عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس عشر
بعد شهر
رنا
مر شهر من عمري وعمر بنتي ..
شهر عشته لخدمة بنتي وتلبية طلباتها ..
الحمد لله تحسنت كثير .. فكوا الجبس اللي على رجلها وصارت تمشي زين .. والآثار اللي كانت في وجهها اختفت ولله الحمد ..
كنت جالسة في غرفتي ارتب الملابس واحطهن في الدولاب بعد ماغسلتهن ..
دخل عبدالرحمن للغرفة اللي كان بابها مفتوح : مشغولة ؟؟!
عدلت جلستي : لا .. حياك ..
سحب كرسي التسريحه وجلس عليه : بكلمك بموضوع ؟؟!
عرفت وش هو بس ماعلقت : اسمعك ..
عبدالرحمن : فيه واحد ماشاء الله تبارك الرحمن .. رجال والنعم فيه .. طلبك للزواج .. شاب توه بس انه مطلق لأسباب رفض انه يقولها ..
بعدين سكت .. شكلها يبني اعلق على كلامه : ايه وبعدين ؟؟!
عبدالرحمن وهو متحمس : وشو اللي بعدين ؟؟ اقولك طلب يدك للزواج .. وبصراحه من زمان هو قالي بس انا أجلته لسببين .. الاول عشان اسأل عنه والثاني عشان سدومه الين تتحسن صحتها مرة مرة ..
رنا : والحين بس باقي موافقتي ؟؟
عبدالرحمن وهو متردد : موافقتك .. او رفضك .. كله بنتقبله بصدر رحب ..
رنا : يدري ان عندي بنت ؟؟
عبدالرحمن : يدري .. وقالي البنت تسكن مع امها ..
رنا : يعني مافيه مشكله ..
عبدالرحمن : لا ابد .. كل شي ماشي زي ماتبغين بالضبط .. الباقي موافقتك ..
رنا : خلاص افكر .. عطني اسبوع وارد عليك ..
عبدالرحمن : على اقل من مهلك .. فكري براحتك .. لاتستعجلين ...
سبحان مغير الاحوال .. اول يغصبني والحين خوذي راحتك .. وعلى اقل من مهلك ..
رنا : اوكي .. بفكر واذا اخذت قرار اكلمك ..
قام وهو يبغى يطلع : تبغين شي قبل لا اطلع .. سؤال .. شي .. منا منا .. أي شي .. لاتستحين ..
رنا : سلامتك .. اذا بغيت كلمتك ..
عبدالرحمن : لا مايحتاج تكلميني .. روحي لناصر وهو يقول لك كل شي .. لان ناصر هو اللي طلب انه يسأل عنه ...
غمضت عيوني بثقل وفتحتهن بأثقل : اوكي ..
طلع من الغرفة وهو يقول : مع السلامة ..
رنا : الله يسلمك ..
ادري انه ماسمعني .. بس ميخالف ماراح يضرني شي ..

احمد
مر شهر وانا انتظرها
مر شهر وانا ما انام الليل بسببها ..
مر شهر بطوله وعرضه وهي الى الان مابعد ردت علي ..
تعبت وانا انتظر .. او بالاصح تعبت من التفكير والهواجيس اللي قلبت حياتي ..
قررت اني اكلم عبدالرحمن في الموضوع واللي يصير يصير ..
اذا ماتبي ترد علي بكيفها .. اخليها ترد علي غصب عنها ..
كلمت عبدالرحمن امس في الليل وقلت له ابمرك بكره وابكلمك بموضوع خاص .. قالي اوكي ..
توي طالع من المسجد مصلي المغرب ..
توجهت على طول لبيته ..
وبعد السلام والاخبار واخذ العلوم ...
ترددت قبل لا أتكلم ..
بصراحه شكلي بتراجع .. اذا رنا صاحبة الشأن مستصعبة الموضوع مطنشته ولاردت علي .. اجي لاخوها برجليني وان كلي ثقة ... صدق اني مو صاحي ..
قويت قلبي وتكلمت : انا بصراحه جاي بموضوع ومتردد ..
عبدالرحمن : لا يا أحمد .. لاتتردد ولاشي .. قل اللي في خاطرك ولا تستحي .. وتأكد اني بخدمك لو اقدر ..
أحمد : انت تقدر بسسسسس ..
وسكتت ماني قادر انطق اسمها او اجيب طاريها ..
عبدالرحمن : بس ايش يا أحمد ؟؟ تكلم وصدقني انا بالخدمه ..
بلعت ريقي : اممممم .. عبدالرحمن انا جاي اخطب رنا ...
ناظرني عبدالرحمن بإستغراب واضح .. وطول وهو يناظرني ..
حاولت أكسر حاجز الصمت اللي فرضه عبدالرحمن ماقدرت ..
حاولت اقول شي عجزت ..
ففضلت اني اسكت الين هو يتكلم ..
عبدالرحمن بعد فترة من السكوت وباين عليه الاستغراب : من له بتخطب رنا ؟؟؟
مافهمت على سؤاله : يعني وشلون من له ؟؟!
عبدالرحمن وشوي وعيونه تطلع : يعني من هو اللي يبي رنا ؟؟
بغيت ابتسم على سؤاله .. بس تراجعت .. مو وقته ..
احمد : انا اللي ابيها ..!!
عبدالرحمن وهو يعقد حواجبه : انت ؟؟؟!!
أحمد : ايه انا .. ليش مستغرب ؟؟؟
عبدالرحمن ومو مصدق : أحمد انت صاحي والا في عقلك شي ؟؟؟
أحمد : لا صاحي .. شفت ياعبدالرحمن لما قلت لك اني متردد ومقدر اقولك ... متوقع ردة فعلك ..
عبدالرحمن : أحمد أنا .. أنا مو مصدق .. وش اللي يجبرك تأخذ رنا ؟؟ أنت شاب وتقدر تتزوج اللي تبيها .. بس تتزوج رنا الارمله وعندها بنت .. هذا اللي مو داخل راسي ..!!!
هنا انا ابتسمت .. خلاص تعبت وانا اخفيها ..
احمد : عبدالرحمن انا مو مجبور أخذ ارملة وعندها بنت .. بس انا ابي رنا وابي بنت اخوي تعيش حياة طبيعيه .. انا ماجيتك الا واثق انك راح تتفهم الموضوع .. رنا صغيرة ومو ذنبها انا ارملة .. حتى انا ماني صغير حتى اقول والله ماانفع آخذها .. انا جيتك وانا واثق من اختياري .. واتمنى القى عندك أجابة ترضيني ..
ابتسم عبدالرحمن وباين عليه استانس من كلامي : والله يا أحمد لو ألف العالم كله ماراح ألقى مثلك .. يكفى أنك بتضحي بحياتك عشان بنت أخـــــ ..
قاطعته بالكلام : لا عبدالرحمن .. هاذي مو تضحية .. انا ماطلبت رنا عشان سدوم .. لا والله .. والله يشهد على كلامي .. انا انا ..
ماقدرت اكمل .. لاني لو كملت .. راح اقوله عن حبي لها .. وانا مابيه يدري اني احبها ..
عبدالرحمن : مايحتاج تقول أي شي انا فاهم اللي قاعد تحس فيه الحين .. ومقدر وضعك .. وعشان اطمنك اكثر .. انا موافق حتى من دون ما أسأل عنك .. وتأكد بعد انا رنا حتوافق بإذن الله لانها ماراح تلقى أحسن منك يصونها ويحافظ عليها وعلى بنتها ..
ارتحت من كلامه .. لانه كان يتكلم وهو واثق .. يعني اكيد راح يقنع رنا ..
أحمد : وان شاء الله اكون عند حسن ظنك .. بس انا ابيك تستعجل لي بالموضوع ..
عبدالرحمن : حتى انا مستعجل اكثر منك .. انا راح أسأله اليوم .. وراح ارد عليك بعد يومين .. عشان نحدد كل شي ..
أحمد : الله يريحك بالك مثل ماريحت بالي .. والله اني كنت شايله بصدري .. والحمد لله هم وانزاح ..

رنا
ماني قادره افكر او اتخذ أي قرار ..
احس اني مو مرتاحه ..
اخاف ارفض يعصب عبدالرحمن ويقول انتي مو عاجبك العجب ولا الصيام في رجب ..
واخاف اوافق اظلم نفسي واظلم بنتي معي .. واعيش بنكد عشان بس عبدالرحمن لا يعصب ..
مو حالة هاذي ..
اووووووووف ..
طلعت من غرفتي بروح لناصر ..
ابيه يقولي معلومات تقنعني بهالشخص اللي خطبني ..
بحاول قدر الامكان اني اتقبله بالغصب ..
رحت لغرفته ..
دقيت الباب ..
جاني صوته من داخل الغرفة ..
ناصر : من ؟؟
رنا : انا رنا ..
ناصر : ادخلي ..
فتحت الباب : السلام عليكم ..
ناصر وهو جالس على السرير وفي احضانه الاب توب : وعليكم السلام ..
دخلت وجلست في طرف السرير ..
رنا : مشغول ؟؟
سكر الاب توب وقرب من عندي : لا .. آمريني ؟؟
رنا : ما يأمر عليك عدو .. بسسس .. بغيت أسألك ؟؟
ناصر : أسألي ..؟؟
رنا : بصراحه ياناصر قبل لا أسأل .. انا مو مقتنعه بالزواج من الأصل .. وانا بصراحــــ...
قطع كلامي : خلاص رنا .. لاتكملين اذا مو مقتنعه .. خلاص ارفضي .. ولا لك دخل بأي شي ..
خفت ترجع المشاكل بين ناصر وعبدالرحمن ..: لا لا ياناصر .. انت فاهمني غلط ..انا ابي شي يحمسني .. يعني ابيك تكلمني عن الرجال اللي سألت عنه .. وتقولي كل شي عرفته عنه ..
ناصر وهو يرفع حواجبه : ماطلبتي شي .. راح اقول كل شي كل شي ..
بس راح اطول .. مو تقولين خلاص وجعت راسي ..
ابتسمت : لاتخاف مراح اقول .. يالله تكلم ..

أحمد
ماكنت مصدق اني خطيت هالخطوة ..
احس اني احلم ..
واللي ماتوقعته اكثر .. ردة فعل عبدالرحمن وتقبله الموضوع بكل صدر رحب .. وموافقته بعد ..
الحمد لله والشكر لكي ارب .. الحمد لله يارب ..
دخلت للبيت وانا في قمة السعاده ..
اول ما دخلت الصالة .. شفت امي جالسه وتكلم بالتلفون ..
رحت لها على طول وضميته بقوة وهي بيدها السماعه ..
امي استغربت وبسرعه قالت : مع السلامه أكلمكم بعدين ..
سكرت السماعه ولوت علي ..: وش بك ياوليدي ؟؟ عسى ماشر ..
كنت ساكت واحاول اني استانس بحضنها قد مااقدر ..
بعدت عنها لما شفتها تعبت من ضمي ..
جلست جبنها وحبيت راسها : يمه احس اني مستانس ومرتاح عالأخر ..
أمي : الحمد لله ياوليدي الله يسعدك ويهنيك دوم ..
أحمد : اليوم يايمه اسعد يوم بحياتي .. ماتتخيلني يايمه قد ايش انا مبسوط على الأخر ..
أمي : انزين قلي وش اللي يسعدك ؟؟ علمني عشان افرح معك ..
هنا انا توهقت من جد واختفت ابتسامتي ..
وش اقول لأمي الحين ؟؟ اقولها والله خطبت رنا وابي اتزوجها ..
يوووووووووووووه والله ان تزعل علي امي ولا عاد تكلمني ابد ..
صرفت الموضوع لكني ماابعدت عن الموضوع الاصلي ..
مسكت يدينها وفردتها على يديني : اقولك وليش ما أقولك ؟؟ ليش مو انتي امي وراح تفرحين لي ؟؟
أمي : أكيد ياوليدي بفرحك وبطير بعد من الفرحه ..
أحمد : يمه أنا خطبت ...
أمي وهي مطيره عيونها : خطبت !!!؟؟
أحمد : ايه خطبت ..
أمي وهي الى الآن الصدمه واضحة على وجهها : ومن خطبت ؟؟
أحمد : أخت صديقي ..
أمي وبدت تتغير ملامح وجهها : متى ؟؟ ووشلون ؟؟ وكيف صار كل هذا ؟؟
أحمد : هو سألني خطبت والا لا ؟؟ قلت له خطبت بس ماعجبوني .. قالي شوف اختي واذا اعجبتك خذها .. شفتها وعجبتني .. وهاذي السالفة كلها ..
سألتني أمي سؤال ما كان يخطر على بالي .. ومستغرب كيف نسيته ..
أمي وشكلها مو مصدقتني : ووافقت أنها تسكن معنا ببيت واحد ؟؟؟!!
ناظرت أمي وانا مو مصدق كيف فاتتني هالنقطه .. صح انا ماشرحت لعبدالرحمن هالنقطه ..
يالله كيف فرحت بدقيقة وتنكدت بدقيقة ..
ناظرت امي وانا في قمة الحزن ..
تنهدت : يمه ليش تذكريني بهالموضوع ؟؟
أمي : أنت مفروض ماتنساه .. والا بس شفت البنت وانهبلت عندها ونسيتنا ؟؟؟!!
أحمد : افااااا يايمه انا انساكم .. بس نسيت اقولهم هالشرط .. خلاص ولاتزعلين انا أكلمه بكره واقوله الشرط .. واذا ماوافق راح انكسل الخطبه من اصلها .. كل شي ولا زعلك يالغالية .. المره بدال ألف .. لكن انتي مابدالك احد ..
حبيت راسها وطلعت .. وانا في قمة اليأس والاحباط ..
حتى ماانتظرت ردها ..

رنا
ناصر قالي كلام كثيـــــــــــــر ..
شي فهمته وشي مافهمته ..
لكن اللي شد انتباهي وخلاني أركز معه اكثر ..
لما قال انه دكتور واسمه تركي
انصدمت من الاسم : قلت اسمه تركي ؟؟
ناصر : ايه تركي .. ليش وش فيه ؟؟
سألته بإستعجال وانا مو مصدقه : تركي ايش ؟؟
ناصر : تركي عبدالله الـــ........ .. ويشتغل بمستشفى ال...... .. بس ماشاء الله تبارك الله يارنا .. الكل يمدحه ويمدح في اخلاقه .. وازيدك من الشعر بيت .. تراه وسيم ماشاء الله .. واللي في المستشفى يقولون رغم وسامته الا انه مايطالع بنات او يغازلهم .. يقولون صاين نفسه ماشاء الله ..
انا طارت عيوني من مكانهن .. ونقز قلبي وطلع من صدري ..
ماني مصدقه اللي سمعته .. تركي!!
تركي خطبني !!
تركي يبيني مثل ماقال ..
يعني ماكان يلعب او يغازل .. كان صادق ..
ياويلي .. ياويلي ...
كل الكلام اللي قاله ناصر .. يثبت انه تركي ..
وخصوصا لما قال انه وسيم .. هنا انا صدقته ..
تلخبطت الافكار في راسي .. وعجزت افسر اللي انا فيه ..
معقوله .. تكفون احد يعطيني كف على وجهي عشان اصدق ..
طول سرحاني وسكوتي وذهولي من اللي سمعته ..
ناصر : رنا وش فيك ؟؟؟ رنووو امانه اذا ماتبينه قولي .. والله مايقدر عبدالرحمن يغصبك وانا حي وموجود ..
كأني فقت من سرحاني : هــــــاه .. لا لا .. ناصر .. بفكر ..بعدين بقولك قراري ..
وطلعت من الغرفة بسرعه ..
رحت لغرفتي وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح ..
انسدحت على السرير .. وجلست اصيـــــــح واصيـــــــــــــح ..
ماني مصدقه .. بالله لو احد في مكاني وش راح يسوي ؟؟؟
مستحيل يصدق ...!!
من جد .. تركي قال وصدق بالقول ..!!
ياحبي له .. ياعشقي له .. ياغرامي له ..
اموووووووووووووت فيه .. وربي اموووووووت ..
وعقب ماخطبني صرت امووووووووووووت اكثر واكثر ..
موافقه والله موافقه ..
مستحيل اطيره من يدي .. مستحيل ..
ماصدقت يجيني ..
انا بصبر اليوم وبكره بقول لعبدالرحمن اني موافقه ..
والا ليش اصبر ...؟؟
انا اكلم عبدالرحمن اليوم واقوله اني موافقه .. ليش انتظر ؟؟

أحمد
طلعت وانا متضايق حدي ..
لما ركبت السيارة .. شفت بندر توه جاي ونازل من السيارة ..
ضغطت على منبه السيارة عشان اعلمه اني موجود بالسيارة ..
شوي الا يفتح الباب ويركب ..
بندر : هلا أحمد ..
أحمد : هلا ..
بندر : وش تبي ؟؟
أحمد : بقولك شي ..
بندر : قول ..
أحمد : عندك شغل ؟؟
بندر : لا .. وش عندك ؟؟
أحمد : خلاص بروح انا وياك كوفي واقولك سالفتي ..
سكر بندر باب السيارة وهو يقول : حرك ..
كنت ساكت طول الطريق واحس شوي وبنفجر .. ماتعودت أكتم أكثر من كذا .. والحمد لله اللي جاب بندر هالحزة ..
بعد عشر دقائق .. وقفت عند اقرب كوفي ..
نزلت انا وياه وجلسنا ..
أحمد : وش تطلب ؟؟
بندر : ابي موكا ..
طلبت موكا لبندر .. اما انا طلبت شاهي ..
بندر : هاه قول وش عندك ؟؟
أحمد : بندر انا خطبت رنا ...
ناظرني بندر بنص عين ومو مصدق : عيد عيد ماسمعت ..
أحمد : اقولك خطبتها ..
بانت الفرحه في عيونه قبل شفاته : احلف بالله انك خطبتها ..؟؟
كنت اتكلم معه وانا احس نفسي مسدوده : والله خطبتها ..
بندر : انزين وش فيك متضايق ؟؟ مفروض تكون مستانس ..
تنهدت : قلتها مفروض .. بس انت ماتدري وش صار ؟؟
بندر : احمد اسرد السالفه كلها .. لاتقطعها ..
أحمد : اسمع ..

رنا
بعد ما أخذت قراري .. أخذت جوالي ودقيت على جوال عبدالرحمن بقوله عن موافقتي ..
رنا : هلا عبدالرحمن ..
عبدالرحمن : هلا والله .. توي كنت بدق عليك ..
عقدت حواجبي .. بيدق علي ؟؟ ليش ..
رنا : آمر وش بغيت ؟؟
عبدالرحمن : خمس دقايق وبجي .. واقولك وش ابغى ؟؟
استغربت أكثر : بتجي ؟؟!! وين بتجي ؟؟
عبدالرحمن : وش فيك ؟؟ بجي البيت ..
رنا : أهاااااااااا .. خلاص انتظرك ..
نزلت تحت وشفت امي جالسه في الصالة ومعها فوز وناصر وسدومه تلعب ..
استغربت جمعتهم ..
رنا : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
رنا : ماشاء الله وش عندها العائلة مجتمعه ..؟؟
فواز : عبدالرحمن يبغانا ..
استغربت أكثر : عبدالرحمن !!!
فواز : ايه .. وش فيك مستغربه ؟؟
رنا : حتى انا يبغاني ..
فواز : تتوقعون وش عنده ؟؟
رنا : مدري عنكم ..
ناصر : انا عارف وش يبي ؟؟
فواز + رنا : وشو ؟؟
ناصر بضيق : موضوعك يارنا .. أكيد بيتكلم فيه ..
تكلمت بحياء شديد .. ويالله يالله اطلع الكلمة ..
وجهت كلامي لناصر : اذا على موضوعي لاتشيل هم ياناصر .. لاني موافقه ...
امي بفرحة وهي مو مصدقه : موافقه موافقه .. والا تلعبين باعصابنا ..
نزلت عيوني وانا مرررررة مستحيه : ايه موافقه .. ليش مستغربه يمه ؟؟
فواز قام وحط يده على جبيني .. على باله بيقيس حرارتي : انت مسخنه والا فيك شي ؟؟
رفعت عيوني : لا مافيني شي .. مو انتم تبوني اتزوج .. خلاص هذاني اقولكم موافقه ...
........: بس انا مو موافق ..
كلنا التفتنا لجهة الصوت ..
عبــــــــــــد الرحـــــــــــمـــــــــن !!!!
الكل وقف ...حتى انا ..
أمي : ليش ياوليدي منت موافق ؟؟؟
عبدالرحمن وهو يقرب ويحب راس امي ..: اجلس بعدين افهمكم ليش انا مو موافق ..

أحمد
قلت لبندر كل السالفه ..
بندر : والحين انت ضايق صدرك عشان امي والا عشن ماقلت لعبدالرحمن شرطك ..
مسحت جبيني بكل يديني بقوة وانا فاقد التركيز : كل الاثنين يابندر ..
بندر : شوفا ذا من جهة امي لاتقلق خل الموضوع علي .. اما بالنسبه لعبدالرحمن ترى عادي كلمه بكره واشرحه له موقفك .. او روح لمه احسن لك عشان تفهمه الموضوع اكثر ..
تنهدت بضيق واضح علي ...
بندر : اذكر الله ياخوك .. ترى الدنيا توخذ بسهاله .. لاتضايق نفسك .. ولاتهتم كل شي ان شاء الله بينحل ..
كملت شرب الشاهي بدون ماأرد عليه ..
جلست اناظر يمين ويسار والشباب اللي حولي ..
تذكرت شي وابتسمت ..
بندر انتبه لي : ليش ابتسمت ؟؟ يالله قول اعترف .. من تذكرت ؟؟ اكيد حبيبة القلب ..
أحمد : لا .. ولاشي .. كذا ابتسمت ..
بندر : كثر لي منها ..
أحمد : يعني حرام الواحد يبتسم؟؟ ..
بندر : لا مو حرام .. بسسسسس مايبتسم الا فيه شي حلو ..
أحمد : اقول وماتضحك علي ..
بندر : قول .. ( وغمز )
أحمد : بندر انا سويت شي في المستشفى لرنا ..
طير بندر عيونه : شي ؟؟؟!!!!!!!! مثل وشو هالشي ؟؟
مسكت ضحكتي مابي اضحك لاني لو ضحك ماراح اسكت : بس ماتضحك ؟؟
بندر وهو مبتسم زيي وينتظر اللي بقوله : ايه قول ماراح اضحك ..
أحمد : حبيت يد رنا ...
بندر وهو مطير عيونه شوي وتطلع .. حرك يده عند راسه يعني انت مجنون ..
ضحكت على حركته : لا مو مجنون .. انا صاحي ..
بندر : كيف حبيتها ؟؟ وكيف هي رضت ؟؟
أحمد : بندر رنا أحسها متقبلتني أكثر من الاول .. فأنا استغليت الموقف وسويت اللي براسي ..
بندر : وهذا اللي براسك .. يعني حبيت يدها خلاص ملكتها ..
أحمد : لا يابندر .. بس شي احسن من لا شي ..
بندر : اقسم بالله انك منسم .. انت لو على حبك وعشقك وغرامك لها .. كان اخذتها من زمان .. بس انت بغباءك تباطيت الموضوع وقمت تصرف ..
أحمد : بس خلاص هي لي الحين ..
بندر : لاتصير واثق أكثر من اللازم .. ترى اخوها الى الآن مابعد رد عليك ..
تكلمت وانا مرتاح من هالناحيه : لا تخاف يابندر انا من هالناحية ماشلت هم ..
بندر : قسم بالله انك كلك بكبرك همووووووم وتوجع الراس ..
ضحكت على كلامه ... صادق بندر انا هالفترة صاير كتله من الهموم والمشاكل ..

رنا
صرخت بأعلى صوتي وانا اقول : لااااااااااااااااااااااا والف لا ..
صرخ عبدالرحمن أعلى مني وكأنه يتحداني : ماشاورتك ..
رديت عليه بصراخ اقوى : مو على كيفك .. انا ماني لعبة عندك تزوجني من تبي ؟؟
عبدالرحمن وهو يصر على اسنانه ويحاول يهدي نفسه : قلت لك ماشاورتك .. انا قاعد اقول لأمي الموضوع ..
رنا : يا سلاااااااااام ومن هي صاحبة الشأن انا والا أمي ؟؟
عبدالرحمن وهو الى الآن يحاول يمسك اعصابه : شوفي يارنو ورب البيت لو امي وافقت .. ان تتزوجينه غصباً عليك ..
التفت على اميوعيوني تلمع دموع : ماما صح مارح توافقي .. صح ماما ؟؟
سكتت امي وظلت تناظرني من دون ماتقول أي كلمه ..
لما شفتها ماردت التفتت على الصنم فواز وناصر اللي ماتكلموا ولا علقوا ..
رنا : وانتم ؟؟ وش رايكم ؟؟ موافقين على كلامه .. وتبوني آخذ اخو زوجي .. تكلموا .. ليش ساكتين .؟؟ والا الموضوع عاجبكم ..
الكل ساكت ومو راضي ينطق او يقول شي ..
زدت في الصراخ وانا راسي ولع نار ووجهي حمر : انتم تبوني اتزوج .. خلاص بتزوج ... موافقه على تركي .. يعني انحلت القضية ..
قام عبدالرحمن ومسكني مع اكتافي بكل يدينه : يارنا أفهمي الموضوع .. حتى انا موافق على تركي .. بس لما جاني أحمد .. انا شلت تركي من بالي نهائيا .. أحمد اقرب لك من تركي .. احمد يبغاك وبيعزك وبيعز بنتك ..
ابعدت يدينه بقوة وانا أتحداه : بس انا ماأبغاه .. مو على كيفك .. مو على كيفك .. تفهم والا افهمك ..
التفتت عليهم كلهم : حتى انتم ماراح تفهمون وشلونا لحرمه تآخذ اخو زوجها .. شينه وربي شينه .. كيف راح اتقلبه واعتبره زوج .. كيف راح اعيش معه واجيب عيال ؟؟ ماسئلتوا نفسك هالسؤال ؟؟ والا بس ودكم تتخلصون مني وخلاص .. حرام عليكم وربي حرام ..
التفت على امي ووجهت لها الكلام : حتى انتي يايمه مع اخواني .. حتى انتي ضدي .. ليش طيب ؟؟ ليش يايمه ليش ؟؟ انا وش سويت عشان تعاقبيني وتزوجيني اخو زوجي .. انت ماتبيني انستر واتزوج .. خلاص انا بتزوج تركي وبنستر مثل ماكنتي تبين ؟؟
جاني كف على خدي خلاني اصحى من صراخي ..
ناظرت مين اللي ضربني ...
عبدالرحمن ... جعل يده الكسر ..
عبدالرحمن : رنووووو ورب البيت كلمه ثانية لأذبحك بمكانك .. وتراك ازعجتينا بتركي وتركي .. تركي خلاص انا رفضته يعني بح .. فهمتي والا افهمك زين بالعقال ..
ناظرتهم كلهم وانا اصيح واشاهق من الصياح ..
تكلمت بهدوء وانا احاول اجمع الكلام واطلعه من فمي : يرضيكم اللي قاعد يصير .. يرضيكم انكم تظلموني .. والله لو تسوون اللي براسكم .. ان يكون ذنبكم على جنبكم .. وتراي حذرتكم ..
قلت هالكلمتين وعلى طول رقيت لغرفتي ..
انسدحت على سريري وقعدت اصيح الين اذن الفجر .. وانا كل شوي اسب والعن في هالأحمد .. الله يآخذه وافتك منه ...
يحسب الدعوه سهله بأنه يتزوجني ..




يتبع ...


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس