عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حسيت بأحد يلعب في شعري.. فتحت عيوني ولقيت أمي قدامي.. ابتسمت لها..

وجدان: سارة قلبي ليش ما نمتي في غرفتك؟..

قلت: اشتقت لك..أمس كله ما شفتك..

وجدان: وأنا بعد ما شبعت من جمالك في الزواج لما شفتك أمس..

سارة: يمه..

وجدان: نعم..

سارة: أبي موية..

فتحت الثلاجة الصغيرة وجابت لي موية.. يالله هالثلاجة كلها أدوية سكر وضغط.. أمي ما تقدر تتحمل شي.. أشوه إني قلت لآدم يخلي زواجنا بالسر.. ما أتحمل يصير في أمي شي إن عرفت إني تزوجت.. قعدت على السرير وشربت الموية ببطء..

وجدان: كيف كانت مقابلتك لعمك أول مرة؟..

شرقت ب الموية وقمت أكحكح .. أكيد أبوي قال لهم إني رحت مع عمي.. يعرف يصرف مثلي..

سارة: الحمد الله زينة..

وجدان: وش أسمه؟.. [وش الورطة هذي]..

سارة: تصدقين ما سألته.. كنت أناديه عمي وبس..

أمي: هههههههههه..الحمد الله والشكر..ههههه

ضحكت معها.. وقعدنا نضحك.. الله لا يحرمني من هالضحكة.. دخل علينا أبوي وإحنا نضحك..

وقعد جنبي على السرير..

أبو عبدالرحمن: ضحكوني معكم..

قامت أمي وبتطلع من الغرفة..وقالت قبل ما تطلع:فهد.. بنتك ما تعرف وش اسم عمها..

ناظرني أبوي.. و استنيت أمي لما طلعت وسكرت الباب.. لفيت عليه..

قلت: من وين طلعت الكذبة هذي؟..

فهد: وش كنتي تبيني أقول لها يعني.. إنك مع آدم تتزوجينه؟..

سألت: ليش ما جيت تاخذني..

فهد: أول شي ما كنت أقدر أطلع وأخلي الزواج… ولما صار على وشك الانتهاء دقوا علي الشرطة يبون حضوري.. وأنا في الشرطة كلمني عمك..وقال لي إنك تملكتي ألحين..

قلت: الزواج هذا باطل.. ما فيه أحد يتزوج بالغصب..

فهد: أي باطل..عمك هو ولي أمرك وبصمك بنفسه..

ناظرت إبهامي إلا الآن اللون فيه وما راح منه..أشوه إن أمي ما انتبهت له..

قلت: ليش يسوي فيني كذا..

فهد: كان لازم يسوي كذا..[ناظرته]..الهيئة إذا عرفت إنك منتي زوجته ممكن تكون سبب ترجيعه أمريكا..

سارة: وأنا ش ذنبي يربطني فيه..

فهد: خلاص يا سارة صار اللي صار..[سألني]..صليتي والا لا..

سارة:كم الساعة؟..

فهد: أربعه..

شهقت: فاتتني صلاة الظهر والعصر..

قمت من السرير مسرعة على الحمام عشان أتوضأ وأبوي يضحك علي..طلعت من الحمام وما لقيته.. كنت أبي أقول له يوديني لعمي هذا.. اللي بأطلع حرتي فيه.. أجل يزوجني آدم بالغصب هاه.. هين.. طلعت من غرفة أمي ورحت لغرفتي لقيتها فاضية وما فيها أحد..أشوه ما لي خلق لأسئلة روان البايخة.. صليت الظهر والعصر.. بعدين نزلت للصالة تحت.. ولقيت فهده وجوري وسلمان وروان قاعدين.. أول ما قعدت جوني فهده وجوري..وحده قعدت على يمني والثانية على يساري..

جوري: سارة وينك أمس؟..

قلت: جيت..وشفتكم في الزواج وشفت فستانكم الحلو..[وأنا نصابة.. ما أعرف وشو شكله حتى]..

فهده: إنتي اللي كنتي ترقصين مع روان لما كان عبدالرحمن فيه..صح..

قلت: صح..

جوري: إيه فيه وحده قالت ألله هذي حلوة وفستانها حلو..

سألت: ميدي أنا؟..

جوري: إيه وقلت لها هذي إختي..

فهده: إيه وقالت..الحرمة قالت إنها ب تخطبك لولدها..

ما كنت منتبهة على الجملة فقلت: نعم؟..

روان وسلمان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..

عصبت : خيـــــــــــــر..ما فيه شي يضحك..

سمعت أمي تنادي فهده وجوري يجون يغيرون ملابسهم.. شكل أبوي ب وديهم الملاهي مثل ما وعدهم قبل..قام سلمان وقعد جنبي ومسك يدي وقام يقلبها.. ما كنت منتبهة له.. كانت عيوني على التلفيزيون..

روان: سارة..آخر مرة شفتك لما ناديتك تتعشين معنا..وين رحتي؟..

سارة: رحت أشوف عمي..[مشيت مع كذبه أبوي]..

ناظرني سلمان وعاد السؤال: وين كنتي؟..

سارة: كنت عند عمي..

سلمان: ومتى رحتي له؟..

سارة: على الساعة وحده كذا..

سلمان: اها..[أحس إنه مو مصدقني..لأنه قام يناظرني ويرجع يناظر إبهامي]..

سحبت يدي منه وقلت: ليش تناظرني كذا..

سلمان: شفته اليوم في صلاة الجمعة..

سألت:مين؟.

سلمان: عمك..[عورني قلبي..ألحين ب يكشف أمري]

قلت: وبعدين؟..

سلمان: قال لي…[دق قلبي بقوة]…إنك كنتي عنده..[أشوه ارتحت]..

سارة: شفت؟!..

سلمان: وش كنتي تسوين عنده من الساعة وحده لما الساعة تسعة الصباح..

سارة: كنت…كنت أسولف معه..وبعدين ما انتبهت للوقت.. رحت عنده بالبيت ونمت شوي..بعدين قمت الساعة تسعة ورجعني..

ناظرني سلمان بنص عين وشكله مو مصدقني..يا ألله نظراته تخوفني.. تحسسني إنه يعرف شي..

قمت ورحت للمطبخ أحس إني جوعانة ما أكلت شي من أمس.. طلبت من شيرل تحمي لي أكل وتجيبه لي في طاولة الطعام.. ورحت قعدت على الطاولة..وحطيت راسي عليها.. وش أسوي..لازم أروح لعمي.. لازم أكلمة.. رفعت راسي ولقيت سلمان قاعد قدامي.. أنا منحاشه منه أبي أفتك من أسئلته وهو لاحقني.. جت شيرل وحطت الأكل وراحت..مسكت الملعقة وقعدت آكل وسلمان قاعد قدامي ويناظرني..

قلت: وش فيك؟..

سلمان: شفت آدم اليوم..

استهبلت: مين آدم؟..

سلمان: أخو هديل..

سارة: طيب..وش أسوي يعني..

سلمان: ولا شي..

سارة: خلاص اتركني..

سلمان[غير الموضوع]: كيف كانت منى أمس..

سارة: كانت متضايقة..[أنا ما شفتها أصلا]..

قام سلمان وراح متضايق.. صرت أكذب من دون ما أحس.. أكذب وبس عشان أطلع من هالورطة.. كنت أبي أتخلص من الكذبة الوحيدة في حياتي..طلعت لي كذبة أكبر منها.. خلصت أكلي و وديته للمطبخ ورقيت للصالة اللي فوق وشفت أبوي قاعد بلحالة جلست جنبه ..

سارة: يبه أنا لازم أروح لعمي..

أبو عبدالرحمن: أنا كنت ب أطلب منك نفس الشي..

سارة: متى توديني..

أبو عبدالرحمن: ألحين..

سارة: خلاص أجل بدخل أبدل ملابسي وأجيك..

دخلت بسرعة وفتحت الدولاب وطلعت لي جينز وبلوزة عادية…كانت روان تناظرني مستغربة.. ما عطيتها أي اهتمام ودخلت الحمام…لبست وطلعت…زينت شعري ولبست عبايتي..طلعت لي شنطة من الدولاب وحطيت فيه جوالي وبوكي وعطري.. طلعت وما لقيت أبوي.. نزلت تحت وطلعت برا..لقيته في السيارة يستناني.. ركبت جنبه ومشينا.. وصلنا..كان بيت عمي فله.. كيف عايش ب لحاله..نزلت ونزل أبوي معي.. وقفت ورا أبوي اللي رن الجرس.. فتح الباب وطلع..

هذا عمي..هذا عمي…إذا هذا عمي فأنا ما أستبعد عنه أي شي.. كيف يكون عمي..ليش ما قال لي. أول ما شفته قلت: إنت..[أشرت عليه]..مستحيل..

كان مبتسم.. وكأنه يعرفني من زمان..

أبو عبدالرحمن: انتوا قد شفتوا بعض قبل كذا..

عمي: تفضلوا..

قلت: ما بدخل..ومثل ما زوجتني من هذا اللي اسمه آدم..تطلقني منه؟.

أبو عبدالرحمن: سارة خلينا ندخل وقولي اللي انتي تبينه..
دخلت وأنا عيني في عين عمي..مشى قدامنا وما سكر الباب..توقع مني أسكره بس ما سكرته لأني ما بطول عنده..كلها كلمتين اللي بقولها و ب أطلع.. دخلنا وقعدنا في مجلس كبير..

عمي: وشلونك يا سارة؟.

سارة:………………………………..[ما أبي أرد عليه إلى الآن مصدومة]..

أبو عبدالرحمن: سارة بخير.. لا تخاف عليها..

عمي: أنا آسف لأنـ ـ ـ ـ..

قاطعته: وش تتأسف عليه.. لأنك زوجتني بالغصب..

عمي: كان لازم أسوي كذا.. مهما يكون آدم يظل صديقي.. وأنا ما أأمنك على أحد كثره..

سارة: والله عاد صديقك مب صديقك..هذا مب شغلي.. تطلقني منه يعني تطلقني منه..

عمي: انتي وش قاعدة تقولين.. الحبر حتى إلى الآن ما نشف..

أبو عبدالرحمن: سطام اصبر خلنا نفهم منها السالفة..

سارة: باختصار.. أنا ما أبي أتزوج ألحين.. صغيرة على الزواج..

سطام: نعم يا حلوة..صغيرة إيش؟..خلاص إنتي دخلتي 18سنة.. وش بعد أكثر..

سارة: تقوم تزوجني..

سطام: وش فرقت معك..هذا زواجك وبالسر وش تبين أكثر..

سارة: مابي أقعد على ذمته..

سطام[يناظر أبوي]: أبو عبدالرحمن شف بنتك وش تقول..

أبو عبدالرحمن: وش أسوي فيها..عنيده و راسها يابس..

سطام: يعني وشلون…نطلقها منه..

كنت واقفة ومكتفة يديني لما سمعت صوته وراي: السلام عليكم..

أبوي و سطام: وعليكم السلام..

لفيت وجهي له وحطيت يدي على خصري وقلت: يالله قدامهم طلقني..

سطام: سارة..

قلت: ما لكم دخل فيني..[ناظرته وناظرني وقلت]..طلقني..

أبو عبدالرحمن:آدم لا تسمع كلامها.. هي ما تدري وش تقول..

ناظرت أبوي: إلا أدري وش قاعدة أقول..

سطام : لا تفكر حتى إنك تطلقها..

مسكت بلوزة آدم من صدره ونزلته لمستواي وحطيت عيني بعينيه: طلقني..

جا سطام يسحبني منه..وأنا معيه أفلته..أبيه يطلقني.. شالني سطام وقعدني على الكنبه ولزقني فيها.. وأنا أصرخ عليه يتركني.. هو السبب في اللي أنا فيه.. أبوي قام وطلع ثم رجع ومعه حبه.. عرفت إنها حبه مهديه وعيت آخذها..بس دخلها فمي بالغصب وشربني موية..حاولت أطلعها بس راحت للمعدة.. بعد ما عطاني أبوي الحبة ضمني لصدره.. وأنا أناظر آدم قاعد على الكنبة ورافع راسه للسقف ومغمض عيونه.. نمت في حضن أبوي وما حسيت باللي حولي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

قمت وفتحت عيوني..لقيت نفسي في غرفة و نايمة على سرير.. ما عرفت المكان..قلبت بعيوني على الغرفة وشفت عبايتي معلقة و جزمتي تحتها.. قمت.. كان فيه بابين.. فتحت واحد ولقيته يطلع على صالة..قلت الثاني أكيد حمام.. رحت وفتحت الباب الثاني وغسلت وجهي.. وطلعت الصالة.. أنا إلا الآن في بيت عمي.. بس هو وين؟.. شفت الدرج ونزلت..سمعت صوت قريب..صوت البطاطس لما تقلي بالزيت.. وصوت ملاعق.. رحت للصوت وطلع سطام يطبخ في المطبخ..ما شاء الله عليه.. يعرف يطبخ..وقفت عند الباب وقعدت أتفرج عليه.. بعدين شفت يفتح الدولاب ويطلع منها قدر.. ولما لف و شافني..ابتسم لي..قام يطبل على القدر ويغني: يا هلا بالمقلين… الحضر و الغايبين..

قعدت أضحك عليه بعدين قلت: لك خلق تغني..

سطام: سارة مابي أول يوم تعرفين إني عمك يكون كذا..

سارة: إنت اللي خليته كذا..

سطام: صدقيني آدم إنسان خطير.. مع الوقت ب تحبينه..

قلت: والله؟..

سطام: إيه..

قلت: وليش أنا بالذات؟..

سطام: القدر..

سارة: لا والله..

سطام: لا تبدين تعصبين..ما عندي حبوب مهدئة أنا..

سارة: وليش الحبوب؟..

سطام: أخاف تنفجرين علي..

سارة: تنكت..

سطام:ههههههههههه..أمزح معك يا قلبي..

سكت وكمل طبخة وقعدت أراقبه وهو يطبخ..

سارة: عمي..

سطام: لحظة..لحظة.. وش عمي؟.. ناديني سطام حاف لا تكبريني وأنا صغير..

سارة:ههههههههههه..طيب سطام ..

سطام: نعم..

سارة: ما كنت أعرف إنك تطبخ..

سطام: أنا مو طباخ مرة..بس أدبر حالي..

سارة: مين اللي كان يطبخ لكم في أمريكا؟..

سطام: آدم كان يطبخ..

ما صدقت: والله؟..

سطام: آدم طباخ..عليه أكلات[وعض شفايفة].. سعابيلك تنزل من ريحتها..

سارة: ترى هو على النفس..

سطام: بسوي لك أكله تأكلين أصابعك وراها..

سارة: وش هي؟..


سطام: ما بعد سميتها.. أنا مخترعها..

سارة: أهم شي.. طعمها حلو؟.

سطام: يجنن..

سارة: والله مدري عن ذوقك..

سطام: ب يعجبك الطعم صدقيني..

سألت: من وين القبلة؟..

سطام: من هنا؟..[وأشر لي على الزاوية]..

رحت وصليت المغرب..ورجعت لقيته بنفس مكانه..قعدت على الكرسي وبدت ريحه الأكل تطلع..

حسيت بحركة غريبة تحت رجلي..كان سطام معطيني ظهره.. قعدت أناظره لا يكون رما شي تحتي..

سألني: تخافين من الحيوانات..

سارة: مو كلها..يعني مثل الهرة..ما أخاف منها..

سطام: والحيوانات اللي تخافين منها..

سارة: يعني.. المفترسة أكيد..و الفيران..والزواحف والحشرات..

سطام: يعني كل الحيوانات تخافين منها..

سارة: تقدر تقول كذا..

سطام: طب وهذا تخافين منه..

شهقت لما شفت اللي بيده..أكيد مو حي والا أنا أتخيل.. ركضت وطلعت من المطبخ و سطام يلحقني و ب الشي اللي معه..كنت أركض وأركض..و سطام وراي..

سطام: لا تخافين بخليك تحبينه..

وقفت عند طريق مسدود ولفيت عليه.. لقيته واقف وما سك الشي هذا بيده.. ناظرت تحت ولقيت مثله واحد ثاني بس قد اللي مع سطام مرتين..كان يزحف ويقرب مني..حسيت إن قلبي وقف لما جتني ولفت علي..غمضت عيوني وأنا ودي أصيح..و سطام يضحك علي..

قلت وأنا مغمضة عيوني و خايفه: سطام..ابعدها عني..

سطام: طيب بس بشرط..

سارة: وتشرط بعد…تبي تموتني..أنا بنت أخوك الوحيدة[يمكن يحس فيني]..

سطام: لا تخافين منها تراها أليفة.. وشرطي إنك تسكنين معي..

سارة: تبيني أسكن معك عشان أقابل حيواناتك هذولي..

سطام: هذا شرطي..

سارة: موافقة..بس وخرها عني..

وخرها عني وحسيت إني ودي أذبحة.. وشلون يعيش في فله بلحالة ومع هالثعابين.. يمه تخوف.. يا رب تكون نزوة وتعدي..

سألت: من متى وهي عندك؟..

سطام: من خمس سنين..

سارة: ومتى ب تبيعهم؟..

سطام: ومن قال لك إني ببيعهم..

سارة: أجل بتخليهم عندك؟..

سطام: إيه..أنا مربيهم..

سارة: بس أنا أخاف منهم..

سطام: اعتبري إنهم مو موجودين في البيت..

شميت ريحه..قلت: الظاهر ما فيه عشاء..

سطام[شهق]: الأكل احترق..

ضحكت عليه وأنا أشوفه يركض..ولما شفت الثعبان مرة ثانية سكت ولحقته..دخلت المطبخ وراه وشفت الطينية انقلب لونها أسود.. جتني الضحكة بس سطام عصب..

قلت: وش ب نتعشى..

سطام: تعشي في بيتكم.. والا تدرين وش رايك نروح المطعم؟..

قلت بسرعة: موافقة..

سطام: ما شاء الله على طول قررتي..ما كأن عندك زوج تستأذنين منه..

رفعت حاجب: تبي تستفزني..

سطام:ههههههههههههههههههههه.. كبير عليك كلمة زوج..

سويت نفسي أضحك: هاهاها..

قرب مني سطام وخمني.. قال: ما أصدق إنك قدامي وبحضني..[رفعت راسي أشوف عيونه اللي جننتني].خفت عليك كثير.. خفت أفقدك وأفقد ريحه أهلي..

ابتسمت وتذكرت أول يوم شفته فيه..قلت: تدري أول مرة شفتك كان ودي أسطرك..

سطام: حتى أنا حسيت..

قلت: كنت قليل أدب..

وخر سطام عني وقال: مب عيب عليك تقولين لعمك كذا..

سارة: انت اللي طيحت الميانة من أول يوم..

رجع وضمني مرة ثانية وقال: أحسن..مابي يكون بيني وبينك حواجز..

حسيت بعصافير بطني وناظرت سطام وقلت: أنا جوعانة..

سطام: يالله البسي عبايتك وأنا بستناك..

رقيت ودخلت الغرفة اللي كنت نايمة فيها وأخذت عبايتي ولبست جزمتي ونزلت..طلعت برا ولقيته يستناني في السيارة.. ركبت وعلى طول مشينا.. كان مشغل الأغاني ويرقص وعايش جو..

سارة: سطام لو سمحت انتبه للطريق..

سطام[يغيضني]: ما ب تدقين على آدم..

ما رديت عليه وناظرت برا..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس