عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اليوم اللي بعده




أم جاسم بعدم تصديييييييييييق: معقوووووووووووووووله!!!


ملاك بابتسامه: أي والله ...وبعد في الشهر الرابــــــــــــــــع نهايته


الجدة بفرحه: مبروك يا أم جاسم كل الأحفاد في سنه وحده


ملاك: أي والله.. (سحبت جوالها) ..يالله بكلمها الحين بشوف يمكن صحت


أم جاسم براحه: ويمكن نايمه.. خليها ترى الحمل يتعب خلها ترتاح


ملاك: طيب بس رنــــــــه اذا ما ردت بكيفها





دقت رنه وسكرت وقامت غرفتها لبنتها نور اللي شافتها جالسه تطالع خوالها سالم وسجاد وهم يلاعبوها..


وبعد 5 دقايق دق الجوال حماتي الرزينة (هديل) رفعته بسرعة : هلاااااااااااااااااا والله


هديل بتعب: هلا ملاك


ملاك حست بيها: شخبارك؟؟


هديل بتعب: الحمد لله ..(ما تحملت وصاحت)... ملاك حطمــــــــــــني


ملاك بقلق على هديـــــــل: شصاير؟؟


هديل بدت تقول لملاك السالفه ..وملاك تأثرت مرررررره... وصاحت شوي بعدين قالت لها: ما عليك منه ولا تهتمي


هديل برجى: تكفي ملاك ما أبي فيصل يعرف... قولي لجاسم لا يقول له


ملاك: طيب بتصل الحين أقول له وإذا سأل بقول له بتسويه له مفاجأه ....مع إنه ما يستاهل


هديل بدفاع عن ريلها: ملاك لو سمحتي


ملاك: جــــــــــــب ولا كلمه... على اللي سواه وتخافي على مشاعره؟؟... المهم مع السلامه
بتصل لجاسم الحق عليه سلااااااااااااااام.. (سكرت)




عند جاسم كان شاغل الخط يكلم فيصل



جاسم: لا تخاف.. ما تبي تقول لي؟؟؟.... أفا أفـــــــــــــا والله


فيصل يضحك:هههههههههههههه.. طيب فهمني على إيش ؟؟


جاسم على نياته: مسوي حالك ما تعرف بالله عليك... بقول لك يعني الحين بتقول لي ما تعرف أنك سويتها ؟؟؟


فيصل بإستفهام: سويت إيش ؟؟؟


جاسم: سويت إلا كل العالم يسويه


فيصل متعجــــــــــب ومفهي : وشوووووو ؟؟


جاسم انقهر منه: طيب قول لنا ترى بنصير خواااااااااااااااااااااااال... يعني عادي أنا لما حملت مرتي كنت أنت أول الشباب تعرف... والحييييييييييييين لما حملت هديل بخلاااااااااااااان علي تعلمني ؟؟؟


فيصل ظل مده مصدوم وبعدها: بس هديل مو حــــــــــــامل


جاسم بقهر: انقـــــــــــــلع لا ألفــــــــــك كفففففففففففففففف... للحين ما تبي تعترف روح زين يا بابا ترى ما يحتاج تثبت كلامك أنا متأكد إنها حامل


فيصل ببلاهه: وش دراك ؟؟


جاسم وهو يخورها: مو أنا أمس معهم بالمستشفى ..والتحاليل والإجراءات كلها أنا موجود لين قالت لي ملاك هديل حامل ...مسوي حالك ما تعرف وإلا ناوي تسويها مفاجأه ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل وتذكر لما رجع البيت وكيف كان ...وفهم يعني مسويه هذا كله عشان وأنا الغبي إلا ...


آآآه على العقل ورد: أقول جاسم بعدين أكلمك سلام.... (سكر بسرعه وطلع )



جاسم يطالع جواله: طالع الـ ...(حط الجوال على الطاوله إلا دق وشاف حبيبتي رفعاه) هلا والله بحبيبتي أم نــــــــــــــور


ملاك بقهر وغيره: ساااااااااااااااااااااعه وأنا أتصل ..شاغل الخط مع منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم تورط: هذا فيصل


ملاك بإستغراب: كلمت فيصل؟؟


جاسم ببراءه: أي لازم أبارك له


ملاك صرخت لا شعوري: قلت له هديل حاااااااااااااااااااامل ؟؟؟؟؟؟


جاسم يباعد الجوال عن أذنه: يووووووووووووه شفيك؟؟؟.... اتصلت ابارك له أن هديل حامل


ملاك انقهرت من بروده: اففففف (سكرت السماعه)


جاسم استغرب وانقهر مسكره التليفون بوجهه ...رد واتصل مره ثانيه وهي رفعته: خيـــــــــــــــر


جاسم بعصبيه: أنا تسكري السماعه بوجهي و ...


ملاك وبين على صوتها الضيييييييق: معليش جاسم ما قصدت


جاسم بهدوء: وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بهدوء: كل السالفه هديل ما قالت لفيصل ..وأنت الحين اللي قلت له وهي كانت بتسويها مفاجأه له


جاسم صـــــــــــخ: يعني خربت عليها ؟؟


ملاك: أي يالله باي نور تصيح (سكرت)


جاسم بدأ يستوعب وهو يحلل الوضع: زاده أكلمه ومو راضي يعترف ...يالله مصيره وبيعرف








***********************************************



في سيارة فيصل






الأفكار توديه يمين وشمال.. مقهور من اللي سواه أمس بالــــــــــمره ..يعني وش فيها لو سمعت لها؟؟؟؟؟ وش فيها لو عرفت وش تبي؟؟؟؟.... كذا بس حرقت عليها فرحتها لذلك كانت طول الوقت تصيح طلعت .... آآآآآآآآآآه بس (وزاد السرعه)


وصل البيت ...


ودخل...


حس هدوء مع إنها الساعه 2 ونص ..حط مفاتيحه على الطاوله وراح المطبخ ما في أحد مرتب

يعني ما طبخت.. ولا قامت أساسا.. راح غرفة النوم شافها عفسه ثيابه منثره بكل مكان

واللي متشقق استغرب..

وسمع صوت صياح وأنين وراح غرفة التبديل شافها بس كانت غير......... جالسه والمكان ظلــــــــــــمه ..وهي فاتحه كبت ثيابه تسحب ثوب ثوب ..وقميص قميص. تشقه وترميه من القهر..


ظل مده مصدوم وفي النهايه شافها قامت وبحركه جنونيه فيها بدت تضرب بطنها من الحررررررررررره ..

وهو بسرعه تقدم ومسكها من يدها عشان ما تضرب بس هي بدت تضرب بيدها الثانيه وهو بسرعه مسك اليديين وبعصبيه: هديـــــــــــــــــل وقفي


هديل ما كانت معاه كانت تحاول تدزه وهي تصيح: ما أبيييييييييييييييييك أكرهــــــــــــــــــك


فيصل وشد على يدها وهو يسحبها لغرفة النوم وكل ما تحاول بتطيح أو بتدزه هو يمسكها عدل لين جلسها على السرير وجلس على ركبتيه يحاول يهديها: هديل هديل سمعيني


هديل بقهر: لا تنطق إسمي ما احبــــــــــك اكرهك


فيصل بهدوء وطولة بال: ما عليه ..أنا آســـــــــــــــــف.. ما كنت عارف انك حامل و ...


هديل وكأنها انلسعت من كلمته: أنا مو حامل.. من اللي كذب عليك ؟؟؟...(صرخت بقهر).. انا مو حــــــــــــــامل


فيصل وتأكد انها حامل : طيب طيب مو حامل.......الحين ممكن تهــــــــــدي ؟؟؟


هديل ظلت تطالعه وتصيح وبعد مده: حرام عليك فيصل أنا أحــــــــــــبك ....ليه تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟


فيصل جلس جنبها على السرير وحط يده اليسار حولها ويده اليمين ماسكه يدها اليمين: سامحيني ما كنت أعرف


هديل لفت له بعد ماهدئت ثورتها: كنت بقول لك... أنت قلت خرابيط و ... (نزلت راسها ودموعها تنزل).. حطمــــــــــــتني


فيصل حبها في خدها وهمس: كنت غلطان ومنك السماح.. (طالع فيها بعشق) ..الحين ممكن تقولي لي


هديل ابتسمت وردت بخجل: انت تعرف


فيصل بحب وعشق ومرح: كأني ما أعرف قولي لي


هديل دزته وبدلع: فيـــــــــــــصل


فيصل بهيام: عيــــــــــــــونـــــه


هديل بإحراج: انــا ... حــــــامـــــــــــل


فيصل نقز بفرحه وكانه اول مره يعرف هالخبر: حللللللللللللللللللللللللللللللفي


هديل استانست: والله


فيصل لزق فيها: مو قلت لك شكلك حامل.... إلا في أي شهر؟؟؟؟؟


هديل : بدخل الخامس بعد يومييييييييييييين


فيصل بفرح سحبها من يدها: شفتي قلت لك من البدايه ما صدقتي


هديل : المهم اني حامل


فيصل: أي والله وهذا أسعد خبر.. (عطاها نظره).. روحي خيطي ملابسي اللي شققتيها


هديل وبدلع وقفت: اذا تبي أشتر لك ملابس انا مو فاضيه لك الحين... (حطت يدها على بطنها)... يا دووووووووووب مع اللي في بطنــــــــــــي


فيصل مسوي نفسه زعلان: أي الحين هو المركز الأول وانا الله لي


هديل حقرته وهو صرخ: تعـــــــــــــــــــالي رتبــــــــــــــي الغرفه بنااااااااااااااااااااااااااااااااام



انتشر خبر حمل هديل عند الكل وأهل فيصل فرحوا بشكل مو طبيعي.. واصروا تروح لهم يشوفوها وطبعا جات لهم هديل وعمت الفرحه عندهم






************************************



بعد 4 شهور



طول الفتره اللي راحت انشغلت العايله بعرس ندى ومحمد وأسيل وعبد الله ..


وكان العرس فــــــــــخــــــــــم بدرجه فضيعه...

أسيل سافرت مع زوجها لكندا لمدة الشهريـــــــــن ..وندى ظلت بالقرب من عايلتهم ..وريم تقدم لها مازن صديق علي أخوها وردت عليهم بالموافقه وعقدوا وصارت الخطوبه


دخلت ملاك وهي ماسكه طاسه فيها سريلاك: الحين انتي وش محتاجه حق نصوور؟؟


هديل وهي تعدل مفرش ولدها بو 4 أيام: بس مفارش حق الأطفال.. لأن ما عنده إلا إثنين


ملاك وهي تجلس نـــــور على حضنها وتبتدي تأكلها: طيب أنا بروح أشتري لك اليوم


دخلت ريم: لا يا حبيبتي أنا بروح أشتري.. كذا كذا بطلع مع مازن مره وحده بشتري الأغراض الناقصه


دخلت أم جاسم: هديل متى بتسبحي ناصر ؟؟


هديل: مو الحين خلها بعدين في الليل الحين بتجي عمتي


ملاك تكلم ريم: متى بتطلعي ؟؟


ريم: الحين ... على ما يجي مازن .. (دق جوالها).. يالله مع السلامه


الكل: الله يسلمك


وأمها: لا تتأخري


هديل وملاك ما علقوا وأم جاسم: أشوف ملاك عطيني نــور أأكلها ... عمر جدتها هي .. ابــــــه ... بــابـــــــــــا


بدت نور تضحك لأن تعرف جدتها.. بس خشت وجهها في حضن أمها


ملاك تضحك على بنتها: تفهم الهبـــــــله


جاسم مقاطع: لو سمحتي ما أسمح لك


ملاك: مالك شغل أنا وبنتي ننجاز


دخل سجاد خط وعلى طوووووووووول عسكر عند نور يلاعبها: نووووووووووووووووور عمر خالها سجاد يغغغغغ


على طول نور مدت يدها وبدت تهز نفسها عشان سجاد يحملها وهو جاء وسحبها


أم جاسم اللي أخذت الطاسه السريلاك : تعال خلها تاكل


سجاد: بطلع شوي معاها وبرجع


جاسم: انتبه لها


سجاد: ان شاء الله (طلع)


جاسم: لا لا لا ما أقبل


أم جاسم : على ايش ؟؟


جاسم لف لملاك: شفتي أنها كبرت؟؟ ..(لف لأمه).. سمعي وأحكمي أنا أقول لملاك نبي بعد أخو أو أخت لنور وملاك رافضه ...شرايك انتي ؟؟


هديل طالعت ملاك مثل أمها ....وملاك انحرجت وصبغ وجهها أحمر وهي ترد: حراااااااااام عليك توها صغيره


أم جاسم: وش فيك ملاك؟؟... عادي جيبي مدام زوجك يبي جيبي له بعد ....


جاسم ومستانس امه بصفه: شفتي أمي وش قالت؟؟؟.... أبي بعد ولد


ملاك تنهي النقاش: مو قبل 5 سنواااااااااااااااااااااااااااااااات... (طلعت)


جاسم يتحلطم: مو على كيفك .. أنا أبي


أم جاسم بنظرات لولدها: عاد استح على وجهك... توها بنتكم أم 6 شهوووووووووووور ...حرام عليك توها صغيره نونو ..حتى ما صارت سنه


جاسم وانحرج من أمه: حتى ولو أنا أبي ولد ...(من ورى قلبه)


أم جاسم شهقت: الحين تفرق بين البنت والولد؟؟... ترى كلهم نعـــــــــــمه من ربك ...أحمد ربك ان الله عطاك ضـــــــــنا ..غيرك يحلم به (وقامت عنه وطلعت)


هديل تخفف دمها: مره مررررررررررره تبي ولد.... أكو ناصر شحــــــــــــــلاتــــــه قمـــــــر على امـــــــــــــه


جاسم قام لناصر: ليه صدقتي أبي ولد أو بنت؟؟.... بس أبي أحرج ملاكووووووووووووه ..وأحرق أعصابها


هديل تهز راسها: ولا تهــــــــــــوووون ..انت كــــل مناقــــــــــر معاها؟؟


جاسم: أبـــــــــد...اصلا حياتنا بدون مناقر مو حليييييييييوهـ


شوي ما سمعوا إلا ملاك: سجاد ووجع


جاسم طالع أخته: هذي تجنن ما تستجن


هديل ضحكت إلا بدخلت ملاك حامله نـــــــــور اللي تصيح.... بسرعه جاسم قام وحمل نور: وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بقهر: سحبت الجوال حق خالها سالم وبسرعه بتحطه في فمها ..كفخت خدها بيه... تضرب حالها وتصيح...غبااااااااااااااااااااااء


نور كأنها فاهمه أمها زادت صياح وهي ماده يدها تبي ملاك تحملها


ملاك حاقره نور.. وحملت ناصر اللي جالس : تـــــــــاااا ... نصور ابـــــــه


هديل تطالع بنت أخوها اللي تطالع في أمها وبتصيح جاتها الغبنه: يا عمررررررررررررررررررري بنت أخوي غـــــــــــــــارت


ملاك طالعت بنتها وذيك بدت تصيح صيااااااااااااااااااااااح


جاسم انقهر: تعالي خذي بنتك


ملاك تحرق دم بنتها: ما أبيها


نور حطت وجهها بصدر أبوها تصيح (حاسه)


هديل ورحمت بنت أخوها : حرام عليك شوفي بنتك


ملاك تحب ناصر: قلبي عمرررررررررررررررررررررررررري (نور بسرعه لفت لأنها متعوده أمها تقول هذا الكلام لها بس انصدمت ان مولها)


جاسم قام ومد نور على ملاك...اما نور ما صدقت على الله مدت يدها عشان أمها تاخذها ...بس ذيك باعدت يد نور: ما أبيك أنت صيووووووووووووووووحه


نور تقوس فمها بعد زادت صياح أكثر من قبل


هديل تمد يدها: عطني إياها... ويعليييييييييييييييه بنت أخوي


ملاك حز في خاطرها بنتها وهي تصيح صياح حطت ناصر من يدها وراحت لنور: نــــــــــور ماما قلبــــــــــــــــي


نور طالعت أمها وبس شافت أمها تمد يدها على طول راحت عندها وهي وقفت صياح بس بقى شهقاتها المتواصله


ملاك بحنان: تبي مـــــــــــــاي؟؟؟ .. بـــــــــــوه (حاولت تعطيها بس ذيك ما تبي الماي)


هديل: شكلها تبي ترضع روحي رضعيها


ملاك وهي حامله نور: أنا بروح غرفتنا مره وحده عشان أنيمها بسريرها (طلعت)


جاسم: أنا بعد بروح أرتاح.... إلا وين فصلووووووووووووووووووووه ما أشوفه ؟؟؟


هديل تحمل ولدها: بجي الساعه 11 الليل يجلس للساعه 12 ويرجع عشان شغله


جاسم: طيب قولي له أني أبيه لا يطلع بنزل له لما يجي (طلع)


هديل بحنان وهي تلاعب ولدها: نصور ... حبـــــــــــــــي ... عمرررررررررررري








*************************************





في جناح جاسم وملاك



دخل جاسم لقى ملاك ترضع بنتها جلس جنبها على السرير : آآآآآآآآآآآآآآآآآخر مره تحرقي أعصاب البنت


ملاك لفت له: إيش؟؟؟؟


جاسم معصب حددددددددددددده: فـــــــــاهــــــــمه ؟؟


ملاك خافت منه: يصير خير


جاسم: مسكت نفسي قدام أختي هالمره ...المره الجايه ما أضمن سمعتي؟؟؟


ملاك توترت: أنا كنت أمزح و ...


جاسم بعصبيه: والبنت تموووت بالله عليك في أم مثـــــــــــــلك ...(وقام متنرفز)


ملاك صخت ..وهي تفكر صحيح حرقت دم بنتها ..طالعت بنتها اللي ترضع شافتها نامت


قامت حطتها بسريرها وقامت لبست ثوب النوم مريح وطلعت لقت جاسم منبطح على الكنبه بتعب وهدوء قربت وجلست على الكنبه اللي جنبه: جـــــــــــــاسم


جاسم يسمع وحاقر وهي بدلع: جاسم خلاص والله آآآآآآآآآآآآآســـــــــــــفه ما أعيدها


جاسم حبس إبتسامته وهي لما حست إنه ما بيرد قامت وجلست على الأرض مواجه وجهه: جاسم ..(وبدلع).. ما بعيدها عــــــــــــــــــــــــــااااد خلاااااااااص


جاسم ما تحمل دلعها وتوه بيقوم مسكت يده: وين؟؟؟... (وبدلع زايد) يووو وش أسوي بنفسي لما ما أقدر على زعلك ؟؟


جاسم طالع فيها: آخر مره والله لو شفتيها كيف و ...


ملاك حطت صبعها على فمه: خلاص ما بعيدها


جاسم ابتسم وبنظرات: أحسن لك لا تعيديها لا بنروووووووووووح فيها


ملاك ابتسمت وبخجل: ليه وش يصير ؟؟؟


جاسم وحب يحرجها: أخاف تصيري حامل من جديد..


ملاك قلب وجهها ألوان ودزته بدلع: وأنت ما عندك تفاهم اففففففففففففففف..


جاسم ضحك ومسك يدها وهو يجلس جنبها: أبي حــــــــار بحاااااااااااااااااااار


دق جواله ورفعاه: هلا بو ناصر.. أنت تحت ؟؟؟....خلاص الحين أجيك.. (سكر).. بروح وبرجع لا تتحركي


ملاك بمزح: يعني إيش ما أروح حمام ؟؟؟...(الله يكرمكم)


جاسم يقهرها: لا اااا (طلع)


ملاك ضحكت عليه ودق تليفون الشقه وردت بنعومتها المعتاده: الو


بنعومه: السلام عليكم


ملاك بإستغراب من الصوت: وعليكم السلام


: ممكن جاسم ؟؟؟


ملاك شبت غيــــــــــــره: من معاي ؟؟


: سماح قولي له سماح اللي بأمريكا تبيك


ملاك ما سمعت كذا إلا وسكرت التليفون بوجهها وسحبت الفيش تحاول تهدي أعصابها .. دخل جاسم شافها وابتسم : كيف الحلوييييييييييييييييييين عسى ما طولت؟؟


ملاك طالعت فيه من فوق لتحت.. ولما حست دموعها بتطيح قامت من عنده ودخلت الحمام


جاسم استغرب ودخل غرفة النوم ينتظرها ولما تأخرت طق عليها الباب: مـــلااك


أول ما طقاه سمع شهقه وبقلق: ملاك شفيك؟؟؟


ملاك بخفيف: جاسم ما أبي أشوفـ.... (ما قدرت تكمل)


جاسم وما سمع آخر كلمه: وشووو؟؟ .. أفتحي الباب


ملاك بقهر: ما أبي أشوفـــــــــــــــــك ... بعد عني... (زادت صياح)


جاسم وبقلق أكثر: ملاك شفيك توك شحلاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بقهر: روح ... روح لها اشتاقت لك ... روح أمـــــــــــريـــــــكا


نــــور بدت تصيح جلست... بعد جاسم احتار في النهايه راح لها وحملها : نوري حيـــــــــــــاتي.. (راح عند الحمام) ...ملاك نور تصيح


ملاك سكتت وبعد مده غسلت وجهها بالماي وفتحت الباب لقت جاسم في وجهها وشكله قلقان عليها: شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك وعينها حمراء من الصياح خذت نور من يده وجلست على السرير وبدت تجهز الرضاعه لها لأن ما تقدر ترضع بنتها وهي متضايقه


جاسم جلس جنبها ويشوفها كيف مو عارفه تفتح الرضاعه ومتبهدله وتنفسها سريع وصدرها فوق وتحت من القهر حط يده على يدها وشد عليها: شفيك؟؟؟


ملاك ظلت مده تطالع الرضاعه لين جاسم حمل نور وحطها على جنب في السرير وتقابل مع ملاك وجها لوجه: ممكن أعرف وش حل عليك ؟؟؟


ملاك نزلت دموعها على طول وحطت يدها على وجهها وبدت تصيح جاسم سحبها وحضنها ...وهي ظلت تصيح وبعد مده تباعدت عنه ومسحت دموعها: ليه عطيتها الرقم ؟؟؟


جاسم استغرب: من هي ؟؟؟


ملاك بقهر: تمساااااااااااااااااااح عسى ربي يقلبها له.. (زادت صياح)


جاسم بتعجب: تمساح وينه؟؟؟ ... (يلف وجه ببراءه ويدوره)


ملاك انقهرت منه: جاسم


جاسم: عيووووووووووووووونه ورووووووووووووووحــــــــــــــــــه..آآآآآآآآآآآم ـــــــــــــري


ملاك: اتصلت ..(خذت نفس).. ذيك العله سماح


جاسم مات ضحك: من سماح إلى تمساح ؟؟


ملاك انقهرت منه وبخفيف: جاسم


جاسم: الله على الدلوعييييييييييييييييييييييييين ... عيونه


ملاك بخجل: أنا سكرت بوجهها ... (تخصرت ترقعها)... بعد معطيها رقم بيتنا


جاسم بحب: أصلا أنا مستحيل أعطيها شيء يدل على مكاني بس يمكن شافت أحد يعرفني وعطاها الرقم


ملاك وقفت: المهم أنا عطيتك خبر


جاسم مسك يدها: وين على خير؟؟؟


ملاك بنعوووومه: لنـــــــــــور عينـــــــــــــي


جاسم بفرح: احم احم


ملاك تفشله: بنتي.. (راحت لسرير نور لقتها نايمه وهي ماصه صبعها مسكينه من العطش)


جاسم من وراها: ما كاسر خاطري إلا نـــــور ... كل ما زعلتي ما ترضع


ملاك طالعت فيه منقهره: وش قصدك ؟؟؟


جاسم يبرر: لا بس أنت تعرفي نور ما تشرب من الرضاعات وإذا شربت حتى ما تشربها كامله وأنت تدوري الهوشه ولا ترضعيها مع إن الرضاعه الطبيعيه أنفع للطفل


ملاك دزته: روح بس طالع لي فيها فيلسووووووف (حملت بنتها) نـــــــور ... بيبي ( حطت صبعها في فم بنتها اللي بدت تمصه)


جاسم: شفتي ؟؟


ملاك لفت له: ممكن؟؟ .. أطلع برضعها


جاسم رفع حاجب: أطلع عشان ترضعيها ؟؟


ملاك: أي


جاسم جلس: ممكن تطلعي؟؟؟ .. عشان بنام


ملاك قامت وطلعت وهو على طول انبطح وجلس يفكر بحياته والحين عنده نور لازم يلبي جميع طلباتها ما عنده إلا بنت وحده وهي أول بنت له لازم يدلعها وما يبخل عليها بشيء (وقف) : أروح أبدل وأنام أريح لي







**********************************




بعد أسبوع



كان الكل جالس في الصاله ويتناقشوا بموضوع مهم إلا هو إقناع ريم لــــ


ريم بإصرار: لا ... مب رايحه معاهم


أم جاسم: يوه ريم.. هذا زوجك وهذولا أهله يعني عادي وبعدين كلها يومييييييييييييين وأمه قالت بتظلي معها


ريم بعدم إقتناع: مانا.. (لفت لأمها).. إذا أحد منكم بيروح معاي ما عليه


هديل ضحكت: ومن ناويه تاخذي ... ؟؟


ريم وبسرعه: سالم


سالم اعتدل: أحلامك ... هذا اللي قاصر أنت وزوجك أنا أقط وجهي بينكم ليه ؟؟


الجده: وهو الصادق .... وبعدين هذا كله شاليه وما صارت ليلتين وراجعين.. يعني وش بيسوي مثلا ؟؟


ريم بلعت ريجها وهي منحرجه من أمها وهديل اللي فهمت أختها : ريم.. (وقفت).. تعالي معاي


الكل ظل يطالع ريم وهديل وملاك اللي قامت معاهم لما هديل سحبتها وراحوا غرفة هديل اللي تجلس بيها


جاسم وهو يلاعب بنته يصرخ عليهم: لاااااااااااااااااااااااا تتأخروا ... عندي معاريس


ملاك لفت له: الله والمعاريس كلها حفله.. (ومشت)


الجده: أحسن فشلتك


جاسم مسوي نفسه زعلان: أي شعليك مو هامك أنا أهم شيء بنت ولدك ترى حتى أنا ولد ولدك


أبو جاسم يقطع السالفه بدخوله: إلا وين علي ما يبان له فتره ؟؟


أم جاسم: كأن مسافر لمده شهرين وانت تعرف.. وإلا نسيت؟؟؟


أبو جاسم وكأنه تذكر: أي صح ... ما رجع؟؟


أم جاسم: مفروض على حسب كلامه هاليومين ... تعرف ما بقى شيء عن ولادة زوجته


الجده: الله يسهل عليها إن شاء الله (لفت لولدها) كم حفيد في السنه ؟؟


أبو جاسم ضحك: الله يزيد ويبارك.. (طالع نور).. جاسم هات نور البيت


جاسم بطواعيه: سم يبه ... (عطاه بنته)


أبو جاسم وهو يحب نور: هذي هي نوركم كلللللللللللللللللكم (يلاعبها) نور حبيبتي


جاسم وهو يطالع نور: يبه انتبه لأنها تقدف ... يوووه ما لحقت... (قام لبنته ينظف ملابسها)


أبو جاسم سحب المنديل من ولده وبدأ ينظف حفيدته من القدف : خذ أرمه بالزباله
(الكلنكس الوصخه)


أم جاسم مبتسمه: بعدك لك مزاج اليهااااااااااااااااااااااااااال


أبو جاسم: أنا مو قلت لك خلينا نجيب واحد قبل ما يعرس واحد من الشباب ما رضيتي


أم جاسم صبغ وجهها والجده بدفاع: وايد عليكم تعادل بنتين وولدين


جاسم ضحك: أي فريق منتخب مو أولاد


أبو جاسم: خلاص نور تكفي وتوفي


الجده نغزه: نور بس .. حتى نصور


أبو جاسم: الكل كفه.. ونور كفه ثانيه


جاسم ابتسم: وأخوان نور مستقبلا


أبو جاسم طالع ولده: ليكون ناوي؟؟


جاسم بحرج: لا ... اقصد بعد عمر طويل


الجده: لا اذا تبي جيبوا الحين والا بعدين بيصير تعب عليها


أبو جاسم: وامي الصادقه تربيهم مع بعض ولا تربي كل بين فتره


جاسم: لا مو لذي الدرجه بس على الأقل نور تكبر مسكينه توها سبعه شهور


أبو جاسم مسك لعبة نور على الأرض وعطاها نور: مسكي .... مسكي (بفرح) مسكتها


جاسم فرح: يو ... أخيرا


الجده: أما تطيح من يدها من عينكم


جاسم سحب جواله: يبه طالع .... نور ... بابا نور (نور طالعت في أبوها ومدت يدها تبيه يحملها)


جاسم يعدل لبسها: لا بابا ... أنا بصور


نور بدت تتنصنص (مسويه حالها تصيح)


وأبو جاسم: أما هالنور دلوعه


نور ببراءة: به ... بـــــــه


جاسم ظل بس يطالع ونسى كاميرة جواله اللي تصور وقرب منها: أقين


الجده: وش أقينه بعد ... ؟؟؟


نور ببراءة مسكت بلوزة أبوها تبيه يحملها: به ... بـــــــه


أم جاسم فرحت وراحت لها: بابا ... بابــــــــــا (نور تطالعها كيف تنطق)


نور ضحكت: به .. به (تقلد جدتها)


جاسم ما حس بعمره إلا وهو حامل بنته ورماها فوق ورد حملها وهي تضحك وهو من فرحته مو قادر كل شوي : سمعتيها ... سمعتيها ؟؟


أم جاسم فرحانه لولدها: أي سمعتها


أبو جاسم: الحين الولد وش يعقله ... الله يعين


جاسم وهو مو معاهم: نور بابا ... قولي بابا


نور: به


جاسم ضحك وبسرعه:ههههههههههههههه بروح أسمع ملاك ... (وراح)






***************************************




في غرفة هديل


هديل وملاك بدوا يفهموا ريم اللي الأمر الجديد عليها وعطوها نصائح مثلا تروح وكله تجلس مع الجماعه وكذا بس أهم شيء تروح عشان يتعودوا على بعض وهي من كلامهم المقنع قالت بتروح بس 24 ساعه بتظل مع عمتها وحمياتها لمى ولمياء ولجين ..


دخل جاسم لا أحم ولا دستور: ملاك سمعي


جاسم يكلم نور: قولي بابا ... بابا


نور ظلت تطالع فيه وتبتسم وهو أحبط: قولي بابا ... (لف لملاك) توها قايله


ملاك ضحكت عليه بشك: صدقتك ؟؟


جاسم: وقسم بالله الكل سمع بره ... حتى أبوي وأمي


ملاك راحت جنبه ووقفت وكتفت يدينها: خلنا نسمع


ريم وهديل بسرعه راحوا جنبها ينتظروا نور تنطق


جاسم يكلم نور: يالله قولي بابا .. بابا


نور ضحكت على أبوها وهم ماتوا ضحك وريم حبتها: الهبله بنت أخوي مسويه حالها تفهم


ملاك ضربتها على راسها من ورى بخفيف: ما هبله إلا أنت وأولادك


أم جاسم وصلت: ها ... سمعتوها ...؟؟


هديل: هي راضيه تنطق أساسا


ملاك تطالع بنتها اللي تبيها تحملها: بابا .. بابا .. بابا


نور ضحكت: به .. به


ريم وهديل في نفس الوقت صرخوا من الفرحه وملاك حملت بنتها تحبها: عمري قالت بابا ..


نور تطالع أمها: به ...


ملاك: وين البابا ؟؟؟


نور فهمت أمها طالعت أبوها ..بعد جاسم دوروه من الفرحه.. وأمه تمسح دمعتها من الضحك على ولدها اللي سحب نور ووداها الصاله وجلسها في حضنه في وسط الصاله: نور .. قولي بابا .. بـــــــــابــــــــا


وظل طول اليوم من الفرحه مجلس نور معاه وبس بابا وبابا وهي زهقت وما صارت ترد عليه


ولأنه حابسها بدت تصيح وهو شاد على يدها: ما في حليبه أول قولي بابا


نور تشوف أمها ولأنها نعسانه تصيح وملاك جالسه تهدر مع هديل على ناصر


هديل اللي شافت بنت أخوها وكيف العذااااااااااااااااااااب اللي جالسه فيه قالت لملاك: روحي الحقي على نور لا والله ما ترجع إلا وهي مستخففففففه... جاسم والأجر على الله


ملاك وطالعت بنتها: مسكينه نعسانه ..


هديل : تلاقيها عطشانه .. قومي نيميها ..


ملاك قامت وراحت لجاسم وسحبت نور اللي أول ما شافتها مدت يدها وهي حملتها: بنيمها


جاسم بإصرار: ما قالت بابا ... خليها


ملاك: يوه جاسم يكفي عذبتها عذاااااااااااااااااااااااااب


أبو جاسم: من العذاب هذا أحلمي تعيدها مره ثانيه ... هي قالت وابتلشت


جاسم بإصرار أزيد: ما في تقول يا بابا وإلا ما في


ملاك طالعت فيه: جاسم .. شفيك ؟؟


جاسم: ها ... ما فيني شيء


ملاك: طالع البنت.. (جاسم طالع بنته وهي خلاص غمضت عينها).. بتنام


جاسم وهو مصصصصصصر: أي ما عليه لما تجلس بخليها تقول


ملاك تنهدت: يصير خير.. (لفت للكل).. تصبحوا على خير ...(صعدت تنام)


الكل: وأنت من أهله


الجده: أخيرا جاء من يعتق هالفقيره من وجه أبوها .. أعوذ بالله جننتها


جاسم: أي ... بنتي وحر فيها


هديل ضحكت: هذي ما مشت وجات لك تقول بابا .. كيف لو صحيح وصارت تمشي


أم جاسم: هي خلها الحين تجلس عدل .. كل ما أجلسها تطيح بحضني


انفتح الباب: سلااااااااااااااااام


الكل انصرع: بسم الله ... هلا وعليكم السلام ... الحمد لله على السلامه ... (الخ)


علي يجلس جنب أمه: شخبار الحلوين ؟؟؟


أم جاسم: نسلم عليك ... إلا وين سوزان ؟؟؟؟


علي: يا طويلة العمر أنا توني واصل وجيت هنا على طول بطلع وبروح آخذها من بيت أهلها وبروح البيت أخاف أمر عليها وأستخيب وتعرفي ولدك في الطلعه أول واحد (لف للبقيه) وين نور ؟؟؟...(انتبه لهديل) مبرووووك يا أم ناصر ... وينه الزعطوط ولدك؟؟


هديل : في الغرفه نايم


علي: عسى مو مأذيك؟؟


هديل : هو لازم الأذيه في البدايه وبعدين يخف


علي: الله يعينك وين أم نور؟؟ ... وين عمري نور؟؟؟؟


جاسم بحماس: أسكت طافتك ... نور قالت به


علي استغرب: به ... وش يعني ؟؟


جاسم يفهمه: يالغبي يعني بابا بالمختصر


علي لما استوعب فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في ذمتك ؟؟


جاسم: والله (فرحان)


علي بحماس: وينها بسمعها ؟؟


جاسم: لحظه بروح أجيبها (صعد)


الجده بصريخ: جاسم وجع البنت نايمه


أم جاسم: أن استجنت هالنور من هالأبو


ما كملت إلا يسمعوا صياح نور وجاسم جلسها على حضنه: اسمع ... قولي بابا


نور ضلت تصيح صياح ...شوي وصلت ملاك منقهره: جااااااااااااااااااااااااسم (انتبهة لعلي) أوه علي ... الحمد لله على السلامه


علي يحب نور بنت أخوه: الله يسلمك .. كيف حالكم؟؟


ملاك: الحمد لله ... شخبار سوزان ما جات معاك


علي: أنا الحين بروح لها


ملاك تطالع جاسم: جاسم ... البنت بتنام


الجده: ليه ما رضعتيها تنام ؟؟؟؟


ملاك: ما لحقت بس ببدل طلعت أختفت ..


جاسم: قولي بابا ... بابا


نور تصيح في النهايه علي: شكلها معانده


أبو جاسم تقدم وسحب نور من أبوها وعطاها أمها : روحي رضعيها خلها تنام ... هذا أبوها خررررررررررررررررررررف (الكل ضحك)



ملاك طلعت.. وجاسم: تعال بكره وتشوفها وهي تقول ... كيف تنطق واااي تجنن هالبوز الصغير النتتتتتتتتتتتتتتتتفه ..والكلمه يااااي تهبل هالبنت


علي بحماس : والله حمستني أجي أسمعها


جاسم من الحمااااااااااس والفرحـــــــه: ترى الشوفه غير كيف وهي تنطق .. يوه تخبببببببببببببببببببببببل


الجده: الله يعقلك أن شاء الله ... (قامت) أروح أنام أبرك لي (طلعت)






****************************************


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس