عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارات الرابع عشر

...................

فيصل : مافي زواج

دانه : ليش يفيصل ليش

فيصل : اقول مافيه وبس

دانه : جلست تصرخ مو بعلى كيفك انا بتزوجه ان رضيت ول لا مارضية فاهم اه اه .. تبكي

فيصل :رفع يده بيظربها ومسكة يده لميس

لميس : ليشش وش فيه اخوي كامل مكامل

فيصل :انتي ماتفهمي وبس

دانه : راحت تركض ضمة ليس ايه اسامه كامل مكمل وش دخلك اتزوجه ول لا

ابو فيصل :انت ملك شغل يفيصل لخطبو البنت رسمي هي براحتها توافق متوافق ملك شغل مراح توقف نصيبها

فيصل : وقسم بالله يادنه حسن يوصلك ويتعداك انتي وابوي اذا تزوجتي اسامه لاتشوفيني ولا اشوقك طول عمري فاهمه وانا متبري منك

ليوم القيامه لنتي اختي ولا اعرفك زيك زي فرح وسلوى فاهمه يعني لشفتيني تتغطين ولا لا تتزوجينه

لميس : طيب ليييش

فيصل :لا تبسبسيت ولا تقولي ليش هاذا لي عندي قلته وبس

اسامه : حرام عليك لييش طيب انا احبها وهي تـ ..

فيصل : لتجيب سيرتها على السانك ياسامه لحسنت اسلوبك وتركت الهنوف لي كل يوم تراسلني تقول ليش سوسو مايرد علي صاار

اسامه : وهي كيف جابت رقمك

فيصل :" هي مجابت رقمي انا شكيت لمى دانه جلست تبي وخذت جوالكمادري وش سووت

لمى بعته رحت وشريته وشريت جوال وشغلته ولقيت 32 مكالمه و 17 رساله

وكلها حبيبي وش فيك والله مزوجك اختي يشيخ ويانا يانت فهل بيت

وطلع دانه ضمة لميس وبكت

دانه : ليش يلميس ليش

لميس : خلاص يلغلا مع الايام بينسى وبتتزوجينه

اسامه : وانا وقلبي

دانه : اسفه اسامه اسفه ماقدر اتخلى عن اخوي وحيدي ناظرة لميس

لميس : والله حاسه فييك يلغلا وختيارك صح

مر الوقت وكل واحد طالع البيته

صالح : نزل من سياره ودق الباب

فيصل : هلا بلابو

صالح : اححم اش فشلتنى استتحيي

منال : ايه تراي ستاجرت ستراحه يحلوين عشان لمى نسينا نفرح فيها

صالح : تشوفون حسوو فيني واااااااااا

فيصل : مو لا يق عليك البكاء خخ

طلعت لميس ومع طلعتها وقف وسيم

وسيم :بخ

فيصل : حيالله بنسيب خخ

وسيم : ههـ اححم فشلتنى ربي يرجك

نزل صالح ومك يدين لمى

صالح : شوي شوي يلغلا

فيصل : بصوت عالي تراي اغار

صالح : انثبر لبقس يعدل اثمك هل مايل

فيصل : خخ انقلع يحيوان

صالح : اص مشغول اف

فيصل :ركب سيارته وزمر لميس

لميس : هلا

فيصل : يالله مشينى

لميس : انا مو رايحه معك وخسرته وراحت لسيارة وسيم لي كان يرقع فوجهه ةيخانقها تروح معه وهي ترفض هل شي

فيصل : عصببب ودعس اقوى ماعنده لدرجه صدمة سيارته على خفيف وكمل

وسيم :وش فيك انتي

لميس : يالله مشينى وناظرة نجوى لي لمى ناظرتها وخرت عيةنها عنها بمعنى مو انتي هاذي يلميس مو انتي اكييد

لي تروح وتترك ولدي

لميس ركبة سياره وجلسة وكاتمه دموعها

لميس نزت من سياره وراحت تركض لغفتها وجلسة تبكي

خلود : ليه كذا يلميسس ولو انا مكان فيصل سويت نفس شي

لميس : اسكتي ربي يخليك

ابو لميس : انتي وش سويتي وطيتي راسنى ربي ياخذك الحين الحين تروحين لبيت زوجك

لميس : لا ماني رايحه قالتها بشموخ وهي رافعه راسها

ابو لميس : سطرها طرق لي خلتها طيح على الارض

خلود لمميس

ابو سمير : تقطعين كلامي اخونك وهم رجال مقطعو كلمه وانتي تقاطعيني وتعصيني يحيوانه انتي ملك طالعه من البيت فاهمه

اسامه : كان مكسر كل شي بغرفته ومنسدح على سريره ويبكي وعيونه سوداا

خلود : وش فيك حبيبي

اسامه : جلس يبكي دانه قلبي خذوه مني خذوه

خلود :خلاص حبيبي تبي سمع صوته

اسامه : يليت يليت

خلود : دقت على دانه

فرح : هلا خلود

خلود : وين دانه

فرح : والله شكلها ماينوصف من الدموع الحزن

خلود : طيب انتي ليش عندها

فرح : احول اقنعها عشان اليوم العشاء نسيتي

خلود : يوه زين ذكرتيني اوكي انا بروح اللبس وقول الاهلي شكلهم نسواا هه

سكرت وطارت علمت كل اهلهم وابوهم غصب خلى لميس تمشي قدامه

.................

بلاستراحه دخلن البنات المسبح

سلوى : يووه نسيت الستك حقي تدرون اتفنن فيه لازم اجيبه

سالي : ايه لي فيه راس بطه هههههه

فرح :ههههههههههههه

دخلت دانه وجلست

سبحو البنات فرح : بنات بقفل الباب راحت وقفلته

وكان الباب شفاف والجدار لي على صاله شفاف وعازل لصوت

كانو يسبحو ويصرخو طشو مويه على دانه

دانه : هييي

فرح : سوري غصب

دانه : قمزة فلمسبح انا وريك يدبه مبين انه غصب

فرح : جلست تركض وهي لابسه لستك بس دانه سبقتها لاناه سباحه

وصارو يطشو على بعض مويه

دانه جلست تسبح فلغميق فجئه تذكرة لي صار مع اوسامه وغرقت

والبنات شافوها تغرق وجلسن يصرخن لانهن معرفن يرحن لها يخافن

مرو شباب بيروحو يسلمو على الحريم

اندر طارق

طارق : دانه تغرق

ادر فيصل واسامه وكل ششباب

فيصل راح يصرخ ويبكي يبي يكسر الباب

لانه اللباب كن ضد الكسر مقدرو

اسامه خاف على دانه

محس بنفسه إلى وهو شالح بلوزته وبعد شوي جاء يركض وكسره وطبق فلمسبح وطلعها

فيصل : ناظرلاسامه كان جسمه من جرح خفيف ومحس ابداا لانه كان خايف على دانه

اسامه : دانه دانه قومي

صالح : لازم تنفس صناعي وهو يرص على صدرها

فيصل :ماعرف

صالح : وانا فيني لوز ماقدر

وسيم : اسمحولي والله ماقدر

جسار وطارق و مهند ويوسف ابعدو بمعنى محنى قدها

فيصل : خلاص اسامه بماانه بيصير زوجها عن قريب

صرخو البنات لي فللمسبح

سوالها تنفس صتناعي وجلسة تكح

صالح : ماسك خاصره ويهزبرجله يعني يرفع وينزل انا وش قلتلك لمووش مقلت مافيه سباحه

لمى :والله مسبحت

صالح : لاوالله منزله رجلينك ليش

البنات : ماتن من ضحك

وشباب : بعد

فيصل ":اندر على اسامه ودانه لي كانو يناظرون بعض حط يدينه على عيون اسامه

اسامه : وش فيك

فيصل : قربة الخطبه وشوفه شرعيه ميحتاج تشوفها الحين

دانه : ابتسمت وصارت تلف لين ماطاحت فلمسبح

فيصل : مد يده دانه

دانه : رفعة راسها خخخ

فيصل : تعرفين تسبحين

دانه : احسن منك

فيصل : هههـ

صالح : مشتغل مع لمى كانو حاطين رجليهم فلمسبح

خلود : اسامه جسمك يمزيون جسمك البنات يستحن

بندر : بخ يحلوين

خلود : ندرت على طول عطتهم ظهرها

اسامه : جسمي هاه جسمي

بندر : وشو وش فيه جسمك

اسامه : خلود تقول البنات يستحن عشان جسمك طالع

بندر : خخخ اخليها تستحي

اسامه : وش بتسوي

بندرشلح بلوزته

خلود : حطة يدها على اثمها هي وشهقت

سلوى : وش فييك

خلود : هي انت متشوف بنات قدامك ولا حول

اسامه : والله انك حمارره وتردين بعد

خلود : ايه ارد ليش مرد وزلقت وطاحت بصغير كانت وجت تغرق

بس سحبها صالح لاننه كان مو بعيد عنهم

صالح : خبله انتي

خلود : كح كح انطم مشغوله كح

ديمه : وربي انكم روايه زي عشاق احفاد شياطين

يوسف : هلا

ديمه : احححم

جن الحريم على اصوات البنات

كان بندر لابس ثوب السباحه وبلوزه فوقها

اسامه : اتحداك يبندر تغوص وتجيب هاذي طش طوق حقه يعني سن سال

بندر : بس لموت ترا منك

اسامه : طيب

بندر : وخرو وطبق خلود واا طاحت لان المي صار يهز

صالح : رفعها وانا وش شغال عندك مصرت شغال عند زوجتي وولدي عشان اصير عندك

تاخر بندر اسامه وش فيه هل ولد وينه

فجئه طلعت جثة بندر

شارقه : يولي ولدي ماعندي غيره لطلعووه

دانه : سبحت وصلت عنده وقفت راسه

اسامه : لا والله خليه يموت ولا تلمسينه

دانه : كشرت فوجه اسامه

وقلبت وجها مافي نفس مافي دقات قلب

دانه : نزلت دمعتها مات

اسامه : لا بكذب يغبيات

خلوود : عيونها ملينات دموع

صالح : قمز وراح له

بندر : ولا حركه ولا شي

اسامه : امتلن عيونه دمووع لا لا اكيد يمزح وصار يهز فييه

بندر : ولا حركه ولا لمسه ولا حتى حركة اطارف

جاه يركض صالح خلو اسامه يعطيه تنفس صتناعي بس صار يكح ماقدر

داانه : خلاص اننابعطيه غمضة عيونها وحطة شفتها على شفته

وصارت تنفخ بندر : .....

خبطة على صدره دانه : قوم لا تخليني قوم

وحاطة شفتها مره ثانيه

بندر : سكر شفته فشفتها بمعنى باسها

دانه: وخرت شفتها وجلس يكح بندر ويطلع دم من اثمه

شارقه : جت تركض وضربته ليش تنزلماقالك دكتور برئتك فيه شقوق ليش تنزل ليش

دانه : هييي شهقت

بندر : ابتسم اخخ يقلبي يوجعني من لي عطاني نفس نفسه حلوو

دانه : خدودها حمرن

اسامه جئ يركض ورفع بندر من ركبته وعطاه بقس مع رئته

بندر : كح كح كح نزل دم كثير

دانه : امتلو عيونها دمووع اسامه ليش تسوي هييك راحت تركض ومسكة رئته ورفعته مع صالح لاتها صارت تساعده

حطته على صدرها وخذوه المستشفى

خلود : بندر يحبني اناادري مراح يتركني

اسامه : دانه حبت بندر مع شفته حبته خاااينه خاينه اتصل على هتووف

خلود : اسامه

اسامه : ملك شغل انتي

فيصل : نظرله كنت غلطان لمى قلت انت زوج اختي

اسامه : فصل بوجه هتوف وضم فيصل

فيصل : حسيت انك متسويها بس خنتها ليش دق

اسامه : متصتل الشيطان شاطر بس انقهرت

فيصل : لاتخاف انا اقولك بندر جلسة معه فلبحر لمى تركتني لميس كان روح معاي

وقالي انه يحب خلود وبس ويمكن حسبها خلود لي نفثة فاثمه

ودانه سوتها بس لانكم كلمك مقدرتو اسامه لا تصير خاين كذا

اسامه : اسف وهو يضمه مكان قصدي والله اسف

خلود :رخت جسها ورتفعت فلمسبح

لمى : خلود خلود قومي خلود

خلود : خليني

لمى :طبقة اه اهههههه جلست تصرخ من وجعبطنها

خلود : لمى فيك شي حطوها فسرير وصارت تتنفس بقوه

لمى : لا خلاص الحمدالله

لميس : لمى فيك شي جتها تركض حطت يدها على راس لمىلي كان فيصل يحاول يشوف وش فيها طبعا بعد حترامه لصالح حطت يدها

على يده اسفه غصب اخوي

فيصل : كان موخر راسه لا معليش اختي

لمى : غمزة لخلود معنى انا سويت هل حركه عشان لميس تجيني

خلود :اسامه تعال ابيك

لمى : بجيبلي مويه

فيصل : انا اجيبلك راح بيصب باخر الغرفه

لمى : بروح اطلع ملابس لي

لميس : انا طلعلك راحت

لمى : مشت شوي شوي وراحت عند االياب انتم لازم تحلون مشكلتكم ولحالكم سكرت الباب وقفلت عليهم

فيصل : يخبط الباب افتحو افتحووا حرام انا مع وحده معرفها ولا تعرفني افتحووا

لمى : مافيه اتصلت على صالح

.........................

صالح : هلا لمو ايه الحمدالله اسامه بخير بس من ظربة اسامه كح بدم وبس بخير

اسامه : هاتي شوي عطه سماعه

صالح : لحظه خذ اسامه يبي يكلمك

بندر : اهنين يدب

اسامه :اسف مكان قصدي غرت

بندر : تدري اغار منك على خلود خخخ

اسامه : فديتك

بندر : وانا فداك الكون بس خلود وانا لا

اسامه : وجع

وصارو يسولفو والحمدالله

........................

مر شهر

اليوم عرسسالي : هشام و : ليلى : واحمد

خخخ المفروض مع فرح سالي عارفه بس بدروها مع ليلى

بندر : انت بحري وانا اليم لو يقلون لي قلون انا حبك موتيم خلي العشاق يموتون

اسامه : وانت بحري وانا لليم وانت في بحري هاادي


بندر : والله احبك احبك

اسامه : لاحد يقدر يبعدنى انا وانت لو شوي يالله احفظ

بندر : حبي لي مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا حبه

اسسامه : لوقالو تمنى امنى عمري قربه

بندر : يعشقني

اسامه : يعشقني

بندر : يعشقني هو قال انا ادري

اسامه :بس شوي اتغلى عليه

بندر : عمرك سمعت بطير الحب سجانه

اسامه :اذا شافك انت مساء وشفع لجنحانه

بندر : انا تراني طيرك لي يحبك موت

اسامه :لو حب قلبك غيري بدعي عليه يموت

بندر : فقربك انتى مسى

اسامه : لاخلنى نغير ماني حافظ الباقي

بندر : وش نقول

اسامه : سيبه عذب حبيبه عيني سيبه ولي ماعنده مشاعر خلى القلب حاير سيبه

بندر : عيني سيبهه نننانننا ننا ننا خخخ

اسامه : مين هذمك بندر

بندر : اهل هشام على ماظن

اسامه : امش لقصر الحريم ممامي متصله علي

بندر : ابخص دلع

اسامه : هلا

ام هشام : اهلين مين

اسامه : اانا عوسامه

ام هشام : وشو عوسامه

هشام : وجع تتمصخر على امي

اسامه : اسف احسبك اخته اصلن

ام هشام فاتن: ههه لا عادي

بندر : تكلم تكلم كويتي

اسامه " وش يايبج هشام مو اليوم عرسج

هشام : ههههـ يالله بروح الحلاق

طارق . وجسار بنروح معك يعيس

هشام وين يوسف ومهند

طارق : مع العريس الثاني

هشام : يويلنى خخخ طيب هتووف

هتوف : هلا حوبي

اسامه : اندر على طول عرف الصوت

هششام : ايه خلي امي تتصل على مازن اخوي عشان سياره حقت العرس سوهاول لا اسامه يالله باي

هتوف لمى دخلت لمسة وجه اسامه احبك سوسو وينك صرت متردي علي

بندر : نزل ييدينها وخري شوي

هتوف : انت مين

بندر : ملك شغل

اسامه :شد حيله لمى شاف دانه جت شوفي انا لا عرفك ولا تعرفيني من اليوم فاهمه انا من خطب وبتزوج وحده على سنة الله ورسوله

هتوف : بقول لاهلك بلي صار بينى

اسامه : الحمدالله قلتلهم وحتى مرتي قلتها وقلتلهم اني ندمان قدر شعر راسي

هتوف لقلتلك انا حامل

جتها دانه : وضمته يكون احسن عشان لوانا عقيم انا اربي ولد زوجي ورفع حواجبها

هتوف : عصبة ومشت عنهم

دانه : صدق هي حامل

اسامه : مادري بس انا متاكد انها تكذب لان مصار شي بينى والله العظيم

باسته مع خده

دانه : مصدقتك حبيبي

اسامه : احبك كان بيبوسها مع شفتها

بندر : احححم

دانه : باي

اسامه : باي وهو يتوعد بندر

بندر : وجع كنت بتحبها قدامي يدب

اسامه : وراى متندر

بندر : صدق صار بينك وبين هتوف شي

اسامه : بعمري مكذب على دانه

ودانه كانت تسمعهم

بندر : يعني كذب

اسامه : يس هي تكذب انا مالمستها اللهما كانت تمسك يدي ومسك يدها والحمدالله نمن قد شعر دماغي هلي قدامك

واني قمت من هل غفوه وبسس

دانه : ابتسمت وراحت تركض دخلت شافتها خلود

هتوف : بسوي مع زوجك شي وانتي راح تشوفين اذا محملت منه صدق مكون دانه

دانه : تبتسم انتي واقح وحده شفتها بحياتي وعلى فكره سويتي ولا ماسويتي بيضل زوجي حبيبي

وولدك لي بجيبه غصبا عنه ا نا بربيه واذا انتي تبي تربيه بترتبينه من غير ابو او من ابو ثاني

مر الوقت من غير ميحسون برقص وهز ودبك وخبال والعرس احسن من الخيال والحين بيدخل العروسه والعريس

اول من بيدخل ليلى و احمد

ليلى نزفت على نغمات هاديه مره لي خلنها تتذكر دانا وجلست تدمع عيونها بس سرعان مجتها دانه ومسحت عيونها

هتوف :كانت بطيح ليلى بيوم عرسها بس شافت اسامه مر بيصور

العرسان وهم جايين وراحت تركض شافتها دانه وشدت فرح وراحو ورى خلود

نزفو العرسان واكيد تعرفون ايش صار بينهم فلعرس بين رقص ومبروك علي انتي هاذا لي صار بين الاثنين

خلص العرس وصار شي متوقعووه

اسامه :دخل العرس والبنات فيه مع بندر و الشباب

غيرو شيابهم وكانو لبسين بناطيل

اسامه : جينز اسود شورت وبلوزه ليمونيه مره تجنن

بندر : بنطلون جينز اسود على جسمه وبلوزه بيضاء

طاق : كان يعاند بامه ولابس بطلون فسفوري اصفر وبلوزه فسفوريه زهريه كانو مره يحولن

رآئد : يتمشى مع فرح برى

ومهند ويوسف زي بعض

بناطيل على الجسم لونهن زيتي وبلايز رصاصيه

اسامه :اححم

فاتن : ادخلو مافي احد غريب

اسامه ماسك بندر تقل زوجته : امشي حبيبتي وه وش فيك تكرفسين بطيحين

وكان يمشي على المنصه

هتوف : ماما ممكن اروح لاسامه شوي بشكره

فاتن : لييش

هتوف : نسيت جوالي عل ىطوله برى ورفضيخليني اطلع لاني مره وراح جابه ممكن اشكره

فاتن : ايه روحي بنتي

هتوف : اسامه ممكن

اسامه : اندر وجاب بندر معاه هلا وش امرتي

هتوف : ممكن بندر شوي

بندر : لحظه تعال اسامه

اسامه : الله يخليك لاتروح تسوي فيني شي هل خبله

بندر :انا بتبعكم بعيد لبعيد طيب

اسامه : اوكيك هلا وش بغيتي سحبته لغرفه حقت العريس اخوها وقفلة الغرفه وطشة المفتاح برى فشارع

هتوف : ويالله افتح الباب

دانه : سحبة فرح من عند رائد

رائد : على وين

دانه : وهي تبكي شوي ابيه اشوي

رائد : هاه طيب

فرح : وش فيك

دانه :هتوف سحبة اسامه ودخلت غرفة وكانت بتسوي معاه الحرم فرح وهو كان يبعده عنها بس هددته

انا حطيت جوالي على شباك وصار يصور وهم مايدرون

فرح : راحت تركض هي ودانه شافهوهم

هتوف تشد اسامه على صدرها وكانت رابطه يدينه بالمنديل حقها

مسحت من حمرت شفاتها على يدينها

هتوف : تحسها خربت كذا مبين انك مغتصبني

ومسحة على اثمه

هتوف شكلك حيلو مره احبك اسامه اسفه بس لازم احبك متستحمل

اه جسمي يرجف على قربك

دانه كانت بتصرخ : بس فرح سكتتها وهدته خلو الجوال يصور

حبته مع شفته وهو كان مغمض عيونه ويحر فراسه عشان متحبه بس هي مسكة راسه وحبته

وصار يكح ترى نفسك مو حلو وع ربي ياخذك ابي ماي

شربته مويه وغسل فمه وتفل فلارض لانها حبته

هتوف : اجل كذا شوف طيب

جابت مقص انت زوجي صح خخخ عادي اجل تشوف جسمي

اسامه :ولا احد يفكر اني اكون زوجه غير دانه فهمتي

هتوف : دانه هاه الحين تروح وتصدق انك غتصبتني وتتتركك دانه خخخ

اسامه :لو مابقي بدنيى غيرك مراح اتزوجك فاهمه

هتوف : اسكت وحبته مع رقبته طعمه مرره حيلوو

اسامه : الله ياخذك يحماره وع وصار يمسح بكتفه

هتوف شقة ثوبها من تحه وربطة راسه عشان ميتحرك ومسحة حمرتها على اثمه

هتوف : وايي يزن طعم ريقك

اسامه : يحامسح اثمه بس ماقدر شافوآ بندر مار يدور على اسامه

دانه : بندر وش فيك

بندر : ادور على اسامه

دانه : تاعال وجلس يتفرج معهم وهو بلموت ماسك اعصابه

مسكت ثيابها كانت بتشقهن من قدام

هتوف : اه لا بعدين يقون انا شقيتها

شلحت ثوبها بندر در وجهاه و اسامه سكر عيونه قبل لتلبس كانت تضرب خدود اسامه تبيه يفتح بس كان راضي

اسامه : لوتموتي مراح اشوف جسمك ولا نقطه بعد ييحماره

هتوف : ههـ والله انك تضحك يحياتي مكتهورفعت شرت حقه لانهكان وسيع

جلسة على حظنه يعني جلده لمس جلدها دانه سكرت عيونها ضمة فرح

فرح : معليش يلغلا ستحملي

وقفت وجلسة على الكرسي ورفعة لمى حطة بطنها على اثمو وكانت تضمه تبيه يفتح اثمه بس هو رافض يلمس منها بس الباقي غصباا عنه

هتوف : تشوفاذا ماجريتني بااموت لك دانه فاهم

ولحظه بخليك تكلمها

لبسة منشفه على جسمها وقلتله يفتح لانها جد لبسة

اسامه : اول مره تقولي بعمرك شيصدق

اتصلت على : خويتها لي كانت مره فنانه بلفوتوشوب

سجلت صوت دانه وتكلمت على انو جاريها لاني مسجونه وكذا وفيعونها الحزن

ومزجة صوتها فصوت دانه يعني لي تتكلم خويتها بس صوت دانه

حطت سبكر

دانه : فرح

فرح : معليش اذا سواها دانه اعرفي انه يحبك

دانه : انا عارفه

بندر : ميصلح نخليه تسويه

دانه :غصب يبندر لازم نادبها اتصل بندر على اسامه

هتوف : بتقوله انك مصار شي وانك رحت مستعجل فاهم

اسامه : لا

هتوف :اجل بتموت حبيبت القلب هههه

اسامه :لا خلاص بقول

بندر : اسامه حنى نشوفك من شباك ودانه بعد تقول سوا لي تقولك عليه وربي مسامحك لانه غصبن عنك

وشوف حنى بس نبي نادبه بشيي سولي تقولك ططيبب

اسامه : طيب انا بخير وشوف انا بتاخر اليوم شوف قول لمي اني بتزوج هتوف طيب

بندر : حطة سبكر هتوف بندر اوه حسيت والله انك تحبها بس تتدلع اوكي بقولها وقلتلها انك بتقضي اليوم هاذا كله معها طيب

اسامه : طيب سكر السماعه

هتوف : جد بتتزوجني حبيبي وضمته

اسامه : كذا ماضمك يعني تتدرين مربط وانا خلاص ابي اتزوجك يعني مابسويلك شي

هتوف : هاه اي صح وترى اذا بتلع بن نار دانه مو بخير

اسامه : ههههههههههـ

هتوف : وش فيك تضحك

اسامه :انا نسيت دانه ورجعتي القلبي حبيبتي

فتحت الحبل لي كانت رابطته فيه وفتحت المنديل حقها

اسامه : كذا توجعي حبيبك

هتوف : ضمته ونفكة المنشفه لي حاطتها

اسامه : كشررر سوى نفسه يضحك بس بلموت مستحمل

دانه : يحبيبي بلمو تمستحملها

فرح : معليش يلغلا ستحملي

اسامه :باسها مع شفتها غصبن عنه ومع رقبتها يالله بطلع الحين يقظي الاستاجار تدرين يعني ساعه 7 صارت لازم نطلع

هتوف : امش بنروح الشليه حقنى عشان نافيه احد

اسامه : يالله اللبسي وانا برى

طلع وجاه يركض بندر ودانه وفرح

اركبو ورى بسيارتي لانه جمص مادري وشسمه بس حلو مره لونه اسود جلسو باخر مرتبه نزلو بشليه

...............................

ونتظروني بلبارات الثاني



اسامه : وانا احبه و


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس