عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



-أنا ما أقول شي..أصلاً ما أعرف كيف كل واحد يتكلم عن الشر إلي يسويه في زوجته...!
عمو:يمكن على أساس رجولة و قوة...!
ضحك علي:رجولة ايه..يا شيخ والله على الحكاوي إلي أسمعها..حريمهم مو بس مكردفينهم..إلا ماسكينهم من رقابهم...!
ابتسم عمو:عشان ربي قال سَكن مو افترى و سيطرة و محاولة إثبات قوة...!
جدة:علي قوم عني...!
شهق علي قلك انصدم..فقلت:جدة الدلع عندها مؤقت..قوم...!
قام علي عن جدة و هوا يتأفف:وجع..محد يبغاني في ذا البيت...!
حزنت عليه:تعال علي حبيبي تعال...
وقف عمو و هوا يقول بطفش و قرف:والله إنكم ما تنعطوا وجه..خلاص قايم..لا تروحيلو و لا تروحلها...!
ضحك علي:سعودي حبيبي تستحييييييييي...؟!
طالع عمو فيه بنظرة و هوا يجلس و يمسك الريموت...!
قلت و أنا أقوم:جدة قلتي لمنورة تسوي شي...؟!
عمو:يووووووه سعيد قال نقولو ايش يجيب عشا...!
قلت:ليش يجيب..خلاص أنا أسوي..بس واحد منكم حيروح و يجيب لو فيه شي ناقص...!
اتأفف علي و قال عمو:لا تطالعي فيا...!
قلت بثقة:مو شغلي لو فيه شي ناقص واحد منكم حيتلحلح...!
و دخلت المطبخ..خليني أشوف ايش ممكن أسوي...!
فتحت التلاجة و أنا أسمع:"ما قلت إنها تحس إنو هذا بيتها..دحين لا يمكن توافق سعيد يجيب شي..معتبرتهم ضيوف عندها"
ابتسمت..هدا عمو..مشكلة عمو إنو ما يعرف إنو همسو أعلى من صوتو العادي...!
عمو من الناس الفاشلين في الهمس...!
قلت:منورة...
قالت:مافي صلصة...!
-طب طماطم...؟!
-فيه شوية...
طالعت في البصل إلي في السبت:ممم كويس فيه بصل..هيا الله يسعدك قطعي 3 بصلات كبار صغير صغير...!
-بابا سئيد يجي...؟!
-ايوة...
-بس دجاجة وحدة فيه...!
-مو مشكلة..مو بقي من شوربة الحب إلي في المغرب...؟!
هزت راسها بايوة فقلت:خلاص نحميها و إن شاء الله يكفي..بس بابا و أخواني حيجوا على ما أعرف...!
سمعنا صوت جدة تنادي منورة..رحت لها أنا:هااااا...
جدة بلهجة آمرة:اخبزي الخميرة...!
قلت بتكاسل:جدة بقي من حقت المغرب...!
-و إن كان..اخبزي..والله إني خبزت لجدك ذيك الخميرة قبل ما أولد عمك بكم ساعة...!
قلت في نفسي:"ايش دخل الولادة في الموضوع؟!"
-مين..عمو سعود...؟!
-ايوة...
-هدا إنتي يا جدة مو أنا..بعدين أنا تعبانة و ما فيا حيل و أصلاً أصلاً ما أعرف أسوي الخميرة...!
-تعلمي..مين بيسويها لسعود لا مُت..والله إن ولدك يحبها...!
قلت باستنكار غاضب:جدة..لا تفاولي على نفسك خلاص حتعلم أسويها...!
عمو:الله يهديكي يا أمي ايش ذا الكلام..قولي خير...!
رحت المطبخ من غير ما أرد..بس فعلاً لازم أتعلم أسويها..هدا تراثنا و إن كنت منفصلة عن تراثنا و ما أعرف فيه شي..لكن زي الخميرة و العصيدة و شوربة الحب و الدكيك..هدي كلها أشياء حلوة..أشتاقلها بين فترة و التانية و سعود حبيبي يحبها و أنا ما أعرف أسويها..حتى علي والله يحبها...!
مسكت أنا العشا و خليت منورة تتولى الخميرة..بس أنا لازم أتعلم..إن شاء الله بعد ما أولد أتفرغ لتعلمها...!
خلصت من شغل العشا و خرجت من المطبخ بعد ما زبطت النار...!
قلت:عمو بابا متى حيجي...؟!
-والله قلي إنو قريب..خليه..ايش عليكي إنتي...؟!
قلت و أنا أجلس:عليا إنو العشا ما بقيلو شي و يجهز...!
علي بشك:مو كأنه ينفع تخليه على نار هادية و ما يسير فيه شي...؟!
اتنهدت و أنا أحط مخدة ورا ظهري:إلا..
قلت و أنا أطالع في سعود إلي كان يلعب بعيد بالجيم بوي:سعود تعال هنا...!
جا سعود و جلس جمبي:ماما شوفي..أنا ما وريتك...!
قلت و أنا أطالع في القرد إلي قاعد يتزحلق على غصن:ايوااا..ايش دا..اليوم اشتريتو...؟!
-ايوة..عشان أصحاب بابا جو..بعدين أنا مابغا أقعد طفشان..بعدين بابا جبلي...!
-آآآه..ايوة و بكم اشتريتوه..شكلو قرمبع...!
طالع علي فيا:لا تتفلسفي..ما لقيت إلا هوا..و ولدك إلا يبغاه...!
-طيب أنا ما قلت شي..بس لإنهم في المحلات دي يا تعطيهم في وجههم يا ياكلوك...!
مسك عمو كرتونة اللعبة:واللهِ واضح إنو مو أصلي..غشاشين..بكم اشتريتو...؟!
علي:طلب مية بس سعود قعد يزن عليه..تخيلوا هوا إلي كاسر مو أنا...!
التفت لسعود بابتسامة:من جد سعود..ايش قلتلو...؟!
سعود:قلتلوووو حقك مو زي حقي إلي أول..شوفي ماما العلبة حقتو..كأنها مو من جد..بعدين قلتلو بتمانين..قلي خلاص طيب...!
عمو:بداية طيبة والله..قدر ينزل عشرين ريال...!
علي:والله أنا ما لي في الألعاب و الأشياء ذي.."طالع فيا"..أحسن عشان مرة ثانية تجي...!
-لا أنا أثق في سعود..هوا يعرف و يقدر يفرق لو أصلي ولا مو أصلي..بعدين كويس إني ما جيت..أقلها الولد سار يعرف يكاسر...!
اندق الجرس و مادري ليه لكن اتوترت...!
وقف عمو و كان حيروح لكن علي قال بلا اهتمام:خلي سعود يفتح الباب...!
طالعت في علي بعدين في عمو إلي قال:سعود حبيبي تعال...!
قام سعود و هوا ماسك جيم بويو و مسك في يد عمو و عينو على الشاشة...!
فتح عمو الباب و دخلو تلاتة رجال..بابا و أولادو..وقف علي و وقفت أنا..سلم عمو و قفل الباب بعد ما دخلو و سلمو على علي بعدين وصلولي و سلمو عليا..كل دا سار أتوماتيك...!
جلسو و بالصدفة كان عبدالإله جالس قريب مني..ما يفصل بيني و بينو إلا مكان شخص واحد...!
التفت لي و قال:كيفك؟!

كأنو في أحد صفقني بكتاب !!!

هزيت راسي:الحمـ..الحمدلله..إنتا كيفك...؟!
-بخير..كويس الحمدلله.
و أداني ظهرو...
وي..ايش يبغى في حياتو دا...؟!
فجأة كده نط عبدالرحمن في الموضوع:جود متى حتولدي...؟!
تابع بعد ثانيتين:طفشان أبغى بيبي و مالي مزاج في بيبي حقي فلازم أحد ثاني يجيبلي بيبي...!
احتجت وقت عشان أستوعب الكلام إلي انرمى عليا بسرعة غريبة...!
قلت:ما..إن شاء الله قريب..كم شهر كده و أولد...!
بابا:كم شهر يعني كم...؟!
قلت:مادري..ما أحب أفكر..يمكن شهرين تلاتة مادري...!
أنا أعرف بالضبط كم بقي بس دحين ما أعرف..أففف متوترة و مربوكة..أنا ليه متوترة..ايوة عرفت عشان أسلوب بابا الغبي في الكلام...لأ..أسلوب بابا كان عادي..يا ربييييييييي..أنا ايشبي...؟!
عمو:وي سعود حبيبي..ليه ما تسلم على جدك...؟!
عبدالرحمن بمزاح عبيط:عندو إلي يشغلو..سعودوه..سلم على جدك و أخوالك...!
قال سعود و هوا يتوجه ليا عشان يعطيني الجيم بوي:حسبتكم سلمتو عليا...!
أخدت الجيم بوي منو و أنا أسمع عبدالرحمن يقول:كيف يعني سلمنا عليك و إنتا مو حاس..أبغى أفهم يعني يعني أبغى أفهم أنا...!
التفت سعود لعبدالرحمن:عشان إنتو بس تبوسوا تبوسوا تبوسوا..تعوروا خدي..أصلاً إنتوا تبوسوا الهوا..بس ماما تبوسني من جد..كمان بابا و عمو و أبوية و أمي و إنتوا ما تعرفوا..أنا حسبتكم سلمتوا...
و قال سعود شي بصوت واطي...!
قال عبدالرحمن:شوف الولد..أنا خالك ترفع صوتك عليا ليه...؟!
عبدالرحمن كان مستمتع و الكل عارف إنو يبغى يستفز سعود عشان كده محد اعترض على كلام سعود...!
سعود إلي كبر راسو و راح سلم على راس بابا و بعدين مشي لعبدالإله و مد يدو فصافحو الأخير و اكتفوا بالمصافحة...!
عبدالإله قال بابتسامة أول مرة في حياتي أشوفها:تستاهل..علبالك كل الأولاد أولاد أختك...!
أوكي سعود ولد أختو..يمكن يقصد خلود..مادري...
عبدالرحمن بقهر:والله هذا سعود الطفل الوحيد إلي ما عرفت أبكيه...!
عمو:و ليش الأذية..مرة ياخي مستميت على أذى الأطفال روح بكي بناتك...!
عبدالرحمن:ما أقدر أقرب من بناتي أنا..ايشبكم إنتوا...؟!
عبدالإله و هوا يضحك:أبله..اسكت..إلا توري الخلق إنك خواف...!
-مني خواف..بس الأم تتوحش لمن أحد يقرب على أولادها..شوف جود شوية و تاكلني...!
عمو:لا جود تحب تترك الحرية لسعود إنو يتصرف.
و قام عمو و شال سعود و جلس جمبي و حط سعود فوقو...!
حط عمو يدو ورا أكتافي و هوا يقول:سعود تحب خالو عبدالرحمن...؟!
سعود التفت لعمو و سار وجهو قريب من وجه عمو:ايوة عادي..بس خليه يسكت...!
علي:اسكت...
التفت عبدالرحمن لعلي بابتسامة عريييييييييضة:هلا و الله بالنسيب..ليه صوتك مو طالع اليوم...؟!
ما رد علي عليه فبوز عبدالرحمن بقهر..غصبني أبتسم..ملامح وجهو و هوا مقهور تضحك...!
قال فجأة:ايش رايكم نلعب أونو...!
بابا:عبدالرحمن..اعقل...
عبدالرحمن:إنا للاااااااااااااااه...
عبدالإله:أصلاً فيه أونو...؟!
بابا:فيه ولا مافي..عيب إنتا رجال..لازم تبطل لعب...!
اتنرفزت...
قلت بنبرة بريئة:هيا الرجولة تتحدد بورق ملون عليه أرقام...؟!
التفت لي بابا:لا طبعاً بالأفعال لكن اللعب للأطفال...!
قلت بصوتي العادي:الرسول كان يلعب..كان لمن يزعل أو يتضايق يروح و يلعب مع عائشة رضي الله عنها و كان يحب يشوفها تلعب...!
صلى الكل على النبي و قال عبدالرحمن:فديتش و فديت طوايفش يا جود..يلا نلعب أونو !!..
عمو:معاك...؟!
عبدالرحمن بضحكة:لأ..هيهي...
ابتسم عمو:واللهِ في مكانٍ ما في الغرفة عندي بس مي كاملة.."التفت لي"..جود عندك؟!
-في البيت..ايوة...!
علي:أونو أصلية من أيام زمان...
عبدالإله بغلاسة طفولية فظيعة:طب احنا عندنا مونوبولي أصلية من أيام زمان..الحديدية ذيك...!
علي:مافي مونوبولي حديدية..هيا ورق...!
عبدالرحمن:لاااا قصدو الأشياء إلي نحركها..المكوة و الجزمة و...
عمو استغل انشالغهم بالنقاش التافه و ميل راسو و همس لي:حبيبي خفي شوية على بابا و حاولي تفتحي أي نقاش معاه...!
التفت لعمو فسار وجهي قريب من وجهو:نعم؟!
-ها..ولا شي..كم الساعة دحين...؟!
و طالع في ساعتو.. وي ايشبو عمو...؟!
أنا سمعت إلي قالو عمو كويس..كنت بس أبغى أتأكد من إنو قال إلي سمعتو..بس ليش هوا غير رأيو في اللحظة الأخيرة..لو كان عاد الجملة كان قلت:إن شاء الله طيب...!
قال عبدالرحمن بأسلوب لطيف:ايش حنتعشى اليوووووووووم...؟!
قلت:كبسة...
-لااااا..خلينا نطلب أي شي..مافي حرمة هنا تبغى تطبخ...!
-أنا طبخت...
طالع فيا بصدمة:إنتي سرتي من إياهنُّ..جوووود كنت أحسبك فلة...!
طالعت فيه:فلة يعني نطلب و فيه أحد ممكن يطبخ..بعدين على فكرة..كبستي أنا لا تقاوم..حتى اسأل علي...!
التفت عبدالرحمن لعلي بجدية و كان حيتأكد من المعلومة لولا عبدالإله إلي قال:طبعاً..القرد في عين أمو غزال...!
و لف وجهو
اتنرفزت و في لحظة حسيت إنو إلي قدامي بزر...!
و ما لقيت نفسي إلا أطلع لساني لعبدالإله إلي معطيني ظهرو...!
عمو ابتسم و عبدالرحمن ضحك أما بابا فطالع فيا مستغرب:وي بنت..ايش هذي الحركات...؟!
التفت عبدالإله:هيييييييي..ايش سوت...؟!
قلت و أنا أحس فجأة بالذنب:والله ولا شي بس مديت لساني...!
عبدالإله بتريقة عليا:بس مديت لساني...
التفت لعمو:عمو شوفو !!
عمو:طنشيه...
كنت حعترض على اقتراح عمو التطنيش لكن عبدالإله فجأة ابتسم:كنت أمزح...
-ها...
علي بسخرية على مادري مين: مين قال ها سمع...
-إووووو علي..لا تستخدم دا المثل..مرة أكرهو...!
عبدالإله:ايوة علي..كيفك...؟!
طالع علي في عبدالإله:الحمدلله..إنتا كيفك...؟!
-بخير...
التفت لعمو و قلت بصوت واطي:يعني ايش نفهم من دا الحوار...؟!
التفت لي عبدالإله واهوا رافع حاجب واحد و بتهديد:لا تحشي..تراني قاعد أحاول أحبك ها...
بسم الله..ايشبو فجأة كده انقلب.. " أحاول أحبك " ؟! ... والله ساعات الناس دولا يخوفوا..فجأة تتقلب مشاعرهم و أفكارهم...!
قلت بطاعة زي لمن أبغى أرضي سعود:طيب حبيبي ما رح أحش..أصلاً أنا ما كنت أحش...!
و وقفت و أنا أسمي ربي و رحت للمطبخ..أففففف..كأنو الجو حار..يمكن مع حرارة الفرن !!
طفيت النار على العشا و قلت لمنورة تعبي السلطات في صحون صغيرة و تبقيلها...!
حطيت الرز و الدجاج في الصحن الكبير المدور و حطيت في صحن صغير لمنورة بعدها رحت لباب المطبخ و قلت:عمو تعال جيب صحن الرز..ما أقدر أشيلو...!
وقف عمو و جا لين عندي و عداني لجوة المطبخ و علي يقول:جود..تحتاجون مساعدة...؟!
-ها..لا حبيبي ارتاح بس الصحن ما أقدر أجيبو...!
جدة:الله يا جود إن كانك بتولدين علينا...!
-ما بقي شي خلاص بس صحون صغيرة..أصلاً الحركة أحسن..بعدين أنا ما بتعب نفسي...!
-إلا تتعبين..شوفي وجهك غدا مظلم...!
-عادي..لازم الحمل كده...!
عمو و هوا خارج بالصحن:خلاص جود اقعدي...!
جيت بدخل المطبخ مطنشتهم لكن جدة نهرتني:إنك اقعديّ...!
قلت بزعل:جداااااااهـ....
وقف علي لكن جدة قالت:مو إنت إلي تقوم..عبد الإله..قوم..قوم لا أقوم عليك...!
عبدالإله بطفش:ايش فييييييييييييييه...؟!
جدة:قوم اخدم أختك في حملها و اكرمها..الله وكبر عليكم إن كان بتهلكونها كذة كل ما حملت...!
عبدالإله لجدة:إنا لله عالحب المفاجئ إلي يطلعلك فجأة...!
ابتسمت و جلست..عبدالإله قام متنرفز..كان ممكن يقوم عادي لكن جدة استخدمت لفظة غلط..استخدمت كلمة "اخدم"،الشي إلي طلع قرون لعبدالإله...!
بابا:هيا..ولدي يتهزأ عشانك...!
ما قالها بحقد أوغيض..لا بالعكس قالها ممازح...!
و كان أنا قدامي خيارين..يا أستجيب للمزحة دي و أكسر عدد بسيط من الحواجز أو ما أستجيب و ينعاد موال السنين...!
و خلال ثواني فكرت و قلبت الخيارين و اخترت إني أبتسم...!
-و هوا أنا أحمل كل شوية...؟!
علي:بس والله جدة رهيبة لمن تحب أحد...!
قلت:طبعاً..أم سعود مو أي شي...!
بابا:أم سعد...
-مالي شغل أبغاها أم سعود زيي...!
جدة:إلا يا بنتي..إني أبغاني أم سعود...!
ابتسم عمو و قال بابا:هيا خلي سعد يسمعك...!
جدة:سامعني و داري..و إن كان الوحدة ما بتختار كنيتها لولدها ايش بتختار...؟!
قلت:صح..ما شاء الله..محلايا والله أتكنى لولد من أولادي و أنا ما أحبو...!
عبدالرحمن:مافي أم حتكره واحد من أولادها...!
-لا مو عن تكرهو..بس مثلاً لو في وحدة واحد من أولادها قليل أدب ولا قليل خاتمة..بأي حق تتكنى بيه..كل ذنبها إنو الكبير يعني...!
بابا:فيه قصة مشهورة للنبي مع رجال تظهر إن الوالدين يتكنوا لأكبر ولد احتراما له...!
-عليه الصلاة و السلام..عارفتها القصة لكن أحياناً ما يستحق الاحترام و أنا كأم مابغا أتكنى لواحد موطي راسي مثلاً..أنا بتكلم عن الأشياء الكبيرة مو عن كسل في المدرسة ولا قلة ترتيب في البيت...!
عبدالرحمن بتفكير:يمكن كلامك صح بس في النهاية هذا الولد ما طلع إلا من تربية أمو و أبوه...!
-كنت أقول كده بس دحين عرفت إنو الأم و الأب مو هما إلي يربوا قد ما التلفزيون و الأصحاب يربوا و يأثروا..كتير أشياء ما تعجبني في طفلي..لا أنا أسويها ولا أبوه...!
قبل ما أحد يعلق رفع سعود راسو عن الجيم بوي و قلي:طفلي يعني أنا...؟!
-ها..لا حبيبي أنا بتكلم بشكل عام...!
اتنهد سعود بطفش و رجع لشاشة الجيم بوي...!
عبدالرحمن:على مين..قال طفلي قال...!
و ضحك..انقهرت:دحين ايش إلي يضحك...؟!
عبدالرحمن:سعود...
من غير ما يرفع عينو:نعم...
عبدالرحمن:نعامة ترفسك...!
طالع سعود في عبدالرحمن بحدة و رجع بعد كده لجيم بويو...!
علي بابتسامة:ولدي..هذا ولدي...
ابتسمت و أنا أقوم:عشان مرة تانية لا تتعرض لولدي...!
تابعت:سعود حبيبي يلا عشان نغسل يدنا...!
قام سعود و هوا ينهي إلي كان في يدو..ضغط على ستارت و جاني...!
الكل غسل يدو بعدها جلسنا عالسفرة..عبدالإله و هوا يرتمي عالأرض:ما بغيتو تجلسوا...!
عمو:دحين إنتا ما تعرف تكمل جميلك..لازم تحطلك لمسة في النهاية...!
عبدالإله:هذا مو جميلي..أنا أُجبرت على هذا الجميل...!
قلت و أنا أغرف لسعود:ما دام الشغل فيك فيك اتظاهر بإنك إنتا اتبرعت...!
-اسكتي إنتي كلو من تحت راسك...!
جدة:والله يا عبود..تسكت أختك هاااا...
التفت عبدالإله لجدة:أبغى أفهم..ليش في صفها...؟!
-لإنها حامل...
قلت و أنا أشوف جدة تاكل أول لقمة:جدة الملح كويس...؟!
هزت راسها بايوة و جلست أنا أأكل سعود..مو أأكلو أأكلو بس أساعدو عشان لا يعدم لبسو..مافيا حيل أغسل..لسه قبل أمس مخلصة كل الغسيل...!
و بعد ما خلصنا العشا اعتذرت بإني ما أقدر أرفع..بصراحة تعبانة..رحت لغرفتي و اتمددت..يا ربي..مستغربة..ليش تعبانة مرة..والله في سعود ما تعبت دا التعب...!
تعرفوا ايه..قاعدة أفكر في شي..قاعدة أقول يمكن التعب إلي فيا مو من الحمل قد ما هوا من أشياء تانية...!
ياااا الله قد ايش اليوم انحرق دمي..في حياتي ما اتوقعت إنو عمو ممكن يكون بدي الصعوبة..عمرو ما أعطاني إحساس بإنو عنيد أو غلس إلا في موضوع ودا..أوكي أعرف..الرجال مرة حساسين و مستحيل يكلموا أحد في شي زي كده بس خلاص..أنا عرفت..ليه ما يتعاون و يتجاوب معايا...؟!
اليوم ولا كأني اتكلمت..من بعد ما قلي إنو مستحيل يرضى لأحلام بنفسو و دخل غرفتو معد كلمني..خرج للصلاة و رجع و من بعدها قعد معايا عاااااادي..شي من جد يقهر..لا و كان يكلمني في أشياء عجيبة .. تخيلوا بالله .. يناقشني في "أفاتار" و قد ايش حلو الفلم و قد ايش نجح ..!
حسيت نفسي حنجن..كيف يكلمني في فلم وأنا لسه قبل شوية بأترجاه يوافق على شي في مصلحتو...!
فجأة اندق الباب فانقطع حبل أفكاري...اعتدلت في جلستي و أنا أقول:اتفضل...
انفتح الباب و كان عبدالرحمن مبتسم..قال:منتي نايمة..صح...؟!
ابتسمت و أنا أهز راسي بلأ..اتقدم مني و هوا يطلع جوالو:أقولك فيه أغنية فرنسية أحبها أبغاكي تترجميلي هيا...!
ابتسمت:ايش اسمها...؟!
ضحك بهبل:ما أعرف..
قلت:ما أقدر دحين والله تعبانة..ارسلي هيا و أنا أرسلك ترجمتها بعدين...!
بوز بعدين قال:كده خربتي الموضوع إلي كان حينفتح...!
-هااا...
ابتسم و قال ببساطة:كنت أبغى أفتح حوار معاكي بس بتعبك قفلتيه...!
ابتسمت:سعود فين...؟!
-مادري في الصالة..بس ترى أنا معجب بولدك..ترا هوا حق بنتي ماليا شغل...!
ابتسمت:كيفهم بناتك و حليمة كيفها...؟!
-الحمدلله كويسين..صح حليمة تسلم عليكي...!
-الله يسلمها...!
قال و هوا يحك راسو:آآه جود..كنت أبغى أسألك في شي...!
-ايش...؟!
-هواااا..جود أبغى أسأل..هل أنا أهبل لدرجة إن الواحد ما يعتمد عليا...؟!
أول إحساس جاني بعد سؤال عبدالرحمن كان إنو عبدالرحمن يلف و يدور...!
قلت:واللهِ مادري..أنا ما قد اتعاملت معاك لكن الظاهر ليا إنك تستهبل منتا أهبل...!
-يا شيخة الشباب حولي طفشوني..كل شوية يقولو إنتا زي البزورة ما عندك هرجة..مدري كيف متزوج و مخلف..و خرابيط زي كده...!
-و هما مالهم...؟!
-مدري...
بعدها سكتنا...!
مدري لكن حاسة ورى عبدالرحمن شي...!
قلت:و إنتا دا الموضوع مضايقك مرة...؟!
-ها..لا عادي...
-طيب...
-ايش...؟!
حك راسو و هوا ماسك ابتسامة..بعدها طالع فيا:أوكي جود..بصراحة قاعد أحاول أفتح معاكي أي نقاش و هذا أول شي جا على بالي.."ابتسم بحرج"..اتوقعت تبدأي تتكلمي عن غباء الناس و آرائهم الأغبى...!
ما عرفت ايش المفروض تكون ردة فعلي..يعني أنا تعبانة و في غرفتي و يجيني واحد هدا كل هدفو..أنا عارفة عبدالرحمن عفوي بس بجد مني عارفة بايش أرد عليه...!
و ما لقيت نفسي إلي أقول:طيب بصراحة..مني عارفة ايش أقولك..
تابعت بعد ثواني باسترسال مفاجئ:أقدر جداً إنك جيت لين حدي تبغى تفتح معايا نقاش بس عبدالرحمن خليني أقولك شي..إنتا منتا مضطر تفتعل أي شي..صدقني أنا مستعدة أرحب بأبوك في أي وقت لو حسيت إنو جوتو.."و أشرت بأصابعي بحركة".. قد كده مشاعر صادقة تجاهي فكيف إنتا و إنتا من مدة تبذل جهدك عشان توصل علاقتنا للوضع الطبيعي في الوقت إلي أعتبر فيه موقفي سلبي تجاهكم و ما زلت أحس بإني دخيلة على عماتي و بنات عماتي..أنا أعترف إني ما أقدر أنسى لكن في نفس الوقت مستحيل أحقد أو أطلب منكم إثبات على محبتكم..صدقني متى ما تجي إنتا و بناتك و حليمة تنوروني و تبسطوني..في أي وقت..ارفع السماعة و قولي..أنا يا عبدالرحمن ما عندي دي القدرة إلي تخليني أدخل في الناس و أسوي معاهم علاقات بس أنبسط و أحس بسعادة لمن هما يجوني..عشان كده حبيتك إنتا و سارة أكتر شي..لإنكم دخلتوا فيا غصباً عني...!
طالع فيا و قال بصدق:عارفة..السلبية ذي مشكلة فينا كلنا..لين وقت قريب ما كنتي هامتني..من جد..كنت أقول و أنا مالي بوجع الراس..فاكرة لمن قلتلك إنو السبب أبوية و إنو لو مو أبوية أمي إلي تخاف علينا من غضب أبوية..ترا كل هذا راح من يوم ما اتزوجت..بس أنا فجأة حسيت ببناتي يكبروا..حسيت إني ما أبغاهم في يوم يحسوا بالحيرة تجاهك..لو أنا كنت مطنشك كأخت لأسباب أشوفها مقنعة هما ما رح يلاقوا أي سبب مقنع عشان يطنشوكي كخالة..بكده بدأت أتقرب منك بس "ابتسم" لقيت نفسي سعيد بتواجدي حولك..سبحان الله..ارتحتلك..كذة من غير سبب...!
ابتسمت..ما عرفت ايش أقول لكني أحس بإحساس حلو...!
ابتسم و هوا يوقف:طيب خلاص أنا بروح...!
وسعت ابتسامتي:طيب ممكن تناديلي سعود...!
قال بخوف طفولي:لااااا مابغا..زوجك حاقد عليا أخاف أنادي ولدو لكي يقوم يقلبها تحقيق...!
قطبت حواجبي بابتسامة:ليه يعني...؟!
-مادري يا شيخة عنو..والله زوجك عقد...!
-علي..لا والله مو عقد..بالعكس...!
ابتسم:يمكن معاكي إنتي مو عقد..مع الناس غرز...!
-ها...
-عقدة..ايش اللفل التاني..غرز...
لمن ما راحت التناحة من وجهي قال:تفصيل..مدرسة...
قطبت حواجبي مستغربة و مني فاهمة...
-مالت عليكي..heavy blooded!!
ضحكت:ايش يعني..تقيلة دم بالانجليزي...؟!
هز راسو بايوة فقلت:هادي تضحك...!
-يلا يلا خلاص بروح...بباي..
و خرج...!
قطبت حواجبي بابتسامة و أنا أرجع أتمدد..دخل فجأة و خرج فجأة...!
تمتمت لسببٍ ما:"الحمدلله"
لكن سرعان ما اتذكرت عمو و ما احتجت وقت عشان أتوقع إني حرجع لبيتي و لسه ما أخدت منو كلمة...!

****************************
الجزء السابع عشر
(سُفرة..و لأول مرة)


"جود يلا قومي الصلاة"
قلت و أنا أقوم:لقيت توبك؟!
-ايوة ايوة...
اتوجه علي للدولاب بينما رحت أنا للحمام...!
كنت حاسة نفسي تعبانة و أبغى أنام..استغفر الله...
اتوضيت و خرجت..ما لقيت علي..الظاهر خرج للصلاة...!
كبرت و صليت..بعد ما خلصت حاولت أنام بس ما قدرت..كنت تعبانة بس مادري ليه مو قادرة أنام..اتعوذت بالله من الشيطان و أنا أغمض عيني...!
سمعت بعد دقايق صوت بكا قريب مني..فتحت عيني مفجوعة و كان سعود يبكي..جلست بتعب:بسم الله سعود..ايشبك...؟!
قرب مني و حضني و قال ببكا:ماما أبغى أجي عندك..شفت..شفتك تروحي...
رفعتو بصعوبة و سدحتو جمبي و انسدحت..طبطبت على صدرو بتعب:بسم الله حبيبي..لا ما أروح..بسم الله..قول بسم الله بابا...
قعدت أقرأ على سعود لين ما هدي و هديت أنا كمان...!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

علي،،،
همست:ايش قاعد تقول سعود؟!،كيف طاحت..ايش طيحها...؟!
قال سعود بصوت متحشرج:خرجت بتجيب موية لنفسها و كانت الأرض مبللة فطاحت...
-وذحين..كيفها؟!
-علي مادري..أمي تعبانة..علي..أنا ما أقدر أكلم جود..اليوم خميس و إنتو أكيد جايين..كلمها بس لا تفجعها..قولها أمي كويسة...!
-طيب..طيب الدكتور ايش قلك عنها...؟!
قال بحرقة و وجع:يقول..يقول جاها شُعُر..ما..ما..يقول...
قلت و أنا أفكر:شُعُر؟؟؟؟!!!!
-يقول جاها شُعُر..شعر يا علي شعر...
-خلاص خلاص سعود اذكر ربك..إن شاء الله ما فيها إلا العافية..أنا بجي مع جود اليوم و إن شاء الله جدة بخير...!
-علي..لا تفجع جود..قولها إنها تعبت شوية..والله أخاف يسير فيها شي..علي الله يخليك..مني ناقص...!
-خلاص سعود خلاص..أنا بتصرف..ما عليك..
قال بصوت واطي:علي..مني عارف ايش أسوي...
-استهدي بالله يا رجال..أمك ذحين في بيتها تحت عينك و إن شاء الله ما فيها شي..بلغت أخوانك إنتا...؟!
-ايوة..موجودين كلهم..بس..بس أمي تسأل عن جود...
شي من الراحة اتسلل لقلبي لمن فهمت إن جدة تتكلم...!
-خلص ولا يهمك..جايين..ما يجي العصر إلا و احنا عندك...!
-إن شاء الله..
-تبغى شي...؟!
-لا سلامتك...
-الله يسلمك..مع السلامة...!
تكيت راسي على ظهر الكنبة..يا ربي..ايش أقول ذحين لجود..والله لتنجن عليا..كيف أهديها...!
"علي..."
فزيت:هلا...
-ايشبك...؟!
-ها..ما..ما فيا شي...
قطبت جود حواجبها و جات جلست جمبي:

إلا فيك شي..ايشبك...؟!
لازم أقولها..يا ربي عونك...!
-آآآ..جود..دوبي مكلم عمك و...
قالت بفجعة:ايش..فيه شي...؟!
-ها..لا لا حبيبي بس جدة...
-ايشبها جدة...؟!
-ما فيها إلا العافية بس تعبت شوية...!
دمعت عيون جود و أنفاسها عليت فجأة:علي..جدة ايشبها...؟!
-ما فيها شي..جود ايشبك..اذكري ربك...
بكيت:إلا فيها..ليش عمو كلمك و ما كلمني...؟!
مسكتها من أكتافها:جود..جود ايشبك...
-بربك علي..جدة فيها شي...
-ما..
-بربك أقولك..جدة فيها شي...؟!
هزيتها:جود ايشبك..إنتي حتى ما سمعتيني..جدتك ما فيها شي..
-طب..طب ايش تعبها..تعبت شوية..طيب ايش فيها...؟!
-أول شي تهدي و بعدين..مني قايلك و إنتي كذة...
زاد بكاها:هيا فيها شي..جدة فيها شي...
قلت بشدة:جود...
رفعت راسها بسرعة و قعدت تطالع فيا بشفايف مرتجفة...!
حضنتها و قلت بصوت واطي:إن شاء الله تكون بخير...!
-طب ايشبها..ليش ما تقولي...؟!
-طاحت..طاحت من موية كانت عالأرض..في المطبخ...
بعدت عني و قالت بصوت عالي:طاحت عالسيراميك...؟!
-ما جاها شي..الحمدلله ما انكسرت..بس..بس جاها شعر..و..و..لفوا حوضها في المستشفى عشان العظم ما يتحرك و..و إن شاء الله بخير..هيا في بيتها ذحين و...
شوية شوية جود كانت تغطي وجهها و تنهار بالبكا...!
حضنتها:جود خلاص لا تبكي..ما فيها شي..عمك قال إنها كويسة و تسأل عنك تبغاكي..ما حتسأل عنك إلا و هيا فيها قوة..سمي بالرحمن ما فيها إلا العافية...!
رفعت راسي لسعود إلي كان يطالع فينا من عند بابا الصالة..تركت أمو إلي مسحت دموعها و هيا تحاول تتمالك نفسها قدام ولدها !!
ناديت سعود فمشي لنا ببطء و على وجهو الحيرة..طالع في جود:ماما ايشبك...؟!
رفعت جود راسها:ما فيا شي..روح البس عشان نروح عند جدة...!
سعود و هوا على وشك يبكي:ليش دحين..لسه...
كنت عارف لو بكي سعود حترجع تبكي جود و وقتها حفقد أنا السيطرة...!
-حبيبي جدة تعبت عشان كذة ماما تبكي..نبغى نروح لها ذحين عشان نقعد معاها...!
طالع فيا سعود لثواني بعدين حط يدو على كتف جود:طب عادي ماما لا تبكي..زي لمن إنتي أول تعبتي في..في المدينة بعدين سرتي كويسة..عايدي ترى..والله جدة طيبة ما فيها شي...!
قلت:إن شاء الله..ذحين روح البس عشان نروح لجدة...!
راح سعود فقلت لجود:هيا جود..قومي نلبس عشان نروح...!
قومتها و رحنا لغرفتنا نلبس...!
يا رب..يا رب فعلاً ما يكون فيها إلا العافية..أنا ما طمنت جود إلا من خوفي عليها..بس يا رب ما يكون في جدة شي...!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

سعود،،،
قاموا بنات أخواني لإنو جود جات و معاها علي بيدخل يسلم على أمي...!
دخلت جود و بعدت الطرحة عن وجهها إلي أثر البكا كان باين عليه..أول ما طاحت عينها على جدة انقلب وجهها..كنت بروح ألحقها لا يسير فيها شي لكنها كانت اتوجهت لأمي..انحنت و سلمت على وجهها و راسها و طولت عند رقبتها...!
أمي كانت تمسح على شعرها و تقرأ عليها..أمي لحظتها كانت أقوى من جود...!
أخفضت راسي لمن حسيت بعلي جمبي..حضني و قال بصوت غير مسموع:كيفك...؟!
-الحمـ..الحمدلله...
تركني و اتوجه لأمي..سلم عليها بعدها رفع سعود و خلاه يسلم...!
جود مشيت لي و حضنتني..مسحت على راسها و بستو:بس بابا..جدة كويسة..ما فيها شي..
تركتها و قلت لعلي:تعال المجلس...
التفت لسعود و حاولت أبتسم:تجي معايا...
طالع فيا و على وجهو نظرة الـ ولا شي و هز راسو بلأ و هوا زام شفايفو...!
شال علي سعود و همسلو بشي في أذنو فسكت الأخير و حط راسو على كتف علي إلي راح للمجلس...!
التفت لجود و ابتسمت و أنا أحس بالوجع من جوتي:جود حبيبي لا تضغطي على نفسك..أمي ما فيها شي...
طالعت فيا و التعب باين على عينها:هِيا كيف طاحت...؟!
-ما..جود أبوية خلاص..خليكي إنتي دحين معاها..هيا من أول تسأل عنك...!
و رحت للمجلس...!
ارتميت عالكنبة جمب علي إلي كان حاط في حضنو سعود..سعود كان سااااااكت..كان في عالم ثاني..حسيتو مو معانا أبداً...!
طالعت في أخواني..كانوا يتكلموا عادي..صح كانوا متضايقين بس مو زيي..كانوا كلهم أقويا..كانوا ..
أنا ليه ضعفان..ليه أحس محد موجوع غيري..يمكن لإني عشت مع أمي أكثر منهم..يمكن لإني الصغير و الصغير دايماً الأقرب للأم...!
بعدين جود..أنا أحتاج ذحين جود..يا ربي..استفغر الله العظيم..ما أعترض بس تعباااااان..أنا تعبااان...!
أحس راسي حينفجر !!
رفعت راسي و أنا أسمع سعد ينادي:علي..
طالع علي في سعد:نعم...
ابتسم سعد:كيف حالك...؟!
-الحمدلله بخير..إنت كيفك...؟!
-بخير نحمد الله..كيف سعود و كيف بنت أخوية...؟!
-الحمدلله...
سعد:سعود..ليش ساكت..سعووووووود...
علي:سعود كلم عمك...
سعود كان مسترخي و شبه نايم بسبب الجو الهادي...!
رفع نفسو عن علي و قال و هوا يطالع في سعد بتفحص:نعم...
-كيف حالك...؟!
-كويس...
-ما بتسألني عن حالي...؟!
طالع سعود في سعد لثواني قبل ما يبرطم و يحمر خشمو..رجع راسو لصدر علي و لف وجهو عن سعد...!
سعد:يه..سويت شي...؟!
علي و هوا يمد لي سعود بعد ما مديت يدي لو:لا بس هوا تعبان شوية...!
سعد:عاد بغيت أتكلم معاه...!
سعيد:ما عليك..الولد ذا مدلع...!
همس سعود و ما سمعتو إلا أنا:أنا مو مدلع...
مسحت على راسو و حسيت بحرارة..
التفت لعلي:فيه حرارة شوية...
مد علي يدو يعس سعود و على وجهو انزعاج:يا الله..
قلت بصوت واطي لعلي:جود و هيا صغيرة كانت علطول تسخن لو حست بأحد تعبان أو بالجو متوتر...!
"لو..محتاجين..تبغوا أنزل أجيب دوا؟!"
عبدالله إلي اتكلم...!
التفت علي بسرعة و قال بشدة:لأ...
طالعت فيه مستغرب..ليش كذة يكلم الولد؟!،عبدالله معروف طول عمرو مبادر ويتطوع في كل شي..مو


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس