عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:05 PM)
آبدآعاتي » 658,275
الاعجابات المتلقاة » 933
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





البارات الرابع :~

ساعه ( 6 ) المغرب

البنات : شهقوآآ

صالح : نعمم ونتي تغطي لفقع عيونك الحين

لميس : خافت وتلثمة بسرعه

لمى : صالح وش فيك طيرت شرطي

صالح : متشوفين الحمار يغازل

لميس : وانت وش دخلك فيني

صالح : اقول ولي مسويه تدرين انا الحمار لي احولت انقذك منه

راح خسرهم

لحقته لميس

لميس : صالح صالح

صالح : يانعم

لميس :سوري وتسلم تسلم على المساعده

لمى : جت عندهم صالح ممكن طلب

صالح : امري

لمى : ممكن توصلنى للستراحه انا ولميس

صاللح : نوو

لمى : لييش

صالح : معندنى بنات يروحون ستراحة لحالهم

لمى : طيب جلس معنى

صالح : استاذن من اماما والبابا

لميس : مابتئولن لا

صالح : وشو

لميس : لا ولشي بس شتقت لفارس ماودي اتركه لحاله

صالح : من هاذا

لميس : اخوووي

صالح : وموعنده امه

لميس : الله يرحمها

صالح : واببوك

لميس : خله يلحق زوجته ثانيه

.................................................. .....................

ساعه 6:22 لمغرب

ديمه : ماهقيتها منك يامهند

يوسف :مهنند مهنند

مهند : هلا والله ومسهله تعال حياك

ديمه : وقفو عيونها بعيون يوسف ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف هل منظر

انا انا ديمه احب لا لا مستحيل

مهند : ديمه ديممه

ديمه : هلا

مهند : وش فيييك

ديمه : مافيني شيي

مهند : صارلي ساعه انادي متردين

ديمه : هاه لا بس ثوب عجبني ولفت نظري فشكلي بتركم وروح انا وسلوى اشترييه

مهند : لحظه سلمي على خويي هاذا يوسف توه راجع من بااريس

ديمه : اهليين

يوسف : هلا فيك زوود

مهند : معك اححد

يوسف : للاسف فكوورس

مهند : من

يوسف : اختي جايه تشتري لعرس اخوي محمد

لينـآ : هااي

مهند : هايات

يوسف : ديمه اعرفك هاذي اختي ليـنا

ديمه : تشرفت والله وعاشة الاسامي

مهند : لينا هاذي اختي ديمه

ايـنآ : انا اسعد والله

يوسف : شكلهن نفس طبعا

مهند : وانا اقول مثلك

لينـآ : تجين ويااي نشتري ثياب

ديمه : ياس معي البطاقه حقت ابويي

لينـآ : وش هل حظ وانا معطينياه بابا وموديني يوسفوه عشان اعطيه فلوس خخخ

ديمه : حراام علييك

لينـآآ : معليك منه امشي يالله

ديمه : راحو وصارو صحاب خذو ارقام بعض

ومهند ويوسف وراهم يشولفو ويضحكوو

يوسف : لا حشى كل هاذا دورون وماخرتها ديمه تطلعلي بحلقين زين مو حلق و لينـآ بخاتم حشى والله تقل حالفين عليكم

ليـنآآ : روحو نقلوآ اجلس هناك من طلبك تفر معنى

مهند : لا والله احد يغزلكم

ديمه : لي يسمعك متغازل بنات خلق الله

لينـآ : لاتخافين حتى دلخ لي جمبه يوسف اندي

ديمه : امشي امشي وش عليك منهم

لينـآ : ولي يلحقنى بحش رجوله منكم انتو يهل ثنين

يوسف : انقلعي

ديمه : امشي امشي لينه بكشخ بلاك بيري فديت قلبه حقي مو بس انا اتكشخ

لينـآآ : جبتيها

ديمه : دق جوالها ايووه

لمى : اهلين دبه

ديمه : هلا

لمى : فحطيي تعالي مسوين حفله بلستراحه حقتنى عشان افرح واخيرن وافقة على رآآئد

ديمه : وجع توجعكم توكم تقولون انا بسوق

لمى : خليك من سوق تعالي

ديمه : اوكي بجي انا ولكلب لبوليسي لي معي بس خويتي واخوها معه اوكي

لمى :اوكي ننتظركم على بال من تكشخ وتتكشخون

ديمه : سياا

لينـآآ : هلا نكمل

ديمه : عذريني يقلبي والله عندنا حفله ولازم اروح بس انتي معي ههـ

لينـآآ : لا وي فشله

ديمه : خلاص عااد يالله

لينـآآ : اوكي بروح البيت اتكشخ

ديمه : امشي بتجين بيتنى اقرب من الستراحه واقرب من هينى

لينـآآ : من يلي ثياب

ديمه : تلبسي من عندي او نشتري

لينـآ : لا وي ملبس من عندك نشتري وبشتري شي ينبلع ليوسفووه

ديمه : ذكرتيني بلخبل لي معيي

لينـآآ : حرام عليك والله مو خبل وهن يمشن

ديمه : تخسين انه اخبل من الخبل

لينـآآ : بقولك شي تزعلي مني وقفو

ديمه : لا مزعل

لينـآآ : احسني حبيت مهند مادري لييش دخل قلبي وبسرعه

يوسف : معم نعم نعم سمعنى كل شي كنى وراكم

وجلسوآ

مهند : وه بس لهدرجه مزيون

ديمه : ضربته ويع من حلاتك

لينـآآ : ضربة رجل ديمه بمعنى ليش تضربينه

مهند : ايي لينا ليش ضربتيني كعبك فك رجلي اح

لينـآآ : اوبس سووري

ديمه : يلحلو

يوسف : من انا

ديمه : نو اخويي

مهند : هلا

ديمه : ترى فيه حفله بيسوونها عشان فروح وافقت على رائد الخبل

مهند : مابي بجلس مع يوسف

ديمه : يوسف معزوم

مهند : فشله تتركي لينا

ديمه : لينى قبلك وقبله

لينا : متفشله لان مهند سمع كل شي

مهندد : وي يوسف بنسبح وي يوناسه

مر ولد اه يحللو يلي كاشف فديت قلبه انا

كان يغازل ديمه لان ديمه ولينا كشفات

مهند : يربيه بدينى بروح اجيب كوفي شوب ونروح لبيت نبدل ونروح لستراحه

يوسف : بجي معك

مهند : هيا بينى

يوسف : توت توت

لينـآآ : اوه

ديمه : والله احب يوسف احبه يجنن يذوب

لينـآآ : يليته فيه خخ

ديمه : للاسف مو فييه

مر نفس الولد

لينا ديمه

الولد .. : اوه اسمها ديمه بع فديت ديمه انا والله

ديمه : استحت نزلت راسها

لينـآآ : ممكن تنقلع

الولد : انتي زي طوفه يعني بلييز ماتتكلمي

ديمه : ورنى عرض كتافك الله يخليك ملي خلق مشاكل

يوسف : ادر غصب وشاف يسولفو مع رجال مهند مهند

مهند : وشو

يوسف : شوف رجال

...: تعال يحلو مسك يدها يشدها بغلصب

لينا : تضره وخر عنها يحمار وخر

ديمه : ساده حلقها وتضرب يمن وشمال

..: سحبها وركض بيهرب

يوسف : لو سمحت ضايعلي شي عندك

..: هلا

يوسف : اااا

..: يوسف وترك ديمه جلست تبكي وتغبت ورى يوسف

يوسف : احمد

احمد : اسف والله مكان قصدي

يوسف : صدق اعز خويني وصدق لك مكانه بقلبي بس تدري

يوسف تخانق مع احمد

يوسف من العصبيه لعن وجها خلها ينعمي تقل خبل ويصرخ

طلع احمد وديمه راحت تركض وخمت مهند

مهند : تشوفين مره ثانيه متجلسون لحالكم ولا تفرون لحالكم

ديمه : والله مععودها ياخوي اصلن هو شدني ملي شغل

مهند : ادري والله ادري

يوسف : اسف والله اسف

مهند : ملك شغل انت ومشكور والله انقذته تسلم

ديمه : امشوآ للحفله عشان نغير جو

مهند : نبدل وين

ديمه : فلبيت يحلو

مهند : وع بشتري ثياب لحظه

ديمه : شريتلك

يوسف : وانا لينا وش فيكي

ديمه : راحت وضمته وعيونها كلهن دموع

لينـآآ : انا لي مسطرته هوخطفك بسببي

ديمه : امشي بس وعن الهرج الفاضي سحيتها

ويوسف : مره منهينى يلمس جسمها ولينا مره حساسه ولحط اسصبعه تنز

جننها لحد مضحكت

يوسف : لينه لولو جبتيلي ثياب

لينا :أه

يوسف : الحمدالله آكيد شوورت

لينـآ : افهمك خيووو

يوسف : فديت قلبك

مهند : اف انتو تقل متزوجين متى تخلصون

يوسف : غيران خخخ

مهند : انزلع بص

بدلو ملابسهم وراحو

لمى : اهلن اهلن

ديمه : هلا والله ومسهله اعرفك ليوننه

لمى : والله ماحلى من اسمها إلأى شكلها

لينـآ : تسلمين انتي احلى


لمى : ويع االعانس معليك مني وادري مجامله بس مقبوله

لينـآآ : احلفي

لمى : وشو

لينـآآ : مو متزوجه

لمى : والله

لينـآ : لان عيال عمامك حولان

لمى : خلاص عااد وش تحلمين يشيخه هم لمزايين مو حنى وعيه

لينـآآ : هههههـ

ديمه : وش يضحكك

لينـآ : 1كرتني بجدتي تقول وعييه

لمى : وجع الحين انا جدتتك

ديمه : تعي وليك سلمي على الاهل

لينـآ : وي وي عندكم دوى نقلبت علينى سوريه ولا بناينه

لمى : لاتخافين هاذا طبعها لمووس تعالي

لميس : امري يقلبي

لمى : هاذي صاحبتي لميس وهي صاحبت ديمه لينا

لميـس : ماشالله ديمه لينا حلوه

لنيـآ : لينا لمى متشابه خخخ

لميس : ولي محب لقلودين

لينـآ : لمشو رويلاتي نكسرات

لمى : ترى بتمري من عند شباب وهم يسبحون

لينآآ : هي لا مابي

لميس : انا معلقه هينى من يوم مجينى مدخلت خايفه لمى تدخلون ادخل

ديمه : يشيخه من بيسويلك شي امشي

دخلت ديمه : هاي

صالح : باي قصدي هااي

سالم : هااي

لينا ولميس : جلسوو من ضحك على اقرب كرسي مو قادرات يتكلمن

صالح : وي وي ماتو لحقوهن

ديمه : هي لينى لميس وش فيكم

لينـآآ : هاذ هاذا هااذا

ديمه : ايه هاذا وش

لينـآ : هاذا ولد

ديمه : ههه بلاك مشفتيه يغار وكل شي وربي تقل بنت

لان طلع مع رتضاض جسدي

لميس : اها وماخذه على هاذا انها بنت

لينآآ : يص يص فهمنتى

يوسف : طش معي على لينا وهي تمشي

لينآ : هيي شهقت من الخريعه وجلست تصارخ

صالح : يحزيطه فشلتنى

ديمه : تستاهلون

صالح : انطقعي

.................................................. .......

ساعه 12 ستاانسو وكلو وسبحوآ وصار كل شيي

وكل واحد رجع بيته

فرح : اووه كان اليوم مره يتعب

جسـآر : اخ يقلبي احس ماودي ارجع

فرح : ههههـ امش وانت ساكت

طلعو الغرفه : وسكرو بيبانهم وراحو بسابع احلام

.................................................

ياعه 5 العصر

فرح : نايمه وجسار نايم وصالح نايم


منآل : يربيي

سييت سييت


سيت : نعم مدام

منال : روحي قومي صالح وجسار وفرح

سيت : اوكي مدام

دخلة غرفة صالح ..

سيت : ساليح ساليح قومي مدام يقول قومي اذن عصر

سكرة المكيف وشغلة النور

ندرت بتقوم وحذف الوساده على دماغها

صالح : وجع طيرك شغلي للعن ولدينك شغليه يحمااره

سيت : سووري وشغلت كل شي ونحاشة

راحت لجسار

سيت : شغلة المبات وطفة المكيف جسار قومي قومي تقول مدام

وقف جسار ومسكها مع بلوزتها من ورى وعطاها شلوتي وطيرها من الباب

سيت : والله تقل خروف خبله

سيت : فتحت الباب على فرح

فرح : برى برى بسرعه لطيرك برى

سيت : والله تقل جني مو ولد ولا ولد ولا بنت الهمدالله وشكر

فرح : نعم وجالسه وتبربرلي هنا والله لعلم عليك صالح يخليك لحم مفروم

سيت : ههـ تقل خبل سووري سوري وركضة بتهرب مدام هاذا كلو ولد انتى يضرب انا

بس فرح طردت انا

منال : شلو نضربوك

سيت : ساليه >> صالح .. يرمي انا مخده جسار . يضرب انا شلوتي وفرح يسبانا

منال : والله لوريكم ياحمير

وطلعت وقرصة اذن صالح

صالح : اي اي يالله قمت والله

منال : فز قدامي لوريك زين

صالح : وقف وشغل لمبه وتوضى وصلى الظهر والعصر

دخلت على جسار

منآل : قرصته مع ايده

جسار : اوتش تقل عقرب

منال : تقوم ولا تتخلى عن هل جلده

جسار : لا والله ابيها ماني بايعها وقف وتوضى ووصلى الظهر والعصر كذالك

منال : راحت لفرح مشقلب يدها على ورى

فرح : ايي

منا :ققومي اشوف للعن شكلك

فرح : اوكي ماما بس مو بلعنف وقامت

منال : طلعت

فرح : اف مادري ايش فيها امي طبت اسرائيل صارت ضدنى

بس هين ماني معديتها لك يسيتوه >> يويلها

مرح : ماما

منال : امري حبيبتي

مرح : ماما ابي الوح عن ددي ( ابي اروح عند جدي )

منال : لييش

مرح : تدقت مسويت خالتي وتقول بيلوهون يخذونهم

صالح : يمه خوالي بيروحون المزرعه

منال : يسس متى ان شالله

صالح : بكره بس الشباب بيمشون الحين وانا بروح معهم وشكل البنات بيروحون

منال : ايه يمكن تعجب بنت الحلال وتتزوج وتفنى

صالح : اف يذا الموال وييع طلع جهز اغراظه هو وفرح اما جسار امه رفضت يروح

بيجلس يودبهم بكره لان لا طارق مو برايحفقرر يجلس معاه

راحو شباب والله لا يوريكم خلنى نركهم شوي ونروح الرائد

..................................

رآئد : يمه

عبير : وحمه ان شالله نعم

رائد : اذا ماجت ذي كرستين وربي لكسر راسها وينها هاذي

كرستين : نعم بابا

رآئد : وجع اني ابوك وربي لانتحر كولي تبن وين بنطلوني البرموده وين الجنز

الضيق وبلوزتي الزهريه وزيتيه و ..

عبير : وربي تقل مسافر وين ماخذ كل هذول

رآئد : وهـ يمه خطيبتي هناك لازم اتكشخ دقدامها

سلوى : وجع الحين كل زا وزاك اخرتها عشان شئفة فرح

رآئد : شوفتي هاذي فرح اضفرها لا مو اضفرها الوصاخه لي تحت اضفرها احسن منك >> وع


سالي :هههههـ

سلوى : اسكت لفك لساني ترى ميتسكر لفكيته

رآئد يالله سالي مشينى وانتي مافي روحه

سلوى : تعال امزح وهـ اصل الارض لي تمشي عليها فرح احسن

رائد : امشي رحمتك

..............................................

ومن رآئد لي لمى وساره

لمى : شكلنى مو برايحين

ساره لييش لموش

لمى : مافي احد يودينآ

الجد خالد : لا فيه الحين ادق على شباب كلهم شويين

ساره : احبك احبك جدوو وباسته مع خده

لمى : واو وناسه بنرووح

الجد خالد : اتصل على صالح

صالح : مرحبابو خلودي امر

فرح : وه خويك الجديد شكله

الجد خالد : يمال صقعبه لي تبط راسك الحين انا من خالد آل .. إلى خلودي وجع

لمى : ههههـ يحليك خلودي

ساره : حلوه تليق لك مرره

صالح : هلابش من بعد ماجاب الريح وجابش هلابش

خالد الجد : يربيه لا انت بالعلك شي اليوم

صالح : ايه خير وش بغيت المزيون >> يغازل

خالد : بتجي وتاخذ لمى وساره وانت حمار وسكر بوجهاه

صالح : اف وانا سواق العيله

فرح : ههههـ ربي يعين حبيبي

صالح : نروح نجيب العلتين نزل صالح

وهو لابس

جينز لونه زيتي برموده تحت الركبه على طول وبلوزه

برتقاليه وفاضحه صدره طبعن ونضارات خقه

نزل ودق الجرس

حليمه فتحت الباب

حليمه : واااااااااااااااو

فرح : وش فيك يحافظ نقلبتي طماط

حليمه : صالح انت كتتتير حيلو انت انو زاك والله

صالح : اقول تراك طفشتيني كل ماجيت قلبتيلنى ممثل ولي هناك لشوتك بس

تصفق فرح علامت نصر

فرح : والله شغلات اخر زمن وماسكه خصرها خخخ

ساره : تركض وضمة فرح .. فروحه وينك شتقنالك صرتي ماتنشافين

فرح : تدرين الخطبه قربة وش نسوي

ساره : ههـ مبروكه قبل الكل

فرح : تسلمين مو هل ماعز لي جمبي حتى مقال اجيبلك شي ولا مبرو ولا مايحزنون

صالح : بره خطبتك

فرح : لا

صالح : اجل نسدحي وتعال يخالي حك ظهري

ساره : هههـ تقل سكتك

فرح : احم لا هو بس يمزح خخ وين لمو

ساره : لمى علقت بلحمام هههههـ انت تاخذ دش

والله توني افقدها قبل لتجون بشوي ودق الباب وجالسه تبكي

صالح : طير عيونه وبخوف طلعت الحين

فرح : وش فيك كليت البنت

صالح حس بنفسك : هاه لا قلت عشان اروح افك لها الباب

ساره : ههـ لا طلعت بس توها تلبس لبست ثياب لي قدامها

ولو تشوفين حليمه خخـ تنقيلها امصخ ثياب

فرح : وش لبستها حليمه بالله هاي جنيه مو شغاله حشى

ساره : لبستها جنز برموده فوق ركبه وعلى الجسم تخيلي

وبلوزه عاري ظهرها خخخ لا وشوفي وش ترد اقولها ليش كذا

وتقول عشا تتزوج على طول

فرح : ههههههههههههـ

صالح : جالس اف طفشة انا بسياره احتريكم

فرح : اوكيك حوبي روح شوي ونجيك بشوف لمو

فرح صارت تركض بتشوف لمو قبل لتلبس العبايه

دخلت وخقة طالعه مره بريئه ومسويه شعرها فرس ماني فاضيه

ولبسه نضارات على لون الجنز ابيض البيرات لي خطن عيونك كلها

وبلوزه عاري ظهرها وشوي من صدرها ولونها احمر

وصندل احمر

لمى : مستحيه اطلع

فرح : وهـ تخقين انا خقيت اجل الله يعين الباقين خخ

لمى : امشو تاخرنى على صالح

طلعو البنات وهم ضحك وسوالف على لمى

فرح ركبة قدام ولمى وراى صالح على طول وساره ورى فرحه

صالح : ماصدق حط المرايه على لمى على طول بيكحل عيونه فيها بنفسه يتكلم

اخ بس لونك زوجتي بس الايام ماتسمه

وهم فطريق

دق جوال لمى ولقته رقم غريب ماردت

وكذالك لما صارو 30 مكالمه وهو كل دقيقه يدق

وصلو المزرعه

صالح : ليش ماتردي

لمى : لا واحد ماله داعي يخربط

صالح : طيب ردي عليه وقوليله يفكك شره منك

لمى ردت

....: الو

لمى : الو

..: هلا والله باللا غلا

صالح : حطي سبكر

لمى : حطته سبكر

وساره : بروح اشوف وش يسوون

فرح : سحبة ساره خليهم يهبلون

ساره : ااها انا ماصير زوجته اختي احسن خخ وندسو ورى سياره

وهذاك طايح مغازل بلمى

صالح : خذا الجوال منها

.. : شفيك ماتردين

صالح : دق مره ثانيه افك راسك يحما يخسس منت متربي ماعندك خوانت ينعجه

اشوفك دق على هل رقم بحش رجلك وافك راسك يبقره

وقف بوجهاه وكان وجهاه احممر من العصبيه

لمى : خلاص ايش فييك

صالح : نزف خشمه من العصبيه

لمى : شهقت الدرجه الكل سمع الشهقه خافت عليه على طول مسكت وجهاه
ورفعته على فوق وجابت فاين وحطة على خشمه وطاح المنديل من وجها وطلع جمالها

صالح : دخل باحلمه وهو يناظرلها خايفه عليه ودموعا تنزل

فرح : هي صالح وش فيها جت تركض صلوح وش فييك

لمى : مني والله مني انا خليته ينزف

صالح : لاتصيري طفله لامى هاذا تفكري اطفال وشو منك حلوه والله

لمى : ضمة سارة وجلسة تبكي وتناظر ايدها لي كلها دم من صالح

ساره : خلاص حبيبتي الحين يخرب الكحل حقك ويدخلن بنات عمامي تحقيق

لمى : مسحة دموعها وخذة فاين ومسحة دموعها بكل برائه وحزن

جت سيارت رآئد

ولمى : جلست تضحك وتقرص فرح على خفيف

وفرح : شاقه ضحكه ومستحيه مرره

نزل رآئد

وكـآن لابس

بنطلون جينز وبلوزه بيظه في رسمه عليها عنكبوت من ورى

وسلوى وسالي بناطيل على الجسم سالي وردي وبلوزه بيضه

و سلوى اسود وبلوزها رصاصيه ولبسات نضارات وفكت شعورهن

سلوى : ويه فاتني نص عمري صح

ساره : غمزة لسلوى

سلوى : اف مستحمل وسلمو على بعض وراحو

ومسكة يد ساره وش صار قولي

ساره : فاتك مو نص عمرك كل عمرك ويه توه رمنسيات صالح هههههـ

سلوى : حلفي

ساره : بعدين اقولك امشي ودخلو وضحك وسوالف

ودخلت ديمه

ساره : اف وش فيكم طولتو حنى طفشنى بنام

ديمه جلست تبكي وضمة لمى

لمى : ديوم يقلبي وش فييك

ساره حبيبتي فييك شي يقلبي

ديمه : احيه والله العظيم ليش يقولي كذا ليش

فرح : منهو هلي طيحك بحبه

ديمه : يوسف والله احبه ليش يحرمني اني اشوفه لييش

لمى : مره حساسه جلست تبكي معها وتهدي فيها ديمه تبين تشوفينه

ديمه : ياليت بس مستحييل

لمى : هاتي جوالك

ديمه : عطت الجوال لمى

ساره : يمجنونه وش بتسوين

لمى : مردت على احد ودقت على لينا

لينـآ : هاي دمومتي

لمى : انا لمى

لينـآ : هايات لمى

لمى : هاي

ليـنآ : وش فيه كذا صوتك

لمى : ديمه تبكي تحب اخوك

لينـآ : انا اعرف قالت لي بس ليش تبكي

لمى : تبي تشوفه تقول شتاقتله هو يتهرب ممنها

لينـآ : حمار والله لا وريه

لحظه بنجيكم بس انت وين اذا ممكن

لمى : حنى بلمزرعه تعالو

لينـآ : ويه مطلبتي شي صعب ههـ

وسكرت بسرعه .

ونروح لينـآ

.......................................

لينـآآ : يوسف

يوسف : امرري

لينـآ : اتصلو علي مشوين اهل ديمه ويقلون انها تعبانه

فز يوسف : فز قلبه معها ديمه نبض قلبه مريضه

هاه و . و .ووش تقولين امشي خلني اوديك لها انا فاضي

لينـآآ : ههههـ هم بلمزرعه تقدر توديني هناك

وترجع ولا هم عزموك قالو تعال

يوسف : لا انا مدقو علي شباب مو برايح >> وقلبه يقول لا روح شوفها ليش تتهرب منها ليش

لينـآ : بكيفك

نروح لمى
..............................

اتصلت على رآئد

رآئد : امري لمو شبغيتي

اطلع بر ابيك ضروري

رآئد : كان منتدس وبصوت خافت اوكي قلبو معنها حركه شككت الموجودين

طلع رائد

لقى لمى تنتظره عند شجره

لمى : رائد بلييز طلبتك لا تقول لا

رائد : امري

لمى : ديمه تبي تشوف يوسف

رآئد : وش تبي فيه وش يصير لها

لمى : القلب وما يهوى تحبه وربي حالتها حاله بليز دق عليه قوله يجي

انا تصلت عى لينى بلييييز

ومسكت ايد بلييز

رآئد : خلاص ماني رادلكم طلب

لمى : سر بينى صح

رآئد : اكيد جت فرح

فرح : حبيبي طلبتك مايطلع عشاني

رآئد ضم فرح : وطلعة لمى من الجهاه الثانيه وليكان يشوفهم

ماشاف لمى لمى طلعة ولا شاف فرح لمى جت

يعني تخربطه معلوماته هو ...

...........................................

نعرف بلبارات الثاني

ووالاعتقادات

مين لي شافهم وتلخبطة معلوماته .؟!

يوسف يجي ولا مايجي ؟!

ديمه وش بيصير معها اذا عرفت انو مو جاي ولا بيجي ؟!


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس