عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2016   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,364
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البآرت الرابع ~.{ٍ ....



كالعاده حليمه تصحي سهر للمدرسه ..
سعاد دخلت غرفة بنتها و بدون نفس تكلمها/ صليتي ؟
سهر / لآ
سعاد / وبعدين معك ؟
سهر / لاتعليق
سعاد / ردي !! .. بس طبعا طالما ان الاخلااق رايحه فيها كيف الدين ؟
سهر بنفسها / انتي لو عندك دين ماكان فرقتي بيني و بين سمر !!
سعاد طلعت من غرفة بنتها !!
وهي طالعه اغمى عليها ...
سهر راحت لامها تحاول تصحيها ماصحت ..
راحت لغرفة سمر
.. سهر / سمر .. قومي ترا امك مغمى عليها هاه لاتقولين ما قلت لك
سمر نطت من السرير و على طول للتلفون ..
عالاسعاف ....
....
رآحت سهر مدرستها ولا كان صار شي ...

++++++++
بالمستشفى
سمر / دكتور شفيها امي ؟
الدكتور / سلآمتك بس الظغط ارتفع شوي ..
سمر / آهآ .. طيب ان شاء الله متى تقوم و نرجع البيت ؟
الدكتور / اليوم العصر
سمر / ان شاء الله
بهالاثناء .. سمر استغلت هالفرصه عشان تتصل على حبيبها { خآلد ...
تحاول تتصل بس ماكان يرد ..
اتصلت اكثر من مره ....{
وماحد رد عليها !.
+++++++++++++
عند محمد & خالد
خالد كان تارك جواله عند محمد ..
وماحد يدري وين راح غير محمد
بعد ما نحرق الجوال من الاتصالات
رد محمد ..{ ..
سمر بكل { دلع × عتآب ..× زعل ] / حبيبي ليييه ماردييييييت ؟
محمد بنفسه / استغفر الله العظيم
محمد / هلا اختي مين معي ؟
سمر استغربت / مين انت ؟
محمد / صديق خالد
سمر / وليه رديت على جواله وين خالد ؟
محمد بنفسه / وش اقووولها الحين !!.
سمر / الووووو
محمد / اختي يوم يرجع خالد هو شرح لك الموضووع ..
سمر / Ok براحتك ~.!
و قفلت و براسها 100 علامة استفهآم ..
++++++++++++++++++++++++++++++
كان يوم سهر بالمدرسه تماام ...
و هم طالعين .~.
سهر / امشي لينا تروحين معي ؟
لينا / اوك ..
سهر / ولا اقولك .. وش دراك بصديقتي الكويتيه انها متزوجه ؟
لينا / هع هع سر المهنه
سهر / اقول عن حركات البنات قولي ::
لينا / اروح مللح
سهر / ههههههه يلا قولي خلصيني
لينا / اعصابك يابو الشباب
سهر / وبعدييييين !!
لينا / طيب طيب .. بس ماتزعلين
سهر / لآ ..
لينا / انا مره جيتك و فتحنا اللاب وانا فتحت حقي المسن ..
تذكرين يوم قلت لك بدخل على سجل المحادثات ؟
سهر / ايه
لينا / جيت احذف محادثاتي شفت المحادثه حقت ايميل صديقتك !!
و فتحتها
سهر / اهااا . مافي شي يزعل هع
لينا / كووويس هع
سهر / اقول شلون ولد خالتك آحمد ؟
لينا / ماشي حاله .. الا وش بغيتي منه انتي ؟
سهر / ممم والله يا صديقتي الصدوقه كل شي بوقته حلو
لينا / عجبتني صديقتي الصدوقه
سهر / هع
لينا / طيب متى
سهر / وشو متى ؟
لينا / تقولين لي
سهر / تتكلمين بالقطاره اقولك وشو ؟
لينا / متى تقولين لي .. ليه تبغين تكلمين احمد ؟
سهر / قلت لك كل شي بوقته حلو
لينا / افففف طيب طيب براحتك
سهر / لا تعالي لطشيني < تمزح معاها
لينا / ياليت
سهر / ههههههه
لينا وصلت لبيتهم / يلآ سلآم
سهر / سلملم
طبعا سهر مآراحت للبيت .. رآحت لجرير
ع آسآس تشتري لاب جديد
..نتركها شوي ونروح لـ
خآلد & محمد

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

خآلد رجع للشقه الصغيره اللي ساكن فيها هو ومحمد
ورغم صغرها بس فخمه
خآلد / سلآم
محمد / هلا ... فيه وحده اتصلت عليك اول حرقت الجوال وهي تتصل
خآلد / اييه اكيد سمرمالي خلقها ابد
محمد / اهاا اجل ليه تكلمها ؟
خآلد / اتسلى معها ياخي .. بنات هالايام بسهوله ينلعب عليهم
محمد / و من هالبنات اخواتك .. ولا ماهم بنات ؟
خالد عطى محمد نظره { قووييه ]
وراح لغرفته ..
آنسدح عالسرير المريح ~.{! و فكر بكلام محمد
وش قصده و من هالبنات اخواتك .!؟؟؟
آكيد عشآن ينبهني هع اصلا اخواتي مايطلعون من البيت ..
ولا قصده انه ممكن ينلعب عليهم .!
هذ1 اللي ينخاف منه
..... و بعدها نآم وهو يفكر بمحمد وكلآمه ..!
++++++++++++++++++++++++++++
عند آم سهر ..!
سمر وهي تفتح باب بيتهم / الحمد لله عالسلآمه يمه
سعاد / الله يسلمك
دخلت سمر امها لغرفتها عشان ترتآح
×× مشآكل ××
وهي طالعه مرت على غرفة سهر ..
تبي تشوف وش تسوي تبي تخلق أي مشكله ..معها
فتحت باب غرفتها بهدوء .. شافتهاعاللاب
استغربت مووووت و بقلبها النيران .. شلون جابت هاللاب ؟!!
دخلت عليها
سمر/ من وين هاللاب
سهر / الناس تقول سلام ولا اعلمك ؟
سمر / احترمي نفسك لا اكفخك ..
سهر / هع جربي عشان اخليك مفطح { و طالعت باختها
سمر بدت تخاف من نظرة اختها / المهم من وين هاللاب ؟
سهر / اشتريته اليوم من جرير
سمر / اهاااا .. وش لون ؟
سهر / اخذت فلوس من ابوي ... !!
سمر / اجل كذ1 ؟
سهر / لآ كذ1ك خخخخ
سمر / طيب تشوفين خل امي تقوم بالسلآمه يا ولد
سهر / هههههههههههههههههه يسعدني انك تقولين لي ولد تصدقين
سمر ارتفع ظغطها وماعلقت يعني / لآتعليق ...
طلعت من غرفة اختها وهي تدبر لها .. بس وش راح تقدر تسوي
خصوصا ان اختها تغيرت ...
وماعادت مثل آول .. حتى احساسها شوي ويصير ميت
افف ياربي وش اسوي بها هالعله ؟
مافي غير .......




رآحت نطت عالصوفا اللي بغرفتها الورديه
و فتحت اللاب الوردي .. عرفتوها ..{ سمر .!
فتحت المسن ...
وكآن نكها
P!nk g!rl
دخلت على علي
وكان نكه .. آحبه حب هالكني
P!nk g!rl / سلآم
آحبه حب هالكني / هلا والله
P!nk g!rl / شلونك ؟
آحبه حب هالكني / بخير انتي كيفك ؟
P!nk g!rl / دووم .. بخيرات بشوفتك
آحبه حب هالكني / وش مسويه بدنيتك
P!nk g!rl / كل شي اوك .. اقول ابي خدمه
آحبه حب هالكني / آمري تدللي
P!nk g!rl / آختي مجننتني وش اسوي بها ؟!
آحبه حب هالكني / صوريها وهاتي صورها
P!nk g!rl / هع هع فكره تصدق !!.
بس قوييه
آحبه حب هالكني / ليه تحبينها ؟
P!nk g!rl / لا ووع
آحبه حب هالكني / اوك هاتي صورها وولو تبغيها تحلا رقم جوالها
P!nk g!rl / تآمر آمر
علي بنفسه / ما عمري شفت اختين مثل كذ1 هع الله يعينك يا سهر عليْ





P!nk g!rl / هذ1 رقمها .......................
و الصور ان شاء الله تجيك ..
احبه حب هالكني / اوك... آنآ الحين بطلع دلبوو
P!nk g!rl / اوكشن Bye
لآن انا بعد بطلع ..
و سكرت اللاب وهي فرحآآنه
سمر / وآآآآآآآآآي واخيرآ يا سهر بخليك تبوسين رجولي ..
ياااااي بطيرمن الونااسه وانا اشوفك تبوسينها
++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++
حلا / الووووووووو
مشآري / هلا والله بالحلا كله
حلا / شلونك ؟
مشاري / تمام يوم سمعت صووتك
حلا / تسلم لي
مشاري / حلوو
حلا / همم ؟
مشاري / متى اشوفك ؟
حلا / وقت اللي تبي ماعندي مانع
مشاري / بكرى الصباح
حلا / عندي مدرسه طيب
مشاري / مو هو عشان عندك مدرسه يا قلبي شفيك كانها اول مره تطلعين معي ؟
حلا بنفسها / مو كل مره تسلم الجره
مشاري / بعدين الشقه حلوه وتطير العقل
حلا قطع تفكيرها كلمة شقه / لالا وش شقه انا اروح مكان عام وبس
مشاري / افا تخافين مني ؟
حلا بنفسها / شقوووله الحين ><"
مشاري / السكوت كانه يدل على انك تقولين ايه ؟؟
حلآ / لالا مو كذ1 .. بس
مشاري / بس وشو ؟
حلآ / ماينفع يعني .. مو بعيد الشيطان بيقص عليك
مشاري / حلآ .. وش هالكلآم ترى بزعل منك
حلآ / لآلآ كل شي ولازعلك .. خلااص بكرى
مشاري / ووين ؟
حلآ بتردد / الشقه
مشاري يلا يا حبي باي < وهو مستانس
حلآ / باي
.. { حلآ / آخت خآلد .. اصغر منه و هي بـ 2 ثانوي عمرها 17
مشآري / عمره 20 .. متعرف على حلا من فتره ماهي بسيطه


+++++++++++++++++++++++++++

+++++++++++++++++++++++++++

من بعد ما قفل مشاري الجوال .. قال بنفسه
آآآآآخ يا خآلد .. لعبت على بنات خلق الله واجد
وجا من يلعب على اخواتك .....
طبعا .. مشاري ماعمره فكر انه يكلم بنات خلق الله
بس .. عشان ينتقم لبنت خالته من خآلد .!

تذكر : اتصال ريم
ريم / الو ..
مشاري / هلا والله
ريم وهي تبكي / مشآري ساعدني ماعرف وش اسوي
مشآري بخوف / وش فيك ؟
ريم / فيه وآحد ..
هنا مشاري حس بخوف
.... مشاري / واحد ؟
ريم وهي تبكي / أيه آخذ صوري ويهددني
مشاري / شلون ؟؟؟
ريم صوتها صار مبحوح والكلمات بقوه تطلع / مااقدر اشرح لك كيف بس اذا مارحت له بكرى صوري بتنتشر يا مشاري { وتبكي ...
مشآري بعصبيه/ لا ترووحين تسمعين لاتروحين
ريم / وصوري يا مشاري .. شلون مارووح

مشاري / ريم انتي صاحيه ؟؟ شلون تفكرين ترووحين ؟؟
ريم / والصوور يامشاري الصووووور ؟
مشآري / بحاول اتصرف هاتي رقم جواله
ريم/ ..............
مشاري/لاتروحين سامعه
.....................
كل مآ يتذكر كلآمها له يصر عالانتقام
بس مايدري ليه ريم رآحت .. وصآر اللي صار ....
... ريم خآفت من الفضيحه .. وانتحرت ..!
ومآحد درى بالتفصيل ليه .. غير مشآري
و من ذاك اليوم وهو يصبر .. على اليوم اللي بيشوف اخت خالد فيه
عشان ينتقم ..
مشآري بنفسه / بجيب راسك للارض يا خآلد ..!

×××××××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
اليوم الثاني .. واللي قررت فيه سهر تغيب هي ولينآ ..
صحت الساعه 4 العصر
وهي عجزآآآنه حدها
ومافيها تقوم .. حتى تجيب شي تآكله
سهر / حليمه ..
حليمه / نعم ؟
سهر / جيبيلي أي شي اكله
حليمه / ......
سهر / تحركي
حليمه / ماما سمر قولي انا مافي شغل انتي
سهر / اقوول روحي بس ترى مو هي اللي تعطيك الراتب يالدلخه
حليمه / اوك اوك لاتعصبي ..!{ بالآندنوسي < متعوب عليها الكلمه
سهر بنفسها / حتى الشغاله بيمنعوها عني اعوذ بالله
سمر دخلت الصااله لقت اختها وكانت شايله بيدها كآميرا
هلآ باختي ..
سهر بدون نفس / اهلين
سمر / شلونك حووبي
سهر تطالع فيها باستغراب / يا ربهم اهديتهم فـ هديه يالله <
سمر عصبت بس قالت / ماقلتي كيفك ؟
سهر / بخير ...
سمر / اجل ناخذ لك صوره حلوه
سهر شكت بالموضوع / لآ شكرا
سمر / يوووه باخذ ..
سهر / اقولك لاماتفهمين
سمر بهالاثناء صورت اختها و طلعت تجري
سهر / الله يخلف بس ..

××××××××××××××××××××××
عند علي & آحمد < طبعا مستغربين وش جاب لجاب بس اقروا لفقره هع هع < عجبتني فقره
علي / حميييد خخ وينك هالايام ماشوفك ؟
احمد /مادري مين الي مانشوفه و دوم برى البيت
علي / ماعليه .. بس يا شيخ فلله باخذ صور لبنت وباستغلها
آحمد / و من هالبنت ؟؟
علي / وحده اسمها سهر .. اختها تبي تنتقم منها
آحمد استغرب / وش اسم اختها ؟
علي / سمر ... ليه تعرفها ..!
آحمد / هآآه .. لآلآ بس اسال
علي / طيب ..
آحمد / يلا انا طآلع

طبعا آحمد هو آخو علي..!
وهو من حسن حظ سهر
×××××××

هالوقت كانت سهر عاللاب .. وشوي جاها اتصال من آحمد
سهر / هلا
آحمد / اهلين .. سهرعندك اخت اسمها سمر
سهر / ايه وش دراك فيها ؟!!
آحمد / تخطط عليك
سهر مافهمت / شلون يعني ؟
آحمد قالها كل السالفه ..
سهر بلا مبالاه / بس كذ1؟
آحمد / وش اللي بس كذ1 اقولك يبي ياخذ صورك تقولين بس كذ1؟
سهر / ههههه آنا تعودت بصراحه ... و توقعت كل شي يجي من اختي
وللاسف انها اختي
.. سهر/ آحمد .. اللي قلت لك عليه ذاك اليوم
ابيك تنفذه بكره ..
آنآ مليت ...من هالعايله
واختي شكيت بموضوعها من يوم ماجاتني بالكاميره
آحمد / جاتك بالـ..
قاطعته سهر / ايه ..!
بس ربي ستر ...
مشكور يا آحمد ..مشكور ياخوي
آحمد / العفو ولو

قفلت سهر من آحمد ..... و هي تفتخر لان احمد اعتبرته اخوها .. وتتحسف على ان عندها اخت مثل سمر <<
و كملت جلستها عاللاب ....
دخلت الـمسن
و نكها ~.{
بتندمون .. يالي فيني تجرحون ،، بخليكم دم تبكون ،، و من الهم تشكون ،، كلآمي مانطقه بالهوى ،، بتشوفون وكلكم سوى
شافت الرسايل .. ملت و قفلتها .!
فتحت ترافيان .. تشوف قريتها ...
سهر / اووه وش هذ1 انتاج القمح رايح في اوومها
....{ ملت من كل اللاب ..!
وقفلته
حبت تطلع وتغير جو ..
طلعت مع السواق للظهرآن مول ~.{!
سهر / خليني اتصل على لينا بقوه طفش
اتصلت ..
لينا / هلآ
سهر / اهلين كيفك ؟
لينا / كل شي تمام .. انتي اخبارك ؟؟
سهر / الحمد لله ..اقولك .. انا بالظهران مول تقدرين تجين ؟
لينآ / لآ والله انا مع امي بالراشد !
سهر / اوك ... سي يو
لينا / سي يو
وقفلت
سهر بنفسها / آآآآه ... ياربي وش هالملل اللي انا فيه ؟!
شوي .. مر من جمبها بنتين سمع الاولى تقول للثانيه
يالمنحررفه ههههههههههههههههههه
سهر / المنحرفه ...!
مممممم
وليه ماصير منحرفه .. بويه منحرفه
يجي ...
وعلى طول اتصلت بالسواق .... ورجعت للبيت
انسدحت عالسرير .. تفكر .. شلونا صير منحرفه
شلووون شلوون شلوووووووووووون .؟؟
النت ..!
آكيد فيه بلآقي ناس منحرفه ومواقع مالها داعلي
..من كلمة البنت لصديقتها يا منحرفه / بدآ طريق سهر للانحراف
فتحت اللاب .. فتحت قوقل .. بحثت بكل الكلمات ...!
كانت تشوف صور .. وتشهق .. وش هذ1 !!
شلون كذ1 .. ووع .... و بعد فتره ..
صآر عندها شي عآدي ... و صار كل اوقاتها عاللاب
تقضي فيه اوقات تعدت الساعات ..
بعد فتره .. { يوم – شهر – سنه < قويه سنه هع
.. اتصلت لينا على سهر
لينا / هلاااا
سهر بدون نفس / اهلين
لينا / اقول امشي تطلعين معي
سهر / مشغوله
لينا / وش تسوين ؟
سهر بنفسها / وش دخللك
سهر / هاه .. عالنت
لينا / وش تسوين عالنت
سهر بنفسها / يالله وش هالبلشه
لينا / هااه وش تسويين ؟
سهر / على ترافيان
لينا / لا ياشيخه صدقتك
يابنت ترى هالايام صايره منحرفه هاه
انتبهي على نفسك
ولا اقوولك عشان اتاكد انا جايتك هاه ..!
سهر / طآآيب
قفلت سهر من لينا
وهي تقول / وش فيها ذي خبله ولا خبله ؟!
<< تتآكد من وشو ؟!!

بعد 5 دقايق

فتحت لينا الباب على سهر ..
لينا/ سلآم
سهر / وعليكم
لينا / واقفه تطالع ...
سهر / وش فيك ؟
لينا / سهر قولي قسم ... الحين حتى ماجيتي تسلمين
سهر / البيت بيتك مايحتاج .. تعالي تعالي اجلسي جمبي بااس
لينا / طييب طيب .. نشوف اخرتها معك
سهر / شوفي قريتي تطورت كثير عن اول
لينا / اييه بس مو زي قريتي
سهر / ارحمينا
لينا / هههه ..
لينا تفكر / ممم لازم اشوف الهيستوري يا سهر لازم
لازم اشوف وش تسوين بالنت .. تغيرتي ماصرتي مثل آول
حتى يوم اقولك نطلع تقولين مشغوله عالنت !!
مانتي بـ سهر الاوليه
لينا / اقووول سهوره
سهر / هلا ؟
لينا / عطيني اللاب شوي
سهر / اوك ...
وعطتها !!
لينا مسكت اللاب دخلت قوقل فتحت الهيستوري
و سهر مو فاهمه شي .. لينا تقرا المواقع و مو مستوعبه شي
وبالنهايه فتحت موقع ... وورته سهر
لينا / هذ1 انتي فاتحته صح ؟
سهر / لا تعليق
لينا / ردي .. انتي صح .؟
سهر / ايه
لينا / ليه ؟؟
سهر / من الفضاوه
لينا / تقومين تسوين كذ1؟ ؟؟
سهر / اجل وش اسوي مليت من كل شي ... ولا تخافين بيجي يوم وبمل من هالاشياء
لينا / سهر انتي مسخنه ؟
سهر / لا... حسيني
لينا / جات تحس سهر ..
سهر نطت عليها وسارت قريبه منها بقوه
لينا دفت سهر وصرخت بوجهها / سههههههر .. وش هالحركااات الوصخه ؟؟
اخذت شنطتها وقالت / يا طريقك هذ1 يا انا ... انا ماني من هالنوع ياسهر و ماامشي مع بنات من هالنوع
تبين تخسريني .. بكيفك ..
سهر/ لا تعليق
طلعت لينا م نبيت سهر و هي تفكر وتبكي / مستحيل هذي سهر مستحيييل .... اصلا من يوم ماصارت بويه
و هي متغيره ... و كملت بكى ..!

×××××××××××××××××××××
عند سهر
سهر تكلم نفسها / ياربي وش اللي سويته انا ؟!
معقول بهالسرعه تغيرت ... !
وصار تفكيري كذ1
اخ ياربي ....
انسدحت عالسرير ... و نآمت
×××××××××××××××××××
حلآ / خآلد شفيك وش تبي بجوالي؟
خآلد / ابيه وبس مالك دخل وش ابي فيه
حلآ / لا مافيه ..
خآلد / هاتيه بالطيب لا اخذه بالغصب
حلآ / افففففففف قلت لك لآ يعني لآ
و مشت ... شوي ماتشوف غير خالد يمسكها من شعرها و ككككككف
خآلد / قلتلك هاتي جووووالك وينه ..
حلآ / مادري .. { تبكي ]
خآلد / تستهبلين ..؟
حلآ / لالا فكنييي
خآلد / جيبي جوالك يا .....
شوي يدخل عليهم ابو خآلد ..
ابو خآلد / وش فيكم عسى ماشر؟

حلآ / يبه شووفه يضربني ويقول يبي جوالي يبي يفتشه يبه اخر عمري اخوي ماهو واثق فيني يبه
ابو خالد / وش هالكلام ياخالد ... الكلام اللي تقوله اختك صحيح ؟
خآلد / ايه ... انا لازم اتأكد .. البنات ضعيفات يا يبه وانتي آدرى بالمشأكل هالايام
ابوخآلد / لآحول ولا قوة الا بالله ... مو كل شي بالعصبيه يا ولدي .. فك اختك وتعوذ من الابليس
خآلد فك اخته وطلع من البيت معصب
آبو خآلد طلع من عند بنته ... و حلآ صارت تبكي ..!
×××××××××××××××××××××××××
عند لينآ ..
لينا وصلت بيتهم وهي منهااره
شيخه / هلا والله ببنيتي
لينا / اهلين
شيخه وش فيك ؟
لينا / مافيني شي .!!
شيخه / مو علينا يا لينا انتي كنتي تبكين
لينا / لا يمه ماكنت ابكي ولا شي بس من كثر مافيني نوم العيون تنفخت هه < ضحكه بدون نفس
شيخه / ههه طيب .. روحي ارتاحي
لينا / اوك سي يو وباست امها
شيخه بنفسها / لآيالينا مو عشان فيكي نوم .. انتي كنتي تبكين .. بنتي و اعرفها واحس فيها بعد ..!
××××××××××××××
بهالاثناء آحمد دخل على المسن ..
وكان نكه { XxXDoOody XxX
وضاف سمر ..!
بس ماكانت موجوده ~.!
فـ كمل شغله .. وبعدها طفى اللاب..



×××××××××××××××××

نرجع عن سهر ....!
.. <

سهر كانت بغرفتها .. الا شوي جاتها حليمه تقولها رغد تبي تكلمك ..!
سهر شفاتها تشققت من الابتسامه ..
يوم جات تشوف رغد شافتها تبتسم .. بسمه عريضه لو اقولكم من اليوم لبكرى ما آوفي
هع كان ودها سهر تبوسها بس عيب < برى
.. جلست رغد عالسرير و سهر قدامها < يقولك روميو وجوليت !
رغد توها بتتكلم الا سهر قامت من النوم ..!
وكآن حلمها برغد من كثر ماتفكر فيها تجيها بالاحلآم
سهر بنفسها : اففففففففففف اففف اففففففففففففففففففففففففففففف ففففف
يعني يوم كانت تبي تتكلم واسمع صوتها ياربيييييييييي
و صرخت صرخة تطلع فيها قهرها ...
...ياربي وش كانت تبي تقولي ؟؟
بعدها قامت من السرير / ورآحت للحمآم

×××××××××××××××××××××××××××××× ×
عند سمر ..
كانت بغرفتها تتفرج برنامج من الزيرو ..
بعد ماخلص جلست تقلب بالقنوآت و ماشافت شي عجبها
قفلت الـT.V وفتحت اللاب
فتحت المسن ولقت اضافة احمد
بس ماكانت تعرف مين هو
و قبلت .!
و كملت التصفح حقها ..
شوي دخل عليها علي
علي / سلآم
سمر / هلا
علي / كيفك ؟
سمر/ بخيرات بشوفتك
علي / دوم
سمر / يدوم لك الخير
علي / هاه جبتي صور ؟
سمر/ افا عليك بس طبعا من بعد ماطلعت روحي وهي صوره وحدهـ..
علي / افا وانا اقول صور ؟
سمر / هههههههههه هذ1 اللي قدرت عليه بعد شسوي ؟
وبعد ثواني ارسلت سمر الصوره لـعلي ...!
وعلي متحمممس
ويقول بنفسه / انتي شيطآن على هيئة انسآن { يقصد سمر ..!
.. جات الصوره لعلي ..
و فتحها
علي / الله الله وش هالملاك اللي قدآمي ؟!
سمر / هيي ترى اغاار هاه
علي / ههههههه ارسلي صورتك اقارن
سمر / ارسلها قويه
{ بدون ماتقول لعلي غيرت الصوره حقت المسن وحطت صورتها وبسرعه غيرتها
وبعدها حذفت الصوره من كل الجهاز .. الا سلة المحذوفات..
سمر / ها شرايك ؟؟
علي / بوشو ؟؟
سمر / صورة البنت اللي حطيتها تو ؟
علي / تخقق !
سمر/ هههههههه قول مشاء الله تراها انا
علي / فديت الحلوين .!!
صدق يبيلك تحطين نك
sђi5αт.αł7łωєєи < شيخة الحلوين
سمر / ههههههههههه افا عليك بحطه لان اصلا عجبني
علي / هه حلآلك
و بسرعه غيرت النك وخلته sђi5αт.αł7łωєєи
سمر / هااع حلو صح ؟
علي / لايق عليك ياعسل
سمر / يلآ خيو انا بطلع ..!
علي / اوك
C.u
×××××××××××××××××
عند سهر ..
كانت تغني ....

سلام عليهم بعد ما جفونا
وقلبي في أيديهم وهم أنكرونا
أحبهم ولكن نسونا .. نسونا
وقلبي سيبقى أسير لهم

أكم من محب يعاني فراقا
وبعد الفراقي يزيد أشتياقا
أنا عاشق بل تمنى العناقا
وقلبي سيبقى أسير لهم
سهر / صدق رآشد يوم قآل وقلبي في ايديهم وهم انكرونا .. آآه يارغد <<
×××××××××××××××××××××××
نهاية البارت الرابع




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس