عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-2012
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
"صحة" الطائف تحقِّق مع ممرضة طلبت





الحميدان: ستُعاقَب على التقصير في عدم الإفادة بالنواقص
"صحة" الطائف تحقِّق مع ممرضة طلبت "بلوشيت" على حساب مريضة




فهد العتيبي- سبق- الطائف: أحالت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ممرضة، تعمل في قِسم العناية المتوسطة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، للتحقيق بعد ثبوت إهمالها في عدم توفير النواقص الخاصة بالمرضى المنوَّمين بالقِسم.
وكان ابن إحدى المريضات المسنات المنوَّمات بقِسم العناية المتوسطة قد شكا لـ"سبق" من أن الممرضة طلبت منه شراء أغطية السرير المسماة بـ"البلوشيت" من الخارج، وبالفعل اشتراها بـ60 ريالاً.
وأبلغ المواطن "سبق" بالواقعة؛ فأوصلت شكواه للمسؤولين، الذين تأكدوا من صدقه، وتم الوقوف على الحالة، وإعداد محضر رسمي، بمتابعة من مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن كركمان.
وقال الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان لـ"سبق": "المريضة منوَّمة في العناية المتوسطة، قِسم الجراحة، وطلبت الممرضة من ابن المريضة توفير البلوشيت، الذي يوضع على السرير أثناء التغيير، بحجة أنه غير متوافر بالقِسم".
وأضاف: "بالوقوف على الأمر من قِبل المدير المناوب وُجد أن البلوشيت متوافر بالتموين الطبي بالمستشفى، ويتم توفيره للمرضى بالمنازل، فكيف بالمرضى داخل المستشفى؟!".
وأكد الحميدان أن مدير التموين الطبي أفاد بأنه لم يتسلَّم أي طلبية تخص قِسم الجراحة "نساء"، مشيراً إلى أنه تم تحويل الممرضة للتحقيق، وسوف تتم معاقبتها على التقصير في عدم طلب النواقص التي يحتاج إليها القِسم.




 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس