عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #48


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــبــــــــــــــــــ ( 17 ) ــــــــــــــــارت

___________________________


ليالي (طالعه تنادي) : سالـ..
سكتت لما شافته قدامها يوم فتحت الباب وضاعت الكلمات بنظرته سالم أبتسم لها
سالم : لبيه
ليالي (بلعت ريقها وبارتباك) : ام أم أمي أنـ أحم أنت نسيت ملفك وأمي قالت أعطيك إياه
سالم (ميل رأسه ناحية كتفه وبهمس) : بس
ليالي : بس شنو
سالم (لازال على الهمس) : بس قالت عطيه الملف
ليالي (طالعت للملف ) : بس خذ
سالم(أخذ الملف ولما ألتفتت بتدخل ) : ليالي لحظه
ليالي(ألتفت له) : هلا
سالم (أبتسم وطالع للملف وما رفع عينه لها) : بطلبك طلب
ليالي : طلب
سالم : أيه
ليالي : وش
سالم (رفع عيونه لها وأبتسم بخبث) : أبي منك خدمه وخدمه مهمة كثير لي محد يقدر عليها إلا أنتي
ليالي رفعت حاجبها وتسندت بكتفها على الباب نست أن الزمن تغير ورجعت ليالي اللي شالت الحواجز بينها وبين سالم صديق الطفولة نست أنها منقبة و إن حطت حدود بعلاقتها بسالم
ليالي : مهمة
سالم : كثير أنتي طبعا تعرفين سالم
ليالي ( باستهزاء) : لا ما اعرفه من هذا راعي البقاله
سالم : هههههههههه حلوه بس لا تعيدينها
ليالي : حلوه لا تعيدينها اخلص وش تبي
سالم(طلع جواله ) : بتصل لك على ساره بنت العم أبو عمر اعزميها لملكة بندر يعني أنتي اكبر بنات العائلة وكلميها وقولي يشرفنا حضورك
ليالي (فتحت عيونها بصدمه وأنخرست عن الكلام) : .....................
سالم (كتم ضحكته على شكلها) : هاه وش قلتي
ليالي : هاه
سالم : أتصل لك عليها ترى أنا حافظ رقمها يعني تعرفين بحكم شغلي مع أبوها تتصل علي بس هاه لا يروح فكرك لبعيد شغل كل اللي بينا شغل
ليالي (هزت رأسها تطرد الفكرة) : أتصل على من و شنو
سالم : يوووه وش فيك قمتي تضيعين يالله وراي شغل ولو أني مو واثق في ليالي وأنها راعيه واجب ولو إني مو حاسب ساره من العائلة وصارت من الأهل كان ما طلبت تتصلين عليها
ليالي : حاسب ساره من العائلة
سالم : طبعا هي من العائلة
ليالي (صرت على ضروسها) : ليه أبو عمر طلع عمنا بالرضاعة وأنا ما أدري
سالم : هههههههههههههه كان زين لو أهو عمنا كان ما لقيت صعوبة في (انتبه لها يوم شدها الكلام سوى نفسه مرتبك وسكت) أممم
ليالي(كتفت أيديها) : كان ما لقيت صعوبة في شنو
سالم : ولا شيء
ليالي : امممم أنا أقول لك كان ما لقيت صعوبة في أنك تتصل عليها بنفسك وتتكلم معها وتعزمها صح
سالم( سوي نفسه مرتبك أكثر وبلع ريقه) : لا لا لا ما قصدي اللي فهمتي (رفع حاجبه وأبتسم) مو أنتي بنت عمي الحقيقي ولا اقدر أكلمك ولا اتصل يعني لو هي طلعت بنت عمي نفس الحالة
ليالي : ههههههههههههههههههههه لا مو نفس الحالة
سالم : كيف
ليالي : الحالة إني أنا ليالي واهي ساره
سالم (أبتسم) : ما فهمت مو كلكم بنات
ليالي : بس ساره مهي تربيه سالم مثل ما قال ناصر تربية يدك وأنت اخبر فيها (مدت يدها) هاته
سالم(طالع لها) : وشو
ليالي : جوالك أتصل عليها وأنا بكلمها طبعا لازم تحضر صارت مهمة للعائلة وبتصير من الأهل قريب
سالم(أنصدم من موافقتها) : هاه
ليالي : يالله اتصل ما أبي أعطلك عن شغلك يالله
سالم : أنتي تتكلمين جد بتكلمينها وتعزمينها بنفسك
ليالي : هههههههه وش فيك أيه عادي هذي ساره الغالية على أخوي (شددت على كلمتها الأخيرة)
سالم : غالية على من
ليالي : أخوي
سالم : أخوك من ناصر تقصدين
ليالي(رفعت حاجبها) : ليه ناصر طلع يعرفها بعد ضنيت أنت بس تعرفها
سالم (أشر لنفسه) : تقصديني أنا أخوك
ليالي : اممممم أيه أخوي مو متربين مع بعض يعني حسبت أخوان
سالم (صر على ضروسه) : بس
ليالي(بتحدي طالعت له ) : بس والحين تبيني اتصل عليها
سالم (صر على ضروسه وأهو يعطيها ظهره عشان يطلع من البيت قبل يذبحها ) : لا
ليالي ( ابتسمت ورفعت كتوفها واهو يطلع) : كيفك

ولكن اختفت الأبتسامه بمجرد ما أغلق سالم الباب وجلست على عتبت الباب تفكر كان فوق احتمالها اللي صار لها شهور ما شافته ولا كلمته واليوم عينها بعينه وتسولف ابتسمت باستهزاء واهي تفكر
ليالي : الله يالدنيا يبيني أتصل على ساره أعزمها لملكة بندر تعالوا شوفوا اللي تقولون يحبك ويموت فيك تعالوا وشيلوا الغشاوة عن عيونك قلت لكم ما صدقتوا سالم يعتبرني أخته وأهو حسبت أخوي اللي متربية معه هههههههههههههههههههه تبون توهموني بحبه لي تبون أصدقكم وأكذب أحساس قلبي بأني مجرد أخت له إنسانه متعود عليها وبس لو صدق يحبني لا يمكن يتكلم قدامي عن بنت ثانيه هذا ما تكلم هذا أعلنها صريحة مهتم لوجودها ما أهتم لمشاعري لحظه وش تقولين يا ليالي وش مشاعره اهدي وخذي نفس (فعلا أخذت نفس شهيق وزفير) هذا سالم أخ وبس فاهمه سالم أعتبره أخ رابع مثل ما كنت وأنتي صغيره لا تمشين ورى سراب وأوهام سالم يبي ساره مو ليالي

ضاقت عليك وما لقيت الا انا
تقول وش رايك في محبوبي الجديد
تبقى تعنيني وانا ناقص عنا
اموت واعرف بس انا وش تستفيد

مستكثر اني عشت بعدك في هنا
ولا سمعت و ضايقك اني سعيد
احس لما قلتها لي واكيد انا
دقات قلبي وقتها قامت تزيد

حاولت اجرب وانهي اللي بيننا
بس العواطف راسها دايم عنيد
انا على حطت ايديك هذا انا ما
اكذب عليك ان قلت فرقاك عيد


انتبهت لظل يحجب الشمس عنها رفعت رأسها وأنصدمت

ليالي (وقفت وبفرح) : ولوووووووووووودي
وليد (أبتسم وضمها) : هلا بقلب وليد
ليالي (تسلم عليه وتبوس رأسه) : نورت الرياض هلا وغلا
وليد : منوره في أهلها
ليالي : يالدوووب ما قلت أنك بتجي
وليد : (حط يده حول كتفها وأبتسم) : أتصل علي محمد قال لازم أجي أشوف البيت إذا مناسب أشتريه وأبدأ أأثثه
ليالي : لوحدك يعني
وليد (يدخل معها للصالة) : أيه بكره مدرسه ما قدرت مع إن سعد وسعود والله زعلوا علي لما قلت ما أقدر حتى النتفه نصور بوز مثلهم وقال ما أحبك
ليالي (ابتسمت) : فديت سمي الغالي ليتك جبتهم يوم ما يضر
وليد : أنا أقابلهم لا أقابل البيت لازم الليله ارجع
ليالي : لا وش ترجع خلك معنا اليوم طلبتك وربي واحشني
وليد : لما أجي الرياض بتملين مني وين أمهاتي
ليالي : حياك في الصالة والله بيفرحن فيك (لفت لما سمعت أمها تقول)
الأم (بفرح) : يا هلا وغلا
وليد(ترك ليالي وقرب لامه ضمها وباس رأسها) : هلا بالغالية
الأم : فديت هالطول الله لا يحرمني منه
الأم حمده وليالي : أمين
وليد(لف لامه حمده) : هلا بأمي
الأم حمده : هلا بقلب أمه الحنون
الأم : ليالي خليهم يصلحون لنا قهوة وشاي
ليالي : والله ما يصلحها غيري لأبو سعد يستاهل
وليد : الله لا يحرمني منك
الكل : أمين


_____________________________

في بيت أبو إبراهيم ..

عهد : روووووووووووووووووووح
فيصل(يكتم ضحكته) : طيب خلينا تفاهم عهوده
عهد(صرت على ضروسها) : لا تدلعني أسكت
فيصل : كيف زوجتي حبيبتي عمري حياتي قلبـ.
عهد(عصبت وقطعت كلامه) : بااااااااااااااااااااس والله لأخليك تندم
فيصل (يلعب بحواجبه) : يله طلعي وخليني أندم
عهد : هااااااااااااااه ههااااااااي فاهمتك
فيصل(بهمس) : أفففففف ما تفتح (بصوت عالي) عهد فتحي بكلمك قبل تجي أمي وأمك
عهد (سندت ظهرها على الباب وجلست) : وش تبي يا فيصل تعبت منك
فيصل(حس فصوتها حزن ونزل وجلس عند الباب) : ليه خايفه مني
عهد : ................
فيصل : طيب ليه كنت ترسلين لي
عهد : ................
فيصل : جوريتي
عهد : لا تنطق هالأسم أكرهه
فيصل : تكرهينه
عهد : أكرهه كلمه قليله
فيصل : ليش وقفتي الرسائل والورد
عهد : لأني اكتشفت ما تستحق
فيصل : عهد تحبيني
عهد(بصراخ) : لااااااااااااااااااااااااا (وحطت أيدها على وجها تبكي) ما أحبك أنت مو فيصل
فيصل(حط يده على الباب) : لا تبكين طلبتك
عهد : أهمك يا فيصل
فيصل (أبتسم) : تهميني كثير كثير فوق الوصف
عهد : أذا أهمك طلقني
فيصل : مستحيل
عهد : أكرهك
فيصل : تحبيني
عهد : أكرهك أكرهك وأكرررررررررررررررهك روووووووح ما أبغى أشوفك
فيصل(تسند على الباب وابتسم) : بس أنا أبي أشوفك شوفي يا تفتحين يا أجيب المفتاح الثاني وأفتح بنفسي
عهد(شهقت) : مفتاح ثاني
فيصل : يس وأمك وأمي محد فيه وسمر بغرفتها ومنى ونجود وسلمى طالعات للمشغل وش رأيك
عهد(ابتسمت وركضت للتلفون) : أنا حذرتك
فيصل : ما فهمت
عهد(طلعت الجوال ودقت أرقام) : ألو ... أنا عهد (وسوت نفسها تبكي) فيصل أهئ عمي أنا مو متحملة ماني قادرة اطلع أهئ أهئ جالس برى أقسم ترى أنا أستحي منه أهئ أهئئئئئئ أيه طيب ......... الله يخليك لي ......... مع السلامة (سكرت الجوال) هاه رحت
فيصل : يا قلبي مهتمة لي فتحي الباب والله بسولف بس (رن جواله) الوالد .. ألو هلا أنا في البيت لا يبـ.. .. طيب أسمعـ.. هاه ما قلت شيء لها .... (ألتفت حوله) لا مو عند بابها كذب .. أنا في الحديقة ... طيب حاضر ... لا لا لا المعرض .. يووووه يبه طلبتك تعبان وبنام ... طيب وش دخلني في بندر وملكته ...... يعني يا أجي المعرض يا أروح أشوف طلبات عمتي للملكة ..... لا ما اقصد زين ... حاضر خلاص طالع ..... مع السلامة (ألتفت للباب) عهد متى لحقتي تتصلين
عهد : هههههههههههه ويك ويك هزأه عمي فديته
فيصل : بس عمك فديتيه
عهد(بعناد) : بس
فيصل : تراني ولده وزوجك وحبيبك وحياتك
عهد(حطت يديها على أذونها) : بسسسسسسسسسسسسس
فيصل(بخبث) : تبين أكثر حياتي روحي عمري
عهد : أقسم أتصل على عمي روووووووح
فيصل (يوقف) : خلاص خلاص كله ولا عمك باي يا قلبي و فؤاد فيصل
عهد(تصر على ضروسها) : حمار خايس وصخ أحس بستفرغ (برجع) وووووجع أحس كبدي توجعني حياتي عمري فؤادي (قربت من السرير وجلست) أف وين راحوا خلوني بروحي ما اقدر أطلع أخاف (أنقزت يوم دق الباب) م م من بسم الله
نجود : أنا نجود فتحي
عهد(قربت من الباب وحطت أذنها) : أول فيصل موجود
نجود : ههههههه لا فيصل راح
عهد : حلفي
نجود : عيب حرمه مصليه وخايفه ربي مو مصدقتني
عهد : هاه لا بس في صوت عندك مو بروحك
نجود : معي منى وسمر يالله فتحي
عهد(فتحت الباب) : حياكم أسفه بس خفت
سمر : ههههههههه صدقتن قلت لهن انه ما تحرك من طلعت أمك وأمي
عهد(تجلس على السرير) : أحس صدع راسي الله يسامحه ما راح لين اتصلت على عمي وقلت له
منى(تجلس جنبها) : وأنا أقول ليه طلع معصب حتى لما مريت أنا ونجود ما سلم
عهد : وين سلمى مو معكم
منى : وصلناها لبيت أهلها تبي تتغدى عندهم
نجود : سمر جيبي الكيس اللي معك وعطيه عهد
سمر (تقرب من عهد) : تفضلي ومبروك عليك
عهد(تفتح الكيس وتطلع فستان أخضر قصير شوي) : هذا شنو
منى : طياره شنو تشوفين فستان
عهد(تحط الكيس وتمسك الثوب وتوقف) : من له
نجود : لك
عهد(لفت لها) : ليه عمي قال ما يسوي عشاء ولا ملكه ولا شيء
سمر : ههههههههههههه علامك تخرعتي هذا فستان عشان اليوم ملكت بندر ولد عمي
عهد(تجلس وتحط الفستان على السرير) : طيب أنا وش دخلني الله يهنيه
منى : شفيك مو لازم تروحين ترى الكل بيروح
عهد : عادي أجلس هنا
نجود : وش تجلسين بروحك حتى أمك بتروح البيت بيفضى
عهد : رجاء ماني صغيره وبعدين بنام
سمر : تو الناس دجاجه أنتي (وبخبث) ولا حابه يجلس فيصل معك ترى لو عرف بتجلسين بروحك ما عنده مانع يترك الملكة ويجلس معك
عهد : فصييييييييييييييييييييييييل مستحيل
منى(فهمت سمر) : اجل من يبي يجلس وأبوي ما راح يوافق تجلسين بروحك صح فيصل محرم لك
عهد(لفت لها) : محرم
نجود : اختاري يا تروحين يا فيصل
عهد : لا أروح
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
عهد(بوزت) : أضحكن وش عليكن
نجود : هههههههه والله نكته كل هذا خوف
منى(غمزت لنجود) : خليها عهوده قومي شوفيه عليك مضبوط ولا لا
عهد : بس قصير وعاري
سمر : شنوووووووو قصير وعاري ترى عادي يناسب سنك وبعدين كله ربط خلف الرقبة
عهد : أستحي مو متعودة
نجود : قصير عادي شريت لك كعب ربط على الساق والفستان معه شال وشعرك ما شاء الله طويل بيغطي
منى : بشوفك أحلى بنت في الملكة
سمر : أبي أقول هذي أحلى عروس مرت أخوي
عهد : هههههههههههههههههههههه ماني أحلى منك يا سمر ما شاء الله
سمر : يا ويل حالي شوفوا الذوق تعلمن بس تحطمني وش شايفه نفسك عفية مرت أخوي
عهد(توقف) : بروح أقيس الفستان وأرجع
نجود(بعد ما راحت) : اففف ما بغت بس شاطره سموره وفكرتك خطيرة
سمر : تخيلي فيصل لو يعرف بيذبحني لزمت عليها تروح وكان له فرصه يقعد معها
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
: من له فرصه يقعد معها
البنات(لفن للباب) : فييييييييييييييييييييصل
فيصل(متسند على الباب) : أيه وش صاير
منى : ما كنت رايح وش ردك
فيصل : من قال لكم
سمر : عهد
فيصل : ههههههههههههه يوم طلعت تذكرت فهد ومحمد يوم قالوا لي بيروحون يتمشون إذا بروح معهم وقلت مقدر عندي شغل اتصلت عليهم قلت لهم أبوي يقول روحوا لعمتي
نجود : هههههههههههه خبيث لو يعرفون يذبحونك هم توهم رادين من الشغل وأنت جالس مرتاح
منى(تكمل) : بس جالس عن الباب
فيصل : وليتهم يفتحون هههههههههههه بس حظــ .. (سكت يوم شاف عهد طالعه واهي ما انتبهت له بهمس) ما شاء الله
البنات التفتن لعهد اللي منزله رأسها تطالع الفستان عهد تتأمل الثوب وما انتبهت لفيصل
عهد : ما كأنه قصير ..... (طالعت يديها) طيب الشال أبي له بروش ما اقدر امسكه طول الوقت (لفت حول نفسها) كثير أعجبني اللون
فيصل(أبتسم) : حتى أنا
عهد(وقفت وشهقت) : يماااااااااااااااااااااه
منى(وقف وقربت منها وتسندت على عكازها) : بسم الله عليك
عهد(أشرت لفيصل) : هـ هـ هـذا فـ فـ فـ فيـ
نجود(قربت ومسحت على ظهرها) : بسم الله عليك عهد علامك أيه فيصل
عهد(حست جسمها يرتخي والدنيا تظلم) : ..................
فيصل(ركض لها ومسكها قبل تطيح وشالها) : بسم الله
نجود(بعصبيه) : مو حاله يا فيصل
منى : بس يا نجود حطها على السرير يا فيصل سمر عطيني عطر
سمر :حاضر
فيصل(يحطها على السرير ويبعد شوي) : ما كان قصدي
منى : اعتقد شرحت لك حالتها بس أنت متهور
سمر : خذي
منى : عطيه نجود (لفت لفيصل ) فيصل أطلع لو سمحت البنت بعدها ما تعودت
فيصل(كتف أيديه) : ماني طالع يا ناس كيف تبي تتعود علي أذا كل مره تطردوني
نجود(تمسك يده) : تعال يالعنيد أففففف
فيصل : نجـ..
نجود : ولا كلمه منى أذا صحت قولي لي
منى (ترش على يدها عطر) : حاضر (قربت يدها ما حست إلا اللي يمسك يدها) بسم الله عهد
عهد(تتعدل) : ما فيني شيء
سمر : والإغماء
عهد(تعدل فستانها وتضم رجولها لجسمها) : تعمدته
منى (تجلس جنبها) : عشان فيصل
عهد : أنا خفت بالأول لما شفته وخفت أكثر يوم تذكرت لبسي حسيت أني مو قادرة أوقف ولما شالني ما قدرت أفتح عيوني خفت أصرخ
سمر(ابتسمت) : صدقيني اعتقد إن اللي سويتيه أحسن شيء خصوصا أن فيصل ما كان بيتركك (بخبث) أمام الجمال الطاغي في اللون الزمردي
عهد(ضربتها على يدها بعصبيه) : حماره (ونزلت عن السرير) ما أبي هذا الفستان أعوذ بالله شكله من الأول نحس علي
سمر ومنى : هههههههههههههههههههههههههههههه
عهد : بروح أغير بنات لا يدخل والله مقدر
منى (توقف) : أنا بطلع له ارتاحي ترى طلبت صاحبت مشغل على الساعة 4
عهد (لفت لها) : اوكيه
سمر : عهوده تبين شيء بروح لغرفتي
عهد : لا بس بنام شوي أحس نفسي تعبانه
سمر(تبوس خدها) : سلامات يالله باي
عهد(ابتسمت) : باي
منى (تطلع للصالة ونجود وفيصل جالسين جلست) : السلام عليكم
نجود وفيصل : وعليكم السلام
فيصل : هاه كيفها صحت
منى (ما حبت تقول عن اللي سوته عهد) : أيه بس نامت تحس بتعب
فيصل : أجيب لها دكتورة
نجود : فيصل نتكلم بصراحة طيب
فيصل(لف لها ) : شكله متفقات علي
نجود : أمس قالت لي منى كل شيء وبصراحة أنا مو أبوي أصدق أعرفك يا فيصل واعرف سوالفك
فيصل : ما فهمت
نجود : أنا خليت سلمى تسأل فهد عن سالفة ولد خالة عهد قال أنه ولا قال شيء وكان مرعوب منك لأنك كنت عصبي ولا قال شيء من اللي قلت
فيصل(أبتسم وعض على شفته) : قلتوا لأبوي
منى : لا
فيصل : ههههههههههههههههه بتقولون له
نجود : وش بيقول لو عرف أنك كذاب
منى : بيزعل ويمكن يخليك تطلقها
فيصل (بصدمه) : مستحيل
نجود : طيب أسمع يا فيصل عرس منى بعد بكره بأذن الله وأنا ثاني يوم بسافر وهي بتسافر مع مشاري عهد من عندها سمر وسمر بدراستها يا خوي ما يصير حرام عليك البنت صارت ترتعب وتخاف تخطي برى الغرفة
فيصل : طيب أنا أبي أشوفها أتكلم معها أبيها تعرف أني غير عن محسن
منى : كيف غير يا فيصل عهد عارفه انك غير بس عهد مو قادرة تتخطى اللي صار لها منك أعتقد أبوي قال لك عن عهد كيف تفكر فيك وحياتها من خلال كلام أبوها الله يرحمه مع أبوي وفجاه كل شيء تغير من كلامك عنها حست أن مالك أمان كانت تفتكرك الأمان وصرت الخنجر لها
نجود : بكره بجلس معها بنتكلم على أساس تتعالج عند سهام
منى : ترى عهد ما فيها شيء بس هي خوف داخلي وسهام متمرسة تعرف لها
فيصل(كتف أيديه وسند ظهره على الكرسي) : طيب وش أسوي أنا
منى : أبتعد شوي لين تأخذ فتره بالعلاج
فيصل : ................
نجود : فتره بس
فيصل : وإذا بشوفها
نجود : من بعيد لبعيد
فيصل : لا والله احلفي
منى : قلنا فتره خلها تعدي وبعدها كيفك
فيصل(رن جواله) : ألو ....... ههههههههه طيب ليه معصب ...... لا احلف ما سمعت كنت أظن قال خلهم يروحون لعمتهم ............ ههههههههههههههههههههههههههه خلاص طيب بجي أقلب وجهك(سكر الجوال ووقف) أنا بروح بفكر بكلامكم بس ما أوعدكم قلبي وما اقدر أحكمه
نجود : عنيد
فيصل(قبل يطلع لف لهن) : أيه صدق قولن لعهد فيصل يسلم عليك ويقول لا تمثلين الإغماء مره ثانيه
منى(شهقت) : أهئئئئئئئئ وش عرفك
نجود : تمثل
فيصل(بخبث غمز لها) : وهي بين أيدي كانت ترتعش وما أعتقد اللي مغمى عليه يحس في أحد هههههههههههههههههههههههههه
منى ونجود : هههههههههههههههههههههههههههههه
منى : والله منت هين روح الله يوفقك
فيصل : باي
نجود(لفت لمنى) : صدق
منى : أيه بس ما كانت تقصد تمثل خافت تفتح عيونها وتشوفه وتصرخ
نجود : حسبي الله على خالها وولده عقدوها حسبي الله عليهم
منى : تعالي ترى أنا ما أروح
نجود : ليه
منى : عرسي بعد يومين ورازه وجهي أسولف مع هذا وأضحك مع هذا وش بيقولون الناس عني
نجود : صادقه أجل عهد لو عرفت بتجلس معك
منى : لا ما بتعرف هي تعتقد أني أتجهز بغرفتي وبيطلعون هي وسمر وأمي وأمها قبلنا وإحنا بنلحقهم
نجود : اجل بجلس معك مالي خلق روحه
منى(بخبث) : بتجلسين ولا بتكلمين صلوحي
نجود : وهـ اشتقت له ولعيالي
منى : ما قال متى بيجي
نجود(بوزت) : قال بيجي يوم عرسك الصبح ما يقدر يجي قبلها أففففف لي فتره عندكم
منى : هههههههههههههههه صدق خاينه يعني حنا السبب
نجود : أنتي وعرسك
منى : محد قال لك تجين
نجود(بحيا) : أبيه يشتاق لي
منى : يا ولد هههههههههههههههههههه
نجود : بس سكتي عربجيه مو بنت ههههههههههههههه (رن جواله ) فديته .. ألو هلا .. بخير يا عمري (تلعب بحواجبها لمنى اللي ابتسمت وسكتت) صلوحي ..... ههههههه أيه اشتقت كثير لـــــــــــــــــ .. عيالي ...... ههههههه لا أنتظر ليه زعلت (شافت منى توقف وتأشر لها بتصعد لغرفتها هزت رأسها أوكيه) حبوبي .. أفااا رد على النونو نجودتك .. صلوحي زعلت ......... ههههههههههه يمه فديت اللي يغار هذولا عيالك ..... طيب اشتقت لك ووحشتني وأحبك ومتى تجي ........ أيه متى تجي أهم ههههههههههههه (شهقت ) أهئئئئئئئئئئئ كذاااااااااااااب .. أنت هنا بالرياض ....... وينك ..... لا لا تمزح ..... والعيال ........ بعد جبتهم ..... ليه ما قلت أنكم بتجون اليوم افتكرت بعد بكره ........(ابتسمت) أحلى مفاجئه
........... بنتظرك مع السلامة (باست الجوال) يا ناس أحبه الله لا يحرمني منه (طالعت للبسها ومسحت على شعرها) بروح آخذ دش وألبس لبس عدل من زمان ما شفته بكشخ له ووويه يا يمه حبيبي هنا بالرياض (حطت جوالها وصعدت لغرفتها تتجهز لزوجها)



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس