عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:09 AM)
آبدآعاتي » 658,787
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(في سياره بندر):
بندرجالس يحاكي نفسه وهموم الدنيا كلها بقلبه والأفكار تروح به يمين وشمال فقال بينه وبين نفسه:الحين وش الحل يابندر تتوقع أن الممرضه عطت عهود الكيس ولا لا, طيب ليه ماتتصل عشان تتأكد, بس يمكن ماترد طيب وإذا ردت وش بتقول لها شكلها كارهتك بسبب فعايلك أقول انت اتصل عليها وتوكل على الله.
أخذ بندر جواله وأتصل على جوال عهود ومع كل رنه قلبه يخفق بسرعه وكل شوي يبلع ريقه لأنه بالحيل متوتر.
(في غرفه المستشفى):
عهود:فتحت الكيس وطلعت الدفتر وفتحته ولقت صورتها فيه وحمدت ربها وطلعت الجوال وتأكدت أنه جوالها لاكن فيه سؤال حيرها كثير من اللي ماخذ جوالها والدفتر, لاكن يوم رفعت الدفتر لقت ظرف في الكيس فيه رساله مكتوب فيها:
أدري اني ياعهودأخطيت
وماني من الخطأ معصوم
وأدري أني أخطيت في حقك كثير
جيتك وأنا راجيك تقبلين عذري يابنت العم
وليتك تقبلين عذر إنسان راجيك
لوتعرفين بالحره اللي بالقلب
كان عذرتيني من زمان
أسف .....أسف على خطئي
ولوتعرفين باللي في القلب كان عذرتيني
وعلى فكره بيجيك إتصال من نوره ياليت تردين عليها ظروري
تحياتي لك:
بندر ولد عمك أبوفهد
عهود انصدمت وقلبها خفق بسرعه ماتدري وش تسوي تحس أنها بحلم , سألت نفسها سؤال ليه قال لوتعرفين باللي في القلب كان عذرتيني معقوله ياعهود بندر يحبك؟.... لا....لا لاتتوهمين.
فجأه قطع تفكيرهها صوت رنين الجوال ويوم شافت الشاشه مكتوب نوره2 فقالت بينها وبين نفسها:أنامخزنه رقم نوره بأسمها بدون أي رقم جمبه منهي نوره2.
قررت ترد على الجوال وأول ماقالت:ألو.
تكلم بندروقال بتنهيده:هلا عهود كيفك.
عهودأرتاعت وخافت وسكرت السماعه بوجهه.
وقالت بينها وبين نفسها:يالله أنهبل هذا شاف صورتي ومخزن رقمه عندي بأسم أخته والحين متصل وش يبي مني, بس هو ليش متغيرصوته مب هذي نبره صوته شكل فيه شي,
يالله وش أسوي الحين.
(في سياره بندر):
بندرضاق صدره يوم سكرت عهود بوجهه وقال بينه وبين نفسه:ليه سكرتي السماعه على الأقل خليني أسمع صوتك يالله ليه قلبي يخفق إذا سمعت صوتها أه...أااااااه وش السوات ياربي وشلون أقول لها أني أحبها, شكلي برسل لها رساله.
(في غرفه المستشفى):
عهود تنتفض وخايفه أول مره تحس بهذا الإحساس فجأه جتها رساله على الجوال وكانت الرساله من بندر وكتب فيها:
أبي من وقتك بس لحظه ببوح لك بشي معذبني
أبيك تسمعين كل اللي بقوله لك ياعهود
أدري أنك عاقله وماترضين بهذا
بس أبي منك دقيقه تسمعين وش بقول فيها
اناقصدي شريف بس لحظه أبيها منك تسمعين اللي بقوله لك
تكفين لاتعذبيني كثر عذابي بس أبيك تسمعيني
عهود تفكربينها وبين نفسها:وش يبي بندر وليه مهتم فيني هذي مب من عوايده , أرد ولا لا...... لاالأحس أقفل الجوال وأطنشه ماني فاضيه له.
بعد ماقفلت عهود جوالها نامت .
(في سياره بندر):
بندرأتصل 20مره وجوال عهود مقفل ضاق صدره وأنقهر ومن القهر نزلت دموعه وقرر يروح البيت ويحاول يتصل بكره.






يوم الخميس الساعه وحده الظهر
(في بيت نجود وتركي):
قامت نجود من النوم وهي مروقه وقومت عيالها لاكنهم أرفضوا يقومون فقررت تصلح غداء وتحطه لهم في حافظه عشان إذا قاموا يتغدون ويوم راحت لغرفتها شافت تركي جالس على الأرض وواضح عليه أنه مانام من أمس.
نجود:مساء الخيرتروكي.
تركي طنشها مسوي نفسه زعلان وحب يتغلى عليها.
نجود:ادري أنك زعلان لاكن تعرف العيال وهمهم .
تركي:لوانك تحبيني فعلآ كان جيتي وتركتيهم ونمتي معي وبعدين بندر خلاص صار كبير ليمتى ينام بحضنك.
نجود بضحكه:اها أنت مب زعلان انت تغارمن بندرصح.
تركي: لا بس مقهور من حطيتك عند أهلك وانااقول لك بجي أخذك ويوم خذتك أنشبولنا العيال بالسياره وحتى بالصاله ويوم جلسنا مع بعض أخيرآ جاء ولدك بندردلوعه ماما وكنت ألمح لك اكثر من مره ومطنشتني.
نجودبإستغباء: تلمح لي بأيش؟.
تركي : اللبيب بالإشاره يفهم.
نجود:هههههههههههه ياحليلك ياتركي صرت تغار من عيالك هههههههههههههههه.
تركي:إيه أضحكي ماعمرك حسيتي بالحره اللي في قلبي.
نجودقربت من تركي تبي تطيب خاطره ببوسه وتوها بتعطيه بوسه دخل عليهم بندر وهويحك عينه ويقول: ماما أبي أروح للحمام.
ضاق تركي وعصب وقال:روحي له لاأذبحه انالوأني أدري أن البزران نشبه كان ماجبت بزران طول العمر.
نجود جت بتهديه عصب زياده وطلع من البيت وهوضايق.
(في بيت أبونايف):
الكل مجتمع على السفره أم نايف وبناتها المتزوجات وبناتهم وأم وافي زوجه نايف وبناتها
أم نايف: زين أنكم طعتوني ونمتو عندنا.
أم وافي : والله ماحبينا نزعجك بس البنات الله يهديهم الحوا علينا لأن عيالنا الله يهديهم كلهم راحوا يخيمون في البر.
فجأه دخلت عهود وتفاجأالكل.
عهد:انتي من وين طلعتي؟. ومتى جيتي من المستشفى؟.
عهود:جيت الساعه 6الصباح وحسيت بملل وقال لي الدكتور تقدرين تطلعين الحين فأتصلت على وافي ولد أخوي وجابني هنا وراح مع متعب وفهد.
أم نايف:من ست الصبح جيتي وماعلمتيني واناضايق صدري عليك.
عهود: جيت في غرفتك وشفتك نايمه وماحبيت أزعجك عشان كذا طلعت ورحت أنام في غرفتي.
غرام:بنت اللذين ولاقومتني وياوجهها.
ندى:أسكتي تكفين ماحنا ناقصين أزعاجك.
غرام توها بترد على ندى أنغزتها أمها وسكتت.
مشاعل:مامليتي من المستشفى.
عهود:أف ياربيه من جت الساعه وحده بالليل صحيت من النوم وجلست أطالع السقف إلين الصبح وطفشت مره ويوم قال لي الدكتور تقدرين تطلعين الحين دقيت على وافي حبيب قلبي فديته قال لي أبد ياعميمه ماطلبتي شي وجاني في خلال ثلث ساعه وشرا لي فطور وفطرت انا وياه وراح.
غرام: غريبه الظاهر نازل عليه الوحي.
ندى:انا لونقول له وينك هزئنا قبل مانطلب شي.
أم نايف:لأنكن مزعجات وطلباتكن مالها لزمه.
نوف:حتى حناإذا طلبنا من مشعل شي رفض وجلس يتنفخ ولو تطلب عهود شي قال سمي ولبيه مدري ليش.
ريم:والله اناإذا طلبت من أخوي طلال أومشاري شي قالولي سمي ولبيه.
غرام:شي طبيعي لأنك دلوعه.
أم مشاري:خلاص عاد احترمو النعمه وتغدوا.
أم مشعل: يمه ترا أم الجيران أتصلت من شوي وأعزمتنا في بيتها وتبي البنات يجون معنا.
عهود:أناماأبي أروح بنام لأني مرهقه.
ام نايف:عهود معذوره والبقيه بيروحون مالهم عذر.
غرام:ياأمي نوره حرام عليك نبي نجلس في البيت كل اللي بيجون عجايز وش تبيننا نسوي مع العجايز.
أم وافي:خلاص ياغرام أسكتي لسانك طال ويبي له قص.
أم نايف: وش فيهم العجايزأحسن منكن يالبزران.
غرام:ماحنا بزران بس سوالفكم معروفه الله يذكر زمان أول ولاتذكرون فلانه الله يرحمها ولاالمطوعه اللي تدرسنا, ملينا من هالسوالف كل يوم تنعاد جيبوا شي جديد عشان نروح معكم.
أم نايف:هههههههههههه الله يقطع شيطانك يالملسونه خليتيني أضحك وانااكل.
الكل:هههههههههههه
أم نايف: ترا أم فهد وبناتها بيجوننا ومادام انهم بيجون بيروحون معناللجيران.
عهود:خلاص أجل أنتوا روحو وخلونا بالبيت.
عهد:بروح معكم.
مشاعل:وأنا بروح تونس سوالفهم.
أم نايف: خلاص أنا شبعت, أجل بروح أتجهز بقا خمس دقايق ويأذن العصر.
عهد:متى بنروح؟.
أم نايف:العصر وبنرجع بالليل كالعاده يالله أنجزوا بدري.
الكل تغدا وبعد صلاه العصر جت أم فهد وبناتها وراحوا للجيران وتركوعهود وغرام وندى وريم ونوف ونوره في البيت
وبعد مرور ساعتين قالت غرام:ياليتني رحت مليت.
ندى:وأنا بعد مليت وش رايك نروح للجيران.
نوف:بروح معكم.
ريم:والله فضاوه.
غرام:دقيت على أمي وقلت لها بنجي وقالت تعالوا جت رهف والعنود.
نوف:اجل يالله مشينا.
عهود شافت ندى وغرام ونوف لابسين عباياتهم سألتهم: وين بتروحون.
غرام:بنروح للجيران هنا ملل بتجين.
عهود:لا ماأبي أجي.
غرام:أحسن أنتي الخسرانه.
عهود:ضفي وجهك لأشيش وافي عليك.
ندى:لاتكفين خلاص باي.
عهود:هههههههه مايبيلهم إلاالعين الحمراء.
عهود:خلونا نروح لغرفتي فوق عشان ناخذ راحتنا بالسوالف.
ريم:أنا بشوف فلم هندي وإذا خلص جيت لكم.
عهود:خلاص اجل يالله نوره تعالي معي.
(في مخيم الشباب):
الكل مبسوط نصهم يلعبون كوره ونصهم راكبين دبابات ويتسابقون بالخيمه جالس بندرومشعل يسولفون.
مشعل:ياخي وين بندرليه ماجاء أمس معذور لاكن اليوم ماله عذردق عليه بس قل له يجي.
بدر:ماأعتقدأنه بيجي .
مشعل:ليه.
بدر:اناأعرف أخوي زين اللي فيه مب إرهاق فيه شي ثاني بس مقدرأقوله.
مشعل:قول ماراح أخبر أحد.
بدر:ياخي كل شي بوقته حلوبعدين اقولك بس خلني أتأكد وأقولك.
مشعل:مامليت من الجلوس؟.
بدر:من زمان.
مشعل:أجل قم يارجال خلنا نفلها وش تحتري.
بدر:يالله.
(في بيت الجيران):
الكل يسولف البنات في جهه والعجايز والحريم في جهه
(جهه الحريم):
أم عبدالرحمن:هلا والله هذي الساعه المباركه شرفتونا بجيتكم.
أم نايف:ماعليك زود ياوخيتي.
ام فهد:مالقيتي عروس لولدك أبراهيم.
ام إبراهيم: لاوالله بس أعجبتني وحده وودي أخطبها بس أنتظرالوقت المناسب.
أم طارق:منهي تكلمي.
أم إبراهيم: والله ودي بعهود بنت أم نايف ماشالله عليهاجمال وأخلاق وكل المواصفات اللي يبيها أولدي إبراهيم فيها ماشالله.
أم نايف:والله مدري وش اقولك أنتي فاجأتينا بس عهود توها تدرس.
أم عبدالرحمن:خيرالبر عاجله ياوخيتي البنت مالها إلا بيت زوجها ماعاد تنفع الدراسه بشي.
ام مشاري حبت تصرف الموضوع قالت: والله هذاك أول ياأم عبدالرحمن الحين اهم شي الدراسه.
أم خالد: مادام أن جاها عريس خلاص وش تحتري لاتقوين شوكتها ياأم نايف ولاترا بتعنس عندك.
أم نايف: المشكله خطبها واحد قبل اسبوعين وأرفضته البنت وماأقدر أغصبها على شي ماتبيه.
أم مشعل: هومديرأعمال الوزير(.......).وهوولدعائله(.......).
الكل أشهقوا وقالت أم خالد:أعذريني ياأم نايف بس بنتك عهود ماتعرف مصلحتها ولا فيه أحد يرفض مديرأعمال الوزير وعلى فكره ان كان يدوربنات فبناتي موجودات.
أم مشاري:لاتتعبين نفسك ياأم خالد هوخطب عهود يوم شافها ماره عندالمجلس .
أم عبدالرحمن: وا خزياه ماره عند الرجال.
عهود: ماكانت تدري أنه موجود , عاد راكان الله يهديه أخذ جوالها وانحاش وعهود لحقته ,عاد وهي تركض وراه مر راكان من عندالمجلس وطلع برا وعهود تركض وراه تبي تمسكه عاد الرجال لمحها وعجبته وألين الحين يبيها لاكن البنت رافضه وش اسوي بها.
أم عبدالرحمن: مايبي وحده ثانيه.
أم وافي:أبووافي قال لي أنه مصر على انه يتزوج عهود لاكن عهود رفضته بحجه الدراسه وقال مستعد أنتظرها بس أهم شي توافق.
أم خالد بنفس شينه كلها حسد قالت:إيه ينتظرها وش يحتري وهي ماشالله جميله تستاهل.
أم مشاري همست في أذن أم وافي وقالت لها:مومن قلب تقول هالكلام.
أم إبراهيم:هاه وش قلتي ياأم نايف في موضوع ولدي.
أم نايف:يصير خيرأنا بأكلمها وأقول لأبوها ويصير خير إنشالله.
أم إبراهيم:عاد ردي علينا بدري.
ام نايف:يصير خير.
(في جهه البنات):
كانو البنات يسولفون مع بعض.
ريوف:أقول يابنات عمي سلطان يبي يتزوج ويبيني أخطب له بنفسي عاد انا مدري من أخطب له.
عهد: ليه ماتحضرين زواج وتخطبين له.
ريوف:أنا لقيت له وحده وكلمته عنها ووافق عليها بس انا متردده مدري وشلون اقول لها.
ريماس: عادي صارحيها أن كنتي تمونين عليها.
غرام: عمك حلو.
ريوف: هذي صورته شوفيها وأحكمي.
غرام:ماشالله يهبل أخطبيني له.
كل البنات:هههههههههه.
ندى:ياختي وش بلاك مرجوجه فشلتينا.
مشاعل:على فكره عمك وش يبي المواصفات اللي في زوجه المستقبل.
ريوف: أنتوا تعرفون عمي مثقف وعاقل ومتدين وماشالله متجرقلوس ومنصبه عالي بس هويبي وحده مثله يعني وحده مثقفه وعاقله وماتعرف تلف وتدور يعني وحده تحب العلم والثقافه ومتدينه وأهم شي الأخلاق.
ريوف كانت تبي عهد لعمهاسلطان فحبت تلمح لها بدون ماتحرجها لاكن غرام تلقفت كالعاده وقالت:هذي مواصفات عمتي عهد.
ندى بهمس:فشلتيناأسكتي.
غرام بهمس:خلاص بسكت بس لاتوطين رجلي خلاص.
عهدهمست في أذن مشاعل وقالت:تصدقين ودي أن أخوك مشعل يتزوج العنود ماشالله عليها كامله والكامل الله.
مشاعل بهمس:تدرين ان أمي ناويه تخطبها بس تنتظر مشعل يتخرج من الجامعه.
العنود:يابنات مايجوز تتساسرون عطونا وجه.
رنا:بصراحه عهود لها وحشه ليه ماجت.
غرام: تعبانه شوي ونايمه بالبيت.
رنا:ياخساره ياليتها جت هي ونوره.
ريماس رن جوالها والمتصل نوره وردت عليها وقالت:هلا نوره وش عندك؟.
نوره: بندر.
ريماس:بندر وش فيه؟.
البنات يوم سمعوا أسم بندر ألزموا الصمت شي طبيعي كل وحده فيهم تتمنى أنه يتزوجها.
نوره: بندرمايرد علي أخاف صار له شي؟.
ريماس بإرتباك: لاماأعتقد.
نوره: يوم ركبتوا السياره رجعت أنا لأني نسيت غرض بغرفتي ويوم مريت عند غرفه بندر سمعته يبكي بصوت عالي.
ريماس بهدوء:إذا جينا البيت بنتفاهم بتصل عليه وبشوف وش فيه يالله باي.
يوم سكرت ريماس السماعه قالت غرام : وش تبي نوير.
ريماس: ماتبي شي.
العنود:بندر فيه شي.
عهدهمست في أذن مشاعل وقالت:أمحق حتى هي ماخذ عقلها بندرمثل البنات .
مشاعل بهمسك صاجينا به بنشوف بالأخر من بيتزوج.
ريماس: مافي بندر شي بس بدق عليه لأني نسيت غرض معه.
أتصلت ريماس على بندر ولارد ودقت أربع مرات ولا رد ويوم دقت 10 مرات ولارد وأتصلت على بدر
بدر:هلاريماس وش بغيتي.
ريماس:وش ذا الغزعاج عندك؟.
بدر:لابس الشباب يستهبلون كالعاده.
ريماس: ادق على بندرمايرد أخاف يكون صار له شي.
بدرحب يطمن ريماس فكذب عليها وقال:هومعي بس راح يجيب لنا مويه.
ريماس:الحمدالله يالله مع السلامه.
لاحضت ريماس ان البنات يوم سمعواسم بندر وبدر سكتو ولزمو الصمت لاكن طنشت الموضوع.
(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
نوره منسدحه على السرير وعهود جالسه على الكنبه وحاضنه دبدوبها ولازمه الصمت فجأه رن جوال عهود وعهود أرتبكت لأن المتصل بندر.
نوره:عهود جوالك يرن.
عهود:من المتصل؟.
نوره: مكتوب نوره2يتصل بك.
عهود أرتبكت وخذت الجوال من نوره لأنها تدري ان بندرهواللي داق.
نوره: عهودردي على البنت يمكن تبي شي لها نص ساعه وهي تدق مره تعطينها مشغول مره ماتردين يمكن تبي شي بس على فكره منهي نوره هذي ؟.
عهودبإرتباك:هذي وحده توني متعرفه عليها بالجامعه وأنتي ماتعرفينها.
نوره:يابنت ردي عليها حرام عليك.
عهود:لامانيب راده خليها تنطق.
نوره: تسطفلوا أنتي وياها.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس