عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:56 PM)
آبدآعاتي » 658,546
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بعدأيام قررت أم فهد تخطب شهد رغم ان بندر كاره خطبتها لأنه يعرف انها في شرق وهوبغرب من ناحيه الجمال والنسب والعائله
هوولدعز وهي لا هو ملك جمال وهي لا هوأبيض وهي لا
بندربينه وبين نفسه(معقوله تقدر هاالنت تنسيني عهود معقوله تكون مختلفه عن كل البنات اللي أعرفهم من عائلتنا طفشت من كثر ماأخطب بنات يهبلون لاكن كلهم طمعانات في فلوسي أبي وحده موطمعانه وحده ماتعرف منهو بندر ولد خالد
أبي وحده ماتدري من أنا لوهي كذا خذتها بس عساها تكون زينه).
(في بيت عهود):
شالت التليفون بعد مارن أكثر من مره : هلا والله.
ريم:أهلين مادريتي بااللي صار.
عهود:لا وش صاير.
ريم:بندر بيخطب وحده مومن العائله ولا من معارفنا وأزيدك من الشعر بيت مومنا ولافينا حنا فوق وهي بالقاع.
عهود:لاتكون بنت فقر أستغفرالله العظيم.
ريم:بنت الفقر هذي اللي مب عاجبتك ماخذه عقل أم فهد وبناتها.
عهود:هي زينه؟.
ريم: مدري بس مشاعل تقول أن أم فهد من شافتها وهي تمدح فيها وفي أخلاقها وتقول أنها دخلت قلبها وإذا ماخذاها بندر بتاخذها لمحمد.
عهود:جعلها مومن نصيب بندر.
ريم:وش فيك أنتي وش عليك من الرجال أنتهى كل شي بينك وبينه.
عهود:لا ماأنتهى وبتشوفين قريب بتطلق وبتقرب من بندر ولو تزوج بأحاول أفرق بينهم بندر لي ولايمكن احد يلمسه غيري.
ريم:اللي قاهرني أن أم فهد محد عجبها من عائلتنا مدري ليش.
عهود: وش تتوقعين من عجيز اكيد تبي وحده ماتعرف العز عشان ماتنقص فلوس ولدها لأنه بخيل بس يسخي.
ريم:وش عليك منهم خلك بحالك.
عهود: اللي قاهرني ماجد خلاص شركته بتفلس ورافض يطلقني أنا ماتعودت على الفقر.
ريم:أستغفري ربك.
عهود:أوف خلاص أزعجتيني.
(في بيت أبووليد):
جلست تاكل همبرجر وهي منسدحه وتغني:
عزه ياقلبي من الهم عزه ومن يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه لاتقول خيره خيبه كبير
دخل رائد: بنت كلي زي الناس.
يااللي تواسيني كلامك حفظناه أنا أبغى منك كلمتين أخيره
رائد: ترا جالك عريس سابع.
من الروعه خبطت على الأرض من فوق السرير:أخ ياراسي.
رائد:لي ساعه أكلمك وانتي عزه وعزه صجيتينا بها حمدالله رب العالمين فيه أحد ياكل همبرجر وهو منسدح.
شهد وهي تاكل:إيه أنا فيها شي.
رائد صكري فمك حومتي كبدي إذا بلعتي اللي بفمك تكلمي.
شهد:كفي غرفتي وأسوي فيها اللي أبي ومعليش يارائدوه أنت واقف في حدود ممتلكاتي الخاصه فاالرجاء تطلع برا
ياالله أشوف برا.
رائد:الحمدالله على نعمه العقل.
طلع من عندها وهو يضحك وطرت على بالها فكره حلوه.
نزلت تحت للصاله لقت خواتها وعيالهم مجتمعين ويزغرطون لأنها عروس
شهدمسويه على بالها مستحيه:شكرآ شكرآ أخواني وأخواتي.
روابي: مالاق عليك الحياء العبي غيرها خخخخخخخخ.
ياالله يابزارين قومو نلعب برا بالحوش يالله من يبي يلعب حبشه.
كل البزران قاموا وجلسوا الحريم الكبار يسولفون.
منال:يمه هذي متى بتعقل.
أم وليد تهز راسها بالأسف: مدري واناأمك شكلها بتفشلنا مع أهل ذى اللي خاطبها موراضيه تكبر تعتمد علي في كل شي ولاتعرف تسوي شي فالحه بالمطامر والرقص والأغاني وكنها ولد صارت تتصارع مع رائد وسامي.
منال:سامي عادي بس رائد لا مايصير .
أم وليد:الله يهديها بس.
(في الحوش):
الدور صار على شهد وكل البزران أنحاشو وراحوا يركضون يتوزون عنها وأكتشفت مكانهم وصارت تلحقهم وهي تصارخ وهم خايفين تمسكهم فجأه دخل سامي : بلعب معكم.
وجاء رائد: وأنا بعد بلعب معكم.
دخل راشد وتوه جاي من شهر العسل:الحمدالله رب العالمين أناداخل بيت أهلي ولامستشفى الطب النفسي.
سامي:عادي خلك فري.
شهد:وين حبيبه قلبك.
راشد:ترانا عطيناك وجه زياده عن اللزوم.
رائد:وين المدام.
راشد:عند أهلها.
رائد:ياشين دلع البنات.
راشد: خلك بحالك أحسن لك.
تركهم وراح.
بعد اللعب والهبال راحت شهد ورا البيت هي والبزارين وفتحت باب المسبح وعبته مويه وحطت فيه فلتر وطبوا كل البزان وصار هبال الكل طب لاكن في الأخير البزران أمرضو وشهد عاقبتها أمها كاالعاده.
(بعد مرورأسبوع)
خطب بندر شهد وجاء وقت النظره الشرعيه
شهد قدام المرايه واقفه وجاهزه وتفكر وش تسوي إذا جت بتطلع.
وبدت تستهبل كاالعاده .
مدت يدينها كأنها تقدم العصير ودقت ارقبه وهي تنزل راسها : خخخخخخخ هههههه ياحليك يامنى شداد يوم مثلتي في الشريب بزه والله مسخره هههههههه.
طق طق طق
رائد:العريس جاء ياالله أنزلي.
كان بندر جالس على اعصابه في الصاله وشهد ماتدري أن بندر جالس باالصاله نزللت مسرعه وهي تغني:
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه
بندريطالعها وهو مستغرب (وش ذي اللي بايعتها صدق قليله أدب أقول شكلي ماراح ألقى وحده مثل عهود.)
وقف بندر وأنتبهت له شهد وشهقت (يوه أناوش سويت والله فشله الله يقطعك يارئود ليه ماقلت لي أنه باالصاله هين والله ماأخليك مردوده).
من الحياء بنجت في مكانها
راشد: معليش يابندر ماكانت تدري انك في الصاله وهذي هي شهد على طبيعتها بدون أي تصنع.
رائد:كااك كاك كاك كاك وااااو فشيله معليش يابندر تراها دايم كذا.
شهد(طيب ياشين والله ماأخليك).
راشد:شهد وش فيك واقفه في الدرج تعالي خلي الرجال يشوفك زين تراه مستعجل.
شهد(مشكلته أجل ليش جاي): السلام.
بندر: وعليكم السلام.
كانت شهد لابسه لبس رسمي وشكلها مره رزه وشعرها طويل واصل لفخذها وحرير أنتبه بندر لشعرها وعجبه شكله
وحس براحه نفسيه غيرطبيعيه لذي البنت لاكن مافيها ولاشي من اللي كان يحلم به.
بندرمايدري وش يقول ولزم الصمت يحاول يطالعها ماقدر لأن رائد وسامي وراشد يطالعون.
شهدمنزله راسها وتحاول تلمح لو شي بسيط من بندر لاكنها حفظت شكل ولون جزمته .
طالعت بندر شافته يطالعها بغرور وكأنه مستحقرها رفعت حاجب ووقفت وطالعته من فوق لتحت
ورقت فوق وهي تقول(هذا اللي ناقصني نظرات إستحقار وغرور).
سامي : هههههههههه.
رائد:هههههههههههه.
راشد:عساك شفتها زين.
بندر:خلاص أجل أستأذن لأني مشغول وعلى فكره بأتصل عليكم قريب عشان نحدد موعد الخطبه الرسميه وبأكون انا والوالد وأخواني موجودين.
سامي:ياأخ بندر تبيها ولا لا.
بندرطالع الأرض ولزم الصمت.
راشدطالع سامي بطرف عين وهو معصب.
بندر:أستأذن الحين لأني مره تأخرت.
(في بيت أبونايف):
أم نايف: يارب تعجبه .
نوره: أمين والله لوماياخذها بذبحه.
أبونايف:شكلها مسويه لكم سحر.
أم نايف:لوتشوفها بتدخل قلبك هاالبنت مره دخلت قلبي ولوماخذاها بندر بياخذها محمد.
محمد:يمه ليش كذا حرام عليك ماأبيها.
أم نايف: بس ولا كلمه عساه يوافق عليها.
بعد مرورأسبوع
(في غرفه بندر):
نطل جواله وشماغه على جنب وأنسدح بالسرير يفكر:
مدري ليه هاالبنت باالذات من بد البنات أرتحت لها مع أن مافيها جمال بس مدري ليه أرتحت لها كل هذي الراحه
شفت بنات بغيت أموت قدامهم من قوه جمالهم وكانو موافقين علي بس حسيت أني متضايق وماأرتحت أبد مدري ليش يصير كذا, يمكن تكون هي اللي بتنسيك عهود أنا باني أمال كبيره على هذي البنت وإنشاء الله بتنسيني عهود وإنشاء الله تقدر
ياالله توكلت على الله وبكره الخطبه الرسميه وبنحدد بعدها الملكه الله يعين.
(في بيت أم وليد):
جلست بالصاله وهي مشغله المسجل ومعليه على الصوت وتغني:
هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدونه عني
تحبه أموت أناأذوب أناأدوخ ووالله وميت فيه
تحبه وقلبي وعمري وروحي ياعلني ماأبكيه
هلي لاتحرموني منه
دخل سامي وبدى يستهبل معها كاالعاده ودخل رائد وبدى يرقص معهم وشهد جلست تصورهم بكاميره اللاب توب.
دخل راشد وماعبروه ولاأهتموا بوجوده
دخلت أم وليد:وجع أنشاء الله انتي وياهم, وأنت وأخوك أنتقل المرض لكم.
قصروا على المسجل.
سامي:أي مرض.
أم وليد: هبال شهد.
شهد:يمه خلينا نفلها.
أم وليد:لا عندك إختبارات بكره وماشفتك تذاكرين .
شهد:يمه وش أسوي جاء ذا االي خطبني وجلست أتزين مثل ماقلتي لي وضاع الوقت أجل فيه أحد يخطب وحده في وسط الأسبوع.
سامي:يمه فاتك شهد سوت هبال عند الرجال اللي خطبها فشلتنا عنده.
أم وليدحطت يدها على راسها: وش سوت بعد.
رائد:ههههههههههه نزلت وهي ترقص وتغني صدفه ومن بين كل الناس علقني.
أم وليد:الله يفشلك من بنت مثل مافشلتينا والله لو يدري أبوك فضحنا.
راشد:يمه ماكانت تدري أنه باالصاله وزين أنه شافها على حقيقتها عشان مايقول مزوجينني وحده مهبوله.
شهد:أحترم نفسك يارويشد.
راشدتوه بيتكلم عليها قاطعته أم وليد:بس أنتي وياه عساه طلع وهو راضي من عندنا .
راشد:يوم شافها أبتسم وكن فيه ضحكه لأن شكلها مضحك وهي نازله وترقص وتغني.
سامي:شكلها عجبته.
شهدبثقه: أكيد بأعجبه لأني قمر على أمي طالعه.
(في مدرسه شهد):
جلست على الأرض وهي طفشانه من وحده مطفشتها.
سمر:وش فيك ياشهد متضايقه؟.
شهد:طفشت من هالمدرسه ومن البنات والمديره والمدرسات.
ساره:ليه طفشانه؟.
شهد:المديره والمدرسات كل شوي متهميني بتهمه والبنات كل شوي تطلع لي منهم معجبه شي يطفش.
ساره:أحمدي ربك أن عندك معجبات يكفي أنهم من حبهم لك يخدمونك ويشترون لك الفطور على حسابهم غيررسايل الإعجاب والهدايه.
شهد:خلاص قفلو على الموضوع.
رنا: وش صار بموضوع خطبتك.
العنود:وش صار يوم شافك وأنتي شفتيه زين حلو ولا لا.
شهد: لحظه لحظه خلوني أكل وبعدين أقول لكم السالفه.
بعد مرور شهر تملك بندر على شهد وصارت زوجته رسميآ.
شهد في ذاك اليوم سوت هوايل هبلت براشد أخوها يوم جاب لها العقد عشان توقع عليه
شهد وهي تلوي يدينهابإستهبال:واي ياربي مولازم خلاص قررت أكون عانس.
راشدبضيق:وش عانس الرجال برا ووقع ويحترون توقيعك.
شهد بعبط:يمه وش رايك.
أم وليد بضيق:وقعي وفكينا.
شهدبإستهبال:تصدقون هونت.
راشد:هو لعب عيال أقول مادام أنك وافقتي من البدايه وقعي وخلصيني لاتفشليننا قدام الجماعه.
وهي توقع تصغرط وهي تضحك : كلولولولولولولولولوش كلولوش زفوا العاروسه زفوها.
راشد:وأبصمي هنا.
شهد بعبط:ههههههههه شايفني أميه توني موقعه.
راشد:يمه ترا بذبحها.
شهدبمزح: خلاص خلاص بصمت وتبي أبصم على جبهتك.
راشدسفههاوطلع
دخل سامي: الشيخ بيوقف ورا الباب وبيسألك ان كنتي موافقه ولا لا.
شهدبإستهبال:خخخخخ والله فله هذا الشايب طيب قل له أني ورا الباب.
الشيخ أسمه أبوالحارث : يابنتي انتي موافقه على بندر بن خالد(......).
شهد باالفصحا:خخخخخخ نعم ياأباالحارث.
أم وليد: تكلمي زين فشلتينا عند الشيخ.
الشيخ عاد السؤال.
شهدمسويه مستحيه سبلت عيونها وهي منزله راسها وبصوت واطي : موافقه ياشيخ.
سامي:خخخخخخ مولايق عليك الحياء.
شهد: أدري بس عشان الشيخ ماياخذ عني فكره شينه المهم وين المسجل صرت عروس لاتس قو للرقص ياالله.
شهد رجت البيت بصوت المسجل وطلعت كل طاقاتها بالرقص والإستهبال وجلست تصرخ وسلافه بنت أختها تصورها
بعد ماراحوا الرجال وفضى البيت دخل رائد:يمه بندر يبي يشوف شهد.
شهد:وي وي وش يبي ذا لايابابا ماعندنا بنات يطلعون عند الأجانب.
سامي:يابقره صار زوجك على سنه الله ورسوله وشكله بيعطيك المهر.
شهدطارت عيونها هاه : مني فلوس نقود أموال (قالت كل المصطلحات).
أم وليد:يالله روحي له مادام أنك متشخصه ولابسه وياعيال خلو بندر يجلس مع شهد على راحته.
طلعت شهد وهي قلبها يخفق أول مادخلت بندريطالعها من فوق لتحت أبتسم: مبروك ياعروس.
شهدلزمت الصمت.
بندر عطاها بطاقه صرافه وقال:تراني حطيت مهرك في البنك.
شهد تشققت.
بندر:ممكن أعرف ليه السكوت.
شهدماردت.
بندربينه وبين نفسه لايكون طرما لا لا يارجال يوم كانت تنزل من الدرج كانت تغني بس هي مستحيه.
قام بندر:أجل مضطرأروح لأني مشغول.
شهدبينها وبين نفسها:في بليس أحد ماسكك والله العظيم شي يطفش أهم شي الفلوس وبس .
راح بندر وهوفيه ضحكه مومصدق انه تملك.
وصل الخبر لعهود وهي وأول ماسمعته أنصدمت وعصبت وقالت:هين يابندر اما دمرت زواجك ماأكون عهود ماراح أسمح لأحد ياخذك مني.
خذت الجوال وهي معصبه اوريك يابندر.
(في سياره بندر):
بينه وبين نفسه:والله ماعليها أهم شي الأخلاق مولازم الشكل لاكن لازم أتقرب منها أكثر وأكثر وبحاول أخلي قلبي يحبها
أنابنيت أمال كثيره عليها عساها تكون قدها وتنسيني عهود وتخليني أحبها الله يعيني على هاالبنت والله يستر منها.
فجأه رن جواله والمتصل رقم غريب.
بندر:ألو....
صوت ناعم وكله دلع:مبروك ياقلبي.
بندرمتفاجئ ولازم الصمت وبينه وبين نفسه(ياربيه وش أسوي كلما جيت أنساها يصير شي يذكرني فيها ومتصله بعد ياالله ماأقدر أتحمل قلبي كلما طاب زاد جرحه الله يعين).
عهود:بندوري وش لونك وحشتني موت.
بندربينه وبين نفسه(لاعاد ماعاد أتحمل).
عهود:ألوه.
بندرسكر بوجهها لأنه ماتحمل يسمع صوتها.
راح للمكان اللي كلما ضاق صدره جلس فيه وجلس يتأمل شكل القمر من بعيد وهوجالس ألحاله ويتذكر حبه القديم
(ياليتني أقدر أرمي كل اللي في قلبي وراي وأستريح وأعيش بس للأسف كلما نسيتك رجعتي تذكريني فيك ليه ياعهود خلاص روحي بحال سبيلك وخليني في حالي اه ياقلبي متى بتنتهي معاناتي)
وجلس والعبره خانقته وهو يتذكر الأيام اللي مضت من زمان جلس يتذكر أول لقى وأول رساله وأول مكالمه وأنطبعت قدام عينه صوره عهود وصوره شهد وتضايق يوم تذكر ان مافي شهد ولا ذره جمال وجلس يبكي من القهر حس أنه تسرع يوم تملك عليها حس بإحساس غريب وده يطلقها بعد ماتملك عليها مكالمه عهود فتحت جرح كبير بوسط قلبه ماقدر يتحمل انه ياخذ غيرها لزم الصمت ودموعه بدت تنزل دموع قهر وندم وحزن وأهات تجمعت في لحظه ماقدر يفرح لأنه توه متملك صارت فرحته حزن وجلس وكأنه في عزاء يعزي نفسه على موت حبه وبدايه عيشه جديده مع إنسانه مايعرف عنها ولا شي غيرأسمها
فجأه رن جواله وشاف الرقم نفس الرقم اللي أتصلت به عهود ولارد ورن جواله 10 مرات وقرر يرد ويوقف عهود عند حدها
بندر:نعم.
عهودبدلع:هلا قلبي وحشتني موت.
بندر مسك نفسه عشان مايبين أنه يبكي.
بندر:وش ذكرك فيني بعد كل هالسنين توك تشتاقين لوأنك تبيني كان أنتظرتيني الحين وش تبين.
عهود:أبيك انت.
بندر:أنسي خلاص ماعاد بيني وبينك شي.
عهود:والحب اللي بيننا.
بندر: كان نزوه وحب مراهقه وأناالحين تعديت هالمرحله.
عهود: طيب أناأحبك ومستعده أتطلق من ماجد عشانك وأنتظرك.
بندرقال لها قصيده:
صدقيني ماقدرت أوصل قرار
وأنصحك لاتقبلين الإنتظار
أدري أني بخسرك بس الضمير
يوم أخذتي رايه أخلص لك وشار
شوري أنك في السعاده تدخلين
مع ماجد اللي جا ك مختارك خيار
وماأقدر أنكر لك شعوري بالضياع
يوم أراد الله وفرقنا المسار
وأشهد أنك ياعهود تفرقين
عن بني جنسك بخصلات كثار
تبصرين وتفهمين وتصبرين
وترفعين النفس عن كل إعتبار
لاحشى والله مايلحقك عيب
حظه اللي يكسبك يكسر جدار
بس أنافي الحب ماأقرر مصير
لين يرقص خافقي ويقول صار
هذا كل اللي بقوله لك ياعهود والله يوفقك مع ماجد وخلاص أنسيني والله يرحم والديك لاعاد تتصلين علي
وأن دقيتي بأقول لزوجك ويتفاهم معاك.
عهود:يعني تهددني.
بندر بضيق: أظن سمعتي كلامي وأن شفت إتصال منك لاتلومين إلا نفسك
خلاص يكفيني اللي جاني منك خلاص خلي عندك كرامه ولاتدقين وشهد هي زوجتي وحبيبتي وكل الناس باالنسبه لي وأن وصل لها أي شي عن ماضيي معك بأعرف أن أنتي اللي قلتي لها وساعتها حسابي معك بيكون عسير فأحفظي كرامتك من الحين
ورجاء لاتدقين.
سكر بوجهها وجلس يبكي من القهر بصوت عالي(ماسويت فيك كذا ياعهود إلا لمصلحتك)
بعدأسبوع
جلست شهد عند التلفون فجأه رن ردت وكان المتصل نوره أخت بندر:هلا.
شهد:أهلين وينك ياشينه.
نوره:لا.... اللي يشوفك يقول ملكه جمال هههههههههه.
شهد:نسيتي أني عروس ههههههههههه.
نوره:هههههههه لامانسيت المهم على طاري المعرس.
شهد:وش فيه عريس الغفله ههههههههه.
نوره:هههههههه إيه والله صدقتي يناسب له هذا الأسم المهم يبي يكلمك.
شهدشهقت: لا لا تكفين ماأقدر.
نوره:خلاص صار زوجك وتقدرين تكلمينه.
شهدبخوف: لا ماأبي والله أني يوم طلعت له في يوم الملكه والله أني أرجف قدامه من الإرتباك والخوف.
نوره:هههههههههه هذا وأنتي جريئه منحرجه وش خليتي للي يستحون.
شهد:مشكلتهم مومشكلتي المهم ماأبي أكلمه.
نوره:ليه.
شهد:أستحي لاتحرجيني.
نوره: شهوده لحظه جوالي رن.
أنتظرت شهد خمس دقايق.
نوره:ألو معليش طولت عليك المهم وش قلتي بتكلمينه ولا لا.
شهد:لا.
نوره بخباثه:طيب وأن قلت لك أنه أتصل من شوي وقال أنه عند بيتكم.
شهدبشهقه:لا لاتقولين تمزحين صح.
نوره:هوعند الباب يقول يبي يشوفك بشكلك العادي وبيعطيك شي.
شهد:وش بيعطيني.
نوره: مدري بس يقول خليها تفتح الباب ياالله باي روحي شوفي بندر وش يبي ولازعلت عليك.
شهد:هوالحين واقف برا.
نوره: إيه تراه مشغول لاتعطلينه عن شغله روحي أطلعي له.
شهد:أوكيه باي.
شهدأرسلت أخوها سامي وجلست تطل من دريشه غرفتها تراقب الوضع.
شافت سياره فخمه قدام الباب نزل منها واحدشكله يجنن خقت مومصدقه أن هذا بيتزوجها.
ليش بندر جاي هل بيطلق شهد عشان عهود ولا لا وعهود وين موقعها من الإعراب خخخخخ معليش متأثره باالعربي
كيف بتكون حياه شهد وماهي أخر تطورات خطط عهود وهل بتملك بندر ولا لا كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم






هذا جزء بسيط أتمنى ينال رضاكم
بندر:هلا أنت سامي.
سامي:إيه تفضل أدخل.
بندر:لامشغول بس كنت أسأل عن شهد.
سامي:والله حرمتك المصون مستحيه تطلع لك ولووش تسوي مستحيل تطلع تعرف الحياء ومايسوي.
بندر: كنت بأعطيهاشغله.
سامي:أناأعرف أختي مستحيل تطلع.
بندر بعد تفكير:خلاص أجل خذ هذا الكيس وعطه شهد.
سامي:طيب ليه ماتتفضل.
بندر:والله كان ودي بس مشغول خلاص تامرني شي.
سامي:سلامتك.
بندر:ياالله في أمان الله.
سامي: مع السلامه.
دخل سامي وتوه بيدخل طلعت بوجهه شهد:وش ذا الكيس.
سامي:بسم الله روعتيني الله يقلعك, خذي هذي من بندر.
خذت الكيس وطارت لغرفتها.
دخلت الغرفه وقفلت الباب:ياربيه وش جاب لي.
فتحت الكيس وقلبها يخفق شافت فيه علبه فتحتها لقت جوال إن خمسه وتسعين , شهقت وجلست ترقص من الوناسها ويوم طلعته لقته مشتغل ويوم دخلت على الأسماء شافت رقم بندر مخزن بأسمه خذت الوصله وبدت تحط في جوالها أغاني تحققت أمنيتها أن يكون عندها جوال
جلست تتسمع لكل أغنيه حطتها باالجوال وأحتارت وش تخلي نغمتها وبعد تفكير حطت أغنيه لراشد الماجد
(في سياره بندر):
جلس يفكر يتصل عليها ولا لا فجأه قطع تفكيره صوت الجوال والمتصل رقم غريب:
بندربتعجب:ألو.
المتصل:بندركيفك.
عرف نبرتها من صوتها توقع أنها هي.
بندر:عهود وش تبين.
عهود:أبيك أنت.
بندر:عهود لاتلعبين على نفسك خلاص مافيه أمل أخذك أنتي على ذمه واحد وأناصرت متملك على وحده غيرك.
عهود:ماراح أسمح لها تاخذك مني أناأبيك بندر تذكروش كنت تقول لي يوم أنام عندكم في المستشفى تذكر كنت تقول لي ماراح أسمح لأحد ياخذك مني ولاراح تاخذين غيري وكنت تقول لي أناأحبك ومستحيل أعطي قلبي لأحد غيرك تذكر.
بندريتذكر وهو متضايق حس أن قلبه أنفتحت جروحه مره ثانيه وحس كأنه مكبوت ماتحمل يسمع صوتها وهي كانت تذكره وش كان يقولها من كلام حلو وأنه مستعد يضحي بكل شي عشان يتزوجها.
عهود:تذكر يابندر.
قاطعها بندر:بس كفايه خلاص ياعهود انتي أرخصتي نفسك لماجد وبعتيها عشانه هذا هو تزوجك خلاص ولالأنه بيفلس عهود أنا عارفك وخابصك زين لاتحسبين أني بأرجع لك أنسي ياماما.
عهود بنبره كلها دلع وغنج: بندراحبك.
ضعف بندرممايقدر يتحمل أستسلم ولاعاد فيه حيل يتكلم:عهود بأسمعك شي ياليت تسمعينه كله:
ماعاد لقلبنا ذكرى نسيناكم ولالأيامنا ذكرى نسيناكم
مدام أنكم تغيرتو بعد حنا تغيرنا ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم
ياليت وقتها كنتو فهمتونا ولاعنا تخليتو وبعتونا
وقدرتو الوفاء والحب اللي جالكم منا خساره ماتفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم
بعد ماأنتهت الأغنيه سكر بوجهها وهي مقهوره من اللي سواه.
بندر بينه وبين نفسه:( الحين وش بسوي مع هالعهود فتحت جروح مسكره أه بس لوأقدر أرجع الماضي وأخطبها قبل بدر كان أناالحين مبسوط ياالله خيره فيماأختاره الله , إيه صح ليش ماأتصل على شهد يمكن صوتها ينسيني عهود)
جلست بغرفتها وهي مبسوطه
فجأه رن جوالها وطاح منها لأنها يوم شافت المتصل بندر خافت.
شهد:ياربي وش أسوي ماعمري كلمت واحد أقول شكلي بخربها وأرد.
شهد:ألو......
بندر:هلاوالله كيفك ياعروس.
شهدوقلبها يخفق بسرعه: الحمد الله.
بندر:مبروك ياقلبي.
شهد بينها وبين نفسها:ياربيه ليه قلبي يخفق أحس أني بموت من الحياء.
بندر:ألوشهد حبيبتي كيفك.
شهدأرتاعت يوم سمعته يقول حبيبتي لأنها ماعمرها أحد قال لهاكذا.
بندر:ألو وين رحتي.
شهد بحياء: ممم ..... مععك.
بندر: طيب ليه ماتتكلمين ولاتتغلين علي يعني.
شهدلزمت الصمت.
بندر:هااه وش رايك باالهديه.
شهد:حلوه.
بندر:أكيد حلوه مثلك.
تلون وجه شهد بعده ألوان ماتدري وش بتقول وحس بندر أنها منحرجه فقال لها: حبيبتي.
شهدأرتاعت:نعم.
بندر:شكلك مشغوله أوكيه بأتصل عليك بأخر الليل متى تنامين؟.
شهد بربكه:مدرري.
بندرحس أنها مره منحرجه فحب يبعد عنها الحياء:شهد.
شهد:نعم.
بندر:ينعم الله عليك بس كنت بقول أني بتصل عليك قبل ماأنام لأن عندي شي ودي أقوله لك.
سكتت شهد.
بندر:شهد.
شهد:نعم.
بندر:بأسكر بس راح توحشيني موت.
شهدسكتت.
بندربهمس:أحبك موت.
شهدطاح قلبها بسروالها أول مره أحد يقولها مثل هذا الكلام .
بندرحس أنها ماتبي تتكلم
بندر:ذاكرتي.
شهد كذبت:إيه.
بندر:شدي حيلك وأنجحي أبيك تصيرين من الأوائل.
شهدبينها وبين نفسها: تنكت حضرتك قال من الأوائل قال مايدري اني ماأنجح إلاباالدز.
بندرأنحرج:أوكيه قلبي ماأطول عليك بس أنتظري مكالمتي وإذا مارديتي بأعرف أنك نمتي أوكيه ياالله في أمان الله.
شهدسكرت السماعه وهي تغني :
ياأهل الروح تعبانه جيبولي دكتورنفسيه جيبو لي دكتور نفسيه.
دخل سامي:حمدالله رب العالمين العقل نعمه كل هذا لأن بندركلمك أجل لاتزوجتيه وش بتقولين.
شهد:هلي لاتحروموني منه.
سامي:أقول عطيني الوصله خلاص مليتي جوالك أغاني .
شهد:لاياحبيب ماما أنسى.
سامي:أوف والله مالي خلق للهواش معك أروح أطلع أنام أصرف لي.
نزلت شهد وهي تنادي:ياأهل الدار ياأهل الدرا.
لقت أهلها مجتمعين بالصاله:يتقهوون.
أم وليد:خير انشاء الله ويننا فيه.
سلافه:جدتي سمعتي أخر خبر بندر جاب لشهد جوال أن خمسه وتسعين.
أم وليد: متى جاء.
شهد:جاء المغرب وأناأكلم أخته نوره وقال لهاخليها تطلع لي.
أم وليد:وأنشاء الله طلعتي.
شهد بخبث:ليه شايفينني ميته عليه لاياماما أرسلت سامي يقابله وجاب لي هذي الهديه اللي من بندر.
أم وليد:إيه هذي بنتي السنعه .
شهد:وش تبينه يقول عني مرجوجه وميته عليه لا.
أم وليد:أساسآ أنتي مرجوجه بلياش.
الكل:هههههههههههه.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس