عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"بعد مررو 12 سنه "


الزين صارت احلى من اول بمليوون مره فيها انوثه طاغيه بكل معنى الكلمه وشعرها اسود طوويل كثيف لحد ظهرها وجذااابه وجسمها اينن وطولها حلو باختصارجمالها سااااحر


الزين وامها قاعدين على طاولة الاكل يتريقون الساعه تقريبا 10:00 ...بيـتهم وايد راقي وناس حالتهم وايد زيـنه وخيرهم وايد....


الزيـن : يمه احبببببه احبببه امووت عليــه


ام عادل : يمه درينا خلاص درينا انج تحبينه بس وطي صوتج لا يسمعج ابوج ولا اخوج


الزيـن : شسوي يمه ودي بس امشي واقول حق العالم اني احبببببببه احبببه وااي اموت على شي اسمه ناااااااصر


( اي نعم ولد ييرانهم ناصر اللي كانت ما تواطنه بعيشة الله صارت تحبه بجنوون تحبه بكل ما فيها واهوه بعد صار يموووووت عليها...ناصر أكبر من الزيـن بسنتين يعني الحين صار عمره 20 سنه ويدرس في كلية العلوم الادرايه وبقاله سنتين ويتخرج..شاب خلوووق ويخاف ربه وصاحب نكته وروحه مرحه وجذاااااب حيـــل حنطاوي وويهه بشوش وعنده سكسوكه وجسمه حلو وعنده جتوف(كتوف) بس مو مجسم وطويـل واحلى ما فيه شعره الأسود الكثيف وضحكته اللي تاخذ العقل وغمازته اللي على خده اليمين اللي تحلي ضحكته اكثر واكثر )...


الزين تقول كل كل شي حق امها واهيه اعز صديقه لها ما تخش عنها شي والحلو في امها انها على طول تاخذ وتعطي معاها وتثق في بنتها حيـل لانها واثقه من تربيتها لبنتها وفعلا الزين بنت خلوقه والكل يمدح فيها وفي أخلاقها والأم عارفه ان الحب اللي بينها وبين ناصر حب عذري برئ مو أكثر.


تلفون الزين يرن...( جنـوني يتصل بك )


الزيـن : واااي حبيبي عمره طويـل ( وشالت الخط وطلعت من الصاله وراحت غرفتها ) هلا بقلبي ورووووحي


ناصر : هلا والله..انزين قلنا خريجه بس مو تشوفين نفسج علينا عاد


الزيـن : لا والله في بالي من اول ما قعدت من النوم اكيــد بس اعطيك فرصه تشتاقلي


ناصر : أقول أقول لا ترقعين حق روحج...انا اوله عليج وانا معاااج


الزيـن : اااااخ قلبي بس ما اقدر على الكلام هذا انا....شكنت تسوي؟


ناصر : والله ماكو منسدح بفراشي أفكر فيج


الزيـن : انزين نصوري ودي أشوفك اطلع بره البيت شوي خخخخ


ناصر: ليش تبين تشوفيني؟


الزيـن : بتذكر شكلك !!! يعني ليش ابي اشوفك مثلا؟ خخخ يالله ولهانه عليك اطلع ابي اشووفك


ناصر : هههههه الحين امبجر حيل ويرضيج اوقف بالشمس يعني


الزيـن : ابي اشوفك الحين يعني ابي اشووفك ولهانه عليك ابي اشووفك اطلع يلا بسرعه


ناصر : انزين وانا ابي بعد اشوفج شلون يعني الحين ؟


الزيـن : لا مو شغلي يلا نصووري لا تضيع وقت بسررعه قوم البس اطلع


ناصر : يبه زين زين عطيني دقايق وامري لله طالعلج...حابه اسويلج بعد show وأغنيلج بره مره وحده دام بطلعلج


الزيـن : هههههههه لا بس ابيك تطلع القي نظره عليك وتدخل


ناصر : حاااضررر


( بيت ناصر قبال بيت الزين على طوول ودريشة غرفتها تطل على بيت ناصر بس اهوه غرفته ما تطل على الشارع...مع ان ناصر تكانه وشخصيته قويه بس الا الزيــن ما يقدر يرفضلها اي طلبببب )
قام ناصر بسرعه فز من الفراش ودخل الحمام ( عزكم الله ) وغسل ولبس بسرعه جينز وبلوزه ولبس تكرمون انعاله وطلع من غرفته...شاف امه واخته قاعدين في الصاله ( غرفة المعيشه )


ناصر : صباح الخيــر


ام ناصر : صباح النور..ها وين رايح من صباح الله خير ؟


ناصر : اممم بس بروح اييب شغله من سيارتي


ناديه : انزين نصور طلعنا انا ونور اليوم عفيه


( ناديه اخت ناصر الكبيره عمرها 24 سنه بعدها مو متزوجه مع انها مملوحه وخلوقه وخريجة حقوق..ناديه شخصيتها قويه وتحب الاستقلاليه وما تحب احد يفرض عليها شي وهذا اللي خلاها ترفض كل اللي تقدمولها...نور اخت ناصر الصغيره عمرها 16 سنه وحدها كيوووت وحبوبه حيل وقريبه من اخوها ناصر وايد..ام ناصر حوالي عمرها 45 سنه يعني مو وايد كبيره واهيه انسانه راقيه ومحافظه على نفسها...اما بو ناصر فاهوه دايما رجل اعمال ودايما مشغول وعلى طول مسافر...حالتهم الماديه اكثر اكثر من زيـنه )


ناصر : امممم خلاص ولا يهمج فكروا وين تبون تروحون وقولولي..يلا دقايق الحين راجع
( الزيـن صارلها حوالي ربع ساعه واقفه عند الدريشه تنطر وتنطر )


الزيــن : اووف ويــنه شقاعد يسووي!!!


شوي جان يطلع ناصر والزين فز قلبها...


الزيـن : واااي كاهوو ( صار ودها تنط من الدريشه وتروحله )


ناصرواقف في حوش بيتهم بس مو قادر يطالع صوب دريشه الزين عدل لان الشمس كانت بعينه...بيت ناصر له ارتداد كبير وفي حديقه بس سور البيت مو عالي فيبين على الزين حوش البيت
الزين دقت عليه


الزيـن : ههههه خلاص عمري شفتك يلا الحين ادخل عشان الشمس لا تحرقك


ناصر : خلاص بس يعني شبعتي من شكلي؟


الزيـن : لا والله ما شبعت بس حرام كسرت خاطري


ناصر : انزين المره اليايه دورج


الزيـن : اي يصير خير خخخخخ يلا بااااي قلبي انت


ناصر : خخخ يلا باااي يا قلب ناصر


( ناصر خلص مهمته ورجع البيت وراحلهم الصاله )


ناديه : ها وين الشغله اللي رايح اتييبها ؟


ناصر استوعب : اي هاا ما لقيتها تصدقين


ناديه : اي اها اوكي علينا هالكلام


ناصر ضحك وقالها : بس عاد مالج شغل...يمه ابي اكلمج بخصوص الزين
( كل اهل ناصر كانوا يعرفون عن الزين وانهم يحبون بعض حيل من سنتين )


ام ناصر : اي يمه حبيبي قول


ناصر : يمه احنا على اساس كنا متفقين ان تتخرج الزين من الثانويه واتزوجها والحين الحمدالله تخرجت وماكو شي يمنعني اني اتزوجها


ام ناصر : بس والله انا اقول لو تكمل دراستك احسن وتكون نفسك وبعدين تزوجها


ناصر : لا يمه وين شنو لا لا ما اتفقنا على جذي!! ما اقدر يمه ابيييها ابيييها...وبعدين اول وتالي بتزوجها ليش نماطل بالسالفه
ام ناصر : وكلمت البنت بالموضوع؟


ناصر : اي يمه كلمتها اكيييد واهيه مستعيله بعد على الزواج حيل بس خايفه من شغله


ام ناصر : شنو؟؟؟


ناصر: خايفه ان ابوها ما يوافق !


ام ناصر: ما يوافق!!! ليش بالله ما يوافق؟! انت شنو قاصرك؟!! اصل وفصل وولد ناس ومتربي ووسنه وتاخذ شهادتك ووتخرج


ناصر : لا يمه مو جذي بس تقولي ابوها وايد يخاف عليها وان احتمال ما يرضى بنته تتزوج الا لما تتخرج من الجامعه وتاخذ شهادتها!! ووايد 4 سنين وانا ابيها اليوم قبل باجر


ام ناصر : خل نتفاهم مع ابوك ونشوف شنو نسوي والله كريم


ناصر : الله كريم


بيت بو عادل


عادل : صباح الخيــر يا احلى ام في الدنيا


ام عادل : صباح النوور حبيبي يلا تعال تريق


الزيـن : احم احم صباح الخير


عادل : اااه انتي اهني!! تصدقين ما شفتج؟ >> يستعبط


الزيــن : يا سلام


( عادل طبعا اخو الزيـن الكبير واهوه ورفيج ناصر من عمر ويدرس في كلية الاداب طويل وتقاسيم ويهه حلوه وأبيضاني ومتروس شوي ويمووت على شي اسمه بناااااات )


عادل ما عطاها ويه وكلم امه: يمه توني كلمت ناصر رايح معاه نتريق بره


الزيـن اول ما سمعت ناصر فز قلبهااا


الزيـن : انت ليش طلعاتك وايد مع ناصر.؟ بعرف تطلعون شتسوون؟؟


عادل : وانتي شعليــــج؟؟ نطلع نروح نيي انتي شدخلج؟


الزيــن : لا بس ماكو شي بس قاعده استفسر لان كل يوم والثاني طالع معاه ما عندك ربع غيره
؟؟


عادل : طااع هذي وانتي كل يوم والثاني مع حنان مالج رفيجات غيرها؟؟؟ انا أصلا ليش واقف اتناقش معاك!! يلا اقول باي باي


الزيـن راحت غرفتها على طول ودقت على ناصر


ناصر : هلاااا والله بالزيـن كله


الزيـن : هلا فيك...ما قلتلي انك طاالع؟؟


ناصر : اي والله ما كنت حاط في بالي بس دق علي اخوج وقالي امش نطلع


الزيــن : وين رايحين؟؟


ناصر : احتمال نروح مارينا كرسنت نتريق


الزيـن : نصوري عاد لا يخربك اخوووي انا اعرف سوالفه هذا مع البنااات ويمشي ويتحرش بخلق الله...انت دير بااالك تزل عيينك مني ولا منااااك


ناصر : ههههههه لا يبه انا الزين كله عندي ما افكر اروح اكلم اي وحده غيرج


الزيـن : ولا حتى تحط عينك بعين اي وحده مو بس ما تكلمهمممم


ناصر : خلاص امشي وعيوني بالأرض زين جذي؟


الزيــن : اي حبيبي يكون احسن بعد


ناصر : والله انتي


الزيـن : عسل ادري


ناصر : هههههههههه احبببببببج يا جنووووني وهوااااي


الزيــن : وانا اموووووت فيييييك انت نصووري انا وبسسسسس


ناصر: انا كلي لج يا بعدي....اقول حياتي ابي اكلمج بموضوع بعدين بس الحين لازم اطلع حق اخوج لان قاعد يدق علي ماشي؟


الزيــن : خلاص حبيبي اوكي ودير بالك على روحك


ناصر : ولا يهمج يا قلبي بااي


الزيـن : باي حبيبـي


شوي جان تدق حنان رفيجتها


الزين : اهلا اهلاا


حنان : اهلا فييج والله...ها داقه عليج بقولج شتبين نسوي اليووم؟


الزين : وبعدين معاج كل يوم لازم نطلع؟


حنان : بعد معطلين وما عندنا شي..امشي امشي خل نطلع نروح السوق


الزين : انتي عارفه نصوري ما يحب اني اطلع كل يوم..شرايج اتيين بيتنا؟؟


حنان: لاااا عااد زينوو خل نطلع فيني طلعه خل نطلع


الزين : شوفي تعالي عندي بالأول نقعد شوي واذا كلش كلش زهقنا اكلم نصور ونشوف اذا يرضى اطلع او لا


حنان : اوف منج انزيين
( حنان رفيجة الزين حييل حيييل من ايام الثانويه وكل شي يقولونه حق بعض..حنان برونزيه ولون شعرها بني يعني شكلها لاتيني حيل بس وايد حلووه وجذاابه وجسمها حلو وروحها حلوه وطيوبه)


حنان : السلام خالتي شلوونج؟؟


ام عادل : هلا حنونه حبيبتي شلونج؟


حنان : الحمدالله بخير..خالتي زيونه فوق صح ؟


ام عادل : اي حبيبتي صعديلها اهيه بغرفتها


راحت فوق حنان وطقت باب غرفتها والزين افتحتلها الباب


الزين : حنووووون (وباستها ولمتها حييل)


حنان : يه يه شالحب كله..شالمناسبه؟


الزين : واااي حنوون حدي طاايره من الفرحه مستااانسه


حنان : دوووم يارب...انزين شنو صار قوليلي


الزين : اخيـــرا تخرجت من الثانويه وناصر يقدر يخطبني من ابوووي واااي مو مصدقه ناااصر يصيير ريلييي


حنان: والله تكونين احلى عرووس بالدنيا..بس زيون يعني عندج امل راح يوافق؟


الزين : مادري مرعوبه حدي خايفه انه ما يواافق بس بحاول اكلمه بالموضوع وان شاء الله يواافق لازم يواافق امووت لو ما يواافق..خلاص ابيي ناااصر ما عاد اقدر اتحمللللل


حنان: انزين انزين مع ويهج ليش قاعده تصارخين علي!!خلاص يوافق ان شاء الله يوافق


( ابو عادل شخصيته وااايد قوييه ومثقف حيـل وماخذ دكتوراه في الاداره وله منصب كبير حيل في شركه معروفه بالكويت)...


مارينا كرسنت


عادل شاف وحده حلوه مرت وقام يغني: ما اروعك أعجب وأغرب من الخيااال ملكتي كل سحر الجماال


ناصر: انت وبعدين معاك؟ والله لك خلق من صباح الله خير


عادل : انت اشتبي طق في بالي اغني وغنييت فيها شي!!


ناصر: لا يبه خلاص ماااا فيها شي انزيين...متخيل عادل بقالنا سنه ونتخرج خلاص


عادل : اي والله الأيام تركض يا خوي


ناصر: ما ودك تتزوج وتستقر؟


عادل: هههههاااااااي ضحكتني...انا اتزوج؟ شايفني ويه زواج انا؟ لا يبه تو النااس على الزوااج


(دق تلفون عادل...مريم الطويله تتصل بك)...عادل من كثر البنات اللي يكلمهم كان يخربط بينهم فيكتب شغله معينه تخص البنت عشان يتذكرها


عادل: هلا برووحي وحبي الأول والأخير


ناصر: وليييييين الحين هذا متى يخلص؟
(قام دز مسج حق الزين)


"ياريــتج انتي معااي بدال هالشي اللي مجابله,,,حبيبتي ولهااان عليــــج حيـــل"


البنات صارلهم حوالي ساعتين قاعدين بالغرفه يسولفون ويطالعون تلفزيون


حنان: يلا عاد زيون زهقت خل نطلللع


الزين: اممم وين تبين نروح؟


(وصل المسج حق الزين وفز قلبها وقامت انقزت من فراشها بتروح اتييب موبايلها على التسريحه)


حنان : شوي شوي على نفسج ما راح يطير المسج


الزين : اوش جب المسج من نصوووري (وقرته وضحكت وكتبتله: وي بعد قلبي مسكين حراام بس تستاااهل محد قالك اطلع معاااه تحمل عاد ومثل ما وصيتك هااا...نصوري عادي اطلع مع حنون نروح السوق؟)



(وصل المسج حق ناصر واستانس وافتحه على طول وقرا المسج وضحك بس ما اعجبه ان تبي تطلع قام دزلها: زيونه حبيبي بس عاد طلعتي وايد هالأيام قعدي بالبيت شوي اوكي قلبي؟)


الزين : حنون سألته اذا يصير نطلع مو راضي


حنان : اوووف هذا جذي قبل الزواج وبعدين شلون


الزين : بس كيفه نصوري يحقله يتحكم فيني مثل ما يبي


المارينا كريسنت


ناصر: خل نروح نحدق ما ودك؟


عادل : اي والله خل نشوفلنا يوم نكلم الربع ونروح


( من بعيد ياي واحد صوب طاولتهم)


عادل : هلاااااااا بالغالي شلوونك؟؟


عبدالرحمن: هلا فيك والله بخير شلونك انت؟


عادل: حياك حياك عبود وهذا رفيجي ناصر


عبدالرحمن: هلا والله ( وسلم على الأثنين وقعد معاهم جنه ما صدق)


(عبدالرحمن رفيج عادل بالاداب طويل بس اقصر من ناصر وعادل ومجسم وحليوي وهاااادي و خوش واحد)


عادل : شالصدفه الحلوه شيايبك المارينا؟


عبدالرحمن : والله ماكو فاضي ما عندي شي قلت خل ايي اتمشى على البحر شوي...وانت شلوك وشلون الأهل؟


عادل : والله ماشي الحال كلهم بخير


عبدالرحمن : وشلون الزين تخرجت صح؟


(اهني ناصر فجأه قلب ويهه وتنرفز ليش قاعد يسأل عنها اهيه بالذات والغيره كلت قلبه)


عادل : اي والله تخرجت الحمدالله


عبدالرحمن : اي كليه ناويه تقدم؟
( اهني عصببببب اكثر ناصر ويبي يعرف ليييييش ليييش وايد هامه جذي وقاعد يسأل عليها!!)


عادل : والله ناويه ان شاء الله تدخل علوم اداريه..ليش تسأل؟


عبدالرحمن: هااا اممم لا ماكو بس لان اختي هذي اخر سنه لها بالثانويه ومحتاره لما تتخرج اي كليه تدخل


( رد عبدالرحمن ما دش عقل ناصر وتنرفز جان يقوم من مكانه)


عادل : ها وين رايح؟


ناصر : اترخص انا يا جماعه تذكرت اني مواعد خواتي اليوم


عادل : لا شنو وين ماشي؟ شفيك نسيت انا ياي معاك؟!


( ناصر تذكر كان ناسي)


عبدالرحمن : اشدعوه يبه انا أوصلك بعدين


ناصر : متأكد؟ اخاف وراك شي


عبدالرحمن: لا يا خوي ما وراي شي ترخص انت لا تحاتي


ناصر : يلا تسلم ما قصرت فمان الله


( ومشى ناصر وعلى طول دق على الزين )


..بأي وقت يرن تلفونها وتسمع الرنه المخصوص اللي حاطتها حق ناصر اغنية محمد المسباح يفز قلبهااا


يفوق الوصف حبي لك يفوق الوصف...
يفوق الوصف شووقي لك يفوق الوصف...
يا فارق حيل عن غيرك..سطى في قلبي تأثيرك...
وكل ما جيت أعبر لك...تغلبني تعابيرك


الزين : هلا والله بدنيتي كلهااا


ناصر : هلا فيج يا عمري...ها شتسوين؟


الزين : والله ماكو قاعده مع حنون وحاسيين بملل


ناصر : اي عادي ولا تطلعين..اقول زيونتي حبيبتي بسألج؟


الزين : اسأل قلبي اللي تبيه


ناصر: تعرفين واحد اسمه عبدالرحمن من ربع اخوج؟


الزيـن : اي اعرفه شايفته اكثر من مره


ناصر اهني انفعل: شنووو؟؟ شنو شايفته اكثر من مره؟؟ متى؟؟ وييين؟؟


الزيـن : نصور حبيبي هدي شفيك عصبت!! صادفته جم مره بره بيتنا لما ايي حق اخوي ومره بالأفنيوز لما كنت طالعه مع اخوي بس عمري ما كلمته


ناصر : انزين انزين خلاص يلا مع السلامه


الزيـن : لحظه لحظه نصور شفيك؟؟ شصاار الحين؟ ليش تسأل؟


ناصر : بس عمري ماكو شي خلاص


الزيـن ( بدلع) : يعني حبيبي مو زعلان مني بشغله؟


ناصر : لا يا عمري وانا استرجي ازعل منج!


الزين : عيل قول انك تحبني


ناصر : احبـــــج


الزيـن : وبعد؟


ناصر : امووووت عليـــــــج اعشقج حد الجنوووون متيم فييييج


الزيـن : بس بس خلاص لا تكثر استحييييي


ناصر : امووت على اللي يستحي انا


الزيـن : يالله حبيبي راد البيت؟


ناصر : اي انا بالسياره راد البيت واخوج ظل بالمارينا ومواعد خواتي اطلعهم اليوم


الزيــن: وييييييين ؟


ناصر : يبه قلنالج خواتي ما قلنالج احد ثاني


الزين (بدلع) : ابي انا اللي بس اطلع معاااك ما يصير جذي


ناصر: بعد عمررري والله وانا ما ابي اطلع الا معااااج


الزيـن : يلا بس صكر ما احبك تتكلم وتسوق ديري بالك بالطريج


ناصر : يلا قلبي انتي احبببببج...بــــاي


(بعد 10 دقايق طلت الزين من الدريشه تشوفه اذا وصل او لا جان تشوف سياره جاكوار حمرا صافطه بره )


الزين : لااااااا هذي شيااااابها الحييييين اووووف خل الحق ادق على نصوو
ر
حنان : واي شفيج تصروعتي شصاار؟؟ منو اللي شيابها؟؟


الزين : صبري صبري...الو نصور حبيبي لا ترجع البيت


ناصر: ليش ما ارجع؟! توج تقوليلي ارجع البيت؟!


الزيـن بعصبيه : بس ناصر لا ترجع شوفلك مكان ثاني او رد حق اخووي


ناصر : حبيبتي شفيج؟؟ شصاار؟! ليش؟


الزين : بـــــــــــــس


ناصر : لا اشكره في شي!!! أصلا انا اقل من 5 دقايق واووصل!!


الزيــن : اووووووف


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس