عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 دقيقة (12:29 AM)
آبدآعاتي » 658,523
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




(3)
أميرة كانت جالسة في المطبخ تشتغل وتضايقت منها الشغاله اللي ما تحب احد يحاشرها في شغل المطبخ ...( للمعلومية هالشغالة لها سبع سنين عندهم يعني اهي الكل في الكل بالنسبة للخدم مدبرة شؤؤنهم بس لو تلمح احد من اهل البيت داخل المطبخ تسوي له صداع بالراس من كثر كلامها )
أميرة : طيب يالله لا تدفين وياويلك بروح ربع ساعة أجي وأنت قرقر كثير سوى سوى شغالة ثاني انا في كلام ثاني طااااااااايب (<< --- ينقالها تبي تعصب أخخخخخخ)
داليا : يااويلك يااختي تدرين انت مين قاعده تحاكين ؟؟ ايميليا شيخة البيت مشيخة نفسها ذي على الخدم تقولين هالحكي الله يعينك اسمعي قرقعتها عليك هههههههه
أميرة طالعه من الطبخ وتقول : هههههههههههه انا اذا طفشت نزلت اتهاوش معها ، ياحبي لها ووالله انها شيء
بندر داخل مروووق لآخر مود ، يدندن بينه وبين نفسه ( أنا هيفاء أنا ....)
داليا و أميرة : ههههههههههههههه
إما ذي ياابن الشيوخ كبيرة هههههه
بندر ميت ضحك : أنا وين طحت ياربي عند ناس ما ترحم ......؟؟ ياربي سترك بسس هههههههه ياليتني لا طحت لاطحت لاطحت مااطيح عند اللي يسره مطيحي
أميرة : اشوف العالم مروقين ومبسوطين لو ندري كان خطبنا لك من زمان عشان ما عاد نشوف تكشيرتك البايخة .
بندر : احلفي بس اقول أها ولا يكثر ... بس اتركي عنك ذا وقولي لي بصدق وش رأيك فيني مو كشخة كذى وش رأيك بالسكسوكه ...
داليا بتهور : اوووووووووووف بنت كلب طالعة شيء
بندر بحلق عيونه واخذ خداديه من الصوفا اللي كان متكي عليها ...
بندر : خيررررررر وش هالالفاظ انت يبي لك تاديب اعقلي لااقوم اخليك أنت والجدار زي بعض ...
أميرة كاتمة الضحك
داليا : لا يااخوي فهمتني غلط يعني اقصد أنها شي حلوه
بندر : وش قالوا لك هنود حنا مانفهم أي قولي كذى لااقطع لسانك
أميرة : ايه بزران مايجون إلا بالعين الحمراء .... ههههههه
داليا : تكفين عاد ..... وكشرت
بندر : افا يا داليا افااااااابس فديتك وانت مكشرة ... ترى مااخليك تسلمين على زينة بكرة في يوم الشبكة ( الملكة )
داليا بفرح : اييييييييييييه بس لقيتها يا بندر بقول لزينة انك زعلتني
بندر ناظر : طالعي اللعانة في ذالبزر ... عشان اذبحك اقطعك اذا قلت لها أي شيء لو قد النملة فاهمه .
داليا : بقولهااااا ههههههههههههههههههه ( راحت تركض لأنها سمعت صوت راما تلعب ).
أميرة : بالله عليك وش شعورك وانت شبكتك بكرة ان شالله ؟
بندر : شعور واحد ميت جووووع توه جاي و يبي أكل إلا مالفعك بذالاباجورة ...؟ فزي انا ميت جوع ابي أكل والا ترى بقول لزينه أنكم مجوعني ...
اميرة : ههههههه عشان تذبحني الخبلة الثانية ياربي اللهم كملهم بعقولهم خبل ولقى خبله ...لايقين لبعض
محمد كان توه جاي البيت : الله يهني سعيد بسعيده ههههههههه
بندر : هههههههه اشوف فيكم يووووم

(4)
( في بيت ابو بدر )
الساعة اربع ونص العصر ...
بدر مسوي فوضىى .. يطالع مبارة في art sport , " و تعالوا شوفوا أنواع التصريخ "
بدر منفعل مره مع أجواء المباراة .....
أم بدر : بدر ممكن تقصر على صوت التلفزيون او تطلع تشوفه في غرفتك اختك شبكتها اليوم مثل ماأنت عارف ومتوترة المفروض نوفر لها جوء هادئ نوعا ما ...
بدر : ياهووووووووه يادكتورة مضاوي عشت عشت وشذالمحاضرة الغير شكل ...
حرام عليكم المفروض انا بعد توفرون لي جو توي واصل من السفر ..." يمثل انه حزين "
أم بدر : هههههههههههههههههههه ياحبي لك ياقلبي بس الله يحفظك الله يعلم وش كثر فرحتي فييك وبأختك اليوم .....
بدر : ايوه يمه اجل عجزت بتصيرين جده ...بنتك تزوجت خلاص
ام بدر تنرفزت : فال ما قبلناه اعوذ بالله بسم الله انا توي شباب ولا يغرك بنتي تراي جبتك انت وعمري كان 16 سنة ....... .بدر يتمسخر : بالله اجل 16
بدر يضحك ضحكة ملغومة : ياحبني لك يااحلى ام بس هاه وش صار على زوين . استعدت ؟
ام بدر : اختك مربوشه غبية طالعه على مين مدري وخايفة تقول بيأكلها وحش حشى مو بندر ذا الطيب
بدر بخباثة : ايه يمه اكيد بتخاف بالله قولي لي وش سويت يوم ابوي خطبك ..؟
امه : اخذت راحتي وبعدين اقتنعت ووافقت تعرف جدك الله يرحمه كان متعلم وفاهم ..
بدر بخباثه : طيب يمه يوم زواجكم كيف تأقلمتي مع ابوي ..( مسك الخدادية وجلس قريب لامه خخ) يعني وشلون بديتوا ؟
ام بدر اتخذت المنضدة وشاتتها عليه : يالله بس اترك عنك هالحكي وقم اشوفها اعجبتك هالسواليف ..
بدر وقف واهو يضحك : مررررررررره , وش رايك اجلس ؟؟؟
( علاقة بدر بأمه وابوه حلوه ومحكومه بشيء يشبه الاخوة ) .
أم بدر : يالله بس لا تنسى طيارة ابوك الساعة ست المغرب لا تنسى لا يطين عيشتنا هو خلقه إذا جاء السعودية اعصابه ما تتحمل متعصب و ماله خلق احد غريب بجد ابوك
بدروهو يمسك شماغه ( طالع جنان رزة بجد ) : اقول عاد ما كنك ذابتها ميانة وتسبين ابوي ...؟
لمه عطته نظره قوية .. بدر سوا نفسه خايف : ابشري ياحلوه ... يا سكرة .... يااحلى وأجمل ام
ام بدرابتسمت على خباله ( تموت في ولدها بدر اكثر من أي شيء بالدنيا) : اترك عني هالمغازل ووفره لزوجتك بعدين ؟
بدر يلبس الطاقية و الشماغ صافطه على الكتف : على قولتك .. يالله تأمرنيني بشيء يالغلا والشوق
أمه بإبتسامة : سلامتك دير بالك لنفسك
0
0
0
أميرة : زينة وش فيك خايفة روقي ياشيخة ..؟ عادي ترى اخوي انسان كائن حي مو وحش
زينة اللي مترت الغرفة رايحة جاية ...
زينة : اميروة انطمي مالي خلقك .... زينة قلبها يضرب ( دق دق دق )
دخلت نسرين جايه لوحدها وكانت كاشخه ضاربه ابو الشيطان في الاناقة والكبرياء ...
نسرين: مبروك زينة ألف مبروك يااحلى عروس
أميرة : ههههههه البنت مختبه من ملكة وأنت تقولين عروس .
فجاءة دخلن تغريد والهنوف ومعهن باقة ورد ...
تغريد : قللللللللللللللللللللللو وووووش الف مبرررررررررروك يازينة تستاهلين ياقمر
الهنوف : الله يازينة والله وراح تتملكين ألف مبروك يالغالية ..... ( وسلموا على البنات اللي رحبوا فيهن موت بإستثناء نسرين اللي كانت مكشرة من يوم ما دخلن وتضايقت مره من وجودهن ، سلمت عليهن من غير نفس بس مجاملة قدام البنات ).
الهنوف : زينه قبل كل شيء ياويلك لو تغيرت علينا مو بكرة تسوين لي فيها ثقيلة
أميرة : ايييه اكيد بتسوي ثقل هي وخشتها هههههههه
تغريد : ااياني واياك زينه ترى صاحبتك حنا بنات عمك لا تجحديننا بعدين هههههههههههههه نتبرأ منك
نسرين : يؤ وش فيكم عليها خلوها تشم هوا اعوذ بالله كتمتوهاااااا..
" زينة متوترة للغاية "
إبتهال المرجوجة و ريم وصلن ... ريم : يا ما شاء الله عليك ... كل جمال الكون فيك ...... ألف مبروك ياقمررر.... . إبتهال : يا رقة وجمال وحلا ... أشغلت كل الملا ....... عن جد ماادري شقولك بس خير الكلام ماقل ودل " مبروك "
أميرة : ههههههه ياختي يابيخك وراك مسببه زحمه كان قلتيها وخلصنا.
تغريد : هههههههههههه ياشينك أميرة اختي حابه تعبر لزينة عن فرحتها أنت ووش حاشرك .؟
ريم قربت لزينة وحطت يدها على رقبتها : شوفي عاد يا ويلك اذا تغيرت زي بعض الناس ..( تقصد نسرين ).
زينة بخجل : افا بس وشلون اتغير انا بظل أنا ..؟
الهنوف بخباثه : لا يعني مو تسوين فيها ثقيلة ولا عاد تمزحين معنا .. وتمنين علينا بمعلومات سريه حنا نجهلها ههههههه
زينة : ايه هين تجهلونها عني انكم اشطر من نسرين فيها ههههه
البنات : هههههههههههههه
نسرين : هنوووو بعدي عن زوجة أخوي اهي مو ناقصها توتر ...
إبتهال ( ماتدري عن أي شيء بين نسرين و خالد ) تسأل نسرين : أجل تقولين لنا يوم شبكتك على خالد كنت متوتره ..؟
نسرين وجهها صار ألوان ( تضايقت ) : لا كنت ارقص وش ظنك أكيد بتوتر ؟
ابتهال : يؤ وش فيه الحلو قابس روقي ياختي حرام كل هالجمال ومعصبة ؟
أميرة مسويه فيها فاهمه وعاقلة : بنات حرام عليكم زيون متوتره حيل مو ناقصة ...؟
ابتهال يالله نبي ننبسط برأسي رقص نبي ميووزك ؟؟؟
ريم : ايوالله انك صادقة لي يومين ودي ارقص هههههههههههههههههه
تغريد : وش رأيكم نخليه بعدما تشرف زينة عشان ترقص معنا.
أميرة : يمكن حبيب القلب يرفض ترقص معنا ويقعد يتمقل فيها...
زينة : بناااااااااااااااااات قلب يضرب اسمع صوت بدر اكيد بينادوني دعواتكم تكفون
نسرين : زيون ماانت بزر روقي واذكري الله وان شالله خير ترى اخوي ما يعض وش فيك ياحافظ ؟
زينة: مرعوبة .. أميرة : شوفي ترى اذا شافك وأنت كذى بيغسل يديه بيني له انك عادي مو خايفة .
زينة دمعتها بتطلع بس كاتمتها : يارب انك تعيني ...( بينها وبين نفسها تقول ياليتي ما وافقت )
طلعت نورة لزينة فوق في غرفتها عند البنات ...
نورة : يالله ياعروسة رجلك يبي يشوفك استعجلي عليه ...
زينة : ابشري ....( زينة قبل تطلع تناظر في البنات وتقول : ادعوا لي ).
بدر كان جالس مع بندر في المجلس الخلفي وقاعد يحاكيه ..
بدر : الله الله بأختي .... دير بالك عليها ترى ماعندها احد هنا خبرك كلنا اشغالنا برى ، أنت مسؤولها الحين ..)
بندر : لا تخاف يابدير زينه بعيوني ,انا بصير لها وطن واهل وكل شيء ... بس عجل عليهم شوي ترى صبري راح بموت من الشوق ؟
بدر : هههههههه لا يطق لك عرق بس وتفطس علينا تخرب على اختي فرحتها ...
( طلع بدر ينادي زينة ، ولقاها جايه مع ابوها اللي بوسها مع جبينها وقال : الله الله برجلك يمه ، وخليك قوية وانا ابوك بحبك وبطاعتك لرجلك ) ناظر في عيون زينة و شافها موجودة في عيونها ...! عجز يتحمل و ضم بنته لصدره يحس دموعه في محاجر عيونه ( غريب هالبنت ماتشبه امها مضاوي باي شيء ابد ) ناظرها و ابتسم : انتبهي لنفسك يا بنتي و اتركي كلام الناس عنك انتبهي لزوجك وداريه
زينة دموعها بتنزل ماتعرف ليش كانها تسمع لغز ...
بدر بعفوية قطع الموقف : يبه لا تخاف عليها بنتك لبوه ما ينخاف عليها ينخاف منها ...يالله الرجال ينتظرها بيمل و يتحناش يسويها ترى خبل خخخخ
بدر مسك يد زينة ودخلها على بندر .....
بدر : كح كح احم احم ( بيحرجها) امشي زين لا تفشلينا
( آآآه ياقلبي كم وكم وانت تحلم ..؟
كم وكم وأنت تشتاق لرؤياها .... ! )
بندر من اول ما دخلت مافارقت عيونه زينه ووحشته شوفتها بكل معنى ، ناظرها بكشختها الناعمة وشعرها الحرير الاسود على البشره البيضاء الله كنها قشطة ،
بدر : بندر وش فيك مبلم ؟ ماتبي ترحب بزينة ..؟
بندر مستحي : يامرحبا ومسهلى ..... ياااسعد مساء بهالكون كله ..؟
زينه بخجل وعيونها تحت : مساك أسعد .
بدر : بندر تدري لو تزعلها او تجي يوم تشتكي منك اني لا اسحب فيك ههههههه
بندر : اقول ورى ما تسكت لااسحبك انا واطلعك برى هههههههه
زينه ابتسمت ...
بندر :يالبى قلب صاحبة اروع بسمة شفتها بحياتي
بدر : عجيييييييييييييييييييب تغازل وانا واقف ماني بعينك شيء هههههههههههه
بندر بإبتسامة صفراء لبدر : يااخي انا مروا علي ناس ماعندهم ذوق كثير بس زيك ماشفت ..
بدر : زينة اذا قرب لك او حتى لمس يدك ناديني انا تراي هنا عند الباب بشوف عماتي اسلم عليهن واجي .
بندر : أي روح سلم عليهن ترى اخبرهن يسرن بدري هههههههههههههههههه
طلع بدر واهو مبسوط وراح يسلم على عماته خوات ابوه
بندر : كيفك زينة .؟
زينة اول ما سمعت اسمها قلبها زدات نبضاته
زينة بخجل : بخير .....
بندر : اموووووت على الناس اللي يستحون فديتهم يازينهم و زين عيونهم الذباحة .
زينة تطالع تحت ولا تجرأت وناظرت فيه ...
بندر : ايه عاد ناظريني ... شوفيني .. شوفي زوجك شكله ....خاف اصير شين وتنصدمين
زينة تضحك بنعومه
بندر : فديتك ياشيخة وفديت ضحكتك .... عيوني قربي بقولك شيء ..
زينة بعدت اكثر ...
بندر : يؤ ما تسمعين ههههههههههه اخاف بالينا ومزوجيني وحده ما تسمع ولا تتكلم .... قربي حبيبتي وش دعوه انا زوجك الحين ؟
زينة راحت بخبر كان من الحيا....
بندرر: الظاهر ما ينفع إلا اني انا اقوم واقرب ..
قام بندر وقرب لها جلس عندها .... مسك يدها و يحس بالرجفة اللي فيها و ناظر عيونها الخجولة وقال : الله يقدرني اسعدك يابنت عمي الحبيبة .
اوعدك اكون لك وطن وعمر وعالم خاص لك .. اوعدك انا رفيقك لو جارت سود الايام ..
اعودك ابقى لك امسح دمعك .... سعادتي من سعادتك وراحتي اهي راحتك ..
زينه ريحها وطمنها هالكلام... ناظرت فيه لأول مره وانصدمت بجماله الرباني ( شوي ويغمى عليها خخخ)
زينة : الله يقدرني واسعدك ( ماتدري وشلون طلعت منها تحس انها طلعتها غلط )
بندر عطاها هدية قيراط ألماس مصمم خصيصا من محلات كارتيه لها قيراط حرفه وقيراط حرفها ...
كان الجو في قمة الروعة هدوء ووعود اروع من الواقع وواضح ان زينة ارتاحت لبندر ووبندر كذلك ... اطمأنت زينة مره ...
بدر درعم : اقول يابو الشباب مو كانك طولت على الرجال هههههههه
بندر : وانت وش محرق رزك يااخي لو داري زوجتك من قبل شبكتي عشان ما تنكد على فرحتي .
بدر : اقول قم ولا يكثر ما تشوف زينة متضايقة شووووف كيف بعد ياخي فك عنها بعد ( يبي يحرج أخته )
زينه طقت بدر ... بندر : يابعد عمري ياقلبو زينه شوفي اخوك
هنا دخلت الدكتورة ام بدر وسلمت على نسيبها بندر وقالت يالله يمه زينه وقت الصور الحين ..
زينه انصدمت لانها مفاجأه من أمها ما تدري انها راح تتصور
بندر مسك يد زينة وصورا ، وبعدين صورة جماعية مع بنندر وزينه وام بدر وابو بدر و بدر اللي حاشر نفسه بالصورة مو واضح إلا خشته .
أم بدر : بندر لا اوصيك على زينة ..... بندر : افا يمه زينه بعيوني وقلبي ...
ام بدر طلعت فوتو رائع للغاية فيه ورق مقوى فاخر مره مذهب بأطراف ذهبيه اعطته فخامة
ام بدر : بندر يمه اكتب كلمات لزينة هنا بذالمكان ....
بندر : يمه لو بكتب لها بيروحون المعازيم وانا ماخلصت إلا بيروح العمر كله وانا ما مابعد كتبت شوي من اللي في قلبي لزينة ....
ام بدر : الله يخليكم لبعض يمه ...
بندر كتب : من بين خلجات مشاعري التي تراقصت فرحا وبهجة لرؤيتك ، لا أملك مااقدم لك حبيبتي سوى أن أمنحك وعود تبقى أمد الدهر على طبق من ذهب ...
فأنا ملكك وقلبي لك ... ومشاعري أسيرة في قفص حبك فهلا تكرمت أميرتي ومنحتني شيئا من الحب الكبير . أحبك . حبيبك : بندر ..<< ---- مبسوط لانه حبيبك ..
زينة كتبت : كلماتي تختنق.. عبراتي تنتهي برؤياك حبيبي
إليك يامن منحت عالمي جمالا وجاذبية ...
يامن بوجودك تزدهر معالم حياتي وتنتشي احاسيس بادخلي
اسالك أن تبقى لي رفيقا وحبيبا ووطنا أهيم فيه اذا ما صفعتني الطعنات الغراء..
حبيبتك : زينة . ( كانت تبي تكتب زينة وبس بس امها اصرت عليها تكتب حبيبتك ).
بدر : وانا ماتبون لي كلمة ههههههه هه
بندر : اقول اركد بس
بندر : زينة ديري بالك لعمرك واخذي ذا رقمي عشان بين وقت والثاني بدق اتطمن عليك .
زينة بخجل : طيب .
******


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس