عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزء الســابــع

في بيـت بوعادل الساعه 10:00 منسدحه الزيـن بالفراش تفكـر وتستوعب بكل اللي مرت فيه هاليومين

معقوله يعني خلاص..!!! معقوله خلاص كل اللي بيني وبين ناصر انتهى..!!! معقوله بكل بساطه جذي كل شي يضيـع ويروح!!! يااربي احس ناصر فيه شي صاير معاه..ناصر مو على طبيعته!!! مو هذا ناصر اللي كنت اعرفه وحبيته!!...معقوله بيوم وليله يتغير...شلووون؟! شاللي صار؟!!! اكيد هذي جنانوو اللي لعبت في مخه...بس ولو اذا كان صج يحبني ويموت علي جان ما أثر فيه شي ولا أثر فيه احد....!!!

نزلت دموعها غصبن عليها....عايشـه في صراع و حالة نكران...محتااره ومو قادره تستوعب اللي صار...

حست فيها حنان وقامت من النوم

حنان: ها زوزو قمتي؟

الزيـن: حنون ردي نامي...ما نمتي شي

حنان: وانتي ليش قعدتي؟؟ ردي نامي

الزيـن: ان شاء الله

حنان: زين حبيبتي خلاص بعد شنو بايدج تسوين...لا تفكرين وايد وريحي روحج

الزيـن: ان شاء الله

حنان: ادري بس تقوليلي " ان شاء الله" عشان تسكتيني

الزيـن: ااااخ حنون تدرين اليوم كان اليوم اللي راح يتقدم فيه حقي

حنان: اي ادري...خلاص زين يمكن خيـره انكم تفترقون

الزيـن: قلبي قاعد يتقطع حنان..كارهه حياااااتي

حنان: كارهه حياتج عشان واحد ما يسوى.!!! ان شاء الله تلقين واحد احسن منه يحبج وشاريج وما يتخلى عنج

الزيـن: حنان احس ناصر صاير معاه شي...مو على طبيبعته

حنان: اوووه عاد زيــن...خلاص خليج واقعيه واستوعبي اللي صار..ولا تنسين انه جرحج حيــــل..وما في انسان يجرح
اللي يحبه بهالطريقه

الزيـن : صح كلامج

وحاولوا زين وحنان يردون ينامون

في المطار....اول ما وصل ناصر راح عند فرع زيـن ودفع فواتير تلفوناته وفصل خطه واشترى خط ثاني يديد وحطه في تلفونه ودخلوا بوابة المغادرون وقعدوا في لونج المطار عبال ما يقرب موعد اقلاع الطياره

ناصر : يمه كلمتي اهل زين واعتذرتيلهم؟

ام ناصر: اي كلمت ام عادل امس بليل...عاد كانت تكلمني بنفسيه خااايسه وقلتلها ان مو يايين خلاص لان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وما كنا متوقعين هالشي واهوه حاب يكمل دراسته بره ومسافرين اليوم وشكله مافي نصيب

ناصر: يلا اهم شي عطيتي اهلها خبـر

ام ناصر: والله افتشلت منها حيــل..ياريتك ناصر لو قايلهم كل شي

ناصر: خلاص يمه لا تردين تفتحين نفس الموضوع

في بيـت بوعادل....

عادل: من صجها زين هونت على الزواج الحين؟ شنو اللي غير رايها؟

ام عادل: بس قالت ما تبي الحين لان تو الناس..وكلامها صح....وأصلا دقت علي ام ناصر الصبح وقالت ان ما في نصيب

عادل: شنووو؟؟؟ بسم الله!!! شاللي غير رايهم فجأه!!! مو كانوا على اساس يايين يخطبونها!!! شنو فوضى اهيه..!!

ام عادل: مادري عاد عن رفيـجك...تقولي مسافرين اليوم وعندهم ظروف

عادل: مسافرين!!!!! ما قالي شي ناصر؟!!!

ام عادل: تقولي امه ان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وبيكمل دراسته بره وبيسافرون اليوم

عادل: اوف اوف متى كل هذا صار....ناصر ما قالي شي ابداا!!! أصلا صارلي فتره مو مكلمه...خل ادق عليه
( دق عليه عادل وطلعله ان الخط مفصول عن الخدمه)

عادل: ويييييه خطه مفصوول!!! مو معقوله كل هذا يصير وما يقولي ناصر شي!!! جد متضايق منه!!

الســاعه 1:30 الظهر قامت زيـن وخذت شاور سريـع وصلت الظهر ونزلت تحت...وحنان بعدها نايمه

الزيـن : قوه يمه

ام عادل: هلا حبيبتي الله يقويج....زين انج نزلتي شوي وبنحط الغدا

الزيـن: مالي نفس

ام عادل: انتي وبعدين معاج؟؟ يمه راح تموتين من اليوع

الزيـن: يمه عفيه مالي خلق احد يحن فوق رااسي...خليني على راحتي

ام عادل: يمه بقولج شي

الزيـن: قولي

ام عادل: دقت علي ام ناصر امس

الزيـن: شتقول؟؟!!!

ام عادل: قالتلي ان شكله مافي نصيب وراح يسافرون اليوم عشان ناصر بيكمل دراسته بره

الزيـن: شنووو؟؟؟؟؟ سافروا ولا بعدهم؟؟؟؟

ام عادل: والله حبيبتي مادري بس قالتلي ان بيسافرون السبت!!! وعادل دق على ناضر ولقى خطه مفصول عن الخدمه
الزين قلبها قام يدق بسرررررعه خااايفه ان ناصر من صجه سواها وسافر من غير ما يسأل عليها ولا يودعها...وعلى طووول فزت من مكانها وصعدت غرفتها ومسكت تلفونها ودقت على بيت ناصر...وما كان في رد... وطلت من الدريشه وشافت كل السيارات واقفه جدام بيتهم ومحد طالع وحاولت تدق مره ثانيه على البيت على امل احد يرد عليها
حست بنفسها قامت تنتفض ومرعووبه وميته خوووف ان خلاص حبيب قلبها ساافر وخلااها وما تدري متى راح ترجع تشوفه!!! وقعدت حنان

الزيـن: حنان حناان قوومي قوومي

حنان: هااا شنو فييي؟؟!

الزيـن واهيه تبجي: حناان ناصر شكله سااافر من صجه

حنان: زين يعني اهوه قالج راح يسافر وتدرين

الزيـن: ما توقعت بهالسرررعه,,,حنان خلاص نااصر رااح وخلاااني

حنان قامت : زين حبيبتي خلااص لازم تستوعبين هالشي...خلص لييي متى راح تظلين تقصين على روحج؟!

الزيـن: شلوون جذي يسافر بكل بساااطه...شلون نساني جذي بهالسرعه؟!

حنان بانفعال: بس يا زيين اصحي من اللي انتي فيــه....بس خلااص زين كل شي بينج وبينه انتهى استوعبي هالشي

الزيـن مو معبره حنان و مسكت تلفونها ودقت على رقم ناصر

حنان: على منو تدقين؟؟؟ مو يكوون عليه؟؟

الزيـن ما ردت عليـها

حنان: لا تدقيـن عليييه زييين...انتي ما عندج عزة نفس؟

الزين : أصلا فصل خطه..فصل خطه اكيد بس عشان يفتك منييي

وقااامت تبجييييي حيــــل وتشهق

حنان: بس زين حبيبتي..ما يصير هذي حالتج كل يووم..خلاااص رحمي نفسج

وارجعت مسكت تلفونها ودقت على نور وطلعلها الجهاز مغلق

الزيـن: خلاص حنان ناصر رااح...تركني ورااااااح

حنان: بس يا قلبي خلاص لا تبجين عشااني بس خلاااص عورتي قلبي

الساعه 3:15 العصـر بتوقيت ميونخ في المانيا وصلوا ناصر واهله

بوناصر: الحمدالله على سلامتكم

ناصر وناديه ونور وامهم : الله يسلمك

بوناصر: ما شاء الله العصر وعز الصيـف بس خووش جوو عندهم

خذوا جناطهم واركبوا التاكسي وطلبوا ياخذهم حق المدينه اللي فيها المستشفى و تبعد حوالي نص ساعه عن ميونخ

ناديـه: ما شاء الله الطبيعه اهني تاخذ العقل

نور: اي والله ياريت عندنا هالمناظر بالكويت

ناصر: تبيون طبيعه ولا بترول؟ ما يصير كل شي

ناديه ونور: لا لا البترول البترول خخخخخ

وصلوا المستشفى واهيه عباره عن مستشفى وفندق وراقيــه حيـــــل ومريــحه ومعروفه وصغيـره وملمومه فيها بس ثلاث أدوار...والمدينه هااااديــه وما فيها اماكن سياحيه لكن المناظر والطبيعه اللي فيها ولا أحلى

بوناصر: وااي تحس انك قاعد تتنفس هوا فعلا نظيــف

نور: اي منــعش الصرااحه

ودخلوا المستشـفى وسووا تشيك ان بالفندق واحجزوا 3 غرف

غرفه حق بو ناصر وام ناصر...غرفه حق ناديه ونور>>في الدور الأرضي

وغرفه حق ناصر بس غرفته طبعا غير عن الباجي لان فيها كل الأجهزه والأدوات الطبيه >> في الدور الأول

الريسبشن قالولهم يروحون يرتاحون في غرفهم والدكتور بعد شوي راح يروح حق ناصر

ناصر: خوش مستشفى والله يبه

بوناصر: الحمدالله اهم شي ترتاح فيها

ودخل كل واحد غرفته......

بعد نص ساعه في غرفة ناصر...دخل الدكتور الألماني عليه ( طبعا الحوار كله بالانجليزي بين ناصر والدكتور)

الدكتور: هاالووو

ناصر: هالوو

الدكتور: انا الدكتور بايرون...وراح اكون دكتورك طول فترة علاجك

ناصـر: اوكي

الدكتور: تفهم انجليزي عدل؟

ناصر: يـس

الدكتور: تماام....احنا اليوم راح نسوي الفحوصات كلها من اول ويديد وما راح نعتمد على الفحوصات اللي سويتها بالكويت..اوكي؟

ناصر: اوكي

الدكتور: عشان نتأكد من الحاله المرضيه اللي فيك,,,ونعرف شكثر السرطان منتشر بجسمك وشنو العلاج الكيميائي المناسب لك

ناصـر: اوكي دكتور

الدكتور: الحين شلون تحس نفسك؟؟؟

ناصر: والله بين فتره وفتره يصير جسمي كله يعورني بس الحين عادي شوي

الدكتور: لا تحاتي وناس وايد تعالجوا من هالمرض

ناصر: دكتور صحيح ان ممكن يرجع المرض بعدين حتى لو تشافيت؟

الدكتور: اي صحيح ممكن بس مع الفحص الدوري كل جم شهر...حتى لو راح يرجعلك نقدر نقضى عليه بسرعه قبل ما ينتشر

ناصر: اهااا

الدكتور: احنا الحين خلنا خطوه خطوه,,,واهم شي انك تتخلص من هالمرض ولا تحاتي موضوع اذا راح يرجع او لا...اتفقنا؟

ناصـر: اتفقنا

الدكتور: اذا كان عندك الاراده انك تتشافى من المريض راح تقدر تقاومه

ناصر: ان شاء الله...مشكور دكتور

وتمت الفحوصات وكانت نفس النتايج اللي طلعت في الكويت وعنده سرطان الدم الحاد ومحتاج علاج كيميائي وبدت رحلة علاج ناصر مع الأدويه والأجهزه...شعره تساقط...وزنه نزل....لونه شاحب....ونفسيته من سيء الى أسوأ
بعد مرور 3 أشهر....

نور واهيه تبجي: يمه مااابي ارجع...بوقف قيدي مابي مابي

ام ناصر: نور حبيبتي لازم تشوفين دراستج..حرام تتأخرين انتي شااطره

نور: ما راح اعرف ادرس أصلااا..مابي ارجع الكويت بظل معاكم

ام ناصر: نور انتي مو رايحه بروحج...معاج ابوج وناديه وان شاء الله ما راح نطول عليكم

نور : ومتى راح انييكم؟؟

ام ناصر: حبيبتي على اول اجازه يعطونكم حجزوا وتعالوا

نور: يمه اخااف اروح وناصر يصير فيه شي وما اكون موجوده

ام ناصر: بس عاد لا تفاولين على اخووج...اسم الله عليه ما راح يصير فيه شي ان شاء الله

ناصر لحد الحين يتعالج من السرطان ونزل حوالي 18 كيـلو لان العلاج الكيميائي يسبب فقدان شهيه....اغلب وقته معصب ومتنرفز وفاقد تركيزه وكله يحس بتعب وارهاق وكلها طبعا من أعراض العلاج...أكثر من مره كان راح يروح ناصر منهم....أكثر من مره من التعب والألم والعذاب اللي يمر فيه يحاول يستسلم لكن على صوت امه وابوه وخواته ينادونه يرجع يقاوم المرض عشانهم....

ومع مرور كل هالوقت تظل الزيـن في باله لانها جزء منه وما مر يوم الا وخطرت في باله....ولما يوصل لأقصى حالات التعب وأقصى حالات الألم يفتح تلفونه ويشوف مسجات الزيـن ويحس برااحه مو طبيعيه....

ناصر في غرفته ودخلت عليه نور

نور: نااصر ما ودي اساافر واخليك

ناصر: من صجج انتي!!! ما مليتي من المستشفى؟!! ضيـقة خلق روحي الكويت واستانسي وطلعي وشوفي دراستج احسنلج من اهني

نور: بس راح افقدك واااايد

ناصر: اوووف وانا اكثر فوق ما تتصورين بس ان شاء الله على الاجازه اللي يايه تييوني

نور: ان شاء الله

ناصر: وما أوصيج على دراستج هاا؟

نور: ان شاء الله ولا تهتم

ناصر: نور

نور: هلا

ناصر: طلبتج بس توصلين الكويت طمنيني على الزيـن

نور: ان شاء الله

ناصر: شوفيها شلونها...وشالدنيا فيها...وعفيه قوليلي اذا انقبلت بالكليه اللي تبيها ولا لا

نور: ان شااااااء الله وبعد؟؟

ناصر: امممم بس خلاص و امانه اول اول ما توصلين الكويت سأليلي عنها

نور: انزيــن

ناصر: ونور مثل ما وصيتج اول مااا تقوليلها اني مريـض وقاعد اتعالج ولا تحسسينها بشي واذا اذا اذا سألتج عني بس قوليلها ان قاعد يدرس ووايد مرتاح هناك

نور: اوووف منك...انزين راح اقوولها

ناصر: توعديني؟؟

نور: اوعدك

ناصر: متى طيارتكم؟

نور: الساعه 6 المغرب

ناصر: بالسلامه ان شاء الله وديري باالج على نفسج

نور: لا توصي حريص ( ولموا بعض حيــــل)

ودخل بو ناصر عليهم

بوناصر: لا تحاتي موضوع دراستك وانا راح اوريهم حالتك المرضيه واوقف قيدك لحد ما ترجع

ناصر: ان شاء الله...يعطيك العافيه يبه

بوناصر: ناصر ابيك تشد حيلك هاا ولا تستسلم لوو شنوو

ناصر: ان شاء الله يبه لا تحاتي

بوناصر: ان شاء الله نييلكم بأقرب فرصه

ناصر: ان شاء الله...بالسلامه يبه

سلموا بو ناصر ونور وناديه على ناصر قبل ما يسافرون وراجعين الكويت وراح تظل ام ناصر معاه
في الكويــــت....

حنان: يلااااااااااااااا نزلييي راح نتأخرررر

الزيـن: اووف بسج حنه قلتلج عطيني بس 5 دقاايق

حنان: صارلي 10 دقايق انطرج بره خلصييينيييي

الزيـن: اوووف انزين نازله نازله

ونزلت الزيـن بسرعه واركبت سيارة حنان

حنان: اشدعوه كل هذاااا؟!!! هذا واهيه هلاقه باارتي,,,يعني تتهلقين وتلبسين اي شيي

الزين: اووف عاد حنان حمدي ربج اني اصلا بروووح ولا انا قلتلج مااابي ماالي خلق

حنان: اي بتروحين غصبن عليــج...بس لازم تطلعين تشوفين الأوادم وتقعدين معاهم مو بس حاابسه نفسج بغرفتج!!!

الزيـن: بس حنان انتي وعدتيني اول ما اقولج خل نمشي نمشييي

حنان: انزين انزين....الدوام عقب باجر يعني لازم نطلع حرتنا اليوم عدللل ونرقص رقص ونهييييييص

الزيـن: اي اي يصير خير

حنان: واااي تكفين كأبيني اكثر...وبعدين شنو هالعزا اللي لابسته؟ ما لقيتي الا أسود بأسود؟

الزيـن: اووه عاد حنانووو يرحم امج فكيني

حنان: يا معوده اهم شي انج رضيتي تروحين

( الزيــن بهالثلاث أشهر عاشت أسوأ ايام حياتها...كل يوم قبل ما تنام تبجي لين تجف دموعهاا...نفسها كله مسدوده عن الأكل وبس حابسه نفسها بغرفتها مقطوعه على العالم مالها خلق اي احد...تحس ان فاقده شي...فاقده روحهاا...فاقده جزء كبير من قلبها...تعيسه...مجروحه...مهمومه...تغيرت عن اول...مو الزيـن المرحه اللي كلها نشاط و حيويه....يت ايام حست انها راح اتين من كثر التفكيــر...ذبحهااا التفكيـر...تعبت واهيه دايما تتأمل ان ناصر راح يرجعلها نادم ويترجاها تسامحه...!!!)

في الحفله....

الزيـن قاعده في مكانها طول الحفله ما تحركت,,,ودها تقوم ترقص وتستانس لان الوضع كان موو طبيعي ووناااسه وكل ما تبي تقوم عشان تطلع نفسها من اللي اهيه فيه تهون...

حنان: زيين والله والله لو الحين ما قمتي معاي راح ازعل منج حيييييل

الزيـن: لا حنان قلتلج لا تغصبيني على شي

حنان: انتي محتاجه تقومين وترفهين عن نفسج شوي

الزيـن: لا مابي مالي خلق

حنان بعصبيه: زيين خلاص انسيه انسيييه ساعدي نفسج تكفيييين ...الدنيا ما تسوى صدقينيي

الزيـن: بس حنان....

حنان: لا بس ولا شي...تلاقينه اهوه مستاانس وعاايش حياااته ولا يدري عنج وانتي لحد الحين زعلانه عليه...مو حرام عليج تسوين بنفسج جذي؟

الزيـن: اي بس...

حنان: قاعده تظلمين روحج وكأنج قاعده تعاقبين نفسج وانتي مو غلطانه والذنب مو ذنبج صح او لا؟

الزيـن : صح

حنان : يلا عيل قوووومي

واسحبتها معاها وقاموا يرقصوون...والزيـن اول شي ترقص واهيه مالها خلق وبعدين لا شعوريا دخلت بالجووووو

صارت الساعه 10:30 واركبوا السياره رايحين البيت

الزيـن: اوووف وناااااااااااسه

حنان: شفتي شلوووون..قلتلج بس انتي ما كنتي تبين تعطين نفسج فرصه

الزيـن: اي والله كان الوضع خياااااال

حنان: اووف الوقت وايد تأخر...اشوه ان امي رضت انام عندكم

وطول السياره يضحكوون ويتذكرون الهبل اللي استهبلوه بالحفله ومستانسيــن وبس وصلوا بيت الزيـن جان فجأه يدق قلبها حيـــــل وايدها ترجف

الزيـن : ردوا ردواا

حنان: منو؟؟

( جان تشوف نور وناديه وبو ناصر قاعدين يدخلون البيت)

الزيـن: يمكن ناصر معاهم

حنان: لا لا مو معاهم...ما شفته

الزيـن: يمكن سبقهم دااخل

حنان: بس عاد زين معاهم او لا...انتي شعليج؟؟

الزيـن: واااي حنان احس قلبي راح يوقف

حنان: رديييييينااا

صعدوا فوق غرفة زيـن...والزين ميته تبي تعرف اذا ناصر معاهم او لا

الزيـن: ما راح اعرف انام الا لما اعرف اذا ناصر رجع او لا

حنان: يعني شلون الحين؟!!! ما راح نخلص

الزيـن: بدق على نور

حنان: الوقت متأخر وتوها البنت واصله خليها ترتاح

الزيـن : لا لا ما اقدر أصبر لي باجر بدق بدق

(نور كانت توها فاتحه تلفونها)

نور تكلم مفسها: بسم الله منو اللي داق الحين...اوف الزيــن!! ارد او لا..ارد او لا!!! خل ارد

نور: الووو..اهليـــن الزيــن حبيبتي شلووونج؟؟

الزيـن: هلا والله فيــج....لج وحشه والله..ما تسألين كلش عني!! اشدعوه مو صديقتج انا؟

نور: اي والله انا غلطانه ادري بس تعرفين انشغلت بالسفر وكل يوم طلعات وجذي

الزيـن: اي الحمدالله على سلااامتكم....شفتج بره وقلت لازم ادق اتحمدلج بالسلامه

نور: الله يسلمج يا قلبي...وانتي شلوونج؟؟تعالي بشريني انقبلتي او لا بالعلوم الاداريه؟

الزيـن: ايييييي الحمدالله انقبلت

نور: مبرووووووك

الزيـن: الله يبارك فيج حبيبتي والفال لج

نور: وشلونج؟ شمسويه؟؟

الزيـن: والله ما اقص عليج كانت حالتي حاله بس عايشه الحمدالله

نور تحاول تغير الموضوع: بعد عمري والله ولهانه عليييج وااايد

الزيـن: وانا اكثرررر...ها مستعده حق الدوام عقب باجر؟

نور: والله يعني...مااالي خلق

الزيـن: كلكم رجعتوا؟

نور: لا والله بس انا واختي وابوي وامي ظلت مع ناصر

( اهيه بس قالت نااصر الزيـن حست بنفسها تنتفض)

الزيـن: نور شلونه ناصر؟

نور: والله الحمدالله مستانس وااااايد بره ومرتاااح

الزين: صج!!!

نور: اي

الزين: دوم يارب...يلا نور اشوفج على خيـر

نور: اشوفج حبيبتي ومشكوره على اتصاالج

الزين: ما سويت شي...مع السلامه

نور: مع السلامه

(الزين حاشها احبااااااط من اللي قالته اخر شي نور)

حنان: هااا ارتحتي؟

الزيـن: الصراحه لا

حنان: وشتقولج عن ناصر؟

الزيـن: تقول ناصر وايد مستانس بره ومرتاح

حنان: شفتي قلتلج ما يدري عنج...خلاااص انسيــــه...لي متى زييين لي متى؟؟؟ يعني قالج ان مايبيج وزهق منج....قالج ان يحب غيرج...تغير عليج ومو سائل عنج....ومو راضيه تفهمين كل هذااا؟؟ زييين اصحيييي

الزيـن: خلاص خلاص حنان اخذي مني وعد اني من يوم ورايح راح احاااول انسااااه...راح ادوس على قلبي واسوي المستحيــل عشان انساااه

هذاك إللي تبي له الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد... وهو بعــيد
حبيبك لاخبر..لاخير

قدر يصبر عن عيونك
ويزيد أكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير..كثير

تناسى حبه وطاريه
وبلاش أكثر تفكر فيه
وش إللي تقدر تسويه
مادامه مهتني بالغير

ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد وهو بعيــد
حبيبك لاخبر..لاخير


تـــم الجـــزء الســـابع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس