عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #76


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..

((البارت الأخيـــــــــــر))



علي سحب ورقه وفتحهآآ وقرأ الأسم .. وصار يناظرهم ويبتسم ببتسامه انتصار ..
فارس:اخلص مين اسمه ..؟
علي : .......
اروى :أخلص علي مين اسمه الي عندك ..؟
سارة جآآنه على ابتسامة علي ونظارااته للكل :علآآوي حبيبي مين اسمه طلع ..؟
فارس: اقول يالأخت شفري كلامك هذا لما تكنون لحالكم ..
سارة ابتسمت بحيآآ :.........
علي باقي على وضعه :يالأخ مالك شغل ..غيرآآن انها تدلعني ..!
فارس يكش عليه : مالت بس .. اخلص مين اسمه .؟
علي : ســـآرة ..
سارة قلبها دق مليون دقه ..
اروى : ههههههه ..يالله عطنآآ من اسئلتك الجامدة على قولتك ..
علي يناظر سارة بنص عين ويبتسم بخبث ..وبعدين ناظرها فيس تو فيس: سااارة
سارة ابتسمت و قلبها يدق: نعم ..
علي لازال مبتسم : حبي .. وشو يدور ببالك الحين ناحيتي أنا .؟!
سارة قلبها راح فيها مستحية تجاوب لو بينهم يهون بس قدام اخوها واخته صعبه عليهآآ : آممم .. مافيك تغير السؤال .!
علي :هههه لا ..
فارس يساسر علي :اقول خف على أختي ..
علي بصوت عالي مبتسم : اقول انثبر هي زووجتي بعد ..
فارس : مع خشتك عالاقل وط صوتك مو بصوت عالي عشان يسمعون
علي :هههه
فارس : والله لوتركي هنآآ كان ماسلمتوا من اسئلته وراح يعطيكم اسئله منتهييييه
اروى : يالله سارة جآآوبي..
سارة تناظرها كانها تقولها ارحميني .. : آمممم لازم اجاوب ..
فارس كاتم ضحكته :......
أما علي متحمس يسمع الجواب : لازم ولا ترى اعاقبك.. ((وبعدها ناظر لآروى وفارس)): شرطنآ الي مايجاوب نعااقبه ..شــ قلتوا ..؟
فارس واروى : مواافقين ..
سارة ابتسمت : معليه راح اجاوب .. بس دوآآكم عندي لــ جاء دوري سوى اسئل او اطلب ..
الكل ابتسم على كلامها .. علي :طيب ..؟
سارة غمضت عيونهآآ ورفعت راسها فوق .. ورصت على ايدينها الي مشبكتهم ببعض واخذت نفس:تحضني بالحـــــــيل ..
لحظآآت صمت .. علي يناظرها وهو مبتسم يحس مشاعره تحركت بعد ثوااني سارة فتحت عيونهآآ..وعلي يناظرها مبتسم ..
اروى تلطف الجو :آووه أأحــلى ..
فارس بلعآآنه:أجل لازم علي يطبق الي قالته سارة ..
سارة فتحت عيونها عالآآخر ..
أما علي التفت علي ناظر فارس : اكيد راح اطبقه بس مو يمكم مع خشتك ..
اروى :آآحم ..
سارة ابتسمت :اروى انثبري ..
اروى ابتسمت:خلاص بــ نثبر ..
فارس : يالله دور سارة ..
سارة متحمسه : طيب .. وان شاء الله يا اروى تطيحين بيديني ..
اروى:ههههههه نشووف ..
سارة سحبت ورقه وفتحتهآآ وصارت تناظرهم مبتسمه بخبث :آمممم ..اقول ولا مااقول ..!!
اروى : قوولي يابعدي ..
فرس: اطباع علي ماخليتي حآآجه .. بسرعه قولي مين ..
سارة بثقه :ووااو ونااسه اطباعي مثل علي ..
علي ناظرها وابتسم وجن جنونه على حركآآتها سحب يدها ومسكهآآ : حبيبتي يالله قولي لنا مين اسمه عندك..؟
سارة استحت من حركآآته بس ضبطت نفسهآآ :آممم اروى ..
اروى : كــــــــــذابه ...عطيني الورقه اشوف ..
سارة عطتها الورقه: شووفي ..
اروى بخيبه : طيب اسئلي ..
سارة رفعت راسها فوق و وضعت صبعها على ذقنهآآ :لالا مين قالك بسئل .. بــ طلب ..
اروى قلبها صار يدق : أطلبي ..
سارة على وضعها وتحرك سبابتها الي على ذقنها :آممممم ... مشكلتي مآآحب الإحرآآجات بس هالمرة بسويهآآ ..
علي كاتم ضحكته :........
سارة صارت تناظر اروى ((وضحكت)):ههههههه ..والله استحي .. اطلب هالطلب ..
علي :هههههههههههههههه ..اقول دآآم انك تستحين اطلبيه منهآآ أجل ..
فارس مبتسم :حرآآم عليكم تسوين فيهآآ كذا
اروى تقوي نفسهآآ : حبيبي وشو حرآآم ..اتركهم يطلبون الي يبغونآآ يقال لها حزب هي معآآه
سارة رفعت حآآجب :انا اعلمك أجل .. قومي وراء الحديقه مع فارس و ((غمضت عيونهآآ وسكرت اذآآنهالانها مستحيه بس كلام اروى اجبرها تقوله)) : وبوسيه وين مايطلبك..
علي صفق كف على كف : هههههههههههههههههههههه
سارة رفعت ايدينها عن اذانها وفتحت عيونها وابتسمت ..
فارس كاتم ضحكته ..
اروى منصدمه من طلب سارة نزلت راسها مستحيه ثوااني ماشافوهآآ الا وقفت وركضت وراء بالحديقه..
فارس :هههه الله يقطع ابليسكم خجلتوهآآ ..
سارة استحت ونزلت راسها بحضن علي : أجل بس انا انحرج..
علي :هههههههههههه
فارس يبتسم :ههه بقوم اشووفهآآ ..((وراح عنهم لــ اروى)) ..
علي استقل الفرصه وصار يلعب بشعرها وبخبث : تبغيني احضنك بالحيل ..هآآآ .!!!
سارة تو ترفع راسها من حضن علي ببطئ رفعته : عــــلي..
علي باقي على وضعه ونظارااته: دنية علي ..
سارة ابتسمت تبغآآ تهرب من نظراارات علي : اشرايك نقوم نشووفهم .. !!
علي عجبه كلام سارة : ايه يالله ..
((وقآآموا ومشوآآ لــ مكآن اروى وفارس))..
اروى كانت متكتفه ومستنده عــ الجدار ومنزله راسها .. أما فارس ماسك يدهآآ : حبيبتي .. انتي قلتي نلعب هاللعبه ..تحملي ..
اروى رفعت راسها وناظرته :يعني أنت معآآهم ..!!
فارس :هههه اي معآآهم .. ؟؟ وربي انا مع الحق ..
((علي وسارة يناظرونهم من بعييد وهم مو حآآسين انو احد يناظرهم ))..
اروى احضنت فارس وهمست :أأحبك ..
فارس بعدهآآ عنه وباسهآآ من خدهآآ : وأنا هم أحــ ...
ماكمل التفت لمصدر الصوت علي كان يصفق ويبتسم وسارة بجنبه : أووه ماقدر عــ الغرااميات حنآآ قلنا هي تبوسك مكان ماتطلب مو انت تبوسهآ .. ((وغمز لفارس ..فارس عادي بس اروى انحرجت)): واذا ودكم بغرفه ترى ياكثر الغرف عندنا
فارس ضربه عالخفيف عـ صدره : اقول انثبر عالاقل كان خليتني اكملها .." واشر له بمعنى خف على اروى "
سارة كاتمه ضحكتها .:........
علي يساسره :كملها اذا كنتوا لحالكم ..لها تأأثير خآآص..
فارس:ههههههههه وربي دااااهيه
اروى منزله راسها من الإحراج..:......
علي :فارس ..!
فارس متكتف ويناظر علي :خيير..
علي : وش رايك نتسابق..؟
فارس وهو ينزل ثوبه : ماعندي مآآنع .. (( وعطآآه اروى تمسكه))
علي بدأ ينزل ثوبه : يالله ..((وناظر سارة)):تشجعيني انا ..مو تشجعين هـ الرخمه اخوك.. ((وعطآآها الثوب ومسكته))
سارة :هههههههه .. انا مع الي يفوز ..
فارس: الرخمه انت ...(( التفت على اروى الي باينتها مبوزه ..مسك بدها بحنيه )):اروى ...
اروى بصوتها الناعم ووببرائه:نعــــم ..
فارس مسك يدها :تشجعيني انا مو أخوك ..
علي فجآآئه تذكر والدته من شاف شكل اروى وتألم بداخله..بس مابين للي حوليه .. وراح لعند اروى ولف يده على اكتافها : لا اروى حبيبتي ماعليك منه ..انا شجعيني ..
اروى ابتسمت لى تصرفاتهم : انا مثل سارة راح اشجع الي يفووز ..
فارس من بين اسنانه بصوت منخفض : مالت علينآآ ...شاااديين الظهر فيهم ..
علي :ههههه .. يالله نبدأ ..
سارة واروى :1 2 3 انطلااااااق ..
وبدوا علي وفارس ركض ..طبعا علي هو الي تقدم على فارس بالبدايه .. فارس يحاول يقرب من علي من شان يشده من فانيلته ووبالفعل فارس قرب منه وامسكه وتقدم عليه ..
فارس تقدم على علي ووقف قريب من المسبح ياخذ نفس وعلي وصل بعده ووقف قريب منه .. ((طبعا سارة واروى من بعد مابدأوا ركض راحوا مكان مالعبوا بالبدايه وشافوا فارس الي وصل قبل علي يعني هو الي فاز وراحوا لعنده قريب المسبح))
اروى : يآآآي ..فارس الي فاز ..مسكين ياعلي ..
علي مبتسم بخبث ورافع حآجب : فرحآآنه يعني ..!
اروى ابتسمت :وليه ماأفرح ..!!
علي اخذ نفس عميق :فارس تعال ابغا اقولك حآجه ...
فارس صدق وراح مع علي ..علي مسكه من يده : اسمع ..
فارس على ياته : وشو ..! ((مسكين ماحس على نفسه الا هو بالمسبح ^_^ طبعا علي الي دزه بالمسبح )) ^_^ ((سارة واروى ميتييين ضحك))
علي يأشر عليه :ههههههه .. توحفآآآآ ..
فارس مبتسم ويتوعد فيه :معليه..معليه ..
علي :ههههه عشان ثاني مرة تعرف وشلون تمسكني م فانيلتي وتسبقني ..
اروى غفلت علي وراحت لــ ورآآه ودزته بالمسبح : ههههههههههه
علي شهق من دزته بالمسبح .. وابتسم:معليه .. يااروى
علي غمز لسارة انها تدز اروى .. واروى مو حآآسه على سارة وعلي .. لانها ميته ضحك ..:هههههههههههههه
علي مبتسم: الايام بينآآ ..
اروى ماحست على نفسها الا يوم سارة دزتها بالمسبح:آآآآآآآآآآآه
سارة :هههههههههه ..شكلك أوبهآآآ ..
اروى : معليه يادوبآآآ ..
فارس راح لعند اروى ومسكها من ايدينهآآ : ماعليك منهم منقهرييين ..
سارة بثقه : والله لو تدزيني ..الحرام عليك لانو ببطني روح ..
علي يصفق : أحـــــــــلى ..افحموهآآآآ ..
سارة ابتسمت ابتسامه مثييره .. علي أأشر لها بمعنى "تكفيين يامعوده ماقدر على كذا" ..
علي مبتسم بخبث ويصرخ لـ فارس لانو فارس بعيد اشووي عن علي : اقول يأأخ .. انتم بــ مسبح ..لايصير شي كذا ولا كذا
فارس ناظره ورفع حاجب : أنـــثبر ..
علي راح عند سلم المسبح ..وسارة نزلت لمستوآآ ه ومسك يدهآآ ابتسم :تخيلي ادزك معنآآ .!! (وعمل حاله يخوفهآآ))
سارة شهقت عالخفيف: علــــــي .. كذا تخوفني انت ..
علي استقل انشغال اروى وفارس بكلامهم وانفراادهم باس سارة من رقبتها :انتي تموتيني بدلع هذآآ ..
سارة ابتسمت بحيآآ وسحبت يدهآآ من علي ووقفت : راح اجيب لكم تبديلات .. وفوط..
علي بخبث بصوت شبه مسموع : فوط نجفف بهآ اجسامنا .. مو الفوط تبعكم ((وغمز لهآآ))
سارة كتمت ضحكتها وصدت عنه : يااااربي منك .. ((ومشت عنهم))..
علي استانس على حيآآها وكمل سباحه ..


ببيت سامي ..
رن جوال ريم برساله .. وريم بالحمام ((الله يكرمكم)) وسامي عآآدي ميآآنه ريم تفتح رسايله وهو يفتح رسايلها
فتح الرساله ( انا اقولك وشلون شفتك .. الستاره حقت الصاله كانت مرفوعه ^_* فـ شفتك وتراجعت عن أدخل من غير لاطق الباب برغم انو مفتوح فــ تعمدت اني اطق الباب وانقذتك من بوسآآت خاالي الي باينته راايح فيهآآ
.. اتوقع انك ضاايعه بحضن خالي الحين ههههه .. سيآآ )) المرسل : نور
ريم تو طالعه من الحمام ((الله يكرمكم)) واستغربت من سامي الي منتهي من الضحك ..
ريم مسكت كتفه : وش فيك .؟
سامي : ههههههه ((ويأشر لها عالجوال))..
ريم راحت عند السرير واخذت الجوال وقرت الرساله لانو سامي ماقفلها بعد ماقرآآها ..استحت بقووة .. وبنفسها: يااربي وش هالفشيييله ..
وبعدها ماحست على حالها الا سامي حااضنها من ورااء وبخبث:اشرايك تضعين بحضني الحين ..؟؟
ريم غمض عيونها من الحيآآ ..
وسامي ماستسلم لحيآآها عمل الي برااسه^_*


بعد مرور 4 شهور ...

اريام ولدت وجآآبت ولد وسموه زياد وصار عمره الحين شهرين .. وتركي مستاانس عليه بقووه ..
علي وسارة عسلـــيشن .. وسارة لساتها بــ التاسع و تخرجت من الجامعه بامتياز ..
نوار وبدر حياتهم حلووة ..وخالد صار عمره 5 شهور .. وام بدر ميته على خلوودي
حور ويوسف حياتهم مثل ماهي لاجديد .. ومحمد صار عمره سنة و3 شهور
نور وطلال اوبهآآآآآ ونور حآآمل بشهر الرابع ..طلال جراااائته ماتغيرت الا زآآدت وفرح بقوة على حمال نور ..
لجين وسعود ..عايشين حيآآتهم بسعاده .. لجين حملت لكنها جهضت >_<
فارس وآآروى نــــــــــــــــآآيس .. اروى تدلع وفارس يموت على دلعهآآ وهي حآآمل بشهر الثالث..
ريم وسامي لاجديد غير انو جود صار عمرهآآ 7 شهور ..
عبدالله سافر يحضر نفسه من شان يدرس الماجستير والدكتوراه ...وامه تبغآآ تخطب له بس هو راافض ^_^ يبغا يكمل دراسته على قولته والزواج لاحق عليه >>> طموح الرجل
ازهار من اسبوعين متقدم لها ولد خالها وافي ..^_^

عــ الفجر الساعه 4 ونص ..
ببيت علي ..

سارة وعلي بغرفة نومهم علي نايم اما سارة ماسكه نفسها من الألم ..
تحس نفسهابتنفجر لكن متحمله .. من شان لاتزعج علي .. حاولت لكن ماتحملت
علي حس حآآجه تضغط علي ايده .. وصحى : سارة ..!!
سارة بألم ورااصه عيونها : آمممم تكفى ياعلي مو قاادرة آآآآآآه
علي فز ولف ايده على كتفها : وش تحسين به .؟
سارة :احس بــ بـ بولد ..
علي قام من على السرير وبدل لبس ثووبه وراح لعند سارة وساعدها بلبس العبايا وأنزلوا من الأصنصير :آمممممم
علي : حبيبتي تحملي ..
سارة : وربي متحمله ..
طلع علي معها وساعدها بركوب السيارة وحرك على طوول ..
سارة بأألم : آآآآآآآآآه ..
علي وهو يقطع الإشارة : حبيبتي تحملي دقااايق وواصلين ..
سارة : موقادرة اتحمل ..((ورصت على شفايفهآ)): هممممممم
علي صار يسرع من شان يلحق على حالتها بسرررعه ..



بجنآح تركي واريام ..

تركي بصوت باين عليه النوم : ريامي سكتي زيوود فجر رااسي من بكييه ..
اريام كاتمه ضحكتها : والله وش اسوي هذا انا احاول اسكته .. وبعدين تحمل حبيبي مو أنت الي تحن عــ العيال ..!
تركي : قلنا نحن عالعيال... مانحن على بكييهم وازعاجهم ..
اريام : لاحول الله ... ((وبدأ يسكت زياد)) : خلاص سكتنآآآ ..
تركي رفع راسه من على المخده وناظر اريام بخبث: اعترفي وشلون سكتييه ..!!
اريام فهمت علي رمت عليه المخده : ماتجوز ..هذا انت .. بالله عليك طفل جوعآن ويبكي وشلون بسكت ..!!
تركي :هههههههههههههههههه



بالمستشفى .. سارة دخلوهآآ على طوول غرفة الولاده ...
وعلي رايح جاي بالممر ويحآآتي سارة .. جآآ بباله يدق على ام يوسف ..
دق عليهآآ : هلا عمه ..
ام يوسف: هلا بك ..
علي :عمه سارة بالمستشفى ..
ام يوسف : على ولادة ...؟
علي : ايه .. دخلوها غرفة الولادة ... حبيت اخبرك ..
ام يوسف: خلاص ان شاء الله نص ساعه وانا عندكم بالمستشفى ..
علي : طيب .. بانتظاارك ..
ام يوسف :مع السلامة ..
بويوسف : وش فيه ..؟
ام يوسف : سارة بتولد ..وهذا هي بالمستشفى ..
بويوسف فز من مكانه : يالله اوديك لها الحين ..
ام يوسف :ان شاء الله البس عباتي وانزل ..
بويوسف: انتظرك بسيارة ..


بالمستشفى .. مرت ســـــاعة الاربع ..
أم يوسف: هذي الولادة.. ياعلي ..بعضهم يضلون بغرفة الولادة 3 ساعات 4 ساعات ..
علي مسح على شعره : ان شاء الله خير .. >>> حتى بهالموااقف بـــــــــارد ..
بويوسف : عن اذنكم ..انا الحين ماشي .. واذا ولدت سارة بخير خبروني ..
ام يوسف: على خير ان شاء الله ..
علي : ان شاء الله ..
((مشى بويوسف)) ..
ام يوسف جالسه تقرأ ايات ن القرآن واذكار وتدعي انو الله سبحانه يطلع بنتها بسلامه ..
علي جلس عالكرسي ويقرأ سور من القرآن الي حافظها ويدعي ربه انو تقوم لهم سالمه .. ((ساعة يقوم وساعه يجلس وساعه رايح جاي >>حنون مــــره))
بعد ساعة ..طلعت لهم الدكتورة مبتسمه ...علي فز من مكانه :بشري عن سارة .!
ام يوسف هم وقفت ..
الدكتورة ..: أنت جوزهآآ ..؟
علي رد بسرعه: ايه ..
ام يوسف :بشري دكتورة ..
الدكتورة : ماتخافوش هي دلوأتي ابخير .. مبروك عليك توأم .. ولد وبنت
علي فتح عيونه من الفرحه مو عارف وش يقول يحس لسانه انربط ..: ربي يبارك فيك ..
ام يوسف الدنيا مو سايعتها من الفرحه :مبروك ياعلي ..تستاهل ماجآآك ..
علي جلس عــ الكرسي وتنهد : ربي يبارك فيك عمه .. ((ورفع راسه وايدينه فوق)):الحمدلله يارب ..


عــ الظهر الكل سمع بخبر والدة سارة بــ توأم ولد وبنوته ..
بالمستشفى سارة بغرفتها الخاصه لسااا ماصحت نايمه من التعب .. دقايق الا فتحت عيونها ببطئ وبصوت مبحوح من التعب :آآه .. آه
علي صاير رهيييب بثوبه وشماغه الي عامله شريمبو وطالع اوبهآآ ..كان جالس عــ الكرسي ابتسم :سلامتك من الــ آآه ..
سارة ابتسمت بــ تعب : حبيبي ابغا مويآآ ..
علي وقف اخذ زجاجة الميآآ وسكب لها ورفع راسها وشربها :بالعافيه حبيبتي
سارة رجعت راسها عــ المخده : ربي يعافيك ..
علي جلس ووضع يده على راسها : هآآ ..أحسن ..؟
سارة ابتسمت بتعب : ايه الحمدلله
علي مسك يدها بأيده الثانيه : وشــ شفتي الوالده ..!
سارة عقدت حواجبها وابتسمت ابتسامه باهته :تكفى لاتذكرني.. لسآآ احس الامهآآ فيني .. وانا اولد قلت خلاص ماعاد نبغآآ نحمل ..
علي :هههههه الجنه تحت اقدام الامهات عبث ..! .بس الحمدلله بمآآ انو عندنا اثنين خلاص اذا دخلناهم المدرسه .. نجيب لهم اخو او اخت ..
سارة :ههه رايق حدك ..
علي : هههههه ..
((دخلت النيرس ومعآآها التوأم ^_^ وتركتهم بجنب سارة )) ..
علي يناظرهم ويتأمل شكلهم ياربي رووعه يجننون .. علي اكثر شي يناظر للبنوته "يحب البنوتآت" ...
سارة ابتسمت : هه طيب .. وش راح نسميهم ..؟
علي ناظر لساره : الولد أكيد "حسن" ..
سارة :آمم بس لازم يكون اسمهم على نفس الوزن ..
علي : موشرط حبي ..
سارة بعد تفكير ثوااني : آآآممم بمآ انو الولد" حسن ".. نسمي أخته "شجن"
علي ابتسم : حلوو .. يركبون على بعض ..
سارة : ههه ... عطني حسن ..
علي رفع حآآجب وناظرها بنص عين : وشجن ..!
سارة :ههه باخذهآآ س نبلش بلي طلع قبل ..
علي : اها .. ((وأخذ شجن ومسكها بين ايدينه وكل ساعه يبوسهآآ)) >> يعرف يمسكهم موهو طبيب اطفال^_*
سارة : تلاطف يد حسن برقه ونعومه تتأمله بكل مافيه طالعين يشبهونهآ بقوة :علي ..
علي يبوس شجن ..وبعدها ناظرها:نعم ..
سارة : أحبك ..
علي ابتسم وضيق عيونه : انتي روحي ..
سارة نزلت راسها وصارت تناظر حسن : .....
علي استانس عليهآآ :......

بعد يومين ..
سارة ببيت ابوهآآ من شان امها تراعي صحتها وتهتم فيها >>الأمهات ادرى بــ هالامور خخ
سارة : يمه حرام عليك .. والله كلت ..
ام يوسف: انتي ماأكلتي زين ..
سارة تبغآ الفكه :طيب عطيني الشوربه
عطتها اياها امها : خذي ..
سارة :وهذا راح اخذها كلها غير ها لاتقولين لي .. احس بطني بينفجر من الأكل ..
ام يوسف:ههههه ..طيب اهم شي صحتك كلي ..
بعد ساعة جآآء علي .. ودخل عند سارة وجلس على طرف السرير: هآآ اخبار حبايب ابوهم ..؟
سارة : والله ولدك هذا بعآآط .. مايتركني أنام زين ..!
علي وهو يمسك حسن :هههههه معليه تحملي .. كلها كم اسبوع ..
سارة عقدت حواجبها وميلت راسها :نـــــــــــعم .!!
علي تلاشت ابتساته وهو باقي ماسك حسن : ايه كلها كم اسبوع وش فيك مستغربه ..!!
سارة ماسكه شجن : لا حبيبي انا قلت لك اسبوع وراجعه لبيتي .. الحمدلله صحتي كويسه ..
علي :طيب ..من هنا لأسبوع ربي يكتب الي فيه الخير ..
سارة : ونعم بالله ..
سارة وضعت شجن بسريرها وعلي عطآها حسن توضعه عالسرير لانو باقي نايم : طيب .. وش فيك ساكته.!
سارة بهدوء : مافيني حآجه ..
علي قرب اشوي من عندها ومسك يدهآآ وهمس :أحبك ..
سارة ابتسمت ونزلت راسها وناظرت يدها الي ماسكها علي :........
علي بصوت شبه مسموع : تدرين وقت مــاأنآم اشوف مكآنك خالي وربي يحن قلبي شووق لك ..
سارة رفعت راسها وصارت تناظره : حبيبي .. بقولك حآآجه ..
علي : اسمعك يالغاليه ..
سارة نزلت راسها وصارت تلعب باصبعها على يد علي : آممم عمر الثقل مافتح للغلا باب .. فــأنآ ابغا ارجع عــ اسبوع الجآآي على بيتنا لانو وربي احتآج لك صحيح انها يومين بس هاليومين بنسبه لي مــره طويله ..خآآصه امبآرح احتجتك جنبي برغم مافيني حآآجه بس مدري دموعي تنزل وقلبي يتألم من شوو مدري .. انا استغربت من نفسي قلت ليه ابكي ومدري وش السبب ..!
علي ابتسم ورفع يده وصار يلاطف خدهآآ : حبيبتي يمكن الشوق عمل فيك كذآآ ..
سارة ابسمت : آممم يصير ليه لاآآ .! ..بس يمكن يكون اني ماتداركت موضوع شوقي لك برغم اشتآآق لك مووت ياعلي ..
علي :طيب حبيبتي ..الي تبغينآآ راح يصير ..
سارة ابتسمت بقوة: الي تبغآه أنت ابغآه أنا ...
علي ابتسم ورمش..: أنا أبغآك انتي وحدك((وقرب من شفايفها بيبوسها لكن....))
انطق الباب ..
سارة :مين ..؟
فارس:انا
سارة : ادخل ..
علي يبغآآ يجننه : اقول ساارة ..!
سارة : نعم ..
علي : ياشين الي يرزون فيسهم بوقت غلط ..
فارس فهم عليه :هههههه .. قاعد على قلبك لو تقولها من اليوم لــ السنه الجآآيه ..
علي :ههههه غثيث >>يمزح معه ^_^
فارس : طالع لك ..
علي ابتسم : تهبي ..
فارس ابتسم : انثبر يارجل ..
علي : والنهايه معك ..؟!
فارس وهو ماسك شجن : هههههههه .. اقول بلا مبزره ..
علي : ههههه خلك ساكت احسن ..
فارس :افحمتك ..
سارة تناظرهم وتبتسم على حركاتهم وكلامهم ..
علي ابتسم ورفع حاجب : طالع من يتكلم ..




ببيت طلال ..
أزهار فاتحه الاب تبعها وتناظر لــ نور : عجبوني اسمائهم على نفس الوزن .. حسن وشجن ..
نور : ايه هم انا اقول مثلك ..آممم ازهار ..
ازهار تناظر الااب :هممم ..
نور : ليه ماتوافقين على ولد خالك ..؟!
ازهار ناظرتها بشكل سريع ورفعتحآجب : نور رجآآءً سكري الموضوع ..
نور قامت لعند ازهار : حبيبتي والله موقصدي اغثك .. بس لازم تنظرين لــ مستقبلك ..
ازهار وضعت الآآب على الطاوله ووقفت وعطت نور ظهرها وتكتفت : ومستقبلي مع وافي ..؟
نور وقفت ووضعت يدها على كتفها : وش فيه وافي .. مايعيبه انو مطلق ..!
ازهار رفعت راسها فوق وغمضت عيونها : بس وافي عصبي وانا ماتحمل عصبيته .. داايم طلال يتكلم عن عصبيته .. واذا انكم ماتخذون رااحتكم حال وجودي صارحوني ((وفكت ايدينها وصعدت غرفتها على طول وطلال لساته دآآخل البيت ونآظر ازهار الي ركض على غرفتها وبعدها ناظر لــ نور الي باين عليها الحسف انها فتحت الموضوع مع ازهار))..
طلال وهو يضبط شمآغه : وش فيهآآ .!!
نور عطت طلال ظهرها : تحسست من كلامي وفهمتني غلط .. وربي مو قصدي شي ..
طلال مسك نور من اكتافها ولفهآ مقابله وجلسهآ عالكنبه وجلس معها : نور لاتضيقين نفسك ازهار حساسه .. انتي وش قلتي لها بضبط ..
نور مبوزه على حال ازهار وحساسيتها:قلت لها ..ليه ماتوافقين على ولد خالك ... ردت وقالت لي رجآآءً سكري الموضوع ..قلت لها والله موقصدي اغثك .. بس لازم تنظرين لــ مستقبلك ..
قالت لي ومستقبلي مع وافي .... ((طلال يتأمل نور وهي تكلم يحسهآآ جنآآن تبسم عالخفيف>>راايق الرجل ..البنت وين وهو وين ..!)) :طيب ..!
نور : وبعدين قلت لها وش فيه وافي .. مايعيبه انو مطلق ..! قالت لي بس وافي عصبي وانا ماتحمل عصبيته .. داايم طلال يتكلم عن عصبيته .. واذا انكم ماتخذون رااحتكم حال وجودي صارحوني ..وصعدت غرفتها والا بدخلتك ..
طلال تنهد : طيب نور ياحبيبتي ..موانا قلت لك لاعآد تتكلمين مع لجين بــ ذا الموضوع .؟
نور بقهر:بس انا مو قصدي الي فهمته هي .. حتى ماعطتني مجال اتكلم وارد عليهآآ .. بالعكس وجودها يريحني .. والله احبها واحسها اختي مو اخت زوجي وبس ..
طلال.: طيب انا الحين صاعد لهآآ ..((وقرصها من خدها عالخفيف)):وانتي بلاهبآآل وبكي .. اذكر ي الله واصعدي ..
نور من غير نفس : طيب ..
طلال باسها من خدهآآ : فديت هــ الطيب ياناس ..
نور ابتسمت ابتسامه باهته: هه الله يخليك لنا ..
طلال : الله يسلمك حبيبتي.. عن اذنك بصعد لــ ازهار ..
نور: اوكي ..


ببيت بويوسف ..
اروى ..نوار .. حور .. اريام .. أم يوسف .. ام بدر .. شريفه .. لجين ..ريم
بصاله
أم يوسف : هذا طلع من عندها علي ونآآمت ..
ام بدر : الله ييسر عليها ن شاء الله ..
شريفه : ومتى راح تطلع على بيتهآآ .. ؟
ام يوسف: تقول ودها عـ اسبوع الجاي ..
ام بدر : لاتخلينها على كيفهآآ .. تو خير اقلها تضل عندك اسبوعين ..
ام يوسف: سارة الي براسها تسوويه ..
حور : اهأآآآآ يعني مو بس يوسف عنيد ..
نوار:ههههههه العند فينآآ وراثه ترى .. عدآ انا وفارس ولا عبدالله ويوسف ونور وسارة اساس العند ..
اروى : وهـ فديت فرووس ..
لجين تطنز: لاحووول ولاقوة الا بالله .. يانوار انتي مجنونه تتكلمين عن فارس .. عندنآآ نااس منتهيين ..
اروى تبتسم بروووقآن : اقول آآطفي احسسن ..
لجين : اقول انطمي أجل ..
نوار وحور :هههههههه
ريم:الحمدلله والشكر .. قاااضين ..
اريام لساتها جاايه من الحمام ((الله يكرمكم)) : ضحكونا معكم ..
ريم : فااتك نص عمرك ..مسرحيه ولا في الخياال ..
نوار علمتها كل السالفه ..اريام :هههههههه الله يعينآآ اجل ..((وناظرت لجين)): زين نور مو موجودة ولاكان قضيتوا على اروى
اروى : هههه اي والله ..اثنتين ذوول "وتأشر على لجين": مايصلحون مع بعض يجننون الواحد ..
لجين تعمل حالها مغروره :وهـ حاااصلك ..
اروى تكش عليهآآ :ماالت ..


بمجلس الرجال الخارجي الشباب مجتمعين عدآآآ طلال لانووه مشغول مع اخته ويوسف لانو يوسف مساافر عندووه رحله ...

تركي : اقـــول بوشباب .. هذا وجهي ((ومسح على دقنه)) : اذا اسبوع الجآآي مارجعتها على بيتك ..
علي كتم ضحكته : لا ياشيييخ .. تبغآآني مثلك .. ماتركتها عند امها الا 3 ايام ..
فارس : ههههههههه
تركي يناظر فارس مبتسم :انت مع خشتك ليه تضحك .. انا واخوي انت وش دخلك ..!
فارس ابتسم: والله هو صديق عمري ..
علي يصفق : هووووو افحمووه ..
تركي : انثبر انت .. بس اسمع انا صرييح مااقول ((ويقلد علي)): لا ..لازم ترتاحين عند العمه .. ولازم تنتبهين على حالك .. انا قلت لها 3 ايام وبعدهآآ عــ بيتنا ياخي انا ماراتاح الا اذا نآمت جنبي
سعود : ههههههههههه الأخ راااايح فيهآآ .. طيب ونفترض ماترتاح الا اذا نامت جنبك وش بتستفيد ..ماراح تقدر تسوي حآآجه..!
تركي بثقه وعآآجبه االوضع: هههه ماقدر اسوي حآآجه انا معك ..بس عالأقل اعوض باشياء ثانيه ((وغمز له))
كل الي بالمجلس :أووووووه .. حركآآآآآت ..
علي : وربي الله يعين بنت النآآس عليه دآآم مخه منتهي ..
تركي : مااحد منتهي غيرك ..
فارس يساسر علي : والله لآآآعن حظهآآ المسكينه ..
علي ماقدر يمسك نفسه :ههههههههه
تركي رمى الخداديه على فارس وعلي : كلووا تبن .
علي :ههههه اجل اذا احنا ناكل تبن ((واشر على نفسه وفارس )): انت أكل عــلف..
بدر: الله يقرفكم يالوسخيين .. جالسين بحضيره أحنآآ ..
سعود : امحق تشبيه ..
بدر: انطم ..
سعود : انثبر.. ((وناظر لــ علي وفارس)) : شبآآب .. لاتخافون الا من الساكت ..
علي متحمس ونزل شماغه وتمدد عـ الكنبه : مييين تقصد ؟؟
تركي : بديير ..
فارس يساسر علي : ايه والله بديير ينخاف منه ..
علي بصوت عالي :اقول بدر ..!!
بدر وهو يشرب الشاي : هلا ..
فارس كاتم ضحكته وسعود وتركي نااوي يفزع مع علي على بدر .. علي : متى آآخر مرة تروشت ترويشه وآآجبه عليك ((وغمز له))..
بدر فتح عيونه ..مستغرب اول مرة علي يتكلم قدآم الشباب كذا :اشووف الأخ صار ابو واستخكر ..
تركي يبي يردهآ عفس وجهه: الله يقرفك على هالكلمه ..
فارس مبتسم وعآآجبه الوضع : اقول لاتضيع السالفه بسرعه جآآوب ..
بدر تذكر انو اليوم دق على تركي من شان امور الشركة ومارد عليه وساعة ماكلمه بعد نص ساعه قاله انو كان يتروش وسئله ليه قاله لازم خبرك بعد العمليه يتوجب علينا نتروش
.. بدر يناظر تركي بنص عين وابتسم: آآخر مرة تروشت فيها بالوقت الي تروش فيه تركي((تركي عرف قصده ابتسم وعآآجبه الوضع وايزي عنده .كمل بداله )):بس الله يسلمكم تفرق بيني وبين ترويشة بدر ساعة ((وناظر بدر وغمز له))..
الشباب هنآآ كلهم :هههههههههههههههههه ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس