عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2012   #101


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بلغت إسبانيا حاملة اللقب الدور ربع النهائي بفوزها على كرواتيا 1-صفر اليوم الاثنين على ملعب «إرينا غدانسك» في مدينة غدانسك البولندية في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول ضمن نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم.وسجل خيسوس نافاس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88. وهو الفوز الثاني لإسبانيا مقابل تعادل واحد فأنهت الدور الأول في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 4 نقاط لكرواتيا صاحبة المركز الثالث. ولم تقدم إسبانيا العرض المنتظر منها، والذي كانت أبهرت به المراقبين في المباراة الثانية أمام أيرلندا 4-صفر، حيث وجد لاعبوها صعوبة في اختراق خطي وسط ودفاع كرواتيا التي وقف لاعبوها سداً منيعاً وأبعدوا جميع الفرص الخطيرة على قلتها حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، عندما خطف البديل نافاس هدف الفوز. وحاولت إسبانيا كثيراً عبر التمريرات القصيرة دون جدوى، كما أن حل التسديدات البعيدة لم يكن مجدياً، قبل أن يجد المدرب فيسنتي دل بوسكي ضالته في مهاجم إشبيلية نافاس، ولاعب وسط برشلونة فرانشيسك فابريغاس، عندما دفع بهما مكان فرناندو توريس ودافيد سيلفا، فصنع نجم الفريق الكاتالوني فابريغاس هدف الفوز بتمرير كرة إلى زميله أندريس إينييستا داخل المنطقة، ولم يكن الأخير أنانياً فهيأها لنافاس المندفع من الخلف وغير المراقب تابعها داخل المرمى.
وكانت المباراة في طريقها إلى التعادل السلبي، وكانت إسبانيا ضامنة تأهلها وقتها، لكن باعتبارها ثانية لأن إيطاليا كانت حاسمة للصدارة بفضل المواجهات المباشرة، قبل أن يقول أبطال العالم كلمتهم الأخيرة، ويسجلون هدف الفوز مستغلين اندفاع الكروات نسبيا إلى الهجوم بحثا عن التسجيل، وسنحت لهم فرصتان ذهبيتان أجهضهما العملاق إيكر كاسياس. وهو الفوز الثالث لإسبانيا على كرواتيا في 5 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن مقابل خسارة واحدة وتعادل واحد. وتلتقي إسبانيا في الدور المقبل مع ثاني المجموعة الرابعة والذي تعرف هويته غدا الثلاثاء عندما يكتمل عقد الدور ربع النهائي. ولم يجر دل بوسكي أي تبديل على تشكيلة منتخب بلاده التي سحقت جمهورية أيرلندا برباعية نظيفة في الجولة الثانية، فيما قام مدرب كرواتيا سلافن بيليتش بتبديلين، حيث دفع بالمدافع دوموغوي فيدا ولاعب والوسط دانيال برانييتش مكان المدافع إيفان سترينيتش والمهاجم نيكيسا ييلافيتش.

كاسانو وبديله بالوتيلي يقودان إيطاليا إلى ربع النهائي
قاد المهاجم أنطونيو كاسانو وبديله ماريو بالوتيلي منتخب بلادهما إيطاليا إلى الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2012 لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو، بتسجيهلما هدفي الفوز في مرمى أيرلندا 2-صفر أمس الاثنين في بوزنان في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول.
وسجل كاسانو الهدف الأول (35)، وأضاف بالوتيلي الثاني (90).
وجمعت إيطاليا 5 نقاط بعد تعادلها مرتين مع إسبانيا وكرواتيا بنتيجة واحدة 1-1، وحلت ثانية خلف إسبانيا (7) التي تغلبت بهدف وحيد على كرواتيا (4 نقاط)، فيما منيت أيرلندا بخسارتها الثالثة على التوالي، وخرجت من الدور الأول دون نقاط.
وحققت إيطاليا فوزها الثامن على أيرلندا مقابل هزيمتين وتعادلين، وكان المنتخبان التقيا في ربع نهائي كأس العالم 1990، حيث فازت إيطاليا 1-صفر، ثم ردت أيرلندا بعد أربع سنوات بالنتيجة عينها في الولايات المتحدة.
وكانت المباراة عبارة عن مبارزة بين المدربين الإيطاليين تشيزاري برانديلي (إيطاليا) وجوفاني تراباتوني (جمهورية أيرلندا)، فكان الفوز حليف الأول، وخاب ظن الثاني أكبر المدربين المشاركين في البطولة (71 عاما)، وخرج من المولد بلا حمص.
وأجرى برانديلي 4 تبديلات على التشكيلة التي تعادلت مع كرواتيا 1-1 في الجولة الثانية، 3 منها في خط الدفاع، فأشرك أندريا بارزاغلي وفيديريكو بالتساريتي وإينياسيو أباتي والمهاجم أنطونيو دي ناتالي بدلاً من ليوناردو بونوتشي وإيمانويلي جاكيريني وكريستيان ماجيو والمهاجم المثير للجدل بالوتيلي «الذي لم يحترم تعليمات» المدرب في المباراة السابقة. في المقابل، أجرى تراباتوني الذي أشرف على منتخب إيطاليا سابقا، تعديلاً واحداً على التشكيلة التي خسرت أمام إسبانيا صفر-4، بإشراك المهاجم كيفن دويل بدلا من سايمون كوكس، وأسند شارة القائد التي يحملها عادة روبي كين، إلى داميان داف الذي خاض اليوم مباراته الدولية رقم 100، نزولا عند رغبة جميع اللاعبين.

التشكيلتان الرسميتان لإيطاليا وجمهورية أيرلندا
إيطاليا:
جانلويجي بوفون- جورجيو كييليني وأندريا بارزاغلي وفيديريكو بالتساريتي وإينياسيو أباتي- تياغو موتا وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو ودانييلي دي روسي- أنطتونيو كاسانو وأنطونيو دي ناتالي - المدرب: تشيزاري برانديلي
جمهورية أيرلندا:
شاي غيفن- جون أوشي وشون لدجر وريتشارد دان وستيفن وارد- إيدن ماكجيدي وكيث أندروز وغلين ويلان وداميان داف- روبي كين
وكيفن دويل - المدرب: الإيطالي جوفاني تراباتوني
الحكم: التركي جنيد شاكر

هدافو البطولة
3 أهداف

ماريو ماندزوكيتش (كرواتيا)، وألان دزاغوييف (روسيا)، وماريو غوميز (ألمانيا).
هدفان
أندري شفتشنكو (أوكرانيا) وفاتشلاف بيلار، وبيتر ييراتشيك (التشيك)، ونيكلاس بندتنر ومايكل كرون-ديلي (الدنمارك)، وفرناندو توريس وفرانشيسك فابريغاس (إسبانيا)، وكريستيانو رونالدو (البرتغال).

هدف واحد
روبرت ليفاندوفسكي وياكوب بلاشتشيكوفسكي (بولندا)، وديميتريس سالبيجيديس وثيوفانيس غيكاس ويورغوس كاراغونيس (اليونان)، ورومان شيروكوف ورومان بافليوتشنكو (روسيا)، ودافيد سيلفا وخيسوس نافاس (إسبانيا)، وأنطونيو دي ناتالي وأندريا بيرلو وأنطونيو كاسانو وماريو بالوتيلي (إيطاليا)، وشون ليدجر (جمهورية أيرلندا)، ونيكيسا ييلافيتش (كرواتيا)، وجوليون ليسكوت وأندرو كارول وثيو والكوت وداني ويلبيك (إنجلترا)، وسمير نصري وجيريمي مينيز ويوهان كاباي (فرنسا)، وزلاتان إبراهيموفيتش وأولوف ميلبرغ (السويد)، وروبن فان بيرسي ورفايل فان در فارت (هولندا)، وبيبي وهيلدر بوستيغا وسيلفستر فاريلا (البرتغال)، ولوكاس بودولسكي ولارس بندر (ألمانيا).

خطأ في مرماه
الإنجليزي غلين جونسون (هدف).


 توقيع : نظرة الحب