عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-2012   #135


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غادرت بعثة المنتخب الإنجليزي مدينة كراكوف مساء اليوم في حزن وألم كبيرين بعد الخروج من كأس أمم اوروبا 2012 على يد إيطاليا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية ليلة أمس الأحد.



وقابل البعثة أكثر من 10 ألاف مشجع شكروا الفريق على مردوده في بطولة هذا العام لكن أغلب اللاعبين لم يرفعوا رؤوسهم، وغادروا في صمت بعد انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي الختامي للفريق والذي حضره المدرب الوطني روي هودسون والقائد "ستيفن جيرارد".

كل أعضاء الفريق غادروا الفندق الذي كانوا يقيمون فيه أثناء البطولة، وغادر معهم معظم المشجعين الإنجليز الذين فضلوا عدم اكمال البطولة والعودة إلى لندن للاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية التي ستنطلق الشهر المقبل.

وكان ستيفن جيرارد الوحيد الذي أُجبر على الابتسام أمام الحشود قبل مغادرته الفندق مع روي هودسون بينما كان أشلي يونج الذي أضاع ركلة جزاء الليلة الماضية في صدمة كبيرة أثناء سيره نحو الحافلة.

ووصلت بعثة المنتخب الإنجليزي إلى لندن قبل ساعات قليلة وستتجه العيون نحو منتخب بريطانيا العظمى الأمل الوحيد للشعب الإنجليزي هذا العام بعد خيبة الأمل الكبيرة التي حدثت في اليورو.


 توقيع : نظرة الحب