عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المستشفى





ملاك ماده بوز ومتربعه على سرير المستشفى ورافضه المغدي والعلاج نهائي ...




دخل جاسم اللي زهق من تصرفاتها الطفوليه: والنهايه يعني؟؟؟؟؟ .. أمس أتركك زعلانه واليوم أجي مبرطمه ...




ملاك مدت بوزها أكثر وعبست وهو بمزاح: بل بـــــل .. يا دافع البلاء ... كل هذا شــــــررر ... اللهم سترك يارب ...




ملاك بحقد: متى بتطلعني ...؟؟؟؟




جاسم بحالميه يسايرها عشان يرفع ضغطها: أخيرا تكلمت أم ناصر ... كلللللوش للأسف ما أعرف ألبلب ...




ملاك طالعت يمين شمال: من أم ناصر ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم يجلس جنبها على السرير: إنتي ... هو في أحد غيرك ... هـــــــنــــــــــــااااااااا




ملاك تأملت عينه فتره وبعدها قلبت وجهها: أبي أطلع ..




جاسم وقف: جهزي حالك .. بخلص الإجراءات وبطلعك ... وموتقولي تعبانه وماتعباااانه




ملاك ظلت تطالع عينه مو مصدقه توقعت يزقر عليها ويتهاوش وأما هو طلع ...




ملاك بسرعه قامت وجهزت حالها مع إنها حست روحها تعبانه مرررررررررررررره ومو قادره توقف بس كله يهون عشان بس تفارق الي يسدون النفس المفاصيخ ...




دخل جاسم وبعد نص ساعه شافها جاهزة : جهزتي كل أغراضك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك وحاطه رجل على رجل وهي تشد على نفسها عشان تتحمل ماتصرخ من الالم: أيووووه (أشرت) هي الشنط ..




جاسم يطالع الأكياس: خووووووووووش شنط ... (حملهم وطلع)





أول ما فتح باب السيارة .. وحط الاغرااااااااااااض داخلها




: لو سمحت ... لو سمحت ...




ملاك لفت مثل جاسم شافوا بنت في العشرين من عمرها وقفت وبإبتسامه: سلاااام ..




ملاك رفعت حاجب وبعد تعرف تسلم ...




جاسم: عليكم السلام ... خيــــــر ...




البنت ابتسمت وبجرأه: ممكن لو سمحت جوال ...




ملاك فتحت عينها على أوسعها مستغربه من الجرأه اللي فيها وظلت تتأمل لبسها تنوره لنصف فخدها وبلوزه بلا أكمام البطن طالع ولابسه حلق دائري بلون البلوزه ذهبيه وجزمتها السوداء بنفس التنوره ولامه شعرها كله على جنب وريحة العطر تصدع الراس(فاقت من سرحانها)




جاسم باستعجال: لا عادي ... (عطاها إياه)




ملاك تأففت عشان يحس بيها وما يطالع البنت العريانه وأما هو دخل باقي الاكياس في السيارة




وصلت صاحبة البنت اللي لابسه برمود أسود وبلوزه تنربط لخيوط حول الرقبه والظهر كله عاري وأما المكياج غامق مثل الأولى ..




البنت: سماح ... لقيته ...؟؟؟؟؟؟؟؟




سماح بنظرات قلق مزيفه: أنا الحين أتصل ... عليه ...اففففف




جاسم لف لهم ومن باب المساعده: تدوروا شيء ... ؟؟؟؟؟؟؟




سماح وهي تتأمل جاسم الجذاااااااااااااااااب: إيه .. جوالي ضايع .. وصديقتي ما عندها جوال ...




فقلت أدق عليه من جوالك ... إذا سمحت ..




جاسم: لا عادي ... (ظل ينتظرهم يخلصوا)





في الهدوء انسمع صوت الجوال وظلوا يدوروا لقوه داخل في شنطة صديقة سماح اللي إسمها أحلام ..




سماح مسويه نفسها تتصنع البراءة: أوووووووووه .. آسفه ... نسيت إني عطيتها إياه ...




جاسم ابتسم: لا عادي ...




سماح مدت يدها له: مشكور أخوي ... (تسلم عليه)




جاسم حط الجوال بجيبه: لا شكر على واجب .... بالإذن ...




شيعت سماح سيارة جاسم بنظراتها وهي ميته عليه ...




أحلام مسكتها: شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟........خبله؟؟؟؟؟؟؟؟؟




سماح بعشق: حبيته ...




أحلام سحبت يد صديقتها: أقول ... تراه خليجي ومعرس ..




سماح عطتها نظرات غضب: ويعني (بدلع ممزوج بوثوق) صدقيني بجمالي ... وجرأتي يجي بروحه ...




أحلام بققت عينها: وش قصدك ... ؟؟؟؟؟




سماح: يعني .. أنا باخذه ... لي أنا ... وإنتي تعرفي وش أقصد ... (مشت وصديقتها وراها)







************************************************** *******





في السيارة





هدوء غريب والحاله لله ...ملاك منقهره منه مرررره وهو منقهر منها كل هذا وما غارت ..




: كان رحت معها .. مو احسن




لحظه لحظه ... نطقت ... غااااااااااارت .. تحبني ...




جاسم ببرود مصطنع: خيـــــر ...




ملاك بعصبيه: لا اااااا... وبعدتعطيها الجوااااااااااال تتصل بيه .... وتبتسم لها (تقلد صوته).. تدوروا شيء ؟؟؟؟؟؟... مفكر حاله رجل الموااااااااقف...(وتقلده).. لا عادي ...




جاسم جاته الضحكه بس: ليه أنا صوتي كذا ... ؟؟؟؟؟؟؟




ملاك مبرطمه: وأكثر (جاتها الغبنه..وبعد عشر دقايق صمت) ..عجبتك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم ابتسم على جنب: ليكون غرتي ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك بغرور: أنا أغــــــــــار ... ومن من ... من وحده مثلها ... كم واحد لا مسها وشايفها بهذا الإغرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء




جاسم فضل السكوت: ........................................




ملاك انقهت منه أكثر: ...........................................







*****************************************





عند باب الشقه






هديل متكتفه وتطالع فيصل بنظرات نص عين : قلت هذي شــــــــــققققققققتـــــهم ...




فيصل متفشل من نظرات هديل: وقسم بالله .. (أخذ جواله) بدق أشوفه وين راح ...




أتصل ما أحد رد عليه في النهايه قال: أقول خلنا نمشي ...




هديل تبي تزيد تفشيلته: لا خلنا ننتظر ... مو يمكن يكون موجود ... وما ســــــــــمممع ...




فيصل سحبها من يدها: تعالي معاي بس ...




هديل سحبت يدها: أعرف امشي بحالي





وقفت السيارة ونزلت معصبه حتى إنها نست شنطتها وبسرعه كفخت وراها الباب وفتحت باب الشقه الرئيسيه ....






وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ..<<<<<لاخافوا هذي صقعه..موطيحه






ملاك وتمد يدها على جبهتها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. ووجــــــــــع ...





هديل وهي نفس الحركه ومعصبه: عميه إنتي ما تشوفي و .... (ظلت فاتحه عينها) ملااااااااااااااااااااااك ...




ملاك ظلت تطالع فيها مو مستوعبه وبعد ما استوعبت بصدمه: هـــــــــــديــــــــــــــل ...




(حست بدوخه وبسرعه مسكت الباب)




جاسم بسرعه تقرب ومسكها : ملاك .. (طالع هديل).. خذي بسرعه مفتاح الشقه (عطاها إياه) ..وفتحيها




هديل بسرعه خذته وعطته زوجها اللي فتح الشقه وجاسم ساعد ملاك في المشي لين دخلوا الشقه كلهم ...




هديل بخوف واضح من ملامح وجهها: جاسم ... ملاك شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟





جاسم ما رد عليها بس على طول دخل ملاك لغرفة النوم وبعد عشر دقايق ..طلع لهم وابتسم: الحمد لله على السلامه يا عراااااااااايـــــــس




فيصل وحاط رجل على رجل ويسفسف حب جايبه معاه: حيالك .. تفضل ... (اشر له على كيس الحب)




هديل امتلت عينها دموع وعلى طول لحضن أخوها: وحـــــــــــــشــــــــــتـنـــــــــي ...





جاسم وهو يمسح على شعرها اللي رمت الحجاب عنه: وأنا أكثر ...




هديل تباعدت عنه وهي تضربه بخفيف على صدره : هذا اللي بتحاول تجي عرسي ...




جاسم ابتسم وهو يجلسها جنبه على الكنبه: كنت بجي ..بس لو ما تعب ملاك وتنومها في المستشفى ...




هديل بقلق: ليه؟؟؟ ... هي شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟




جاسم بهدوء : صابها نزيـــــــــف ...




هديل شهقت بصدمه: يعني حامل .... ؟؟؟؟؟؟




جاسم: كاااااااااااااااااانت ... المهم بشريني عن الاهل ... كيف حالهم ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




هديل وتحاول تخفف على جاسم اللي تحسه يبي يغير الموضوع لانه متضايق منه: تــــمام ... يسألوا عنك ... وأمي لآخر لحظه وهي سلمي على جاسم ... خله يتصل بي وحشني ولدي ... حتى علووه غار منك




جاسم ضحك: إلا شخباره عريس الغفله هذا ... اكييييييييييييييد حفل بيكم




وظلوا يتكلموا وياخذوا آآآخر الاخبار...وهديل فرحااااااااانه لانها شافت اخوها وجلست معاه..وصا الجو وناااااااااااسه وتفاعل معاهم جاسم..وصار يضحك على التعليقات...يغير من نفسيته






*******************************************





في السعوديه بيت أبو جاسم ..بعد 5ايام من الزواج..في الليل






الكل مجتمع ويطالعوا مسلسل مجاديف الأمل والكل مندمج مع الحلقه الأخيرة





دخل أبو جاسم: سلااام ...




الكل ماانتبه : ............................................



.




أبو جاسم ابتسم وجلس جنب أمه وحب يغيضها شوي: يمه شربتي الدوااااااااااااااااء ...




الجده مندمجه: ............................................




أبو جاسم يحرك يد أمه: يـــــــمــــــــه




الجده بقهر وهي بعدها عينها على التلفاز: ووجــــــــــتع ... شتبي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.




أبو جاسم ابتسم: شربتي الدواء ... ؟؟؟؟؟؟؟؟




الجده ما سمعت عدل لأنها مندمجه في الحلقه لفت له وهي معصبه: أنا دواااااااااااااء ... صج ما تستحي و ...




أبو جاسم يصحح معلومتها: يمه ... أنا قلت شربتي الدواء .... ؟؟؟؟؟؟؟؟




الجده بتشكك: إنت قلت كذا وإلا تلعب علي




أبو جاسم: لا والله ما ألعب عليك ..




الجده تلف وجهها: أنقذت نفسك ...




أبو جاسم ابتسم: ما جاوبتي علي ... (عارف إنها ما شربته)




الجده وتبي تنهي الكلام: إيه ...




أبو جاسم بشك: متأكده ؟؟؟؟؟؟؟




الجده ماتعرف تكذب: ................................




أبو جاسم بأمر: ريـــــــــم




ريم بسرعه فزت: خير يبه ...




أبو جاسم : روحي جيبي دواء جدتك ... بسرررررررررررررررعه ...




الجده بقهر: لا تجيبه ولا شيء ... أنا بروح أشربه الحين تخلص الحلقه وبروح ...




ريم طالعت أبوها اللي أشر لها تجلس ما حب يجبر أمه مثل الأطفال لأنها مهما يكون بتظل أمه..




بعد ما خلصت الحلقه على طول دخل علي وهو توه راجع من طلعته مع الشباب: سلاااااااااااام ...




الكل: وعليكم السلام ...




الجده: وين كنت لهذي الحزه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟




علي بمزاح: ليكون إنتي مرتي وأنا ما أدري .... (طالع مرته سوزان) أنا بصعد أرتاح فوق ...




الجده: الله معاك ... روح يالله ...




علي إنحرج ومشى وأمه ضحكت عليه وطالعت سوزان بمعنى روحي لزوجك وأما الجده ظلت هدره مع أم جاسم بعد ما طلعت سوزان ووراها ريم ..




دخلت سوزان جناحها شافت علي يلبس بجامته جلست على السرير: شخبار الرحله ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي لف لها: وناسه ... كانوا تقريبا كل الشباب موجودين .. بس حليوه ...




سوزان : تعشيت ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي جلس جنبها: إيه .. وإنتي .. ؟؟؟؟




سوزان ابتسمت: تعشيت ...




علي بحماس لف لها: عندي فلم إنما إيه .... رعـــــــــــب ...




سوزان جمدت وبعدها بدت ترقع: أي خلاص أنت شغله و ...




علي ضحك: لا تخافي أنا معاك ... (مسك يدها وشد عليها) لا تخافي وأنا معاك ... فاهمه




سوزان انصبغت خدودها بالأحمر : ترى ما أنام الليل .. من الخووووووووف ...




علي: وهذا المطلوب (غمزلها) أنا أنام وإنتي تحرسي المكااااااان ...




سوزان بمزاح سوت نفسها زعلانه وضربته على كتفه: نحيــــــــــــــس ...




علي بحب كبير: آآآآآآه على قلبي .... تكفي زعلي .. دائما كثري من الزعــــــــــــل ...




سوزان رفعت حاجب: خيـــــــــــر ... (برطمت) ..وليه يعني ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي بعشق: لأن ابتسامتك تودي في دوااااااااااااااااااااااااهــــــــي ..








***********************************************





في شقة جاسم وملاك بأمريكا





هديل بعد ما عرفت اللي صار: يا عمري مرت أخوي ... (حضنتها) عسى مو تعبانه الحين ...




ملاك وفيها الغبنه: أبي أرجع البلاااد ... مو متحمله الأجواء هنا ..




هديل شدت على يدها: إن شاء الله بنرجع كلنا مع بعض ...




ملاك بإستفهام: ليه هو فيصل خلص بعثته ...؟؟؟؟




هديل ابتسمت بإحراج: لا بس ... أساسا فيصل ما بقى له إلا هذي آخر سنه ... وإنتي أول ما عرفتي إن 4 سنوات هذا كان قصدهم إن بعثته 4 سنوات واللي باقي سنه ... (ابتسمت) يعني بنرجع معكم بنفس الوقت ...




ملاك شهقت وبفرح: حــــــــــلـــــــــــفي ؟؟؟




هديل بحماس: والله ...




ملاك على طول حضنت هديل من الفرحه وبعد ما بعدت: سمعي ... لازم نطلع رحلاااااااااااااااات دام إحنا مع بعض




هديل: قبل كل هذا .. دقوا على بيتنا ... الكل يحاتيكم .. شكلها جدتي نغزها قلبها عليك حاسه إن فيك شيء




ملاك وامتلت عينها دموع من الشوق: يا عمري جدتي .... الله يساعدها ..




دخل جاسم: والنهايه يعني ... ؟؟؟؟؟





ملاك انصرعت وأما هديل عصبت: جاسم .... شفيك خرعت المرررررررره ... وهي مو ناقصه كفايه اللي هي فيه ...




جاسم طالع ملاك وبتسائل: إخترعتي ...؟؟؟




ملاك بزعل: أي




جاسم طالع أخته: تعيشي وتاكلي غيرها .... (ما اهتم).. المهم نبي عشا ...




هديل تخصرت: لا والله ... مكلفين بيكم ... وبعدين أنا لساتي عروووووووووووس يعني مفروض ما أطبخ




جاسم وهو يطلع: تصرفوا ...(طلع)





ملاك وقفت: أنا بسوي لهم عشا ... إنتي ظلي هنا ...





هديل مسكت يدها: ملاك ... إنتي ما أخذتي أسبوع كامل على الإجهاض .... تعب عليك ...





ملاك ابتسمت: عادي .... كل شيء يهون مدام أنتوا هنا ... (طلعت للمطبخ)





هديل انبطحت على السرير وتفكر.. وفي قلبها... الله لو يعرفوا إن ملاك مسقطه كان الكل هنا هالأسبوع ....








*************************************






في بيت أبو محمد





كان الجو ربشه وحاله عندهم الجمعه اليوم ...




أبو محمد: محمد روح جيب القهوة والشاي ...




محمد وهو يسلم على عمه أبو جاسم: حياك عمي تفضل ... (وبعدها طلع للمطبخ)







****************************************





في المطبخ





هدى: يعني خلاص موافقين عليه ...




ندى وهي جالسه على الطاوله ( توهم اللي في الصاله إنها تشتغل) ..أي .. وأسيل أساسا مو مقتنعه بسالفه الخطوبه الكبييييييييره ... تبي عائليه وبس ...




هدى: الله يوفقهم ... (مسكت الصينيه) يالله جيبي الحلا ... (طلعت)




ندى وبحركه طفوليه نقزت من على الطاوله إلا تجي لها أسيل: نديوووووووه... في مره تبي تشوفك ...




ندى بصدمه: whAAAAAAAAAAAAAAAt (سوت حالها منحرجه) ليكووووووووون ...؟؟؟




أسيل غمزت لأختها: أتوقع ... بسرعه جهزي وتعالي (طلعت)




ندى صحيح ما تحب هالسوالف بس على طول راحت وفسخت العباه وعلقتها على الكرسي




عدلت بدلتها المكونه من تنوره بنيه ساده حرير وعند الخصر حزام عريض وبلوزه بنيه بنفس النوع تربط على الرقبه والظهر نصه بره ..




ندى متحمسه مع الجو وهي تحط لها كحل: يا حياه ألبي وكلي منا ... معاك عمري ما ألت آآآآآآآآه (بدلع قالتها) ولا ليله هداك بنساه ... أنا كلي كذا ملك هواك .. (سوت المسيقى)





آآآآآآه




صوتها يجنننننننن ... وش هاللبس هذا .. بس بجد تطيح الطير من السماء ... طالع بدت تلم عفستها لحظه ليه مالبست عابتها ... حس أن أحد جاي تباعد لداخل المخزن ... وما سكر الباب ترك فتحه صغيره يسمع وش صاير ...




أسيل: يالله نديوووووووووه ... بسررررررررررعه




ندى بملل: اوووه (لفت لأسيل) عددددددددددل ..




أسيل: وقسم بالله حلوه ... ما أحد بيطالع غيرك اليوم ..




ندى تخصرت: كذاااااااااااااااااااااااااابه




أسيل تسحبها من يدها: تعالي بس ....




ندى تسحب يدها: من قال أبي أدخل ...




أسيل ظلت بس تطالع فيها: إيــــــــــش ... إذا ليه الكشخه ذي كلها ..؟؟؟؟؟؟؟؟.




ندى بغرور: يا حبيبتي .. أول شيء أنا متكشخه لنفسي .. أوكي .. ثاني شيء ... مو أنا اللي أروح للمره عشان تشوفني وتتفحصني ... ثالث شيء ... أنا مو ناقصني شيء أدور لي على ريل ... وفي مليون شخص وبس أأشر صفوا الدراااااااااااااااااااااااااااااازن ...




أسيل ابتسمت: كل هذا عشان المره بتشوفك ... الله يعين لو بتخطبك ... المهم تعالي يمكن تبي تخطبك ...




ندى مثل اليهاااااااااااال: لو تمووووووووووووووووووووووت ... ما دخلت ... وأنا أرويها ... بنات الناس مو لعبه تتفحصها وتقيمها ... صج نااااااااس ...




أسيل وهي تطلع: بكيفك ... حصلي لك على ريل ...




ندى انقهرت أكثر ومن القهر رمت جزمتها اللي كانت لا بستها وصقعت في باب المخزن...



وأما محمد حط يده على قلبه لا يوقف من الخرعه وهي عدلت شعرها اللي مسويته كله فير وأخذت نفس .... وطلعت..



وهي تشيعها نظرات محمد اللي توقعها طلعت من زمان وطل براسه شافها تعدل شعرها وتحاول ترضي ملامحها ...



وبالفعل استطاعت ذلك ...محمد أعجبته ندى بردها وغرورها شوي المليء بالثقه ابتسم بينه وبين نفسه صج كلامها بنات الناس مو لعبه ... يقيموها ويتفحصوها








***********************************************





بعد 3شهور..





كانت جالسه على السرير وباسطه بضاعتها عليه وكل شوي تفتح وتشوف شيء وتتضايق وترميه مو عاجبها شيء من ملابسها




دخل شافها على الحاله هذي وهو منهلك توه راجع من الشغل: ممكن تلمي بياعتك عن السرير ...أبي أنام ...




ملاك وهي ترمي الجزمه اللي بيدها: جاسم ... أبي أروح السوق ...




جاسم وماله خلق لها: ومن بيوديك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... (يحط المحفظه والمفتاح والجوال على التسريحه)





ملاك وهي توقف جنبه: أكيد أنت ليه في غيرك هنا .. ؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم لف لها: أنا مالي خلق ... شوفي إذا هديل بتروح روحي معها ...




ملاك: .......................................




جاسم تباعد عنها: صحيني الساعه 4 ونص العصر .. بطلع مع الشباب .. (سمعتوا شقال..الشبااااااااااااااااااااااااااب)





ملاك امتلت عينها دموع وبقهر كملت : أنا مو فاضيه لك .. مثل ما أنت مو فاضي لي... يا بالمعهد يا بالشغل وجايبني هنا أصير لك خــــــدااااااااااااااااااااامـــــــــــه أنا بعد ما أقبلها على نفسي ... دور على أحد ثاني غيري يخدمك ... على قولة المثل ... لا يخدم بخييييييييييييييييييييييييل ... (طلعت معصبه حدها منه...اول مره تعصب مثل كذااا)







 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس