الجزء الثالث (للكاتبه:- مها )
كان البيت بمنطقة(مشرف)..المطر فجأه وقف..ياخوفي لايوقف قلبي ..حسيت بتعب وانا مابي اعرف الحقيقه مابي اعرف انا منوو خايفه انصدم ..طول عمري مها البرواز المغروووره اللي مايعجبها العجب..مابي شي يقلل مني مابي كل شي كرهته..الصدمه خلتني اسكت فتره و ابجي فجأه وامي قالت كلام وااايد ما فهمته ما اعتقد انه اهي بعد كانت فاهمه اهي شتبي بالضبط حاطه ايدها على راااسها و ماتبي تسمع غير الحقيقه ماتبي احد يكلمهااا ....
بعد فتره وقفت السياااره....وفقدت السيطره على
نفسي وقتهااا ..مها:يبه الله يخليك مابي انززل تكفه يبه
عبدالله:مهااا شفيج يبه تعوذي من ابليس ماكو شي مو صاير شي نزلي مايصير نخليج بروحج يلا يبه نزلي..موضي كلمي بنتج خليها تنزل
وانا حاطه ايدي على عيوني وابجي مثل اليهال بالضبط ..واابوي يضحك علي و يقولييي:راح اذكرج بس نخلص من سالفة امج انج بجيتي جذي
غمضت عيوني فتره..وقررت اني انزل..وامي تطالعني بنظره مافهمتها وقتها كنت حاقده وبس بس الحين عرفت انها كانت تبيني و تبي تعرف المجهوول..وخايفه علي بنفس الوقت من اللي راح يصير فيني...نزلت عيوني وقعدت اقوول بقلبي::يايمه ليتني افهمج.....
دخلنا البيت..وسألنا عن صاحبه...بعد فترره.. دخل علينا صاحب البيت عرفت انه اسمه يعقوب راشد الراهي من لوحة الديوان اللي كانت بره..سرحت اقوول مها يعقوب راشد الراهي؟؟مها عبدالله البرواز..الراهي البرواز..عبدالله ...يعقوب...
يعقوب : يا هلا حياكم الله..
عبدالله:الله يحيييك ..يابو يوسف اناا ماعمري عرفتك بس اكو سالفه صايره يابتني عندك و لي بيتك (قعد ابوي فتره يفكر بالاسم ..طول عمره واهو حلم يسمعه..[بو يوسف])
يعقوب:: هاذي الساعه المباركه يا بوو
عبدالله:بو يوسف
يعقوب:اي يابو يوسف تشرفناا ..
يابوو عصير و انا نظراتي راحت صوب يعقوووب قعدت اطالعه وشفت فيه مها..مادري ليش هالاحساس ياربي كافي..
عبدالله:ندش بالموضووع...والله يابوو يوسف السالفه غريبه وراح تغيير وايد اشياء
يعقوب:مثل شنوو
عبدالله: زوجتك اسمها ..غدير الــ الـــــ
يعقوب:اي بالضبط
عبدالله:عندكم ولد او بنت عمرهم حوالي15سنه
(قعدت اطالع امي بشوف ردة فعلهاا اول ماتعرف انـه .....
يعقوب:اي عدل ولد عمره 15 سنه
(آآه يا يمه يبتي ولد بعد15 سنه حمل...آآه يا يمه ليتج لا حملتي ولا يبتي ...
عبدالله:انولد بمستشفى مبارك
يعقوب:اي عدل من وين لك كل هالمعلومات؟
عبدالله:آآه..عيل اسمع..اليوم..آآ..ييوونا البيت حريم ثنتيين
يعقوب:اييي شفيهم
عبدالله(بعد فترة صمت): يدعون انهم بدلو اليهال واهما صغار
يعقوب:عفوا؟
عبدالله:اقصد ولدك اللي عمره 15 سنه ببنتي اللي عمرها 15 وانولدت بنفس اليوم و المستشفى ..انا اقول يابو يوسف نروح نحلل عشان نتطمن
يعقوب:شنو نحلل و شنو نتطمن يبه يوسف ولدي وانا ابووه من 15 سنه الحين يايبلي بنت تقولي هاذي بنتك...
عبدالله:مثل ماسمعت و شفت و المطلوب الحين نروح نحلل
يعقوب:لا حول ولا قوة الا بالله(راح بفترة صمت وارتفع صوته شووي ) انت شتقووول ابي افهم اناا وين قاعدين احناا فلم هندي اهووو.. اخووي اعذرني انا مو مصدق
عبدالله:وعشان تصدق و نتطمن ونعرف الموضوع و نفهمه لازم نحلل باجر الصبح
يعقوب:يبه يوسف ولدي ولدي انا انت شتقوول
عبدالله:يابو يوسف مثل ماقلت لك احنا مضطرين انا نفسك مو مصدق ولا ابي هالشي يصير بعد هالسنيين اللي راحت ومها بنتي و يوسف ولدك
يعقوب(رد صوته طبيعي):شورتك وهداية الله ولو انه المفروض مانمشي على حجي حريم ثنتين قالوه و مشووا بس كلامهم مو هين لازم نحلل باجر عشان تتطمن و تطمني
عبدالله:عدل هاذا الكلام اللي نبيه ويالله اخووي على خير انشالله
يعقوب:على خير حياكم الله
طلعناا وانا بمنتهى الصممممت حتى افكاري سكتت ..بس قعدت اقووول..الدكــتــوور يعقوب راشــــــد الراهـــــي ،،،
|