عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بندر:نوره وش صاير؟.
نوره وهي تبكي: عهود أغمي عليها والمشكله أن وجهها مزرق لونه وهي الحين ماتتحرك أخاف أتكون ماتت.
بندرأرتجف جسمه وتلعثم وشال عهود وقام يركض بها للسياره ونادى الشباب عشان يحملون الأغراض وأركبوالبنات معه وراحو لأقرب مستشفى وهم في قسم الطوارىء مرتبكين ينتظرون الدكتور عشان يبشرهم عن حاله عهود
ويوم طلع الدكتورراح له بندروسأله عن حالتها.
بندر: كيف حالها يادكتور.
الدكتور:الحمدلله أننالحقنا عليها.
بندر:ليه وش صاير؟.
الدكتور: والله هي تعاني من أنيمياحاده والظاهرأنها ماذاقت شي وطلعت في جو بارد وجسمها ماأستطاع تحمل البرد وهذا الأمر أدى إلى إرتفاع حرارتها .
بندر:لاحول ولاقوه إلابالله طيب وش السواه يادكتور.
الدكتور:أنت خلهااليوم عندنا وانشاء الله إذا تحسنت حالها كتبنالها خروج.
نوره:بندر وش نقول لأمهاإذا رحناللبيت.
بندر: واحد من أخوانهابيعلمها, لأنهاكبيره باالسن وفيهاضغط وصعبه نفاجئها باللي صار.
نوره: طيب يابندر......
بندربضيقه: خلاص قفلي على الموضوع.
نوره: بس حنا....
بندر: خلاص ماتفهمين قولي للبنات يركبون السياره وأنتي أركبي معهم.
نوره: طيب فهمنا بس لاتنافخ.
جاء خالد وعيال أخواته وأخوه والشباب جوكلهم مسرعين.
خالد:بندر وش فيهاعهود.
فيصل:ياخي وش فيها عمتي.
مشاري:تكلم يابندر لاتفقع مرارتي خالتي عهود فيهاشي؟.
طلال بضيقه:تكلم ياخوي.
بندر: لابس يقول الدكتور أن فيها أنيميا حاده ومع الجوالبارد أرتفعت حرارتها.
مشعل:مافيه خطرعلى حياتها.
بندر: لا.
بدر: طيب ليه أنت متضايق؟.
محمد:لهاالدرجه يهمك أمرعهود.
بندرتوهق وحب يصرف الموضوع فقال لهم: ياأخي لاتنسى اني مانمت من الصباح واليوم مفتر4ساعات بسوق الغنم وتروشت والعصررحنا للثمامهوالحين ابتلشنابذا المصيبه وتبيني أبتسم وانا دايخ.
مشاري:ياشباب أذن العشاء خلونا نروح نصلي وواحد منكم يودي البنات للبيت.
مشعل:والله السياره من دون خالتي عهود ممله فأعذروني ياشباب ماراح أوديهم.
مشاري:أقول ياشباب اللي جابهم يوديهم.
خالد:أنا بجلس بالمستشفى إلين أطمن على حالتها.
بندر:أجل بجلس معك.
الشباب والبنات لاحظو أن بندر مهتم لأمر عهود ولمالاحظ أن نظراتهم كلها عليه حب يصرف الموضوع وقال:كنت بجلس عشان أسليك بس تبون الصراحه بروح أودي البنات لأني طافي بالحيل ودايخ بس ياليت يجي معي سعود.
سعود:ليه؟.
بندر:لأنك محرم لبنات أخوك وبنات خواتك يالله أنابسبقكم للسياره.
بدرهمس في أذن محمد وقال:غريبه...... أخوك اليوم فيه شي غيرطبيعي.
محمد: لا شكل اللي فيه بسبب تأثير ريحه الغنم.
بدر: لايامحمد أناأعرف وش في بندر.
محمد:وكيف عرفت وش فيه؟.
بدر:أولآ لاتنسى أني أخوه التوئم ثانيآأن أناوياه تكوننا من بويضه وحده وثالثآتفكيرنا واحاسيسنا وحده وقلبي وقلبه متشابهين
وأي شي يحس فيه بندر أناأحس به وهذا الإحساس جاي لنا من الله.
محمد:الزبده خلصناالرجال راح وانت تتفلسف.
فيصل: بدرأبسألك سؤال.
بدر:تفضل أسأل.
فيصل:الحين هذا الإحساس وشلون يصير.
بدر:إذا جاءمرض لبندربعد يوم أويومين أويمكن في نفس اليوم أمرض نفس المرض اللي هوجاه وأنابعيد عنه.
فيصل:يعني حتى في الحب, طيب إذا أنت حبيت وحده بندريحبها في نفس الوقت وهومايدري.
بدر:إيه.
فيصل: معقوله بدر أنت تتكلم جد.
بدر:وانت شايفني ألعب عليك.
محمد:طيب ليه ماتقولنا بندر وش فيه اليوم هوموعلى عادته.
بدريعرف أخوه وش فيه لاكن حب يصرف الموضوع وقال: مثل ماقلت يامحمد بسبب تأثير ريحه الغنم صارت حالته كذى.
فيصل:بدر أنت تتكلم جد فيمايتعلق بالأحاسيس شكلك تستهبل.
بدر:هذا الشي مايصير إلاللتوائم سوائآ كانومتشابهين أو لا.
فيصل:كلامك مايخش العقل.
بدر: خلاص اجل بجيب لك كتاب متخصص في هذا المجال وبتعرف أشياء تخوف وغير طبيعيه عن التوائم.
فيصل:ماراح أقتنع إلا لما أشوف الكتاب بنفسي.
فجأه رن جوال مشعل والمتصل وافي ورد عليه وقال:هلا وافي كيفك تمام.
وافي: الحمدالله وأنت عساك بخير.
مشعل:الحمدالله بخير.
وافي:دق علي عمي سعود ويقول أن عمتي عهود بالمستشفى عسى مافيها شيآ شين.
مشعل:لا بس أنيمياحاده وحرارتها مرتفعه.
وافي: إيه الله يشفيها.
مشعل:وافي حنا متوهقين .
وافي:ليه وش صاير.
مشعل:ياخي حناماندري وشلون نعلم جدتي والمشكله ان جدتي تعبانه مثل ماأنت عارف وحناماندري كيف نعلمها.
وافي:انا بتصل عليها وبقول لهابطريقتي.
مشعل:الله يعطيك العافيه وماقصرت.
وافي:انتوا خلكم طبيعيين وروحوللبيت اواطلعوا مع اخوياكم وخلوا الموضوع علي اليوم أربعاء فلوها وانبسطوا ترى الأنيمياء والحراره مب اول مره تجي عهود.
مشعل:خالد بيجلس معها.
وافي:اساسآ جلوسه ماراح يغير شي أقول بس أطلعوا من المستشفى وروحوا مع أخوياكم وبكره الصبح بيكتب لها الدكتور خروج.
مشعل:طيب خالد يبي يجلس.
وافي:بكيفه بس انتوا اطلعوا من المستشفى ترى مالها داعي وقفتكم في الطوارىء وخالد الدكتور بيقنعه يروح للبيت.
مشعل:أوكيه الله يعطيك العافيه ياحبيبي.
وافي:الله يعافيك يالله تامرني بشي.
مشعل: سلامتك.
وافي:يالله في أمان الله.
مشعل: مع السلامه.






(في الفان):
بندريسوق وهوفي حاله صمت ويقول بينه وبين نفسه:أنت السبب في اللي صار لها ليه سويت كذى يابندرليه سويت كذى والله البنت ماتستاهل ياحياتي والله ماتستاهلين اللي صارلك ياليته فيني ولافيك أه بس.
سعوديطالع بندر بنظره تعجب فحب يستهبل عليه وقال:الحلو ليه ساكت وزعلان.
بندرطنشه ولارد عليه.
سعود:أقول بندروش فيك.
بندرمازال لازم الصمت وسعود يحاول يكلمه يبيه يتكلم ولاتكلم , وبعد محاولات عديده فاشله لزم سعود الصمت واستسلم.
البنات يتساسرون مع بعض كالعاده,
غرام:يابنات أقص يدي كلها أن كان بندرمافيه شي.
ندى:أساسآ واضح عليه ان فيه شي غير طبيعي.
نوف: هومرهق لاتلومونه.
غرام:لاشكله يحب عهود.
ندى:لاماأعتقد.
نوره لزمت الصمت وهي تطالع بندرمن بعيد وهي تقول بينها وبين نفسها: أول مره أشوفك ياخوي بهالحاله شكلك فعلآ يوحي بأنك تحب عهود معقوله يانوره أخوك يحب عهود؟...لا لا لاتظلمينه يمكن هو متضايق من شي ثاني...بس هويوم شاف عهود مغمى عليها أرتاع روعه شينه وشالهاوركبهابالسياره وهوخايف عليها....أساسآ عهود دايم تجيهاالحراره والأنيميا وتتنوم بالمستشفى ولايهتم لاكن هالمره غيرشكله حبها.
قطع تفكيرها صوت غرام وهي تقول:نوره وش فيك سرحتي ساعه أكلمك ولاأنتي يمي.
نوره: وش بغيتي مني.
ندى:كنا نتناقش في موضوع أخوك بندر.
ريم:خلاص يابنات حكمتوا على بندروعهود بشي ماأقترفوه يمكن يكون بندر تعبان ودايخ ماتدرون بالظروف صح ولاأناغلطانه.
غرام: أخيرآ تكلمت الدلوعه.
ريم: غرام خلاص أنتي موطفله أسلوب الدفاشه هذا خلاص أنسيه.
غرام:خلك بأفلامك الهنديه أحسن لك ياريم.
ريم:الحمدلله اللي عافاني ممابلاك.
ندى:أقول تتوقعون أن بندريحب عهود يابنات شوفوا شكله حاط يده على خده ومتسندعلى الباب شكله يهوجس.
ريم:بصراحه أنادايم أشوف أفلام هنديه وإذا حب البطل البطله وصارمهيوم فيهاوفجأه أمرضت حبيبته تطلع في عيونه نظره تدل على أنه يحب حبيبته وضايق صدره عليها وهذي النظره أناأشوفها الحين في عيون بندر.
نوف:قصدك لمعان العين وكأن فيها دموع والسرحان.
ريم: إيه.
غرام:من قدك ياعهود فيه أحد يحبك.
نوره حبت تصرف الموضوع فقالت:لاحب ولاهم يحزنون بندراليوم مفتربسوق الغنم 4ساعات وراح للجامعه وهومواصل وهوالحين دايخ ويبي ينام لأنه مرهق أناأعرف أخوي زين إذا صار مرهق تصير ملامحه كذى.
نوف:إيه صادقه نوره ترى حرام كذا نتهمهم وهم ماسوو شي.
نوره:خلاص قفلوا على الموضوع وفكروا كيف نتصرف مع أهلنا إذا اسألونا عن عهود.
(في الجمس):
الكل ضايق صدره على عهود إلامحمد وبدر يسولفون.
محمدبإستهبال:الحين ذي مالقت إلاهاليوم تمرض فيه.
مشعل:محمدلايكثرماأرضى أنك تتكلم على خالتي.
محمد:ياأخي لاتلومني كنا مبسوطين نطعس ونتسابق ونستهبل ومستانسين مره وفجأه سمعنا بندرينادينا والبنات يصارخون ياأخي وش تبيني أسوي أصيح وأحزن الحين يوم جاهاأنيميا حاده وإرتفاع حراره حزنو عليها أجل إذا ماتت وش بيسون بينيحون ويشققون ثيابهم.
مشعل:محمدأسكت مادام النفس عليك طيبه.
مشاري:لاتفقع مرارتي بدلاختك يامحمد.
عبدالعزيز:لاتتفاول على عمتي لاأقوم أتوطى بطنك هنا.
محمد:وش تبوني أسوي تبوني أصيح وأحزن معكم يعني.
بدر: لابس راعي شعورهم وحاول تونسهم.
محمد:لا شايفني مهرج ولاشايفني واحد مهبول.
فجأه دق خالد على طلال ورد عليه وقال: هلاخالد طمني على عهود عساها بخير.
خالد:أنخفضت حرارتها وسيطروا على الوضع .
طلال أبتسم وقال: بيطلعونهااليوم.
خالد:الدكتوركتب لها خروج لاكنه يقول الأفضل أنهاتنام اليوم بالمستشفى وبكره بيكتبون لها خروج.
طلال ضحك وقال:الله يبشرك بالخير طيب أنت الحين وينك؟.
خالد:دق على ناصرويقول ان الشباب مخيمين بالبروبينامون فيه إربعاء وخميس وقال لازم تجون كلكم.
طلال:طيب هم وين حطوا المخيم.
خالد: تعالوا مروني في المستشفى وأنابسوق هووصف لي المكان يالله سلام.
طلال:سلام.
مشاري: هاه بشركيف صارت الحين؟.
طلال: حرارتها أنخفضت وحطوا لها مغذي وبكره الصباح بتطلع من المستشفى.
محمد:شفتوا مافيها شي مكبرين السالفه ليه.
فيصل:محمدممكن تكرمنا بسكوتك.
طلال:وعلى فكره ترا ناصردق على خالد وقال أن الشباب مخيمين في البروبما أن العزبه معنا خلونا نروح لهم لأنهم بنامون يومين في المخيم.
مشاري: طيب وين فيه المخيم.
طلال:خالد يدله .
مشعل:ووين خالد الحين بالمستشفى.
طلال:إيه صح ذكرتني أقول بدرأرجع للمستشفى عشان نمرخالد.
بدر:ليه.
طلال:بنطلع للمخيم مع الشباب.
محمد:ياسلام عليك هذا الكلام المضبوط.
طلال:ياشباب اللي مايبي يروح معنا ينزل من الجمس وياخذ له تكسي.
مشاري:كلكم بتروحون للبر.
الكل:إيه.
بدر:بتصل على سعود وبندر وبنمرهم.
أتصل بدرعلى سعودوقاله عن المخيم ووافق يروح وبندررفض يروح لاكن عشان مايجيب لنفسه الشبهه وافق يروح معهم.
(في بيت أبوفهد):
كل الحريم في الصاله يسولفون مع بعض وأصواتهم عاليه وكل شوي يضحكون بصوت عالي.
أم مشعل: حمولتي غثوني من كثر جياتهم.
مشاعل:إيه والله ياجدتي غثونا والمصيبه أن عماتي شايفين انفسهم على أمي وهم ولاشي.
أم نايف:أعرس ولدهم ماجد.
أم مشعل:إلين الحين وهم يدورون له عروس.
أم فهد:مب انتي تقولين أنه خطب وبيتملك.
مشاعل: خطب وحده وماأرتاح لها واكتشف أنها طمعانه بحلاله ورفض يتزوجها.
أم مشعل:والله وش نسوي له خطبنا له تسع بنات وكلهم جميلات وبنات عز لاكنه مايبيهم.
أم نايف:طيب ليه ماتخطبون له من عائله(......) هم مثل مستواه عز ومال وأخلاق وبناتهم متدينات وجميلات.
أم وافي بمزح:طيب ماينفع له وحده من بناتي هههههههههه.
أم مشعل:هههههههه بناتك بزران بالنسبه له الرجال عمره25سنه ويبي وحده عمرهابالعشرين ويفضل أنهاتكون مقاربه له بالسن ويبيهامتدينه وأخلاقها عاليه واهم شي تكون دلوعه موت وجميله وبيضاء.
أم مشاري:هذي مواصفات بنتي ريم بس هوكبير عليها وعمرها18 هقوتك بتنفع له.
عهد:والله يااختي بنتك ماتعرف المسؤليه ومدلعه بالمره وحياتها أفلام هنديه .
أم نايف:لامايصلح لها.
أم مشاري:صدقتي والله بس هوماشاء الله عليه ماينرد.
نجود: بندر وبدرومحمد يقولون انه مغرور وشايف نفسه وسفراته كثيره للخارج ويحب يبجخ قدام الناس بثروته.
مشاعل:هذي مشكلته الوحيده لاكن أكثرسفراته للتجاره بس.
ام نايف: زوجك ماقال لك ماجد من يبي.
أم مشعل:قالت لي أمه أنها تبي عهود له أوعهد.
عهد أستحت ونزلت راسها بالأرض.
نجود:أحلا جالك عريس ياعهد.
عهد: خلاص لاتحرجيني.
أم فهد:والله أني ضايق صدري من أولدي فهد ووافي ومتعب.
أم نايف:وش فيهم؟.
أم فهد:والله أن ودي أنهم معرسين وماخذين حريمهم معهم للخارج.
مشاعل:أصلآ هم ساكنين في سكن كله عزاب وصعبه أنهم يتزوجون وياخذون حريمهم معهم.
نجود: يايمه هذي هندسه مب لعب.
ريماس: الحين وش يدرسون؟.
عهد: متعب داخل قسم محاماه يعني بيصير محامي ووافي داخل قسم تجاره, وفهد يانجود أي قسم داخل؟.
نجود:هندسه.
عهد:ماشالله يعني بيصير مهندس على العموم الله يوفقهم وهم لاحقين على غثى الزواج والمسؤليه دراستهم أولى.
أم فهد:الله يحميهم من هالكافرات اللي إذا شافوا واحد سعودي متدين أنشبوا فيه.
أم نايف:ليه ينشبون فيه.
أم فهد:يبون اللي خبري خبرك.
الكل ضحك على كلام أم فهد.
أم وافي:الحين ياعهد كم بقالك وتتخرجين من الجامعه؟.
عهد:والله يازوجه أجوي هذي أخرسنه لي.
أم وافي:وناويه تكملين ولا لا.
عهد:لايكفي شهاده الجامعه.
أم وافي:طيب أنتي ناويه تتوظفين.
أم نايف: لا خلاص بعد الدراسه تتعلم الطبخ وبنزوجها مب زين يقعدون البنات في البيت بدون مايعرسون وبعدين هي خطابها واجدين.
أم فهد: حتى ريماس هذي أخرسنه لها وبنزوجهاإذا تخرجت من دراستها.
مشاعل:ههههههه الله يعينكم يابنات.
أم مشعل: حتى أنتي جايك الدور.
نجود:ههههههه وجيههم أحمرت خجل الله يعينكم يابنات أناالحمدالله متزوجه من زمان وهذي المواضيع ماتحرجني.
أم فهد: نسيتي فعايلك قبل مانزوجك.
نجود: ماسويت شي موزين.
أم نايف:والله سويتي الهوايل تذكرين ياأم فهد المواقف اللي صارت بسبب فعايلها.
أم فهد:فشلتني قدام كل جماعتنا.
أم مشاري:ههههههه أذكرحركه سوتها في ولد أم مطلق يوم جاء بيشوفها.
أم مشعل:ياجرئك يانجود والله مانسيت حركتها في ام مطلق ههههههه.
أم فهد: فشلتنا الله يهديها.
مشاعل:قولوا وش سوت حمستونا.
عهد: من هي أم مطلق؟.
أم نايف: هي بنت الشيوخ والكل يتمنى نسبها بنت أصل وأجوديه بس نجود فشلتنا قدامها.
عهد:وش السالفه اللي صارت تكلموا .
أم فهد:السالفه صارت يوم نجود كانت في الثانويه.
ريماس:يوه من زمان يعني قبل 13سنه.
أم فهد:إيه المهم جتنا أم مطلق ووراها عبيدها كالعاده دخلت علينا وهي مبسوطه ومعها سبع صناديق مليانه ذهب ومن النوع الثقيل.
ريماس شهقت وقالت:سبع صناديك ذهب يعني رشرش وغوايش وهامه وحزام.
أم فهد: كل شي ومرصعه بعضها بالألماس.
عهد:الصناديق صغار.
أم فهد: لا كلها كبار ولوتبعين الذهب اللي فيها بيجيب لك أقل شي 10ملايين, المهم دخلت وحطت الصناديق في الحوش
وقالت لي كل هذي الصناديق مهر مني لنجود وأبيها زوجه لولدي مطلق.
ريماس:كلها لنجيد.
نجود: ماني بأصغر عيالك عشان تناديني بهالأسم.
أم فهد: خلاص أسمعوا السالفه ولاهونت أقولها.
عهد:كملي ماعليك منهم.
أم فهد:المهم الحرمه جايه ومبسوطه وتبي نجود لولدها الوحيد مطلق والمصيبه أن نجود كانت بالسطح تطل علينا وانا وأم مطلق بالحوش فجأه قامت نجوت ترجم أم مطلق بالحصى وتردد أنقلعي يالعجوز ماأبيكم ماأبي أتزوج هههههههههه هالبنت فشلتني قام الحرمه وماعرفت وش أقول للحرمه.
ريماس:هههههههههه صدق مجنونه.
أم نايف:هههههههه والله أني مانسيت هالموقف وياليتها رجمتها بالحصى وبس لا جابت طين ورجمت الحرمه به إليما طلعت من الباب وهي تقول الشرهه مب عليكم الشرهه علي أنااللي جايه أخطبها لولدي ولاهي بنت شوارع ماتأدبت ولاعرفتوا تربونها.
ريماس: وجع بنت شوارع مره وحده ليه مارديتوا عليها.
أم فهد:فشلتنا نجود خلت الحرمه تطلع وعباتها مليانه طين وتسب وتشتم فيناالله يهديها بس.
عهد: والذهب كله خذته معها؟.
أم فهد: خلته وراحت بس أنا خليت فهد يوديه لبيتهم مع الصبي حقنالأن الذهب مب لنا.
ريماس: كان خليتوه وتمتعتوا به.
أم فهد:لا والله مثل ماهي شبعانه فلوس حنا بعد شبعانين فلوس بس حنا متواضعين ولاهي تحب المظاهر والحمدالله على كل شي.
أم نايف: ياما ويامانجود سوت مشاكل مع اللي يخطبونها عشان يكنسلون الخطبه وكلهانجحت فيها إلا خطبه تركي لها.
ام مشعل: أتذكر ذاك اليوم كنا كلنا موجودين وجاء تركي يخطبها وقالت لنا ماأكون نجود إذا ماخليته يطلع من بيتنا ضايق.
مشاعل: ليه يانجود سويتي كذا.
نجود:كنت أبي أكمل الدراسه وكل اللي يخطبوني يبوني اقعد في البيت.
عهد:طيب وش المقلب اللي سوته نجود في زوجها تركي قبل لايتزوجها.
أم مشعل:هههههههه أتذكرالموقف وكنه أمس صاير, جتناأم تركي تبي تخطب نجود وقالت خلي ولدي يشوفها بالأول لأن هو اللي بياخذها وإذا عجبته خذناها, المهم جاء تركي وجلس بالمجلس هوومتعب لاكن المصيبه أن أمه قالت خلوه يشوفها على راحته وانابجلس معهم عشان كذا متعب طلع من المجلس وجت اللحظه الحاسمه ونجود تمشي ومعها القهوه وهي ناويه تكب القهوه على تركي ويوم قربت منه قال لها ماشاءلله وش هالجمال هذا ,اناباخذ قمر وأنامدري ياويل قلبي أنا, يمه خلاص ابيها, وأمه قالت خلاص وأناأمك شفتها زين , قالها وهويطالع نجود إيه يايمه أبيها,لاكن نجود بدال ماتكب القهوه عليه زلقت منها الدله وأنكبت عليها وتركي طمر من مكانه وأخذ منديل ومسح ملابس نجود وقال بسم الله عليك.
ريماس:ههههههه انقلب السحر على الساحر هههههههه.
عهد:بعذرها وافقت عليه لأنه تغزل فيها قدام أمه ومسح القهوه اللي أنكبت عليها في الخطبه.
أم فهد: من يوم راح تركي وأمه ونجودطول الوقت تسرح وتهوجس عاد أنا حسيت أنها تبيه وتمت الملكه والعرس على خير والحمدالله جوهم عيال بس الله يهدي تركي غث نجود بإتصالاته المفروض الرجال يثقل شوي.
عهد:ياخالتي لاتلومينه يحبها.
أم فهد: يحبها غيه ماقلناله شي بس يثقل مب كل شوي يتصل ويقعد بالساعات يكلمها بالتلفون شينه في حقه عند الرجال.
فجأه رن جوال نجود والمتصل تركي ونجود راحت ترد عليه قفالت ريماس : طرينا القط جاء ينط هههههههه.
أم فهد: وش بلانجود يوم رن جوالها قامت.
ريماس:تركي اتصل عليها.
أم فهد:هههههههه الله يهديه صاير خروف وراها الله يسخره لها.
أم نايف: وش بلا البنات تأخرو من العصروهم طالعين للبر الساعه الحين 11 تأخرالوقت والجو بارد.
أم مشعل:توني مكلمه سعود أخوي يقول أنهم قريبين من الحاره.
أم نايف: أجل قولو للخدامه تنكب العشاء.
أم فهد:تونا على العشاء.
ام نايف: والله ودي اروح البيت كني بديت أدوخ من الإرهاق.
أم مشعل: يمه أنتي متى صحيتي من النوم.
أم نايف: من الفجرواناصاحيه والجو برد بنروح للبيت عشان نريح بس نحتري العشاء عشان اكل حبوبي حقه الضغط والسكر.
أم فهد: يابنات قولو للخدامات يزهبون السفره.
ريماس: إنشاء الله.






(في غرفه البنات)
بعد ماردت نجود على تركي زوجها رقت فوق لغرفتها تكلمه على رواق.
تركي:حبي أجي أخذك الحين.
نجود: وليه تجي نام اليوم ألحالك مثل امس.
تركي:والله ماأقدر.
نجود:ليه ماتقدر.
تركي:ذابحني البرد ياعمري.
نجود بإستهبال:عندك سبع بطانيات تلحف بهم وتدفا وعندك الدفايه بعد.
تركي تنهد وقال:بردان موت ومافي شي يدفيني غيرحضنك ياحياتي.
نجودأستحت من كلامه وقالت له:تركي أهلي حطوا العشاء بنزل اتعشى معهم.
تركي:افا تتركين حبيبك تروكه قلبك ميت جوع وبردان وتتعشين من دونه أفا ماهقيتها منك.
نجود: طيب بأنزل مجامله لهم وماراح أكل شي إلا إذا أخذتني.
تركي: اجيك الحين؟.
نجود:ياتركي أثقل شوي لاتصير مرجوج كل أي شي بسيط يسكت جوعك واناباكل شي بسيط مجامله لهم وإذا راحوا عيال عمي بدق عليك عشان تجي تاخذني.
تركي:أه ياقلبي خلاص بسكرعشان ماينقدون عليك.
نجود:لاتزعل ياقلبي موقصدي أزعلك.
تركي بضيق:لازعلت ولاشي يالله في أمان الله.
نجود:في امان الله.
نجود حست أن تركي زعل عليها فنزلت وقالت لأهلها أن أهله مجتمعين الحين ويبونها تجي الحين.
فأعذروها وقالولها روحي ألزم ماعليك رجلك ودقت عليه وجاء ياخذها.
ويوم حطوا العشاء جو البنات ماعدا عهود وأم نايف حست ان فيه شي غير طبيعي فقالت: نوره وين عهود؟.
نوره سكتت وطالعت أمها لأنها ماتدري وش تقول.
غرام تلقفت كالعاده وقالت:جدتي عهود أرتفعت حرارتهاوفيها أنيميا حاده وتنومت في المستشفى ولاتخافين حرارتها أنخفضت وبكره بتطلع الصبح من المستشفى وترا اللي صار لها الحين نفس الشي اللي صار لها السنه اللي راحت لاتخافين مافيها شي بس لنها ماكلت شي صارلها كذا.
أم نايف بروعه:أكيد مافيها شي؟.
غرام:إذا ماصدقتيني كلمي عمي خالد.
ريماس:ياخالتي ترا مب هذي اول مره يصير لعهود كذا ومادام أنهابتطلع بكره يعني أن مافيهاشي.
أم فهد:أقول تعوذي من الشيطان وتعالي نتعشى وبكره بتطلع ولاتكبرين الموضوع.
أم وافي همست بأذن غرام وقالت لها: وعدك عند أبوك في البيت يالملقوفه.
غرام:يمه هذا جزاي لأني حليت المشكله.
أم وافي:أنتي عارفه ان جدتك مريضه أفرضي أنهاأرتاعت وصارلها شي خطير وأمرضت وتنومت بالمستشفى تتوقعين أبوك وش بيسوي لك أقل شي يسويه بيجلدك بالعقال.
غرام حست أن المسأله جديه فلزمت الصمت وراحت تتعشا.
وبعدإنتهاء العشاء جوالشباب عشان ياخذون بندر وسعود لاكن سعود أضطر أنه يودي أمه وأخته عهد للبيت ومشعل أخذ أمه وخواته وراحوا للبيت ومشاري اخذأمه وخواته وراحوا للبيت
وأم وافي راحت هي وبناتها مع ولدها عبدالعزيز لبيتهم
الكل راح وأم فهد ونوره وريماس ومحمد وبدر جالسين بالصاله فجأه مر قدامهم بندر وهومتضايق ولاسلم ولاشي وعلى طول رقا فوق لغرفته .
قالت أم فهد:محمد وأناأمك وش في أخوك.
محمد:والله مدري وش قصته من رحنا للثمامه وهومتضايق.
بدر:لاتلومونه مانام من أمس.
ريماس:غريبه جايين بدري خاصه أن اليوم أربعاء العاده ترجعون الفجرللبيت.
محمد:الشباب كلمونا وقالوا انهم مخيمين في البر لاكن أبتلشنا بذي اللي طاحت علينا ولاكان رحنا من زمان.
أم فهد:عيب ذي بنت عمك لاتغلط عليها.
بدر:الشباب راحوا يودون اهاليهم ويجيبون ملابس لهم وبنطلع للمخيم وبننام فيه يومين.
محمد:أنابروح أجهزلي ملابس وأنسدح بغرفتي ليمايجون.
بدر:وانابعد بروح أجهز أغراضي.
أم فهد:يابنات طفوا اللمبات ليجيتو ترقون لغرفتكم بروح انام وترا الخدامه نامت وإذا طلعوا العيال ققفلوا البيبان كلها وناموا يالله تصبحون على خير.
راحت أم فهد تنام في غرفتها ومابقى في الصاله أحد غير نوره وريماس.
نوره:ريماس بندراليوم غير طبيعي شكله يحب عهود.
ريماس:نوره من جدك تتكلمين مايجوزهذا الكلام.
نوره:إلا يحبها وأكبردليل يوم اغمي عليها شالها وهوخايف ويصحيها ويقول عهود اصحي لاتموتين ومحد لاحظ هذا الشي إلا أنا.
ريماس:ماأعتقد.
نوره:شوفي أنابقول لك كل اللي صار وأنتي بنفسك أحكمي أوكيه.
ريماس:يالله هاتي اللي عندك.
(في سياره تركي):
تركي زعلان ولازم الصمت ونجود تطالعه وفيها ضحكه بس كاتمتها أما عيالهابدور وخالد وبندريلعبون ورا في السياره والمشكله تركي مشتاق لنجود موت ويبي يتغزل فيها لاكن الأولاد موجودين بالسياره.
تركي:ياعيال ورا مانمتوا.
خالد:يبه اليوم إربعاء ليه ماخليتنا نتعشى في بيت جدتي.
بدور:إيه يبه والله عشاهم يهبل بس أنت قلت لنا أنك بتجي تاخذنا.
تركي:أنا كنت بأخذ أمكم بس أنتوا نشبه.
بدور:ليه وين بتروحون.
تركي:كنت بوديها المستشفى لأنها تعبانه.
خالد:يمه وش فيك؟.
تركي:هي فيها شي علاجه معي.
بدور:طيب عطهاالعلاج الحين.
تركي مايصلح قدامكم هذا العلاج بس للمتزوجين وماياخذونه إلافي غرفه نومهم.
نجود:ههههههههه تركي خلاص مايصلح تتكلم قدامهم كذا.
تركي:لاتلوميني مقهوروالله لوالأمربيدي كان ماجبت عيال طول العمر.
خالد:يبه حنا وش فينا.
تركي:أقول أسكت لاتفقع مرارتي,أناماقلت لك يانجود لاتجيبينهم.
خالد:منهم يبه.
تركي:خلاص أسكت لااحط حرتي فيك.
نجود:ههههههه ياأخي اصبر الصبر زين .
تركي:الله يعين.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس