عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو طارق

ثريا : كنت توني برقد وبصراحة كان المبايل يمي لاني اضبط المنبه عشان صلاة الفير وقلت اكيد المسج اللي وصلني الحين في تالي الليل من بدرية هي دائما ترسل لي مسجات في ها الحزه وفتحت المسج تميت اقرا واطالع الرقم اللي وصلني منه المسج مب مصدقة عمري بسرعة نشيت وتميت اكتب مسج عقب ضحكت على عمري عقب اتصلت ببدرية اتخبرها شو اسوي

بدرية : هلاوغلا بالحلوين

ثريا : بدروه اخر خبر على الساحة الفنية مازن توه راسل لي مسج يمسى علي فيه شو اسوى ارسل له مسج وله اطنشه وله شو اسوي انصحيني

بدرية : هههههههه خيبة كل هذا عشان طرش لج مسج يمسى عليج؟؟ اسمعي هاي حركة عشان يشوفج ناشة وله اكيد ردي عليه يمكن يبي يرمسج

ثريا : مب احسن اتصل عليه انا

بدرية : يا الملقوفة لا اثقلي هههههههههههههه

ثريا : نزين يعني شو اسوي

بدرية : ردي عليه المساء وبس

ثريا : ان شاء الله يالله قلبي ويهج

بدرية : اوكى بشرط انج تخبريني شو يصير عندج اول بأول

ثريا : اوكى يالله برد عليه لا يقول ما ردت وقفلت عن بدرية وكتبت مسج لمازن(مساء الورد بدروبك ودهن العود في ثوبك .... هلا مازن)

في غرفة مازن
ما ادري ما توقعت انها ترد علي او ما توقعت ردها يكون بها الرقه وبصراحة حسيت باللوم فيها وحسيت اني فعلا ظالمها معاي عشان جي حاولت ادور لها مسج حلو بس يا خسارة كل مسجاتي نكد وله نكت يعني ما يناسبن في ها المواقف عشان جي اتصلت على سعيد بو عسكور ربيعي وطلبت منه يرسل لي مسجات حب وغرام وطبعا سعيد في الخدمة ههههههههههه واكيد انه تخبرني ليش وما رتاح غير يوم قلت له برسلهم لخطيبتي وعاد ما شجعني وتم يعطيني نصائحة اللي يسمعة ما كأنه مب عارف كيف كان يتصرف مع حرمته قبل يوم كان خاطبنها هههههههههههه

المهم انه رسل لي كم مسج بس صراحة كلهم خطيرات وبعد ما حسيت يناسبوا اني ارسلهم لها عشان جي قررت اني ارقد .. (الهروب هو الحل في كل حالة احس نفسي متوهج فيها ويمكن انا مب عارف شو سويت وهل اللي سويته صح وله غلط؟؟)

في بيت بو طارق
في غرفة ثريا

ثريا : اتريت الجواب بس ما فيه شئ وصل عشان جي بعد ما انتظاري طال قلت برقد لقيت بدرية داقة لي قلت لها لا رد ولا شئ حبيبتي اللي عندي يموت من الحياء ما اعرف كيف بتعامل معاه عقب

بدرية : ههههههههه الله يعينج لو انا منج كنت من زمان انتحرت ههه امزح لا تصدقين تسيرين تطلعين على الكرسي وتنتحري اصبري احسن لج وياما بتسمعي رمسة حلوه منه حتى انج بتملى منه

ثريا : يا ريت

بدرية : يالله برايج رقدي وفكري فيه ادري اليوم يعتبر يوم خاص عندج

ثريا : ههههههههههه فديتج يالله وانتي من اهل الخير ورقدت ما ادري كيف ومتي بس صج فكرت وايد في مازن وحسيت بالفرحة ..

في بيت ابو حسين

خلود : بعد ما طلع فيصل وسار البيت طلعت غرفتي صليت ركعتين لله ويلست شوي اقرأ قرآن وادعية المساء والليلة بصراحة فعلا ارتباطي من فيصل خلاني وايد ملتزمه وصار يهتم يجيب لي كتب دينيه واشياء كثيره صغيرة انا كنت غافلة عنها نبهني عليها ما اقول لكم فيصل متزمت بالعكس طريقته وايد حلوه في النصح وبصراحة احس اني محظوظة بارتباطي منه عقب تذكرت الظرف اللي عطتني اياه مزنه وظهرت من غرفتي بعد ما خذته ودخلت غرفه اخوي حصلت اماية راقده هي دائما ترقد عنده من يوم الحادث وكنت احسب حسين بعد راقد لكنه زجر علي .

حسين : تعالي خلود بلاج؟

خلود قربت صوبه وكانت اضائة الغرفة وايد بسيطه يا دوب قدرت اوصل له لحد سريرة وقلت له تفضل

حسين : شو هذا ؟؟

خلود : ما ادري طالعة يالله تامر علي شئ؟؟

حسين : ايه شغلي الابجورة اللي يمي(فتحت الظرف وانا مب عارف من وين وابدا ما توقعت ان اللى راسلته مزنه) فتحت الظرف ولقيت

رغم انه لا يفصل بيني وبينك إلا خطوات
ورغم ان زيارتي لك لن يستغربها احد
ولن يتسائلوا..
إلا انك من حرمتني ان اكون بجوارك
ولكن تأكد انني كذلك رغم انك تمنعني

حسين..

ربما حالت الاقدار يوم بيني وبينك
لن اقول لك كيف لانك اعلم مني بها
ولن اقولها لافتح جروح قديمة
بل انا اليوم اكتب رسالتي لنفتح صفحة جديده
ولتقف امام حقيقة واحده
انك حب طفولتي
وانني لن اتخلى عنك مهما حاولت تبعدني عنك

الغالي

ما انكر اني في يوم اردت الانتقام منك
وهذا دليل حبي وليس كرهي إليك
ولكن اليوم
ارغب ان اجدد ذلك العهد
الذي قطعناه معا
ان نكون مع بعض في الشدائد قبل الرخاء

اعلنها

احبك...
وحبك قدري المحتوم
فهل لك ان تقتلع حبك من قلبي؟؟

مزنووووه



ظنكم ممكن مازن يتقبل فكره زواجه من ثريا وخلاص يتغير ؟؟

ومزنه اللى سوته صح وله غلط بانها رفضت خليل؟؟

وخليل ممكن يتقبل رفضها وله بيكون له وجه نظر ثانية؟؟

حسين بعد ما قرأ الرسالة من مزنه ممكن يشوفها وله بيعاند؟؟

فيصل وخلود ممكن يكملون مع بعض وله ممكن يصير شئ يغير عليهم؟؟


الجزء الثاني عشر
في بيت بو مازن
في اليوم الثاني

مازن : بعد ما تغدي قال لقيس بعد المغرب بنسير بيت عموه طبعا فيصل ما يحتاي عزام هههههههه هو كل يوم مطيح عندهم

فيصل : طالع عليهم قالهم نزين انت شو حارنك ياخي خطيبتك ساكنه يمنا يعني متي تبي تسير تشوفها تقدر بس انت ما ادري بلاك هههههههه (وقال لمازن بصوت واطي بتشوف لو ما خليت اماية الحين تفتح الموضوع )

مازن : بعد قاله بصوت واطي (الله يخسك ما فينا احسن اقوم انش لانها فعلا بتفتح الموضوع)

لكن منو ما فيه فايده كاهو ام مازن فعلا تفتح الموضوع وقالت له اليوم عاد بتسير تشوفها فشله انت من ملجت ما سرت تسلم عليهم ولا شئ

مازن : خلاص اماية باجر بسير اليوم مواعد حسين ولد عمتيه

مزنه : كنت توني بنش بعد الغدى لاني البارحة ما رقدت وحاسة راسي مصدع من الارهاق بس سمعت اسم حسين حسيت قلبي يدق بسرعة .

الريم : كنت ساكته طول الوقت حتى قيس كل مره يقولي بلاج اليوم مب على عوايدج لكني فعلا مب عارفة بلاني يا ريت اللي فيني تعب جسدي جان رتحت لكن اللي فيني تعب ما ادري شو هو اصلا واخيرا قلت عموه

ام مازن : هلا بنتي

الريم : باجر عرب بيزورونا ممكن؟؟

ام مازن ومازن وفيصل وقيس حتى مزنه اللي كانت مب معاهم بس سمعت ها الكلام كلهم طالعوا على الريم .

ام مازن : منو من العرب؟؟

الريم : عرب غالين علي وياين يتعرفون عليكم من كثر ما حكيت لهم عنكم

ام مازن : حياهم الله

مازن : اعتقد لو حد قاس لي الضغط الحين بيحصله مرتفع ها البنت تحاول تقهرني وله شو سالفتها وطالعت عليها وانا خاطري اعرف السالفة الحين غربلات العدو نزعت كل مخطط انا خطت له بعدين منو ها العرب اللي ياين يزورونا اكيد الشاب اللي ترمسة في المبايل واللي ياب لها المبايل اكيد ياي يخطبها آه يا القهر ونشيت بعصبية

فيصل : لحقت مازن لاني اعرف شو تعني له الريم وما انكر الغبي يفهم ان دام الريم قالت عرب ياين يزورونا يعني خطاب اكيد واحد من خوان ربيعاتها في الجامعة وله شئ لان ريم ما شاء الله عليها حبوبة وجميلة

مازن : ما كنت حاب اتكمل مع أي شخص الحين كنت حاب ايلس بروحي

فيصل : انت بتظل جي طول عمرك؟؟ ياخي انساها دامك قررت وخطبت ثريا خلاص الريم لها حياتها وانت لك حياتك بس كل ما يصير شئ تتكهرب جي وتضيق مب حلوه (قلت ها الكلام وانا قلبي يعورني على اخوي لاني اعرف شو يعني تحب شخص وها الشخص ممكن يكون لغيرك لانه اللي ما تعرفوه اني كنت احب خلود من فتره بس ما كنت مصرح بها الشئ وكنت خايف عمتي تزوجها أي شخص يتقدم لها بس الحمد لله)

مازن : طالعت على فيصل وفي عيوني ها المره دمعة ها المره الوحيده اللى ما قدرت امنعها خلاص ما اقدر اتحمل وقلت له الريم اكيد ياينها شخص يبي يخطبها كيف بقدر اعيش والريم ملك لغيري ؟؟

فيصل : ما تدرون اشكثر عورني الكلام اللي يقوله اخوي وما تدرون اشكثر حسيت بالدمعة اللي نزلت على خده ومن كثر ما حسيت اني فعلا مب قادر اسوي شئ لاخوي طلعت عنه وخليته بروحه قلت احسن ييلس بروحة ويظهر كل الحزن اللي في قلبه .

طلعت ومب عارف شو اسوي الدنيا كلها مسوده في عيني وما كان عندي مكان اروح له غير المسيد لانه كان خلاص اذن العصر ودخلت المسيد صليت ودعيت لمازن ربي يوفقة ويعطيه اللي في نيته .

بعدها اتصلت على خلود لاني وعدتها اسير عندهم بعد المغرب عشان اوصلها بيت ربيعتها لان طبعا بعد مرض حسين وطيحته ما حد فاضى لها

خلود : بلاك فيصل اسمع صوتك ضايق؟؟

فيصل : كان فعلا خاطري ارمس عشان جي قلت لها السالفة من البداية

خلود : انصدمت عمري ما توقعت ان مازن يحب الريم لاني عمري ما حسيت بها الاحساس وهذا دليل على ان مازن كتوم وايد ولكني سألت فيصل نزين دامة يحب الريم ليش خطب ثريا؟

فيصل : لانه حس ان الريم ما تحبة فحب يهرب ما فيه تفسير غير جي

خلود : يعني الريم ما تحبة؟؟

فيصل : هو ما سألها هو كان خايف يسألها فتوافق على حبه وخطبته لها عشان ترد الجميل لماية على تربيتها لها

خلود : شو ها الحساسية صج انه مكبر الموضوع كان مفروض يسألها ما يعيش في ها العذاب

فيصل : القهر ان الريم ياينها خطاب باجر ومازن حالته حاله

خلود : لا حول ولا قوه إلا بالله صج ما في ايدي شئ اسويه عقب قلت له نزين يا فيصل شو رايك انا اتخبر الريم يعني اسولف معاها عادي واحاول اجر منها الرمسة .

فيصل : والخطاب اللي ياينها باجر ؟؟ هي لو ما مقتنعة ما كانت خلتهم يزورونا

خلود : من حقها انها تعرف ان مازن يحبها يمكن هي بعد تحبة وقررت انها ترتبط في شخص غيره بعد خطبه مازن لثريا

فيصل : ولو طلع ان الريم تحب مازن ثريا شو بيكون مصيرها احنا جي ندمر ثريا

خلود : انت خلى الموضوع على رب العالمين وانا بتخبر الريم وعقب نشوف شو نسوي

فيصل : ما تدرون اشكثر انا ارتحت بعد ما تكلمت مع خلود وبصراحة كلامها منطقي وحسيت بالفرح وتمنيت ان خلود فعلا تحل الموضوع

في صلاة المغرب

مازن : بعد ما عبرت عن مشاعري المكبوته طلعت من غرفتي وقلت لقيس يالله بنسير بيت عموه جاهز؟

قيس : افا عليك انا ما جاهز انا من العصر مخلص اموري ومتكشخ بس اخ عموه ما عندها بنت كبري

مازن : رغم اني ما كان لي بارض اضحك إلا ان كلام قيس خلاني ابتسم وقلت له يالله نزين والله ما ادري شو تبي تتوهج

قيس : دقيت باب غرفة اماية اقول لها اني ظهرت مع مازن

في غرفة الريم

ما ادري شو سويت انا لكن لازم احط حد لكل شئ لازم ارسم مستقبلى لازم احس اني عايشة وان حياتي لها هدف صحيح اني مب قادرة انسى اللي سواه ابوي بس رغم ذلك احس اني عاذرته يمكن كانت فيه ضروف تخليه يسوي جي انا ما ادري شو خلاه يسوى جي وعقب فكرت في اماية اللى خلتني طول ها الفترة ولا سألت انه عندها بنت وله كيف اصلا هي قادرة تعيش بعيد عني انا بنتها؟؟

وفكرت في مازن ونظرته لي وتذكرت كل مواقفة معاي تذكرت ا ول مره قالي فيها اسف جرئتي تمنعني اقول اللي في خاطري وتذكرت ثاني مره بعد لمه قالي نفس الكلمة وربطت نظرته فيني اليوم بكل ها الاحداث ما ادري شو اقول لكم

تعرفون الشخص اللي وسط البحر لانه عارف لو كمل بيحصل جزيرة يستريح فيها وله انه بيظل طول عمره يسبح ولا بيحصل ها الجزيرة ؟؟ انا حاسة ها الاحساس ..

في دبي
في بيت الخالة فوزية

عزه : احس نفسي ها الفصل مب شرات الفصل الاول احس اني مب طبيعية كل ما ادرس اسرح وافكر بصراحة بيني وبينك انا شكلي وايد افكر في طارق احس ها الانسان غريب رغم انه عاش في بريطانيا إلا انه غير نظراته غير حركاته غير رمسته غير كل شئ فيه غير ما شاء الله عليها امهم عرفت تربيهم زين هو وثريا وبصراحة اللى يشوفهم اول مره مستحيل يعتقد انهم عاشوا في بريطانيا رمستهم مثلنا وعادتهم عاداتنا ..

بدرية : توني داخلة البيت بعد ما كنت ظاهرة مع مايد خطيبي ومايد ولد اخوي بصراحة ميود الصغير وايد زهجان من البيت عشان جي قررت اني اقول لمايد نودية ملاهي ومنها بعد اظهر مع مايد ونسولف احس اني فعلا مب قادرة اتحمل بعد مايد عني عشان جي انا تناقشت معاه انه يفتح الموضوع مع اهلى بان نعرس واسافر معاه وكنت حاملة هم اني اقنع اماية اكثر من ابويه لان ابويه لو اقتنعت وزارة الداخلية هو بيوافق هههههه

حور : فديت ميود انا تعال في حضن ماماه .. وله ما اشتقت لي؟؟

مايد : مشتاق لج ولويت على اماية ..

وظهرت ام فهد وقالت فديت ميود وخذته من حضن حور وشلته هي لان ميود وايد ضعيف رغم ان عمره 3.5 سنوات .. ويلست اسولف معاه واتخبره يوم ظهر عند بدرية ومايد عقب قلت لبدرية ليش ما دخل عيل مايد ؟؟

بدرية : اتصل عليه اخوه قاله عيال عمه في البيت يتريونه

ام فهد : هيه فديته

بدرية : قربت صوب حور وقلت لها ابيج في موضوع بيني وبينج

حور : خير

بدرية : بطلع اوني ابدل عباتي ولحقيني دام اماية مشغوله عند ميود

حور : نزين

بدرية : طلعت غرفتي وبدلت عباتي وعقب يات حور قلت لها اني ابي اهلى يوافقون اني اتزوج مايد الحين واسافر معاه خلاص مب قادرة على ضغط انه هو في مكان وانا في مكان عشان خوف اهلى من اللي صار لفهد الله يرحمه وخوفهم اني ابتعد عنهم انا في كل الحالات ببتعد حتى لو تزوجت هنا في دبي لا تحسبوني انانية يا حور لكن انا اطلب حقي انتو ما تعرفون كيف الضغط اللي اتعرض له كل ما اتصل في مايد وما يرد علي وله يغيب يوم وما اعرف اخبارة

حور : حاسة فيج بدور عشان جي انا بحاول اقنع عمتي معاج

بدرية : يا ريت يا حور هم وايد يسمعون رمستج خاصة اماية

حور : خلاص ليش نأجل الكلام معاها في ها الموضوع خليني الحين انزل واقول لها

بدرية : اوكى يالله نزلنا بس لحظة اتصل بمايد اقوله اني الحين برمس اماية

طبعا ام فهد بعدها يالسة تلاعب مايد وعزه يالسة سرحانه في عالم خيالها واحلامها وتفكر في طارق يات حور ويلست يم عمتها وقالت لمايد اقولك حياتي سير عند عموه عزه وطلبت من عزه تسير المطبخ تحط له اكل او تيلس معاه في حديقة البيت يلعب بالسيكل وطبعا بما ان الاستاذ مايد ما يبي ياكل وفضل انه يظهر يلعب بالسيكل رغم انه توه راجع لاعب وبما ان الحالة اللي تعيشها عزه الحين حالة حب يحتاج لها منظر طبيعي ههههههه

حور : عمتي بغيت ارمسج في موضوع

ام مايد: خير يا بنتي

حور : بدرية ومايد طالت فتره خطوبتهم وانتي عارفة يا عمتي ان مايد باقي له سنه غير ها الفصل وحرام تخلون ها العمر يمضى من عمرهم بدون ما يكونوا مع بعض

ام مايد : احنا قلنا له من بداية ان العرس بيكون عقب ما يخلص ويرجع الدوله

حور : نزين هو ما قال شئ بس بدرية وايد تحاتيه ليش ما يعرسون ويسافرون مع بعض احسن

ام مايد : سفر لا

بدرية : نزلت وطبعا سمعت اخر شئ قالته اماية سفر لا كنت عارفة انها صعب تقتنع بس والله خلاص تعبت من المحاتاه عشان جي بعد انا يلست يمها وقلت لها اماية عشان خاطري فديتج وافقي ان نعرس واسافر مع مايد

ام مايد : وتخليني بدور؟؟

بدرية : اماية ادري انه صعب علي اخليكم وبعد صعب علي اخلى ريلى بروحه هناك والله ما تدرين اماية اشكثر احاتيه والله اني بصير عيوز من كثر ما احاتي

ام مايد : سكت وسرت غرفتي

بدرية : اماية دومها جي تنهي المواضيع بسيرتها غرفتها .. حور الله يخليج الحقيها الحين بتم تبجي اعرف اماية تدور سبب وقولي لها خلاص بدرية ما تبي تسافر بتم هنا هاي اماية ما اقدر ازعلها

حور : ان شاء الله

بدرية : طلعت غرفتي واتصل مايد اول مره في طول فتره علاقتنا انا ومايد ما يكون خاطري ارد عليه لاني مب عارفة شو اقوله ..

في بيت بوحسين

خلود : خلاص فيصل قالي انه ما بي ولكن خبرني السالفة وانا لازم اتصرف واشوف الريم وكلمها .. مازن ما يهون علي

في ها اللحظات سمعت سيارة داخلة بيتنا طالعت من الشباك شفت اللي واصل مازن وقيس دخلوا البيت وقلت اكيد ياين عند حسين وعشان اماية كانت تتسبح نزلت انا عشان استقبلهم وصلتهم عند حسين اخوي اللي كان راقد .. تراه ها الاوقات امي تستغلها وتنش تسبح وتخلص امورها ..

مازن : كنت اطالع حسين وهو راقد ويلست اتخيله الحين بصحته اكيد اني ما بحصله في البيت

قيس : يا ربي كيف كسر خاطري حسين بس عشان اكسر جو الزعل اللي صار في الغرفة تميت اسولف مع خلود واضحك معاها واخبرها سوالف وهميه عن فيصل هههههههه

حسين : انا نومي خفيف من اسمع صوت خفيف انش عشان جي لمه سمعت اصوات في الغرفة نشيت وشفت اللي موجود مازن وقيس وخلود ارتحت صراحة طبعا ما اقدر انش وايلس بس متسطح .. سلموا علي ..

مازن : اخذ الكيسة اللي كانت في ايده وفتحها وقالي هذا لاب توب يعني تقدر تشغل وقتك فيه عشان ما تحس بالملل

حسين : اها يعني هاي هي المفاجأة؟؟

مازن : هيه نعم

حسين : مشكور وايد ما تقصر

قيس : اقول حسين شو رايك تبيعة ههههههههههه امزح طبعا

حسين : كم تعطيني عنه تراه مازن موجود عقب بيب لي غيره هههههه

مازن : ايوا تيمعتوا انتو الاثنين ؟؟

خلود : من رخصتكم (ونزلت احط لهم فواله)

حسين : كنت ابي ارمس مازن في موضوع بس دام قيس معاه ما اقدر

قيس : حسيت ان السكوت اللى صار مب طبيعي عشان جي قلت لهم بنزل عند خلود اطفر بها وانزل الف لها قصص عن فيصل هههههه (ادري انها لا تصدق لكن اضحك)

فعلا في غرفة حسين

بعد ما نزل قيس قال حسين لمازن نش اقفل باب الغرفة عقب طلع حسين من تحت المخده الظرف اللي كان من عند مزنه وعطاه مازن وقاله اقرا ..

مازن : قريت الرسالة واللي كانت من عند اختي لحسين وبصراحة ما عيبني موقف حسين شو قصده في ها الحركة قصده يهين اختي ويستهتر بمشاعرها وبكذا بتكون المره الثانية وها المره صراحة انا عصبت وكنت بنش خلاص ..

حسين : اعرف يا مازن اني ما عطيتك الرسالة عشان اني مب حاس بمشاعر مزنه لا والله اصلا انا بروحي بعد وفاه هاني وشوفتي لمزنه حسيت اني ما اقدر اعيش بلاها وخبرت خلود تقول لها اني بتحدي العالم كله عشان اتزوجها وتكون لي بس وضعي الحين ما يسمح اني اتزوجها وعشان ...........

مازن : عشان شو؟؟


حسين : انتو كلكم ما سألتوا ليش انا سويت الحادث؟؟ انا بقول لك السالفة كاملة انا كنت متضارب مع اماية في البيت على اساس انها تبي تخطب لي وحده دكتوره المهم ظهرت من البيت معصب بعد طبعا ما صفعتني اماية وانا في الطريق ظاهر اتصل فيني واحد من الربع وقالي وينك قلت لها بصراحة طفران وقلت له اني متهاوش مع الاهل قالي تعال عندي الشقة وبترتاح بنسولف وبنوصل لحل .. طبعا ها الانسان انا مب وايد وياه بس ربيعي في الدوام وكنت حذتها محتاج لحد ارمس معاه عشان جي عيبني الشور وسرت عنده الشقة ..

اول ما دخلت حصلت موسيقي بصوت عالي ورقص وغناء وشرب طبعا كان فيه بنات في الشقة معاهم وكان الوضع ابدا ما يساعد اني ايلس لاني انا ابي ارتاح مب ياي لصدعة راس عشان جي اعتذرت لربيعي وقلت لها ما اقدر اتم في مثل ها الوضع قالي افا عليك تعال بترتاح وشوي وزجر بنت من اللي موجودات ويلست بعد ما طلبت مني ما ادري الشيطان كيف غواني حتى اني شربت و.... عقبها انتبهت وظهرت من الشقة طبعا بعدني في حالة سكر بس مب لين هناك وكنت اسرع وما اتذكر عقب شو اللي صار غير بعد ما نشيت من الغيبوبة

مازن : شو؟؟

حسين : وانا ما استحق مزنه وحبها لي ما اقدر اكون لها خاصة بعد وضعي الحين

مازن : بعد ما كنت معصب على حسين حسيت اني مشفق عليه وعرفت انه خايف على اختي وبصراحة كبر في عيني الحين لكن فعلا العقل يقول ان مزنه ما تربط مصيرها بمصيره ..

حسين : ابيك يا مازن تقنعها اني ما راح اتشافي وانها تعيش حياتها وتعرس وتيب عيال يكونوا لها سند اما انا ما اصلح لها (كنت اقول ها الكلام واحس بسكاكين تقطع قلبي)
مازن : خلاص لا تحاتي شئ المهم ابيك تهتم في صحتك

حسين : انا خسرت كل شئ وابي رب العالمين يسامحني علي سويته

مازن : الله سبحانه وتعالي غفور رحيم دامك حسيت بذنبك استغفره دوم وان شاء الله يغفر لك

حسين : عشان امنع الدمعة اللي حسيت انها بتنزل وقلت له نزين ها الاب توب موصل بالانترنت وله ؟؟

مازن : عرفت ان حسين يبي يغير الموضوع وقلت له لا بعده بس باجر انا بسير اطالب لك بخط نت في البيت

حسين : خلاص اوكى .

سمعنا دق على الباب كان قيس وخلود ياين يايبين الفواله فتحت لهم الباب وتقهوينا وعقب ترخصت عنهم صحيح ان ما لحقنا نيلس وايد وكنت حاط في بالي ان نسهر معاهم لكن ما اعتقد الحين نفسيتي تساعد على اليلسة ونفس الوقت مب قادر اسير البيت ما ابي اطالع الريم خلاص تعبت مب قادر اتحمل اكثر احس اني ها المره بفضح نفسي عشان جي قلت لقيس شو رايك نسير كارفور نطلب عشى ونيلس خاري في الكراسي اللي برع قالي ا وكى يالله

فعلا سرنا وطلبنا عشى من ماكدونالذ ويلسنا برع رغم ان ناس وايد هناك إلا اني سارح الفكر وقيس مستانس ما خلى حد ما علق عليه وبصراحة اللي اسمعة منه ابتسم عليه واللي ما اسمعة بسبب سرحاني اطنشه..

في النهاية لازم ارجع البيت وانا في خاطري اقول ما ابي باجر يجي ما ابي اليوم اللي حد يخطب الريم منا ويطلبون راي شو اقول لهم ؟؟

وصلنا البيت وكنت احاول ما ايلس مع نفسي ابدا لاني تعبت من التفكير عشان جي يلست تحت ونسدحت على الكرسي في الصالة وحطيت على قناه الشارقة اطالع برنامج اوني لكن طبعا انا مب مع التلفزيون افكر في كل شئ افكر في اختي مزنه اللي تحب حسين ورسالتها له طبعا انا مب معصب على انها رسلت له رسالة بكثر ما انا حزين عليها لان فعلا كيف بتتزوج حسين وهو ما يقدر ينش وطول عمره بيقضيه على شبريته .. وفكرت في حسين اللي من عيونه من كلامه يأكد انه يحب اختي وايد ولو ما يحبها كان بيخليها جي لكنه ما هان عليه يخليها تتعلق فيه ..

في بيت ابو طارق

طارق : خلاص حاس نفسي مخنوق ومب عارف شو اسوي عشان جي مسكت مبايلى واتصلت بيت خالوه فوزية ردت علي الخدامة عقب تخبرتها عن عمي بو فهد عقب قالت لي انه ظاهر وشوي سمعت صوت حسيت اني ميت حور تتخبر الخدامة منو متصل وخذت السماعة عنها

حور : الو

طارق : اول مره احس بكلمة الو اللي وايد اسمعها بس اليوم والحين بالذات غير قلت لها بعدها اشحالج حور؟؟

حور : يسرك الحال منو وياي؟

طارق : معاج طارق حبيت اسلم على عمي بو فهد وخالتي فوزية .

حور : مرحبا الساع فيك اخوي كلهم بخير ويسرك حالهم بس عمي وعمتي ظاهرين لكن انتو شحالكم شحال خالوه وثريا وعمي؟

طارق : (رغم انها قالت اخوي ونحبط ) بس المهم اني سمعت صوتها قلت لها كلهم بخير وسهاله يسلمون عليكم .

حور : الله يسلمك (وسكتت)

طارق : عموما سلمي عليهم كلهم يالله في وداعة الرحمن

حور : في حفظ الرحمن

طارق : اف مب راحة الحين احس فيها

ثريا : دخلت غرفة اخوي اللي كنت شايفته ضايق بس الحين اشوفه العكس مستانس وتم يبوسني وفرحان

طارق : شو اليوم العشى علي طلبي من وين تبين؟؟(احنا بعدنا على كنتاكي وماكدونالذ وبيتزا)

ثريا : طروق والله العظيم اليوم ما بخليك لحد ما اعرف شو السالفة ..

طارق : اقولج وما تخبرين حد؟؟(كنت محتاج ارمس مع شخص)

ثريا : طارق من متي انا اخبر قول اسمعك

طارق : انا احب حور..

ثريا : كأن حد كب على ماي بارد وقلت له متفاجئة شو حوووووور؟؟

طارق : شفتي ليش ما خبرتج من قبل لاني متأكد انج بتستغربي اعرف حور ارمله وانها عايشة مع خالتي فوزيه وانها ما تبي تعرس بعد ريلها بس خلاص قلبي حبها

ثريا : الله يعينك لانه فعلا اللي عرفته ان حور مستحيل تعرس بعد فهد لانها ما رتبطت فيه بس جي كان بينهم قصة حب عشان جي لازم تحاول تنساها

طارق : حاولت

ثريا : بعد حاول اكثر لان مستحيل ترتبط حور في ريال غير فهد

طارق : كنت عارف ها الحقيقة بس فعلا ما قدرت امنع مشاعري

ثريا : تعرف عشان تظهرها من قلبك لازم تدخل وحده ثانية غيرها ..

طارق : شو تقولي انتي ؟؟

ثريا : اقول الواقع شو رايك في الريم بنت خال مازن؟

طارق : ما ادري يالله بسير ايب عشى وعقب بنرمس في الموضوع..

بعد ما ظهر طارق وامي وابوي مب في البيت ظاهرين يزورون ناس من اهلنا من بعيد مسكت مبايلى وطرشت مسج لمازن (انا محتار فيك ...تقرب يزيد حلاك... تبعد يزيد غلاك...
ما اقول غير الله يسعد مساك)(لازم انا ابادر لانه شكله بيتم بحياه .


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس