عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عدنان الي تقلب كيانه بنت(هذا الكلام المتعجرف كلللللللللله كان حوار بين عدنان ونفسه كان يخوض معركه مع نفسه ومشاعره هو يعتبر الحب حاجه سخيفه ومافي شي اسمه حب بدااااا)

عدنان:احمدوه
احمد بنص عين:نادني زي الناس احسلك
عدنان:عهود ماتلاحظ انها متغيره
احمد تعدل في جلسته :ولله الي سوته اليوم شي مو طبيعي
عدنان:والله انك صادق انا حاس ان الموضوع فيه انا
احمد:تتوقع وش فيها
عدنان:مادري اسمع انا بروح اطل عليها
احمد:وانا معك

قاموا راحو دقو باب غرفتها ماحد رد جلسوا يدقو ويدقون محد رد
عدنان:وش رايك نكسر الباب
احمد بتريقه:والله تكسر الباب ليش مداهمه اسرائيل حنا اصلا الباب شكله مفتوح
فتحووو الباب شافوا الغرفه فااااااااااااااااضيه ومافيها احد
طلو مالقوا احد في الغرفه سمعوا صوت في الحمام
احمد بخوف:تسمع هذا الصوت
عدنان بقلق:ايوه جاي من الحمام
قربو ااا من الحمام ما كان الباب مقفل كان شبه مفتوح وقفو عند الباب سمعوا صوت انييين وبكاء هادي
وفي احد جالس يكلم نفسه كلام مو مفهوم جلسوا يسمعون الي فجأه في شي طااااح وانكسر خلاهم يصحون من الجو الي كانوا فيه
عدنان وهو يرقص من الخوف:احمد ادخل
احمد وهو ينتفض:لا وين ادخل يمكن عريانه
عدنان :ياويل حالي طيب وش نسوي
احمد بغباء:ندخل
عدنان بترقه :والله ندخل اقول ماعندك سالفه
وفتح الباب ودخلوا شافو شي المفروض مايشفونه او بالأحرى لو كانوا ما شافوه كان هم في داهيه
عدنان بصراخ:غبيه انتي بتذبحين نفسك
عهود بصراخ حاد:بعد عني لاذبحك ذحين
احمد بهوووء:عهود حبيبتي هدي شوي وبعدين وش هذا الدم الي في راسك
هود ببكاء وصراخ:انا ابغا اموووت انا تعبت اطلعو برا خلوني اموت براحتي تدري هذا الدم من ايش انا صقعت براسي في الجدار بالعاني عشان امووووت قبل ما أمو ت احد بسرعه برااااا
عدنان بعصبيه:بلا دلع بنات وهات الي في يدك
قرب منها الا وعهود تجرح نفسها في رقبتها بالعاني مستقصده كان الجرح سطحي نزف دم بس قليل
عهود بضحكه وبكاء: والله لو تقرب لاذبح نفسي
عدنان خاف وتراجع:طيب انتي قاعده تنزفين
عهود:عادي (وحطت يدها على الجرح وحست الدم)
احمد بقرف وخوف:عهود بلا دلاخه
عهود بصراخ :برراااااااااااااااااااااااااااااا انا قلت برااااااااااااااااااااااااااا بسرعه براااااااااااااااا
الا وترفع الزجاج هالي كسرتها من المزهريه نزلت الزجاجه على بطنها بسررررررررررررررررررررررررعههههههههههه بس عدنان كان اسرع منها ومسكها جلس يحاول يفلت يدها منها بس ماقدر من قوه الشد عليها جلست يدها تنزف وهو كمان احمد يراقب الموقف بذهههوووووول ومو عارف وش يسوي تسمرفي مكانه ما تحرك لايمين ولا يسار
حاول وحاول الين فلت يدها منها واعطاههههههههااااااااااااا كف خلاها توعى على الواقع طاحت على الارض من قوه الكف عدنان يطالعها وعيونه مليانه دموع وهي منزله راسها في الارض ودموعها تنزل بلا توقف وهي مذهوله مو عارفه وش تسوي طالعت في اخوانها بنظره الم
عهود وهي تبكي:انا وش سويت وش هذا الدم عدنان وليش يدك تنزل دم احمد ليش تبكي راسي ليش ينزل دم عدنان انا وش سويت
نزل عدنان لمستواها ومسك يدها طالعها وهو يبكي وحضنها بقوه وهو يبكي عليها وعلى حالها
عدنان ببكى: عهود انا مرح اتركك
عهود وهي تبكي:امي ابوي لا يدرون انا اصلا مادري وش فيني الله يخليكم لايدروون
جلسوااا يبكون اخذها عدنان ضمد جروحها من حسن الحض ما كانت بليغه سدحوها على سريرها جلسوا معاها لين نامت وهي مافيها حيللل لدنيا خرجو من عندها وخلو الباب مفتوح عشان اذا صار شي


في صباح يوم جديد اليوم يمكن ينقلب حال هذي العايله عايله هاديه خاليه من المشاكل بس شكل زمان الهدووء ولى
خالد راح المستشفى ياخذ تحاليل اخوه تركي اليوم موعد طلوع النيجه كان قلقان وخاص هان تركي قاله يروووح ياخذها عشانه تعبان تركي ابداا مو طبيعي ياويلي عليك يا تركي جلس يستنا الدكتور في مكتبه الين ما جاه بالتحاليل ووجه مايطمن
خالد بتوتر:هاه دكتور بشر
طالع فيه الدكتور بنظره:انت تقرب له
خالد بلهفه:ايوه اخوه يا دكتور
الدكتور:كويس انك ماجبت المريض بس رح يكون نقل خبر مرضه صعب جداااا
خالد بتوتر كبير:دكتور الله يخليك قولي اخوي فيه شي
الدكتور:الحقيقه شكل المريض كان يعاني باعراض هذا المرض من فتره عشان كذا انتشر في جسمه اخوك يا اخ خالد لا زم يدخل المستشفى وبأسرع وقت ممكن قبل نهايه هذا الاسبوع لاااااااازم يكون هنا
خالد وهو با يفقد اعصابه:دكتور تركي وش فيه


وائل:اقول اليوم نروح مجمع
عدنان بالجوال:بالله وين تبغا تروح وبعدين مين بيروح معك
وائل بأبتسامه:انا انت عزام معتز احمد عهود نسرين سمر نجود رنا شهاب اذا يبغا يعني الشباب بس عشان نفلها
عدنان بتريقه:والله تفلها مع وجهك ايوه المجمع ممنوع دخول الشباب
وئل:الحل عندي وانا ابو هندي(هذا مثل اسمع الناس يقولونه وخاصه جنس الشباب يعني فاحطيته هينا للأثراء )
عدنان:وش الحل يابو هندي
وائل:كلللل واحد يمسك في وحده من البنات وتدخل على انها زوجتك
سكت عدنان وفجأه صرخ في السماعه:يسسسسسسسسسسسسسسسس الله ياخذك ياشيخ من فين جاك الفكره
وائل بغروور:من مخي يا حلو
عدنان:طيب طيب بس خلينا نتشاور واليووم بعد المغرب احنا هناك اتصل على الباقي
وائل:اوك ياله سي يو
عدنان:مع السلامه


خرج خالد من المستشفى مصدووم ورقه التحاليل في يده ودموعه على خده تجري تايه مايدري وين يرووووح
دخل سيارته ماكن قدامه الا انه يقوله ان مرضه خطييير جلس يبكي ويبكي ويشهق بيروووح بيروح تركي زي ماراحوا امي وابوي بيرووووح حاول يتماسك ومسك الجوال تردددالف مره قبل مايدق بس مكان قدامه غير هذا الحل يتصل وربي يحلها
خالد وهو حابس دموعه:هلا تركي
تركي بتعب واضح:هلا اخو خالد هاه جبت التحاليل
خالد وخلاص مايتحمل:ايوه تركي انا لازم اشوفك
تركي جلس حس بالخوف:خير انشالله يا اخوي خالد وخلاص بيبكى:خير خير يياخوي خير بس لازم اشوف وذحين على البحر اوك ياله باي
وقفل الخط من دون مايستناه يقول مع السلامه

من ناحيه تركي حس بالخوف قام جري دخل غرفته لبس ثوبه وخرج من دون مايقول لرشا


على البحر
خالد كان جالس ولابس نظارته الشمسيه
جا نده تركي وجلس جنبه
تركي:خير ياخوي اقلقتني
خالد فصخ النظاره:تركي كيفك
تركي بقلق:انا تمام والله عايش
خالد ونزلت دمعته من دون مايحس :جعل يومي قبل يومك يا تركي
تركي وشاف دمعته:افاااا تبكي يا خالد وشفيك ياخوي
خالد وهو يبكي:احنا مالنا غير بعض بعد امي وابوي
تركي:اكيييد ياخوي وش عندك
خالد وهو يبكي:خالد انا رحت اخذت تحاليلك من المستشى
تركي خلاص توتر وغمض عينه استعدادا للخبر الصاعق:ايوه كمل
خالد وهو يمسح دموعه:تركي انت مؤمن بالله وعندك زوجه وولد لازم تعيش عشانهم ومردنا للقبر بس لازم تعيش عشان الي يحبونك تركي انتا مريض ومرض خطير بعد
تركي نزت دمعته:ايوه
خالد وهو يشهق:تركي انت مريض ب ...تركي انت مريض بسرطاااااااااااان الدم
تركي انصدم نزل الخبر زي ا لصاعقه سار يقوم ويجلس وهو مو حاس دموعه ماتوقف تذكر رشا الأنسانه الوحيد ه الي حبها تذكر وعوده لها بأنهم بيعيشون مع بعض طووول العمر تذكر ولده وليد اول فرحه
تركي وهو جالس في الارض على ركبته ويبكي ويشهق:خالد رشا وليد خالد زوجتي وولدي كيف اقولهم ماقدر اقولها رشا بتموت رشا لو قلتلها بتموت انا ماقدر خليني كذا لين امووت بس لاحد يعرف مابغاهم يتعذبون ياربي ولدي وليد بيعيش يتيم ومرتي حبيتي ارمله
(وجلس يمسك على راسه ويبكي بصوت عااااااااااااااااااالي خلا كل المارين يشوفونه وخالد كان حاضنه ويبكي معاه وفجاء من دون احساس فلت من يده وطاح مغشي عليه)


بعد المغرب في المجمع كلهم نزلو من السياره جمس ااخر موديل كانوا كثيرين شكلهم يلفت البنات كانو كاشفات وجيههم اشكالهم مغريه كل واحد احلى من الثاني دخلو المجمع كل واحد مسك وحد اتفقوا ان بعد كل دقيقه اثنين يدخلون
رنا واحمد اول شي دخلوا
&بعد دقيقه&
وائل ونسرين ثاني شي دخلوا
&بعد دقيقه&
معتز وسمر ثالث ناس دخلوا
&بعد دقيقه&
عزام وعهود رابع ناس دخلوا
&بعد دقيقه&
نجود وعدنان اخر ناس دخلوا شهاب كالعاده ماجا معاهم
استنو لين تجمعو كلهم وبدوا يفرفرون ويدورون في المجمع
عدنان يضحك:الله يقطع شرك يا عزام حررراااااااام البنت حبتك
عزام بعصبيه:حبك برص قال حبتني قال تجي ترقمني
وائل:اول مره اشوف بنت ترقم
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وشكلها يوم ترمي الرقم كأنها ترمي حجر مو رقم ههههههههههههههههه
معتز كان يمشي بهدوووء وهو ماشي في سكينه طالع يتفرج يتخلق في لناس

البنات
نجود:ذا من اول يلحقنا
نسرين بخوف:والله اني خايفه
عهود:امشوا نقدم نوقف م العيال عشان مايقرب منا
نجود جلست في الارض تسوي جزمتها الي ينزل ولد لمستواها
الولد بنظره خبيثه:انا ماشفت في جمالك غير اثنين انتي ووحده ماتت من زمان
قمت نجود من الخوف شافتهم اختفوا ولا احد جلست تطالع وتطالع وهي شوي وبتبكي
الولد:لالالالا لاتبكين نزلوا تحت
نوجد راحت بتجري مسكها الولد من يدها
نجود وعيونها مليانه دممموعع:اترك يدي
الولد:لالالا عييييييييب احنا ماتفقنا على كذا
نجود حاولت تفلت يدها بكل الوسائل مااقدرت

عند الشباب
عزام:وشفيكم خايفين
سمر ترقع:ولا شي
لفت تطالع:نجود اسمعي هذاك المحل الي تحبينه امشي ندخل
الكلللل التفت يطالعون في نجود الي اصلا مي موجود
احمد بخوف:فينها نجود
عهود:شوفها هي(وفجأه اختفى الصوت يوم ماشافوها
عدنان:نجود فينها
نسرين بأندفاع وخوف:الولد لايكون مسكها لانها كانت تصلح جزمتها
وائل بعصبيه :أي ولد
رنا:ولد كان يلاحقنا من يوم مادخلنا
عدنان حس الدنيا تدووررر فيه خاف وارتبك ولد جالس يلحق نجووود ياربي عدنان بصراخ:كان يلاحقكم فوووقق
عهود وبدات تبكي:ايوه
عزام بعصبيه:انطقوا هينا نروح ندورلها ونرجع
طلعوا الاولادد يجروون زي المجانين يدووورووون يصيحون بأسمها محد يرد الناس حسبوهم يدوروون بنت صغير مايدرون انها كبيره
الامن:هي انتم مو ممنوع دخول العزابيه
وائل:فكنا يا شيخ والي يرحم والديك ترا الي فينا كا فينا
وشردوو منه جلسوا يجرون زي المجانين يدخلون محل ويخرجون من محل زي المجانين
احمد بخوف:اكيد اكيدخرجها برا المجمع بكبره
وائل:ايش انت فاهم وش تقول
احمد بصراخ: ايوه فاهم مو بعيده يسووونها ترا عادي عندهم
معتز ببربكه:يعني شلون البنت ضاعت
عزام:رجولي ما عاد تشيلني ياربي البنت امانه
عدنان سكت وسكت جالس يفكر فين ممكن اخذها احنا اكيييد ماطولنا مالنا عشر دقايق معقول اخذها برااا
كانوا واقفين قدام غرفه لعمال النظافه

نجود وهي تشهق:الله يخليك فكني الله يستر عليك انا وش سويتلك
الولد بعصبيه:تفلتي في وجهي يا بنت ال... والله لادفعك الثمن غالي
الولد ماكنا لوحده معاه شله
نجود بدت تصرخ:اتركنيييييييييييييي اتركني احقوني يا ناس يا عالم الحقوني

عدنان بصراخ:اوصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
سكتوا كلهم
وائل بخوف:هذا مو صوتها
واراحوا يجرون جه الصوت وقفوا قدام الغرفه تقدمو بشوييييش يسمعون ومصدر الصوت الى طلع من غرفه عمال النظافه غرفه ادوات النظافه حقتهم
عدنان فتح الباب بقوه لقاهم متجمعين عليها وهي مرميه في الوسط
دخل يجرييييييييييييييييييي ودفدفهم كلللهم
قرب منها وهي موطيه راسها في الارض قاعده تبكي مبهذله طرحتها مي على راسه وشعراه مفتوح حالتها الهم
عدنان بصوت خفيف:نجوووددد
نجود ماصدقت تسمع الصوووتتت رفعت راسها وارتسمت ابتسانه على وجهها:عدناااااااااااااااانننننننننن (وارتمت في حضنه عدنان من غير شعور ماصدق يلقاها وضمها بقققووووهوهي تشقق وتبكي)
الولد:برافوا والله فلم هندي على الهواء مباشره وش ترجعلك يالحبيب
عدنان بعدها عنها وبدوا العيال يستعدون لمعركه حاميه الوطيس
وائل:نجود حطي طرحتك على راسك انزلي تحت تلاقين البنات خذي مفتاح السياره واركبوها بسرررررررررعهههههه
طبعا نجود نفذه الطلب ونزلت جريي واخذالمفتاح ودخلواا البنات في السياره
عدنان:واوووو ومين سمحلك تلمسها اصلا
الولد بتحدي:انا سمحت لنفسي
وائل:شايف هذا المكان كله مماسح ومنظفات بانظف بك ابو البلاط ذحين مره اغمسك في الصابون ومره الديتول ومره الكلوركس عشان ينظف وجهك هذا الي كنه خرايط
طبعا ماسكين ضحكتهم على حافه الهاويه من تريقه وائل
الولد عصب وراح وادا ه وائل بقس وقومي يا مضاربه تصفيق بالمماسح والعلب وكل ااالادوات المجوده الكل طب فيها ضارب ومضروب مضاربه جماعيه وطاخ وطيخ واي واووو اونواع التزعيق والصياح
معتز ماضارب بس فتح الديتورل او المطهر وجالس يطشششششششش على روووسهم وهو مستتمتع ويضحك خرج بكل هدووء راح نادى الامن دخلو فاكوا بينهم
الامن:وش سبب االمضاربه
معتز قبل ما احد يتكلم وبدلع ماصخ:عشانهم اخذواا اختي واستدرجونا لهينا وضربونا
الكل يطالع فيه مستغرب من هذا البيئه الي يتكلم
الامن:ووين البنت
معتز: شردت نزلت تحت
الامن :وش تقربلك
معتز بدلع ماااسخ:اختي وخطيبه هذا (واشر على عدنان وفاتح فمه على زاويه 180درجه وجع وما لقى غيري)
الامن :ياله على القسم
معتز:احناااا
الامن:لاهم ياله قدامي بسرعه

الولد الي تحرش في نجود وهو يمشي داس على شي طالع تحت رجوله وابتسم ابتسامه خبيثه اخذه ودخله في جيبه وخرج

طبعا دخلوهم القسم وخرجوهم ماسوا شي بس تهديد وياولك تعيدها مره ثانيه وخرجوا وكأنهم ماسوا شي

رجعوا الاولاد في السياره
عدنان:انتصرنا
رنا بخوف:وش سويتوا
احمد يضحك :تضاربنا معهم ولايفوتكم شكل معتز الله يقطع سواليفك جالس يكب الديتول عيني عينك ذحين المنظف جالس يجزع ويبكي مسكين
عدنان بجديه:نجود سوولك شي
نجود بخوف:زي ايش مثلا
عدنان:يعني لمسك سوالك شي
نجود:فهمت عليه :اهاااااااااا لالالالالالالالالالالالا ماسوالي شي بس انا تفلت في وجهه وجلس يخاصم مدري وش يحس فيه اخاف ولد اللمك ولا الوزير وانا مادري

عم الهوووء نجود وكانها تذكرت شي
نجود:اوه صح بدق على امي قالت اجيب عشا بسألها وش تبغا
جلست تدورر على الجوال تدور وتدرو سألت كلهم ما شافوه
جلس تتذكر وين حاطته وين اخر مره كانت جالسه وهو معاها
فجاء تذكرت لما كانت في غرفه المنظفات طاح شي منها
لا وفجاء صرخت صرخه هزت السياره هزززززززززززززززززز

نهاااااااااااااااااااااااااايه البارت الخامس وبدايه السادس



تتوقعون وين جوال نجود؟

تركي بيقول لرشا عن مرضه؟

بيحصل تطورات في مرض عهود المجهول الي محد يعرفه؟

كل ماقريتوا اكثر ازدادت الاثاره اكثرررررررررررر ترقبوني عندي الكثييير من المفاجأت


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس