عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2012   #102


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حصد بطل العالم المنتخب الاسباني وحامل اللقب النقطة السابعة بفوزه 1-0 على نظيره الكرواتي وتصدر المجموعة الثالثة فيما ودعت كرواتيا البطولة، ورافق المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني لدور الثمانية بفوزه 2-0 على إيرلندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس أوروبا 2012 بكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا.


وانتظر المنتخب الاسباني حامل اللقب حتى الدقيقة 88 ليسجل هدف الفوز عن طريق البديل خيسوس نافاس لتحقق إسبانيا الفوز 1-صفر على كرواتيا وتتأهل إلى دور الثمانية بعد تصدرها المجموعة الثالثة.

وعاشت إسبانيا بطلة العالم وأوروبا ليلة عصيبة لكنها نجحت في تحقيق الفوز عندما مرر سيسك فابريغاس الكرة إلى اندريس انيستا الذي أرسلها إلى نافاس ليضعها في المرمى الخالي ليطالب الكروات بعدم احتساب الهدف بسبب التسلل.


ورفعت إسبانيا رصيدها إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة وتأهلت لدور الثمانية مع إيطاليا التي احتلت المركز الثاني بعد فوزها 2-صفر على ايرلندا، واحتلت كرواتيا المركز الثالث بأربع نقاط وتذيلت ايرلندا الترتيب بدون نقاط.


وضمن نفس المجموعة، قاد المهاجم انطونيو كاسانو وبديله ماريو بالوتيلي منتخب بلادهما إيطاليا إلى الدور ربع النهائي، بتسجيلهما هدفي الفوز في مرمى ايرلندا 2-صفر الاثنين في بوزنان.


وسجل كاسانو الهدف الأول (35)، وأضاف بالوتيلي الثاني (90).


وجمعت إيطاليا 5 نقاط بعد تعادلها مرتين مع إسبانيا وكرواتيا بنتيجة واحدة 1-1، وحلت ثانية خلف إسبانيا (7)، فيما منيت ايرلندا بخسارتها الثالثة على التوالي وخرجت من الدور الأول دون نقاط.


وحققت إيطاليا فوزها الثامن على ايرلندا مقابل هزيمتين وتعادلين، وكان المنتخبان التقيا في ربع نهائي كأس العالم 1990 حيث فازت ايطاليا 1-صفر، ثم ردت ايرلندا بعد أربع سنوات بالنتيجة عينها في الولايات المتحدة.


وكانت المباراة عبارة عن مبارزة بين المدربين الإيطاليين تشيزاري برانديلي (إيطاليا) وجوفاني تراباتوني (جمهورية ايرلندا)، فكان الفوز حليف الأول وخاب ظن الثاني اكبر المدربين المشاركين في البطولة (71 عاما) وودع البطولة من دورها الأول.

سيريانيوز


 توقيع : نظرة الحب