عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ألحين فيها رقاد .. وكل مره راسها يميل صوب كتفه وهي تحاول ما تميل صوب كتفه ... أما هو فـ راسـه كـان متكـأ لـورا وراقــــد ...
تغصـصـت: اهوو متـى بنـوصل تعبـت من القعـــده
فتحـت شنطتهـا مال يـد وطلعــت منـه المنظـره يلسـت اطـالع نفسهــــا فيـــه
وتسـوي حـركـات بـويهــــا ... ويـوم حســت بعـد ماشي فـايده دخلت المنظره ... هــدوء كــان في الطيــاره
صـدت صـوب عـادل وتمــت تتـأمل في ويه .. ابتسـمـت: نـاقصنـه شـيء هـذا فـي ويـــه مـب مشكـله انـا بكمـلـه ... خـذت الجحــال وقبـل لا تسـوي شـيء بـويـه بغــت تتـأكـد إنـه راقـد ومـا بحـس فيهــــا...

عليـاء: مممم كيـف كيـف .. أقـول عـادل عـادل إيه بو شعر منفوش .. مـاشـي فـايده الريال في سابع نومـه...

خـذت الجحـال ويلست تبـدع في ويـه ويـوم تحـس إنه بقـوم تخـلي عمـرهــا راقـده ..

سمعت ضحكه .. ويوم صـدت طلع ياهل واقف على الكرسي يأشر على ويه عادل فطلبت منه يسكت


وأخيـــرا ارتـاحـت يـوم سمعـت إنهـم قـريبـ بـوصـلون فـرنســـا...

علياء: إيه انت قوم قريب بنوصل .. بل مب رقاد من ركبنا لين ما بنوصـل راقد الاخ .. هههه مسكين الكل بيضحك عليه ألحين ..
هزته: ايه انت قووووم عاد
قـام عـادل: ها ؟ هـا؟
علياء: قوم بنوصل .. ميوده ضحكتهـا..
عادل: زين زين ما تعرفين توعين بهدوء
علياء: لا
عادل يعدل من قعدته:لازم اصلا شيء اسمه هدوء مب موجود في قائمتج
علياء تحاول تضحك اونها: ها ها ما يضحك
عادل: محد طلب منج تضحكين
علياء: لو خليتك راقد احسن
ادخلت المضيفه بينهم: لو سمحتـوا .. تمت ساكته يوم شافت ويه عادل
علياء حست: هيه هيه بنربط .. شكرا يالله روحي
استغربت من ردة فعل علياء وبنفس الوقت تمت تضحك على الخفيف وراحت عنهم
عادل مفتخر بعمره: مسوي مشاكل ويهي
علياء بسخريه : ليش يعني
عادل: ما تشوفينها انعجبت في
علياء تضحك : هيه صح
عادل: ليش تضحكين
علياء: كيفي
عادل: خبروني عنج إنه فيج حاله نفسيه
علياء: وما خبروك يوم تيني الحاله عادي اذبح اللي جدامي
تم ساكت عادل وربط الحزام ...

منزله راسها واطالعه بخلسه وتضحك ويوم تحس إنه منتبه لها تخلي عمرها معصبه منه وما لها بارض لشيء

مب هي بس كل من مكان يطالعه يضحكون عليه وبعض يطالعه بنظرات حيره ...

صد وراه فجاه فعلياء تفاجات لأنها ما توقعت إنه بصد وراها
سألها من غير ما يلاحظ إنها كانت تضحك: وش فيهم الناس من نزلنا والكل يطالعني ويضحك
علياء : وانا شو عرفني .. يمكن شكلك يذكرهم بمهرج
عادل: علياء بسكت عنج لأني ما اريد اسوي فضيحه في المطار
علياء:اووو خوفتني تصدق

تجدمت عنه اللي يقول ألحين عارفه وين بتروح
كلمها وكان معصب منها: من هنا يا الذكيه

وقفت وصدت وراه: اعرف
غيرت تجاها وراحت مكان اللي اشر عليها ...
تبعها ...

حتى يوم كان يخلص الاجراءت كان مستغرب ليش يضحكون عليه ...

وعلياء واقفه بعيد واطالعه : اخبره ولا اخليه لين ما نوصل الفندق ومن هناك بنفسه بكشف ابداعتي

بس انتوا مب مخبيه عليكم شو سويت ...
ماشيء رسمت له على خده شمس عاد بلون اسود
وقلت كافي لكن حسيت في شيء ناقص فرسمت سحب وبعد حسيت إنه ما يكفي عاد تعرفون الفنان ما يرتاح لين ما يحس إنه الصوره كامله .. فرسمت طيور لكن في طير جناحه متكسر مب ذنبي انا هذا عادل وايد يتحرك ... المهم اش اش وصل اللي يحاول يطقق فرنسي ومب عارف من متى واقفه انا هنا والحين شرف


عادل: حتى هذي مب راضيه تبعد عينها عن ويهي
علياء تنطز: يمكن انعجبت فيك
عادل بافتخار: ما ألومها ما في بنت ما تنعجب في
علياء: ها ها ها شوف عدل انا هاي البنت

عادل تحرك: ومنو يهتم بأعجابج واصلا انتي ما عندج ذوق
علياء تمشي وراه: صح إنزين
وقف فجأه حتى بغت تصدمه لكنها قدرت توقف
علياء: حووو انتبه مره ثانيه
عادل: خلج من هذا توني قلت ما عندج ذوق وانتي .. قاطعته: صح إنزين ما عندي ذوق ودليل اني وافقت عليك
ابتسمت بسخريه
وهو بعد طالعها وابتسم بسخريه: مالت
تحرك عنها وهي بعد ما بتسكت : مالت

ركبوا تاكسي وحتى راعي التاكسي ظل يطالعه من المنظره ويضحك
اما علياء فانشغلت اطالع المناظر ...
لين ما وصلوا الفندق ....

عادل: وصلنا
علياء: اخيرا بصراحه بمووت من التعب
نزل من التاكسي: بتريحين العالم
قلدته: بتريحين العالم .,. انت ان شاءالله ولا انا
نزلت من التاكسي ...

وراعي الفندق شل عنهم الاغراض ..
علياء كانت مع عادل بس كانت وراه لين ما وصلوا صوب الاستقبال ...
فجت حلجها يوم سمعت عادل يرمس فرنسي بطلاقه ..
علياء : اوكي انا كنت اسمع عادل سافر ... عادل رجع من السفر بس بس ما كنت اعرف وين كان مسافر ... شكله كان يسافر فرنسا ... من جذي يعرف يرطن فرنسي

قاطعني الاهبل: نروح
وهو يمشي يرمس : ما ادري وش فيهم الكل يطالعني ويضحك

صعدوا اللفت ..
عادل/ هذا مفتاح لغرفتج .. توني حجزت لج غرفه
علياء: طلع منك فايده
عادل : تعرفين إني متحملج لأني مب متفيج لج بس خليني ارد حيـوتـي بـرد لـج بـدال الكلمـه كلمتيـن
علياء: والله
انفتــح المصعــــد ... بالـأول وصـل عـامـل الفنـدق أغـراض عـادل وبعـديـن وصـل أغـراض عليـاء .. وبيـن غـرفتهـا وغـرفتـه يفصلهـــم غـرفــــه

اول مـا طـلع عـامل الفنـدق من غـرفتهــــا ... نقـزت على السـريــر
عليـاء:وااااو مـــريـــــــــح
فصخــت عبـاتهــــا ... وشيلتهـــا على السـريـــر ...
وراحــت تكشــف الغـــرفــــــه
ويـوم شــافـــت الحمـــــــام:شـــو هــــذا .. يـا سـلام يـاسـلام كل شـي متـوفـر

طـالعــت نفسهـــا على المنظــره وتمـــت تضحـــك: بعـده مـا كشـــف شكـلــــه


نـروح لعـــادل ...
اللـي يـــوم دخـــل أول شـــيء ســــواه راح الحمــــام طـالـع نفســـه بالمنـظــره واستغـــرب
مسـحـه بيـده وعـرف إنه الجحــال ...
طـلـع مـن غرفتـــه معصــــب وراح عنـد غرفتــــه ... حـاول يفتـــح البـا ولقـــى مقفــــل

دق على البـاب بقــــوه
عليـــاء: منـــو لا who مـا أعـرف شــــو
عادل معصـب: فتحـي البـاب أنـــا عـــادل
عليــــاء تلصقـــت بالبـــاب وتضحـــك: أووو عــــادل بغيـــت شــــيء؟
عـــادل: هيــه ابغــي اذبـــحـــج
عليـــاء: هههه وهـذا معنـــاتــه استكشفــت ابـداعــي مـا قـلت لـي شـــو رايــــك
عـادل يضرب على البـاب بقــــوه : افتحـــي وبقـــولــج
علياء: لا خلـك ورا البــاب احســـن
تم يصـرخ: افتحـــي اقـولج افتحــــي

عـادل انتبـــه على اللي طلعــوا من الغـرف ويطـالعــــونه
ابتســـم لهـــم وقــال بالفـرنســي: ما فـي شـــيء
ابتعــد عـن غرفتهــــا ودخــــل غـرفـــــتـــــه وطـلع حـرتـه على البـــاب ... يـوم صكـه بقــــوه

اللـي ملصـقه إذنهـــا على البـاب تمــت تضـــحــــك
ليـن مـا فـرت نفسهـــا على السـريـر ونـــامــــت..


وبيوم الثاني
الصبح
قامت ولأنها شابعه رقاد فكانت نشيطه ...
بعدما تسبحت وصارت فريش اكثر .. حست إنها يوعانه وتبى تطلب شيء بس مب عارفه كيف هي ما تعرف لغتهم ...
ولغه الانجليزي لا باس
علياء: اتصل واشوف شو عندهم
رد عليها فرنسي وكان يتكلم بالفرنسي
علياء: can u speak english
ردت عليها : هيه
علياء: إنزين قول شو عندكم حق الفطور
الريال: what
علياء ضربت راسها: اقصد what do u have for
لحظه الفطور شو يقولون
علياء لريال: لحظه .. اهوو اقصد one دقيقه
فالحه يا علياء فالحه ... خخخخخ

علياء: هيه بريفك .. بريفكس لا بريكفس هيه هيه هو هذا
علياء: hai what u have for brekfast
عاد الريال يلس يتكلم بالانجليزي والبنت استوعبت شيء وشيء ما قدرت تفهمه وهو يرمس
بعدت السماعه من اذنها ورجعت له:اوكي اوكي ثانكيو
وصكرت على ويه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مب انا هذي علياء تصرخ من القهر .. سمعت دق على الباب .. دورت على شيلتها لين ما لقته
علياء: who?
عادل: انا عادل
علياء: عادل؟! شو يبا هذا بعد وانا ليش خايفه منه
راحت تفتح الباب : نعم
عادل بدون نفس: فطرتي؟
علياء: لا
عادل: ما تبين صح؟
علياء: وليش ما ابغي .. انسانه مثلك انـا
عادل: أشك انا ..
علياء: شو قلت
عادل: ولا شيء روحي تجهزي بننزل تحت وبنفطر مسوين بوفيه
علياء: اوكي
تم واقف عادل
علياء: قلنا انزين شو موقفنك بعد
عادل : بترياج بعد شو
علياء: تم واقف هنا .. فاهم ؟
خلته وراحت اطلع من شنطتها بدله ...

10 دقايق والبنت جاهزه ... طلعت من غرفه التبديل
ولقته يالس في الصاله ويقلب في صفحات المجله
علياء في خاطرها: قلت له يوقف برع ما ينلام اهبل

راحت صوبه: ياللــــه
رفـــع عينـــــه وشـافهــا لابســـه لبس كـويتـــي..
علياء: يـاللـــه بعــد شــو يــوعـــانه أنــــا
تجــدمــت عنـــه وهــو بعـــد وقـــف وراح معــاهـا ليـن بـرع الغـرفـــه
قفلت الغـرفـــه ومشــت معـــاه ..
عليـاء فـي خـاطـرهـا: شكـله مب معصـب

يمشـون على المـمـر
عـادل: رقــدي عـدل؟
عليـاء :هيـه
عـادل: زيـن زيـــن
علياء: وأنتـــــــــت؟
عـادل: رقـدت عـدل

راح صـوب طـاولة بــوفيــــه ... وهـي تمــت واقفـــه: اونـــه عـاد مسـوي عمـره عـادي
راحــت صـــوبــــه
بعدمــا أختـاروا لهـــم الأكل ..
عليـاء تـاكـل الخبـز الفـرنـسـي: يممممي
عادل: عيبـــج؟
عليــاء: هيه ..
عـادل: على فكـره اهـلج اتصـلوا سـألـوني عنـج قـلـت لهـم إنـج راقـــده وابـوج سألني عـن بنتـه الطيبـه المسكينـه .. يـرمـس وبنفـس الـوقـت يطنـز عليهـا..

علياء فهمتــه: شكـرا شكـرا
عـادل: تعـرفيـن إنـج معـروره
عليـاء تـاكل ومب مهتمـه: هيه
يـوم خلصــت مـن الأكـل تنهـدت: الحمـدللـــه
فركـت بأصبعهـا خشمهــا .. :تعـال شـو اسـم الفندق
عادل ياكل: فنـدق رويــــال
تـطـالـع النــاس :تعـرف اشـوف وايـد من مـلامح عربيـه هنـا
عـادل: فرنسـا فيهـا عرب تــرى
عليـاء: اعـرف
وبفضـول: انت يـوم كـنــت تسـافر كـل مـره كنـت تسـافر فـرنـسـا
عـادل: هيـه ليـش؟
عليـاء:اشـوفـك تـرطـن فـرنسـي عـدل
عادل: قـولـي مـاشـاءاللـــه
عليـاء تعـانـد: خيبــــــــه تعـرف ترمس فـرنسـي أنـت
غص عـادل وكـــــح : بل مـب عيـن عليــج
عليـاء قـامـت: اونـك عـاد
قبل لا تتحـرك عطـاهـا مـوبـايلـه: اتصـلي فـي أهلـــج
خـذت عنـــه المـوبـايل وراحـــــت .. أمـــا عـادل فكمــل فطـــوره


عليـاء في غـرفتهـــا ..
علياء: ممم لا بـاس
ام سعيد: شو ها بعد لاباس
علياء: لا باس يعني لا باس
ام سعيد: انتي شو تقـوليـن ؟ مستـانسـه هنـاكـ
عليـاء بكـل بروده: مستـانـسـه هـذا اللي تبين تسمعيـنـه
ام سعيـد: ليـش معصبـه زيـــن
عليـاء: امـايه انـا مب معصبـه
ام سعيد: لا واللـه معصبـه انتـي
عليـاء: آه المهـم اخبـار ابـوي وعمـي وخـولـه والأهبـل سعيـد
ام سعيـد: كلهـــم بخيــــر .. هـذي تـوهـا خـولـه واصـلـه بتكلمينهـا
عليـاء: خـولـه؟! لا لا
بس فـات الأوان خـولـه خـذت عنهـا التلفـون : هـلا بأختـي العـروس
عليـاء: عـروس .. هيـه
خـوله: شو فيـج انتـي ؟ استانسـي حسـسينـا إنج عروس
علياء ترفع حواجبهـا مب متفيجـه لهـم: زيـن زيـن اخبار ولدج وريلـج
خـوله: الحمدلله بخيـر .. ألا عـادل عـلـومـه؟
عليـاء: على طـاري عـادل بسـألـج سـؤال عنـه يـوم يعصـب كيـف ينتقــم
خـوله بخـوف: شـو مسـويـه انتـي
عليـاء: ولا شيء انتـي مـا جـاوبتـي على سـؤالي
خـولـه: عليـاء اعقـلي .. لا تشوفينه سـاكـت عنـج وتسـوين اللي يخطـر في بـالج
علياء: بعـد مـا جـاوبتي
خـوله: ولا شيء هو يـوم يعصب ياء يطلع حرته بنفس الوقت وإذا ما قدر بثاني يـوم ينـسـى ..
علياء تكلم نفسـه: من جذي ما قالي شيء
خوله: علياء اصـطـلبـي وعـن
عليـاء: شـو مـا اسمعـج .. شـو تقـوليـن
خـولـه: عليـاء عليـاء اعـرفـج تسمعينـي عـدل لا تستعبطيـن
علياء: مـع سـلامـه اختــــاه


صكـرت عنهـــا ...
علياء: حشـره منهـــــا ...
كـانـت بتفـر التلفـون بس سمعـت دق على البـاب ...
راحـت صـوب البـاب: منو؟
عـادل: منـو بكـون يعنــــي؟
عليــاء: أوووه مستــر عـــادل
لبســت وقـايتهــــا ... وراحــ ت تفتـح البـــاب
عليـاء : نعـــــم
عادل: موبايلـي
عطتــه المـوبـايل وطـالعتـه كـان متكشـخ
عليـاء: ويــــن ؟
عــادل بنـص عيـن: ونحـن مـب متفقيـن محد لـه خص بثـاني
عليـاء: هيـــــه بس مجـرد فضـول
عـادل: احتمـال اتـاخـر تبيــــن شــــيء
عليـاء:ممممم
عـادل:يلسـي فكـري انـا رايـــح عنـــــج
عـليـاء: إيـه وين رايـــــح
عـادل وهـو يمشـــي: قـلت لهـم يـوصـلون لج الغدى فـي مـوعده
صكرت الباب: على كيفـه شـو حتـى مـا ســألنـي شـو ابـى في الغـدى
ولا بعـد مخلنـي بيـن اربـع جـداران مليـــت الصـراحـه

راحت وطلعت لها بــدلــــه ...
تكشخـــت طالعت نفسها بالمنظـره: انتي وايد حلوه علياء .. غمزت ...
ربطــت شعـرهـا ولفـت شيلتهـــا عـدل ...

طـلـعــت من غـرفتهــــا ومشــت بكـل ثقـــه ...
راحـت صـوب الاستقبـال وبكـل اختصـار: يو .. كنسل الغدى اقصد lunch .. آند I GO OUT اوكي .. فهمت شيء
ابتسمت له: بس فالح يهز راسه
طلعت من الفنـدق .... تمــت تتمشـــى مـب عـارفـه ويـــن تــروح بس كـانت تتمشى .. حتى اشترت لها كاميره ..

علياء تصور: باريس ما عليج كلام الصراحه
اطالع كاميرتها: ولا انت شو رايك ؟
اكيد مثلي .. لأني ذويقه ..
تمشي وبعدها تكلم الكاميره: صح إني متزوجه من ريل اسمه عادل على فكره هو لا باس شكله يعني ها 40 على ميه ولا اقول 60 على ميه تعرف عاد انا كريمه ...



عادل رجع الفندق لأنه كان ناوي يسبح ويطلع ..
خلص من السباحه .. وتلبس ... وقبل لا يطلع حب يطمن على علياء مب حبا فيها .. بس لأنه على مسؤوليته ..

دق عليها الباب اكثر من مره ويوم حس ما شيء رد .. استغرب
نزل تحت وسأل عنهـا
فقاله : إنهـا طلعـــت
عـادل: ويـن راحـت .. هـاي شـو عرفهـا بـالبـلاد

طلع يـدورهـــا في امــاكـن قـريبـه من الفنــــدق ... ويـوم مـا لقـاهـا عصب: اووو ه كيفهـــا يعلهـا مـا رجعــت أنـا أتـاخـر علـى ربعـي ليـش؟


هـو كـان يفـكـر جـذي .. بس مـا قـدر .. إذا صار لهـا شيء بـطيـح اللـوم عليهــــا...يضاحك معاهم بس باله مشغـول وفوق هذا مصر إنه ما يرجع الفندق او يـدورهـا ... ليـش يخـرب طلعتـه عشـانهـــا ...


وبالأخير: جمـاعـه انـا برد الفنـدق ألحين
سلم عليهم .. ورجـــع لفنـدق .. سـأل عنهـــا واستغـرب مـن ردهـــم بعـدهـا مـا رجعــــت ... مـره يقعـد ومره يـوقف مره يمشي يميـن ومـره يســـار ... مـب متـأكـد مـن شـيء لكـن متـاكـد من شـي واحـد إنـه الريـال مفـول منهـا على الآخر ...

تــم يتـريـاهـا لمـده طـويـله ...
لكنهـا مـا شرفــت إلا ع سـاعـه 11 بـتـوقيتهــــم ..
عـادل كان يالس في القـاعـه فشـافهـــا يـوم دخـلت الفنـــدق ...
وهي مشـت ولا كـانهـا شـافتــــــه ...
وقف معصـــب .. وتبعهــا لين المصعـد
علياء بالانجليزي: لو سمحـتي
طلبت من الحرمه اللي في المصعد تخلي مفتوح
علياء: ثانكس
الحرمه: ويلكم
كان بينغلق الباب .. دخل عادل و وقف حذالها
عادل بصوت واطي: وين كنتي
علياء : كنت طالعه
عادل معصب بس ميود نفسه: اعرف إنج كنتي طالعه
علياء: عيل ليش تسأل
انفتح باب المصعد وطلعوا ...
تفتح باب غرفتهـا: لا تكون عبيط نسيت شو شرطنا محد له خص بالثاني
عادل: اعرف بس انتي كان لازم تقولين لي
طالعته بنظرات : ليش يعني ؟ لأنك ريال
دخلت ودخل معاها
عادل: لا ,, لأني اعرف المكان
علياء تضحك: يعني مب ريال
عادل فول على الآخر: وانتي كل شيء عندج غشمره
علياء : اول شيء منو سمح لك تدخل
عادل: دام انا حاجز لج وبحسابي يحق لي ادخل
علياء: لا والله
عادل: علياء لا تطلعين مكان .. من غير ما تقوليـ .. قاطعته علياء: ايه ايه حدك عـاد انت ريلي بالأسم ... بس
عادل كان ناوي يقولها لا تطلعين من غير ما تقولين لي لأنج ما تعرفين الأماكن بس الاخت ما عطته فرصه وهالشيء زاد من عصبيته

مسكها من ذراعها وخلها تصد صوبه غصب: تعرفين إنج ميونه
ترك يـدهــــا .. مشت كم من خطوه وشلت المزهريه فرت صوبه وزين منه انحرف ولا كان بتصكه
ابتسمت: والحين شو رايك ؟
عادل يطالع المزهريه ويطالعها: مثل قبل ميونه وزود بعد
تمت ادور على شيء تضربه لين ما لقت لها على مزهريه ثانيه تفر عليه
عادل: علياء
علياء: اطلع من غرفتي
عادل: مب طالع انا اللي دافع لا تنسين
علياء: تحمل اللي بيوصلك عيل
ما تركت شيء وما شلته عشان تضربه ...
والكل تجمع برع غرفتها يسمعون حشرتهم ... لين ما وصل مدير الفندق
دق على الباب بس محد فتح له لأنه اصحاب الغرفه مشغولييين
ويوم فتح عليهم الباب شاف علياء ميوده غرشة الماي وكان من بلاستيك
فرته على عادل اللي انحنى ودام المديركان وراه فصكت المدير على راسه
علياء تحرك يدها: اووويييي
عادل: صج هبله شو سويتي
عادل راح عند المدير وكلمه بالفرنسي: انت بخير
نظره المدير خلت عادل يرجع لورا


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس