عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2011   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غطيت وجهي بيديني بتعب..كنت حاس إنها تتوجع بس ما قدرت أقولها شي..كانت مستميتة عشان الملكة..يا صبرك يا جود...
غطيت أذني..مابغا أسمع أي شي..مابغا أستوعب مقدار ألمها..مابغا!!
حل سكون فجأة من غرفة جود و سمعت صوت..صوتها...
قمت بسرعة و فتحت باب الغرفة..كانت جود و في يدها..في يدها بـ..بنت..بنتي!!
كنت حتقدم لكن الممرضة..أخذت بنتي من جود إلي ما بغت تسيبها بس ضعفها خلاها تستسلم للمرضة التانية إلي سدحتها على السرير و...
سحبني الدكتور برة الغرفة:مبروك!!
-ها؟!
ابتسم:مبـ..ـروك!!
طالعت فيهم و هما يخرجوا جود و بنتي من الغرفة بس كل مين راح في جهة..قلت و أنا أشر عليهم:آآآ...
ضحك الدكتور:علي ايش..علي صح؟!..ايش فيك؟!..أول طفلة لك هاذي؟!
-ها..لا..عندي ولد...
-ما شاء الله...الله يبارك لك فيهم
-أبغى شوف...
-شوف بعدين..خلي الممرضات يخلصوا شغلهم..اتصل إنتا على أهلك طمنهم!!
قلت و أنا أنتبه:ايوة الله..
و طلعت الجوال و انصرف الدكتور...
أول ما فتحته..رن..رقم أبوية!!
رديت و سمعت:يا سلطان اذكر ربك خلاص..
-قافل جوالـ...علي!!
ابتسمت:ايوة أبوية...
-مقفل جوالك ليه؟!..تخرج من غير...
-أبوية.."صرخت بسعادة"..جود ولدت..بنت!!
قال بلهفة:بنت!!!!
سمعت الزغاريط و الصراخ و اتحمست:ايوة بنت..أبوية كنت أبغى أشوفها ما خلوني..أخذوها علطول...
-معليش معليش يا ولدي..عشان يغسلوها و ينظفوها..معليش..
انقطع كلام أبوية و وصلني صوت أمي:علي حبيبي..جود كيفها؟!
-أخذوها يا أمي..ما خلوني أشوف لا بنتي ولا زوجتي...
-روح اطمن عليها..لا تخليها لحالها..لا تصحى و ما تلاقيك..مو كويس!!
-إن شاء الله...
قالت بصوت باكي:الله يسامحك..فجعتني عليها لمن اختفيت..لعد تسوي كذة!!
ابتسمت:إن شاء الله..بس ما كنت أبغى أخرب بعدين جود هيا إلي طلبت إن محد يحس فينا..
-يا عمري عليها..لسة شايلة همنا..علي..انتبه لزوجتك..لا تكثر عليها بالكلام..تتعب بعدين!!
-إن شاء الله..أمي كيف كملت الملكة؟!
-الحمد لله..بس على آخرها إنتوا أقلقتونا عليكم!!
ابتسمت:أهم شي إنها تمت و محد حس بحاجة..هيا ذحين أمي..بروح أطمن على جود!!
-اتصل على جدتها طمنها..راحت من عندنا و هي تبكي...
-إن شاء الله..مع السلامة..
-مع السلامة...
مشيت للغرفة إلي كانت مجهزة و محجوزة لجود و أنا أدق على سعود..رد عليا بسرعة:علي!!
خلاص..فرحتي و عبرت عنها بالصوت العالي قبل شوية..ما زلت فرحان لكني بوعيي...
ابتسمت بلؤم:نعم...
-جود؟!
كنت حفطس ضحك..من جد سعود تحفة..شوية و يبكي..
قلت:ايشبها؟!
-كيفها؟!
-بخير...
-علي..طمني!!
فجأة وصلني صوت عالي:لعنة الله عليـ...
قلت بسرعة:لا تدعي جدة لا تدعي..جابت بنت!!
سعود:الله يبشرك بالجنة..جابت بنت يا أمي..جابت بنت!!
تابع:الحمدلله..الحمدلله لك يا رب!!
و استمعت لبقية حوارهم بسعادة و أنا أطالع في باب الغرفة..اتوجهت له و دخلت..لانت ملامحي لمن شفت جود ممدة على السرير و مغمضة عيونها!!
وصلني صوت سعود:طب هيا كيفها دحين؟!
قلت بصوت واطي:دوبي داخل لها..نايمة!!
-مبروك...
ابتسمت و أنا أجلس:الله يبارك فيك...
مديت ايدي لوجه جود..يا قلبي أنا..فديت روحك!!
قال:خلاص علي..لمن تصحى قولي..طمني طيب؟!
-طيب..مع السلامة...
-مع السلامة...
و فصلت..حطيت جوالي على الشي إلي جمب سريرها..مسكت ايدها و قربت منها..همست:جود..جود...
هزيت يدها بالخفيف و قلت:جووود..بلا دلع..قومي...
طلعت همهمة خفيييييفة..ابتسمت:قومي..تراكي خلاص ولدتي..ولدتي و جبتي بنت..و عمك اتزوج أختي..و تمت الملكة..و أنا علي..زوجك..قومي ايش تبغي أكثر من كذة؟!،المفروض تنشطي و تقومي...
همست بشي فقربت منها:ايش؟!
-عـلييي..
-عيونه!!
قعدت أطالع فيها لمدة بس ما قالت شي..ابتسمت و بست عيونها:الله لا يحرمني منك..
ناديت الممرضة و طلبت منها تجيب بنتي..أبغى أشوفها!!
جابتها ليا بعد مدة في سرير صغير..وقفت السرير جمب سرير جود و خرجت..قمت و قفلت باب الغرفة..أبغى آخذ راحتي مع بنتي و زوجتي!!
قعدت أتأمل فيها..مديت ايدي و لمست وجهها بأطراف أصابعي..صغيرة..أصغر من سعود..كنت أحسب إن سعود أصغر كائن في العالم بس هذي أصغر و أحلى..شعرها كثير و ملامحها باينة!!
انحنيت عليها و بست برقة جبهتها..حذرتني أمي في سعود من التقبيل على الخد!!
مديت ايديني أبغى أرفعها بس ما قدرت..أخاف..من البيبهات!!
لازم جود تكون معايا و نكون على سرير كبير و تحطو بنفسها فوقي..مو أنا أرفعو!!
انتبهت لجود لمن فتحت عيونها..رحت لها..حسيتها خلاص صحيت..قلت و أنا أتذكر ولادتها لسعود و كيف نامت و ما صحيت على طول:جود حبيبي ارتاحي...
حاولت تقوم..حاولت أمنعها:جود ارتاحي..ايش تبغي؟!
هزت راسها بلأ فاستسلمت و عاونتها على القومة...
قالت بتعب:أعطيني هيا...
طالعت في بنتي و جود:ما..ما أعرف كيف أشيلها..ما..أخاف أنا...
-لا تخاف...
-آآآآ..دقيقة أناديلك الممرضة..
و طلبت الممرضة و فتحت لها الباب..طلبت منها تشيل البيبي و تحطو عند جود..طبعاً شمقت و كشرت لكن غصباً عنها..شالت بنتي بكل برود و حطتها عند جود إلي من يوم ما لمستها نسيت الدنيا و إلي عليها..جلست على كرسيي و قلت:حلوة..
طالعت فيا بابتسامة و حسيتها فجأة أقوى من قبل ثواني..
رجعت تطالع في البنت و قعدت تمسح عليها و تسمي و تكلمها بهمس...
طالعت فيا بعد دقايق:عمو؟!
-ايوة..صح..عمك قال أقوله لمن تصحي!!
-قولو..لا تخليه!!
رفعت جوالي و اتصلت على سعود..رد:ايوة علي..طمني...
فتحت السبيكر و قلت:جود صحيت..بس لسة تعبانة!!
جود بصوت واطي:لا مو تعبانة...
سعود:جود حبيبي..سلامات..مدري مبروك..كيفك؟!
يخرب بيتو..كيف سمعها؟!
ابتسمت جود:الحمدلله...
كنت مقرب الجوال منها لإن صوتها كان شوية واطي...
ضحك سعود:ها حبيبي..ايوة ماما..خدها...
استنتجنا علطول إنه سعود..ولدنا!!
سعود:مامااااااا...
-ها حبيبي؟!
-مامي خرجتي أختي؟!
ابتسمت جود:ايوة...
-أبغى أشووووف!!
-تعال مع عمو...
قلت:إلا صح ايش وداك هناك؟!،مو المفروض عند أمي؟!
سعود ببساطة:علشان أنا بكيييييت و قلت أبغى أروح مع عمو..قامو خلوني!!
قلت:يا سلام..
أعطتني جود نظرة فسكت..وصلنا صوت سعود:والله قعد يبكي..و بعدين جود..ليش ما تقوليلي إنك تعبانة..كان أجلنا الملكة!!
ابتسمت جود:لا..عادي..جدة؟!
-طيبة..و تبغى تجي بس قلتلها مو ذحين!!
قلت بعبط:ايوة..لا تطفشووونا..زوجتي لسة تعبانة!!
جود:لا حبيبي..تعالو في أي وقت..علي..أهلك..طمنهم!!
قلت:واثقة إنها مهمة عندهم...
سعود:طبعاً واثقة..جود أميرة و الأميرة الكل يحبها...
قلت:وفر هذا الكلام لأختي ولا تحسب إني مقصر في بنتكم يعني؟!
ابتسمت جود و قال سعود:إنتا تبغى تتمشكل اليوم عشان كدة مع السلامة و اتصل على أهلك طمنهم...
-مع السلامة..تعال إنتا و وجهك..محد استنى معايا ذي المرة...
-إنتا ما دقيت..
-عشانك كنت نايم في العسل...
انزعجت جود:قول ما شاء الله...
-ما شاء الله..آسفين..ما قصدنا..يلا سعود باي..
-باي!!
و فصلت و اتصلت على أمي..أول ما ردت:أميييييييييييييييي..جود صحيااااااات...
-الحمدلله..الحمدلله..كيفها و كيف البنت؟!
اتكلمت جود:الحمدلله عمة الحمدلله..مبروك...
-إنتي إلي مبروك و حسابك معايا بعدين..تدسين عني..تختفين من غير خبر إلا عند الهبلة صفاء إلي ما اتكلمت إلا آخر الليل؟؟؟!!!
وصلنا اعتراض صفاء عالسبة..قلت:إلا هبلة و ستين هبلة...
قالت جود:الحمد لله خلاص!!..
-خلاص..خلاص..علي..قفل المكبر و حط الجوال على أذن جود...
-ليش؟!
-بس!!
نفذت لمن حسيت بصرامة في صوت أمي..ثواني و ابتسمت جود:في أي وقت...
ابتسمت:حتعب لو ما...
-ايوة...
ابتسمت جود:والله عادي...
-إن شاء الله..مع السلامة...
طالعت بعدها جود فيا..قلت و أنا أقفل الخط:ايش قالت لك أمي؟!
قالت و هيا تتثاءب:ولا شي!!
-جود!!..
قالت برجاء:علي..لا تخرج من الغرفة..حتى بنتي ما تخرج منها!!
-ها...
-أخاف أحد ياخدها ولا نلخبط...
-ربك يحمي..إنتي ايش فيكي؟!،بعدين ايش إلي نلخبط..ايش دراكي مثلاً إنو هاذي هيا بنتك؟!
-بنتييي!!...
-إنتي ايش فيكي؟!
نبرتها فجأة اتغيرت..قالت بصوت باكي:أخاف...
-من ايش؟!
-الممرضات يخوفوا..أخاف ياخدو بنتي!!
سكت..جود مو طبيعية..اتنهدت و أنا أتذكر إنو نفس هذي التصرفات كانت تظهر على أيام سعود..الله يعدي الأربعين على خير بس!!
قلت:من جد جود تبغي تنامي و لا بس كذة دلع؟!
لمن شفت نظرتها المستغربة تابعت:ايش أسوي لين ما تصحي...
طالعت فيا جود بتعب و قلة حيلة فابتسمت:خلاص نامي...
-بس لا تروح...
-ما بروح..حخليكي مثلاً..
ابتسمت و أسندت راسها على المخدة..قالت براحة:أعتقد هدي أهون ولادة حتمر عليا في حياتي...
قلت و أنا أقوم للباب أبغى أقفلو:ليه..كانت هينة؟!
جلست على الكرسي و أنا أسمعها تقول:فوق ما تتصور...
قلت بعجب:بس قعدتي تصرخي...
طالعت فيا باستغراب:لازم!!
-طيب جود..بايش دعيتي لمن كنتي تولدي؟!
ابتسمت جود بهدوء بعدين رجعت قالت:ولا شي!!
و غمضت عينها...
ابتسمت و أنا أقوم..مسكت يد جود..اتقربت من وجهها..همست:لا تفتحي عينك..أوكي؟!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

سعود،،
خرجنا أنا و أمي و منورة و سعود من المصعد و أنا قلبي مو طبيعي..مو راضي يهدى..مادري ليش قلقان و..
دقيقة..هما أهل علي..وصلوا؟!
وصلنا للغرفة..دقيت الباب ففتح لي علي و شال سعود علطول..ابتسم:أهلااااان..دقيقة بس أكلم إلي جوة...
زي ما اتوقعت..آآه أكره ذي العقد..يعني ايه دحين؟!،حيخرجوا البنات مثلاً من الغرفة و يقعدوا برة؟؟؟
رجع علي:ادخل..
و رحب بجدة..دخلت و أنا مستغرب..محد خرج!!!
أول ما شفت جود ابتسمت..كان فوقها سعود و يكلمها و هيا معطيتو اهتمام شديد..طبعاً أمي سلمت على جود أول و كانت حتبكي بس احنا منعناها..دفت منورة كرسيها لوين ما سرير البيبي موجود و حطوه في يدها!!
نطيت عند أمي بحماس:بنت!!
علي:قول ما شاء الله!!
-جود!!
علي و هوا يضحك:ايش فيك إنت؟!
قعدت أمي تسمي و تقرأ و أنا قعدت أطالع في البنت مشدوه..خدودها حمرا و شعرها أسود و كتير..كأنها جود..هيا جود!!
رفعت عيني لجود:إنتي..إنتي!!
ابتسمت جود:بنتي..
أمي:لا والله..سعود شبهك لكن هذي خلقتك..و أحمد الله ما لعلي في أولادك شبه!!
ضحكوا الموجودين و علي انقهر..قال بغيظ:أصلاً القرد في عين أمه غزال..بعدين من زين أولادك يا جدة يعني؟!
أمي:وايش فيهم أولادي؟!،لك عليهم كلام؟!
علي:لا ما فيهم شي بس أنا إلي فيني كل البلاوي!!
رحت لجود و سلمت عليها:مبررروك..الحمدلله على السلامة..ههه..سوري اتحمست مع بنتك!!
قالت بحرج:أنا إلي سوري..كنت مرة باردة و متوحشة أمس!!
ضحكت:لا عادي..المهم ولدتي و فكيتينا..
سلمت على الموجودين و انصدمت بأحلام بينهم..ما عرفت ايش أسوي و اكتفيت بالمصافحة..
رحت للبنت بعد ما رجعتها أمي للمهد و نسيت حرجي..ابتسمت و دنقت لها:أوه...
طالعت في جود:إنتي كل أولادك يشبهولك...
علي:يشبهولي!!
طالعت فيه:أمي ايش قالت؟!
-أصلاً بنت شي طبيعي ما حتشبهني!!
قلت و أنا أروح أوقف جمبو:حتى سعود ما جالك!!
طالع فيا:إنك تهين رجولتي..ايش قصدك يعني..دمي مو قوي؟!
لفيت وجهي:ايوة!!
-أفقع وجهك ذحين..أفقع وجهك؟!
التفتلو:لا يا شيخ؟!
-ايوة..قدراتي الجسدية أقوى من حقتك...
جود:بس قدراتو العقلية قوية...
علي:قصدك عمك أذكى مني..لا يغرك..ترى غبي..بعدين من فين لكي القوة تهذري؟!!
جود ببراءة:أنا قلت قوية مو أقوى..بعدين خلاص لا تطفش عمو!!
سعود:بعدين يا بابا عادي لو إنتا غبي..عمو ذكي بس ما يعرف..يخاف..إنتا ما تخاف!!
علي:أنا..مني غبي..و إنتي..لا يغرك عمـ...
قاطعتو عمتي:علي...
-لا تبدأي..حسكت...
واااه..ما احتاجت إلا كلمة عشان تسكت ولدها..يا قوتها عمتي؟!،أحس فيها حياء المرأة المحترمة و قوة تمنعني من إني أكلمها...أحسها شي..جود دايماً كانت تكلمني عنها..لكني مهتم بها..بشكل غير..دحين!!
رن جوال جود فطالعت فيه لثواني بعدين وقفتو..
علي:مين؟!
-ها..ما..بابا...
قلت:ردي طيب...
قالت بطفش:مالي مزاج...
أوكي..قاعدة و تضحك و مرتاحة معانا و مالها مزاج..مو عن شي..بس كدة حيبدأ لها موال..و سعيد يبغى الزلة عليها...
وقف عمي و سلم على جود:مبارك ما جاكي يا أم سعود..
ابتسمت جود:الله يبارك فيك..ليش حتمشي؟!
هز عمي راسو و راح للباب و أحلام وقفت و قالت:أبوية حجي معاك...
جود بزعل:ليييييه؟؟؟
طالعت فيها أحلام و قالت ببرود:معليه..تعبانة و ما نمت من أمس...
ما نمتي؟!،أحد قلك لا تنامي؟!..شوف كيف تكلم جود بس؟!..
وجع!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جود،،،
قلت:سلامتك حبيبي...
عمو انطق..قول سلامتك..ما تشوفي شر..أي شي..
حاولت..أعطيت عمو نظرة..أطالع فيه أبغاه ينتبه..مافي..ولا كأنو هنا..
لا و على وجهو نظرة قرف كمان!!
خرجت أحلام و عمي دق على باب الحمام إلي في الغرفة:صفاء..يلا ماشيين...
دخلوا صفاء المسكينة الحمام عشان عمو يدخل..و ما يبغوا يخلوها برة لحالها..يا عمري عليها..أم الافترى!!
طبعاً عمو مسكين انصدم:واه..من أول في الحمام؟!
و خرجوا صفاء و عمي..
قعد عمو على المكان إلي فضي من بعد أحلام و عمي و قال:كيف كذة؟!..علي ليش ما خرجت مع أختك و قعدت معاها؟؟؟
عمو كان متضايق و متنرفز..قال علي:والله فكرت في الموضوع بس صرفت النظر...
-ايش هذا؟!،لو دريت ما كان دخلت...
سعود:ماما..
طالعت فيه:ها حببي...
أشر على المهد:أختي دحين دي؟؟؟
ابتسمت:أيوة..
-خلاص نزلتيها..مافي نونو في بطنك...
-لا حبيبي...
برطم:طب..مافي أحد أسمعو بعدين في بطنك...
-يا سلام..ما أولد يعني؟!
-اولدي بس مو حلو كده..مافي نونو جوة..أبغى أسمع...
علي:إن شاء الله ما تمر سنة إلا و في يدي بنت ثانية!!
طالعت في علي بصدمة و انفعلت جدة و مدت عصايتها لعلي:انكتم..لا تدعي..أصلاً دعاويك مردودة...
يوووه يا جدة..عليها كلام أحياناً...
علي:ايش؟!،أبغى بنات و أولاد كمان...
عمتي:طبعاً..ما حملت ولا ولدت..أكيد تبغى زيادة...
-أمي أبغى بالقليل زينا..ستة..هذا بالقليل...
قلت بيأس:لسة أربعة...
عمتي:اسكت و قول يارب جيبلي الخير..ما تدري يمكن هذي خلفتك و خلاص..ادعي بالبركة في إلي عندك و إذا بيجيك زيادة فرزق ربي..لا تحدد!!
-لاااا أمي..ايش بس اثنين؟!
عمو:التربية مو شي سهل...
علي:جاك...
قرب مني سعود و همس:ماما..ما حيجي أبوكي؟!
قلت بصوت واطي و أنا أحتويه:مادري حبيبي..ليش تسأل؟!
قال بنفس الهمس:عشان لو...
قاطعتو بابتسامة:ايوة..سوي إلي قلتلك عليه...
ابتسم بحماسة فبستو..طالعو فيا مستغربين فابتسمت..
قالت عمتي:ما قلتيلي يا جود..ايش ناوية تسميها؟!
علي:هنا..أنا هنا...
قلت:مادري..نفسي في اسم لو قيمتو..مابغا من دي الأسماء المدلعة...
علي:ايش بتسميها إن شاء الله..حسينة ولا بدرية؟؟؟
-لا دا ولا دا..بسميها عائشة..خديجة..رقية..فاطمة...
عمتي:ايوة حبيبتي عاقلة..و إذا مرة فسميها من الأسماء المعقولة..شيماء..صفاء أحلام..هذي الأسماء يعني...
علي:أسماء بناتها يعني...
ابتسمت..علي لئيم..ما كان قصدها عمتي!!
ردت عليه عمتي و سكتتو كالعادة بس أنا انشغلت بسبب الجوال إلي دق..طالعت في عمو فابتسم:ردي يا جود...
رديت و كان عبدالرحمن..طبعاً أول ما رديت صجني بصوتو:مبرووووووووووووووووووووك...
ابتسمت و أنا أبعد الجوال..أشرت لسعود ينزل عني:الله يبارك فيك...
-بس بصراحة توقيت..مادري كيف..في ملكة عمنا..بس والله سويتيلنا أكشن...
-الحمدلله...
قال بصوت واطي:طيب أقولك..أبوية اتصل..ليش ما رديتي عليه؟!
-هاااا؟!،كنت..
قلت بنبرة قلك وحدة مجبورة:أهل زوجي..كانو عندي و عارف ما قدرت أرد..عيب..فشلة!!
ضحك:حقول ذا الكلام لأبوية بس لا تحسبي مصدقك..عارف مالك مزاج...
قلت:لا لا..مو كده!!
-ايوة..مو كده..المهم..احنا بكرة إن شاء الله جايينك..خليكي مستعدة..كلنا حنجي مرة وحدة!!
-حياكم الله...
-هيا خذي..فيه كم أحد يبغى يكلمك...
و بدأت أكلم..طبعاً ما كلمت إلا سارة و أمها إلي باركت و ودعت و بس..
غير كدة محد كلمني..خير بابا..لا يكون زعلان؟!،والله ما فياااااا!!

******************************************

في اليوم التاني فاجأوني أهلي كلهم..أنا اتوقعت بس أخواتي و أمهم..ما اتوقعت بصراحة يجوني..في ولادة سعود محد جاني إلا بابا و خطف!!
الغرفة اتملت حريم..حافظت على ابتسامتي..أياً كان..هدولا ضيوفي..و بعدين عمتي كانت قاعدة معايا..ما جو صفاء و أحلام..ما يبغوا ناس و دوشة..قالو حيرجعوا يجوا بعدين...
و غير إنو الغرفة اتملت حريم برة كانوا الرجال كتير..و كانوا قاعدين يقولو إنهم حيغطوا و يروحوا في زاوية عشان الرجال يدخلوا..
و حصل و غطوا و دخلوا بابا و عمو و عمي سعد و أخواني و علي و واحد..ما أعرفو!!
بسم الله مين دا؟؟؟؟؟؟؟؟
ما شهقت أو اعترضت..هدا داخل مع كل محارمي في دي الحياة باستثناء عمي أبو علي!!
لكني حسيت بالحرج..أنا خلقة أستحي لمن أكون وسط رجال حتى لو كانوا محارمي..كيف بواحد جديد؟؟؟!!!
طالعو فيا لثواني و كان عمي سعد حيتقدم لكن الغريب دا نط لين عندي:مرحبآآآآآآآآآآآآ...
و مد يدو يبغى يسلم فقال عمو بسرعة:جود هذا أخوكي!!..
-نـ..ـعم؟؟؟
قال الشاب بسرعة:أنا..ولد أخت زوجة هذا...
أشر على بابا و هوا يتابع بابتسامة:خالتي _إلي هيا مرة أبوكي_ رضعتني فسرت ولد أبوكي بالرضاعة بالتالي أخوكي..أنا كنت أدرس برة و ما كنت أجي إلا نادراً و ما يكون ليا مزاج أقابل أحد جديد و سمعت إنك ولدتي فقلت يلا..نشوفها..أهي أختي في النهاية...
مد يدو أطول:مبروك..
قعدت أطالع فيه..ما صافحتو..مادري بس...
اتحرك علي أخيراً و اتقدم من دا الشاب..مسكو من أكتافو و حركو بهدوء بعيد عني و هوا يقول:الله يبارك فيك...
طالع الشاب في علي:هييي..ترا أختيييي..لا تغااار...
علي بملل:عارف.."طالع فيا"..اسمه رامي..
قلت بتساؤل:رامي؟؟؟
طالعت في عمو فقال:ايوة رامي..و أخوكي بالرضاعة...
-بس..ما قد قلتلي عنو؟!
قال عمو بتفكير:نسيتو..نسيت إنو موجود...
-ما قد شفتو!!
علي ببساطة:بايخ..لا تتحسفي!!
طالعت في علي بصدمة و فجأة بسم الله..كل الرجال اتقلبوا على رامي دا و قعدوا يقولو إنو مستهتر و غريب الأطوار و مهو مننا و سار هوا مسكين مفجوع...
قلت بصدق:وي..ايشبهم عليك؟!
سكتوا لمن سمعوني و قال هوا بيأس:مادري..دايماً الرجال ما يطيقوني!!..
قلت باستنكار:حتى ما سلموا عليا و استلموك...
قال بطفش:متخلفين.."طالع فيا و ابتسم"..بس إنتي شكلك فلة..
سحب جوالي إلى جمبي على الطاولة و سجل فيه شي و قال:رقمي عندك..لمن أتصل ردي...
طالعت في علي..كان طفشان و زعلان..واضح عليه..ليه كده..معقول عشان دا الأخو إلي طلع فجأة؟؟؟
سلم عليا طبعاً أول شي بابا:مبروك يا بنتي..
ابتسمت:الله يبارك فيك...
سلم عليا بعدين عمي سعد و باركلي و جا عبدالإله و سلم بهدوء و قال:مبروك..
-الله يبارك فيك..
و جا عبدالرحمن..ابتسم ابتسامة واسعة:مبرووووووك...
ابتسمت بصدق:الله يبارك فيك...
-كيف..تعبتي؟!
طالعت فيه:لا الحمدلله..
قال بدهشة:من جد...؟!
جاوبتو بالاستنكار:إنتا مو عندك بنتين؟؟؟
حك راسو وقال بتفكير:إلا..
دمدم علي بشي..طالع عبدالرحمن فيه:لا تحقد ياخي..كنت أبغى أطمن عليها!!..
علي اتكلم أخيراً:قلها كيفك الحمدلله على السلامة..غباء هوا...؟؟؟
عمي سعد بسخرية:هوا؟!..ولد الـ***** و هوا؟؟؟
بابا:معد فيه رجال..الواحد سارت مرته تشده لها مو هوا يشد مرته له...
أنا والدة يا ناس..لحد ينرفزني!!
حمدت ربي مليون مرة إنو علي سكت..كان ممكن يقلبها..أسكت أحسن..
ابتسمت و كأنو بابا يمزح..عمة موجودة..و بصراحة مابغا أحد من أهل زوجي يعرف بتصرفات بابا و غلاستو..هما أكيد سمعوا عنها لكن غير لمن يشوفوها...
قال عمي سعد:طيب يلا نستأذن..
قلت بلطف:ليه لسة بدري عمي؟!
ابتسم:إذا رجعتي لبيتك بالسلامة إن شاء الله نزورك..ما قد جيناكي احنا...
ابتسمت:حياكم الله...
و خرجوا الرجال..أشرلي أخوية الجديد:بااااااي..
و خرج...
اتنهدت و فكوا الحريم الغطا و بدأوا يروحوا بعدها..حسيت بالراحة..معد بقي إلا مرة بابا و أخواتي و عمتي صفية مع بنت صغيرة لها..و عمتي أم علي طبعاً...
وقفت عمتي صفية و حطت في ايدي كرت زواج..ابتسمت:مين؟!
قالت بفخر:ولدي عبدالله...
قطبت حواجبي قبل ما أتذكر و أوسع ابتسامتي:آآه ما شاء الله..مبروك.."فتحت الكرت"..متى الزواج؟!
و شفت تاريخ الزواج..حسبتها وكان تقريباً بعد شهر و شوية...
رجعت دخلتو و أنا أسمعها تسأل:حتجي؟
ابتسمت:إن شاء الله...
-تعالي..لا يقولو ما عزمت بنت أخوها...
قلت و أنا أحط الكرت على جمب:إلي يقولك كده قوليلي عليه و أنا أخاصمو...
سلمت عليا:هيا يلا مع السلامة...
-مع السلامة...
ابتسمت بهدوء و أنا أتذكر..يااااه..أيام الثانوي!!
خلود _أختي الكبيرة_ لو تتذكروها اتكلمت:جود..سعود كم عمرو؟!
طالعت فيها:ستة..تقريباً...
-و..كيف؟!،المدرسة..حتسجليه السنة الجاية...؟!
-إن شاء الله..و لو إنو نفسي إلي بعدها...
-وي..ليه..أصلاً المفروض السنة الجاية ثاني...
-ايوة..بس سعود لسة صغير بعدين جسمو ما يساعد..السنة الجاية و خير...
سارة و هيا واقفة عند بنتي تصورها قالت:أصلاً أول سمعت إنو الطفل المفروض يقعد عند أمو ثمنية سنين بالقليل...
قلت:ايوة..نفسي كده بس مابغا يكون بعدين بينو و بين أصحابو فرق كبير...
طالعنا للباب لمن دخل سعود و معاه لينا و في يدهم حلويات و شبسات...
طالعت عمتي باستغراب في لينا:مين جابك؟!
-بابا..يقول حيجي هوا بعدين...
ابتسمت:كيفك حبيبي؟!
-الحمدلله..أبغى أشوف البنت.."راحت عندها"..ايش اسمها؟!
ابتسمت:مادري..لسة ما قررنا...
سارة:طب في ايش تفكري...؟!
-خديجة..بس علي مو راضي...
-ليه...؟!
-يقول احنا في ألفين و عشرة...
سارة:مو حلوة أسماء ذي الأيام..سخيفة..دلع..وله..الوجود...
عمتي:ها..ايش؟!
التفت لها سارة:والله..صحبتي أمها جابت بنت..أبوها سماها الوجود..
قلت بعدم تصديق:تبالغ؟؟؟!!!
-والله ما تبالغ..لا تسوي زي أخواتي..محد صدقني ترى..بس من جد..أبوها سماها كده..و أمها و جدتها و عماتها بينهبلوا ما يبغوا ذا الاسم...
عمتي:طبعاً ما يبغوه..حرام يظلم البنت...
وافقت عمتي:من جد..مرة هبالة...
قعدنا شوية قبل ما توقف مرة أبوية و تعلن إنها حتروح..اتفاجأت بعد كده إنو الرجال ما راحوا..و إنهم يبغوا يدخلوا..استغربت..أجل مرة أبوية و أخواتي ما راحوا مع بابا!!!
علي دخل هوا و عمو و قالو إنو علي ياخد عمة و لينا..يا عمري عليها..ما قعدت إلا شوية بعدين والله وحشتني كنت أبغاها تقعد بس عمة ما تبغى تخليها لحالها!!
عمو:طب علي ليش ما تقعد و أنا أودي عمتي لإني خارج خارج..أمي تبغى تجي...
قلت:عمو ليه ما جبتها معاك من أول...؟!
ابتسم:أنا جيت من الدوام علطول و هيا كانت نايمة...
-آها...
عمتي:لا ماله داعي..لا تتعب نفسك...
جلس عمو:أوكي...
طالعت في عمو:تعبك راحة..قول تعبك راحة...
ابتسمت عمتي:مو مشكلة..
طالع عمو فيها:ههه..معليش نسيت...
و خرجوا..انقهرت من عمو إنو ما قلهم يسلموا على أحلام..مسكت جوالي و رسلت لعلي..قلتلو يقول لأحلام إنو عمو يسلم عليها..آه..عمو بارد..مو بارد..بس ما يعرف حركات مملكين..الله يعينك يا أحلام!!..
و دخلوا نفس الرجال..لكن..كان ناقص عبدالإله ورامي..الظاهر هوا وداهم!!
جلسوا و أخذوا مكانهم في الغرفة..قال عمي سعد:شفتي..جيناكي..بس ما كنا ماخذين راحتنا أول..
ابتسمت بلطف:حياكم الله...
نط عبدالرحمن لين سرير بنتي و قال:ايش حتسميها...؟!
كان نفسي لو سعود يتكلم لكنو كان قاعد يفتح الحلاوة إلي في يدو..هدا و أنا موصية عليه..الله يسامحك..
قلت:مادري..أي اسم حلو...
أبغى علي يكون موجود..ما رح أتكلم و هوا مو موجود...
شالها عبدالرحمن و وداها عند بابا إلي مسكها و ابتسم..ابتسمت أنا..غصباً عني..
سمى عليها بالله و علطول مدها لعمي سعد إلي شالها و قال:أذن أبوها عليها...؟!
ابتسمت:لأ...
و بدأ يأذن بصوت هادي و خفيف..حسيت بالسعادة..نصيبها..أهل أمها أعطوها كل الاهتمام..محد أعطاني وجه منهم في ولادة سعود..
طالعت في سعود إلي كان يطالع بفضول و إثارة..قال:ايش يسوي ماما...؟!
ابتسمت و أنا أشرلو يسكت فتابع المشاهدة..و لمن خلص عمي سعد قال:لا إله إلا الله..بسم الله عليها..جميلة!!
ابتسمت و أنا أطالع في سعود إلي قال:ليش قلت الأذان...؟!
عمي:عشان الرسول وصانا...
-أنا محد قلي...
قلت:إلا حبيبي..أبوية أذن في أذنك...
لوى فمو بعدم اقتناع:أصلاً ايشبهم؟!،محد جا عندي لمن أنا نونو..مدري ايشبهم ما يحبوني...
عمو:لا حبيبي نحبك..كيف ما نحبك؟!،و بعدين سوينا عزيمة و إنتا جيت بس ما تتذكر كنت نونو...
قلت و أنا أنتبه:بس حبيبي..لا تكتر حلويات...
ترك الكيس و راح جلس عند عمو:أقولك.."طالع فيه عمو"..إنتا تعرف إنو..إنو هادي أصلاً أختي؟!
ابتسم عمو:ايوة..أختك الصغيرة...
-بعدين لمن أحد يضربها أضربو..أنا أخوها..أحميها من كل الأشرار...
عبدالرحمن:الله الله..أشرار ها؟؟؟
-ايوة..لازم الأخو ما يخلي أختو يطفشها أحد..صح مامي...؟!
ابتسمت:صح حبيبي...
قال بابا:سعود ايش تبغى تسمي أختك...؟!
طالع سعود في بابا:استنى خليني أفكر...أمممممم
قال بسعادة:بسميها خديجة...
-نعم؟!!!
قال سعود ببديهية:خديجة..زوجة الرسول...
طالع بابا فيا:جود...
قلت:خديجة حلو...
دخل علي و أبوه على بابا يقول:والله ما سميتها...
اتخصر علي كأنو بنت:لا والله..مالك دخل..أصلاً ايش دخلك في بنتي؟!
عمي أبو علي و هوا يقفل الباب:افهم عن ايش قاعدين يتكلموا و بعدين...
و جلسوا الاتنين..قال علي:جود ايش فيه؟!
ابتسمت:مافي شي بس بابا مو عاجبو اسم خديجة...
علي بعدم رضا:خديجة؟!
بابا:ايوة..ما تسموها خديجة...
أمر بابا كان على هوا علي لكن علي ما قدر يتغلب على العناد و الغلاسة فقال:إلا خديجة بنت علي بن سلطان الـ****** و النعم فيها..بنتي اسمها خديجة..كيفي كيفي أنا حر..
بابا انجن جنونو..قال و هوا يحاول يحافظ على هدوءو:خديجة لأ..الاسم قديم و يظلمها...
عمي أبو علي:عارفة معنى خديجة...؟!
-ايوة..إلي ينولد قبل وقتو..بس سبحان الله معناه مو حلو بس اكتسب حلاوتو من الناس إلي اتسمت بيه...
عمي سعد:كثير أسماء كذة..حلوة بأصحابها...
ما كان هدفي أضايق بابا..أو أعابطو أو أحاول أطفشو..لأ..بس أحياناً يحس الإنسان إنو يبغى يثبت _و بأي طريقة_ للناس إلي حواليه إنهم غلط..أنا ما سميت خديجة على أمي إلي خلفتني و رمتني..أنا سميت خديجة على زوجة الرسول الصابرة الجميلة المخلصة..و أبغاها تكون زيها..و إذا كانت أمي اتسمت خديجة و شوهت الاسم فأنا سميت بنتي خديجة و حزيد الاسم حلاوة في عين الناس و لو إنو كفاية..إنو زوجة الرسول كان اسمها كده..يكفيني أنا..على الأقل..بنتي حيكون لها من اسمها نصيب..بس مو من أمي..لإنها ما اتسمت عليها..لازم بابا يفهم دا الشي!!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس