عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2011   #108


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



*****************************************

الـــــبـــــــــ (33 )ــــــــارت

************************************************** **

ناصر : كلنا الأربعة
سالم : أنا وليالي أنت وسمر
ناصر(ألتفت له وشاف الصدمة بوجه سالم ) : ما تطابقن أبدا
سالم (بعصبيه) : كذب كذااااااااااااااااااااااااااااااب التحاليل كذب
ناصر(مسك يد سالم واخذ الأوراق) : وش تبي تسوي
سالم(بعصبيه) : ناااااااصر عطني خلني اقطعهن هذا كذب الكلام كذب
ناصر (بعصبيه) : لا مو كذب أنا تأكدت التحاليل صح ما تطابق
سالم (بعصبيه زيادة) : مستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحيييييييييييييييي ييييييييييييييل لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ناصر : أهدى يا سالم
سالم(ألتفت له وبعصبيه) : كيف أهدى هذي ليالي لاااااااااا ما اصدق كذب أنا بروح أتأكد أكيد أجهزتهم فيها شيء خطأ
ناصر(مسك يده) : سكر الباب التحاليل صح تعتقد ليه تأخرت والله صح
سالم (مسك يد ناصر وبعيونه رجاء) : طلبتك قول انه مقلب قول بس لا تقول صح
ناصر(طالع فيه بعدها نزل رأسه وبهمس) : لا صح
سالم طالع فيه مصدوم نزل عيونه وسكر الباب ناصر شغل السيارة والصمت سيد الموقف
سالم(بهمس) : بروح البيت
ناصر : والأستراحـ
سالم (قاطعه) : البيت
ناصر : حاضر
بعد وقت وصلوا للبيت نزل سالم بدون لا يتكلم ولا يودع ناصر وناصر قدر حالته صدمه حلمه يتبخر فجاه حلم في الارتباط فيها بس ضاعت من أيديه
دخل البيت وشاف أهله جالسين حس بخنقه غمض عيونه من ألم قلبه

الأم(وقفت) : بسم الله سالم وش فيك
سمر : ههههههههههههه الظاهر طلعت النتائج وفرحان
إبراهيم (أبتسم) : من الفرحة يعني الرومنسي مغضم عيونه
الأب : وأخيرا يا سالم الله يهنيكم
سالم(بهمس) : يهنينا (فتح عيونه يطالعهم يشوف الفرحة بعيونهم كلهم ضامنين النتيجة أبتسم باستهزاء ) يهني من
الجد : أنت وليالي وسمر وناصر
سالم (قرب منهم) : ما تطابقن التحاليل بح هههههههههههههههههههههههههههههههه (صفق يد بيد وقرب من سمر) يعني أنتي وناصر ما تتزوجون ههههههههههههههههههههههههههههههههه مساكين صح بس ( طالع لها ومسك يدها) انتو ما تبون بعض (أشر لأبوه) أبوي وعمي خطبوكم ضد رغبتكم (قرب لامه وبعيونه حزن) يمه
الأم (خافت حال ولدها) : لبيه يا قلب أمك
سالم (أشر لقلبه بألم) : يوجعني يمه
الأم (حطت يدها على قلب ولدها بخوف) : وش فيك
سالم (ضرب صدره ) : اللي سكنت فيه طارت طارت
إبراهيم (وقف) : سالم وش فيك تكلم
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليالي راحت ليالي مهي لي ليالي مو لسالم
الجد (وقف) : ليه تقول كذا
سالم : تحاليل ناصر وسمر ما تطابقوا قلت أمر الله نصيبهم بس أنااااااااااااااااااااااااااااااا (أشر على نفسه) أنا لييييييييييييييييه
الأب (قرب منه) : سالم وش نتيجة التحاليل أنت وليالي
سالم (هز رأسه) : ما تطابقوا يبه صدمه صح (طالع لعيون أبوه دمعت عيونه) ليالي مو لسالم هههههههههههههههههههههه ليالي مو لسالم ولا يمكن تكون انتظرت أسبوع وليتني مت ولا عرفت الحقيقة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألم من الحقيقه المرررررررررررره
الأب (قرب وضمه) : سالم أهدى يا ولدي هذا نصيبكم يكمن ربي ما كتب لكم نصيب مع بعض عشان عيالكم ما يصيبهم شيء
سالم(ضم أبوه يحس بضياع) : يبه تكفه إذا اللي تسويه عشان العيال أنا ما أبي عيال ما أبي بس ليالي تكفه يبه إلا ليالي
الأم(قربت له) : كيف يا ولدي ما تبي عيال ما تبي ضنى يشيلون اسمك ولما تكبر تلقاهم سند لك
سالم(أبتعد عن أبوه وقرب لامه) : يمه ليالي عندي بالدنيا كلها تكفيني هي ما أبي عياااااااااااااااال
سمر(بهمس لإبراهيم) : سالم منهار يا إبراهيم
إبراهيم : هذي حلم الطفولة هذي عشق قلبه لو حصل معي ومع سلمى أنهبل ممكن افقد عقلي
سمر(دمعت عيونها) : كل هذا حب بس صار سراب ما يقدر يرتبط فيها
إبراهيم : ولا أنتي مع ناصر
سمر : ناصر ما تمنيته زوج كل اللي أحس ناحيته أخ مثل سالم كأنه توأمه بس سالم غير حبه لليالي غير
إبراهيم : سالم قوي ولازم نكون حوله هالفتره
سمر : قلبي يوجعني عليه شوف أمي تبكي شوف عيون أبوي وخوف جدي
إبراهيم(قرب منها وضمها وهي بكت) : بس سمر (ألتفت لسالم اللي ماسكه جده وفي نفسه) الله يعنيك يا خوي الله يعين قلبك
الجد : تعال أجلس يا ولدي
سالم : ما أبي اجلس أبي تقولون إني بحلم و أصحا إن التحاليل كذب (ضرب خده وخده الثاني ) لازم اصحى هذي مو حقيقة مو حقيقة ليالي لي
منى (دخلت وتفاجئة بشكلهم) : وش فيكم
سالم( ألتفت لها) : مناي تعالي
منى(مو فاهمه شيء وقربت) : سلوم وش فيك
سالم : منى تكفين قولي خطأ
منى : خطأ بشنو
سالم : تحاليلي أنا وليالي قولي تكفين (مسك يدها) أبوس يدك قولي إني أحلم وبصحى
منى(بصدمه) : ما تطابقن
سالم (حط أيديه على أذنيه) : لاااااااا تقولينها هالكلمه أكرررررررررررررها تكفون أفهموني (ألتفت لهم وأشر عليهم ) أنتو مااااااااااااااا راح تفهمون اللي بقلبي ما راااااااااااااااااااح تحسون فيه من متربع عليه من ملكه لياااااااااااااااااااااالي
منى (ألتفت لأبوها) : صدق ما تطابقوا
سالم (قرب بعصبيه) : اسأليني أنااااااااااا مو أبوي أنا (أشر لعيونه) شفتهم بعيوني آآآآآآآآآآآآآآآآه لو اقدر أغيره
منى(خافت على أخوها) : سالم تعوذ من الشيطان يا خوي هذا نصيبكم
سالم (يبتعد عنهم ويتجه للسلم ) : لاااااااااااااااااااااااااا هذا مو نصيب هذاااااااااااااااا عذااااااااااااااااااااااااااااااب نااااااااااااااااااااار في قلبي
إبراهيم (يبتعد عن سمر ويتجه لسالم) : سالم
سالم (بصراخ) : اتركووووووووووووووني ما أبي أأأأأأأأأأأأأأأأحد يتكلم معي
الأب : إبراهيم اتركه أعصابه تعبانه لين يهدأ نتكلم معه


الكل ارتاع من صوت الباب اللي تسكر بقوه وتبادلوا النظرات سمر ما تحملت ونزلت دمعتها وتركتهم واتجهت لغرفتها أما الباقي كل واحد جلس في مكان واكتفوا في تبادل النظرات الحزينة لحال سالم

--------------------

في بيت ناصر ..

دخل والضيقة في وجهه باينه

ناصر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأب : هاه بشر طلعت التحاليل
ناصر(هز رأسه نعم) : .............
الأب : يا ولدي أنت زعلان عشان بتآخذ سمر هذا نصيبك وصدقني سمر بتنسيك دلال
ناصر(طالع لأبوه) : يبه ما تطابقن التحاليل
الأم : وش تقصد يعني سمر وأنت
ناصر : ما نقدر نتزوج ( وألتفت لليالي ) وسالم وليالي نفس الشيء
ليالي (أنصدمت) : .............
الأب (بصدمه) : ناصر وش تقول
ناصر : والله الحقيقة
الأم حمده(نزلت راسها) : الخيرة فيما أختارها الله سبحانه له حكمه
ليالي (وقفت) : أسمحوا لي
الأم : الحمد لله على قضاه وعطاه
ناصر(وقف) : بروح أشوف ليالي
الأب : روح يبه
ليالي كانت في المطبخ واقفة تحس بغصة في قلبها مسكت كوب ماء تبي تشرب يمكن تروح الغصة رجعت شربت ماء نزلت بدمعتها على خدها غمضت عيونها بألم صدمه ما كانت متوقعتها
حست بأيد على كتفها فتحت عيونها ودموعها على خدها
ليالي ( طالعت له وعيونها الدمع) : قول تكذب
ناصر(تأثر لما شاف دموعها) : ليالي نصيبك مو مع سالم
ليالي (ضمت أخوها وبكت) : ..................
ناصر ضمها ومسح على رأسها ورفع رأسه يداري دمعته حال سالم مو أحسن من ليالي حس بنار في قلبه أعز أثنين على قلبه يتألمون ولا بيده شيء
ناصر( بهمس) : تحبينه
ليالي (هزت رأسها واهي بحضن أخوها نعم) : ...............................
ناصر (في نفسه) : تحبه صح تحبه واكبر دليل دموعها أنتي مو بس تحبينه تموتين فيه
ليالي (في نفسها) : آآآآآآآآآآآه يا حرقت قلبي يالألم بصدري أبي اصرخ
ناصر(يبعدها ويمسح دموعها) : بسك دموع أدري صعب بس هذا نصيبكم
ليالي (تشاهق وتطالع لناصر) : سالم كان معك
ناصر : أيه
ليالي : وش صار
ناصر (جلس على الكرسي) : تعالي اجلسي
ليالي (أخذت الكوب الماء وجلست) : ....................
ناصر : .................
ليالي (شافته سكت) : قول الحقيقة تكلم
ناصر : سالم فقد أعصابه وكان بيروح يتأكد من التحاليل
ليالي : شفت عيونه
ناصر : أيه الحزن والصدمة الألم والغضب
ليالي : صدمه مثل ما أنا انصدمت
ناصر : ليالي قولي الصدق تحبينه
ليالي (نزلت نظرها للكوب وتنهدت) : شفت حبك لدلال ما يقل حبي لسالم عنه (دمعت عينها) توني أحس بألمك يوم فقدت دلال حب حياتك شعور ما ضنيت أنه يؤلم لين عشته أنا (رفعت رأسها له ودمعتها على خدها) ناصر أنا ما عمري حلمت أكون لغير سالم
ناصر : وأسلوبك ورفضك له
ليالي : ما رفضته ولا يمكن ارفضه بس كنت أحس بغيره لما ينذكر ساره
ناصر : تغيرين عليه من ساره
ليالي : أغير من كل البنات بس كنت أفكر إن إحساس عادي لأني تعودت على وجوده بحياتي ودائم معي ومعك مدري آخ ولا حب ولا شنو وفجأه راح (حطت أيديها على وجها وبكت)
مو قادرة أصدق والله كنت أتغلى عليه أحب لما أشوفه يعاند ويقول أهي لي أحس بانتصار أحس بفرح لما يتحدى الكل ويقول هي لي ويزيد تغلي عليه
ناصر(حط يده على كتفها) : بس يا ليالي اللي مصبرني أن سالم ما يعرف بحبك له يعتقد انك بس مجبورة ليه لأنه ولد عمك كان يقول بتزوجها وبعدها بتحبني
ليالي (طالعت له وهزت رأسها) : آآه يا خوي توني أعيش اللي عشته (وقفت) أنا تعبانه بروح لغرفتي
ناصر (وقف وباس جبينها) : قولي قدر الله ما شاء فعل والله يرزقك ويرزق سالم
ليالي : ما عدت أبي من الدنيا أحد ما أبي يا خوي
ناصر : ليالي لازم تنسين سالم وتعيشين حياتك
ليالي (طالعت له بصمت ودموعها على خدها) :

مو قادر احب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني

غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي


حبكـ بلوه فيه الله بلاني
حبكـ بلوه فيه الله بلاني


احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كلشي

بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي

لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني


ناصر طالع لها وهي تطلع السلم ودمعتها على خدها أختنق ليالي القوية تنهار سالم حبيب قلبه ينهار يبي يتطمن عليه طلع جواله وأتصل عليه بس ما يرد عليه رجع اتصل ولا رد قرر يتصل في البيت

ناصر : ألو من
إبراهيم : هلا ناصر أنا إبراهيم
ناصر : هلا أبو فهد كيفك
إبراهيم : بخير وأنت
ناصر : بخير .. أبو فهد سالم عندك
إبراهيم : والله (تنهد بألم) سالم بغرفته
ناصر : من متى
إبراهيم : من رجع منك واهو قافل على نفسه
ناصر : قال لكم عن النتيجة
إبراهيم : أو بس قال سالم منهار يا ناصر
ناصر : منهار
إبراهيم : كسر قلوبنا يا خوي حاله ما يسر العدو
ناصر : معليه يا خوي خلوه يريح أعصابه اليوم وأنا بشوفه بكره
إبراهيم : الله يستر من الجاي
ناصر : طيب أخليك تآمر على شيء
إبراهيم : سلم على عمي
ناصر : تسلم مع السلامة
إبراهيم : مع السلامة

طلع ناصر وما حس في ليالي اللي جلست على السلم بعد ما سمعت شنو قال وجلست تبكي ألم سالم منهار طلعت جوالها

ليالي : ألو أنا ليالي .... (تشاهق) أبكي من الألم بقلبي ....... هو كيفه قولي لي يا سمر كيف سالم ....... (زادت دموعها) لهذي الدرجة آآآآآآه لا تزيدين الوجع في قلبي تكفين بس (غمضت عيونها ) سمر ....... أنا جايه لكم ........ (وقفت) ..... لا تحاولين لازم أشوفه ...... سمر أنا في الطريق وما أبي احد يعرف سامعه ... مع السلامة

صعدت غرفتها واهي تمسح دموعها اللي تعاندها وتنزل أخذت عباتها وشنطتها وقالت لامها بتروح المكتبه وراجعه وطلبت من السواق يوصلها لبيت عمها فهد


-----------------------------------

في بيت بندر .....

خوله تكلم منى اللي تقول لها عن النتيجة

خوله (بصدمه) : منى تكذبين أنتي
منى : لا والله صدق
خوله : أربعتهم
منى : أيه
خوله : وسالم وش صار له
منى (تجلس على سريرها) : أنهار أنتي تعرفين سالم كثير يحب ليالي وحياته كلها ليالي صدمه ما تكون له
خوله : الصدمة من الطرفين
منى : كيف
خوله : محد يعرف اللي بقلب ليالي مثلي
منى : تقصدين ليالي تحبه
خوله : ليالي تموت بسالم بس تكابر لأنها تحس بضياع حبها له اخوي ولا حبيبي
منى : معقولة تحبه
خوله : تحبه والله تحبه
منى : يا قلبي على أخوي حابس نفسه رفض حتى الغداء
خوله : أنا جايه لكم مسافة الطريق
منى : تعالي يا خوله يمكن يسمع منك
خوله : اوكيه جايه باي
منى : باي
أم بندر(تشرب شاي) : بتروحين
خوله (توقف) : سالم حالته تخوف
مي : اعذروه سالم يموت بليالي بين يوم وليله حلمه يتبخر
خوله : أحلام مو حلم يالله بروح ألبس
ميثه : والسوق
خوله : يوووه نسيت
الجوهره (تنزل السلم) : انا أروح مع ميثه أنتي روحي لولد أخوك
خوله (تقرب وتبوسها بخدها) : شكرااااا
الجوهره (ابتسمت) : عفوا
خوله (تهمس بخبث) : من أحلى بوستي ولا بندوره
الجوهره (استحت) : ووووجع زين
خوله : ههههههههه نام
الجوهره : إيه نام وقلت بنزل اجلس مع البنات
خوله (غمزت) : وش شرط عليك عشان تنزلين
الجوهره (تسوي نفسها معصبه وبخجل) : روووووووحي لا أذبحك
خوله : يمه يمه خوفتيني أعترفي بندر يرفض تبتعدين عنه ههههههههه
الجوهره (بخبث) : ليه أقول لك لما تتزوجين بتقولين لي ضاري
خوله(استحت وحطت يدها على فم الجوهره) : هونت ما أبي اعرف
الجوهره(تشوف خوله صعدت) : ههههههههههههههه ما ينفع معك غير اسمه
أم بندر : أنحرجت ههههههههههههه
مي : تعالي جوجو أشربي شاي
الجوهره (تجلس جنب مي) : أيه مشتهيه الشاي ( ألتفت لميثه) باقي شيء كثير في السوق
ميثه : لا مو كثير
الجوهره : اوكيه بطلب بندر
أم بندر : روحوا مع السواق
مي (تعطي الجوهره شاي) : يمه بندر ما يرضى
ام بندر : دائم تروحوا ما قال شيء
ميثه(تغمز للجوهره وتبتسم) : برنسيسه جوجو مهي معنا
أم بندر: ههههههه فهمت طيب لو ما رضى أنا بروح مع ميثه
الجوهره (تشرب شاي) : شوق وين
مي : تذاكر
الجوهره : يووه نسيت عليها اختبار
ميثه : لا تقولين ما اقدر أروح
الجوهره (توقف وتأخذ الشاي) : لا بروح أذاكر لها لين وقت صلاة العصر اصحي بندر وأقول له
مي (توقف) : أنا بكمل دراستي ما باقي شيء
أم بندر : اجل بروح ارتاح شوي لين الصلاة
ميثه(تطالع لهم ) : اجل وش يجلسني لوحدي أروح اكلم خلودي

افترقوا وكل وحده في همها وشغلها

------------------------


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس