عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-04-2012
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:21 PM)
آبدآعاتي » 658,829
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
فينوكوروف يخضع للتحقيق بتهمة التلاعب بالنتائج







ذكرت صحيفة "كورير ديلا سيرا" الإيطالية اليوم السبت أن الكازاخستاني ألكسندر فينوكوروف الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات الطريق للدراجات يخضع للتحقيق من قبل السلطات الإيطالية للاشتباه في التلاعب بنتيجة سباق.
وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي الادعاء في بادوا الإيطالية يحققون فيما إذا كان فينوكوروف قد دفع لمنافسه الروسي ألكسندر كولوبنيف 150 ألف يورو (193 ألف دولار) للسماح له بالفوز بسباق "لييج باستوجن لييج" في 2010.
وأوضحت الصحيفة أن الرسائل الالكترونية والتحويلات البنكية تثبت أن فينوكوروف دفع لكولوبنيف دراج فريق كاتيوشا في ذلك الحين 150 ألف يورو عقب إنتهاء السباق الذي جرى في بلجيكا والذي فاز به الدراج الكازاخستاني بفارق 6 ثوان، بعدما ابتعد كلاهما عن باقي المتنافسين خلال السباق.
وأكدت الصحيفة أن ممثلي الادعاء قدموا المعلومات التي بحوزتهم إلى الاتحاد الدولي للدراجات وكذلك للسلطات في بلجيكا وسويسرا، حيث يتردّد أن كولوبنيف يمتلك حسابات بنكية هناك.
وكان فوز فينوكوروف بلقب سباق "لييج باستوجن لييج" في 2010 هو الأول له منذ عودته من عقوبة الإيقاف عامين بسبب تورطه في تعاطي المنشطات في سباق تور دو فرانس في 2007.. ليفوز بعدها بالميدالية الذهبية لسباق الطريق في أولمبياد لندن 2012.



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس