عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2012   #126


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



×7: 7 فقراء بين "أثرياء" إسبانيا وفرنسا
كرة القدم - كأس أوروبا 2012



"يوروسبورت عربية" تقدم لكم قائمة من 7 لاعبين مظلومة إعلامياً، في حين أن قيمتها كبيرة وتواجدها مهم للمنتخب:


Eurosportدبي – خاص (يوروسبورت عربية)
تسعى أسماء "الدرجة الثانية" في منتخبي إسبانيا وفرنسا إلى فرض نفسها بقوة وتأكيد أهميتها للمنتخب عندما يلتقي الطرفان في ربع نهائي أمم أوروبا 2012 السبت.
وعادة ما تسرق نجوم المنتخبات "الأثرياء" الإعلام والصحافة في الحديث عنها قبل وبعد أي مباراة يخوضها هذا المنتخب أو ذاك، في حين هناك أسماء "فقيرة" لا يسأل عنها أحد إلا في حالات نادرة.
"يوروسبورت عربية" تقدم لكم قائمة من 7 لاعبين مظلومة إعلامياً، في حين أن قيمتها كبيرة وتواجدها مهم للمنتخب:

1- يوهان كاباي - فرنسا
هو لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد، يبلغ من العمر 26 عاماً، أثره كبير مع ناديه قبل أن يكون على وسط منتخب الديوك، صاحب هدف في مرمى أوكرانيا في يورو 2012، شارك في لقاءين فازت فرنسا على أوكرانيا وتعادلت مع إنكلترا.


2- خوردي ألبا – إسبانيا
هو ظهير أيسر نادي فالنسيا، وقريب جداً من برشلونة، يبلغ من العمر 23 عاماً، أساسي في كتيبة ديل بوسكي، ماهر في الدفاع، وبارع جداً في النواحي الهجومية وصنع اللعب لزملائه، يختفي اسمه في ظل كتيبة كبيرة من النجوم في الماتادور.


3- يان مفيلا – فرنسا
هو لاعب خط وسط رين، وقريب جداً من آرسنال الإنكليزي، يبلغ من العمر 22 عاماً، غاب في بداية يورو 2012 للإصابة، قبل أن يعود ويظهر بشكل قوي في آخر مباراتين للديوك، لكنه لم يلق فرصة كاملة في ظل تواجد نجوم في خط الوسط الفرنسي أمثال سمير نصري وفرانك ريبيري وحاتم بن عرفة ويوهان كاباي وغيرهم.

4- سيرجبو بوسكيتس – إسبانيا
هو ارتكاز برشلونة، يبلغ من العمر 24 عاماً، أساسي في كتيبة ديل بوسكي، يقدم مستويات كبيرة في وسط الملعب، حامي عرين الوسط أمام دفاعات الماتادور، والممول الأول لزملائه تشافي وإنييستا وفابريغاس وغيرهم.


5- ماثيو ديبوشي – فرنسا
ظهير أيمن نادي ليل، يبلغ من العمر 27 عاماً، شكل خطورة على الجهة اليمنى من تشكيلة الديوك، يجيد في النواحي الدفاعية والهجومية على مستوى متوازن، وشارك في 3 لقاءات كاملة، كما ظهر بمستوى طيب مع لوران بلان.


6- خوان ماتا – إسبانيا
جناح نادي تشيلسي الإنكليزي، يبلغ من العمر 24 عاماً، بطل أوروبا مع ناديه، لكنه لم يحصل على فرصة أبداً حتى الآن في ظل الكتيبة الإسبانية في الوسط، حيث أنه يعتبر البديل الثالث لأي لاعب، كما أن زميله ديفيد سيلفا يقدم مستويات كبيرة تشفع له المشاركة أساسياً على حسابه.

7- لورينت كوشيلني – فرنسا
هو قلب دفاع آرسنال الإكليزي، يبلغ من العمر 27 عاماً، لم يشارك في يورو 2012 لوفرة الأسماء الدفاعية أمثال فيليب ميكسيس وعادل رامي في قلب الدفاع، ومستواهم الثابت، شارك في دقائق قليلة من مباراة أوكرانيا.
كما أنه سيظهر أمام إسبانيا نظراً لإصابة زميله ميكسيس.


 توقيع : نظرة الحب