عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2016   #107


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:19 PM)
آبدآعاتي » 3,247,568
الاعجابات المتلقاة » 7396
الاعجابات المُرسلة » 3675
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وراحت اهي ومنى وحنان وعبير ..
و خالد قعد جمب مرام واهو يهمس : يالييييل مطولك ..
كتمت مرام ضحكتها .. وانفتح الباب ودخل ابو سعود وفيصـل

كانت فتون عند الباب وشافت وقربت وسلمت على أبوها وانتبهت لفيصل داخل وراه ..
يوووه شهالموقف الي انحطيت فيه .. كان شكله ملفت اهو وثوبة الأصفر ولابس شماغه بطريقة عشوائية تهوس وريحـة عطره القريبة منها مغطية المكان ..
انتبهت له يطالعها ومدت ايدها من مكانها واهي بعيدة يقالها تبي تصافحه بس ..
مد ايده ومسك ايدها وضغط عليها واهو مضيق عيونه فيها .. وماحست بنفسها الا واهو ساحبها قدامه وقرب وباس خدها وهمس : عامليني بحب قدام الناس على الاقل !
أبعد وترك ايدها ومشى ووقف جمب أبو سعود الي يسولف مع خالد ..

أبو سعود : شالي ماتدري ياخالد الحين اتزوجت وخلصت ولانت مخطط وين بتروح مع زوجتك ووين بتسافر ؟؟؟؟
خالد واهو قاعد جمب مرام بارتياح ويقول ببرود : مايبيلها تخطيط يبه اذا قررت باحجز بنفس اليوم واسافر
ابو سعود : ياولد بتفشلنا مع العروسة انت .. (( وطالع بمرام وقال بابتسامة أبوية : وانتي يمه ماتدرين عن شي ماقالك شي ومخبينه علينا ؟؟
مرام ببرائة : ههههه لا ياعمي مادري عن شي ..
مشت فتون لهم واهي تقول بضحكة : يبه حبيبي انت شدخلك فيهم ؟؟
ابو سعود : ابي اشوف مرتب شي للابنية ولا ماخذ السالفة لعب زي عادته ..
خالد : أفا عليك يبه انا آخذ السوالف لعب ؟؟
ابو سعود : والله هذا الي انا شايفه
خالد : انتوا لاتشيلون همنا وخلونا على راحتنا ومرام راضية بالي بسوية .. والتفت على مرام وقال بغمزة : ولا شرايك حياتي ؟؟
ولع وجه مرام بالحيا وبلعت ريقها بحرج وماردت عليه وبخاطرها تتوعده هالي أحرجها قدام أهله ..
ضحك أبو سعود ومشى واهو يقول : زين الله يوفقكم يارب .. انا طالع أنام .. تصبحون على خير ..
الكل : وانت من أهله ..
وقف خالد واهو يسحب ايد مرام بقوة عشان يروحون ..
وقفت مرام مرتبكة وفركت ايدها الي سحبها واهي تتوعده بنظراتها
ام سعود : شوي شوي على الابنية ياخالد تراها ريشة ماتستحمل
خالد :آآآآآآآه ياقلبي ليتكم تسكتون بس عن هالريشة وتتركوني بحالي وياها
فتون: اسكت ياشيخ مسوي عريس انت ووجهك .. خلها تنام عندنا الليلة دام عبير بتنام وبكرا خذها ..
خالد : ولا بأحلامك ياحلوة بعدين انتي شعندك تتكلمين كن هذا بيتك وتعزمين فيه .. هي انتي تراك متزوجة ولك بيت ثاني روحي فيه ..
فتون انقهرت لان خالد قال هالكلام قدام فيصل ومشت لمرام واهي تقول بعصبية : مايخصك .. أناااااا ما أخصــــــك .. !
أم سعود الي ماعجبها الوضع مشت واهي تقول : بروح اقول لاختي تجي ..
خالد : أقول فيصل .. (( قرب منه يكلمه وفتون راحت لمرام وقالتلها واهي تدفها من ذراعها : مستانسة انتي ووجهك ؟؟
مرام بهمس : مستانسة وخايفة بنفس الوقت !
فتون : هههههه ليه وش مخوفك ؟؟
مرام : اخوك ماغير يتوعد فيني مادري وش بيسوي ..
فتون : ههههههههههههههههههه بيطيرك لكوكب اورانوس يمدحون السياحة هناك
مرام : ههههههههههههههههههه خبلة انتي كل شي عندك مزح والله ودي اعرف وش سويتي بعمرك بامريكا ..
فتون : أووووووووه أنوع الفلة شدراك انتي !
مرام : والله شكلكم أبعد مايكون عن الفلة ولا انتي احد يشوف الفلة معاك ؟؟
فتون واهي تدف مرام بقوة كانت بتطيحها : وجع ان شاء الله وش شايفتني ..؟؟
صرخت مرام واهي تضحك : آآآآآآآآآآآآآهههههه .. حمارة عورتيني !

انبته خالد وفيصل لهم .. وفيصل تركهم وراح يشوف أمه ..

وخالد مشى واهو موسع عيونه بفتون ويقول : ليش تدفينها ؟؟؟؟
فتون تخصرت وقالت : كذا مزاج ادفها واذبحها بعد شعندك ؟؟؟
خالد واهو يمشي ناحيتها : لا والله .. تتحديني يعني ؟؟
فتون خافت واهي ترجع على ورى وتقول : ايه اتحداك تلمسني والله لاتندم لأني بردها بعروستك المصون !
مسك خالد ذراعها وضغط عليه بقوة خلاها تصرخ صرخة مخلوطة بخووف وضحك وصلت لمسامع فيصل قبل مايوصل للمجلس ..!
وفتون تقول : اترك ايدي ياوحشششششش .. الله يعينك يامرام على هالوحش الي ابتليتي فييييييييه !
خالد : وحش بعد ؟؟ أوريك ..!
ولوى ايدها وهالمره اتألمت صدق وصرخت : آآآآآآآي ! وقربت فمها لذراعه وعضته
إلا هو فلت ايده ويوم جا يمسك ذراعها الثاني دارت عنه وركضت ناحية فيصل الي رجع مره ثانية يشوف شسالفتهم ..!!
نست فتون كل شي هالوقت وماصارت تشوف فيصل الا المنقذ لها من وحشية خالد هاللحظة !! ركضت ناحيته ونطت عليه وتقول واهي شوي وتبكي : فيصل شوف خالد لوى ذراعي ويبي يلويها مره ثانية والله شوي ويكسرها ..
ضمها فيصل واهو يضحك وخباها واهو ضامها بايده اليمين ويستفسر بايده اليسار ويقول: خير شعندك انت وهالراس مستقوي عليها ؟؟
خالد واهو يعدل شماغه : عشان لاتدوس لمرامي على طرف ..
فيصل : ياخي اخذ مرامك وروحوا بس مو تعورها تراني ما اسمح لأحد يلمسها ويآذيها !
خالد : ههههههههه هذي ماينخاف عليها الا بالعكس خاف على عمرك منها !

فتون واهي لامة نفسها بحضن فيصل وتفرك ذراعها : ايه وماشفت شي ياخلوود بس ان شاء الله بتشوفه بعروستك ..
خالد بوعيد مضحك : انتي المسيها وتشوفين وش بسوي فيك !
فتون : مالت عليك انت وياها مادري شعاجبك فيها هالعصلة المصلة !
نزل فيصل راسه وطالع فيها وقال بضحكة : بس انتي اص اص .. ولا مشتهية طق ثاني !
طالعت فتون فيه وقالت بهمس مايسمعه غيره : شكل ذا حظي مع أي رجال أوقع بين ايدينه !!
فيصل بنفس الهمس : كله من هاللسان يافتون ولا شوفي مرام ولا فتحت فمها بكلمة وانتي الكلمة تردين عليها بعشر !

مرام : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
التفتوا فيصل وفتون لهم وشافوا خالد يطالعهم ويضحك .. دروا انه يتكلم عنهم وانه علق تعليق ضحك مرام ..
ابعدت فتون نفسها عن فيصل واهي تقول : ياشين الافكار اذا انحرفت ..
خالد باستهبال : والله ياعمري الله ماشفناه بالعقل عرفناه ..
ماردت فتون لانها راحت لأمها وخالتها .. وفيصل قال : أقول لاتقعد تخربط وقولي متى ماشي ؟؟
خالد : الحين طبعا .. والتفت على مرام وقال : يالله حبي ..
مرام : يالله ..
فيصل باستهبال : شدعوة تقولينها يالله حاف !! كمليها بيالله عمري يالله حياتي ..
استحت مرام وقالت : يووووووووه بتذبحوووني انتوا .. مع السلاااااااااامة
وفتحت الباب وطلعت ..
ضحك خالد وفيصل عليها وتوادعوا وطلع خالد ..

مشى فيصل شوي وبعدها وقف واهو يسترجع الي صار مع فتون واتنهد من خاااطر وقال : يالله صبرني ..
وقف مكانه شوي وبعدها تراجع .. مهو متحمل يشوفها مره ثانية ومايدري وش بيصير بينهم شي يولع قلبه أكثر .. طلع من البيت ودق على جوال منى وقالهم ينتظرهم بالسيارة ..

شوي وطلعوا كلهم وبقت فتون الي على بالهم ماشبعت من أهلها .. وبغفلة منهم طلعت لشباكها وفتحته .. ماتدري ليه بغت تخطف آخر نظرة لها بشوفته !

بالطريق
دق جوال فيصل ويوم طالع لقى رقم أنس !
دق بمرح : هلااااااا بالنسيب هلا والله .. .. بخير الحمدلله انت شلونك .. .. الله يبارك فيك ويبقيك .. .. عقبال مانفرح فيك انت ومنى .. .. .. هههههههههههههه والله مشكور ماتقصر .. .. فيك الخير والله .. ..

خفق قلب منى بعنف ! هذا أنس داق على فيصل ؟؟ وانا الي مكسره جواله من امس لليوم أدق ومايرد علي !!
هذا وانا حاولت أكذب على عمري واختلقله أعذار .. والله مافي أعذار الحين واهو داق على فيصل .. التفتت وطالعت بحنان الي كانت تطالعها وتبتسم وكنها تدري بالي يدور بخاطرها ..
رفعت منى حاجب وطالعت بالشباك واهي تتنهد بقهر ..

وصلوا البيت ونزلوا وأول مادخلت منى الحوش دق جوالها .. خفق قلبها بقوة واهي ماتدري ليه حست انه أهو ..
طلعت جوالها وكان احساسها بمحله .. أسوي مثلك الحين ومارد عليك ؟؟ أقول بس شخلينا لتوم أند جيري ؟؟؟
أخذت نفس طويل وردت .. واهي تمشي بالحوش .. : هلا ..
أنس : هلا والله .. شلونك ؟؟
منى : الحمدلله .. انت شلونك ؟؟
أنس : تماام .. هاه انطحنت حبتك ؟؟
منى : أي حبة والي يسلمك اهو عتاب بسيط ماكان له داعي تزعل منه بهالشكل ..
أنس يقلد عليها : وانا الي انشغلت عنك مدة بسيطة ماكان له داعي تزعلين عشانها بهالشكل !!
ضحكت منى بخفة وسكتت ..
أنس : شوفي حبيبتي .. انا كثير يقولون عني جدي وصارم وحازم بس مو معناه ان مو طيب .. منى أنا أحبـك وقلتلك كذا مره هالكلمة وأنا لما أقولها أعنيها !! ما أجاملك فيها .. يصير زعل عشان أمور تافهة أنا مابي ..
منى : وانت ليه تعتبرها تافهة ؟؟ ا من حبي لك أنس أشتاقلك وودي أكلمك دايم ..
أنس : اوكي دقي !! لاتسوين هالحركات وماتدقين وماترسلين عشان تشوفين وش اسوي لا ترا انا ماتمشي معاي هالحركات ..
منى : امممم عجيبة شخصيتك ..!!
أنس : لا مو عجيبة الا واااضحة وانا أحب الأمور تمشي سيدا ..
منى : أوكي بس برضوو لاتصير قاسي خصوصا امس كنت محتاجتك وانا متضايقة من بعد زواج مرام وروحتها حسيت بوحدة ومن جد كنت محتاجة أكلمك ..
أنس : ياعمري انتي بس عاد عصبت والله من كلامك .. بس ان شاء الله تكونين فهمتيني الحين !
منى : امممم تقدر تقول !
أنس يبي ينهي سالفتهم ويرجع طبيعي وقال : وتقولين ياقلبي كنتي متضايقة أمس ؟؟

حكته منى الي بخاطرها ونست حتى اهي سالفتهم ومحتها من بالها ..
مع شخصية مثل أنس يزعل ويرضى بنفس اللحظة .. خلى منى تصير نفس طبعه ..
****
^ ابريطانيــــا ^

دخلت وعد الصـالة وشافت سعود قاعد على نفس الوضعية الي تركته من ساعتين .. ! اللاب توب مفتوح واهو عاقد حواجبه بتركيز وأوراق على اليمين وعلى اليسار ولابس شورت بيت وبلوزة كت .. وشعره معفوس وشكله واحد غرقان بالشغل من راسه لرجوله ..
ابتسمت على منظره ومشت بنعومة وقعدت قدامه ونادته : سعود حبيبي ..
سعود وعيونه على الشاشة : مممم ؟
طالعت فيه والله هذا شكله غاطس بالي قدامه مره نادته مره ثانية بدلع : سعووود حبيبي !
سعود على نفسه وضعه : ممممممممم ؟
وعد : اش الي ممممممم !!
ضحك سعودضحكة خفيفة مسرع ماختفت وعيونه تركز على الشاشة ..
اتأففت وعد بملل وقالت : سعود خلاص من صحيت وانت تشتغل كفاية !
سعود : اوكي ..
وعد : أوكي على إيش !
سعود : .......................
وعد : يوووووووه سعود لاتطنشني !
سعود بدون مايرفع عينه : ثواني حياتي بس ثواني ..
اتكتفت وعد واهي تقول : يالله نشوف هالثواني ..
وسندت ظهره واهي تتأمله دقيقة .. دقيقتين .. ثلاث .. خمس .. عشر !
وصرخت : سعوووووووووووووووووووود !
رفع سعود عينه واهو مفجوع وقال : بسم الله شفييييييييك !!
وعد ضحكت على شكله المفجوع : ههههههههههههههههههههههههههههه والله لو ادري انك حتلتفتلي اذا صرخت كان صرخت من أول ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : لا والله ؟؟ فجعتيني قلت في شي جاها ولا قرصها !
وعد : ايوا صح في شي قارصني !
سعود : جد ؟ وشو ؟؟
وعد : الجووووع ..
سعود : .......... الجوووووع .. ايه طيب .. مافطرتي ؟؟
وعد : لا ماشتهيت افطر لحالي وانت من صحيت رحت اشتغلت ..
ابتسم سعود وقال : اوكي عطيني دقايق أخلص الي بايدي وبعدين نطلع نفطر سوى
وعد بمرح : حلوووو .. يالله اجل قووم !
سعود : قلتلك بخلص الي بايدي أول !!!!!!!!!
وعد : يوووه يعني ساعتين ثانية ..
سعود : لا والله دقايق بس ..
وعد بتنهيدة : نشوووف !

غمزلها سعود ورجع يطالع بالشاشة ورجعت ملامحه تكتسي الجدية والجموود .
بعد دقيقتين ملت وعد واهي تطالع وصارت تلعب بخصلة من شعرها وتغني أغنيتها الي دايم تغنيها له واهو يحبها من لسانها :

يااااااااااي سحر عيونه ونظراته..........أول ماتلاقينا عين بعين !
يااااااااااي شو مهضومه كلماته.. تكتم كلمه كيف لو كانوا اتنين ؟

رفع سعود عينه وطالعها بنظرة خلتها تكمل الاغنية واهي تضحك :

كلمه وصار .. قلبي بكلمه...
نار على نار .. بسمه ع بسمه..
قلبي احتار.. نساني اسمي ..
مادري كييف ووين ..مادري كييف ووين ؟؟
مادري كييف ووين ؟؟

ما ادري كيف غير لي أمري وحسيت بأمان !!
عمري الي كان .. قاسي بعمري صار بلحظه " كااااان " !!

رجع سعود يطالعها بنفس النظرة يبيها تسكت عشان يركز وبنفس الوقت ينهوس عليها اذا غنت ويستمتع بصوتها .. شافها تضحك وتحرك ايدينها واهي تكمل .. ابتسم ونزل عيونه للشاشة يحاول يركز ..

كملت وعد بحالمية :
كلمه وصار .. قلبي بكلمه...
نار على نار .. بسمه ع بسمه..
قلبي احتار .. نساني إسمي..
مادري كييف ووين ..مادري كيف ووين ؟؟

قربت منه وصارت تكمل بدلع :
حب جنون انا قلبي حبه ودوبني الغرام..
هو دا سلم لي قلبه وضحكت لي الأيام. كلمه وصار قلبي بكلمه...
نار على نار بسمه ع بسمه..
قلبي احتار..نساني إسمي..
مادري كييف ووين ..مادري كييف ووين ؟؟

أبعد سعود اللاب توب من قدامه ووقف واهو يقول بتهديد : طيب ياوعد !
نطت وعد واقفة واهي تضحك وركضت وركض وراها واهو يقول : تعالي يالمزعجة انتي تعااااااالي
ضحكت وعد واهي تركض عنه وتقول : هههههههه اش اسوي ان كان هدي الطريقة الي تقومك !
وصلها سعود الي كان أسرع منها وشالها واهي تصرخ وتضحك وتعافره .. ضحك عليها ودخل الغرفة ورفعها واهي تصرخ لانها تدري وش بيسوي ..
وسعود يقول : واااحد .. اثنييييين .. ثلااااااثة
ورماها بقوة على السرير !
صرخت وعد : آآآآآآآآآآآآآآآه وقعدت بسرعه واهي تمسك ظهرها وتقول واهي تضحك : آآآآي !
سعود : تعورتي ؟؟؟
وعد : لا .. كنت !
سعود : كنتي بتتعورين ؟؟ أجل ليه هالآآآآآي ..
وعد : ههههههههه رد مناسب للطيحة ..

سعود : ههههههههههههههه اوكي يالله عندك 5 دقايق اذا ماجهزتي بارجع اشتغل
وعد واهي تنط من على السرير : دقيقتين وانا عند الباااااااب ..
سعود : نشوف !

ودخل سعود الحمام وأخذله شاور !! وبدل ملابسه !! ومشط شعره !! واتعطر !
وطلع من الحمام أخيرا ومالقاها بالغرفة .. لبس شرابه وجزمته ..

وطلع لقاها واقفة واقفة مايلة وعاقدة ذراعينها عند باب البيت وطرحتها على كتوفها وتطالعه من فوق لتحت .. ضحك بخاطره عليها وسمعها واهي تقول : نعيما !! صار غدا هذا مو فطور !
سعود ببرائة : ليه ؟؟ عدت خمس دقايق ؟؟
طالعته وعد بصدمة وقالت : انت من جدك ؟؟ عدت ربع ساعه مو خمس دقايق ..!!
سعود واهو يمشي ناحيتها : يعني أنا الي أخرتك ؟؟
وعد : والله مادري انت اش تشوف !
فتح سعود الباب وطلع واهو يقول : اشوف اني خلصت وطلعت وانت طرحتك مابعد لبسيتها
انصدمت وعد واهي تطالعه ماشي ورايح لباب ال واهي توها داخل البيت !
ضربت الأرض بقهر ولفت طرحتها بسرعه واهي تصرخ : أوريك سعووووووووووود ..
وسكرت الباب ومشت مسرعه واهي تسمع ضحكته الي تسحر قلبها وكيانها !


*****

في ذاك الشاليه المطل على أحلى الشواطئ ..

.. ناداها .. شالها .. حطها .. باسها .. هزها ..
أبد مووو راااااااضية تصحى .. !

قال : شوفي عاد .. بعِد لثلاثة .. لو مافتحتي عيونك وقعدتي بسوي شي ماتتوقعينه !!
طالع فيها واتمنى بخاطره ماتقوم عشان يسوي الي بباله وقال : واااحد .. اثنين .. ثلاثة !!
نااااايمة ولا حركة ولا همســــــة !
ابتسم بخبث ودخل ذراعينه تحتها وشالها ومشى وطلع من الغرفة .. طالع فيها واهي تحرك راسها بكسل .. وأسرع بخطواته قبل ماتصحى وطلع من الشاليه ومشى للبحر ..
كشرت وجهها من الضوووء الي اتسلط عليها وفتحت عيونها وشافت الشمس شوي وتخترقها .. ولفت وجهها على الجهة الثانية وصدمت بصدر خالد واستغربت !! .. رجعت دارت وجهها وشافت البحر قريب .. وكل ماله يقرب ويقرب .. ورفعت راسها شافت خالد يطالعها ويضحك ..
طرطشت الموية على وجهها يوم مشى خالد مسرع بالبحر .. وقبل ماتستوعب شي ثاني رفعها ورمـــــــــها وسطه !!
صــرخت وبلعت صرختها يوم ابتلعها البحر وسطه .. وكون الأرض قريبه بسرعه صدمت فيها ودفتها برجولها وطلعت على سطح البحر واهي تلهث وتدور خالد بعيونها .. !
شافته واقف على يمينها ويطالعها وتضحك وصرخت : لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
خالد : عشان تفزين من أول نداء ههههههههههههه
طالعته مرام بصدمة وبعدها ضحكت وإهي تهز راسها منه .. سبح خالد لين وصلها ورش على وجهها الموية واهو يقول : صحصحي صحصحي ..
مرام واهي مغمضة عينها : بس بس صحصحت والله صحصحت ..
خالد : اوكي يالله تعالي تعالي بركبك جت كي ..
مرام : آه منك انت اصبر خلني أفوق ..
خالد : آه يعني ماصحصحتي ؟؟؟ (( ورجع يرش عليها الموية ..
مرام واهي شوي وتبكي : بس خالد خلااااص جننتي هبلت فيني كل هالأيام حرام عليييك ..
خالد : ههههههههههه قايلك بطلع كل هالشهور من عيووونك .. تعالي .. (( ومسك إيدينها وحطها خلف رقبته وصارت وقفة وراه وقال : مستعدة ؟؟
مرام وبدت تستمتع : مستعدة ..
سحب ايدينها ودف نفسه بالبحر وغااااص داخله واهي شايلها فوقه ويسبح فيها بكل مهــارة وسرعه .. بعد شوي حسها تسحب ايدها وعرف انها تحتاج هوااء ..
دف نفسه وسبح على أعلى لين طلع سطح البحر وطلعها معاه وشهقت تاخذ هوا بقووووووة ..
خالد : خلص نفسك بسرعه !
مرام واهي تكح : مو متعودة انا ياخالد .. ماشاء الله انت حياتك كلها بالبحر ..
خالد : اجل ارتاحي
مرام : لالا .. نرجع بس كل شوي اطلع لاتطول تحت
خالد بغمزة : أوكي يالله ..
ورجعوا لنفس وضعهم .. وغاص فيها .. وبعد شوي طلعها تتنفس ورجع غاص فيها واهي متونســــة معاه .. لين وصلوا لدبابه الي كان جايبه للشاليه ..
رفع نفسه وركب الدباب ومد ايده واهو يقول : تعالي يامرامي ومناي انتي ..
مسكت مرام إيده واهي تقول بدلع : وتحقق مناك وأخذت مرامك ..
سحب خالد إيدها ورفعها بقوة لين خبطت فيه وضمها وقال : مادري ليه أحس اني مشتااااقلك حتى وأنا معاك !
ضحكت مرام بحيا وقالت : صدقني خالد نفس شعوووري ..
باسها خالد وقال : خلينا من هالكلام الي يدوخ واركبي وراي ..
مرام : ههههههههه على قولك .. (( وركبت وراه وقالت : خالد لاتبعد بالله عليك لايشوفنا أحد
خالد : وانا ارضى احد يشوفك انت الثانية ..
مرام بضحكة : والله مع جنونك صرت أخاااف ..
خالد : جنوني عليك مايمنع غيرتي عليك كلهم وجهتين لعمله وحده .. (( وغمزلها وسحب محرك الدباب وانطلق فيه بقوة وقالت مرام بصوت عالي ليسمعها : وناااااااااسة ماشيل هم أمي وأبووووي .. روووح ياخالد وخذني لأبعد مكان تبي خلااااااااااص صرنا لبعض أخيييييييييرا
ضحك خالد عليها وأسرع بالدباب واهو متمني فعلا ياخذها لأبعد مكان بهالدنيا
وحدهم اهم والحب وبس الحب .. ثالثهم ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس