عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الجزء الرابع من القصه:
جلست بغرفتها وشغلت المسجل وحطت أغنيه من أغاني الكسرات وطولت على أخر المسجل وبدت تغني وترقص بإستهبال
التحليه جيتها مره من بعدها القلب مسروق كتبت فيها أنا كسره مسكين ياللي ماله معشوق
جيتها بموتر اللكزس موديلها ألفين وأربعه وشفت واحد على يقز القلب شاله وولعه
عيونه الثنتين مكحلها وشعره ناعم وأشقر ماشفت ماشفت مثلهاوالجسم يابشر مخصر
لابس الجنز مع الطربوش ماسك في يده جوال باندا خلى الشارع كلبوه مخروش ........
طق الباب أخوها الأكبر منها بسنه سامي
سامي: يابنت قصري على المسجل أبي أشوف الفلم موقادر الصوت عالي قصري.
ماسمعت فتح الباب وشافها لابسه ثوبه ومتلثمه بشماغه وماسكه العقال كأنه دركسون وترقص بهبال
وبنت أخته تصورها بكاميره فيديو تحمس وركض لغرفته
ولبس مثلها وبدو يرقصون ويغنون وصكوا باب الغرفه ولزقوا على الباب ورقه مكتوب فيها موقع تصوير الرجاء عدم الدخول
عشان ماتخربون اللقطه.
وبدو بالهبال ويغنون:
راحت حياتك يابو فيصل
معاي شاهده متوسط ياما بنينا من الأحلام للجامعه كنت انا مخطط تبخرت وصارت أوهام
فجأه أنفتح الباب بقوه أمهم جت معصبه: شهد ووجع وش ذا الصجه أزعجتينا, وماشاء الله ومعك سامي بعد أكملت .
شهد بروعه: أاااا....... (لاتعليق) سكتت لأنها تعرف انها غلطانه.
سولافه: أمي ساره ليه جيتي خربتي اللقطه علينا.
أم وليد: ماشاء الله حتى أنتي خربتي يالله أشوف أمشي قدامي أنتي وخالك سامي ياالله وخلو شهد تذاكر عندها إختبار بكره يالله.
شهد:يمه تو الناس خليهم.
خذت أمها المسجل وطردت سلافه وسامي برا وصكت الباب وقالت: أن ماذاكرتي بأعلم أبوك بااللي سويتيه.
شهدبروعه: لاتكفين إلا أبوي خلاص خلاص بذاكر.
هذي شهد بنت مرجوجه ومضحكه وماتعرف شي أسمه مسؤليه المسؤليه بوادي وهي بوادي ثاني معتمده على الكل في كل شي
تدرس في ثالث متوسط مارسبت ولاسنه لأنها مطفشه المدرسات نجحوها يبون يفتكون منها
عمرها16سنه لأنها دخلت المدرسه متأخر طبعها مرح تحب الضحك والوناسه مايهمها أحد أهم شي تفلها عربجيه ماتعرف الأنوثه وماتحب الدلع وإذا شافت أحد دلوع تحس أن ودها تقوم تصفقه عشان يتكلم زين.
طبعآأبوها لملقب بأبووليد:عمره في الأربعين عصبي وماينعطى وجه لاكنه حبوب معهم.
أمهاأم وليد: في نهايه الثلثين صارمه وفيها شويه عصبيه لاكنها حنونه وممشيه عيالها صح وماتنرفض لها كلمه واللي يعاندها ياويله.
عندهم 4بنات و3أولاد وهم:
البنت الكبيره: هدى 28سنه متزوجه وهي صغيره عندها بنتين و3أولاد وهم:
سلافه:14سنه قريبه من خالتها شهد وتدرس معها.
رنيم:3شهور.
يوسف:19سنه صديق شهد وهو الكل بالكل بالنسبه لها.
ريان:10سنوات قلق وبثر.
راكان:6سنوات هو وأخوه توم وجيري شطانتهم لاتطاق.
أختها الثانيه:منال:27سنه متزوجه وعندهاولدين وبنتين:
روابي:15سنه قريبه من سلافه وشهد.
ساره:5سنوات.
محمد:7سنوات.
وليد:سنتين.
أختها الثالثه:شذى 22سنه توها متزوجه من قريب.
وأخوانها الأولاد
أخوها الأكبر وليد:29سنه متزوج وهو صغير وعنده ولد 3أولاد.
حمد:19سنه.
منصور:17 سنه.
ثامر:7سنوت .
أخوهاالثاني: راشد: 24سنه توه متملك زواجه قريب.
أخوها الثالث: رائد 22سنه أعزب وزاحف.
أخوها الرابع: سامي أكبر منها بسنه دايم معها في الدجه والهبال.
(في بيت أبوفهد):
أم فهد: لازم نزوج بندر خلاص صار عمره 25 سنه لازم نزوجه.
أبوفهد: إذا جاء من السفر قلت له.
........................
(في غرفه نوره):
نوره: وين ريماس مالها أثر.
نجود:ريماس مسافره مع زوجها لأن عنده دوره في أمريكا.
نوره: سمعت أمي تقول انها بتخطب لبندر.
نجود: ماأعتقد إلا ماتلاحظين أن مشاعل من تزوجت أخوي فهد مالها حس وماعاد صارت تنزل معنا.
نوره: أمي تقول أن فهد ناوي يفضي الجناح لبندر ويسكن برا.
نجود:الله يعينه.
نوره: مالاحظتي أن عهود تضايقت يوم أمي قالت بنخطب لبندر.
نجود: إلا لاحظت عليها هذا الشي بس لووش يصير ولو تتطلق ماراح نرضى أن بندر ياخذها نسيتي وشلون سوت في بدر الله يرحمه يوم تزوجته.
نوره: كانت أقرب الناس لي بس من عرفت بااللي صار كرهتها الله يقلعها .
نجود:للأسف فيها جمال لاكن داخل قلبها سواد وحقد حسبتها أجوديه صارت شكل ظاهري فقط بلا أخلاق.
نوره: ماعليك منها المهم وش بنسوي في سالفه بندر وخطبته .
نجود:لاحقين خليه يوافق بالأول ثمآ تفلسفي.
(في بيت عهود وماجد):
ماجد:هاالحيوان الكلب صار داهيه ظنيته دبشه بس عرف كيف يربح.
عهود بتعجب:منهو؟.
ماجد: ومن غيره الكلب ولد عمك بندر, خسرني ثروه عظيمه بسبب شركته اللي دخلت السوق وخذت كل الأرباح.
عهود:يعني كيف.
ماجد:ولد عمك بيخلي شركتي تفلس الكل صار يشاركه لأنه ذكي حتى شركائي أتركوني.
عهود:وش بتسوي؟.
ماجد:خلاص ماعاد بيدي شي أسويه بس على فكره حسابك اللي في البنك مضطر أسحبه.
عهود طلعت عيونها لقدام: نعم وش قلت؟.
ماجد:يابنت الناس قدري موقفي الشركه بتفلس وديونها كثيره كل اللي أبيه منك تقتصدين في مصاريفك خلاص يكفي مصاريف.
عهود: لا والله هذي مشكلتك مومشكلتي.
ماجد:بتقتصدين غصبآ عنك وأن مارضيتي بكيفك بس لاتلوميني على أي شي يمكن يصير.
عهود: يعني بتطلقني طلقني وفكني من هالعيشه اللي تمرض الواحد.
ماجدبعصبيه: وش جاب طاري الطلاق.
عهودلقتها فرصه لطاري الطلاق: أصلآ أنت ماتبيني خلاص طلقني.
طلع ماجد وتركها في الغرفه لأنه عارف أنه لويجلس بتكبر المسأله, وقعدت تصارخ: ميري سيتي.(أسامي الشغالات).
ميري:يس مادام.
سيتي:يس مدام.
عهود بضيقه:جيبوا الشناط وحطوا كل ملابسي فيها وأنتي حطي ملابس البنات في الشناط ذيك بسرعه, أوريك يامويجد أماخليتك تطلقني ماأكون عهود.
دقت على السواق وهي معصبه: راجوا جهز السياره بسرعه.
وقفلت بوجهه وعلى طول راحت بيت أهلها بدون ماتعطي ماجد خبر.
ودخلت وهي تبكي : أساسآ أناغلطت يوم تزوجته يبه ماأبي ماجد العيشه معه تزهق.
أبونايف: ليه وش صار؟.
عهود: يبي يسحب كل حسابي ويبيني أقتصد بعد يقول الشركه بتفلس وجلس يصارخ بوجهي يبه ماعاد أطيق العيشه معه.
أبونايف: أقول لاتقعدين تتدلعين علينا ماعندنا بنات يتركون بيت ازواجهم بدون علمهم أرجعي بيت زوجك معززه مكرمه زلا ترا بوديك من نفسي وتعوذي من الشيطان.
أبو نايف غصب عهود ترجع لبيتها وعهود بدت تفكر بخطط تخلي ماجد يطلقها وبدت تتمشكل معه وتجيب له مشاكل وتغلط عليه.
(في أمريكا):
فايز: تصدق يابندر عندي واحد من الشباب بيتزوج قريب باالرياض وبحظر زواجه وأبيك تحظر معي الزواج.
بندر: من يكون؟.
فايز: راشد صديقي الروح باالروح وزواجه في العطله وش رايك تحظرمعي.
بندر: أشغالي تمنعني.
فايز: على الأقل خاويني ياشيخ تعال حتى أنا مثلك مضغوط باالشغل بس هو طلبني وماأقدر أرده هاه وش قلت؟.
بندر:يكون خير.
فايز:إلا ماقلت لي ليه إلين الحين ماتزوجت.
بندر:أناقلت لك السالفه من قبل .
فايز:طيب هي تزوجت ماجد خلاص أنساها.
بندر: مقدرمافيه أحد يقدر يفارق روحه.
فايز:طيب تزوج يمكن تلاقي وحده تنسيك عهود.
بندر: مستحيل أنساها.
(في بيت أبووليد في الصاله):
شهد جالسه تطالع أفلام كرتون ومنسدحه على الكنبه ورجل فوق ورجل تحت.
سلافه: شهد قومي فيني رقصه.
شهد: لايكثر خليني أشوف زورو يالبى قلبه يبل وجهه.
سلافه:وش يعجبك فيه تراه كرتون.
شهد رمت الشبشب في وجه سلافه وبدى الطقاق بينهم ومافيه أمل يوقفون فجأه رن التلفون وركضوا الثنتين يبون يردون
سلافه: أأأأ ..... ألو....أي أتركيني وبدت تصارخ فجرت أذن المتصل وأسحبتها منها شهد:ألو.
شهد: هلا والله بالشينه(كلمه دايم تقولها إذا كانت مشتاقه لأحد).
فرح:هلا والله بك وينك ياالمخيسه كلما دقيت أكرشتني أمك ياكرهي لها.
شهد:خخخخخخخخ حتى أنا دايم تكرشني أقول مضطره أسكر طرينا القط جاء ينط.
فرح: جت أمك.
شهد: إيه ياالله باي.
أم وليد:من تكلمين انا ماقلت لك ذاكري.
شهد:يوه نسيت(كلمه دايم تكررهاإذا سوت شي غلط).
سلافه:أمي ساره ترا شهد, شهد أعلم.
شهد تطالعها بطرف عين.
أم وليد:خير أنشاء الله وش فيها شهد.
سلافه: أبد مافيها شي .
روتين شهد اليومي ترجع من المدرسه تتغدى تنام أواحيانآ تسمع أغاني ودردشه على النت والعصر عيونها ماتفارق التلفزيون وأحيانآ تستهبل هي وسامي ورائد وإذا جاء وقت النوم تحل واجباتها وتنام وتصحى متأخره وهواش مع أبوها إلين ماتقوم من السريروتروح المدرسه متأخر وتطلع جنيه المدرسات والمديره وترجع للبيت وكذا حالها كل يوم.
(في مدرسه شهد):
صافين البنات في الطابور والرئاسه ألزمت كل المدراس يقولون النشيد الوطني على طابور الصباح يوميآ
وبدت الإذاعه وشهد وصديقاتها يسولفون في ستارأكادمي .
شهدبنات شوفوذيك البنت تطالعني وتتبسم وش رايكم.
العنود:اغمزي لها ودوخيها بإبتسامتك.
غمزت شهد والبنت صرخت بصوت واطي: بنات أبتسمت لي فديتها.
العنود:ألين الحين مهبله بها.
شهد: طفشوني هاالبنات كل وحده معجبه فيني وتغار علي طفشت منهم شفتو ذا الخبله كل شوي جايبه لي هديه وكل يوم ورده حمرا لا وتشيل شنطتي وتلف عباتي صايره خدامه عندي.
رنا:شكلها تموت فيك.
شهد:شفتوا بنت طلال ال..(......) اللي في أولى متوسط.
شوق:إيه أسمها بدور.
شهد:مدري بس أحس أنها دلوعه موت.
الكل: وع هذا اللي ناقص خكريات بمدرستنا.
المديره أنتبهت لحركات شهد وسحبت الميكرفون وقالت: شهد ممكن تتقدمين عندي.
شهد راحت وهي تمشي مشيه شباب ورازه صدرها بكل فكر:سمي يالبى قليبك.
المدير: لاوالله نسيتي أنك بنت.
البنات يضحكون على تصرفات شهد
المديره:أبي أعرف ليه تسولفين في الطابور؟.
شهد: عشان نصحصح في الحصه الأولى مثل ماأنتي عارفه الواحد يجي من بيتهم فيه النوم وريحه الفم الله لايوريك وقلنا نسولف عشان نصحصح بغيتي شي.
المديره:حنا ليه حاطين لكم الإذاعه.
شهد: فضاوه مالقيتو شي تسوونه نشبتوا لنا بهالذاعه.
المديره:أنتي قليله أدب.
شهد:أدب ولا نصوص كاك كاك كاك كاك خخخخخخ أوه نسيت أنك المديره معليش.
المديره: أسبقنيني على المكتب.
شهد: ليه سباق هو.
المديره بعصبيه: شهد.
شهد: طيب لنفرض أني رحت لمكتبك وبعدين بتعطيني تعهد خلاص ملفي كله تعهدات مابقى شي وأروح للثانويه خليني أفلح عشان تفتكين من وجهي.
(في أمريكا):
بندر:فايز أنت ليه تلح على بالزواج أنت متزوج ومبتلش تبيني أصير مثلك يعني.
فايز: كنت مثلك ومن تزوجت نسيت كل شي يتعلق باالماضي حتى حب حياتي نسيته وصرت ماأشوف إلا زوجتي حبيبتي .
بندر: ياالله أنت من جهه واهلي من جهه كلكم تضغطون علي وتزنون خلاص ماأبي أتزوج.
فايز: وراك وراك ألين توافق.
بندر: الله يعيني عليك.
بعد مرور أسبوعين رجع بندر للرياض بالسلامه وحظر زواج راشد لأن فايز ألح عليه يروح معه وتعرف بندر على راشد
لاكن ماصار صديقه
وبعد مرور أسبوعين من كثر إلحاح أهله وإلحاح فابز على بندر بالزواج قرر يتزوج ومن دروا العائله أن أم بندر بتخطب لبندر
صارو البنات يترززون قدام أمه كل وحده تتمنى تكون زوجه له وعهود كل يوم تطفش ماجد عل وعسى يطلقها
ويوم درت ان بندر بيتزوج حولت حياه ماجد لجحيم عل وعسى يطلقها.
وكانت شروط بندر يكون عمرها فوق 22سنه وتكون ملتزمه ومثقفه وأخلاقها عاليه ومتواضعه وأهم شي بيضاء وطويله وشعرها ناعم ودلوعه كل هالأمور في عهود إلاأربع أمور الإلتزام والثقافه والأخلاق والتواضع.
ومرت الأيام وأم بندر تدور في البيوت وكل البنات اللي شافهم بندر يطرحون الطير من السماء من جمالهم
لاكن بندر ماارتاح لهم رغم أنه منهبل من جمالهم ومرت الأيام على هالحال جاه صديقه فايز وقال له وش رايك تخطب أخت راشد
بندر: لا........ الله لايقوله ماهم من ثوبنا يارجال فكنا بس.
فايز:أختي تقول أن أخته مرحه ووسيعه صدر وأخلاقها تهبل ماتدري يمكن تكون من نصيبك.
رفض بندر لأنها مو من مستواه .
فايز:والله لوأني ماتزوجت كان أخذتها تدري ليش.
بندربدون نفس:ليش؟.
فايز:إنسانه مرحه تحب الضحك ماتعرف شي أسمه بكى والله لوتتزوجها بتنسيك عهود وبتملا حياتك ضحك وفرفشه.
بندربإستهزاء: باالله عليك.
فايز:عاجبك حزنك وعبوسك حتى ضحكه ماتعرف تضحك.
بندر:من بعد عهود سودت أيامي.
فايز:نصيحه خذها والله ماراح تندم على الأقل شفها شوفه شرعيه.
بندر: تدري وش اللي ذابحني الي ذابحني أني شفت بنات كثير وكلهم بنات عز جمالهم جنوني مايحطون مكياج ولايعرفونه
كأنهم حوريات أقولك جميلات تقول أخت راشد اقول لاتحوم كبدي.
فايز:أنا حاس أنها من نصيبك على العموم أختي زواجها قريب خل أهلك يجون وأخت راشد بتجي وخل اهلك يشوفونها وإذا اعجبت أمك أكيد بتعجبك وهذي بطاقه الدعوه لأمك وأخواتك.
(في زواج أخت فايز):
نوره: يمه منهي البنت اللي قال عنها بندر.
نجود:بندر يقول ان أسمها شهد وبنشوفها مع أخت صديقه.
أتصل فايز على اخته مها وقال لها تروح تستقبل اهل بندر وتوريهم أخت راشد
مها:أنتي أم بندر؟.
أم فهد: هلا والله من أنتي.
مها: أنامها أخت فايز.
نوره همست في أذن رماس: تتوقعين انها هذي.
ريماس:ماتلاحظين انها حامل يعني متزوجه.
أم فهد:قال فايز لولدي عن وحده بتحضرالزواج.
مها عرفت أم بندر وش تقصد فقالت:هذيك هي أخت راشد وأسمها شهد.
نوره:مافيها ولاشي من شروط بندر.
أم فهد:مها ممكن تنادينها ولاتدري ان احنا بنخطبها.
جت شهد وأبتسمت أم فهد قالت:والله أني أول مره أرتاح لوحده كثر ماأرتحت لهذي البنت.
نوره: يمه بس خلاص جت البنت.
سلمت شهد عليهم وهي مبتسمه وقدرت تتصادق مع نوره وريماس ونجود وجلسو طول الليل ضحك وهبال ورقص وسعه صدر
وأهله حبو شهد لاكن المشكله بندر عساه يوافق ياخذها.
جاء بندر ونوره عطت شهد رقم تلفونهم وشهد عطت نوره تلفونهم وطلعوا وشهد رجعت تكمل هبالها مع البنات.
(في سياره بندر):
بندر:هاه عساها أعجبتكم.
أم فهد:دخلت قلبي من شفتها ماشاء الله أخلاق وحبيبه ووسيعه صدر.
نوره: والله أنها شي نصيحه تزوجها وجبها عندنا والله أنها متواضعه وتخليك تضحك غصب تدري أنها خلت أمي ترقص.
بندر:أخس وفي عرس أخواني مارقصتي.
ام فهد: والله وش أسوي طارت بي طيره.
بندر:درت أن أنتي بتخطبينها.
أم فهد:ماتدري بس هي طبعها كذى حبوبه والله أني حبيتها.
ريماس:بندر هي ماعليها بس......
بندر:ليه هي وش فيها.
نجود:انت شفها يمكن تعجبك لاكن من ناحيتي عاجبني أخلاقها ومرحها الله يوفقها.
بندر:أجل ماأبيها.
أم فهد: مب على كيفك شفها وبعدين تكلم وأن مابغيتها خذتها لمحمد لأني حبيتها.
سكت بندر:يكون خير.
مرت الأيام على شهد بسرعه مابين ضحك وهبال وفرفشه
وفي يوم من الأيام خطبها إبراهيم ولد عمها خالد
وشهد كالعاده قالت: مااتخيل أني متزوجه .
وبعد إلحاح أهلها وافقت تقابله ويوم جت النظره الشرعيه دخلت وهي لابسه تنوره سوداء ضيقه وبلوزه حمراء وجلست ساعه وهي تلبسهم لأنها ماتعودت على هذي الملابس
المهم دخلت وهي شايله صينيه فيها عصير قربت وهي تنتفض وبدون أي سابق إنذار تعثرت وكبت العصير في وجه إبراهيم وإبراهيم بطبيعته عصبي بس مسوي نفسه ريلاكس ويوم أنكب العصير صرخ وبوجه شهد:أبقره أنتي لهاالدرجه عميانه ماتشوفين.
شهدبعصبيه:الشرهه موعليك علي أنااللي ضيعت وقتي الثمين على واحد مثل أشكالك تفوه عليك واحد تافه وبايخ تراه عصير موسم وعلى فكره أناكارهه أطلع لك لأني ماأبيك.
وطلعت وهي معصبه أماإبراهيم رفض ياخذها بسبب أنها قليله أدب.
شهد كل شوي تنخطب وتصير لها مواقف مضحكه أثناء النظره الشرعيه
مره تسولف عن هبالها مع الخاطب ومره تحش بخلق الله قدامه ومره تنكت وتخلي اللي خطبها يغفل من الضحك وهوطالع
ومنهم يوافق عليها بس هي ماأرتاحت.
تطورت العلاقه بين نوره وشهد وأستمرت مكالماتهم وصارت يوميه وتطورت إلى الميانه
(في بيت أبونايف):
نوره: عاد تصدقين قلت لها أنا نوره ماصدقتني ههههههههههههههههه بس خلاص ياشهد بطني يعورني من الضحك هههههههه
أه يابطني هههههههههههههههه.
دخل بندر وشاف نوره من كثر ضحكها وجهها أحمر ومنسدحه على الأرض من كثرالضحك.
بندر:حمدالله رب العالمين ذي وش فيها أنهبلت.
نوره: ماأقدر خلاص ياشهد ههههههههههه.
بندر من سمع أسم شهد رقا فوق وشال السماعه وجلس يتسمع لكلام شهد ونوره.
شهد: أمس كنت الحق أخوي لأنه سوى فيني مقلب كاالعاده ويوم .
نوره:هههههه أيه كملي بس أي واحد.
شهد:سامي المهم كان يكلم خويه وقال لي ماألمس الكمبيوتر حقه لأن عنده عمل على البوير بوينت وجالس عليه شهر وهو يزين فيه قمت ورحت مسرعه ومسحتها وعصب ونطل جواله ولحقني كاالعاده وأناأركض نزلت تحت وتشوفين كأني جراند أودرايفر وهو الشرطه ويلحقني نزلت مسرعه وأنا أصارخ طلعت باالحوش وكان كله مويه أخذت الفيري شفته بالأرض وسامي يلحقني والشر بعيونه وأنا أركض صبيت الفير من ورا وكثر إلا يطيح وتنكسر رجله ههههههههههه وجلس أسبوعين بالمستشفى لاكن بالأخير شكرني لأنه مارح للمدرسه بسببي.
نوره:هههههههههههه والله انك فله.
شهد: تصدقين عندنا مدرسه سودانيه تدرس تعبير ماتعرف لهجتنا من تدخل البنات يهبلون بهاعشان كذا تطلب نكتب لها بااللغه الفصحا عاد اناقلت لها:أستاذه ماأعرف فصحى اعرف عاميه وقدرت أقنعها بأسلوبي المهم طلبت مننا نكتب لها رساله إعتذار وقالت لنا العناصر اللي لازم نتبعها المهم كان إختبار مفاجىْ دخلت وقالت اكتبوا دحينه الرساله قودامي الحينا.
المهمم أناتوهقت فجتني فكره جهنميه كتبت لها أغنيه رابح صقر كل إنسان يخطي.
نوره:ممكن تغنينها.
شهد عندها عذوبه صوت في الغناء فقط أماصوتها الطبيعي موحلو.
بدت تغني.
كل إنسان يخطي في حياته ويصيب كل نفسآ عليها كل نفسآ لها
والله ماكنت قاصد بس حض ويصيب كلمتآ في لساني وباالخطى قلتها
بندر يسمع صوتها وهي تغني وأبتسم.
نوره: طيب وش قالت السودانيه.
شهد:هههههههههههه تحسبني مألفه هذي الرساله لاكن وحده من المدرسات قالت لها أن هذي أغنيه عشان كذى خلتني أرسب في التعبير وبعد مده قررت أني أكتب تعبير صح لأنها أجرحتني يوم قالت لي أنتي فاشله وتحدتني أالف رساله إعتذار.
من مسكت القلم بديت أألف وبدون شعور كتبت وكتبت والصدمه أن اللي كتبته أخذت عليه درجه كامله وأكتشفت أن عندي موهبه في التأليف يعني أكتب خواطر.
نوره:ممكن تسمعيني اللي كتبتي.
شهد:ههههههههه لا نو وي.
نوره:ياالله.
شهد: طيب بحاول أألف شي ألحين
لي صاحبآ حبه ملى قلبي كله
فيه الحلى والود والوفا والمزوحي
دايم على بالي وكل يوم اشغله بإتصالاتي
أعزه وأعز أمه وحبي لها مالي الدنيا كلها
شهد: أمممم بس هذااللي أقدر عليه لاكن إنشاء الله بأألف شي أحسن منها وأهديها لك.
نوره: من تقصدين بالخاطره اللي الفتيها.
شهد:أكيد أقصدك أنتي إلا وين أمك ولها أني فاقدتها.
نوره:منشغله بسالفه بندر تدور له عروس.
شهد: من بندر؟.
نوره: أخوي الله يعينه ندور له عروس من 3شهور وإلين الحين مالقينا له وحده.
شهد: طيب ورا ماتخطبون له وحده من قريباتكم.
نوره: مايبيهم.
شهد: يبي لكم خطابه عشان تلقون له وحده, المهم أناطولت معك ترا لنا ساعتين على التيلفون.
نوره بدهشه: صدق والله مادريت.
شهد:خلاص ياقلبي ماأبي أطول عليك.
نوره : أوكيه بس لاتطولين علي.
شهد: أوكيه باي.
نوره: باي ياقلبي.
سكر بندر السماعه وجلس يفكر في شهد(شكلها بتنسيك ماشاء الله عليها مرحه وتدخل القلب على طول وصوتها وهي تغني جنان مشاء الله بس الله يستر أخاف شكلها موزين الله يعين).
فجأه جت أمه :بندر وانا أمك وش قلت بموضوع شهد والله اني حابتها.
بندر:مدري يايمه.
أم بندر: بكره بأكلم أمها شفها وأحكم وإنشاء الله بتعجبك.
بندر:إنشاء الله.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس