عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:55 PM)
آبدآعاتي » 658,770
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





وفي ليله الزواج الكل مبسوط مابين مهني ومهلي ومرحب وإبتسامات جلس بدر وهو طاير من الفرحه ولابس البشت الأسود والكل يسلم عليه ويبارك له وأهل عهود يوصونه عليها ويحذرونه مايزعلها بشي وفجأه دخل بندر وسلم على أخوه وكل هموم الدنيا فيه وبعد صمت طويل حاول ينطق كلمه ماقدر والكل يطالعه وهم مستغربين في الأخر قال: مبروك ياأخوي ياولد أمي وأبوي منك المال ومنها......!!
, ثم لزم الصمت وماقدر يكملها وطلع من قاعه الرجال .
أما عهود توتر الدنيا كله فيها وخايفه وضايق صدرها لأنها بتفارق أهلها وبتعيش في بيت عمها
والكل مبسوط حولها ويحاولون ينسونها توترها ولافيه فايده.
وطلع الكل عشان يستقبلون الضيوف وهي جلست ألحالها في غرفه العروس.
وفجأه جاها إتصال من رقم غريب وردت عليه وصار المتصل بندر قالت: ألوه.
قال وهو يبكي : مبروك يابنت العم.
عهود: من معي؟.
بندر: شي طبيعي تنسيني .
عهود: من أنت؟.
بندر:أنا توأم روحك بندر.
عهودشهقت وقالت:أنت وينك مختفي ليه تركتني حرام عليك.
بندر:خلاص ماعاد بيننا شي ولاتبكين اليوم زواجك من...... أه بس المهم عساك بخير والظاهر أنك بخير بس تبين الصراحه خلاص أنسيني.
عهود:كيف تبيني أنسى روحي كيف تبيني أنسى الهوى اللي أعيش منه زواجي من أخوك جحيم راح اعيشه يابندر.
بندربكى وزاد بكاه وماقدر يتكلم وسمعها أغنيه كلماتها:
أجرالصوت من جرحآ براني
أناوالجرح أكبر من زماني
ومنين أبتدي ياجرحآ جديد
حسبي على الأيام والحظ الردي
حبيبتي ضافت على جرح العمر جرحأ جديد
حبيبتي لاهي أصدقت باللي وعدت
وأه .....أه
على عمري اللي فات يازمان مابه أمان
ومنين أبتدي ياجرحآ جديد
حسبي على الأيام والحظ الردي
عهود بكت وصرخت وقالت: بس يكفي معاناه حرام عليك لوأنك فعلآ تبيني كان وقفت في وجه أخوك .
بندر:في أمان الله ياعهود وهذي أخر مره تسمعين فيها صوتي ومبروك ياعهود.
عهود: لحظه ألوه.
قفل الخط وأتصلت عهود ولارد
دخلت عليها ريم وشافتها تبكي وتنتفض وحاولت تهديها وبعد ساعتين هدت وعدلت مكياجها وبدت الزفه وحطو لها أغنيه:
ياأرض أحفضي ماعليكي اليوم طالع قمر
اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاه غير البشر
ومر الزواج على خير مابين رقص وإستهبال بنات وضحك ومزح وإستعاط وجاء وقت دخول المعرس ودخل هو واخوان العروس وعيال أخوها وخواتها وفي ذيك اللحظه خالد شاف وجه نوره وحطها بمزاجه يبيها زوجه له وبدر مبسوط
وعهود ضايق صدرها على بندر
أمابندرجالس بسيارته وهويبكي بكاء غيرطبيعي وكأنه في عزاء.
وفجأه قامت أم العروس وأم العريس وجهزوا العروس عشان تروح مع زوجها
وأول ما وقفت عند الباب هلت الدموع خواتها بكوا وأمها وبنات أخوها وبنات خواتها صار موقف بدر محرج حس أنه مرتكب جريمه يوم شافهم يبكون فسأل أمه وش فيهم يبكون.
قالت: هذي دموع الفرح.
وعهود لقتها فرصه وبكت بكاء غير طبيعي وبدت تشاهق وتبكي بصوت عالي ولبسوها عباتها وراحت مع زوجها راحت لعش الزوجيه اللي ماتدري كيف بيكون وطوت صفحه بندر وحياتها القديمه وبدت صفحه جديده ماتدري وش بيكون عنوانها.
الجزء الثالث من القصه:
(في الفندق):
عهود فستانها طويل ترقى تمشي وهي متضايقه ماخلت بدر يلمسها وكلما قال لها شي تعصب وتزعل عليه
ووصلوللغرفه ودخلو فيها وبدر يحتريها تغير ملابسها ولاحياه لمن تنادي جلست على كرسي
سألها: ليه ماتغيرين ملابسك.
قالت:عاجبني الفستان وأبي أحلل لبسته لأنه ماينلبس إلا مره في العمر.
بدربإستهبال: ماشا الله وبتنامين فيه بعد.
عهود:جايز ليه لا .
بدرقرب قالت عهود:أبعد مادام أن النفس عليك طيبه.
بدرراعى شعورها وأبتعد عنها وحب يلطف الجو قال لها نكت عشان يخليها تضحك, وبدال ماتضحك بكت
لأنها تذكرت بندر.
بدرحس من تصرفاتها أنها متضايقه منه فقال لها:أنا بروح أجيب لنا عشاء وإذا طلعت غيري ملابسك أوكيه.
أول ماطلع بدر طمرت عهود وغيرت ملابسها وتحاول تفصخ الفستان ولاعرفت دقت على أختها أم مشاري فقالت لها: خلي بدر يفصخه لك خلاص هو زوجك الحين.
عهود عصبت ومالقت إلاحل واحد جابت مقص وقصت جزء منه وفصخته لاكن الشك اللي فيه مشخ وجهها وكتفها لاكنها طنشت وأسرعت تطلع ملابسها اللي بالشنطه وتدور لبس ساتر مالقت شي خواتها سوو فيها مقلب وخلو كل ملابها عاريه والقميص اللي فعلآ يعتبر ساتر من بين كل القمصان كان طويل وفتحه الصدر شفافه وفيه فتحه إلين البطن هذا الوحيد الساتر.
وفكت شعرها وأنسدحت على السريروجاها نعاس ونامت لأن بدر تأخر ربع ساعه وجاء بدر وتحطم يوم شافها نامت ضاق صدره وأنسدت نفسه عن الأكل وترك الأكل على الطاوله وفصخ ثوبه ولبس سروال صغير أسود ومالبس فنيله ونام جمبها وهو مبسوط مومصدق أنه تزوجها.
جاء وقت الفجرقامت عهود ومالقت بدرلقتها فرصه تصلي وترجع تنام وراحت مسرعه للحمام وفتحت الباب لقت بدر متفصخ غمضت عيونها وسكرت الباب بسرعه وأنحاشت وجلست على السرير وعشان تصرف الموقف دقت على أختها عهد وجلست تسولف معها.
أمابدر غفل من الضحك على شكلها وهي تنحاش وقال لها بصوت عالي: عادي تراك حليلتي زوجتي خلاص ماعاد فيه حواجز.
طلع بدروراح يصلي بالمسجد لقتها عهود فرصه عشان تصلي وسكرت من أختها وراحت تتوضى وعلى طول صلت وغلبها النعاس ونامت وبدر المسكين حاط في باله عده أمور بيسويها مع عهود ويوم دخل الغرفه لقاها نايمه وتحطمت نفسيته ونام جمبها.
ويوم أذن الظهرقامت عهود قبل بدروأرتاعت يوم شافته نايم جمبها وقامت وهي مسرعه وضاقت يوم شافته مالبس فنيله فقالت بينها وبين نفسها: خير وش يبي ذا وع ليه نايم جمبي لابعد مالبس فينيله وع شكله نايم جمبي من أمس , بروح أصلي وبنام على الأريكه.
صلت عهود ونامت وقام بدرومالقاها وجلس يدورها في الأخير لقاها نايمه على الأريكه فهم أنها ماتبي تنام جمبه
فقام وشالها وحطها على السرير وهو يضحك وراح يصلي ورجع نام جمبها يبي يرفع ضغطها.
ولاكن النوم طار من عيونه فحب يستهبل عليها وقرب منها ومسك يديها وجلس يبوس فيها ويضمها ويسوي حركات مايحتاج أقول عنها فجأه جاه كف على وجهه من عهود وقالت له:من حضرتك عشان تلمسني ولاتحسب أني بسلم نفسي لك بهاالسهوله.
وقامت وهي معصبه لأنها ماتحب أحد ينكد عليها نومتها, وراحت تنام على الأريكه.
وبدر ضاق صدره وجلس يطالع الأرض وهومتضايق لاكن حب يخليها على راحتها.
بعدمرور شهر على الزواج ماقدر بدر يلمس عهود لأنها مانعته
وتعبت نفسيته وحس أنها ماتبيه قرريكلم أمها وهي تتفاهم معها.
وعهود أنحرجت وقبلت بالأمر الواقع غصب عنها ورضت به
وبعد مرور شهرين صارت عهود حامل وهي كارهه هذا الحمل
وفي يوم من الأيام دخل بدر لغرفته ولقا عهود معها أوراق تقراها وتبكي وماأنتبهت أن بدر وراها
وهي تردد حسافتي عليك يابندر ماتنتعوض.
أنصدم بدر من كلامها ولزم الصمت وتنحنح وعهود أنطلت الأوراق بالصندوق وقفلته ومسحت دموعها.
بدر: وش فيك تبكين حبيبتي؟.
عهود: لابس ظهري يعورني لأن بطني كبر.
بدرشك في الموضوع من تزوجها وهي على ذا الحال تمسك أوراق تقراها وتبكي وتحطها باالصندوق وتقفل عليها
ويوم من الأيام نزلت عهود عشان تتقهوى مع أم فهد ودخل بدر لغرفته لقى مفتاح الصندوق على الطاوله وقرر يفتحه ويشوف وش قصه هذا الصندوق ويوم فتحه لقى رسايل مكتوبه بخط يد بندر ولقى صور بندر عندها دخلت عهود وشافت بدر وأنصدمت يوم شافت معه صور بندر لزمت الصمت وقلبها يخفق.
بدر:الحين عرفت كل السالفه أنتي وبدر عايشين قصه غراميه.
عهود: بدرأنت فاهم الموضوع غلط.
بدر: مافيه شي يخليك تنكرين كل شي واضح من هالرسايل عرفت الحين ليه إذا ضميتك تناديني بأسم بندر وأنا كنت أسوي نفسي ماأسمع الأسم كنت حاس أن الموضوع فيه إن وأكبر دليل غياب بندر وتدهور حالته للأسوء وغيركذا بكاك المستمر أجل تحبينه.
عهود سكتت ونزلت راسها ولانطقت بولا كلمه.
بدر:عرفت الحين ليه أخوي ماعاد يقابلني ولايرد على إتصالاتي أثره يحبك وتحبينه, ليه ماقلتي لي من زمان, ليه ماصارحتيني أن بندر يحبك للأسف لوأنك قلتي لي أن فيه بيك وبين بندر علاقه كان طلقتك وخليتك تتزوجينه , عرفت الحين ليه دايم تسرحين وتسألين عنه بحجه الفضول.
عهود:بدرأسمعني.
بدر: وش أسمع بعدرماصرتي حامله طفل لي قلتي لي أسمع وخري عن طريقي ماأبي انفعل ولاأبي أضربك لأنك حامل.
ماقدر يصارخ عليها لأنه يحبها وطلع وهو مسرع وهنا الصدمه خواته أسمعوا كل الكلام وماصدقوا أن بندرو عهود يحبون بعض بالسر وطاحت عهود من عين خوات زوجها.
وراح بدرمسرع يدور بندر ومالقاه إلا بغرفته وواجهه بكل شي في البدايه بندر نكر لاكن بدر طلع الرسايل من جيبه وصوره
وفي الأخير بندر أعترف بكل شي وصار خلاف قوي بينه وبين بدر أخليكم مع الأحداث أحسن:
بدر:بندر أنت لك علاقه بعهود.
بندر:لا من قال لك .
بندرمايبي يخرب بيت أخوه.
بدربصراخ: تكلم لك علاقه بها ولا لا.
بندر:لا.
بدر:طيب وهذي الرسايل من وين جت عند عهود لا وبخط يدك بعد وصورك من وين جت جابها خيالك.
بندر:بدر انت الحين معصب بعدين نتفاهم.
بدر: بندر لاتفقع مرارتي تكلم لك علاقه فيها ولا لا.
بندرضاق:إيه من زمان من قبل ماتخطبها كنت أكلمها لي سنتين وأناأحبها وهي تحبني وأنت أخذتها مني يابدر بدون ماتفكر بمشاعري.
بدر:وليه ماتكلمت.
بندر:بديت سعادتك على سعادتي وخليتك تتزوجها رغم أني أحبها ومقدر أعيش من دونها.
بدر: توك تقول هالكلام, ليه ماصارحتني وقلت لي أنك كنت تحبها وعرفتها قبلي.
بندر:ماأبي العايله ياخذون عنها فكره شينه وهذا شرف بنت مولعبه.
بدر عصب وماقدر يمسك أعصابه وجلس نص ساعه يتهاوش مع بندر وعهود تبكي والبنات يبكون لأن صراخهم عالي
وأمهم قامت من النوم بسبب صراخهم ويوم جت قالت: وش فيكم ؟ وش صاير.
الكل لزم الصمت بدرحس أنه مخنوق ومايقدر بتنفس وماقدر يتحمل الضغوطات النفسيه راح لأمه وحب راسها وناظرها بنظره مودع وطالع خواته وعهود بهذي النظره وطلع وهو ضايق نجود صرخت بندر ألحقه لايسوي بنفسه شي.
بندرركض في الدرج يبي يلحق بدر وبدر طلع مسرع وهو معصب مايبي يكلم أحد طلع في الشارع وتوه بيقطع الشارع لأنه موقف سيارته في الجهه الثانيه من الشارع جت سياره مسرعها صدمته ومن قوه الصدمه طار جسم بدر في السماء وطاح طيحه شينه وأنفلق راسه صرخ بندر وقال:بدر أخوي .
أم فهد نغزها قلبها حست أن ولدها فيه شي .
بندر:بدر حبيبي رد علي.
بدريشاهق ويحاول يتنفس ماقدر ولاقدر يتكلم لاكن قال:سامحني ياأخوي لأني خذت منك حبيبتك.
بندريبكي وبدريقول: خلاص ياأخوي خذها ماعاد لي مكان في هالدنيا خلاص.
بندريمسح الدم من وجه بدر وبدريقول:لاتتعب نفسك خلاص بودع , بس امانه في أرقبتك أنت وأهلي البزر اللي في بطن عهود ترى عهود ماتستاهل تكون أم وفجأه رجف جسم بدر بقوه ووقف ونام نومه أبديه ولا صحى بعد هذي النومه وبندر جلس يبكي وجاء الإسعاف بعد فوات الأوان بعد ماودع بدر الدنيا.
وصل الخبر لأمه وجاها إنهيار عصبي وتنومت في المستشفى وأبوه ضاق صدره أما عهود حست بتأنيب ضمير
وبندر تعقد كلما شافوه أهله يتذكرون بدر ويبكون قدامه وأمه ماتبي تشوف وجهه لأنه يذكرها ببدر.
ومرشهر على هالحال وبندر حابس نفسه في غرفته وصوره بدر في اللحظات الأخيره من عمره والدم مغرق وجهه يمر في ذاكرته مثل الشريط السنمائي تنعرض أحداثه كل شوي في عقله ماينلام مات أعز الناس على قلبه قدام عينه مات توأم روحه مات الإنسان اللي يفهمه ويحس به لاكن هذا قضاء وقدر مايقدر يغيره.
جلست عهود في بيت أهل زوجهالأنها في الحداد رغم أنها متضايقه من وجودها عندهم.
وبندرمتضايق من وجودها ويحس انها سبب موت بدر.
بعد مرور9أشهر أولدت عهود وولدت بنت وسمتها رنيم
أمابندر مازال حابس نفسه بغرفته وأمه رافضه تشوف وجهه عشان ماتتذكر بدر.
وبندرمتضايق فقرر يدرس بالجامعه وأول مادخل الجامعه كل زاويه من زواياها تذكره ببدر وحتى القاعه والكافتيريا
ماقدر يتحمل طلع من المكان وهو متضايق ويوم قابل أخوياه ضاقت صدورهم لأنهم تذكرو بدر ويوم جلس مع شباب العائله اللي دايم يجلس معهم تضايقوا يوم شافوه لأنه يذكرهم ببدر.
حتى محمد أخوه صار يتضايق من وجود بندر لأنه يذكره ببدر بعد مرور أسبوع حس بندر أن الكل رافض وجوده لأنه نسخه طبق الأصل من واحد ميت عزيز عليهم فقرر قرار لارجعه فيه
قرر يسافر لخارج المملكه ويدرس ويغير حياته ومايرجع إلا إذا نسوا أهله شكل بدر.






هذا جزء بسيط نزلته لأجلكم وإنشاء الله يعجبكم وأشكر كل من وضع في هذه الصفحه رد لتشجيعي
تحياتي لكم:
عذبه الخاطر
بعد مرور خمس سنوات على غياب بندر
(في بيت ابوفهد):
الكل مجتمعين يتقهوون وأبوفهد وام فهد ضاقت صدورهم على بندر حسوا أنهم هم سبب غيابه
لأنهم أرفضوا يقابلونه لأنه نسخه من بدرالله يرحمه
وفي يوم من الأيام
فجأه أنفتح الباب ودخل واحد شكله غريب دخل البيت ورقا الدرج وراح لغرفته بندر ونام فيها وفي وقت الصبح نزل من الغرفه
وجلس في صاله الطعام نزلت نوره كالعاده تركض بالدرج شافت واحد جالس يفطر له عوارض و شكله غريب ظنت أنه حرامي توها بتمشي قال:نوره ماشاء الله ألين الحين مرجوجه.
نوره: من أنت ..... أوه بندر أااااااااااااااا وجلست تصارخ وتكرر يااهل البيت بندر رجع رجع يمه يبه قوموا بندر رجع.
قامت أمه: يمه وليدي بندررجع أبو فهد بندر رجع.
أبوفهد: هاه رجع أولدي.
نزلوا كلهم مسرعين أمه ضمته بقوه وجلس يبوس راسها وأبوه أحضنه بقوه ولارضا يفكه وأم فهد:وخر خلني أشبع بشوفه أوليدي.
وجلست تبكي وتصيح وتون : ماأصدق أنك رجعت وأناأمك والله البيت من دونك ظلام ليه وانا أمك تتركنا.
وبدت تتشره عليه وهي تبكي.
وخواته كلهم جلسوا يبكون مومصدقين أن بندر رجع.
دخل محمد : وش عندكم تنوحون ماصارت البيت كله مناحه.
نوره: رجع بندر.
محمد حب يسوي نفسه ثقيل بس ماقدر الشوق غلبه وجاء مسرع: هلا والله لك فقده ياشين وين مختفي وش صاير معك مالك حس خمس سنين يالظالم ومالك حس على الأقل طمننا عليك تدري أننا سوينا لك عزاء وبلغناالشرطه وصارت مصيبه وصارفي بيتنا عزاء ثاني.
بندر: ماعليه هذاني قدامكم مافيني شي.
نوره: هاه قل لنا وش صار معك ووشلون عشت في الغرب ألحالك وكملت دراستك.
بندر:ألين الحين فيك الللقافه.
نوره: حرام عليك.
الكل:ههههههههههههه.
نجود:إيه صدق وش صار معك يوم سافرت.
بندرتنهد لأنه يكره ذكرى ماضيه.
بندر: سافرت لأمريكا درست تجاره وإداره أعمال.
محمد:ياشين التقليد.
بندر: بصراحه حسيت أن قسم الفنون ماراح يفيدني بشي يعني لو أتخرج بصير رسام عشان كذى فكرت بشي يفيدني مستقبلآ
وأخترت تجاره وإداره أعمال.
أبوفهد: عين العقل وأنا أبوك, كمل.
بندر: في البدايه درست وكانت بدايتي مره صعبه والحين الحمدالله صرت أملك شركات عالميه مأسسها بنفسي وصرت أحم أحم ملياردير.
الكل شهق مومصدقين.
بندر:وأسم الشركه(......) وبعد عندي محلات عالميه في العالم.
نوره: ماعندك محلات نسائيه.
بندر: أقولك محلات عالميه فيها كل شي ملابس أجهزه كل اللي يخطر في بالك موجود فيه.
نجود:ماشاء الله عليك.
بندر: أشوف البيت مثل ماهو ماتغير فيه شي إلا وجيه غريبه اول مره أشوفها الصغار هذولي من عياله.
أم فهد: هذي بنت نجود لوجين.
بندر: ماشاء الله متى جبتيها.
نجود: قبل أسبوعين.
بندر:أجل توك نفاس الله يعينك ياتركي على فراقها ههههههههههاي.
نوره:حبيبتي خلود تعالي.
خلود دافنه راسها بحظن جدتها أم فهد.
بندر: من ذي.
نوره: هذي بنت بدر.
هاالكلمه فتحت جروح كانت في قلب بندر اللي طواها من سنين حس بحرقتها يوم شاف بنت أخوه والمصيبه أنها نسخه من أمها عهود في الشكل.
بندر:وش أسمها؟.
نوره:خلود.
سرح بندر ورجعت ذاكرته لورى قبل سبع سنين كان يكلم عهود وتذكر وش كانت تقول.
بندر: حبيبتي إذا تزوجنا وجبتي بنت وش بتسمينها؟.
عهود: ياقلبي أنت اللي أختار الأسم .
بندر: وش رايك نسميهاخلود وإذا جانا ولد بنسميه خالد على أبوي.
عهود: خلاص أجل خالد وخلود أحلى الأسامي ههههههههه.
بندر:ههههههههههه يالبى ضحكتك.
عهود:ياحياتي لاتحرجني بكلامك الحلو.
بندر:ههههههههه أموت على اللي يستحون ياناس.
عهود:الله لايحرمني منك.
بندر:أحبك.
عهود:أموت فيك.
قطعت أمه حبل أفكاره .
أم فهد: وين سرحت وأنا أمك.
بندر:إيه على فكره ريماس وينها؟.
نوره: مادريت أنها تزوجت وعندها ولد.
بندر: لا ماشاء الله من متى.
نجود:قبل سنتين تزوجت.
بندر: أجل صارت أمر كثيره في غيابي.
نوره: طيب ماجبت لنا هدايا.
بندرقام : دقيقه وراجع.
أم فهد: على وين.
أبوفهد: خليه على راحته ماهو صغير.
محمدبغيره: إيه يوم صار ملياردير صارالكل بالكل وأنا جالس خمس سنين أكرف في شكركتكم ولاحصلت إلا نص مليون.
أبوفهد: لأنك موفطين مثل أخوك صارأحسن منك وماأعتمد على أحد تعلم منه وأنا أبوك.
محدجلس يتذمر(قال أيش صر مثله أكملت).
جاء بندرومعه شنطه سوداء كبيره وفتحها وطلع منها هدايا كثيره وواضح عليها أنها غاليه.
بندر:هذي هديتك يايبه وهذي لمحمد وهذي لفهد وينه ماأشوفه.
نوره: واو يبه ساعتك جنان واضح عليها أنها غاليه.
محمد:حتى أنا ساعتي حلوه .
نوره:بندر هذي الهدايا غاليه .
بندر: ماتغلا عليكم عاد الوالده هديتها أسبشل.
طلع علبه لونها أسود وفتحها.
بندر:هذي عاد للغاليه.
شهقوا كلهم نجود:هذا طقم ألماس .
أم فهد شالته تبي توزنه.
أم فهد: هذا وأناأمك ثقيل وزنه اتوع قيمته قيمه عماره.
بندر: مايغلا عليك.
وعطى نوره ونجود سلاسل ذهب مرصه بالألماس مع الحلق تبعها وسواره صغيره وخاتم وكل وحده أسمها مكتوب على الذهب.
بندر: وهذي لبدور بنتك وينها.
نجود: نايمه.
بندر: وهذي ألعاب للصغار.
وناظر خلود بنت بدر بندر: أنشاء الله هديتك أنتي ولجين وولد ريماس بتجيكم اليوم المغرب.
خلود دفنت راسها في حظن جدتها.
أم فهد: خلوده هذا عمك لاتستحين.
بندر: خلوها على راحتها إلا من متى خلود عندكم؟.
نجود: من 4سنوات تقريبآ.
بندر بتعجب: ليه.
نوره: تزوجت .
تحطم بندر حس أن الكلمه هذي خنجر طعن قلبه
جاتني الأخبار في وسط فرحتي
وكنت أظن أنها تنتظر رجعتي
ماهقيتها منك لاكن ياخساره
ماتستاهلين حتى أذرف عليك دمعه
راحت مع غيري مره ثانيه
ولاأنتظرت رجعتي أوفكرت فيني
مدام أنها بدت غيري علي ببدي غيرها وحده عليها
اللي باعك بعه خلاص أنتهى الحب وأنتهى كل شي
قطع تفكيره صوت نوره: تدري عاد من تزوجت.
بندريسوي نفسه ماأهتم: من بتاخذ يعني.
نوره: ماجد ولد متعب.
بندر: المغرور ماغيره.
نوره: إيه بس لوتشوف البيت اللي هي ساكنته قصر موبيت وهي بلحالها فيه وعندها خدم وحشم وطباخين وماتسوي شي وعندها كوافيره خاصه ومصممه خاصه عاشت في عز أرقى من عز أبوها.
بندرحاول يكتم ضيقته وبجديه: عادي الله يوفقها.
نوره: بصراحه كل ملابسها ماركات عالميه ولاقد شفناها كررت لبس عليها.
بندر: الله يستر علينا وعليهم
ضاق بندر وماتحمل الخبر (ليه يابنت عمي ليه ياحبيبه عمري ليه ماأنتظرتيني ليه).
فجأه رن جواله .
بندر: هلا وائل الحمد الله , نعم , إيه إيه, اليوم , مع من , اها يعني لازم أكون موجود.
طيب الساعه خمس وش عندنا.
أها طيب ليه ماتروح باالنيابه عني.
منهو إيه الإمراتي وش فيه أها خلاص موعدنا بعد ساعه يالله سلام.
أم بندر: على وين وأنا أمك ومنهو وائل.
بندر: هذا مدير أعمالي.
محمد: اخس حراكات والله وصار لك مدير أعمال.
بندر: ماأخترته إلا لأن كل الشركات تتنافس عليه لأنه فطين وذكي.
أم فهد: الله يوفقك.
بندر: عندي صفقه تجاريه مع واحد من كبار تجار الإمارات وضطر أروح موعدي معه بعد ساعتين.
أبوفهد: طيب وشركتنا منت مشتغل معي.
بندر:يمكن أضمها مع شركتي لاكن أفكر الحين أشتري هالصفقه وماأبي إلا دعواتكم.
أم فهد: الله يوفقك وأناأمك.
أبوفهد:الله يكفيك شر العين وأنا أبوك.
بندر:أمين يالله في أمان الله.
راح بندر وأبوه ومحمد راحوا للشركه نوره ونجود جلسوا بغرفتهم وأمهم راحت تنام.
نوره: أقول ماشفتي وشلون وجهه تغير يوم جبنا طاري عهود.
نجود: يحبها إلا الأن لاكنها ماتستاهله شفتي وشلون صارت وقحه في تصرفاتها والله كلما شفتها تذكرت اللي صار لبدرالله يرحمه وتبين الصراحه كرهتا.
نوره: حتى أنا بس مدري ليه صارت مغروره.
نجود:طبعآ بجخت وخذت ماجد ولدمتعب الملياردير وتبينها تلتفت لك.
نوره: أبي أشوف ملامح وجهها لوتدري ان بندر جاء هههههههههه شكلها بتموت قهر لأنها تزوجت ماجد مب حب فيه لأنه مليلردير على قولتهاهههههههه.
نجود:هههههههه أستغفر الله بس صراحه ماتوقعت أن بندر بيتغير حتى مالاحضتي عليه كيف صار يتكلم , صاريتكلم مثل كبار رجال الأعمال.
نوره: يابخت اللي بتاخذه.
نجود:إلا الله يعينها لأنه مب جالس عندها خلاص ياماما رجل أعمال يعني حلم يجلس عندها أنتي ماشفتي من شوي كل شوي يرن جواله ومعه جوالين وواضح عليه الإرهاق وشرب خمس كيسان كبتشينوا كل هالثروه ماجت عبث, الله يعينه.
نوره: أمين.
بعد مرور أسبوع من رجوع بنندر
(في بيت عهود وماجد):
عهود: دريت باللي صار.
ماجد: ليش فيه شي صاير.
عهود: شي مومتوقع ولايخطر على البال.
ماجد:يالله سمعيني الخبر.
عهود بضحكه:بندر ولد عمي رجع لأهله بعد ما أفقدوه مده خمس سنين.
ماجد بتعجب: لا صدق شي غريب هالأدمي بس كم له مختفي عن أهله.
عهود:خمس سنين يوم توفى بدر بشهر تقريبآ أختفى وتوه يرجع.
ماجد: طيب وخير ياطير يصطفل.
عهود: ماأصدق كيف بتكون رده فعل أهله إذا شافوه.
ماجد: موملاحظه أنك بديتي تمصخينها معي بسالفه بندر خلاص قفلي على الموضوع.
عهود: تصدق عاد تقول أختي أنه كان يدرس تجاره وإداره أعمال في الخارج .
ماجد عقد حواجبه وبعصبيه: خلاص قفلي على الموضوع ماتفهمين أنتي.
عهودبضيقه: خلاص قفلنا أعوذ باالله ماينعطى كلام.
ماجد:وش قلتي.
عهود: لاسلامتك أقول للطباخه تحضر الغداء.
ماجد:قولي لهم بس لايأخرونه مثل كل مره.
راحت عهود وماجد جلس يحاكي نفسه(إيه أجل رجعت يابندر وش جابه ذا لو أنه ميت مثل أخوه كان أحسن أوف )
عهود:ياالله الأكل جاهز.
ماجد: جيت.
قرر أبوفهد يسوي عزيمه بمناسبه رجوع بندر باالسلامه
وأجتمع الكل في البيت حريم ورجال
(قسم الحريم):
أم نايف: الحمدالله على سلامته.
أم فهد: الله يسلمك.
البنات كل وحده منهم كانت تترزز عند أم فهد لأنهم حاطين عيونهم على بندر
نجوى:أقول نوره كيف قدر يعيش بندر في الخارج.
نوره:والله المسكين عانا معانات كبيره لاكن الحمد الله تخطاها .
رحاب: سمعت أنه صار عنده شركات عالميه.
عهود: صدق.
نوره: إيه .
عهود: وعساها معروفه.
نجود: الحمد الله منتشره بالعالم وأسمها(......)العالميه.
شهقوا كل البنات وعهود طاح منها كأس العصير(والله لوأني منتظرته ولاخذت مويجد كان أنا بعزأحسن بمليون مره من عز مويجد الله يعلنه هاالخايس).
نوره: وين سرحتي باعهود.
عهود بغرور: لابس ماشفتوا ساعتي .
البنات: واو.
ريم: تهبل.
عهود: فاجأني بها أمس ماجد.
نوف: هي ذهب.
عهود: إيه وقيمتها 10000 ريال.
نوره تجاكر عهود:إلا صدق شفتي الطقم اللي أمي لابسته.
عهود:إيه.
نوره: هذا بندر جايبه لأمي هديه وتدرين كم قيمته.
عهود: كم؟.
نوره: هوألماس خالص وقيمته قيمه عماره شراه لها من فرنسا.
عهودضاقت وأبتسمت إبتسامه تعجب: غريبه توني أدري أن أخوك عنده ذوق.
نجود:إيه والله فديته حبيب قلبي بندوري.
مشاعل: ماشاء الله عليك يانجود أنتي وبنتك لابسين أطقم تهبل هي ذهب.
نجود:إيه ومكتوب أسمي بالألماس شوفي كل وحده فينا جاب لها بندر عقد حتى بنتي بدور.
رحاب: مانويتو تخطبون له؟.
نجود: ماله نيه في الزواج من كثر أشغاله مانشوفه مع أن عنده مدير أعمال لاكن مايقدر يخلص من الشغل.
عهود(ياليتني ماتزوجتك ياماجد مالت عليك عنده مدير أعمال وجمع ثروه خلال 5سنوات وأنت معتمد على أبوك مالت على حظي لوأني تزوجته كان غرقني بالألماس.
ريم:عهود وين سرحتي.
(في مجلس الرجال):
الكل مبسوط برجعه بندر وبالإنجاز اللي سواه رفع راس أبوه وأعمامه.
أبوناي:ورا ماتمسك حلالنا وأنا عمك.
بندر:اللحين ياالله ألحق على أشغالي وحلالي متعبني وتبي تزود على حملي حمل لاتكفى ياعم خلوني في حالي وشباب العايله مايقصرون.
طلال: أجل كيف الغربه؟.
بندر: قرف وفتن أعوذ بالله .
فيصل بغمزه خبيثه: مالعبت منا ولا منا بااللي خبري خبرك.
بندر:من كثرأشغالي أموري الشخصيه أهملتها.
عبدالعزيز: أجل عندك مدير أعمال.
بندر:بيجي بعد شوي.
فجاه جاء إتصال لبندر: هلا وائل وش بغيت وش تقول الليله لا مقدر أجل.
ياالله خلاص بتجي السياره وبروح للمطار.
فجأه وبدون سابق إنذار دخلو رجال لابسين أسود وأجسامهم معضله وكل واحد حامل مسدسين ومعهم جهاز لاسلكي وتوجهو لبندر وواحد منهم همس في أذن بندر, بندر: أوكيه دقايق بس.
بندرقام: معليش ياجماعه عندي أمر طارى مضطر أسافر الحين.
أبونايف: توك واصل ماأمدانا نشوفك.
أبوفهد:رح وأناأبوك الله يوفقك ويحفظك.
أبونايف: وتخليه يروح بهاالسهوله مع ذولي الوحوش لايكونون شرطه.
أبوفهد: من هذول وأنا أبوك.
بندر: هذولي يشتغلون عندي.
محمد: يبه هذولي بودي قارد حقين بندر خلاص مايقدر يطلع بالشارع ألحاله مثل أول لأن أعدائه صاروا واجدين لأنه حقق نجاحات واجده.
أبوفهد: أنت يالطويل وش أسمك؟.
بندر: هذا جيمس مرافقي الشخصي جاء من أمريكا معي وبيرجع معي.
أبوفهد: وراه مايتكلم مثلنا.
بندر: هو أجنبي مايعرف لغتنا خلاص ياجماعه أستأذن أنا.
أبونايف: أجل ليش حنا جينا موعلى شانك.
بندر: معليش مستعجل ياعمي يالله في أمان الله ياجماعه الخير البيت بيتكم.
ماجد زوج عهود يطالع بندر بنظرات حقد كأنه كاره وجوده.
(في مجلس الحريم):
أم فهد: وشو سافر.
اللكل سكت.
أم فهد: موب على كيفه ألحين ماصدقنا خبر يبرجع يسافر على طول وبدون مايقول لي.
وش هالشغل اللي مشغله عن أهله, أدري أدري بس لاتبرر ياأبوفهد خلاص أنا زعلت عليه الحين حاطين عزيمه له ويروح ويترك ضيوفه وش قله هالحياء خلاص خلاص أعوذ بالله ماأقول إلا الله يهديه يالله في أمان الله.
سكرت أم فهد السماعه وهي ضايقه: اعوذ بالله هذي سواه تسويها يابندر.
عهود: ليه وش فيه.
نوره بينها وبين نفسها: وش عليك أنتي يالقفك.
أم فهد: جو رجال لابسين أسود يقول انهم حراس شخصيين حقينه مدري وش يصيرون وراح معهم وسافر يقول أنه مشغول.
نوره: وين راح.
أم فهد:أمريكا جعلها الهلاك.
نوره:ههههههه يمه تدرين أن بندر مشغول وطول وقته حسابات ومكالمات ومشغول لدرجه أنه ماعند وقت للأكل وتبينه يقعد إستحاله.
أم فهد:الله يهديك بس.
عهود بنها وبين نفسها(فديت قلبه أناليش ماأنتظرته ولاتزوجت هالشين ماجد مادام أن بندر ماتزوج بسوي المستحيل عشان أوصل له قبل لايتزوج وماجد بخليه يطلقني وباخذ بندر وأتنعم أكثر واو شركات عالميه ياسلام).
مرت العزيمه على خير رغم أن أم فهد زعلانه على بندر لأنه سافر وهي مابعد شبعت منه
لاكنها ماتدري عن الأيام اللي بتمر
كيف بتكون حياه بندر من كثر أشغاله
وعهود وتخطيطاتها وإلى وين بتوديها
وشهد من تكون وكيف بتدخل حياه بندر وكيف بتكون الأمور بينها وبين بندركل هذا راح تعرفونه في الجزء الرابع من القصه


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس