عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2012   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (03:21 PM)
آبدآعاتي » 658,829
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الأهلي للإطاحة بالزعيم والنصر لتأكيد التفوق على الفتح في الكأس


10 أيار 2012- شبكة راية الإعلامية
يسعى الأهلي حامل اللقب إلى تأكيد تفوّقه على الهلال هذا الموسم وتكرار فوزه، عندما يلتقيان الجمعة في جدة في إياب نصف نهائي كأس أبطال الأندية السعودية في كرة القدم.
وتجمع المواجهة الثانية الفتح مع النصر السبت.
وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب في الرياض بهدف وحيد، وبالتالي سيدخل لقاء الإياب بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهّل للمباراة النهائية، وفي حال خسارته بهدف سيتم اللجوء إلى وقتين إضافيين ومن ثَمّ إلى ركلات الترجيح في حال استمراره.
أما الهلال فيسعى للفوز فقط وبهدفين نظيفين أو بفارق هدف ليتأهّل للنهائي، وعطفاً على مستوى الفريقين فإن الأهلي يبقى الطرف الأفضل فنياً ومعنوياً ولكن مباريات الكؤوس ستكون لها حسابات خاصة.
وسيعتمد مدرّب الأهلي التشيكي كارل ياروليم، دون شك، على طريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً ومحاولة استغلال الاندفاع الهلالي لتسجيل هدف، ويبرز في الفريق مجموعة من اللاعبين المميّزين أمثال كامل المر ومعتز الموسى وكامل الموسى وتيسير الجاسم وياسر الفهمي والبرازيلي مارسيلو كماتشو والعماني عماد الحوسني، في الوقت الذي يفقد خلاله جهود هدّافه البرازيلي فيكتور سيموس بداعي الإصابة.
في المقابل، سيرمي مدرّب الهلال التشيكي ايفان هاسيك بجميع أوراقه الهجومية منذ بداية المباراة من أجل تحقيق الفوز بفارق هدفين وهي النتيجة التي تكفل له بلوغ نهائي المسابقة التي يبحث عن لقبها للمرّة الأولى في تاريخه.
يبرز في الفريق أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وعبداللـه الزوري والمغربيان عادل هرماش ويوسف العربي، وقد يستفيد الفريق من خدمات عبداللطيف الغنام ونواف العابد بعد تعافيهما من الإصابة.
وكان الأهلي توِّجَ بطلاً في الموسم الماضي على حساب جاره الاتحاد بركلات الترجيح.
وسيلتقي المتأهّل من الأهلي والهلال مع الفائز من مواجهة الفتح والنصر، حيث يسعى الأخير إلى الحفاظ على أفضليته بعد فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين للجزائري الحاج بقاش والبرازيلي ريتشي في الرياض.
تطوّر مستوى النصر في الآونة الأخيرة بفضل أداء لاعبيه خالد الزيلعي وخالد الغامدي ومحمد السهلاوي والحاج بوقاش، وارتفعت آماله بإحراز اللقب للمرّة الأولى.
لكن الفتح يأمل في المقابل بردّ اعتباره وبلوغ النهائي لإثبات أنه الحصان الأسود في الموسم الحالي، معوِّلاً على الحارس محمد شريفي وجابر حقوي وعبداللـه الدوسري والبرازيلي ايلتون جوزيه والكونغولي دوريس سالومو وحمدان الحمدان.
وتقام المباراة النهائية في 18 الجاري.


 توقيع : نظرة الحب