عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #77


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ببيت طلال
بغرفة ازهار بتحديد ..

ازهار جالسة على السرير ولامه رجولهآ لصدرهآ ولافه ايدينها على رجولها ومغطية رجولها بالغطآ :طلال قلت لك لا يعني لا
طلال جالس على طرف السرير ومتكئ بيده : طيب ياازهار ...الي يريحك ..ومسائلة انو احنآآ مضايقنا وجودك هذا غلط ..انزعي هالتفكير عن بالك ..
ازهار وعيونها تلمع من الدموع من غير لاتناظر طلال : خير ان شاء الله ..
طلال وقف:وأتمنى هالخير يكون من قلب .. وعـ فكرة انتي أمانه برقبتي .. مالاداعي اذكرك..
ازهار هنآآ وضعت رايها على ركبهآ وصارت تبكي وراح طلال لعندهآ وحضنها من الجنب : خلاااص حبيبتي اهدي ووافي ماعاد بتوافقين عليه ...ارتاحي ..
ازهار هنآآ حست بالأمان ((لانو وافي مملك ومطلق وعصبي بقوة وازهار ماتتحمل حد يكون عصبي عليها وخاصة انو هي يتيمة من ناحية ابوها وامها .. وهو من عمر طلال وطلال راح يخبره انو ازهار ماهي موافقه ..))


بعد مرور سنة ^_^
علي وسارة توأمهم صار عمرهم سنة ^_^ وداايم يغيمون الجوو على امهم وابوهم علي مستانس عليهم ودايم ينططون عليه وخااصهوقت النوم يجون لغرفة امهم وابوهم وينططون على ظهر ابوهم وبطنه وعلي مرة يستانس وسارة تعصب لانو تبغاهم ينامون وهم موحابين ينامون ..^_^
نوروطلال جآء لهم ولد وسموه "وليد ".. وعمرهآآ هالحين سبعة شهور .. وداايم يعكر عليهم الجوو ببكيه وازعاجه وكل يعفس اوراق ابوه تبع الشركه ^_^
اروى وفارس جآآ ت لهم بنووته وسموهآآ "وجــد" وعمرهآآ هالحين ستة شهور قمر هالبنووته تشبه لأأمهآآ وفارس مستانس عليهآآ مــره^_^
لجين وسعود جآآء لهم ولد وسموه "فــهد" وعمره هالحين ثلاثة شهوروهي كان بودها تسميه خالد بس سعود قال بيسميه فهد لأسم ابوه وقالها هذا بدر مسمي خالد .. ولجين مستانسه على فهودي مرة وسعود يمشي ويبوي فيه >>الأخ شكله يتخيل لجين لانو يشبه لها خخخ
حور ويوسف حيآآتهم مستقره وحمودي صار عمره سنتين ودايم يقول لأمه وابوه ابغآآ دآآده ووشلون يجي الدآآده ..ويقولوا له من الله^_^ >> الولد خطير طالع لــابوه هههههه
تركي واريام حــــــآآله استثنائيه .. قلنآآ الجرائه بتخف لو صار ابو الا زآآدت وخآصه بعد مالطلع بيت لحاله ..وزيوود صار عمره سنة وشهرين وتركي مستاانس عليه ودايم يقوله اذا كبرت صير مثل بابا ..^_*
نوار وبدر حيـــآآتهم شــــي واحسن حآجه بدر ماعاد يعصب عليهآآ مثل قبل ويحن عليهآآ يبغآآ اخو أو اخت لــ خالد الي صار عمره سنة وكم شهر ..بس نوار تقوله حرآآم عليك تو خالد صغنون^_^ >>>الرجل مستانس عــ العيال خخخخ
ريم وسامي حيآتهم مره نااايس و جــود صار عمرهآآ سنة وكم شهر .. ^_^
عبدالله .. لازال يحضر الماجستير بالخارج ويجي عند اهله بــ السنه مرة..


ببيت تركي ..

تركي منسدح عالكنبه الي بصاله و ماسك زياد وواضعه على بطنه ويلعب معه ..: زيوود قوول مآمآ
زياد يضحك :هههه
تركي ماسك ايدينه : حبيبي قوول مآمآ ..(الا بدخلة اريام لصاله وتركي حس على خطواتها من غير لايناظرها .. لعاانه يزيد بالكلام ) :حــلوه ..
زياد :مآمآ >>ياقلبه هالولد
اريام تو جلست عــ كنبه لشخصين وكانت واضعه رووج فوووشي "مغري مره" وخآطه الكحل بعيونهآآ وواضعه بلاشر خفيف : تركي حبيبي العصر طالعه عند امي ..
تركي التفت عليها وهو باقي ماسك زياد : خــلاص أنــ ... ((صنم على شكلها..صايره خطير)).. عدل جلسته ووضع زياد عـ الارض يلعب
ورآح جلس بجنبها على الكنبه ولف يده على اكتافهآآ وابتسم بخبث : رياامي ..انتي ناظرتي حالك بالمرآيا قبل لاتنزلين ..؟
اريام دق قلبها من كلامه : ايوآآ ..
تركي قرب شفايفهمن رقبتها وصارت اتفااسه كلها على رقبتها وهمس : وحطيتي ببالك ردة فعلي وش بتكون ..!
اريام قلبها دق بعدت راس تركي بهدوء وبصوت شبه مسموع :تركي حبيبي ..لاتنسى هنآآ زيوود ..
تركي على وضعه ومعند يبعد راسه عنها : حبيبتي عآدي زيود مايفهم ..
اريام عقدت حواجبها وتبلع ريقهآ بصعوبه : تركي الله يعافيك .. حتى لو مايفهم .. مايصير قدآمه حتى لو كبر وتذكر راح يستغرب لاتستهين بذاكرة الطفل ..
تركي بعد راسه ولزق جبهته بجبهتها وهمس : انتي الي جننتيني ((وغمز لها))..
اريام غمضت عيونها من الحيا ورفعت راسها فووق وتركي صار يناظر رقبتها ونحرهآآ وماحست على حالها الا ساعة ماباسها تركي بــ رقبتها بصووت ..اريام دق قلبها لدرجة نزلت راسها وفتحت عيونهآآ وبصوت شبه مسموع :تــركي امسك نفسك ..قلنا زياد صغير ولو جآآت الشغالة الحين .. بتقول بعد ماتفهم ..؟!
تركي تو يتذكر الشغاله غمزلها : لاتلوميني الي يشوفك ينسى نفسه .. ((ولف رقبته عنهآ)): تولي ..ياتولي .. ((وبعد عن اريام ))..
تولي: نعم بابا ..
تركي: اخذي زياد واجلسي معه بغرفته لحد ماينام ..
تولي: ان ساء الله بابا ((وخذته وصعدته عـ غرفته))..
اريام عقدت حواجبها وبصوت منخفض :تركي .. تدري غيني ماحباترك زياد معها ..
تركي : بالله عليك مرة شفتي منها حآآجه ..!
اريام :لآآآ بس حتى لو ..ماحب اترك ولد مع شغاله ..
تركي بخبث: بس آنا أبغآآك وحدك .. من غير زياد ..
اريام عرفت قصده نزلت راسهآآ من غير لاتنطق بحآجه ..
تركي قرب منهآآ وحآوطهآ من خصرها من الجنب ووضع ذقنه على كتفهآآ وهمس بخبث: بتقومين معي الغرفه ولا ارفعك .!
اريام ابتسمت على كلامه لانو كلامه وخبثه يخلوا الواحد غصب يبتسم : .........
تركي باسهآ من رقبتهآآ ووبعدها وقف ومسك يدهآآ وصعدوآآ للغرفه وسكر الباب ^_*




بالليل عالساعه ٩
لجين وسعود بطريقهم للإمارات حآبين يغيروا جو^_^
ولجين تركت فهودي عند أمهآ يقال عنهآ تبغآ تآخذ راحتها عالآخر....
سعود: أن شاء الله فهد مايعكر مزاج عمتي
لجين ابتسمت: لآماظنتي خآصه انو امي تحبه موت وتقول ولدكم احلى حاجه فيه مايبكي كثير
سعود: حلو ان شاء الله على طول كذا.. الا صحيح ابر السكر مانسيتهم ..!
لجين ابتسمت :هه لا مانسيتهم ..احش صاروا جزء من حياتي ..
سعود ناظرها وبعدها ناظر لطريق :ربي يخليك لي ياروحي..
لجين سحبت يد سعود ومسكتهآ وسندت راسها عالنافذه وصارت تسترجع ذكريآتها بحلوها ومرهآ
سعود مره ينآظرها ومرة يناظر الطريق حس عليها لكن تركهآ على رآحتها ... بعد ثواني ماحست لجين الا على صوت جوالها التفتت له...
سعود:ليه ماتردين؟
لجين ناظرته وابتسمت بألم:هذي نور بنت خالي اكيد ي موضروري
سعود ابتسم وناظرها:طيب معليه ردي
لجين رجعت استندت على النافذة :أشتقت لأخوي
سعود تألم قلبه عليها بس تركها تقول كل الي بقلبها من شان ترتاح:ترحمي عليه حبيبتي
لجين:الله يرحمه
سعود حآب يلطف الجو: آه على فهودي لو ماطعتك وخليتك تتركينه عند العمه
لجين ناظرته وابتسمت من غير نفس: لهدرجه اشتقت له..!
سعود غمز لها: مشتاق له بس موكثر شوقي لأمه
لجين صارت تلعب باصبعها على ايده:سعود
سعود ابتسم بخبث:هذا الي بتخليني أجنب السيارة وأخربهآ"وغمز لها"
لجين استحت من قوة كلامه واكتفت ببتسامة


بيت بوبدر..
بوبدر ماسك فهودي ويناقي له ومره يبوسه...
أم بدر: بوبدر..
بوبدر : آمري
ام بدر: مايآمر عليك ظالم... عطني فهد عنك بآينتك تعبان..
بوبدر ابتسم: لا خليه عندي ماشبعت منه
ام بدر ابتسمت..: الي يريحك
تو بدر نآزل : آوه فهود عندنا.. وين أمه..؟
ام بدر: رايحه الإمارات مع زوجها وقالت بتترك فهود عندنآ
بدر راح باله بعيد بس كتم ضحكته"أكيد عرفتوا وش راح باله^_*"
نوار تو نازله ومعاها خلودي وراح ركض لجدته وفتحت ايدينها له وضمته"تجن عليه يكفي انو اسمه خالد"
جلست نوار بجنب بدر وهمس لهآ: اذا صعدنا راح أخربها مره ثانية
(بوبدر وام بدر يحكون سوآ)
نار فهمت عليه لانو تو من ساعه ونص مخربها الرجل^_*
نوار همست له: سبق وقلت لك أنت مدمن
بدريحس مشاعره تحركت من كلمتها لكن ضبط نفسه وهمس:اذا صعدنا راح تشوفين الإدمان على اصوله


ببيت بوتركي...
بصاله متواجدين
اروى وحور و وسارة واريام..
اروى تهز وجودي بالخفيف من شان تبطل بكي: خلاص ياماما بطلي بكي
اريام:والله لوانها بنتي وتبكي بهالصوت كان تركي يصآرخ بأعلى صوت
سارة:ههههه علي يستانس على شجن لانو دايم تضحك أماحسن افف صاير عمه تركي نمبر٢ شقي بقوة
اريام :ههههه وي فيسك ..وش شايفه عمه .!
سارة :هههه موعن بس أحسه يشابه عمه بشقآوته ..
حور : في هذي صدقتي .. ابوي ساعة ماكان يعلمنا عن شقاوتنا وحركآتنا يوم كنا صغآآر يقول لنا تركي اشقى واحد فيكم ..
اروى : يأأخت ..اشقى واحد لكنآآ أحن وآآحد ..
اريام ابتسمت بثقه :أحـــم ..أسمعوا الدرر ..
سارة : ياوااااثقه ..
حور تنآظر اروى واريام: اقولك بس .. هو حنون لكن عصبي عكس علي حنون على بروود ..يعجبني كذآ ..
اروى : عدل كلامك تركي عصبي لكنآآآ عصبيته لايقه عليه وبقوة ..
حور :هههه وعلي هم برووده لايق عليه ..
تو بوتركي دآخل عليهم .. وزياد على طول راح عند بوتركي لانو يحب جده مــره ^_^ ووتركي فتح ايدينه وحظنه :هلا بـ حبيب جده ..
حمودي راح لعند جده ومسك ثووبه ويحركه : ددي ..
جده نزل لمستوآآه :عيون جدك ..
حمودي يأشر له على حضنه بمعن خذني بحضنك مثل زياد^_^ الولد غيرآآن آما حسن مو فاضي لأحد يلعب ^_^ .. ونزل زياد واخذ حمود وسلم عالبنات وجلس وحمود راح يلعب مع زيوود وحسن: سارة ..
سارة : هلا عمي ..
بوتركي :علي وين ..؟
سارة : بالمستشفى لسآ ماخلص دوآمه ..
بوتركي : يالله الله يسهل له ..
حور : يبه غريبه تركي مادخل معك .؟
بوتركي ابتسم : الرجل نشيط بشغله اليوم .اشوي وجآآي ..
اروى ابتسمت و همست لــ اريام : اكي اليوم صاير شي هــ الي عامل تركي نشيط ..!!
اريام نقزتها عالخفيف ومن بين اسنانها : انطمي ..
اروى كتمت ضحكتها لانو فهمت انو صاير ذاك ذاك ^_*
بوتركي : حور واروى .. خبروا ازواجكم انو يتعشون هنآآ ..
حور واروى : طيب ..





عــ الساعه 12 ببيت طلال ..
ازهار ونور وطلال ووليد جالسين بصاله والهدوء هو سيد المكان غير صوت التلفزيون الي واضعينه على فيلم أجنبي
ازهار عايشه جوو مع الفيلم وجالسه عالكنبه.. ونور هم مثلهآآ وجالسه عالكنبه ..اما طلال جالس عــ الأرض ويعفس بالمعاملات الي بيده..
وليد راح يعفس بأوراق ابوه : لا حبيبي ولوودي .. رووح ماما ((الولد يحبي ..وأشر له على نور)) ..
نور التفتت له وابتسمت له وافتحت ايدينها : عيون مآما تعال .. ((وأنزلت لعنده ورفعته))
وليد وهو يناظر الأوراق وماسك القلم :نور اخذيه عندك لانو جنني وهو يعفس بالورق ماني عارف اشتغل مثل الخلق والناس ..
نور ابتسمت ابخبث وناظرت ازهار ..وازهار هم عاجيها الوضع وبصوت منخفض : تركيه يعفس عليه ..
نور بصوت منخفض :ههه حرآم عليك ..يكسر خاطري ((ومسكت وليد وصارت تشاهد التلفزيون))..
طلال وهو يناظر الأوراق : نور ..
نور وهي تشاهد التلفزيون :هلا ..
طلال: عملي لي شاي لو ماعليك امر..
نور تنزل وليد عالارض :طيب ((وراحت تعملوه شاي ))..


ببيت علي ..
سارة وعلي جالسين بصاله يحكون ويسولفون ..
علي مسترخي وواضع راسه على كتفهآ وواضع بحضنه حسن ويلعب معه : لا مو عن حآجه .. بس زمآن ماطلعت اجازة ..
سارة تلعب بشعره ونايمه بحضنها شجن :اها .. طيب لو طلعت اجازة هالحين عآدي تطلع اجازة صيف ..!
علي : ايوآ ...لانو سبق وخبرتك اجازاتي اجمعها مو كل صيف أخذ دبل ..
سارة ابتسمت :حـــلو ..
علي يعفس شعر حسن وحسن مستاانس يضحك : عمك الثاني ابد ماخليت منه حآجه ..
سارة :ههههه ..آممم علي ..
علي :عيونه ..
سارة :تسلم لي هالعيون ..
علي :ربي يسلمك ..
سارة : آمممم وش رايك ننوم حسن وشجن معنآآ الليله..!! ((تبغآآ اتهبل فيه خخخ))
علي ناظرها بشكل سريع وعدل جلسته بعد ماكان مسترخي ورفع حآجب : ولـــــيه..!
سارة كتمت ضحكتها : بس ..نجرب النومه معهم بعد ماأخذوا سنه ..
علي فهم عليهآآ وبخبث: عــادي بس لو ابغا عمل حآجه ماراح اتردد ..
سارة فتحت عيونهآ عالآآخر : لآآآ ياشييخ ..!
علي :هههههههه تحملي أجل .. (( حسن يضحك لو ضحك ابوه)) ..
سارة ناظرت حسن :وانت يالدب من يضحك ابوك ضحكت ..
علي لازال حسن بحضنه وحضنه من ورآآه :ماعليك منها ياروح باباتك هي غيرآآنه..((وناظر سارة)): لانو انت بحضني ..
سارة رفعت شجن وابتسمت بانتصار : اقول ..انتبه عــلى ثقتك الزيادة لاتطيحك بــ مطب .. ((ومشت من شان تصعد شجن كونها نايمه))
علي تمدد عــ الكنبه ووضع حسن على بطنه :ســـــــــاره ..
سارة وقفت من غير لاتقول نعم "طبعا كل هذا يمزحون وي بعض" ..: خـــــــير.!
علي ابتسم حتى بمزحهآآ تهببل : شجن عــلى غرفتهم ..
سارة التفتت ورفعت حآجب مبتسمه: وليه ..!
علي عدل جلسته من بعد ماكان متمدد ووضع حسن عالكنبه وقام لسارة وأخذ شجن منهآآ وهمس لها : ورآآنــآ عمليه .. ((وغمز لها))..
سارة تحس تخدرت من همسه وكلامه .. لكنهآآ اكتفت بأنها تسكت ..





ببيت طلال ..
طلال وهو يناظر بالاوراق: يابابا .. لاتعفس ..
نور وازهار منمجين مع الفيلم .. وماحسوا الا بصرحة طلال..
طلال: ولـــــــــــــــــيد .. ((وليد صار يبكي))
نور وازهار اخترعوا ممن صرخته ... نور : وش فيه .؟
طلال ناظرها واول مرة يعصب كذا رفع حآآجب وبعصبيه :ارفعي ولد بسرعه كب الشاي عالملف
نور راحت لــ وليد ورفعته :تعال ماما .. خلاااص ..
وليد لازال يبكي ..
طلال وقف ورفع الملفات معه عدا الملف الي عليه الشاي :ازهار والي يعافيك مسحي الملف وصعديه لي ..
ازهار :ان شاء الله ..
نور : مايسوى عشان ملف تصارخ على ولدك كذا ..!
طلال قرب من نور وبينهم مسافة نص خطوة ورفع حآجب ازهار تعمدت انها تصرف نفسها وتروح عــ المطبخ ((ازهار من النوع الي ماتحب احد ينحرج قدامها وخافت انو طلال يعصب على نور فــ فضلت انها تصرف نفسها)) ..
طلال على وضعه وببرود اعصاب لكنه من دآخل يحترق : أسمعي كلمه ثانيه مايحصلك طيب .. يكفي مزآجي متعكر .. فآآهمة!!((وعلى طول صعد))..
اما نور مصدومه اول مرة طلال يعصب كذا ..
ازهار طلعت من المطبخ بعد ماتأكدت انو صعد وبصوت شبه مسموع : نور .
نور التفت عليهآآ وتسكت وليد : نعم ..
ازهار مسكتها من كتفها : نور ..لاتاخذين بخاطرك من طلال .. طلال هذا طبعه مايحب احد يتعبث باغراضه ..
نور :بس هذا صغيير ..
ازهار تجلس نور عالكنبه وتجلس معها : حتى لو صغير.. طلال دااايم تشوفينه راايق بس اذا احد تعبث باغراضه يعصب ..
نور تفهمت الوضع وسكتت ..


عند فارس واروى .. بجناحهم جالسين بصاله ..
فارس جالس بجنبهآآ و ابتسم بخبث :اروى ..!
اروى فهمت عليه بس عملت حالها مافهمت : نعم ..
فارس على وضعه : ورى ماتصرفين وجـــد عند امي ..
اروى ابتسمت : آممم ..طيب ويمكن عمي وخالتي مو فاضين لــ وجد ..
فارس ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههه .. لا لا ماظنتي ..ابوي وامي راحت عليهم ..
اروى ميلت راسها : لا ياشيخ يعني بس انت الي يحق لك اما هم راحت عليهم ..!
فارس:ههههه لا موقصدي كذا يحق لهم ..((وقرب منهآ اكثر لحد مالزق فيهآ ولف يده على اكتافهاوهمس )) : لكن مو مثلنآآ ..أحنآآ غير .. ولازم كل ماكبروا كل ماتتغير الاوضاع تبعهم ((وناظرته اروى وغمز لهآ))..
وبعدهآآ اروى صرفت وجـــد ^_* وفارس عمل الي براسوووه ..








ببيت علي ..
سارة وعلي بغرفة النوم..
علي منسدح على بطنه وواضع راسه على صدر راسه .. ويلعب بخصلات شعرها أما سارة مسترخيه وتلعب بشعره
علي همس لها :أشرايك نعيد العمليه ..!
سارة استحت من كلمته وضربته على صدره بالخفيف :علي تكفى ..كلامك صاير قوي ..
علي رافع راسه وصار يناظرها ويتأملها وهي صارت تلعب بشعره وهمست :أحبك ..
علي همس :أموت بعيونك ...
بعد ثواني سارة ماحست الا علي يبوسهآآ بوجههآآ بشوق قتـــــآل ^_*



بعد مرور ثلاث سنوات ..
عـــ الظهر .ببيت بوبدر ..
لجين تساسر نوار : والله بدر مو سهل هــ الي جبتي الثانيه..
نوار ساسرتها : اقول انثبري عمي ومعمتي موجودين لما نكون لحالنا يصير خير ..
لجين :ههههههههه
أم بدر: ضحكونا معاكم ..
لجين وهي تبوس خالد من خده .. ترقع ..: لايمه بس اضحك على أرجوان بنت بدر طالعه تشابعني مرة ..
ام بدر :ههه
((طبعا بدر جآت له بنوته عمرها هالحين سنة ونص وسموهآآ ارجوان )) ..


ببيت علي ..

علي وسارة بالحديقة قالبينها مبزره مع حسن وشجن ..ماشاء الله حسن وشجن نسخة من بعض وطالعين لاأمهم بقوة ..
سارة وشجن صايرين حزب أما علي وحسن صارين حزب .. كل منهم ماسك مسدس بدآخله مويآآ ويرش عــ الثاني ....
سارة كانت ترش على علي وعلي يحاول يحمي نفسه لانو المويآآ تبع مسدسه خلص ..
حسن راح عند أمه من وراء ويحركهآآ من وراء التفتت بعفويه وماحست الا بالمويآآ الي رشه على وجههآآ سارة شهقت وعلي صار يضحك وراح لعند سارة وحضنها من وراء :عشان تعرفين انو انا مو لحالي ..((وناظر لـ حسن ))..:معاي من يساندني
شجن راحت وراء عند ابوهآآ وتقلد حسن صارت تحركه :بابا بابا ..
علي التفت ونزل لمستواها ومسك يدهآ برقه:عيــون بــ..... ((ماحس الا بالمويآآ الي جآآ له بوجهه)) :ههههههه
علي ابتسم :انا اعلمك ..ياشجن ((ويأشر على وجهه)):كذا تعملين بــ بابا ..
سارة رآحت عند شجن ونزلت لمستوآها وباستها من خدهآآ : حيآآة ماما أنتي ..
حسن راح لعند ابوه : وانا حيآة بابا ..
علي وسارة صاروا يناظرون بعض وبس عيونهم تتكلم .. وكل واحد منهم مشتاااق لثاني ..
حسن وشجن استغربوا امهم وابوهم ساكتين ..بعد ثواني علي ماحس الا بــ حسن يرش المويآآ عليه شهق علي : هآآآ ..انا أعلمك يادب .. هههههه
سارة ابتسمت : بنتي وفيه طالعه لــ امها ..
علي وقف وابتسم ورفع حآجب : ماقدر عالثقة .. ((وبعدها ناظر لــ حسن )): وانت ..انا اعلمك ..يادب ..
حسن صار يركض وعلي يركض ورآآه وشجن راحت معهم تركض "دآخله عرض البنت هع" وسارة ابتسمت على براائتهم وحنية ابوهم عليهم ..
بعدهآ راحت دخلت البيت وترووشت لانو تبللت مــره .. وبعد ربع ساعه أنزلت لــ صاله وجلست بكل قوتهآ وتنهدت : ياالله
لسا علي وحسن وشجن دآخلين ..ابتسمت سارة لهم وجآت لها شجن : مآمآ ابغا اتروس مثلك ..
سارة ابتسمت :ههه طيب حبيبتي الحين اعملك ترويشه راايقه ..
علي واقف وواضع يده على خصره ويناظرهآآ وابتسم بخبث : وهالتروويشه الراايقه ..ماتصير لي .!
سارة استحت ومن غير لاتناظره تعمل نفسها مشغوله بشعر شجن وشكلها المبلل :أحم اعتقد حسن وشجن يفهمون ..
علي :هههههه .. داايم انسى ..
سارة ناظرته وابتسمت :طيب ..!!
علي : أطيب لو حآآبه ..
سارة : ههههه ..
علي ابتسم :انا صاعد اتروش .. ((وتجه لـ درج وصعد))
حسن طول الوقت جالس عالكنبه ويلعب بالمسدس وهم مو حآسين عليه "وبلل الكنبه بالمويآآ >_< "
سارة ناظرته وتلاشت ابتسامتها بعد ماكانت مبتسمه وبصوت شبه مرتفع :حــــــــسن ..!
حسن ارتعب وناظرها ببرائه ..((ياربي يدننن هالولد ))
علي اثناء صعوده التفت ووقف : اشفيه.؟!
سارة وقفت وراحت لعند حسن وترد على علي من غير لاتناظره : حضرته جلس عــ الكنبه وملابسه مبلله .. وبلل الكنبه بالمويآآ الي باقيه بالمسدس..
علي نزل من الدرج وراح لعند حسن ونزل لمستوآآه ومسك ايدينه بحنيه : بابا ليه سويت كذا ((حسن مبوز^_^))
سارة ناظرته رافعه حآجب : انت مو حلو .. ((والتفت على شجن )) :شجن أحــ ((ماكملت الا تشوف شجن جالسه عالكنبه وملابسها مبلله)) >> وصلت حدهآآ مسكينه خخخخ
سارة تخصرت وميلت راسها ساعة ماشفتها جالسه عالكنبه بملابسها المبلله : ياســلام أخت شجن .!
شجن تناظرها ببرائه مبتسمه :أحبك ماما ..
سارة ماعطت لنفسها مجال تضحك على كلمة شجن لانو داايم لما تعصب عليها تقو لها ((أحبك ماما)) >>تهبل هالبنووته
علي التفت يناظر لــ شجن وهو باقي على وضعه وكاتم ضحكته على عصبية سارة ونآظر لـ سارة : لاتعصبين عليهم ..
سارة تناظر علي وتهز رجلها : ليه ..تبغااني اضحك لهم ..!
علي :هههههه ... لاآآ ((ووقف ورفع حسن ومشى لعند شجن وأشر لا تقوم ومسكها من يدهآ ومشى لعند الباب والتفت )): حنآآ رآح نروح للمسبح .. لو ماعليك أمر جيبي لنآآ فوط وملابس لنا ..
سارة رخت اعصابها اشووي : طييب .. بس اول حآجه اقول للشغاله تجفف المويآآ الي على الكنبه ..
علي كتم ضحكته : اوكي ..
سارة ابتسمت :دب داايم تضحك اذا عصبت ..
علي غمز لها : أجن عليك لما عصبتي وانا بقمة بروودي ..وابغا اقول كلام .. بس مره محظور لما نكون لحالنآآ اقوله لك .. ((وناظر لحسن وشجن)) : أخاف الاخباريه يتكلمون يم اهلي او اهلك ..
سارة فكت يدها من على خصره اوابتسمت ابتسامه تطير طبنآت عقله لكن علي ضبط نفسه ..


باليوم الثاني ..
بويوسف مجمع الكل عــ الغدآآ ببيته .. والكل حضر
البنات كالعادة والحريم ماتغيروا بصاله .. واعيالهم بالحديقة يلعبون ..
أما الرجآل بالمجلس الخارجي ..

تركي : والله أأبعدي هالولد طالع لــ عمه ((يقصد حسن)) ..
علي :ههههه ..بقوووه وخاصه شقااوته ..
فارس : والله الله يعين أمه دآم طالع لــ عمه ..
تركي يرمي الخداديه عليه :اقول انثبر ..
فارس:هههههههه
لسا حسن دخل المجلس بعد ماكان بالحديقه يلعب مع االاولاد والبنوتآآت ..
وراح على طول عند جده بويوسف : جدي
بويوسف : عيون جدك .. ((الكل سكت وينتظرون حسن وش بيقول لجده))
حسن ببرائه يناظر ابوه : جدي بابا وماما مو راضين يجيبون لنا دآده ..
الكل ضحك حتى بوبدر وبوتركي :هههههههههههههههههههههه
تركي يساسر علي :الله يرجك ..قوم اخذه من عند عمي فضحنآآ ..
بويوسف مايبغآآ يتعمق مع حسن ويبغآآ يطرد هالشي من باله : حبيبي الدآده من الله ..
حسن : ومتى الله يعطينآآ دآده ..
بالمجلس الي يضحك والي كاتم ضحكته .. بويوسف : لما الله يآآمر يجي لكم دآآده ..
حسن ابتسم ببرائه وطلع للحديقه..
بدر يساسر سعود : عنبو ابليسه يفكر الدآده يشترونه من البقاله .. هــ الي يبغآه بهالسهوله .
سعود :ههههههه ..بلشه الصغاار ..
الكل بعدين انشغل بالحكي مع الثاني ..
بعد نص ساعه الكل استغرب ..وقفوا كلهم ويناظرون عند الباب ..



عند البنات والحريم ..

نور : بالعكس انا استانس على وليد.. لانو اذا صرختي عليه بسرعه يستجيب لك مايعند ..
لجين : والله فهودي طالع لابوه عنيد والي براسه يسويه ..
حور:هههههه هذا لساتهم صغار وكذا الله يعين اذا كبروا ..
ام يوسف رن جوالها وردت :هلا .. // صحيح ..؟ // متى..! // الله يبشرك بالخير.. //مع السلامة
البنات والحريم ينتظرونها تحكي ..: توقعوا مين جآآء .؟
نوار بعدم اهتمام : اكيد خالي سامي لانو هو الي قال ماراح يجي ..
ريم كاتمه ضحكتها : جآآيز ..
سارة : ريم وراها حآآجه .. بس سااكته.!
ريم :هههه حرام عليكم ..
شريفه : تكفين يا فاطمة حرقتي اعصابنا وش صاير ..ومين الي جآ.؟
ام يوسف تو تجلس بعد ماوقفت : عبدالله ..
الكل استانس لانو هو مخبرهم هالسنه ماراح يجي لعندهم .. لكن عملها مفاجئه لهم والكل بالفعل تفآآجئ عدآآ سامي لانو هو الي جايبه من المطاار ..
ريم :الحمدلله على سلامته ((وكتمت ضحكتها ..))
سارة ترمي الخداديه على ريم :اكيد تدرين بالخبر انتي .؟
ريم :ههههههه ايه لانو سامي الي راح له عالمطار ..
الكل استانس بوجود عبدالله . .

بالمجلس بعد مالكل سلم عليه وحكى معه طلع للحديقه مع بدر وصار يقوله هذا ولد من وهذي بنت من ^_^
وحبهم مرة واستانس على وليد لانو يشبه له ^_^ ..

بعد الغــــــــداء ..
كلهم باقيين ماحد منهم حرك ..
طلع علي عــ الحديقه ودق بجواله..

عند البنات سارة قامت من ازعاجهم ولااحد انتبه لها لانو الكل سوالف وحكي ..
ردت : هــلا ..
علي : هلا بهالصوت ..
ساره :هههه ..
علي :حبيبتي ..خلصتي ..!
سارة :آمممم ...ليه .!
علي ..: حبيبي .. مشتااق لك ..
سارة استحت وقلبها صار يدق :. واذا قلت لك لاآآ . ((تبغآآ تهبل فيه)) ..
علي : ماعندي مانع ادخل يعد ميغطون نفسهم وارفعك واكبك بسيارة ..
سارة شهقت : عـــــلي ..أنت مجنون ..!
علي ابتسم : ههه ومين مجنني غيرك ..!
سارة :..........
علي : هآآ ..بتطلعين ولا شلون .!
سارة تبي تجننه اكثر:ضروري ..!
علي : ساااارة .. !!
سارة :ههه ..طيب ..دقايق وطالعه
علي : سارة ..!
سارة :نعم ..
علي ابتسم : شجن وحسن اتركيهم عند عمتي .!
سارة ابتسمت وعرفت قصده : طيب ..
علي :سلام ..
سارة :سيا ...


سارة راحت لعند امها ..ونآآدتها على انفراد خوفا من تعاليق البنت ^_^
وامها راحت معها على غرفة سارة ..سارة وهي تلبس عبايتها : مآآما ..
ام يوسف: نعم
سارة : انا الحين بمشي .. وحسن وشجن بتركهم عندك وانتبهي لهم ..
ام يوسف ابتسمت وعرفت المغزى : طيب انتي اخذي رااحتك وحسن وشجن بعيوني لاتخافين ..!
سارة ابتسمت وباست راس امها : تسلمين لي يالغاليه ..
ام يوسف:الله يسلمك ..
سارة طلعت لسيارة بعد ماسلمت عليهم وماسلمت من تعاليقهم وخااصه لجين ونور ..
لكن عطتهم أأشكَل "يعني طنشتهم"



بالمجلس ...
تركي : اقول فويرس
فارس: نعم ..
تركي : وش رايك نطلع بالحديقه نستهبل عــلى اعيالنآ ..
فارس:ههههه .. قووم ..
تركي طلع.. وطلعوا معآآه طلال وبدر وسعود وعبدالله وفارس ..
استدركوا انو علي سيارته مو موقفه بالحديقه ((لانو علي لازم يوقف سيارته دآآخل مايوقفها برآ ))
تركي بخبث ناظر طلال: الخااين .. راح ومن دون لايسلم علينآآ ..
طلال :خبرك .. الشوق لــ جآآء جآء ..
فارس: والله انكم منتهييين ..
بدر بأشر على فارس: ياخي هذا عـ الصامت .. تشوف حركآآته ووقحآآته من تحت لــ تحت ..
الكل : ههههههههه
سعود : عبوود موناوي تتزوج ..
عبدالله رفع ايدينه : لسآآ المشوار قدامي طويل ..
تركي ساسره : تزوج ومابتندم ..
عبدالله كتم ضحكته : والله انك راايق ..



ببيت الحباااااايب ..

علي وسارة بغرفة نومهم والاضواء مرة خااافته ..
علي واقف ومحاوط سارة من خصرهآآ وهي منزله رااسها وتلعب باصبعها : كل يوم عن يوم يزيد حبي لك ..
سارة رفعت راسها وابتسمت ابتسامه تجننه : وآنا كل يوم عن يوم حن قلبي لــ كل ذكرى معك ..
علي ابتسم ورمش وباسها من رقبتها بهدوء وروقآآن وسارة نزلت عيونها عن عيونه: ربي مايحرمني منك ياروح علي ..
سارة ناظرته وابتسمت : آمممم علي ..
علي يلعب بخصلات شعرها : عيون علي ..
سارة مرة تناظر لصابعها الي تلعب فيهم من الحيا والفرحة نفس الوقت كونها قرب علي ومرة تناظر لعيون علي : انا مفكره بحآآجه ..
علي ابتسم : وش هي ..!
سارة رفعت ايدينها وصارت تلعب بشعره :آممم جآآ ببالي اكتب روايه ..!
علي استانس عليها وعلى الي تفكر به : طيب .. وش مضمونهآآ ..!
سارة بثقه وباسته من خده :بلا شك ..أنا وانت .. وعن ذكرياتنا سوى قبل زواجنا او بعده
علي فك ايدينه من على خصرها وهي رفعت ايدينها من على راسه ومسكها من يدها وجلسها على السريروجلس جنبها ومسك ايدينها الثنتين بيدينه:طيب فكرتي بعنوانها ولا لسآآ .!
سارة بدلع عفوي ابتسمت : آممم .. ايه فكرت ..
علي : وش عنوانها..!
سارة غمضت عيونها :تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري.. وأدفني بين ايديك واجبر بخاطري..
سارة ماحست نفسها الا بحضن علي الي حضنها بقوة وهمس لها : خلاص بلشي من بكرة بكتابتها ..
سارة استانست .. وبعدها علي عنه وابتسم : والحين يالله ..
سارة فهمت لكن تبغآآ تجننه عقدت حواجبها وابتسمت وميلت راسها : وشو ..!
علي يأشر على السرير : وشو هذا ..؟
سارة بدلع عفوي :سرير ..
علي ابتسم : والسرير ينتظرنآآ ..((وغمز لها))..
سارة ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ .. وعلي قرب من وجههآ وبوس وجههآآ بشوق وحنين
وقضوا هاليوم بــ سعـــــــآده وكأنوا شهر العسل^_*




تـــــــــــــمت ..

والي حآآب ينقل الروايه يذكر المصدر الي هو اسمي .. ((خآنتني احاسيسي))
والملخص ببداية الروايه الي هو هذا

((مضمون روايتي ...

حينمآآ تتيم بحبه ..بعشقه .. بوده .. وتأمل نفسهآآ بأن يكون لهآآ وحدها وهو لايدري عن ماتكنهُ بقلبهآآ ..فهل ستحضى به ... ام هل ياترى يعلم بيومآ من الايام عن حبهآآ له ... وهل سيكون لهآآ وحدهآآ ...!!

حينمآآ يحب ويعشق ويتقدم لخطبتهآآ وترفضه .. وهي لاتعلم عن مدى حبه لهآآ .. فما الذي سيفعله ...!!

حينمآآ يفارق الدنيا وتدمع الأعين حزناً لفراقه .. !!

حينمآآ تفقد نور عينهآآ .. هل ستتحطم حياتها وتصبح غير بصيره..!

حينمآآ يحن قلبهآآ لروؤية والدتهآآ وهي تحت التراب .. فمالذي ستفعله وقتها ..!!

حينمآآ تحبه وتعجب بشخصه .. وبنهآآيه لايكون لهآآ ..مالذي سيحصل لمشاعرها ..!!

الى هنآآ اكتفي ..

والكثير ..الكثير .. لايسعني ذكره .. فــ اذا وددتم ان تتعرفوا على هذه الشخصيات وما الردود التي ستصدر منهم//منهن .. تحت تأثير هذه المؤثرات التي أمتزت بحياتهم ..بحبهم ..بعشقهم.. بودهم..بحزنهم ..
فــ اطلعوا عليهآآ.. واقرأوها بكل أحداثها ..
وكل هذا ملخص بسيط .. عن أحداث الروايه ..))



وسامحوني لو قصرت معكم بتنزيل البارتآآت يوم من الايام ..

تحيآآتي ..

((
خآنتني أحاسيسي)) ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس