عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بعدمرور أسبوع طلعت عهود من المستشفى ونفسيتها صارت زفت , بدر يحاول يتقرب منها لاكنها تبتعد عنه.
وكلما أتصل عليها ماترد عليه ولافكرت ترد عليه
أمابندر سافرللشرقيه وقرر يجلس فيها 3شهور عشان مايواجه أخوه بدر.
وفي يوم من الأيام قررو العائله يطلعون لمزرعتهم الكبيره وأجتمعوا فيها وقررو ينامون فيها أسبوع لأنها بعيده عن بلدهم المزرعه بداخلها بيت دورين وطولها 150000 متر مربع وفي قسم الرجال مسبح وبيت شعر وجلسه شبابيه وملعب كره وملعب كره سله وملعب طائره , وفيها دبابات .
في هذي المزرعه صارت أمور كثيره أخليكم مع الأحداث أحسن.
(في مزرعه العائله):
(قسم الحريم):
نوره من الصباح تصارخ على محمد لأنه مانزل الشناط حقتهم وعهود جلست عند المسبح وهي حزينه جتها أختهاعهد وجلست تدردش معها.
عهد:عهود وش فيك من تملكتي وأنتي حزينه أول مره أشوف وحده عروس ومحزنه.
عهود تنهدت بقوه وقالت: لوأقول لك وش جرا لي من ورا هالملكه بتنصدمين وتبين الصراحه انا ماأبي بدر ولاأطيقه.
شهقت عهد وقالت:مجنونه أنتي وش صاير لعقلك تبين تدمرين العلاقه بين العائله وبدر مافكرتي بمشاعره المسكين يحبك ومستعد ينفذ كل طلباتك وبعدين ليه ماتردين عليه هووش ناقصه أحمدي ربك أنه خطبك , ولاتنسين أن بنات العائله يتمنونه.
عهود:أوف صجيتوني به خلاص أنا قلت لك ماأبيه ليه مكبره السالفه وهي تافهه وتبين الصراحه أناأحب واحد من أخوانه.
شهقت عهد وقالت:أوص مجنونه أنتي لهاالدرجه بايعتها.
عهودبضيقه:إيه بايعتها من زمان .
عهدأمسكت يد عهود وأسحبتها بقوه وقالت لها: منهو تكلمي.
عهود:بندر.
عهدبتعجب:بندر.....أخو بدر وش صايرلعقلك طيب مادام انك تبين بندر ليه وافقتي على بدر .
عهود:كل السالفه أني سمعت الأسم غلط ولاتنسي ان أساميهم متشابهه.
عهد:مالقيتي تحبين إلاتوأم زوجك ليه ياعهود ليه كذا تسوين ليه يابنت أمي وأبوي ليه.
عهود:أنابأقولك السالفه من الأول للاخير بس انتي أسمعيني ولاتعصبين.
عهد:تكلمي والله يسترمنك ومن فعايلك.
عهود قالت القصه من أول لقاء بينها وبين بندروقالت لها عن المكالمات واللقاءات السريه وأختمت كلامها بسالفه المستشفى وعهد منصدمه من أختهاوتسمع ومومصدقه أن أختها عهود تسوي كذا .
جتهم نوره وقالت:وش فيك ياعهود متضايقه وليه ياعهدمعصبه.
عهود سكتت وعهد قامت وقالت:مافيني شي.
وراحت عهد للبيت اللي في المزرعه عشان تريح في غرفه من غرفها.
نوره: تصدقن ياعهود أني لي ساعه ونص أدور بالمزرعه صدق أنها كبيره تعبت وأناأمشي أبي أوصل لنهايتها ماقدرت.
عهود ساكته وماتكلمت.
نوره:بروح أشوف البنات كانهم بيطبون معي بالمسبح.
راحت نوره وقامت عهود ودخلت البيت اللي بالمزرعه ورقت الدرج وهي متضايقه ودخلت في غرفه من الغرف وأنسدحت على السريروهي متضايقه وبدر يتصل عليها ولاردت عليه.
(في قسم الرجال):
(في الخيمه):
الرجال كلهم مجتمعين ومبسوطين لأن الجو حلو باالمره
كان بدر جالس وهو محزن لأن عهود ماترد عليه وهويحاول يتصل ألاف المرات ولاحياه لمن تنادي في الأخر قرر يرسل لها رساله عل وعسى ترد عليه.
والشباب يتريقون عليه لأنه من تملك ماكلم زوجته .
أبوفهد:وش فيك يابدر واناأبوك ليه حزين.
بدرتنهد وقال: لامافيني شي.
أبونايف:واناعمك لايكون عهود مزعلتك بشي.
بدربضيقه: لاياعم مافيه شي بس متضايق شوي.
طلال:أقول يابدير وين بندر من زمان ماشفناه.
بدر:حتى انامن تملكت ماشفته.
أبوفهد:وش فيه له 3أسابيع ماله حس ولاأحد شافه والمشكله مايرد عسى مايكون صار له شي.
فيصل:والله ياعم دايم نشوفه بالجامعه بس مدري وش فيه مايجلس معنا.
بدر:مدري ليه يصد عني ولايلتفت لي , بس شكله مشغول لأن الدكتور كلفه بمهمه إعداد بحث للجامعه.
أبوفهد:إيه أعرفه زين لاصار عنده بحث مانشوفه إلاإذا خلص منه ماشالله عليه مجتهد في دراسته.
أبوفهد يحسب بندر مجتهد مايدري أنه مسافرولايبي يحاكي أحد.
عبدالعزيز:تلاقونه الحين جالس يكتب ويدور في الكتب حقه الجامعه مسكين.
الكل:ههههههههههه.
(في الشرقيه):
بندر جالس عند البحرويطالع القمر وهومتضايق ويكتب خواطرفي دفتره وهويبكي:
ياقلبي هذاك اللي تبيه راح لغيرك
هذاك اللي عشقته راح ولاهوبيرجع
تزوج وراح لغيرك تزوج وصد عنك
خلاص ياقلبي لاتسأل ولاتفكر تقرب منه
روح روح ياقلبي وأدفن ماضيك وعيش يومك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اه على حظي الردي وأه على قلبي الجريح
راح خلي اللي أحبه وراح لخوي القريب
رضا بأخوي وصد عني وتركني ألحالي وحيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أه ياقلب العنا جرح شجوني تركني وراح وصد عني ولافكرفيني
ليه ياخلي أناماأقدر على بعادك ليه رضيتي بأخوي وتركتيني عشانه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليه ليه أبتعدت عني ليه تركتني وراحت
وليه مافكرت بمشاعري ولاحتى أسألت عني
يابندرأبتعد وأرحل خلاص ماعاد فيك شي باقي غير ذكراك الحزينه
وجلس يبكي وطول الوقت يتذكر عهود ويتذكرسوالفها ويتذكر صوتها ويطالع صورتها اللي معه وبدون شعور مسك صورتها وبدى يشققها وكلما شق جزء حس أنه يقطع قلبه معها ويوم شققها حرقها ونطلها في البحر
وهويردد:(راحت الغاليه وخذاهابدر مني ليه ياخوي خذتها مني حرام عليك والله ماسويت لك شي عشان تاخذها مني ليه تقهرني وتاخذها حرام عليك ياأخوي والله حرام تعذبني)
(في مزرعه العائله):
(قسم الحريم):
نوره:يابنات يالله نطب بالمسبح.
أم فهد:لاتطبون الجوبارد.
نوره: عادي متعودين بروح أطب.
ندى وغرام وريم ونوف كلهم طبوا بالمسبح ولاسمعوا كلام أم فهد وفي نفس اليوم كلهم أمرضوا وأرتفعت حرارتهم.
والحريم كالعاده سوالف وضحك وحش بخلق الله .
(في بيت المزرعه):
(في غرفه البنات):
عهد جالسه مع عهود وعهود تبكي من القهراللي تحس به .
عهدضاق صدرها يوم عرفت باللي صار وحست بموقف أختها لاكن هذا مايبرر فعلتها الشنيعه.
عهد:والحين وش بتسوين ياعهود.
عهودوهي تبكي:مدري ياأختي شوفي لي حل والله الدنيا من دونه ماتنطاق.
عهد:خلاص لاتبكين أمسحي دموعك وخلينا نفكر شوي وش بتسوين.
فجأه جت عهود رساله من بدر.
قالت عهود:شوفي السخيف وش راسل الله ياخذه وأفتك منه.
عهد قرت الرساله وضاق صدرها وأرحمت بدر لأنه كتب في رسالته:
ليه يالغلامتغلي علينا حرام عليك ترا مل الحزن مني
أبي أعرف ليه ماترد علينا
أبي أعرف ليه ماتبي تحاكينا
خلاص ياقلبي يكفي صد وهجران
ترا قلبي تعب من جفاك لي
حرام عليك ياقلبي رد وطمن قلبي
ترا قلبي من بعدك ولاحاجه
بدر
عهود خذت الجوال من عهد ورمته على السرير وقالت:شين وقوه عين بعد راسل رساله يحسبني برد عليه.
عهد:حرام عليك اللي تسوينه في الرجال تراه ماسوى لك شي.
عهود:والله محد قاله يخطبني حسبي الله عليه خرب كل شي بيني وبين بندر.
عهد:خلاص أنسيه ماراح يرجع لك خلاص أنتي زوجه أخوه.
عهود قامت وقالت:زوجه أخوه زوجه أخوه خلاص كرهت هاالموال بروح أشم شويه هوا تعبت من هالموضوع التافه.
عهد:عهود وين بتروحين.
عهود:بروح بستين داهيه خلاص ماعاد يهمني شي.
عهد انصدمت من كلام أختهاوقالت بينها وبين نفسها:معقوله بندرقلب عقلك ياأختي والله ماراح ينفعك ليه ماتنسينه راح خلاص ماراح يجيك صرتي زوجه أخوه الله يهديك بس ياأختي.
طلعت عهود ودخلت نجود عند عهد وقالت لها:هاي عهد كيفك تمام وينك ياأختي ماشفناك من زمان.
عهد تنهدت وقالت:لابس عهود الله يهديها مغلقتني شوي ومدري وش فيها.
نجود:هي ليش ماترد على بدر, المسكين كلمني من شوي وقال لي أنه من تملك على عهود ماسمع صوتها, عهد قولي لي الصدق عهود فيها شي أحد لاعب عليها أومهددها بشي.
عهدأرتبكت وقالت:لامافيها شي بس تتغلاعليه.
نجود:والله ياعهد بدر متضايق ويحس أن عهود ماتبيه لأنها لوتبيه كان ردت عليه أنتوا غاصبينها عليه.
عهد:لاوالله هي من نفسها قالت:موافقه.
نجود:ياخوفي أنها تكون ماتبيه المسكين يموت فيها ويحبها بجنون.
عهد:طيب هي الحين راحت تتمشى في المزرعه وكالعاده بتروح عند قفص الدجاج لأنها تحب الصيصان.
نجود:وش رايك أتصل على بدروأخليه يقابلها هناك خلاص هي الحين زوجته على سنه الله ورسوله وزواجهم قريب هاه وش قلتي.
عهد:بكيفك سوي اللي تسوينه هالبنت جننتني.
نجوددقت على بدر وقالت له يروح عند قفص الدجاج لأن عهود عنده وفرصه أنه يكلمها.






بعدماطلعت عهود من بيت المزرعه خذت دباب وراحت لقفص الدجاج لأنه بعيد عن البيت ويوم وصلت جلست عند الصيصان تلعب معهم وتلاعبهم فجأه جاء بدر ووقف بين الشجرلاكن عهود ماأنتبهت له وكانت تتكلم مع الصيصان وتقول لهم: ياحض اللي ماتعلق في أحد وياحضكم عايشين وماتدرون بااللي حولكم أنابتزوج واحد ماأبيه وياليتني ماقبلت بالزواج منه الله يعيني على العذاب اللي بعيشه معه والله أني كارهته وكارهه أشوفه ههههههههه والله حاله أنهبلتي ياعهود صرتي تكلمين صيصان مالهم عقل هههههههههههه أه بس ياحضكم تعيشون يومكم بدون هم وحزن.


بدريوم سمعهاتقول كذا ضاق صدره وجلس يراقبها من بعيد وقرر يتصل عليها يبي يشوف رده فعلها إذا شافت رقمه وأتصل
وجلس يراقب عهود وهوبين الشجر ويوم رن جوال عهود طالعت عهود بجوالها وتأففت وقالت:ليه مايفهم هالأدمي أني ماأطيقه ياخي خلاص لاتدق أوف لزقه مايمل من أتصالاته شكلي بقفل جوالي عشان أرتاح.
بدر تضايق من كلامها وقال بينه وبين نفسه:الظاهرأنها ماتبيك شكلي بكلم أبوها وأفصخ الملكه مادام أنها بانت عليها كراهيتك خلاص وش تبي فيها بس مدري ليه تعلق قلبي فيها.
عهود وقفت وهي متضايقه وتوها بتمشي سمعت صوت بين الشجروخافت وطلع لها بدر وقال لها:كيفك يابنت العم.
أرتبكت عهود ظنت أنه بندر نزلت دموعها وناظرته فقال لها بدر:عهود أدري أنك رافضتني وكارهتني وأكبر دليل عدم ردك على إتصالاتي لاكن حطي في بالك ياعهود إني ماخطبتك ولاتملكت عليك إلا لأني حبيتك.
عهود أنصدمت ومومصدقه أن اللي قدامها بدر لأنه نسخه من بندر في الأسلوب وطريقه الكلام .
بدر:انااللي مخليني أستغرب أنك وافقتي علي برضاك وش اللي قلب عقلك ياعهود ليه ماتبيني ردي علي الحين , عطيني سبب مقنع خلاك ترفضيني .
عهود لزمت الصمت وزادت دموعها فقال لها بدر بضيقه:خلاص تبين الطلاق بطلقك بس قبل ماأطلقك قولي لي سبب رفضك لي.
عهود أرتبكت وضاق بدروقال لها:تكلمي لاترفعين ضغطي والله أنك هبلتيبي قولي السبب وورقتك توصل لك بكره من المحكمه.
عهود رن جوالها والمتصل أمها فأرتبكت ومن الربكه جسمها أنتفض وطاح منها الجوال وجت بتاخذه وطت سلك شوكي كان الحارس ناسيه عند شبك الدجاج ويوم وطته نشبت رجلها فيه وحاولت تطلع رجلها ماقدرت وبدون أي سابق إنذار تعثرت عهود فيه وطاحت وجاها بدر مسرع وقال لها:بسم الله عليك الرحمن الرحيم عسى ماتأذيتي.
عهود:رجلي دخل فيها شوك وهويعورني مقدر أتحمل الألم رجلي تعورني .
بدر:بطلع الشوك بشويش بس لاتتحركين عشان مايعورك.
ويوم سحب شي بسيط صرخت عهود وقالت: أه يعور ماأقدرأتحمل.
وجلست تبكي من الألم وبدر ضاق صدره لأنها تحرك رجلها وماسمعت كلامه فقام وضمها على صدره وقال لها:لاتطالعين رجلك وتخيلي أنك قدام بحروالجو حلو وبدت عهود تتخيل وبدريتكلم عن الجو وهويسحب رجلها بشويش وعهود تسمع كلامه وتتخيل وفجأه قال لها: خلاص تقدرين تقومين.
ويوم قامت قرب منهابدرونفض ملابسها من الغبارومسح رجولها وصب عليها مويه وقال لها:لازم تروحين للبيت وغسلي رجلك وعقميها عشان ماتتلوث.
ويوم جاء بيروح باس راسها وقال:في أمان الله يالغاليه ولاعاد تكررينها مره ثانيه وياليت تردين على إتصالاتي .
عهود تطالعه ومومصدقه أن اللي قدامها بدر فطالعها وغمز لها وقال بصوت خافت:أحبك.
وأختفى وطلعت جوالها وشافت الساعه وتذكرت أنها بتصلح حلا وقهوه لأن اليوم دورها وأركبت الدباب وهي تضحك على الموقف اللي صار لها وراحت لبيت المزرعه وعلى طول تروشت وعقمت الجرح ودخلت المطبخ وقررت تتفنن في تصليح الحلا والقهوه.
(في قسم الرجال):
دخل بدر ولقا الشباب جالسين اللي يضحك واللي ينكت واللي نايمين واللي طفشان واللي يتقهوا.
محمد:هلابالعريس هاه كيف العروس.
خالد:أقول يامحمد ورا ماتسكت .
بدرساكت وهويطالعهم وطلع من عندهم وجلس قبال النار وهويفكر في عهود وطلع جواله وأتصل عليها 3مرات ولاردت وأرسل لها رساله كتب فيها أبيك بموضوع ضروري ردي .
قرريتصل على أخته نجود وسألها عن عهود.
بدر:هلانجود كيفك.
نجود:الحمدالله هاه عساك قدرت تكلمها عند شبك الدجاج.
بدر:كلمتها بس الظاهرأنها ماتبيني .
نجود: لاهي تبيك وأكبر دليل انها جت لبيت المزرعه وهي مبسوطه وتغني وهي الحين في المطبخ وكل شوي تضحك مع نفسها وكأنها تتذكر موقف مضحك.
بدر:ههههههههه شي غريب , بس أبي اعرف ليه ماترد علي.
نجود:ههههههههه هذي حركات بنات شي طبيعي انايوم تملكت على تركي رفضت اخليه يشوفني إلافي ليله العرس وهذا يسمونه تغلي.
بدر:يعني هي تتغلى علي.
نجود:إيه تتغلى بس أنت دق ألين ترد عليك هي تبي تشوف كانك تبيها ولا لا ولاتضيق صدرك ولاتفكركثير وعش يومك تراها ماوافقت عليك إلا لأنها تبيك وخلها تتغلى عليك مابقى شي على زواجكم ليه مستعجل على رزقك وعشانك راح أتصل عليك بجوالها وأرمي الجوال عليها وأروح.
بدر:ههههههههه خلاص أجل ماأبي أطول عليك .
نجود:اوكيه في أمان الله.
بدر:مع السلامه.
(في المطبخ):
عهود صلحت القهوه للرجال وللحريم وجلست عشان تصلح الحلا وتتفنن فيه دخلت عليها نجود وهي تضحك وعهود أستغربت من حاله نجود.
نجود:أحلاياعروس متفننه بالحلا من قده أخوي بيذوق قهوتك بس ليه مكثره الحلا.
عهود:شفت نفسي فاضيه قلت أصلح للرجال وبعدين خلودي من شوي طلب مني أسوي لهم حلا.
نجود:ههههههههه خلودي ولاحبيب القلب.
عهود احمر وجهها وطاحت منها الملعقه وقالت:هاه وش حبيب قلب أناماعندي حبيب قلب.
نجود:علينا هالحركات المهم أنتي خلصتي من الحلا.
عهود:كل سي جاهز بس بأقطعه وأحطه بالصحون.
نجود:عهود ممكن تعطيني جوالك.
عهود:شوفيه على الطاوله هناك.
نجود خذت الجوال ولقت فيه 88مكالمه لم يرد عليها والمتصل كان بدر فحبت تسوي في عهود مقلب قامت ودقت على بدر دقه وسكرت فجأه رن جوال عهود قالت نجود:هذي ريماس بشوف وش تبي.
وأصلآ المتصل بدر.
نجود:هلا ريماس وش بغيتي, أها تبين عهود خذي كلميها.
عهود:قولي لها بعدين أكلمها لأني مشغوله .
نجودأنطلت الجوال على عهود وراحت وأضطرت عهود تكلم بالجوال.
أول ماقالت عهود هاه ريماس وش بغيتي, أنصدمت يوم سمعت الصوت
ولزمت الصمت.
بدر:اخيرآ سمعت صوتك حبيبتي كيف جرحك عساك عقمتيه.
عهود:الحمدالله بخير.
بدر:وش جالسه تسوين.
عهود:أصلح قهوه وحلا.
بدر:احسبي حسابي معك.
أنحرجت عهود فقال لها بدر:وش فيك ساكته ياعمري.
عهود قلبها بدا يخفق بسرعه وكانت تقطع الحلا وبدون سابق إنذار جرحت نفسها باالسكين وصرخت.
بدر:وش فيك ياقلبي.
عهود:لاولاشي بس جرحت نفسي السكين وأناماأدري.
بدر:بسم الله عليك ياليتها فيني ولافيك.
عهود: مضطره أسكر.
بدر:ليه حبيبتي يوم رديتي قلتي بتسكرين.
عهود:موحلوه أكلمك الحين لأني بودي القهوه عند الحريم وياليت تقول لخالد يجي عند باب الحريم عشان أعطيه الحلا والقهوه حقتكم.
بدر:أنتي اللي مصلحتهم لنا.
عهود:إيه.
بدر:خلاص أجل إذا جهزتي الحلا والقهوه وحطيتيهم عند الباب بقول لخالد يجي ياخذه خلاص ياحبي ماراح أحرجك أكثر من كذا لاكن كل اللي أتمناه أنك تردين علي الساعه 2بالليل.
عهود:ليه.
بدر:لابس فيه موضوع حلو ودي أكلمك فيه .
عهود:وش ذا الموضوع.
بدر:ههههههههههه بعدين بتعرفين يالله حبيبتي بيباي.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس