عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2012   #70


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أقصى الفتح مضيفه الاتفاق وبلغ نصف نهائي كأس الابطال وذلك بعد ان جدد فوزه عليه 3/2 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء وكان الفتح قد تفوق ذهاباً بهدفين مقابل هدف ليطير إلى دور الأربعة لمواجهة النصر .
سجل للفتح البرازيلي جوزيه إلتون (21) ، وحمدان الحمدان (25) والكونغولي دوريس سالومو (35) ، فيما سجل هدفي الاتفاق الارجنتيني سباستيان تيــجالي (17) ويحيى الشهري في (47).

الشوط الأول
استهل الاتفاق هذا الشوط مهاجما باحثا عن هدف مبكر لتقليل الضغوط النفسية وسط حصانة وجدار دفاعي فتحاوي منظم ربط بالمحاور ليزداد صلابة ومن ثم اللعب على المرتدات واستغلال الثغرات الاتفاقية واستثمار تقدم لاعبيه على حساب الدفاع وبالتالي فرض الفتح شخصيته على ضيفه .
أشعل تيجالي النشاط في المباراة مبكراً من خلال استثماره لتمريرة يحيى الشهري مسددا كرة قوية وزاحفة سكنت الشباك الفتحاوية لتحيا آمال الاتفاق في العودة لبوابة المنافسة (17).
وأتى الرد الفتحاوي قاسيا للغاية عقب ذلك من خلال سيطرته التامة على مجريات المباراة وسط انهيار لدفاع الاتفاق الذي دفع ضريبة الهجوم ونجح إلتون في اللحاق بالركب وإدراك التعادل للفتح من خلال تسديدة قوية ولولبية من كرة ثابتة على الطريقة البرازيلية سكنت شباك السبيعي (21) ، وضاعف الفتح جراح الاتفاق مضيفا الهدف الثاني والذي حمل إمضاء حمدان الحمدان الذي تلقى كرة بالكعب من المشاغب ربيع السفياني مودعا الكرة في الشباك (25).
وبدد الفتح آمال الاتفاق مبكرا في العودة لمجريات المباراة موجها ضربة قوية من خلال هزه للشباك للمرة الثالثة على التوالي حيث استغل دوريس سالومو خطأ فايز السبيعي في إبعاد الكرة مودعا الكرة في المرمى وسط سوء تمركز للدفاع (35) ، وحاول الاتفاق عقب ذلك تقليص الفارق ولم يستغل المهاجمون الفرص المواتية له ليسدد الشهري كرة قوية ضلت طريق المرمى (37) ومن ثم أتت صافرة سامي النمري بنهاية الشوط الأول بتفوق فتحاوي .

الشوط الثاني
دخل الاتفاق أكثر رغبة وجدية في التعديل كونه بدأ هذا الشوط أكثر ضغطا وهجوما مكثفا فيما غلب على أداء الفتح الدفاع وإغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على المرتدات .
نجح يحيى الشهري في تقليص الفارق من خلال إحرازه الهدف الثاني للاتفاق باعثا كرة من خارج الثمانية عشر سكنت شباك شريفي (47).
واصل الاتفاق ضغطه المتواصل تارة من الأطراف وأخرى من العمق لكن جميع محاولاته تكللت بالفشل في ظل تكسر هجماته بين أحضان شريفي وأقدام المدافعين ، وحرم القائم الأيمن لمحمد شريفي يحيى الشهري من الهدف الثالث (87) ليستمر هجوم الاتفاق في ضياع وإهدار العديد من الفرص ، وأشهر الحكم سامي النمري البطاقة الحمراء في وجه اللاعب صالح بشير الذي تعمد إيذاء أحد لاعبي الفتح عمدا في د (91) حتى أطلق الحكم سامي النمري صافرة نهاية المباراة بفوز الفتح بثلاثية مقابل هدفين .


 توقيع : نظرة الحب