عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-26-2012
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
كأس الخليج: الأخضر يبحث عن نقاط عمان





الزهراني يهدي السفير درع اتحاد الكرة

كأس الخليج: الأخضر يبحث عن نقاط عمان




تختتم غداً الأربعاء منافسات دور المجموعات من البطولة الخليجية التاسعة للناشئين مواليد 1995م لكرة القدم والتي تستضيفها الكويت من الفترة من 22 سبتمبر الجاري إلى 1 أكتوبر المقبل، وذلك بإقامة مباراتين على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر حيث يلتقي في الخامسة مساء المنتخب السعودي مع المنتخب العماني ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة فيما سيلاقي منتخب قطر نظيره البحريني في الساعة السابعة والنصف مساءً لحساب المجموعة الأولى.
وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته للقاء المنتخب العماني بعد أن أجرى حصة تدريبية عصر امس على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر اشتملت على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في لقاء الإمارات بينما خضع بقية العناصر إلى تدريبات تكتيكية. وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين أوضح من خلاله بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة المنتخب الإماراتي وكذلك بعض النقاط المتعلقة بلقاء الغد حيث شهد المران مشاركة جميع اللاعبين.
من جانب آخر أكد المدير الفني للمنتخب فيصل البدين أن المنتخب استحق الفوز عن جدارة واستحقاق في مباراة الإمارات كونه كان الطرف الأفضل طوال الشوط الأول، بعد أن أضاع لاعبوه العديد من الهجمات الخطرة.
وقال: "نحترم المنتخب العماني، وخسارته أمام الإمارات برباعية ليست مقياساً على مستواه الحقيقي وسنسعى إلى الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني والوصول إلى النهائي".
من جهة أخرى قدم رئيس البعثة خميس الزهراني درع الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الشقيقة الدكتور عبدالعزيز الفايز خلال الزيارة التى قام بها الجهاز الإداري صباح اليوم.
وقدم الزهراني شكره لأعضاء السفارة على ما وجدته البعثة من حفاوة وحسن استقبال منذ وصولها إلى الكويت وتمنى سفير المملكة الدكتور عبدالعزيز الفايز التوفيق للمنتخب في مشاركته الخليجية.




 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس