الجزء الرابع (للكاتبه:- مها)
بعد مارجعنا البيت ..بخطواتي الثقيله ..وفرحة حزن امي..و خوف ابوي علي..بعد طريييج طوووويل حسيته بالسياره...لقيت خواتي جدامي،،وقتها ماكنت ابي غير غرفتي مابي اشوف ردت فعلهم مابيها تكون مثل ردت فعل امهم مابي انصدم مااابي
ريم(بهدووء):مها شصار !!
مها(حطيت ايدي على ويهي وانا اتحسر):شنوو تبوون انتووو شنو تبوون ..اخوكم؟؟...اي اخوكم..يوسف يعقوب الراهي اخوكم يوسف عبدالله البرواز ..ريم انا مها يعقوب الراهي..تبوون اخوكم صح ماتبووووني ..ماتبون مها..حتى انا ما ابيييكم ما ابي احد وخروا عني ....( فقدت الوعي لساعات و صحييت الفير(الفجر) ...
فتحت عيوني لقيت امي و خواتي يمي..صداااااع ذبحني ...مادري شلون حسيت انه اللي صاار كان حلم ...
مها:ريم صج اللي صار ..صج ولا انا كنت احلللم
وهدوووءها خلاني اعرف انه الكابووس كان حقيقه ..طالعت امي اللي كانت بعالم ثااني بأفكااار بعييده ..والخوف مبين بعيونها من كل شي راح يصير تمنييت اغمض عيوني و افتحهاا القى الشمس شرقت اقوم اروح المدرسه و اضحك على حلمي السخيف..آآه..
مها:يمه مبروك يتربى بعزج
موضي(راحت بنوبة بجيي ولمتنيي حيل ..بللت شعري بدموعها اللى انمزجت مع دموعي ..وخواتي نفس الشي..
بعد ساعات عصيبببه عشتها بكابوووس وهمي شرقت الشمس...كانت امي يمي..وخواتي بعد..قمت بكل هدوء غسلت ويهي وبديت اتقبل واقعي المر..كانوو نايميين وانا اغسل ويهي..نزلت مني دمعه بكل هدوء مسحتها وانا اقوول (يااربي ...آنا صغيره على جذي صدمه..
صليت ودعييت ..وغفيت على السياده(السجاده) وصحتني امي وبكل هدوء قمت من غفوتي لبست ....
بعد دقايق وانا تحت ..نزل ابوي واهو يلبس غترته وانا منزله راسي ..رفعته شووي لقيت امي يمي بعباتها ساهيه فيني..آآخ ليش آآنا ليش اشمعنه انا اللي يصير فيني جذي ...استغفرت ربي ..وقاطعني ابووي
عبدالله:يبه مها اكلي لج شي
مها(بصوت هادي):يبه رايحه احلل
ابوي سكت فترره وانا اشوف بعيونه كلام وايد كان وده يشوفني بملابسي المدرسه أأخره على الدوام كالعاده كان وده يشوفني بعصبيتي و عسارتي الصبح....
بالسياره....هدووء محد تكلم ..وصوت العفاسي واهو يقرى سورة البقره حرك الف احساس فيني و بديت احس اني لازم اتقبل كل شي كلللل شي حتى لو كان مر راح ابلعه وانا ساكته وراضيه وشاكره بعد..
نزلنااا ودخلنا المستشفى لقينا سيارة اسعاف عند الباب تذكرت كلمه كان يقولها ابووي كل ماشافني داخله المستشفى((انشالله ماتدخلينه بعد الا للولاده.....
آه يالولاده.....آآه يايبه ...دخلنا وانا كل مافيني يرجف بصمت..ودي اصررخ عمري ماتعودت على الخوف والهدوء..ودي اصرخ...
لقينا يعقووب الراهي..سهيت فيه ..مادري بعد جم يوم يمكن اناديك (يبه) ..
عبدالله:صباح الخير
يعقوب:صباح الخير هلا بو يوسف وين مها
عبدالله:كاهي
يعقوب(بعد نظره طوويله مادري شنو معناتها):يلا يبه يوسف داخل...
التفت على امي لقيتها تدعي
مها:تدعين!!ليوسف ولا مها؟
موضي:لكل خير
مها:والخير بمها ولا بيوسف
موضي:الخير الله اعلم وينه فيه
مها:يمه ادعيلي..يمه ما ابيهم يمه
موضي:سمي يايمه ودخلي وانشالله مايصير الا الخير
بلعت ريجي بكل هدوء..بعدت خصلات شعري عن ويهي..ودخلت....
شفته!..يوسف...وينج يايمه تيين تشوفينه..وينج يايمه كاهي فرحتج جدامي...حسيت بدمعتي وحاولت اتجاهلها وبانت على خدي
مها:لا تخاف..ااذا طلعت يوسف البرواز راح تحصل كل شي حلو
رفع راسه وشفت فيه خواتي ريم و فرح بملامحه بطريقته بنظرته حتى قبل لا ينطق..
يوسف:واذا طلعتي مها الراهي راح تكونين خاله وراح تحصلين غرفه كبيره (ضحك و دموعه على خده)..
مها:خاله؟
يوسف:اختي عندها بنت وصبي
مها:تدري يايوسف انه امي طول عمرها تشوفني يوسف..جنها كانت حاسه ..
يوسف:ياليت كل هاذا يطلع حجي وافتك
مها(مسكت ويهه):ياليت ! تقول ياليت؟؟ آخ احساسي اكبر من هالكلمه ماني عارفه شقول...
قاطعنا الدكتوور وقال بصوت هادي:انشالله مايصير الا الخير...
مديت ايدي بخوووف كبير ماعرف اعبر عن حجمه ..و دقات قلبي ماله داعي اقول شفيها...يوسف يطالعني بنظراات خووف بملامحه اللي كلها براءه...
بعد الابره...راح الدكتور و قعدنا ساكتيين و نظراتنا تعبر عن اللي فينا ..عن اللي نبيه..بعد فترة صمت قال شغله استغربت منها مادري تدل على عقليته الصغيره ولا قوة الموقف اللي خلاه يخربط
يوسف:اذا طلعتي مها الراهي راح اتزوجج
مها:شنو؟
يوسف:ماكو غير هالحل عشان مانبتعد عن اهلنا
مها:يوسف .. لانستعجل الاحداث
بعد ساعتين انتظااار حسيتهم 15 سنه مو ساعتين سافرت فيهم بعيد عن الواقع
..لمحت الدكتور بيده الاوراق..الـنـتـايج طبعا..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
توقعاتكم علشان اكمل
|