عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:48 PM)
آبدآعاتي » 3,247,500
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سويسرا ..



غيث وفلاح وحريمهم فالمطار.. شوي وبتطير طيارتهم .. وايد كانوو مستانسين لانهم بيردون دارهم ..شوي إلأا يزقرون الركاب.. راحوا عربانا .. وطيارتهم طارت صوب الديار !! وكلهم شوق لو صولها بسلام ..



عربانا طول الدرب رقود .. إلا فلاح هب ياينه رقاد .. الاخ يالس ويشوف عليوه وهي راقده .. وابتسم ..


فلاح بدت تشتغل عنده الغلاسه .. ياب ورقه وتم يحركها ع ويه عليوه .. وعليوه كل شوي تجلب ويهها صوب تبغي ترقد حليلها ههه .. آآخر شي طفرت وفجت عيونها ..شافت فلاح يطالعها ويبتسم ..



عليوه مبتسمه : انت ماتخلي حد يرقد ؟..
فلاح يونه زعلان : شسوي حرمتيه مخلتني روحي وراقده ولا تعزم
عليوه : هههه علنيه فداك وشعنه مارقدت؟
فلاح : ههه مايانيه رقااد ..
عليوه : فديتك .. كم باجيلنا ونوصل.. ؟
فلاح : مابقى شي .. لو تدرون كم رقدتو انتوو هههه حشى هب بشر..
عليوه : ههههه اذكر ربك وقول ماشالله ..
فلاح : هههه جيه عينيه هب حاره ..
عليوه : هيه هب حاره إلا ضو هههه
فلاح مبوز :أفاا خلاص ماحبج

ويصد عنها يونه يطالع برع ..عليوه ترمسه : فلاح عااد ..
فلاح : ..................
عليوه : فلاح حبيبي.. انزين شوفني ..
فلاح :مابغي..
عليوه : أفا حبيبي ما تبغي تشوفني .. اوك خلاص..

فلاح تم ساكت ..وعليوه شوي وبتصيح ..



تمو ساكتين عقب شوي عليوه حطت راسها ع جتفه ولوت ع يدينه وتمت ساكته .
فلاح ما هانت عليه عليووه .. صد صوبها وشاف دمعه ع خدها .. !!
جااان يتلوم ..


فلاح يمسح دمعت عليوه : حياتي شفيج ؟
عليوه مبتسمه : ماشي حبيبي..
فلاح : وليش الدموع؟
عليوه وهي تطالع يدين فلاح : اممم ماتخيل حياتيه بدونك ..
فلاح ابتسم : فديتج غناتي..ان شالله بنتم طول العمر ويا بعض..
عليوه مبتسمه : آمين يارب..



عقب مده وصلو عربانا مطار دبي .. كانت الساعه 3 ونص.. لين ماخلصو الاجراءات وجيه .. قبضوا خط ع طول العين ماباتو فدبي..وصلوا عقب صلاة الفير..






بيت بو فلاح ..

فلاح وعليا توهم واصلين البيت .. أول ما دشو ماتوقعوا حد يكون فالصاله .. وتفاجئوا أول مادخلو ولقوا العايله كلها ترقبهم فالصاله ..

فلاح : ههههه أعوذ بالله
منصور : هههه شو شايف ينيتك ..
فلاح : هههههههه

فلاح ساير صوب أمه يسلم عليها : مرحبا الساع بأم فلاح..
أم فلاح : وبك مليار ياوليدي الحمدلله ع سلامتك..
فلاح : الله يسلمج يا إميه تولهت عليج ..
أم فلاح : واعليه عنك .. انا بعد متولهه عليك ..

أم فلاح تسلم ع عليوه .. الكل سلم ع فلاح وعليا .. عليا كانت وايد مستحيه من خوان فلاح .. حمدان ومنصور... اول مره تشوفهم .. بس لازم تتعود عليهم ..


أم فلاح : واعليه عنكم ياعياليه سيروا ارتاحوا..
فلاح:هب مشكله بنيلس وياكم ..
أم فلاح : لالا ياوليدي .. يلا اشوف سيروا وارتاحولكم شوي..
فلاح مبتسم: ان شالله يا إميه .. يلا عليا..عن اذنكم



فلاح وعليا راحوا فوق يرتاحون ..عليا أول مادشت القسم وايد استانست..

عليا : حبيبي والله ..ذوقك طرر ويقول هب شي..
فلاح : ههههه هب زوود..
عليا : ماشالله عليك .. وايد عينيه الاثاث والديكور ..
فلاح : فديتج والله تستاهلين ..

عليا وفلاح بدلو وراحوا يرتاحون شوي .. مستسلمين للرقاد




بيت بوغيث..


غيث وروضه دخلو ومالقو حد . . راحوا حجرتهم .. ودقوها رقده ..
ومن أصبح الصبح .. أسوم توها ناشه .. نزلت تحت لقت امها برويحاتها ..

اسوم سايره صوب امها تحبها ع راسها : صبحج الله بالخير يا ام غيث.
ام غيث: صبحج الرب بالنور والسرور يابنيتي..
أسوم : ها الوالده شو اصبحتي؟؟..
أم غيث: بخير ونعمه ..
أسوم : اميه ماوصلوو قم غيث..؟
أم غيث: الحمدلله وصلو .. شفت سيارة غيث خاري.. ياغير راحو يرتاحون بعدنا ماشفناهم ..
اسوم : بسير أصدعهم ههه متولهه عليهم ..
أم غيث: ههه لالا يا بنيتي خليهم يرتاحون .. متى ضاوين البارحه ..
اسوم : هههه عاد انا شو يصبرنيه ..
ام غيث مبتسمه: يصبرج ربج .. سيري وعي هادف .. معبرنه الرقاد ..
اسوم : هههه ان شالله ..




أسوم سارت توعي هادف .. دقت الباب ع طول فجه ..


أسوم مبطله عيونها ..

هادف مبتسم : بلآج ؟
أسوم : انت هادف؟
هادف: لا اسوم ههه بلاج؟
اسوم : لالا ماصدق.. كيف من اول دقه نشيت .. لالا في شي اكيد ..
هادف: ههه انا هب راقد عسب جيه ..
اسوم : هآآآ؟؟ وشعنه هب راقد لين احين..؟؟
هادف والسواد حول عيونه يتنهد : ماقدرت أرقد يا أسوم ..

دخل هادف حجرته واسوم دخلت وراه ..

اسوم تيلس حذال اخوها: هادف بلاك ؟
هادف: مابلاني شي..بس ماقدرت ارقد ..
اسوم : هادف انت صارلك فتره متضايج .. قولي شو بلاك لا اتم ساكت ومتعذب..
هادف : ولو رمست منوو بيسمعني وبيحس وكل شي ضاع من يدينيه ..
اسوم استغربت : وشو اللي ضاع من يدينك ..شو بلاك هادف؟
هادف : تعباان يالريم تعبااان !!
اسوم : هادف..أي ريم ؟


هادف طالعها وهو مستغرب هب مستوعب هو شو قال: منو ياب طاري الريم؟
اسوم : انت منو يعني ..شو سالفة الريم ؟؟..



هادف نش محررج وراح صوب الدريشه : اسوم قتلج ماشي خلاص..
اسوم:لا انا لازم اعرف.. انت لي متى بتم ساكت .. تجرح الريم وتقولها اكرهج ليش؟ هيه بشوو غلطت ..
هادف: الغلط راكبها من ساسها لراسها ..
اسوم محرجه : هاااادف!! الريم عمرها ماغلطت وياك ولا سوت شي يخليك تعاملها جذا..


هادف يضحك باستهزاء على حزن ع الم : ههههه مووول ما سوت .. بس أنا اللي مقهوور سنين يا اسوم سنين !!


اسوم طبعا الارسال داون هب مستوعبه شي : هادف انت شو تخربط .. ارمس سيده .. أي سنين واي قهر..؟؟؟



هادف: اسووووووم دخييييييييل والديج خلاص صكي ع السالفه مابغي أرد افجها .. خلاص..
أسوم: هادف !!
هادف: اسوم خلاص..
اسوم شوي وبتصيح : خلاص براحتك .. انا ظاهره ..

اسوم ظهرت عن هادف وفخاطرها الف سوال سوال تدور له ع اجابه !! هادف ع طول قفل ع عمره الحجره وغرق بحزنه لي عمره ما نساه !!




بيت بو هزاع

مرن يومين من ردت فلاح و غيث من السفر .. هزاع محتشر يبغي يعرف ردهم..

هزاع : إميه ماردوا عليكم ؟
أم هزاع : لا ياوليدي ولدهم توه من يومين واصل..
بو هزاع : ماعليه ياوليدي انا اليوم بدق حق فلاح وبنشده ..
هزاع : يعيش ابوووي ههههه
حور : ثرك إلا حفزان ع العرس هههههههه
هزاع : هههه انتي مايخصج خليني ههه
حصوه : هجاع انت بتييبلنا عرووثه ؟
هزاع : هيه بييبلكم عرووثه حلووه وايد ..
حصوه : هي هي انا وايد فرحانه هههه
هزاع : هههه فديتج انا..

بو هزاع : بشوف فلاح انا ..



بوهزاع دق حق فلاح وتخبره .. فلاح قالهم بيرد عليهم الليله لانهم وايد تأخروا ..

فلاح من بند عن بو هزاع سار صوب أمه ..

فلاح يدق باب حجرة أمه ..

أم فلاح : قربوو ..
فلاح : جريب يا اميه .. ازعجتج ؟
أ م فلاح : لا ازعجتنيه ولا شياته.. تعال ياوليدي..
فلاح مبتسم : اميه بو هزاع توه داق.. الصراحه وايد تأخرنا عليهم..
ام فلاح : هيه يا وليدي ترانا نرقبك ترد ..
فلاح : انزين ما نشدتي الريم ؟؟.. انا قتله اني برد عليه الليله ..
أم فلاح : زين سويت .. والله الريم ماقالت شي كنا نرقبك .. انت سير احين وشوفها..
فلاح : زين عيل يا اميه انا ساير صوب الريم ..
ام فلاح : الله وياك يا وليدي..





فلاح ظهر عن أمه ساير صوب الريم ..دش عندها


فلاح : اممم الريم ..
الريم حست ان السالفه فيها هزاع : آمر ياخوي؟
فلاح : مايامر عليج عدو ولا ظالم .. اممم الجماعه دقوا اليوم يتخبرونا عن رايج .. نحن وايد تأخرنا عليهم ..


الريم ساكته ما قالت شي..

فلاح : فكرتي بالموضوع .. قررتي ولا بعدج ؟ .. الريم اذا انتي ما تبين الريال قولي.. صدقينيه محد بيغصبج ع شي ما تبينه ..واذا مرتاحه لهالزواج خبرينا عسب نرد ع العرب ..

الريم ساكته .. هب قادره ترمس..هب قادره تنسى هادف .. هب قادره تتصور انها تعيش ويا واحد غيره .. آآآخ ياهادف .. آآآآآخ ليتك تحس فيني ليت !!


الريم تهز راسها بمعنى لا ودموعها تتراقص بعيونها!!..

فلاح منصدم : ماتبينه ؟!!!

الريم : لا .. لا يا فلاح .. أنا..أنا أبغيه ..
فلاح استانس: أكيد ..؟
الريم مبتسمه : هيه اكيد ..
فلاح : علنيه فداج .. ربيه يسعدج ان شالله ..
الريم : اممم بس!!
فلاح : بس شوو؟
الريم : مابغي اسوي حفله ..
فلاح : أفا ليش؟

الريم : بس جيه فلاح مابغي..خل الحفله عائليه ..
فلاح مبتسم : خير ان شالله .. انا احين بخبر اميه وبرد ع الجماعه ..

الريم مبتسمه وما قالت شي..

فلاح ظهر عن الريم وخبر أمه .. ورد ع الجماعه .. هزاع وهله وايد استانسو .. واستغربوا انها ما تبا حفله عوده .. بس ما عارضوا الفكره ان الملجه تكون أهليه ..وحددوا الملجه الخميس هالاسبوع .. !! فلاح خبر الريم انهم ما عارضوا وان الملجه بتكون هالخميس!!



الريم من ظهر عنها فلاح قفلت ع عمرها باب ويلست تصيح .. آآآخ خلاص يا هادف انت انتهيت وحبي انتهى !! آآخ يا دنيا آآآخ !! ياما تمنيت أشوف فيج فرح ولا لقيته !! حتى الانسان لي أحبه حرمتينيه منه !! هادف .. هادف اللي أنا حبيته يمكن فيوم يكون لغيري!! لالا مستحيل .. هادف لي ..!! ليييييش لييييييش انرحم منه ليش؟


الريم يلست تصيح وهب قادره تنسى هادف !!
نشت وتمسحت وصلت لها ركعتين ويلست تقرأ قرآن لي ما هدت !!
آآخ خلاص.. هذا القدر ولازم أرضى به !! وكلن فالدنيا له نصيبه ..

ما عاد باقي ل ] دقة القلب [حاجه
..!مدام .. اللي نعشقه .. فيه ماحس
خلَّه يموت القلب ما أبي علاجه
يمكن
بعد فرقاي..{ يستوعِب }..الدرس

"

"


العايله كلها مستانسه إن الريم بتملج .. الريم خذت لها فستان هادي حق الملجه .. وجهزت عمرها وخلصت بسرعه .. ماكان لها بارض تيلس تتنقى !! محد كان حاس بالريم إلا أسوم !! اللي ما خلت الريم ولا دقيقه ..



باجر ملجة هزاع والريم .. قلوب فرحانه وقلوب تموت !!





عند هادف..

هادف قافل ع عمره الحجره ومنهار !! خلاص هب قادر يتحمل !! هب قادر يستوعب إن باجر ملجة الريم !! لآ لآ !! الريم مستحيل تكون لغيري !!

بس لحظه !!


هزاع !! هزاع مول هب غريب عليه !!
هادف تذكر إن هزاع هو نفسه الريال اللي شافه فالمستشفى ويا الريم !!

معقوله !! معقوله هزاع يطلع حبيب الريم !!

لآآآآ لآآآآ مستحيل !!



هادف ماعرف شو استواله !! ظهر من حجرته مسرع حاط سفرته ع جتفه . يربع صوب سيارته ..ركبها وشخطها ع طول !!

هادف مسررع !! هب مصدق !! أنااا كيف ما انتبهت كيف؟؟!!
هادف يبطل معاقم كندووورته حاس إنه هب قادر يتنفس !! دمووعه ع خده !! خلاص يالريم انتي انتهيتي من حياتي انتهيتي !!



هادف بدون أي تفكير .. راح وحجز سفره للندن باجر الساعه 10 الفليل!! بغى اليوم بس مالقى !! هادف انهار فعلا!! يتصرف تصرفات مول ما يتصرفها عاقل!! هب حاس بولاشي!! ودموعه خرست كندوورته !! مايعرف شو استواله !!



هادف يدق حق غيث : مرحبا..
غيث: مراحب.. شحالك ..؟
هادف: الحمدلله ..غيث!!
غيث: لبيه ؟
هادف:غيث انا باجر مسافر الساعه 10 الفليل..
غيث: شووووووه؟؟ نسيت ان ملجة بنت خالك باجر..
هادف: ادري ادري بس انا لازم اسافر ربيعيه هناك تعبان .. قدرو ظرفي ياخي..
غيث: انزين بلاك محرج ..خلاص عيل يوم جيه السالفه مرخصينك ..
هادف: سلمت..فداعة الله ..


هادف سكر عن غيث بدون ما ينتظر أي رد منه .. ومن بند عن غيث دق حق حمدان وخبره !! حمداان انصدم ماعرف شيقوله .. لكن هادف أقنع حمدان شرى ما اقنع غيث.. واقنع هله !!

لكن حمدان الوحيد اللي كان حاس إن سفرة حمدان لها علاقة بالملجه بس ماعرف شقايل يواجه هادف !!




يوم الخميس [ ملجة هزاع @ الريم ]

الكل مستانس اليوم .. وخاصتن ام فلاح .. مستانسه لشوفة بنتها الوحيده عروس!!

طبعا الملجه ماكان حاضرنها غير الريم وخوانها وعيال عمتها وبوهزاع وعياله ..وبوعليا وحرمته..

توه مأذن المغرب !! واللي كان بيملج هو بو عليا لانه مليج!!

تواعدوا وياه انهم يملجون عقب صلاة المغرب..

الريم يابت وحده تعدلها ع الخفيف !! ولبست فستانها لي اشترته للملجه .. كان لونه ذهبي ووايد كيوت .. بس الريم ماشالله عليها طالعه غرام ..



الريم من درت إن هادف بيسافر وايد حز فخاطرها !! خلاص الريم بدت تفقد اعصابها واسوم حاولت تهديها !! الريم تمت مبتسمه !! تبين للكل إن اليوم يوم فرحها !! وهي تدري إن اليوم موتها !!


مابقى للملجه غير ساعه والكل مرتبش!!


هادف سلم ع هله وراح عسب يلحق ع الطياره .. لان فمطار دبي ووراه درب..!!



هادف يسرع !! كان يحاول يشرد من هالواقع المر ! يشرد ما يبغي يشووف واحد غيره ياخذ الريم منه ويقرب منها !! مايبغي يشوفهم وهم يهنوون غيره بالريم !! هادف يسرع ودمووعه فعينه !! دموعه اللي خانته وماقدر يحبسها اليوم .. !! الحزن شيد فداخله بيووت وبيوووت !!هااادف يسرررع راحل .. هارب من دنيا الريم وأحزانه !!



فرصه سعيده وافترقنا على خير !!
كنت أتمنى تكون قسمة حياتي !!
هذا نصيبي ولي جنته المقادير!!
تبعد وانا أبعد في سكون وسكاتي!!

حاولت أداري وأملك الحب لا يطير !!
لكن جروحه بالصدر دامياتي!!
دون السبب ماتت جميع المعاذير !!
لا حول يا حب غدى بالشتاتي !!

حب(ن) يتيم ذوبته التفاكير !!
ماتت غصونه وانتهى بالفواتي !!
والله لو يشكي الجفن من التعاسير!!
لا كان يشكي دمع جرح شفاتي !!


البارت _27_



هادف يسرع !! كان يحاول يشرد من هالواقع المر ! يشرد ما يبغي يشووف واحد غيره ياخذ الريم منه ويقرب منها !! مايبغي يشوفهم وهم يهنوون غيره بالريم !! هادف يسرع ودمووعه فعينه !! دموعه اللي خانته وماقدر يحبسها اليوم .. !! الحزن شيد فداخله بيووت وبيوووت !! راحل .. هارب من دنيا الريم وأحزانه !!


فرصه سعيده وافترقنا على خير !!
كنت أتمنى تكون قسمة حياتي !!
هذا نصيبي ولي جنته المقادير!!
تبعد وانا أبعد في سكون وسكاتي!!

حاولت أداري وأملك الحب لا يطير !!
لكن جروحه بالصدر دامياتي!!
دون السبب ماتت جميع المعاذير !!
لا حول يا حب غدى بالشتاتي !!

حب(ن) يتيم ذوبته التفاكير !!
ماتت غصونه وانتهى بالفواتي !!
والله لو يشكي الجفن من التعاسير!!
لا كان يشكي دمع جرح شفاتي !!



هادف وهو يمشي واصل الهير !! يتذكر الايام اللي كان يحب فيها الريم !! أحلامه ويا الريم .. مستقبله لي رسمه لجل يعيشه ويا الريم !! يلس يتذكر المهر لي كان إيمعه من عرق يبينه كمهر للريم وبس !! تذكر الدبله لي اشتراها أول ما خلصت الريم من الثنويه العامه .. وخشها عنده كبدايه لمستقبله ويالريم !! هادف ظهر الدبله من سدة سيارته ويلس يطالعها ودمعت عينه !!




معقوله !! معقوله كل اللي بنيته ينهدم في يوم !! معقوله الريم تكون لغيري !! لا !! لا مستحيل !! الريم مستحيل تكون لغيري !! ما اتحمل إن الريم تكون لغيري!! مستحيل مستحييييييل أضيع حب سنين وسنين بنيته !!




هادف ع طول ضرب بريك .. ورد ريوس مسرررع صوب العين !! هادف يسرع يبغي يلحق عليهم !! مستحيل الريم تكون لغيري !! مستحيييييل تاخذ الحب لي بنيته يا هزاع !






بيت بو فلاح



الرياييل توهم رادين من الصلاه !! يالسين في الميالس يرقبون بو عليا إيي عسب يملج .. وعند الحريم ربشه !! والريم فوق محد يدري بحالها غير الله ..وربيعتها اسوم اللي ماقدرت تخليها وماتوقف وياها !!



أم فلاح دشت تشوف بنتها ..



أم فلاح : ها يا اميه شحالج ؟
الريم مبتسمه بحزن : الحمدلله يا إميه ..
أم فلاح : فيج شي يا بنيتي ؟
الريم مبتسمه : لا يا إميه مافيني شي ..
أم فلاح : علنيه فداج يا بنيتي .. جهزي عمرج ترى المليج أحين بيوصل..
الريم وحاسه عمرها خلاص مخنوقه : أن شالله ..



ظهرت أم فلاح .. والريم خلاص حاسه بغصه .. اسوم يلست حذالها ..





اسوم: الريم حبيبتي خلج قوويه .. وإذا حاسه عمرج مب مقتنعه بهالشي خبريهم قبل لا يملجون ..

الريم حطت يدينها ع ويهها ودمعت عيونها !! مهما حاولت تخش دموعها وتحبسهن بس هب قادره !!


اسوم : الريم حبيبتي لا تعذبين عمرج واليوم ملجتج ..
الريم بحزن: أسوم انا ماقدر انسى هادف ماقدر !! قبل حاولت اني اقنع نفسي.. مادري أقص ع عمريه إني بقدر أعيش من دونه.. لكن احين وهاللحظات بالضبط احس إني بمووت اسوم بموووت .بمووووت.



اسوم تلوي ع الريم : خلاص يالريم هدي.. ربيه يهدي سرج ان شالله ويريح بالج ..






عند هـــادف


هادف خطف ع البنك سحب الفلوس لي يمعهن مهر للريم وركب سيارته بسرعه !! هادف كان واايد مسرع .... فجأه بنجرن توايره وهو قرب فلي هزاع !! بس الحمدلله ما ستوى شي.. نزل هادف يشوف السياره !! يا يباا يتصرف حس إنه بيطول لين ما يركب السبير!
أففففف ها وقتج !!



هادف شات السياره بقوو من قهره .. يدور تكسي هب لاقي !! افف خلاص انا جريب من البيت بسير أربع !!



هادف يربع بأسرع ماعنده !! حاس عمره ميهود هب قادر يكمل .. خلاص يا هادف اتحمل !! مابقى شي !! ما بقى شي يا هادف !!


شوي إلا يلاقي تكسي وهو جريب من البيت !!
ركب وع طوول صوب بيت خاله !!







عند الريــــــاييـــــــل (بيت بو فلاح )



المليج توه واصل .. دخل سلم عليهم وعقب يو بيملجون !!

المليج : المعرس ايي عنديه والشهود ..


هزاع سار صوب المليج .. والشهود وياه ..

المليج طلب منهم بطاقاتهم وجيه ..



فلاح : حمدان سير صوب إميه وقولها تخبر الريم إن المليج احين بيي..
حمدان : اوك يلا. .احين بسير..



حمدان توه ظاهر من الميلس إلا يشوف ريال ياي يربع داخل الفيلا !!
حمدان استغرب .. منو هالريال !!



شوي إلا الريال يقترب !! ماكان كان لابس سفره .. شعره شوي طويل ومتببل!! ويهه امبين عليه التعب !! كندوورته البيضا كاسنها السواد !!





حمدان مستغرب : هآآآآآآآدف!!!



هادف وصل عند حمدان .. يحاول يلقط انفاسه .. خلاص هب قادر يتحمل !!

حمدان بخووف: هادف ..انت ماسافرت ؟ شو اللي صاير فيك من وين ياي!!


هادف وعينه غرقانه بدموع مسجونه : حمداان انا من متى ساكت بس حمدان انا اليوم ماقدر!!ماااقدر


حمدان : هادف انت شتقول ..شو فيك؟
هادف : الريـــم !! الريم بنت خالي !! وانا من صغير أبغيها يا حمدان !! ها المهر لي يمعته سنين !! وهالدبله لي حفظتها أمانه !!حمدااان أنا أبغي الريم


وبهالوقت هزاع كان ظاهر اييب هويته من السياره !! وسمع الكلام لي قاله هادف !!



حمدان فاج عييووونه: شووه ؟ وليش مارمست يا هادف ليش؟ والله اني كنت حاس بهالشي..بس احين شو نقدر نسوي !! مابيدنا شي..!!مابيدنا شي يا هادف


هادف يلس ع اركبه وضرب بيده الارض بقهر!!ونزلت دمعته قهرر


هزاع ياي صوبهم مبتسم : لا يا حمدان ..بيدنا أشيا وأشياء..


هادف ع طول رفع راسه ويطالع هزاع منصدم !!
حمدان ع طول صد صوب هزاع : هزآآآع!!!

هزاع سار صوب هادف ومد له ايده عسب ينش ..
هادف تم يطالع هزاع وهو مستغرب!!



هزاع مبتسم: هادف بتم ماد يديني وايد ؟

هادف بعده يطالع هزاع .. مد له يدينه ونش..!!



هزاع : هادف انت تبغي الريم ؟
هادف: انت قلبك كبير .. تستاهل الريم يا هزاع !! أحس إني أناني!! ماستاهلها خلاص !!خلاص!!


هزاع : سئلتك تبغي الريم ؟
هادف وقلبه يتقطع : هيه نعم يا هزاع !!



هزاع : هادف انت تستاهل الريم !! وموقفك ها عمري ما بنساه !! انت ضحيت بكل شي عشان الريم !! واللي سويته من طيب معدنك ياخوي وما سواه حد غيرك !! وفي ذمتيه الشور احين يوصل عند فلاح والريم !! ومن نشوف الرضا بعيونهم !! صدقني محد ياخذ الريم غيرك !!
الريم انا يوم اني خذتها لأن اميه اختارتليه اياها والبنيه ماتنعاب !! وامرره مرخصنها لك !!



هادف يطالع هزاع وهب مصدق !! بس !! الريم مستحيل توافق عليه عقب ما جرحتها هالجرح الكبير !!مابتواافق



هزاع يرمس حمدان : حمدان ازقر ابويه وفلاح وغيث..


حمدان هب عارف شيقول .. راح ع طول وزقر بوهزاع وفلاح وغيث..



الرياييل يو وهم مستغربين !! هزاع فهمهم السالفه بإسلوبه !!


بوهزاع : في ذمتيه انك تستاهل الريم يا هادف..ولا انت شرايك يا فلاح؟

فلاح : الصراحه يا عمي اللي سواه هادف هب شويه !! وهادف ريال والنعم فيه !! بس نحن عطيناكم كلمه !!

هزاع : هيه يا فلاح .. لكن انا اليوم اقولك مرخصنكم .. في ذمتيه ماوديه اليوم اظهر إلا وهادف مالج ع الريم ..


هادف مبتسم راح ويلوي ع هزاع : صدق من قال الحي يبغي ربعة الحي .. عز الله اني أفتخر في مخوتك يا هزاع ..

غيث: ربيه يكتب اللي فيه الخير ان شالله ..

فلاح : عيل انا ساير صوب الوالده اشوف رايهم ..

بوهزاع : خير البر عاجله ياوليدي..



فلاح راح وخبر أمه بالسالفه وبوهزاع فهم حرمته .. أم فلاح استغربت من هالشي.. لكن عقب تفهمت الوضع وام غيث بعد .. والريم واسوم فوق ما يدرون بشي!!



فلاح: عيل انا بسير ارمس الريم !
ام فلاح مبتسمه : زين ما تسوي ياوليدي..



فلاح راح وزقر الريم حجرته ..



الرريم تتحرى زاقرنها عسب يملجون!! راحت وخطواتها متثاقله والالم يعصرها !!
الريم دخلت .. فلاح ابتسم وقالها تيلس ..

فلاح : شخبار العروس ؟
الريم مستحيه : الحمدلله ..
فلاح : امممم موافقه ع المعرس؟

الريم سكتت ما قالت شي ..

فلاح : ها موافقه ؟
الريم والغصه تذبحها: هيه نعم ياخوي..
فلاح : انزين موافقه ع أي واحد فيهم ؟



الريم تطالع فلاح وهي مستغربه .. ها شو يقول : بلاك تتمصخر..؟؟؟
فلاح : هههه والله ما اتمصخر..
الريم فجت عينها : هآآآ؟؟؟
فلاح : الريم هادف خطبج ..موافقه عليه ؟



الريم هب مصدقه .. تطالع فلاح وحاسه انها تحلم ... حاسه ان اخوها يقص عليها .. كيف يعني هادف بيخطبني وهو يكرهني.. كيف وهادف مسافر؟ كيف كيف؟



فلاح : الريم يلا الرياييل يرقبون ..
الريم : فلاح انت شو تقول انا هب مستوعبه ..
فلاح مبتسم : الريم انا مقدر موقفج .. واللي صار الصراحه غريب !! بس هادف أثبت بصدق إنه يبغيج !! الريم هادف كان بيسافر اليوم !! لكن رد لانه يبغيج !! رد والمهر والشبكه بيده يالريم !! واذا تبين رايي الريال ما ينعاب !! وانا ما قولج وافقي ع هادف !! انا أخيرج بين هادف وهزاع وكلهم رياييل والنعم فيهم !!


الريم استغربت من رمسة فلاح .. هادف ليش سوى هالشي اذا هو يكرهني ؟ بس لا!! انا كيف اوافق عليه عقب ماجرحنيه كيف!!


فلاح : الريم خلاص انا حاس فيج .. اليوم بقولهم ما يملجون ويأجلون الملجه لجل تفكرين !! عن اذنج الريم ..


فلاح ظاهر .. الريم فجأه زقرته : فلاح !!
فلاح : آمري..
الريم وهي منزله راسها : أانا !!
فلاح ابتسم : انتي شو؟
الريم :انا موافقه ع هــــــــادف !!
فلاح وايد استانس سار ولوى ع الريم : ربيه يسعدج يالريم ..



فلاح ظهر صوب الرياييل يبشرهم .. والريم واقفه مكانها هب مصدقه !! كيف كل شي انجلب مره وحده !! لحظه انا كيف وافقت ع هادف !!
الريم حاسه انه كل شي متلخبط خلاص !!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس