عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (01:17 AM)
آبدآعاتي » 3,247,567
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو فيصل
بعد ماسكرت اديم من صديقتها قعدت تفر بالتلفزيون حتى حامت كبدها ماعرفت شتسووي .. كانت طفشانه وماكانت تبي تدق على اهلها تعجلهم عشان لايجيبون طاريها ..سمعت صوت باب الصاله الرئيسي ينفتح لفت براسها ناحيته وشافت اخوها فيصل داخل قصرت على صوت التلفزيون وكانت خايفه انه لسا زعلان عليها
فيصل وجه بصره على الصاله وشاف اخته كان يبي يطلع فوق وقال فرصه يكلمها لحالها بوقت رايق
فيصل بأبتسامه : مساء الخير
اديم ردت الابتسامه : مساء النور
فيصل: شفيك قاعده لحالك
اديم بأبتسامه : يارب اني مارحت وكلهم راحوا
فيصل ويرمي بمفاتيحه على الطاوله : اووه صح .. ومشاري وينه فيه
اديم: نام لانه مانام العصر
فيصل: اهااا حلو
اديم: وانت بتنام؟
فيصل: لا يمكن شوي
اديم: ومين بيجيبهم
فيصل: الله يخلي السواق ولا لايكون متعودين اوديهم واجيبهم
اديم: هههههههه طيب طيب
فيصل بأبتسامه وبصوت واطي : اديم
اديم رقع قلبا عارفه انه بيتكلم معها على موضوع خطبتها: هلا "ولفت راسها ناحية التلفزيون"
فيصل: ليه مارحتي معهم
اديم انصدمت ماعرفت ترد
فيصل : لاتقولين لي عندك دراسه ولا شي لانك هذي انتي قاعده
اديم ترددت ولاعرفت شتقوول
فيصل يناظرها ينتظرها ترد عليه
فيصل: ها
اديم تناظره وفهمته من عيونها : استحي
فيصل يضحك: تستحين من وشو؟
اديم وقلبها يدق بقووه : وشو من ايشش
فيصل: لاجد من ايش
اديم سكتت
فيصل: لانهم خاطبينك ..طيب ماصار شي رسمي
اديم: بس حتى لو احراج والبنات بيحفلون فيني
فيصل يبتسم ويرفع حواجبه : اووه يعني وافقتي
اديم: لا مابعد
فيصل بهدوء: طيب ليه يا اديم
اديم كرهت الجو الي هم فيه البيت هادي ومافي غيرهم يتكلمون وبهدوء ودها لو تعلي الصوت بس:فيصل احس اني صغيره والله صغيره حرام عليكــــــــــــــــــــم... انا والله مو عن فواز ولا شي بس ابي اكمل دراستي حالي حال البنات .. تخيل اروح الجامعه وانا حامل
فيصل: هههههههههههههه حامل مره وحده
اديم استحت: لابس يعني متزوجه مدري شلوون ارجع من البيت وادرس واشوف زوجي وهالكلام وربي احس انه بدري لاتخرجت وقتها يخطبني وصراحه مابي ارتبط من الحين
فيصل ابتسم وكنه اقتنع بكلامها: اديم ودنا نفرح ونغير من الجو في العايله بس على راحتك
اديم انبسطت : يعني مو زعلان مني
فيصل وهو يقووم لها : ماحد له حق يزعل عليك يا اديم انتي صحيح لساتك صغيره "ويقرص خدودها "
استحت اديم: فديييتك يا احلى اخوو والله
فيصل : ولووو " وشال مفتاحه " يلا عن اذنك
اديم بوناسه : اذنك معك
فيصل: بس فواز ماينرد "ومشى "
اديم بعد ماراح فيصل : هيوووووووو فيصل واقنعته باقي امي وابوي"طاح قلبها " الله يعيني عليهااااااااااا
.
.
.
.............: مرحبـــــا
غزل: مرحبتين من معي؟
..........: اوووه ياهلا والله ارحبو
غزل مافي غيره الماصل بس خذتها فرصه انها تقهره : اوووه منصور
منصور حس انها مو عاجبها : اي منصور عندك مانع
غزل بضحكه لعانه : هههههههه ابد ماعندي مانع .. بس خير متصل مضيع شي عندنا
منصور تنرفز "شفيها ذي مستقويه لانها في بيتهم ": هيهيهي ماتضحكين ابي امي ولا اختي
غزل تذكرته يوم يهبل فيها يوم كانت تبي سهر : همممممممم يارب انو عندهم موبايلات تدق عليهم
منصور يصارخ : ماااااايردون عليه
غزل: اوووه عشان كذا طيب الحين هم مو جنبي بس اشوفهم بقولهم يلا باي "وسكرت"

منصور" ااااااااااااااااه يالملعونه انا اوريك يالحماره وعلى طول نزل من سيارته ودق اشاره بسيارته عشان يفتحون له الباب " وبعد مافتحوه دخل بسيارته وعطى خبر للي داخل انه بيدخل
نزل من سيارته وبكل قهره وصقع بباب السياره حقيقه عوره قلبه " اسف حبيبتي ماتسوى علي تخترب بسبتها الملعونه بس انا لك ياغزيل " ومشى بكل غرور لداخل البيت
اول مافتح الباب الرئيسي
ام محمد: منصووور يبه تعال هنا اقلط ماحد فيه
منصور انقهر وينها المعلونه بس ابتسم وراح
منصور: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور استحي من الحريم وبالذات من ام رغد : يلا يمه مشينا"وبعدها قال" اووه بالمناسبه الحمد على السلامه ياخالتي
ام رغد : الله يسلمك
ام فواز: والله تخليهم شوي وبعدين اقعد شفيك مستحي لعنبو اول مره تدخل
منصور ويتلفت بنظره ويسمع اصوات في الصاله الثانيه ويعلي صوته : لابس انا كنت مستعجل ودقيت على جوال امي وسهر وماحد رد ودقيت على البيت "ويرص عليها " وردت علي وحده بزر وصرفتني
ام فواز: ههههههههههه منهي
منصور: والله ماميزت الصووت "ويلف على امه " يلا يمه.."ويلف على خالته ام ياسر " هاه خالتي تبين اوصلك
ام ياسر: لايمه بدر الحين بيجي
منصور: خالتي ام نايف تبيني اوصلك ولا في حد بيجيك
ام نايف : اي يايمه تسوي خير
منصور: شدعوى ورا ماقلتي لي انتي تامرين امر
ام نايف: الله يخليك والله
منصور: اجل يلا عجلوا.. عن اذنكم"وطلع وهو منقهر وده لو يشوفها ويقطعها "
طلع ولحقووه ام نايف وام محمد وشوي شوي بدوا يخفون المعازيم
.
.
.
في يوم مشرق شمسه صافيه وهواؤه يشفي العليل .. والورود تغني والنرجس مال يمين وشمال والعصافير ترقص طربا والعنادل تغني والكروان يطرب والزرياب بصوته الفتان يسلب العقول.. صباح تتوحد فيه العقول والقلوب وقبلها الأرواح وتآخت النفوس ..
صباح يصحى في الجميع من بدري ..البيت تصير مثل خليه نحل كلها حركه .. صباح اما يكون مليان بالنشاط او من بدايته كسل في كسل ..

صحى وكان حاس بظهره متكسر .. وصداع فظيييييييييييييييع بالموت قدر يشيل راسه من المخده .. اول ماشاله رجعه على طول وقعد "يون" وحس انه بيموت من الالم والصداع قعد يسترجع وش سوا امس الي خلاه مايقدر حتى يقوم .. ومالقى شي بالعكس نام بدري وماكان فيه اي شي من الي يحس فيه الحين .. حرك يده ناحيه الجوال وحط يده مابين راسه ووعيونه عشان يقدر يفتح ويشوف الارقام قام ودق على اخوه بدر على طول وبدر كان صاحي ورد على طول واستغرب بنفس الوقت
بدر:هلا ياسر
ياسر بصوت متقطع : بدر ... الح..قني بسابوفين.. و.....كاس موويه ب...سرعه
بدر قام من الكرسي مخترع: انت في غرفتك
ياسر : اي
بدر: اوكي "وسكر"
وياسر رجع يون ويووون من الي يحس فيه حس بجسمه يحرقه .."ياربي وش الي جاني آآآه"
خمس ثواني الا وبدر جاي مسرع وبيده كاس المويه وبنادول اكسترا
بدر وهو خايف على اخووه: ياسر شفييييك
ياسر: راسي مصدع
بدر وهو يعطيه الحبوب: مالقيت سابوفين
ياسر وهو متنرفز مافي شي يجيب راسه غير السابوفين: اف "ويتنهد"
بدر وهو يساعده يقوم وبعد ما اخذ الحبه رجع راسه وانسدح من جديد
بدر بخوف: ياسر وش صابك
ياسر يمسك ر اسه: مدري مدري لاتسألني... فلت لامي
بدر: لاماكانت فيه
ياسر: اي زين لاتخوفها علي راسي شوي"ويتنهد " ويصير اوكي
بدر: ماتشووف شر" وقعد يتبع حالات اخوه"
"بعد فتره"
ياسر: خلاص بدر روح انا صرت اوكيه
بدر: ماني برايح حتى تصير اوكيه
ياسر: بدر صدقني بس الم في الراس
بدر: ماعليش ماعليك مني
ياسر مسك راسه "شوي وغفى"
بدر تأخر على دوامه .. تطمن على اخوه... ونزل عطى امه خبر..
.
.
بدر طول الطريق كان باله مشغول على اخووه .. مدري وش جاه فجأه..
بعدها انتقل بتفكيره لسهر هالي ماهي مفكره فيه ولا هي جايبه له خبر .. وده لو يشوفها ويسمكها تصفق .. تقهر تطلع الواحد من طوره .. مغروره ودلوعه ولا فيها شي زين .. شلون حبيتها مادري "وبنفسه كان عارف الي يقوله من ورا قلبه من قهره " بس مو معقول شلون صافطته ولاهي مفكره ترسل ايميييييييل حتى ..........
دخل الدوام على عجله وراح لقسمه بدون يعطي اي حد نظره او سلام الي تعودوا عليه كانت واصله معه من كل الجهات
من ساعه وصوله جا الرئيس حقه وعطاه فواتير واوراق تأخروا في تشييكها فتراكم الشغل عليه black coffeeوهي واصله معه طلب له
عشان يهدى ويبدا في شغله
.
.
في الجامعه
الساعه 9:00

نجود : شهد خلينا نطلع ماني بحاظره شي اليوم
شهد ماعندها خلاف: على وين
نجود: همممممممم نروح بيتي فرنس نفطر
شهد:لاوع مااابي
نجود: بليييييييز مشتهيه الوااافل تكفيين بلا نذاله
شهد: اووووووه زين يلا
نجود: استني بقول لامي
"كلمت نجود امها وعطتها خبر.. الام ماعارضت لانها نجود متعوده تطلع لحالها"
نجود: يلا
شهد: سواقك هنا ولا بنروح مع سواقي
نجود: دام سواقك هنا يلا وليه التأخير
شهد بدلاخه: اوووه صح
"وطلعوا متجهين لبيتي فرنس"
" في السياره "
شهد تنقز لعند السواق تبي تشغل اف ام
نجود: اهجدي مانبي ازعاج
شهد: هههههههههه عيشي حياتك
نجود: هههههه رايقه والله
شهد: شفتي جوالي
نجود: غبيه وانتي هذي حالتك
وقلت بكشخه وخربتهSo agly شهد : حسيت
نجود: هههههههههه هبله
شهد: الاي بود حقي ضاع
نجود: والجديد
شهد: ههههههههههه ياختي انتي عايشه معاااي
نجود: اي نوعا ما... اربع وعشرين ساعه معي ع الخط شرايك
شهد: هههههههههههههه اوه صح
نجود: شهد تعرفين شي
شهد: شنو
نجود: انتي اكبر دلخه على الوجود
شهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري
نجود: ههههههههه زين اعصااابك بس
شهد: اااااااه هههههههههههه
"وبعد عشرين دقيقه وصلوا بيتي فرنس ودخلوه وطلبوا وقعدوا يسولفوون "
شهد : بتحظرين دي جي يوم الاربعا
نجود: اي ..وانتي؟
شهد: اي اكيييد عاد بيكون وناااسه ليتك تجيبين عيال عمك بننبسط كذا
نجود: ماتوقع يجوون اختي ماراح تجي
شهد: اها
"وكملوا سوالفهم على هذي الاساس حفلات وطلعات ودي جيات وكل اخبار اهل الخبر عند هذول الثنتين "
.
.
.
في الرئاسه العامه لتعليم البنات
كانت ام محمد قاعده مع باقي المدرسات يسولفون في وقت البريك كانوا قاعدين على طاوله كبيره وعليها ساندويتشات وشاي وقهووه وتمر وهذي الاشياء
ام محمد: وقعتوا على النظام الجديد
ردت عليها وحده : لا باقي على السنه الجايه بيصدر الخبر رسمي الحين قاعدين نشوف الايجابيات والسلبيات من جميع النواحي
ام محمد: الله يقدم الي فيه الخير
وحده من المدرسات : بعد نص ساعه بيجي الباص خلكم جاهزين
" كان عندهم اجتماع في احدى المدارس"
ام محمد والباقي :ان شاء الله
شوي ويدق تليفون ام محمد
ام محمد: عن اذنكم وقامت وطلعت ووقفت قريب من الباب
ام محمد: هلا بابا
منصور: هلا يمه شخبارك
ام محمد: تمام والله انت شمسوي
منصور: تمام والله
ام محمد: ها يمه بغيت شي
منصور: لا بسيمه صحيح بتروحون البحر تو فيصل يقول لي
ام محمد: اي كنت بقولك الصباح بس طلعت بدري
منصور: حلوو والله
ام محمد : عاد شوف يبه العزيمه مني انا ابيك تجهز كل شي كل العايله تقريبا جايه حتى اهل الرياض وانا يمكن اتأخر عندنا اجتماع في مدرسه وشي طبيعي برجع متأخر
منصور: من عيوووني يا ام منصوور
ام محمد مبسوطه : ياعساي ماخلا
منصور: اجل ماطول عليك
ام محمد: فمان الكريم
"وسكروا"
.
.
.

"ها شخبارك الحين "
بدر اخذ له بريك بعد الشغل الي هد حيله واستغل الفرص ودق على اخوه
ياسر: احسن والله
بدر: ماعليه ماتشوف شر
ياسر: الشر مايجيك
بدر: اجل ماداومت هاه
ياسر: لا والله مع انه ماودي
بدر: لاتحاتي كل شي اوكي
ياسر: ان شاء الله
بدر: اجل ماطول عليك
ياسر : اوكي مع السلامه
"وسكروا من بعض "
ياسر بعد ماسكر من اخوه غير ملابسه ونزل تحت وكان يمشي بالبطيء عشان ماكان فيه حيل
اول مانزل سمع صوت بنات يتضحكون خاف انه فيه احد بس ماخطر على باله لان كان الوقت بدري فا كمل طريقه وبدون لايطلع حس
اول ما اتضح له من في الصاله ماشاف الا اخته قاعده وتضحك خاف عليها ليكون انجنت وجا بيكمل طريقه الا ويشوف وحده تمشي مشيه غبيه وهو السبب في الضحك اللي يصدر منهم حتى هو كان خاطره يضحك بس كان يبي يعرف اكثر منهي وكان لسا يناظر
حس انه عرفها بس تحنحن لانه وقفته ويناظرهم كذا عيب
ياسر : احم ياولــــــــد
عبير والي معها انصدموا من جايهم
"مين في حد هنا ؟؟"
عبير: مدري والله "وبصوت عالي" ميييييييييين
ياسر رد: هذا انا
عبير: يااااااااسر "وقامت له "
راحت له وعلى وجهها استفهامات
عبير: ياسر شفييك ماداومت
ياسر: تعبااان
عبير عرفت اخوها انه تعبان من جد ولا مستحيل يكون فيه شي بسيط ويقعد في البيت
عبير: شفيك
ياسر: لابس راسي مصدع .. من معك؟
عبير تضحك : هذي سهر بنت عنتي
ياسر وبنظره سارحه : اهاا .. اجل انا بروح المجلس
عبير: اووكي تبي اخليهم يجيبون لك شي
ياسر: لا مشكوره حبيبي
عبير ابتسمت وراحت عنه
اول ماوصلت لعند سهر الي متفشله
سهر: ياسر
عبير: اي حبيبي مسكييين
سهر: حراام شفيه
عبير: لايقول بس راسه مصدع
سهر: اي اوكي دام كذا.. روحي شوفيه اذا يبي شي
عبير: فلت له قال لا مايبي شي
سهر: اها اوكي اجل انا بروح
عبير: لالالالا سهر تكفييين اقعـــدي
سهر: لامابي استحي اخوك هنا وامك طالعه روحي اقعدي معه
عبير: والله ماتروحينه
سهر: هههههه حتى لو قاعده ماني بمثله لك
عبير: ههههههه زين بس اقعدي.. سهوره تكفين كل اثنين تعالي لي
سهر: هو كل يوم العيد
عبير: هههههههه والله غيري لي جو انا احزن لاعندي لاشغل ولامشغله
سهر: تستاهلين ..
عبير بدون قصد : ماحبك اكرهك.. مو ذنبي والله "وسوت نفسها مسكينه "
سهر فكرت تفكير غير وزعلت ونزلت راسها : سوري عبير مو قصدي
عبير فهمتها: ههههههههه لاعاادي قلبوو والله
سهر ببهجه: صدق والله
عبير: لا انا وين وانتي وين
سهر: كووويس.. تدرين مره متحمسه لرووحه البحر
عبير: حتى انا والله
سهر: واحلى شي بدون رجال ههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههه من جد مكس فللله
سهر: ههههههه من جد ياسر بيروح
عبير: مادري .. ليه تسألين؟
سهر:لابس احسه من الرجال ماحسه شباب ههههههههههههههههههههه
عبير: هههههههههه بقوله
سهر: ههههههههههه لاعاد يزعل بعدييين
عبير: ههههههه لاعادي بخليه يضحك
سهر: ههههههههههه لاوالله ياحليله مع انه شديد وثقيل دم شوي بس ياحليله
عبير: ههههههههههههه حرام عليك
سهر: هههههه امزززح والله
عبير: والله انك تحفه
"وكملت بحماس"
عبير: بيجون اهل الرياض وبيجي مااااااازن
هههههههه يلعن ابو الفله
سهر: ههههههه عبيرر ليكون حاطه عينك عليه
عبير: ههههههه لاوالله بس كيوووووت يجنن مدري شلون عايشه معه بنفس البيت وبدون لاتعشقه
سهر: بهذي صدقتي هههههههههههههه
عبير: ههههه ماشاء الله عقبال مايكون من نصيبي
سهر: هههههههههههه امييين ولا تدرين خلييه لي انا ..شكله روماااااانتك
عبير: هههههههه ياخي خليه لي انا انا حلمي اخذ واحد رومانتك مثلي
سهر: ههههههه بس يمه منك الي يسمع عايشه معه خليه لك
عبير: اي لو سمحتي لاتتعرضين له
سهر: عبير تعرفين شي
عبير: لاماعرف
سهر: ههههههه ادري انك ماتعرفين هع
عبير: هيهي سخيفه هههههه قولي
سهر: انتي اكثر بنت من تشوف واحد حلو تخق عليه"وانفجرت ضحك "
عبير: هههههههههههه تدرييييييين انك حمااااااااره"وضربتها"
سهر:هههههههه والله تعرفين عيال العايله كلهم وكل واحد وش يحب وش يكره حشا اشك انه مطيحتهم كلهم
عبير: ههههههههههههههههه شسوي كل بيتنا عيال
سهر: حتى انا بس مايسولفون لي كذا عندك منصور يستهبل علي ويطلع مايقعد بالبيت ابدن
عبير: هههههههههه اهبل هلانسان
سهر: ههههه من جد
"وقعدوا يسولفون يسووولفون وبعد فتره سهر تناظر ساعتها وكانت تدري ان هذا وقت رجوع بدر وكانت محتاره تقعد او تطلع بس قالت بطلع احسن عشان يتأدب ويعرف غلاي"
سهر: اوكي عبووره انا رايحه الحين
عبير: واللللللله ماتروحين والله تتغدين عندنا
سهر خافت : لااااااا والله بروح انا مخليه الطباخ يسوي برياااااني مره مشتهيته تكفين خليني اروح
عبير: ههههههههههه دام كذا اووكي
سهر: ههههههه اوكي يلا باي
عبير وهي تقوم وسهر معها: بايااات
"ووصلتها للطريق وودعتها .. وبعد 5 ثواني دخلوا بدر وياسر مع بعض "
عبير مفجوعه : هههههههههه بسم الله ياسر شدراك ان سهر طلعت
"بدر دق قلبه اووووه يعني سهر كانت هنا وياسر يدري اوكي شي طيب واللله"
ياسر يبتسم : سمعت حس الباب لاني كنت بالحديقه اصلا
عبير: اي اوكي.. وبدر متى جيت
بدر وياسر وهم يجلسون : توني وشفت ياسر بالطريق "وكان قهره بيقتله "
عبير ضحكت
بدر: شفيك
عبير: هههههههههههه ياااسر تدري ايش سهر تقول عنك
بدر انصدم وياسر ابتسم :ووشو
عبير: هههههههههه لالاخلاص ماني بقايله حلفتني ماقول
ياسر تحمس: تكفين قولي ماحب زي كذا
"بدر وصلت معه وبعد يحلف عليها يحللللللف عليها ..حس وده يكسر هالطاوله فوق راسه "
عبير: لاحرام بس تقول ياحليلك
ياسر يضحك : لاوالله بزر معكم
عبير: ههههههه قالت اشياء بس ماني بقايله عييييب بس يعني ماذمتك ارتاح
بدر في خاطره"اي اووووكي السالفه كذا": عن اذنكم "وقام "
عبير تصارخ : بدر غدا الحييييين
"بدر ماعطاها وجه ولا رد عليها وكمل طريقه "
" اول ماوصل غرفته صقع بالباب اول مادخل ورمى نظارته ومفتاح وكل شي بجيبه وهو كاره الدنيا .. شقصدها تقول كذا تبي تقهرني يعني .. ولا شتبي توصله تبي تعلقنا ثنينا فيها ولا شسالفتها .. انا اوريها الدلوعه. وحط راسه ونام من قهره بدون غدا "
.
.
.
الساعه عشر ونص بتوقيت السعوديه
وفي الرياض بالتحديد

كانت قاعده في الصاله الموجوده فوق الي تجمع بين الغرف الفوقانيه.. وشابكه نت وتنتظر لسعه شووق
منار" يوووه وينها تأخرت ياربيييه ابي اعرف وش بتقوول مره متحمسه " وقعدت تنتظر على نار وحاطه بالخارج وماكان لها خلق تكلم اي حد بس تبي تعرف لسعه شوق وش تبي منها
وكانت تناظر الشاشه وسرحانه...من جهه
ومن جهة ثانيه على الدرج كانوا لميس ومازن طالعين فووق ويسولفون ويضحكون وطاحت علينهم عليها واستغربوا انها مانتبهت لهم وعلى هذي الدجه الي مسوينها
مازن يقلب عيونها: شفيها
لميس تهز كتوفها: مادري.. استنى
وراحت لعندها لميس ومازن يمشي ببطىء وراهم .. ماكان يعرف اذا كان لها خلقه ولالا بس سكت ومشى ورا لميس
لميس بصوت عالي : بوووووووووووه
نقزت منار: يمه فجعتيني.... بعدين معك انتي كله تفجعيني اعوذ بالله"وتلف على مازن .. خاف مازن تنفجر عليه مثل مانفجرت على لميس "
لميس: اعصـــــابك شعندك وش الي مخليك متنرفزه
منار سكتت "جد والله انا ليه معصبه كل هذا عشانها تأخرت يووه صدق ماعندي سالفه وش بتقول يعني اكيد شي بالمنتدى "
منار تبتسم : هههههههههه استهبل
ارخى مازن عضلاته يوم قالت كذا
منار وهي تلف ناحيه مازن: هههههههههههه مازن خفت مني
مازن وهو يجلس: بصراحه اي وخفت اتكلم وتفقعين فيني
منار: ههههههههههههه فديتني اخووف انا ما اخوووف
لميس: ابـــــدن
مازن: وااااااااهههههههه من جد
منار تناظره: اعصابك
"مازن سكت"
منار: هههههههههههه
لميس: شفيك قاعده في الصاله وتهزين رجولك

Sign in : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

منار تصرخ مبسوطه : هيووووووووووو
لميس بأستغراب: شفيييك
منار: مالك دخل وقومي اقلبي وجهك داخل
لميس: احلفي
منار: ههههههه امزح
لميٍس: لاانا بدخل غرفتي بكمل البرزنتشين حقي
"منار هزت راسه وكانت تبتسم وتناظر الشاشه"
"لميس عرفت انها ماراح ترد عليها ومشت"
مازن كان يناظرها
منار حست بنظراتها وضحكت
منار: وانت شعندك ان شاء الله يتقعد تقابلني
مازن استحى بس مابين وقام : هئ من زينك عاد قلوا الاشكال اقابلهم
منار بعفويه: يلا مناك ودك بس انت
مازن لف عليها وبنظره مع حاجب مرفوع وكان يبي يحرجها: ودي بأيش"وابتسم ابتسامه جانبيه "
منار كانت منزله راسها على الشاشه من عرفت انها قام .. ماعرفت حجم الي قالته اصلا وبس قال كذا رفعت راسها واستحت :كيف
مازت حس فيها :لاولاشي "ومشى وبصوت واطي وبتنهيده " اي والله ودي
منار سمعته هالمره وماتت حياا

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وينك

"منار انتهب وردت عليها وكانت مغيره النك نيم "

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اوووووووبس سوووري حبوووبه كنت مع ولد خالي مجنني

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اها الي ساكنه معه

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

يســـــــو

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

الا صحيح انتي تغطين منه

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

لا ماغطي بس اتحجب... بس نموون مره

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اهاااا

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اي يلا قولي لي وش كنتي تبين تقولين

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

انتي منتظرتني عشان هذا بس

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

ههههههههههههه مدري شقولك بس متحمسه اعرف

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ههههههه ياحبيلك واذا قلت احسن ماتعرفين

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

هممممممم مالي دخل اهم شي تقولين لي

says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هههههههه زين بكتب لك اياه كله مره وحده اوكي

حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:

اوكي وانا انتظرك

"جلست منار تنتظرها وهي تشوف صفحه المسن مكتوب عليها من تحت
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
has been writting massege

وتنتظر وتنتظر والنار تاكلها.... يوووه ماصارت كل هذا كلام شعندها "ورفعت حاجبها "

"شوي والوان صفحتها تتغير وكان ينكتب لها الاتصــــــــــــــــــــــــال انقطـــــــــــــع

منار من شافت كذا حست تبي تقوم وتكسر الشــــــــــاشه "
منار وهي تكلم نفسها "لييييييييييييييييه ياربي وقتك يخلص الاشتراك اففففففففففففففف اكررررررررهك اكررررررررررررررررهك ((كانت تسب الاتصال)) ياربي ماقدر اروح لميس واطلبها وهي تشتغل اففففففففففففف اففففففففففففففففف "
خلت الشاشه مفتوحه وتناظرها بكل قهر ماعرفت شتسوي تكسر الجهاز ,, قلبها كان ياكلها وماتعرف ليش يهمها الكلام الي بتقوووله "
"احسن اخترب جهاز معفن مامنه فايده " Shut down بس الي سوته بالنهايه سكرته بدون
وقــــــامت ودخلت الغرفه وغطت نفسها باللحاف ونامت وهي ميته قهر .. وحتى بدون تكلم لميس اي كلمه"

.
.
.


الجزء الخامس
الفصل الأول

قلت له :
متى اللقاء يابحر أخبرني... فالصبر أصبح من بعدك يقتلني
فقال لي :
اقترب اللقاء ياهذا فأبشر ..فالروح في الجسد والقلب فيهما فاصبر

كانت قاعده فغرفتها منسدحه وعلى وجها ابتسامه ماغابت عن ذهنها من جاها خبر انها بتروح الشرقيه وبتروح البحر الي انحرمت منها من جات الرياض .. كانت مبسووطه حدها ..خبر البحر نساها لسعه شوق وكل شي حولها .. انتقلت بنظرها ناحيه القمر وهو يطل من الشباك ... وكانت تعيد بشريط ذكرياتها ايام زمان ويوم كانوا صغار كيف كانوا كل ويك اند تقريبا يروحون البحر ومن كبروا ندرت روحاتهم كانت تتذكر كيف كانت علاقتها مع نايف وكيف انه تغير من تخرج وماعاد يجلس معهم ولايسمعون عن اخباره الا اذا سولفت امه عنه وبالغلط...بس اكيد الحين تغير وهي تغيرت من سافرت وانقطعت اخباره عنها ..كانت تتذكر يوم كنا عمرهم 15 كيف كان يموت على عيونها وهي تحركهم وهي ترمش لاسوت انها مستحيه ..انقهرت على الزمن الي فرق بينهـــــم ..قطع حبل افكارها دخل لميس بكل اندفاع وهي تنط على سريرها وتخبي نفسها على اللحاف مبسوطه تبي تنام بسرعه عشان تصحى بسرعه ويروحون البحر ..

منار بأنزعاج : وجعووووه خوفتيني
لميس بضحكه : لاتلومييييييني لاتلومييييييني مو مصدقه بنروح البحر صراحه ذا الانسان الي فكر بأن نروح كلنا انسان رائع
منار: هههههههههههه يلعن ابو الوصف بس "وتقلدها" انسان رائع "وترجع" قوووومي بسس
لميس: هههههههه خليكي مني وقولي لي"وتغمز " شسر الابتسامه على شفاهك
منار وتتذكر: هاه ولابس "وبدفاشه" مثلك حبيبتي مبسووطه
لميس: هههههههه اي دام كذا اوكي
منار: يلا نامي خلينا نصحى بدري
لميس: يلا يلا
"وكل وحده عطت قفاها الثانيه وماخذوا دقايق الا ونااااااااموا وكل وحده تعد وتمحي لهاساعات "
.
.
.
اليوم الثاني .
الاهالي صحت عيالهم على الساعه 10 عشان يجهزون وكل العوايل متحمسه تروح وتبي تروح من بدري عشان لايفوتهم البحر في النهار
وفي بيت بو ياسر
طق طق
طـــــــــــــــق طـــــــــــــــق
" مافي رد "
فتحت الباب وشافته نايم للحين
عبير: يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وليدووووووووه ماقمت للحين
" لف الجهه الثانيه بدون مايرد "
عبير بعصبيه : وليدووووووووووووه وليدووووووووووووه
وليد وهو فيه النوم : همممممممم
عبير : يلاااا وليد عادددددددد قوووم
وليد وده يذبحها : وش عندك مزعجتني على الصبح تو الناس ترا
عبير : شكلك ناسي ان ورانا بحر
وليد : واذا بحر وش صار بالدنيا
عبير : يااااااااربي منك بس مانبي نتأخر
وليد : روووحي صحي ياسر اول
عبير بضحكه سخريه : وانت تحسب ياسر مثلك مغرم بالنوم
وليد رمى عليها علبة المنديل اللي جنبه : اطلعي عبيروووووووه لا اذبحك
عبير بشقاوه: واذا ماطلعت
وليد يصارخ: عبيروووووووووووووه
" قلبت وجهها عبير وتأأفت منه وطلعت... عبير كان كلها نشااط وحيويه مشتاقه تروح البحر ومشتاقه لجمعاتهم اول ...... واخيرااا راح تشووفه وتعرف اطباعه وكيف يتصرف مزوحي والا هادي بشوش والا حزين " يااااااااااااه بس ياحبني له يؤ عبير حاسبي على كلامك لا تحبينه يمكن هو يحب غيرك وشو يحب غيري مو على كيفه انا اللي احبه وهو اللي سحرني واحتل كل فكري وسهرت الليل كله وانا افكر فيه سكن روحي وعقلي وسكن طيفه خيالي وهو يحب غيري يحلم بس... يوووووووه انا ليه قلت ان يحب غيري .. اصلا شكله مافي باله احد " يووووه خلني اقوم ارتب اغراضي وبعدين يصير خير "
.
.
.
في الرياض
"عاد هنا غير صاحين من 8 عشان مشوار الطريق "
"منــار "
هذا انا.. وهذا هو حالي.. ابي اهدا مو قااادره..كل هذا فرحه في البحر.. يووووووووووه وبشوف اهلي بعد وناااااااااسه ..زيادة الخير خيرين .. بروح اشوف لموووسه اذا خلصت .. والا قبل بروح اسوي لنا كوفي وارجع لها .
وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ وشافته كاااشخ شوورت كحلي وفيه خطين اصفر وبلوزه كت اصفر ..وش صار لي.؟ .. قلبي الصغير بدقاته يتسارع النبض.. ورجعت تركض بدون مايحس عليها وتسمع صوت رجووولي يناديها ..
..:: منار
ارتبكت وماعرفت ايش تسوي تحاول تهدي من دقات قلبها مو قادره
وردت عليه وهي متلعثمه : نــ نــعـــــم
..:: وش فيك طايره كأن احد يحلقك
منار يوم عرفت مصدر الصوت ارتاحت نفسيا " الحمدلله مو هو ": لااا بس تذكرت شي بروح احطه للبحر
مساعد : اوكي ترا تركي وصل
منار بفرحه : احللللللللللللللللللللللللف
مساعد بحاجب مرفوع : اصغر عيالك انا احلف بعد
منار بخجل : اسفه مو قصدي ..
" ورفعت عيونها وتلمحه وشافها وهي فقعت ضحك "
..:: وش فيك اخت منار تضحكين
منار وهي تأشر عليه : ههههههههههههههههههههههه
..:: وش فيك نكته قدامك
منار : هههههههههههههههههههه اضحك على حماسك
...:: من قال اني متحمس
منار بضحكه : شوف لبسك وتعرف .. كاشخ للبحر من الحين واحنا ماطلعنا من الرياض
مازن وهو متفشل : كنت اجرب وش البس
منار : شوف لك غيررررها
مساعد وهو معصب : منااااار تركي يقول لو تتأخرين بيمشي
منار :يووه تو بدري
مساعد : يعني شلووون .. اخليه يروح
منار وتعلي صوتها : لالالالااااااااااااااااا الحين جاااااااااااين مساعد توصي على شي من الشرقيه
مساعد : لو بغيت شي انا بجيبه
منار : لا اقصد من الشرقيه
مساعد : ادري بس انا بروح معكم ليه تجيبين لي
منار وتفتح عيونه عالاخر : مساااااعد بتروح بحر "وبصوت واطي " غريبه
مساعد : وش قلتي
منار : لاااااااا سلاااااااامتك بروح اشوف خالي
مازن : وينه تراه ماجاء
منار وهي معصبه : مساااااااااعد قال لي انه جا
مساعد : علشان ماتتأخرين عليه قالي اقولك انه وصل لانه عارفك ساعه على ماتطلعين
منار : ههههههههههههههه فديته خالي يلا عن اذنكم بروح استعجل لمووسه
" وراحت عنهم "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس