وفرق بينهم سنتين وكانت الزين بنفس الثانويه اللي فيها نور الحين)

الزيــن تكلم نفسها: يعني مو معقوله جذي!!! سيارته موجوده واهو بالبيت ومحد يشيله ومحد يرد علي!!!

نور شافت المس كولز اللي على تلفونها لما ارجعت بس ما ردت دقت عليها لان ما تدري شتقولها عن ناصر اذا سألتها عنه!!!

الزيـن بينها وبين نفسها : يارب ما يكون صار فيه شي...يارب ما يكون صار فيه شي!!!

صارت الساعه 5 ومشوا بو ناصر وام ناصر وخواته رايحين المستشفى

وبس وصلوا ودخلوا عليه لقوه نايم وما حبوا يزعجونه جان تحط ام ناصر الموبايل يمه وراحوا يقعدون في استراحة المستشفى

نور : ناديه دقت على زين مرتين بس ما رديت دقيت عليها مادري شقولها!!خفت ارتبك واقولها كل شي

ناديه: والله صج صعب بس المفروض تعرف انه بالمستشفى

نور: بس ترى صح كلام ناصر احتمال اذا اعرفت فيه شي تقوم اهيه تتعب بعد ومو وقته

ناديه: تهقين يعني؟

نور: من صجج!! زين تموت على ناصر بشكل مو طبيــعي وانا اعرفها اكثر منج واعرف سوالفها معاه...يحليلها كانت تضحكني ايام الثانويه وتتذكر وتضحك

ناديه : ليش شنو كانت تسوي؟

نور: رفيجاتي كلهم كانوا خاقين عليه ويسألوني عنه دايما واهيه شنو تغااار و تقوم تتهاوش معاهم وكان اكره ما عندها لما اخوي مرات ياخذني من الثانويه وتعصـب حيـل خخخخخ

ناديه : خخخخ يحليـلها

الساعه 5:30 تقريبا صحى ناصر وشاف موبايله على الطاوله اللي يمه وطل عليه ولقى 37 مس كول و5 مسجات
طل على المس كولات ولقى ان 27 مس كول من الزيـن والباجي من ربعه

وفتح المسجات لقى اثنين من الزيـن
" حبيـــبي ليــش ما ترد علييي ويــــنك؟؟"

والمسج الثاني : " ناااصر طمني عليـــك قاعده احترررق ويــــنك؟؟ رد عليييي تكفه "
ناصر قاعد يفكر شيقولها من غير ما يحسسها بشي او يجرح مشاعرها جان شوي ويرجع يدق التلفون " عشـقي الزيـن يتصل بك "

ناصر ارتبك مادري يشيله او لا بس قرر يشيله ويسترسل

الزيـن : نااااااصر ويــــــنك؟؟حبيبي فيك شي؟؟ صارلك شيي؟؟؟؟

ناصر: هلا بالزيــن كله... لا لا ما فيني الا كل خيــر عمري

الزيـن : ناصر اكيييد احس ان فيك شي وماتبي تقوولي؟؟

ناصر : يا عمري خلاص قلتلج ما فيني شي

الزيــن : عيـــل ويييييينك كل هالفتره ما ترد علي؟؟؟!!!

ناصر : حبيبتي توني صاحي من النوم وكنت حاطه سايلنت

الزيـن : توك قاعد من النوم!!! اول مره تقعد للحزه؟! ليش اي ساعه نايم امس؟!

ناصر: نمت متأخر والله وما وعيت الا توه قبل شوي

الزيـن : وليش نايم متأخر؟؟ شكنت تسوي؟

ناصر: ماكو سهران اطالع ديفيديات كنت يايبها

الزيــن : واااي نصور خرعتني عليك والله بغى يوقف قلبي..لا تسويــها مره ثانيه

ناصر : ان شاء الله عمري انتي

الزيـن : شنو ناوي تسوي اليوم؟

ناصر: والله شكلي ما راح اتحرك من فراشي كلش وانتي؟

الزيـن : اي احسنلك خلك بالبيت لا تطلع خخخخ..انزين نصور انا ودي اطلع صارلي جم يوم مو طالعه

ناصر : يا سلام انا تقوليلي اقعد بالبيت وانتي تبين تطلعين!! لا لا بتصير الساعه 6 وانا ما احبج تطلعين طلعة بنات عقب هالوقت الا اذا كنت معاج...مااكو طلعه

الزين: لا لا خلاص حرررمت اطلع عقب هالوقت مابي بعد تصير مشاكل ما تسوى... نصور بروح بيت رفيجتي غدوور مع حنون..عفيه نصوري من زمان مو شايفتها خل اروحلها

ناصر : انزين روحي بس خل حنان اللي تمرج ولا تتأخرين عن الساعه 9

الزيــن : بس جذي!! ان شــاء الله عزز الطــلب

ناصر: يلا حبــي بــاي

( ناصر يقصد " الا اذا كنت معاج" مو ان يطلع معاها بس لما اهيه تبي تطلع مع رفيجاتها وبليل اهوه يروح نفس المكان اللي اهيه بتروحله ويراقبها من بعيد عشان يحاتي احد من الشباب يضايقها او يتحرش فيها وتهاوش جم مره مع شباب من قبل بسبب جذي فعشان جذي ما قامت تحب تطلع بليل مع رفيجاتها )

شوي جان يدخلون الأهل على ناصر بغرفته

ام ناصر: ها حبيبي صحيت؟

ناصر: اي اي يمه تعالوا تعالوا..

ودخلوا كلهم سلموا عليه وقعدوا معاه ودردشوا وقعدوا لحد الساعه 9 بليل وانتهت وقت الزيارات ومشوا
في بيت بو عادل الساعه 9:10 كانت الزيـن بالبيت ودزت مسج حق ناصر انها وصلت وكانت قاعده مع امها بالصاله
الزيـن : يمه...ابوي لحد الحين ما رد علي خبر عن قراره؟

ام ناصر: الظاهر يبي ينطر الناس اييون ويقعد معاهم

الزيـن : بس اهوه قالي هاليومين راح يكلمني!!! بعرف اذا اهوه على الأقل في مجال يوافق او لا ؟! ابي اعرف يمه وارتاااااح

ام ناصر : خلاص حبيبتي لا تحاتين وانا اعرفه ابوج طيب وبالنهايه راح يلين

يوم الأربعا الصبح

صحى ناصر من النوم الساعه 9 تقريبا وسووله فحوصات اكثر عشان يحددون شفيه بالضبط ويتأكدون من الفحوصات الأوليه والاجراءات الطبيه الثانيه

الدكتور : ها ناصر شلونك اليوم؟

ناصر: والله احسني احسن دكتور

الدكتور : الحمدالله

ناصر: دكتور لحد الحين ما عرفتوا اشفيني بالضبط؟

الدكتور : احنا بس ناطرين نتايج الفحوصات الأكيده وبنقولك على طول

صارت الساعه 11:30 الصبح وناصر حاس بملل مو طبيبعي وكان داز مسج حق الزيـن يصبح عليها بس ما ردت عليه لان بعدها نايمه وشوي جان تدق الزيـن

الزيـن : صبـاح الخيــر

ناصر: وين صباح الخيـر؟ بنصير الظهر الحين

الزيـن : سوري حبيبي لان توني قاعده من النوم واشوف المسج

ناصر: صباح الحب والشوق والاحساس وكل شي حلو

الزيـن : يا روووحي ولهانه عليـــك حيــل...شنو هذا مر جم يوم من غير ما اشوفك؟!!

ناصر: عشان اعطيج فرصه تشتاقيـلي

الزيـن : لا والله اي اي قص علي أكثر.....شقاعد تسوي؟

ناصـر: ماكو قاعد اطالع تلفزيون...وشلون طلعتج امس؟

الزيـن : تمام والله حلوه....نصور قاعده احاتي ما يقبلوووني بالعلوم الاداريه

ناصـر : لا لا انا متفائل ومتأكد ان بيقبلونج

الزيـن : واي ما صدق بعدين راح اشوفك بالكليـه كل يوووم

وتسمع الزيـن امها تناديها من تحت

الزيـن : نصوري لازم اروح امي تناديني

ناصر: يلا حبيبتي انزين وسلميلي على خالتي

الزيـن : الله يسلمك

مر اليوم وما كان فيه شي يديد...اهله عنده نفس كل يوم والزيـن لحد الحين ابوها ما رد عليها
يوم الخميـس الصبح الساعه 10

كان قاعد ناصر يطالع تلفزيون ولا شوي ويدخل عليه الدكتور وابوه وكان باين على ويه ابوه التعب ومتضايق حيـل

الدكتور وبو ناصر : صباح الخيـر ناصر

ناصر : هلا والله صباح النور ( ناصر كان مخترع حاس ان في شي )

الدكتور : ناصر ان شاب ناضج وواعي وعارف ان كل شي يصير بحكمة الله وقدر الله وما شاء فعل

ناصر: اي طبعا اكيد...خير دكتور قولي انا شنو فيني؟

الدكتور: انا طبعا مجبور اني اكون صريح معاك وما اخش عنك شي

ناصر: اي

الدكتور: بعد الفحوصات اللي سويناها عرفنا شنو المرض اللي فيك

ناصر: اي شنو ؟؟؟

الدكتور : انت عندك سرطان الدم

ناصر: شنو؟؟ سرطان الدم!!!!

( ناصر قلبه قام يدق حيــل وقام يتنفس بسرعه)

الدكتور : ناصر شوي شوي ( وقاعد يساعده ان يهدى ويتنفس طبيعي)

ناصر ظل ساكت وقاعد يحاول يستوعب وبعدين قال حق الدكتور

ناصر: وشنو مدى خطورة هالمرض؟

الدكتور: اهوه طبعا مرض خبيث يصيب الخلايا اللي تكون الدم الموجوده في النخاع العظمي وله انواع مختلفه ووسائل علاج مختلفه حسب كل نوع...وللأسف اكشتفنا ان عندك سرطان الدم الحاد و الخلايا السرطانيه منتشره بجسمك وتحتاج علاج كيميائي بالخارج

ناصر بعده ساكت حايشته صدمه وقاعد يحاول يستوعب كلام الدكتور

بو ناصر: ناصر باذن الله انت قدها وراح تقاوم المرض وترجع احسن من اول

ناصر: انزين دكتور جم نسبة نجاح العلاج عندي ؟

الدكتور: ما اقدر احددلك بالضبط وتفرق من شخص لي شخص ومدى تقبل جسمه للعلاج...واحتمال كبير انك تتعالج وفي ناس وايد قبلك تعالجوا منه لكن ان شاء الله اذا تعالجت منه راح نحتاج كل 3 او 4 اشهر انك تطل علينا ونتشيك على صحتك ونتأكد ان ما يرجع

ناصر: يعني دكتور حتى لو تشافيت منه ممكن يرجعلي مره ثانيه؟؟!

الدكتور : امكانية عودة المرض للمريض موجوده لكن صغيره ومو شرط

ناصر: شكثر مدة العلاج الكيميائي؟

الدكتور: يختلف من مريض لي مريض وحسب تجاوب الجسم ومدى انتشار السرطان...يعني ممكن شهر شهرين او حتى سنه وأكثر

ناصر: والعلاج فيه خطوره؟

الدكتور : ما اقص عليك ان هالعلاج له جوانب وايد سلبيه وتختلف هالجوانب حسب نوع العلاج الكيميائي لان هالعلاج ما يدمر بس الخلايا السرطانيه لكن ممكن يدمر الخلايا السليمه بعد لكن الأعراض ممكن تكون دائمه او مؤقته مثل تساقط الشعر , فقدان الشهيه وتشتت في التركيز وغيره

ناصر: مثل شنو الأعرض الدائمه؟

الدكتور : راح اكون صريح معاك لكن ممكن هالعلاج يسبب الى العقم

ناصر بصدمه : العقـم!!!!

الدكتور : بس ما اقولك ان هالشي اكيد راح يصير لكن احتمال كبير يصير هالشي لان في انواع من العلاج الكيميائي تسبب العقم نسبة 80%

ناصر: ممكن تخلوني بروحي الحين

بو ناصر: تعوذ من الشيطان وربك الشافي ولا تهتم حق هالكلام العلمي وكل شي بأيد ربك

ناصر : يبه ممكن تخليني بروحي شوي

الدكتور قام وقال : ناصر اذا بحبيت تسألني وتستفسر بعد عن اي شغله انا حاضر

ناصر: يعطيك العافيه دكتور

وغمز الدكتور حق بو ناصر بمعنى خل يطلعون شوي بره ويخلون ناصر على راحته

ناصر قاعد يحاول يستوعب الكلام اللي انقاله بينه وبين نفسه...مو قادر يصدق!!! انا فيني السرطان!!! شلون جذي!! متى!!! ليــش!!! وبعدين استغفر ربه وقاعد يحاول يستوعب ان هالشي قضاء وقدر
خلاص حلمي ان اخذ شهادتي واتخرج ضاع...وزيــن اااااخ يا زيـــن شلون اقولج انا عندي المريـض الخبيــث وممكن اموت بأي لحظه وممكن اظل طول حياتي اتعالج من هالمرض!! وحتى لو تعالجت ممكن يرجعلي!!!!! شلون تتزوجين واحد ممكن يصيـر عقيــم!!

وقام ناصر يبجي بحرقه على روحه وعلى كل احلامه اللي ضاعت وعلى زيــن!! زين حبيبة قلبه وعمره!!!
بينه وبين نفسه...شقول حق زيـن؟؟! شقولها!!!لو تعرف ان فيني السرطان واحتمال اموت راح يصير فيها شي!!...لا لا مابي امرمط زيـن معاي واخليها تعيـش بتعاسه وطول حياتها بالمستشفيات ...لازم زيـن تكمل حياتها وتشوف مستقبلها..زيـن تستاهل واحد احسن مني..واحد ممكن يعيشها بسعاده ويكون لها أسره...لازم اخلي زيـن تتركني...لازم اخليها تكرهني,,,اااااااخ يا زيـــن

تــــم الجزء الثالــث

تتوقعون راح يقدر يخلي الزيـن تكرهه؟؟ تشوفون معاه حق باللي قاعد يفكر يسويه؟؟

تابعوا الجزء الرابع قريـــــباااا


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس