عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(في قسم الرجال):
بدر مبسوط وطاير من الفرحه
أتصل على نجود وشكرها مليون مره وقال لها إذا عهود وقفت عند الباب تنتظر خالد دقي علي وخبريني.
يوم سكرجواله قال خالد:وش فيها عهود؟.
بدر:لا أبد مافيها شي بس هي مسويه حلا وقهوه لنا وبعد شوي بتدق علي أختي عشان أخذها منها.
خالد بغمزه خبيثه: أختك ولاحبيبه القلب.
أنحرج بدر وقال:لا ......أختي هي اللي بتعطيني الحلا والقهوه.
خالد: أقص يدي من هنا أن ماكنت تترزز عند جهه الحريم عشان تشوف الحرم المصون.
بدر:خلاص يارجال تراها حرمتي خلاص لو أدخل عليها الحين ماأحد رادني عنها إلا رب العالمين.
خالد سكت شوي وفكر بحركه حلوه:وش رايك يابدير نسوي في عهود مقلب.
بدر:لا لا حرام عليك.
خالد بإستهبال:أحلا يالعريس خايف على مشاعر حرمتك, أقول شف بروح لها وباخذ الحلا منها وأنت وقف جمب الجدار وأسمع هبالها وطريقه كلامها والله أن لو أنها مو أختي كانت صارت علوم.
بدرعقد حواجبه وقال:وش تقصدبكلامك وضح أكثر.
خالد:هي طبعها دلوعه موت وإذا تدلعت قدامي أدوخ مقدر أرفض لها طلب ياخي عليها طريقه في اللواقه تدوخك وتخليك تتنازل عن موقفك غصب عليك وتصدق لوأنها مب أختي كان تزوجتها بس أنا مقرود مستحيل ألقى وحده مثلها لوبالحلم إستحاله ألاقي مثلها.
بدر:كيف تصرفاتها مع عيال أخوك وخواتك.
خالد:هي طبعها كذا لسانها خلقه ينقط عسل ماعمري سمعتها تسب أوتشتم أحد كل كلامها عمري قلبي حياتي ومن هالكلام الزين وترا هذا شي طبيعي فيها من يومها صغيره حتى أنها تتعامل مع خوالي وأبوي وأخوي بهالأسلوب , وعلى فكره هي مختلفه عن كل خواتي ولاتعصب إذا شفتها تضمني ولا تضم واحد من عيال أخواني أوخواتي فهذا شي طيعي منها تعودنا عليه منها وترا نقطه ضعفها الكاكاوات لوتجيب لها كاكاو تلبي لك كل طلباتك.
بدر: دق عليهم شف وش فيهم ماجهزو القهوه.
خالد:هههههههههههههه أه يابطني هههههههههههههههه خخخخخخخخخ ههههههههههه, والله عليك حركات يابدير
قل أبي أشوفها ولاتتحجج باالقهوه.
بدر:بدق على نجود بخليها تطلع القهوه بروح أخذها منها.
قام بدر وهو معصب من تصرفات وتعليقات خالد المضحكه فقال خالد بجديه: خلاص يارجال دقيت أصبر بترد علي عهود الحين.
(في مجلس الحريم):
الكل يسولف وعهود تصب القهوه وتقدم الحلا طبعآ هي اللي مصلحته والتعليقات والنظرات عليها.
أم نايف:ماشاء الله عليك وأنا أمك أتعبتي نفسك في تجهيز هالحلا والكل ذاق منه حتى الخدم والحارس .
عهود:لا عادي شفت نفسي فاضيه وحبيت أضيع الوقت فصلحت للكل.
أم فهد:من قده أوليدي حرمته ضفره.
عهودخجلت من كلامها.
نوره:وش عندك ياعهود هذي مب من عوايدك.
عهود:وش تقصدين؟.
نوره:العاده تصلحين للرجال قهوه هالمره مصلحه حلا وحركات حلوه هاه كل ذى عشان حبيب القلب.
عهودأنحرجت وتلون وجهها ألوان.
نجود:خلاص يانوره لاتحرجينها.
فجأه رن جوال عهود والمتصل خالد وطلب منها تجيب القهوه عند الباب ولقتها عهود فرصه تتهرب من تعليقاتهم.
(عندباب قسم الحريم):
خالد واقف وبدر متوزي ورا الجدار عشان عهود ماتشوفه.
جت عهود تمشي بدلع كنها طفله ومعها شنطه فيها الزمازم والحلا وكانت لابسه تنوره حمراء قصيره تحت الركبه ضيقه ولابسه بلوزه بيضاء كت ضيقه ومفتوحه الصدر وكانت تغني أغنيه غالي وسير على بالي لعبد المجيد , قربت عهود عند الباب وكلما قربت زاد خفقان قلب بدر
خالد:تراها قربت سمعت صوتها وهي تغني يدوخ صح.
بدر:أقول أسكت جت.
فجأه صرخت وقالت:خلودي حبيبي وينك ماشفتك حرام عليك تترك عهوده قلبك بدون كاكاو.
خالد:والله وش أسوي المزرعه كبيره ولازم أركب دباب عشان أجي قسم الحريم وتعيجزت أشغل دبابي فقلت بعدين أعطيك الكاكاو.
عهود بزعل ممزوج بدلع:ليه ماجبت لي كاكاو.
خالد:بجيب لك بس موالحين بعدين.
بدر قال بينه وبين نفسه:هذي والله الفله دلع وجمال وبياض وكلام معسول ياويل قلبي ناقص بس العرس وتكمل الفرحه.
قطع تفكيره صوتها وهي تقول:طيب ليه ماتجيب لي الحين كاكاو.
بدرداخ وجلس يطالعها من فوق لتحت وقلبه يخفق بسرعه مومصدق ان الملاك اللي قدامه زوجته على سنه الله ورسوله.
خالد:خلاص ياعهود الحين بروح وبكره انشاء الله بجيب لك كاكاو.
عهودمسكت يد خالد وقالت:لا الحين تجيب لي خلودي حبيبي قلبي انت عمري انت.
بدرضاق وأشتعلت نار الغيره في عيونه بس مسك اعصابه ولزم الصمت.
عهود:خلودي خوختي تكفى جب لي الحين كاكاو.
خالد داخ لأنها بدت تتغنج وتلوقه بأسلوبها الخطير وبدون شعور قال لها:طيب غمضي عيونك.
غمضت عيونها.
وطلع من جيبه كيس في انواع الكاكاو, وقال لها:أفتحي عيونك.
يوم فتحتها صرخت ومن الفرحه خذت الكيس وضمت خالد بقوه وجلست تنطط قدامه من الفرحه .
بدرعصب وقال بينه وبين نفسه:خير وينا فيه من حضرته عشان تضمه عشانه جاب لها كاكاو وحنا ماملينا عينها.
خالد:عندي لك مفاجأه حلوه بتطلع لك بعد ماأروح.
عهود بدلع:وش هي المفاجأه؟.
غمز لها وقال:مفاجاه بتشكريني عليها بس أنتي روحي عند الشجره هذيك وبتجيك مفاجاه حلوه.
عهود:يعني إذا أنت رحت بتجي المفاجأه.
خالد:إيه.
خالد طلع جواله وكتب رساله لبدر وكان بدرحاط جواله صامت جت بدرالرساله قرأها كان مكتوب فيها إذا راحت عهود لذيك الشجره رح لها وسولف معها عشان ترتاح لك ولاتنسى أني مضبطك معهاعشان أختي موعشانك وتبي الصراحه رحمتك لأنك ماشفتها من زمان ولأنها ماعطتك وجه يالله سلام ياعريس.
بدر ضحك بصوت واطي ويوم راح خالد عهودراحت للشجره وهي تنتظر وملت من الإنتظار وقالت:طيب ياخويلد أوريك تخليني أنتظر وماتجي.
ويوم ألتفتت لورى لقت بدر واقف وراها وأرتاعت يوم شافته.
بدربإبتسامه:وش فيه خالد.
عهودنزلت راسها وقالت بحياء:لامافيه شي.
بدر:أكيد ولا .
عهود:مافيه شي.
بدر: من شوي كنت أطالع السماء ولاحضت أن فيها نجوم ولالقيت القمر.
عهود:يمكن مغطيته سحاب.
بدر:ويمكن يكون موجود لاكنه مايبينا نشوفه.
عهود:جايز.
بدر: بس ماتلاحظين أن السماء الحين مافيها قمر.
عهودطالعت السماء ومالقت القمر.
بدر:عاد أنالي نص ساعه أدور القمر وفجأه لقيته قدامي واقف عن الشجر.
بدر يقصدها بهالكلام, وعهود أنحرجت من كلامه ولزمت الصمت.
بدر: عهود وش فيك ساكته.
فجأه رن جوال بدر والمتصل أخته فقال:نجود متصله لاكن ماراح أرد عليها.
عهود:ليه.
بدربغمزه خبيثه:مادام معي القمر مالي ومال النجوم.
عهودأبتسمت لأنها تذكرت بندر.
بدر:يازين إبتسامتك والله جنان ليه حارمتني منها.
عهودلزمت الصمت وسرح عقلها شوي وجلست تتذكر سوالف بندر ومزحه وطريقه كلامه فجأه قال لها بدر:عهود وش فيك ساكته.
عهودنست نفسها وقالت:لاياقلبي مافيني شي.
بدرخق وتشقق من الوناسه يوم سمعها تقول له ياقلبي .
بدر:نعم وش قلتي عيديها تكفين.
عهود:وش أعيد.
بدر:الكلمه اللي قلتيها.
عهود:ماقلت شي.
بدر:عيديها.
عهودغلطت وقالت:بندر لاترفع ضغطي.
بدرماسمع الأسم ولاكان عهود راحت فيها.
عهودلقتها فرصه تتكلم فيها مع بدر عن بندر فقالت له:سمعت أن عندك أخو توأم.
بدر:إيه عندي أخو توأم وهو توأم روحي.
عهود بإستغباء: هوأسمه ......... يربيه وش أسمه.
بدر:بندر.
عهودفز قلبها لاكن حبت تستغبي قدام بدر فقالت:دايم خواتك يتكلمون عنه لاكن ماقد شفته.
بدر: مدري وش فيه من خطبتك وهومتغير علي حتى الملكه والخطبه ماحضر فيهم والممشكله أتصل عليه مايرد.
عهود:هوليش مايرد.
بدر:مدري عنه وبكيفه عمره مارد أهم شي أنتي ياقليبي المهم ماودك تردين على إتصالاتي.
عهود:طيب بندر يشبه لك مره.
بدر:إيه وعشان تقتنعين معي صوره لي أنا وياه مع بعض وهذي هي الصوره وشوفيها وأتحداك تميزين بيني وبينه.
عهودشافت الصوره وجلست على الأرض وهي تدقق ومالقت شي واحد مختلف متشابهين وماتدري منهو بندر ومنهو بدر
بدر:هاه لقيتي شي مختلف.
عهود تفكر بينها وبين نفسهاوتقول:عهود خلاص أرضي ببدر يكفي أنه نسخه من اللي تحبينه انتي خسرتي بندر ومكانه في قلبك صار فاضي ليه ماتحطين بدر فيه يكفي أنه يشبه له , إيه ليش لا كلهم متشابهين حتى في الأسلوب والنظرات أقول بس خلاص برضى به بس بحاول أقنع نفسي بأن اللي قدامي نسخه من حبيب قلبي لاكن أسمه بدر.
قطع تفكيرها بدر وقال لها: هاه حبيبتي وش قلتي.
عهود:أيه.
بدرضحك وقال:يعني أنتي تحبيني.
عهود أنصدمت وقالت:وش تقول أنت مافهمت.
بدرطالعها بنظرات كان بندريطالع عهود بها وعهود طالعت عيون بدرونست عمرها وظنت أنه بندر
وبدون شعور قالت له: إيه ياعمري أحبك.
بدرضمها بقوه وقال:كان قلبي حاس أنك تبيني بس تتغلين علي.
عهود:بدر لا زم أدخل الجو برد.
بدر:ياحياتي بردانه إنشاء الله إذا تزوجتك بعيشك في دفاء عمرك ماجربتيه.
عهود:وش تقصد؟.
بدر:كل شي بوقته حلو.
(في مجلس الحريم):
أم فهد:ماندري وش نسوي ببدر طاير بعهود طيره غير طبيعيه نقول له أثقل شوي لاكنه صاير مرجوج هالأيام,
حتى أنه جهزجناحه وفرش الغرفه وكل شي جاهز بس ناقصها عهود وأغراضها.
أم نايف:ههههههههههه كذى حال الشباب في البدايه مرجوجين ولين أعرسوا أثقلو.
أم فهد:إيه صدقتي.
نوره:يمه بدير ماقال لك متى يبي الزواج نبي عرس وطقطقه.
أم فهد:قال أنه يبيه الشهرالجاي.
ضحكوا البنات وقالت نجود:طيب ليه مايعطي البنت فرصه تجهز نفسها.
أم نايف:عاد عهود ماراحت للسوق ولاشرت أي شي.
أم فهد:ليه وش بلاها.
أم نايف: والله مدري وش بلاها طول الوقت نايمه ولا لها خلق للسوق.
أم فهد: جهزوها ترى ولدنا مستعجل يبي يعف نفسه.
أنحرجو البنات من كلام أم فهد.
ريماس:عهد وين عهود لها ساعه وهي رايحه تودي القهوه لخالد أخوك.
أم فهد: ماتدرين يمكن بدر جالس معها هالحين.
الكل:هههههههههههههه.
دخلت عهود وهي مستانسه.
عهد: وش فيك ياعهود.
عهود: ولا شي.
نوره:مبروك ياعروس.
عهود:وليه تباركين.
ريماس:بعد شهر بتشرفين بيتنا وبتعيشين فيه.
تغيرت ملامح وجه عهود وقالت:وش تقصدون.
نوره:بعد شهر الزواج.
عهود أنصدمت وطلعت من المجلس وحبست نفسها بغرفتها ورفضت تقابل أحد.
أم فهد:وش فيها عهود.
أم نايف:لامافيها شي بس تعرفين البنات وحركاتهم ولاتلومينها أنحرجت من كلامنا.






(في غرفه عهود):
عهود تنتفض مومصدقه أنها راح تكون لواحد غير بندر .
دخلت عليها ريم بنت أختها وعهود صارحتها بكل شي من الموقف اللي صار بينها وبين بندر في المطبخ إلين سالفه المستشفى يوم يجيها إنهيار عصبي بعد الملكه , وريم بكت على حاله خالتها عهود وأنصدمت من اللي صار.
ريم: كنت ألاحظ عليك من زمان أنك ماسكه الجوال وعلى طول تكلمين به وتكتبين رسايل وتقولين أنها صديقتك نوره بس أبي أعرف هل فعلآ كنتي تكلمين نوره.
عهود:لا كنت أكلم بندر .
ريم: من متى وأنتي على هالحال مع بندر.
عهود: كلمته وحبيته لمده سنتين وجاء بدر وخرب كل شي ووافقت عليه لأني سمعت الأسم بالغلط.
ريم: كنت اشوف أفلام هنديه كثير وكنت أظن أن اللي يصير فيها شي في الخيال ماتوقعت في يوم يكون أحد قريب مني يعيش لحظه تشبه اللحظات اللي يعيشها البطل والبطله في الأفلام الهنديه.
عهود تنهدت وقالت: خلاص ماأقدر أضحي عشان بندر لازم أرضا بالواقع خلاص بدر صار زوجي رغم كرهي له لاكن
مجبوره أقبل به لأني وافقت من البدايه وصعبه أتطلق لأني راح أهدم علاقه حلوه بين العائلتين وماأبي أبوي يتمشكل مع عمي
لازم أضحي بسعادتي عشان تقاليد العائله .
ريم:تقدرين ترفضين , أو روحي لجدتي وقولي لها اللي بخاطرك.
عهود: وش تبيني أقول تبيني أقول يمه أنا كانت لي علاقه بولد عمي مدتها سنتين وأحبه ويحبني وجاء أخوه التوأم وخطبني ووافقت عليه لأني سمعت الأسم بالغلط تستهبلين أنتي عشان يجيني كف منها وتزعل علي .
ريم: والله أنتي اللي وهقتي نفسك بهذي المشكله , طيب وبندر وينه.
عهود: مدري مختفي وماله أثر وسألت بدر عنه ولايدري وينه فيه .
ريم: لايكون شك فيك.
عهود: سويت نفسي غبيه ووعرفت منه بعض الأمور اللي تخص أخوه.
عهود خذت صوره بندر وضمتها على صدرها وجلست تبكي , ريم وقفت عند الشباك تطالع قسم الرجال وشافت بدر من بعيد
وخذت صوره بندر من عهود وطالعت بالصوره وطالعت بدر ثم جتها فكره حلوه.
ريم: عهود بندر وبدر يتشابهون خلاص أنحلت المشكله.
عهود: المشكله ذي مالها حل.
ريم ضحكت وقالت: هذي صوره بندر واللي في قسم الرجال الواقف هناك بدر صح ولا لا.
عهود:إيه.
ريم: هم متشابهين في كل شي صح حتى الأسلوب.
عهود: إيه.
ريم: خلاص المشكله أنحلت تزوجي بدر وتخيلي أنه بندر وعيشي معه على أساس أنه بندر بس لاتنطقين أسم بندر ناديه بدر
وبكذى قلبك راح يحبه وتنتهي المشكله.
عهود:تبين الصراحه, اليوم قابلته مرتين.
ريم: وكيف كان أسلوبه؟.
عهود: حسيت أن اللي قدامي بندر موبدر.
ريم: طيب وكيف كانت تصرفاته.
عهود: طريقه كلامه وأسلوب الغزل ونظراته لي ورومنسيته ونبره الصوت وطريقه المشي ...... أه والله كنه كربون من بندر.
ريم: خلاص أنحلت المشكله ليه معقدتها خلاص الزواج بعد شهر , ليه ماتكلمينه الحين وتسولفين معه وأعتبريه بندر لاكن ناديه بإسم بدر.
عهود: طيب ورسايل بندر والهدايا اللي جابها لي وغيرالصور اللي عندي له.
ريم: أرميها.
عهود: لا أرمي روحي ولاأرميها.
ريم: طيب ماراح يدري خلاص خذيها معك وحطيها بصندوق وأقفلي عليها باالمفتاح ولاتخلينه يشوفها.
عهودوقفت عند الشباك وجلست تراقب بدر من بعيد وقالت: صدقتي يشبه له حتى في ضحكته ياسبحان الله.
ريم: أقول بس أمسحي دموعك وقولي لخالي خالد يودينا بكره للسوق نبدى نجهزك للعرس ياعروس هههههههه.
عهود:هههههههههه نسيتي أن أحنا بالمزرعه وهي بعيده عن الرياض.
ريم: هههههههههه صح نسيت.
بعد كلام ريم مع عهود أقتنعت عهود في بدر وقررت ترد على مكالماته وترسل له رسايل.
(في خيمه الرجال):
الكل يعلق على بدر وقهوه عهود.
أبونايف: ماشاء الله القهوه اليوم سنعه تذكرني بالقهوه اللي تصلحها بنتي.
أبوفهد: الله يخليها لك.
أبونايف: إلا وش رايك بالصفقه اللي بنسويها مع شركه(........) ترى ربحها ممتاز.
أبوفهد: أنا أتفقت معهم وبيتم الموضوع كله بنجاح بإذن الله.
الشياب فتحوا سالفه التجاره ولاهم منتهين منها إلا إذا جاء وقت العشاء.
(جهه الشباب):
محمد: بصراحه القهوه تهبل تسلم يدين من سوتها ولو هي ماتزوجت بأخطبها.
ضاق بدر وقال: أقول أشرب وأنت ساكت.
طلال: خالد من اللي مسوي القهوه.
خالد: حبيبه قلب بدر ولا مسويه حلا بعد.
فيصل:من قدك عرسك بعد شهر وبتاخذ أحلا البنات في العايله وغيركذى قهوه وحركات أه بس لو ألاقي مثلها.
بدر:خلاص سكرو على الموضوع.
عبدالعزيز:الله يعينك ياعمتي عهود على بدر شكل غيرته من الحين بدت.
محمد:هههههههههه شكلها بتنحاش منه من أول ليله.
بدر: وش تقصد.
محمدبغمزه: أنت أدرى.
مشعل:غريبه العاده يحطون لنا قهوه وتمر وش معنى باالذات هاالمره غريبه عهود تصلح حلا.
مشاري: يمكن لأن حبيب قلبها معنا.
خالد:والله أنك ماتستاهلها بس يالله النصيب كذى وش نسوي.
الشباب يعلقون على بدر ويستهبلون عليه لأنهم يبون يطفشونه لاكن بدر ضاق وماتحمل وطلع من الخيمه ودخل بيت المزرعه حق الرجال ودخل بغرفته وسكر الباب عليه وقرر يتصل على عهود.
(في غرفه عهود):
رن جوال عهود وقالت:ريم دق بدر وش أقول لها.
ريم: كلميه مثل ماكنتي تكلمين بندر وأناالحين بطلع وبخليك تكلمينه على راحتك.
طلعت ريم وعهود قفلت الباب وأنسدحت على السريروردت على بدر.
عهود: ألوه.
بدر:ياهلا بهالصوت وصاحبته هلابعمري اللي توه بدى هلابحبي هلابحياتي هلابالطيب الغالي .
عهود: هلا بك.
بدر:مومصدق أنك رديتي علي.
عهود: وليه ياقلبي مومصدق عادي أنت زوجي وشي طبيعي أرد عليك.
بدر: طيب أنتي كيف حالك ياعمري انتي والله أني مشتاق لك شوقآ عضيم .
عهود: معقوله ياحبي تشتاق لي كل هالشوق.
بدر: إيه وأكثر بعد, بصراح حبيت أخذ رايك بموضوع الجناح كيف تبينه يكون.
عهود:بصراحه ودي يكون واسع وفيه غرفتين ومجلس ومطبخ وصاله وحمام.
بدر: قلبي أنتي غداك وعشاك وفطورك تحت عند أهلي ومايحتاج وجود مطبخ.
عهود:لا ياحبيبي أنا ماتعودت على كذا, أبي مطبخ مستقل عن أهلك ولاتنسى أن عندك أخوان في البيت يعني كلما جعت بأنزل تحت عشان أصلح لي أكل لا ياقليبي معليش ماأقدر على كذى.
بدر:بأجيب مهندس وبشوف أن كان فيه إمكانيه أني أبني مطبخ وصاله في الجناح.
عهود: وغرفه نومنا أبي لونها أورانج مع بيج وأبي لون البيبان بيج وغرفه النوم أنا راح أختارها وأثاث الجناح راح أحجزه وأنت رح أدفع قيمته وحطه في البيت وعلى فكره مايكفيني شهر أجهز نفسي فيه ودي ب4شهور أو أكثرعشان أجهز أموري.
بدر:حنا بنسكن عند أهلي مؤقت وإذا سكنا في بيت حلال سوي اللي تبينه.
عهود: لاياقلبي أنا أبي كذا ولا أنسى موضوع الزواج.
بدرلزم الصمت وتحطم لأنه أثث الجناح وعهود تبي أشياء هو ماحطها بالجناح.
عهود: هاه حبيبي وش قلت؟.
بدربضيقه: يصير خير.
عهود:بدر معليش بعدين أكلمك أمي تبيني لأن العشاء جاهز يالله باي.
بدرسكرالسماعه وهو منصدم من عهودلأنها حطمته من كل النواحي ماتوقع أنها كذا لاكن جلس بينه وبين نفسه وقال: هي اللحين
بدت تتفلسف عليك طيب الأثاث اللي أنا حطيته وش أسوي به المشكله أني جايبه طلبيه من الخارج وهو غالي بالمره وفخم ليه ياعهود ضيقتي صدري بطلباتك أه بس الحين يبي لي أكثر من شهر عشان أجهز الجناح الله يعيني عليك ياعهود مادام هذي أولتها أجل كيف بتكون بعد الزواج الله يستر منها.
بعد مرور يومين تطورت العلاقه بين بدر وعهود وصار طول الوقت يكلمها ويقابلها عند قفص الدجاج وأهلها مايدرون وبدت عهود ترتاح له وكالعاده الحريم والبنات يعلقون على عهود والشيبان والشباب يعلقون على بدر
مرت الأيام بسرعه مابين ضحك وإستهبال ومواقف محرجه ومضحكه ولعب ومزح وكانت اللحظات الجميله مرت بسرعه البرق بدون مايدركها أي أحد وجت لحظه الرجوع للرياض لأن العطله أنتهت وبدت الدراسه وعهود بدت تجهز نفسها للزواج
وبدر قال لأهله أنه يبي يغير كل شي سواه بالجناح مع أن أبوه وأمه وخواته أرفضو لاكنه مضطر يغير كل شي عشان عهود
ومرت الأيام واللحظات بسرعه وعهود تتسوق كل يوم وبدريراقب العمال بالجناح وبعد مرور 3أشهر أكتمل تجهيز الجناح وصار قمه في الإبداع لأن بدر حط فيه تصاميم وديكورات جنان.
بدر جهز نفسه من كل الجهات وتصدق بكل ملابسه وراح يشتري له ملابس جدد وفصل له 12ثوب وشرا له 5أشمغه حمر و5غتر بيض ويوم سألوه ليه شريت كل هالأغراض قال: ماأبي عهود تتعب في غسيل ملابسي.
طول غياب بندر وضاقت صدور أهله عليه وأمه بدت تحاتيه لاكنه رافض يرجع لأهله ولايبي يرد عليهم ويوم من الأيام أتصل أبوه 12مره على جوال بندر ورد بندر عليه.
ابوفهد:وينك وأناأبوك مختفي.
بندر:عندي شغل وماخلصت منه.
أبوفهد: وش ذا الشغل اللي مبعدك عنا.
تنهد بندروقال: بيطول غيابي أيام وإنشاء الله قريب برجع.
أبوفهد:طلبتك وأنا أبوك.
بندر:أمر يبه.
أبوفهد: أبيك تحضر زواج أخوك.
بندر سكت حس أن كلام أبوه خنجر طعن قلبه .
أبوفهد:سمعتني وأناأبوك.
بندر:إنشاء الله يبه.
قالها وهوكاره نطقها قالها وهو ماوده يقولها إنشاء الله يبه نطقها وياليته مانطقها.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس