عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2012   #116


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (05:52 PM)
آبدآعاتي » 658,703
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أعرب حارس مرمى المانيا مانويل نوير عن امله فى ان يتمكن منتخب بلاده لكرة القدم من الفوز على اليونان في الوقت الاصلي لتجنب الاحتكام الى ركلات الترجيح في المباراة المقررة بين المنتخبين غدا الجمعة في مدينة جدانسك البولندية ضمن الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2012.
وقال نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي خسر نهائي دوري ابطال اوروبا امام تشلسي الانكليزي بركلات الترجيح في 19 مايو الماضي: "نريد تجنب ذلك (ركلات الترجيح) ونسعى الى الفوز خلال الدقائق التسعين للمباراة وانهاء الامر".
واضاف: "لكننا نعرف بان كل شىء ممكن في مباراة لكرة القدم، وقد ينتهي الامر الى الاحتكام الى ركلات الترجيح، الا اننا استعدينا لذلك وسوف نقدم الافضل للفوز بها".
وتابع قائلا: "صراحة لا املك قواعد لركلات الترجيح، اعتمد دائما على ردة الفعل وبصفتي حارس مرمى من واجبي تطوير هذه الامور".
وتملك المانيا خبرة واسعة في مجال ركلات الترجيح في المسابقات الرسمية حيث نجحت في ذلك خلال 5 مناسبات، الا ان اخر اخفاق لها في هذا المجال كان في نهائي كأس اوروبا عام 1976 امام تشيكوسلوفاكيا حيث خسرت 3-5 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي.
ويعرف نوير بانه قد لا يبذل جهدا كبيرا خلال المباراة غدا الجمعة، بيد انه أكد بانه "مستعد لجميع الحالات الممكنة".
وقال نوير: "لا يمكن الانطلاق من مبدأ عدم عمل اي شىء، واذا كان لدي شىء اعمله، امل بان افعله جيدا. وفي حال تسديدة باتجاه المرمى الذي احرسه في الشوط الثاني فيجب ان اكون يقظا للتصدي لها".
وكشف نوير: "لكي ابقى على اهبة الاستعداد المطلق، اتحدث كثيرا مع المدافعين امامي وفي بعض الاحيان اطلب منهم بان يمرروا الكرة الي لكي ابقى في اجواء المباراة وبمعنويات عالية".
وحذر نوير من المهاجمين اليونانيين فانيس جيكاس وساماراس "لان اليونانيين يحاولون مدهما بالكرات الطويلة" مشيرا الى ان "جيكاس الذي لعب فترة طويلة في الدوري الالماني، مهاجم خطير".
وقال "جيكاس يتواجد دائما في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، ويتعامل بواقعية عند حصوله على فرصة"، مضيفا "من المهم ان نكون دائما في مراكزنا وباكبر عدد ممكن من اللاعبين، وان تكون التغطية دائما جيدة حتى عندما نكون مهاجمين


 توقيع : نظرة الحب